لا شيء يمكن أن يكون أفضل من احتساء كوكتيل رائع والاستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة. حيث يوجد العديد من النوادي الليلية الواقعة في ناطحات السحاب لاكتشافها مع الأصدقاء والعائلة. لذا، قوموا بالحجز واستمتعوا بأفضل حياة ليلة في بعض من أفضل الحانات في الدوحة.

عند التخطيط لقضاء عطلة في الشرق الأوسط، فإن أول ما يخطر ببالكم هو يمكن الخروج ليلاً إلى نادٍ أو بار. فبالنسبة للحياة الليلية، يمكن للناس تناول مشروب أو وجبة الطعام في بعض البارات في الدوحة. مدينة الدوحة هي واحدة من أكثر المدن الرائعة في الشرق الأوسط التي تضم كل ما يحتاج الزوار. إنها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء الإجازة التي سيستمتع بها الناس وسيتوقون دائمًا لمزيد من المعلومات. فما تنتظرون؟ خططوا لقضاء بعض الوقت في الحانات مع أحبائكم.

٢٥ بارًا في الدوحة: لقضاء أفضل الحياة الليلية

١. سكاي فيو - فندق لاسيجال

٢. سيكريت جاردن - مرسى ملاذ كمبينسكي

٣. مطعم بي لاونج الدوحة

٤. مطعم The Den

٥. تشامبيونز بار الدوحة

٦. كريستال في فندق دبليو الدوحة

٧. لافيستا 55

٨. صالة وهم

٩. بوسطن بار الدوحة

١٠. بيور لاونج الدوحة

١١. نادي كروسرودز

١٢. أويستر باي أند بار

١٣. إنفينيتي بار

١٤. حكاية القرد (Monkey Tale)

١٥. صالة المجتمع

١٦. بيرل لاونج

١٧. مطعم مايا الدوحة

١٨. السيدرو

١٩. الأيرلندي القيثارة

٢٠. النادي (The Club)

٢١. مالبيري تافرن

٢٢. روز وشوك بار

٢٣. بالوما

٢٤. مطعم زنغو

٢٥. مطعم كيوب

١. سكاي فيو - فندق لاسيجال

١. سكاي فيو - فندق لاسيجال
صورة الائتمان

يعد سكاي فيو أحد أفضل أماكن الحفلات في الشرق الأوسط، ويقع في الطابق الخامس عشر من فندق لاسيجال. إنه أحد أفضل البارات في الدوحة التي تتميز بأرضية مزدوجة داخلية واسعة وشرفة مثل التراس، حيث يمكن للناس التمتّع بمناظر المدينة من قسم الجلسات الخارجية. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الصالة واحتساء مشروبات الكوكتيل الفريدة والاستمتاع بموسيقى الدي جي الحية. إنها إحدى أفضل الطرق للاستمتاع بأمسية مع الأصدقاء والعائلة.

العنوان: الطريق الدائري C، الدوحة، قطر

ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة 5:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل

٢. سيكريت جاردن - مرسى ملاذ كمبينسكي

٢. سيكريت جاردن - مرسى ملاذ كمبينسكي
صورة الائتمان

سيكريت جاردن هو المكان المفضّل والوجهة الأولى لعشاق السهر والأجواء الفريدة في الدوحة، ويقع في الطابق السادس من فندق مرسى ملاذ كمبينسكي. هذا المطعم هو المكان المثالي للاستمتاع برؤية غروب الشمس والاستمتاع بالنباتات الاستوائية ومقاعد الكابينة إضافةً إلى إطلالة بانوراميّة على مياه الخليج العربي اللازورديّة. إنه واحد من أرقى بارات تقع على السطح في الدوحة بقطر والتي تنظم ليلة خاصة للسيدات فقط يوم الاثنين.

العنوان: اللؤلؤة - الدوحة، كوستا ملاذ باي، الدوحة، قطر

ساعات العمل: 6 مساءا - 12 منتصف الليل

٣. مطعم بي لاونج الدوحة

٣. مطعم بي لاونج الدوحة
صورة الائتمان

يشتهر مطعم بي لاونج الدوحة بتصميمه الأنيق ومأكولاته الآسيوية المختلطة والتسجيلات الموسيقيَّة الهادئة وإطلالة خلابة على المرسى. يتميز المطعم بإطلالة جميلة على المرسى والتصاميم الداخلية الأنيقة والشرفة الخارجية الفسيحة في الهواء الطلق ، مما يجعل بي لاونج نقطة جذب للباحثين عن تجربة طعام مميزة. يحصل الضيوف على مفاجأة ويسعدون بإبداعها ورقيها وتناغمها.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل وأشهى المأكولات في الصالة. وقد قضى الطهاة عدداً من السنوات في تكوين قوائم طعام مميزة تجمع بين مختلف النكهات من جميع أنحاء آسيا مع لمسات طهي عالمية مما سيجعله المكان المثالي في الدوحة.

العنوان: فندق ريتز كارلتون الدوحة، قطر

ساعات العمل: 12 ظهرا - 12 منتصف الليل

القراءة المقترحة: أهم الأماكن التاريخية للزيارة في الدوحة، قطر في سفرك

٤. مطعم The Den

٤. مطعم The Den
صورة الائتمان

أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يسمع المرء عبارة "دعونا نخرج لتناول المشروبات"، هو الموسيقى الصاخبة في الأماكن المزدحمة. حسنًا، هذا ليس هو الحال مع مطعم The Den في JW Marriott Marquis حيث أن المكان صغير ومريح ومثالي للاستمتاع بالهدوء بعيداً عن ضوضاء المدينة. ينصف مطعم The Den اسمه الذي يوحي بوجود حانة على الطراز الأوروبي وأضواء خافتة والألوان الرجالية الداكنة وألواح خشبية، كما تمنح الطريقة المثالية للاستمتاع بالحياة الليلية في قطر.

يمكنك الجلوس على كرسي في البار أو الجلوس على المقعد المريح في الزاوية إذا كنت تخطط للبقاء طوال الليل. وهناك منطقة مخصصة خارج المكان مباشرة للأشخاص الذين يريدون التدخين. كما يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة طويلة من قائمة المشروبات والتي تشمل مشروباً ممتازًا ومشروبات مختلطة مميزة. ومن أشهر المشروبات التي يجب أن يجربها الناس هو المشروب المكسيكي المدخن.

العنوان: الدوحة الخليج الغربي شارع مركز المؤتمرات ٩٢٨٢ الدوحة، قطر

ساعات العمل: 11 صباحاً - 11 مساءً

٥. تشامبيونز بار الدوحة

٥. تشامبيونز بار الدوحة
صورة الائتمان

تشامبيونز بار الدوحة هو واحد من أكثر الحانات الفريدة التي تشتهر بالسبعة والأربعين شاشة تلفزيون حيث يمكن مشاهدة المباريات الحية. إنه أحد أرقى البارات التي تم افتتاحها اليوم في الشرق الأوسط، ويقع في فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة. يمكن للناس الجلوس والاسترخاء مع أخذ كأس الشراب في أيديهم. وأفضل شيء عن هذا المطعم هو توافر الشاشات الكبيرة، وهي مثالية لمشاهدة المباريات الكبيرة.

يمكن للضيوف القدوم والاستمتاع بالحياة الليلية المثالية في الدوحة والاستمتاع بالشعور الأمريكي أثناء احتساء Beer Giraffe والوجبات الخفيفة مثل أجنحة الدجاج وهمبرجر بالجبن والبطاطا المقلية وغير ذلك الكثير.

العنوان: الدوحة، قطر

ساعات العمل: 12 ظهراً - 12 منتصف الليل

القراءة المقترحة: أهم أنشطة المغامرات التي يمكن تجربتها في الإجازة في الدوحة

٦. كريستال في فندق دبليو الدوحة

٦. كريستال في فندق دبليو الدوحة
صورة الائتمان

حاز كريستال بار على شهرة كبيرة بين المسافرين الذين يقضون إجازة في الشرق الأوسط. يقدم البار تجربة مثالية إضافةً إلى مجموعة من المرافق. وعندما يتعلق الأمر بالبحث عن تغيير في المشهد، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى هنا. تعتبر خيارات المشروبات هنا متعة، ولن تجدها في أي مكان آخر في الشرق الأوسط. لذلك، إذا كنت ترغب في زيارة حانة في الدوحة، فإن كريستال بار أفضل لما يحوي كل ذلك. وما الذي يمكن أن تطلبه أكثر عندما يتعلق الأمر بقضاء أفضل وقت في حياتك؟

عندما يتعلق الأمر بالتسكع في مكان فخم وممتع، فإن كريستال بار يوفر وقتًا ممتعاً مع الموسيقى الرائعة والمشروبات الممتازة. حيث يشهد الازدحام من الناس الذين يأتون حوالي منتصف الليل ويبدؤون الشرب والاستمتاع ببعض من أفخم المشروبات في القائمة. الموسيقى التي يتم تشغيلها تثير أصوات الجهير مع اللحن المحدود الذي غالبًا ما يترك الناس يرقصون بأقدامهم على ايقاعات الأنغام طوال الليل.

العنوان: فندق وشقق دبليو الدوحة، شارع الدبلوماسي، الدوحة، قطر

ساعات العمل: من 8 مساءً حتى 2 صباحًا

٧. لافيستا 55

٧. لافيستا 55
صورة الائتمان

لا يعتبر لافيستا 55 من بين الحانات الرخيصة في قطر ولكنه يستحق الأموال التي تنفقها. حيث يقدم البار لضيوفه إحساسًا بأنهم يعيشون في هافاي مع ملايين وسائل الراحة التي يقدمها. يفتخر البار بفن الشارع إضافةً إلى أضواء النيون التي تضفي الأجواء المثالية، ويقع هذا في الطابق الـ 55 من فندق انتركونتيننتال الدوحة. وأفضل شيء عن المكان هو أن الناس يستمتعون بمجموعة من المشروبات والسيجار الكوبي على طول التاباس. إذا كنت تتطلع إلى قضاء أفضل وقت في حياتك، فإن لافيستا 55 هو المكان الأفضل لك. تقدم لك المشروبات حتى الساعة 8 مساءً في الليل، وهي ساعة سعيدة.

العنوان: فندق انتركونتيننتال الدوحة المدينة، متفرع من طريق الوحدة، الدوحة

ساعات العمل: من 5 مساءا حتى 12 منتصف الليل

القراءة المقترحة: منتجعات في الدوحة للأنشطة الترفيهية والبيئة الهادئة

٨. صالة وهم

٨. صالة وهم
صورة الائتمان

يُعد صالة وهم أحد أكثر الأماكن تطوراً التي يمكن زيارتها في قطر، ويوفر أجواءً مريحة للاستمتاع بمشروب رائع. يقع في قلب وسط مدينة الدوحة في الخليج الغربي ويشتهر بتصميمه الداخلي الرائع مع أثاثه المخملي ومنطقة جلوس بسيطة ومسبح لامع. يضم قائمة المشروبات الواسعة. حيث يمكن للناس الاستمتاع بأفضل تجربة لتناول الطعام والشيشة بعد تناول وجبة فخمة.

تحتوي الصالة على الكثير من الأشياء لتقدمه للضيوف، وهذا من أهم الأسباب التي تجعلها من أفضل مناطق الجذب في قطر. يعد مركز الشلال أحد عوامل الجذب الرئيسية التي تقع في الخلفية.

العنوان: فندق وشقق دبليو الدوحة، شارع الدبلوماسي، الدوحة، قطر

ساعات العمل: 12 ظهرا - 2 صباحاً

القراءة المقترحة: باص الدوحة: طريقك للذهاب إلى جولة مدينة مليئة بالمرح

٩. بوسطن بار الدوحة

٩. بوسطن بار الدوحة
صورة الائتمان

بوسطن بار الدوحة هو مثل ما يوحي به اسمه، إنه أمريكي بالضبط. البار هو أحد أكثر الأماكن ازدحامًا للاستمتاع بالتدخين والشراب مع الأصدقاء والعائلة. ومشروب الليمون الذي يوجد هنا رائع جداً. كما يمكن للسيدات الاستمتاع بأربع مشروبات مجانية يوم الاثنين. إلى جانب المشروبات، يمكن للناس الاستمتاع بأفضل الوجبات الخفيفة وغيرها من الأطعمة الشهية الموجودة هنا فقط. سيحظى الناس بأفضل أوقات حياتهم وسيعودون دائمًا للحصول على المزيد.

العنوان: المستوى ١، مركز المؤتمرات ٨٥٠، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

  • الأحد - الأربعاء: 3 مساءً - 12 صباحًا
  • الخميس - السبت: 12:30 ظهراً - 12 منتصف الليل
القراءة المقترحة: أفضل ١٨ من فنادق الدوحة لقضاء إجازة مريحة

١٠. بيور لاونج الدوحة

١٠. بيور لاونج الدوحة
صورة الائتمان

تشتهر مطعم بيور لاونج بأجوائها العصرية وإطلالتها الخلابة على الخليج العربي، ويُقال أنها أفضل حانة في الدوحة. كن مستعداً للحصول على أفضل استضافة في حياتك عندما تبحث عن اختيار كرسي مركزي في وسط البار المفتوح أو الاسترخاء على الأرائك منخفضة الوسائد. اختر الوقت المناسب وستدهش من قبل منسق الأغاني العالمي ذو المستوى العالمي. سيكون هذا أفضل حفلة في العمر.

العنوان: شارع الميناء، الدوحة، قطر

ساعات العمل: 6 مساءا - 9 مساء

القراءة المقترحة: مقاهي في الدوحة لتجربة لذيذة

١١. نادي كروسرودز

١١. نادي كروسرودز
صورة الائتمان

كان نادي كروسرودز يقع في الأصل في مكان آخر، ولكن منذ أن استقرت في مكانها الجديد، في بست وسترن بلس دوحة فإنها تفوز بقلوب الجميع. الآن أصبح لديها مساحة أكبر مع إضاءة أفضل وجودة صوت مذهلة ومرفق التهوية التي تشتد الحاجة إليه. منذ اليوم الذي تم تحويله فيه هنا، أصبحت أكثر نظافة وأناقة، على الرغم من أنها كانت دائمًا مكانًا مليئًا بالمرح، إلا أن التغيير في موقعه قد أثر حقًا على مشهدها، وكل ذلك بطريقة جيدة.

يبدو أن رواد الحفلات المتحمسين يحبون المكان لتوافر الخدمة بأسعار معقولة. إنه ليس مكانًا لطيفًا، ولكنه ستدهشك بطرق لم تتخيلها من قبل. إذا كنت ترغب في الهروب من النوادي اللامعة، فعليك بالتأكيد زيارة هذا النادي الرائع. كروسوردز هو مكان مزدحم ولديه عصابة يد للزوار، محطة لتشغيل الأنغام الموسيقية التي تتفوق على بعض الألحان القديمة الشعبية. كل يوم هو عبارة عن حفلة ليلية ذات موضوع معين. تتوفر مقاعد مرتفعة وأريكة مريحة للجلوس. قائمة الطعام قصيرة ولكنها رائعة، وهذا محدود ولكنه من الدرجة الأولى. والمشروبات رائعة أيضًا. لذلك، يستحق هذا المكان الإعجاب والإشادة.

الخدمة في النادي ممتازة، حيث يكون الموظفون مستعدين لإعادة ملء الكوب أو التقاط الأكواب الفارغة. على الرغم من أن جودة الجماهير قد تكون موضع نقاش، فلن يرفع أحد اصابعه عليك إذا دخلت في رقصة في أي وقت (فرقة الموسيقى رائعة). هل تريد أن تأخذ قسطًا من الراحة من كل الالتواء؟ يمكنك لعب البلياردو على طاولة البلياردو مجانًا. ومع ذلك، حظ سعيد ينتظرك. لقد اكتشفت فائزًا إذا كنت تبحث عن بعض المرح البسيط في موقع مشهور لن يكسر الميزانية.

العنوان: فندق بست ويسترن بلس الدوحة، الطابق العلوي، الدوحة، قطر

ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد - 2: 00 مساءً إلى 12:00 صباحاً

١٢. أويستر باي أند بار

١٢. أويستر باي أند بار
الصورة لغرض مرجعي فقط

هل تريد الذهاب الى بار مواجه للشاطئ؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن بار أويستر باي هو المكان المناسب لك. بار أويستر باي تتمتع بإطلالة حصريّة على شاطئ جميل مع مسبح خاص به وأجواء كاريبية خالصة ومناظر خلابة للخليج، حيث يمكن للمرء الاسترخاء التام. كجزء من فندق سانت ريجيس تشتهر بحفلاته الشاطئية، يوفر البار كراسي استلقاء مجانية ويتم توصيل المشروبات مباشرة إليك، كما يمكنك أيضًا حجز طاولة بصورة مُسبَقة.

تريد أن تعرف الجزء الأفضل في هذا النادي؟ فيما يتعلق بطعام البار، يمكن للمرء أن يتوقع العثور على أفضل الوجبات الخفيفة من قائمة تشمل أطباق من جميع أنحاء العالم. إذن، ما هو التأخير؟ اقض وقتًا ممتعًا في بار أويستر باي على الشاطئ الخاص بفندق سانت ريجيس.

العنوان: فندق سانت ريجيس الدوحة، الدوحة، قطر

ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد - 9:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً، 7:00 مساءً - 1:00 صباحًا

١٣. إنفينيتي بار

١٣. إنفينيتي بار
صورة الائتمان

يقع إنفينيتي بار في الطابق العشرين من فندق الوادي الدوحة وهو أحد أرقى الفنادق في المدينة. على الرغم من وجود العديد من البارات في مشيرب، إلا أن لا شيء يماثل روعة هذه الحانة المذهلة. تم تصميم المكان بأسلوب بسيط ويمكن أيضًا العثور على نمط متقاطع على السقف مع الأضواء. إنه يحتوي على  ترتيب المقاعد الصحيح يتميز بأنه مناسب لمجموعات كبيرة من الناس. قائمة المشروبات طويلة وبغض النظر عن جميع الأطباق الكلاسيكية والعادية، هناك قائمة خاصة من المشروبات من جميع أنحاء العالم.

الاختيار جميل جداً لا يُصدق به. هناك طبق خاص هو مزيج من النكهات من بلدان مثل كندا وهونغ كونغ وتشيلي والصين، وبعضها الآخر يقدم مجموعة استثنائية حقًا ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في الدوحة. تحتوي القائمة على الأكلات من أكثر من عشرين دولة، من بينها أفضل الأطباق الشهية المتاحة هنا. إن إنفينيتي بار عبارة عن نادي مختلط، وبالتالي من المتوقع أن يكون السعر أعلى.

بشرى سارة للسيدات، يمكنهن الحصول على مشروبات مجانية من الساعة 5:00 مساءً إلى 9:00 مساءً والساعات السعيدة تبدأ من الساعة 6 مساءً إلى 9 مساءً. هناك دي جي يحافظ على الحيوية مع النغمات الجميلة بقدر الإمكان، ولكن هذا يمثل تحديًا حقيقيًا نظرًا لأن المكان فارغ تمامًا. إنها ما زالت جديدة ولديها شيء مختلف يقدمه، لذلك نحن إيجابيون ستتغير الأشياء قريبًا.

العنوان: ناصية وادي مشيرب وجاسم شارع قاسم بن محمد الدوحة، قطر

ساعات العمل: الأحد إلى الخميس - 5:00 مساءً إلى 12:00 صباحًا

القراءة المقترحة: مشيرب قلب الدوحة: دليل مفصل لزيارتك

١٤. حكاية القرد (Monkey Tale)

١٤. حكاية القرد (Monkey Tale)
صورة الائتمان

مونكي تيل هو نادٍ على الواجهة الشاطئية في قطر يلبي جميع احتياجات الضيوف. وأفضل وقت لزيارة هذا النادي سيكون في وقت متأخر من بعد الظهر حيث سيكون الطقس والماء دافئًا. إذا كنت تخطط للذهاب في المساء، فقد لا تكون قادرًا على الاستمتاع بالمياه ولكنك بالتأكيد تسترخي في الكابانا وتناول بعض المشروبات المنعشة والمشروبات الخفيفة.

أجواء النادي نابضة بالحياة وغير رسمية ويوجد البار في وسط المكان مباشرة، مقابل كشك دي جي، والمشهد بأكمله يشبه مرحلة من مهرجان الموسيقى. إنه ذو طابع فيروزي، يمكن رؤية اللون في كل مكان، من الطاولات ومقاعد القضبان إلى وسائد الكابانا. فإن الأجواء ستجعلك بالتأكيد تشعر وكأنك في فصل الصيف حتى في الأمسيات الباردة. يعزف منسق الموسيقى نغمات غير تقليدية في عطلات نهاية الأسبوع، ولكن في أيام الأسبوع تكون قائمة الأنغام من تشغيل آلي. وقائمة الطعام بسيطة وكلاسيكية، وتحتوي على جميع مأكولات الشاطئ مثل البرغر والبطاطس والناتشوز والبيتزا وغيرها.

إذا كنت نباتيًا، فهناك الكثير من الخيارات بالنسبة لك مثل جبنة الحلوم والخضروات، بيتزا، سلطات، كويساديلا، وغيرها الكثير من المأكولات النباتية. تبدأ الساعات السعيدة من الساعة 5:00 مساءً وتنتهي في الساعة 8:00 مساءً، ويمكنك أيضًا الحصول على المشروبات بسعر مخفض، بما في ذلك مشروبات نبات الجنجل وعصير العنب. يمكن للزوار أيضًا العثور على شاشات خارجية حيث يمكنك مشاهدة مبارياتك المفضلة، كما يمكنهم أيضًا اختيار باقة رياضية بسعر 179 ريالًا قطريًا فقط، وهي تتضمن مشروبات نبات الجنجل غير محدودة، وعدد قليل من الوجبات التي يمكنك تناولها أثناء المباراة.

العنوان: فندق وفيلات جراند حياة الدوحة، الدوحة، قطر

ساعات العمل: من الاثنين إلى الأحد - من 1:30 مساءً إلى 2:00 صباحًا

القراءة المقترحة: مراكز التسوُّق في قطر: ستجعل تسوُّقك جديراً بالإهتمام

١٥. صالة المجتمع

١٥. صالة المجتمع
صورة الائتمان

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من ليلة الدي جي الرائعة أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية؟ ومن ناحية أخرى، يمكن لصالة المجتمع أن توفر لك هذه التجربة. سوسايتي لاونج، هو نادي فاخر في قطر، يقع في منطقة الخليج الغربي بالمدينة كما هو جزء من هيلتون الدوحة. البار الذي قد تحول إلى ملهى ليلي، والذي يقع على سطح الفندق، هو مكان رائع لقضاء أمسياتك. إنه مكان يمكنك أن تقضي فيه وقتاً ممتعاً، مع إضاءة جميلة وأمسيات دي جي في كل ليلة من أيام الأسبوع. في الواقع، يُعد نادي الدوحة مكانًا رائعًا للقاء الأصدقاء والاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنواع البيرة والنبيذ والمشروبات الروحية. فيما عدا أيام السبت، تقدم الصالة ساعة سعيدة في كل ليلة.

العنوان: صالة المجتمع، فندق هيلتون الدوحة، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

  • من الاثنين إلى السبت - 7:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا
  • الأحد - 7:00 مساءً إلى 2: 15 مساءً
القراءة المقترحة: أفضل أماكن النزهة للزيارة مع عائلتك في الدوحة، قطر

١٦. بيرل لاونج

١٦. بيرل لاونج
صورة الائتمان

من الصعب الحصول على النوادي الليلية في دولة قطر، لذلك عندما تجمع بين المستويين في مكان واحد، فقد تكون أنت من الفائزين في بحثك. تعتبر بيرل لونج في فندق ماريوت الدوحة أحد أكثر النوادي الليلية شهرة في المدينة، وهي أنيقة، كما يمكن القول أنها تضم الديكور المستقبلي وهو ميزة بارزة في حياة الفندق الليلية. كل من منسقي الأغاني الدوليين، والعروض الترويجية العادية أو الأمسيات الخاصة، وقاعة رقص واسعة يكفي لجذب رواد الحفلات بشكل استمرار.

العنوان: بيرل لونج كلوب، فندق ماريوت الدوحة، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

  • من الاثنين إلى السبت - 9:00 مساءً إلى 3:00 صباحًا
  • الأحد - 5:00 مساءً إلى 8:00 مساءً

١٧. مطعم مايا الدوحة

١٧. مطعم مايا الدوحة
صورة الائتمان

يقع مطعم وصالة مايا الدوحة المكسيكي الراقي للشيف العالمي الشهير “ريتشارد ساندوفال” في الطابق الأرضي من فندق كمبينسكي ريزيدانسيز آند سويتس، الشهير في الدوحة. يقودنا الموظفون عبر ما يبدو أنه مرآة ولكنه في الواقع هو الباب الدوار الذي يشبه شيئًا من فيلم تجسس. نحن نشعر بالسعادة للأجواء المكسيكية التي تظهر ببراعة من لحظة الدخول في المطعم وهذا الانطباع ستدوم في ذهنك حتى ستشعر به عند العودة إلى هنا.

من الماراكاس الصغيرة عند مكتب الاستقبال إلى الجدران ذات الطابع الخاص الجديرة بإنستجرام، فإن المطعم تعشق الاهتمام بالتفاصيل. ولكن الجو قد تحسن من السابق وأصبح أفضل، مع عدد قليل من الكابانات الخشبية الريفية. كما يمكن زيارة حانة فنيةً عند العودة منها، وهي مثيرة للاهتمام. على الرغم من وجود مجموعة متنوعة جيدة من المشروبات، يقترح الخادم أن تأخذوا أكواباً من المشروبات المُجهزة بدقة هنا. ويمكن للزوار طلب نوعين من المشروبات المختلطة ذات العلامات التجارة واختيار بين شراب الفاكهة والفوار.

وتوجد هناك أيضًا بعض من مشروبات نبات الجنجل وعصير العنب. إذا كنت تريد أن تشرب منها، فيتم الترحيب بالضيوف بوعاء مجاني من الناتشوز والتغميسات. Ceviche و nachos و quesadillas و fajitas هي بعض من الأطباق المكسيكية المتاحة هنا. هناك مجموعة فريدة من سندويشات التاكو للاختيار من بينها، بما في ذلك نباتي، والأسماك، وقطع اللحم، ولحم الضأن المطهو ببطء، وسلطعون تمبورا سوفت شل. لا يمكنك أن تفوت فرصتك لتناول الجواكامولي (الأطعمة النباتية) هنا إذا كنت تشتهي بعض الأطباق المكسيكية المفضلة. صُنع سندويشات التورتيلا، بالإضافة إلى aguachile (الطبق المكسيكي). يضم مطعم مايا الكثير لتقدمه، من المكونات الطازجة والنكهات القوية إلى المشروبات الفريدة والأجواء المفعمة بالحيوية.

في مساء يوم الخميس، لن تكون هناك موسيقى حية، لكن الفرقة الثلاثية ستقدم عرضًا في Mas Mas brunch يوم الجمعة. الخدمة رائعة، وجميع الموظفين على دراية كبيرة ويقدمون المشورة الممتازة. تمتد الموسيقى إلى مجموعة متنوعة من الأنواع الموسيقية، لكنها في الغالب منزلية، والمستوى منخفض بما يكفي للسماح بالمحادثة. تُعد أجواء مايا الهادئة مثالية للاسترخاء بعد العمل أو التنشئة الاجتماعية أو حتى قضاء موعد ليلي.

العنوان: مايا الدوحة، فندق وأجنحة كمبينسكي شارع القصار، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

  • من الأحد إلى الخميس - 5:00 مساءً إلى 12:00 صباحًا
  • الجمعة والسبت - من 12:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا
القراءة المقترحة: مايا الدوحة: مطعم ولاونج مكسيكي في قطر

١٨. السيدرو

١٨. السيدرو
صورة الائتمان

بمجرد أن تضع قدميك عند الخول في البار ذي الإضاءة الخافتة، El Cedro، سترى أنه قد تم بتصميم رائع وبذل بعض الجهود الكبيرة لجعل الأجواء خالية من العيوب. كل شبر وكل ركن سيترك  تأثيرًا مذهلاً عليك. يمكنك العثور على أنماط وتصميمات الأرابيسك التي تغطي الأرضية والسقف بالإضافة إلى بعض الأدوات القديمة في صناديق العرض الزجاجية. احصل على الاسترخاء برائحة المسك التي ستوقظ حواسك وتنغمس في الموسيقى.

إيقاعات الموسيقى سوف تضمن لإبقاء البيئة هادئة ومريحة. حيث يمكنك الاسترخاء في أريكة تشيسترفيلد، فهي ذات ألوان فاتحة وتتناسب مع الألوان الباقية للصالة. الغرفة مظلمة قليلاً لذا قد تتسبب في بعض الإزعاج أثناء قراءة قائمة الطعام. وبالنسبة لقائمة الطعام، تعتبر الأطباق الشهية استثنائية والقائمة عبارة عن مزيج مثالي من المشروبات والمأكولات المختلطة. يُقال إن الجواكامولي (الأطعمة النباتية) هو أحد أفضل العروض في البار ويتم تقديمه مع ما يبدو غريبًا ولكنه يمثل مزيجًا مثاليًا، والذرة الحلوة المقلية،وجبنه "الفيتو".

يقال أيضًا إن طبق ألتونه بالأرز جيد جداُ. مع وجود الكثير لتقدمه، هل تتساءل ما هو أفضل شيء؟ وفي الواقع أن المطعم يحتوي على مقاعد خارجية مرتبة مع أرائك وسخانات. البار باهظ الثمن بعض الشيء، لكن المأكولات والهدوء والأجواء والمشروبات معًا تبدو كلها تستحق الزيارة.

العنوان: فندق وسبا الشرق, فندق ريتز كارلتون - الدوحة، شارع راس أبو عبود، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

  • من الأحد إلى الأربعاء - 5:00 مساءً إلى 12:00 صباحًا
  • الخميس إلى السبت - 5:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا

١٩. الأيرلندي القيثارة

١٩. الأيرلندي القيثارة
صورة الائتمان

هل سبق لك أن ذهبت إلى القيثارة الأيرلندية؟ النادي الملون هو المكان المثالي للتسكع مع الأصدقاء أو مشاهدة آخر الأحداث الرياضية على الشاشة الكبيرة. كما يمكن للناس اكتشاف القليل من أيرلندا من خلال قائمة الطعام الخاصة بها والتي تضم مجموعة من المأكولات الأيرلندية المفضلة والمشروبات المبتكرة. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلب عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء بعد يوم العمل الطويل؟ إذاً ماذا تنتظر؟ انطلق واستمتع بهدوء في القيثارة الأيرلندية.

العنوان: ١، الكورنيش، الدوحة، قطر

ساعات العمل: 12 ظهراً - 12 منتصف الليل

٢٠. النادي (The Club)

٢٠. النادي (The Club)
صورة الائتمان

ما هو الشيء الوحيد الذي يتطلع إليه الناس عندما يتعلق الأمر بزيارة الحانة أو النادي؟ بصرف النظر عن المشروبات، تعتبر الأجواء من أكثر الأشياء التي يتطلع إليها الناس أيضًا. يُعد النادي (The Club) مع المقاعد الحمراء، والمسرح الذي يشبه المسرح والإضاءة الجذابة، من أرقى الأماكن للموسيقى الحية. يشتهر النادي بموسيقى الجاز وموسيقي (الريجية) والموسيقى الفولكلورية الأيرلندية، ويقع في فندق سانت ريجيس الدوحة. توفر صالة النادي إطلالة رائعة على المدينة من الطابق الحادي والثلاثين، وهو المكان المثالي للاسترخاء أو ممارسة الأعمال التجارية. يحصل الناس على إفطار شهي وغداء خفيف وشاي بعد الظهر ومجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات.

العنوان: فندق سانت ريجيس، الدوحة، قطر

ساعات العمل: 7 مساءً - 2 صباحًا، الجمعة: 9 مساءً - 2 صباحًا

القراءة المقترحة: منتجع زلال الصحي في قطر: ملاذ صحي فاخر مع تصميمات داخلية فاخرة

٢١. مالبيري تافرن

٢١. مالبيري تافرن
صورة الائتمان

سيحصل الناس على تجربة مأكولات فريدة في مطعم «مالبيري تافرن»، حيث يضم قائمة منتقاة بعناية تتضمّن أشهى الأطباق الطازجة المحضّرة في جو يسوده الشعور بالرضا والحميمية. يمكن للمرء أن يمنح براعم التذوق طعمًا لبعض من أفضل الكلاسيكيات وخيارات المشروبات المنزلية والنبيذ الفاخر والكوكتيلات الكلاسيكية. يتم تحضير أشهى الأطباق الطازجة المحضّرة من أفضل المنتجات المحلية الطازجة على الطراز الغربي التقليدي. وبعض من أفضل المأكولات التي يجب على الناس تجربتها هي الأسماك الطازجة واللحوم المشوية والحلويات اللذيذة. يمنح الناس طابعًا منزليًا مع التصميم الحديث والمناطق المحيطة المريحة والجلوس في الهواء الطلق.

يعتبر (مشروب) من ورق شجرة التوت واحدًا من أفضل أنواع البيرة التي يجب على الناس أن يجربوها أيضًا من بين أنواع البيرة الأخرى، والمشروبات الروحية عالية الجودة والمشروبات المميزة.

العنوان: هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنس، الدوحة، قطر

ساعات العمل: الاثنين - الجمعة: 3 مساءً - 12 صباحًا، السبت - الأحد: 3:30 مساءً - 12 صباحًا

٢٢. روز وشوك بار

٢٢. روز وشوك بار
صورة الائتمان

النادي الرياضي الوحيد يقع بالقرب من الكورنيش، روز وشوك بار يجعل موقعه مناسبًا للناس للذهاب ومشاهدة مباراة حينما يريدون. هذا من الرائع دائمًا مشاهدة أي مباراة على الشاشة العملاقة. لجميع عشاق البلياردو ورمي السهام، توجد طاولة بلياردو ولوحة رمي السهام. فإن البار هو مكان غير رسمي للتسكع حيث يمكن للمرء ارتداء ما يريد. هناك فرقة موسيقية حية تعزف بانتظام وبالتالي يمكن للناس الرقص بعيدًا طوال الليل على قاعة الرقص.

في معظم الأحيان، يجلس الناس على مقاعد خشبية طويلة في النادي ويطلبون بعض المشروبات من قائمة المشروبات ويتناولون الفشار (الذرة المشوية المتفتقة) المجاني. إنه مكان لائق إذا كان المرء يتطلع إلى التسكع مع الأصدقاء.

العنوان: الدوحة، قطر

ساعات العمل: 12 ظهراً - 1 صباحاً

القراءة المقترحة: مطعم المرجان في قطر: استمتع بتجربة الأطباق الشهية الجيدة والأصلية

٢٣. بالوما

٢٣. بالوما
صورة الائتمان

ومع مرور الوقت، كسب النادي بالوما شهرةً حيث تصبح الأطعمة والمشروبات أفضل وأشهى بشكل استمرار. كما يجب على من يسافر إلى الشرق الأوسط زيارة البار. يوجد عدد قليل من الأماكن في الدوحة تقدم موسيقى حية، ولكن لا يضاهي أي ناد من النوادي بالوما. حيث يقدم البار جميع أنواع الموسيقى بدءًا من موسيقى الروك البديلة والموسيقى الكلاسيكية وحتى أغاني التسعينيات وأحدث موسيقى البوب. وبالنسبة للمشروبات فهي ألذ مع فاهيتا لحم الخاصرة التي لا بد من تجربتها.

مع تواجد بعض من أشهى المشروبات والأكلات، ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر؟ إنها فرصة العمر للتجربة التي يجب أن يتمتع بها الناس.

العنوان: شارع ٩٠٠، رقم المبنى ٢٥، منطقة ٦١، الدوحة، قطر

ساعات العمل: 5 مساءً - 2 صباحًا

٢٤. مطعم زنغو

٢٤. مطعم زنغو
صورة الائتمان

هل سمعت عن مطعم زنغو من قبل؟ لا، ليس له علاقة بزينغ. إذا لم تكن قد سمعت ذلك، فأنت مستمتع تمامًا. زنغو هي واحدة من الحانات المثالية للتسكع مع الأصدقاء لأنها توفر ديكورًا ملونًا يمتزج مع التصميم الآسيوي الحديث والمبتكر إلى جانب مجموعة من المأكولات والمغامرات من مجموعة من النكهات. وبعض من أفضل المأكولات التي يجب على الناس تجربتها هي السوشي والساشيمي ومجموعة متنوعة من أطباق الكاري والمقبلات المشوية وغير ذلك الكثير. كما تكمل القائمة المتنوعة الموكتيلات المشوشة يدويًا مع الأطباق الآسيوية. لذلك، عندما يخطر ببالك لتذوق أفضل الأطعمة والمشروبات اللذيذة، فإن مطعم زنغو هو المكان المناسب لك.

العنوان: فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، الدوحة، قطر

ساعات العمل: 12 ظهراً - 12 منتصف الليل

القراءة المقترحة: تناول الطعام الفاخر في الدوحة: أفضل المطاعم التي تقدم تجربة لذيذة ورائعة

٢٥. مطعم كيوب

٢٥. مطعم كيوب
صورة الائتمان

هل أنت تبحث عن مغامرات؟ إذا كنت إجابتك في نعم، فأنت على وشك الحصول على نوع ما. فإن مدينة الدوحة تحتضن الكثير لتقدمه لزوارها عندما يتعلق الأمر بالاستمتاع بأفضل المغامرات في حياتهم. يُعد مطعم كيوب أحد من البارات الأكثر ازدحامًا والأكثر شهرة في الدوحة، وهو واقع في أعماق فندق راديسون بلو. يضم النادي فرقة موسيقى حية تعزف جميع أنواع الموسيقى مباشرة من الهيب هوب إلى الألحان الهندية. لذلك، عندما تريد الاستمتاع بأفضل وقت في حياتك ليلاً، فعليك أن تزور هذا البار لأنه هو أفضل مكان لك. غالبًا ما يأتي الناس هنا للاسترخاء وقضاء أفضل وقت في حياتهم. لذا، حينما تزور مدينة الدوحة في المرة القادمة، فيلزم عليك أن تفكر في الذهاب إلى مطعم كيوب.

العنوان: طريق سلوى، تقاطع الدائري الثالث، الدوحة، قطر

ساعات العمل: 5 مساءً - 12 صباحاً ، الخميس: 5 مساءً - 1 صباحاً، الجمعة: 4:30 مساءً - 12 صباحاً

الدوحة هي المدينة التي تقدم لزوارها أفضل شيء في كل المجالات، من التسوق إلى الحياة الليلية الممتعة. وبالنسبة للحياة الليلية، سيحظى الناس بأفضل وقت في بعض من الحانات في الدوحة وسيعودون دائمًا للمزيد. لذلك، عندما تخطط لقضاء عطلة رائعة وممتعة، احجز رحلتك إلى الدوحة واستمتع بأفضل وقت في حياتك.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل الحانات التي يمكن زيارتها في الدوحة؟

بيور لاونج، كريستال، بوسطن، بار أويستر باي، إنفينيتي بار، مونكي تيل، سوسايتي لاونج، بيرل لاونج، تشامبيونز وذا دن هي بعض من البارات التي يمكن زيارتها في الدوحة.

س ٢. كم من الوقت يجب أن أبقى في الدوحة؟

اعتمادًا على خطط الشخص للعطلات، يمكنهم بسهولة قضاء ٣-٤ أيام على الأقل في الدوحة. هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في الدوحة، بدءً من التسوق إلى الاستمتاع بجميع أنواع أنشطة المغامرات وغير ذلك الكثير.

س ٣. هل الدوحة آمنة لقضاء الإجازة؟

نعم بالطبع، مع انخفاض معدل الجريمة فيها، فإن الدوحة هي المكان الأكثر أمانًا لقضاء عطلة. سيحظى الناس بأفضل أوقات في حياتهم.

س ٤. هل ينبغي لي أن أزور الدوحة في الصيف؟

قد لا يكون الصيف هو الوقت المثالي لزيارة الدوحة حيث أن درجات الحرارة مرتفعة جداً وقد لا يستمتع الناس بهذا الموسم. يمكنهم زيارة الشرق الأوسط عندما تكون درجات الحرارة منخفضة.

س ٥. هل تشامبيونز بار الدوحة جيد لمشاهدة المباراة؟

يعتبر تشامبيونز بار الدوحة أفضل مكان لمشاهدة مباراة حيث يضم ٤٧ شاشة تلفزيون. يمكن للناس الجلوس والاسترخاء والاستمتاع باللعبة المثالية.

س ٦. ما هو أفضل وقت لزيارة الدوحة؟

أفضل وقت لزيارة الدوحة يتراوح بين أكتوبر وأبريل حيث يكون الطقس في هذه الفترة لطيفًا أكثر.

س ٧. ما هي أفضل الأشياء للقيام بها في الدوحة؟

يمكن للناس الذهاب للتسوق وقضاء يوم على الشاطئ والاستمتاع بالحياة الليلية في بار أو نادٍ، كما يمكنهم زيارة جميع المواقع التاريخية في الدوحة. لدى الدوحة الكثير لتقدمه لسائحيها.

س ٨. ما هي ساعات العمل في بوسطن بار الدوحة؟

الأحد - الأربعاء: 3 مساءً - 12 صباحًا والخميس - السبت: 12:30 مساءً - 12 صباحًا هي أوقات البار.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.