تقع مدينة الدوحة على الخليج الفارسي، إحدى أشهر المدن في قطر، وقد اكتسبت شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم. يأتي الناس من جميع أنحاء العالم لاستكشاف المدينة وتقاليدها وثقافتها؛ والإقامة في أرقى منتجعات الدوحة. تتمتع المنتجعات بسحر خاص لأنها تقدم أفضل المرافق التي لا يستطيع الناس مقاومتها. الناس مدللون بسبب وفرة الاختيارات ولا يريدون المغادرة أبدًا، مما يؤدي بهم في كثير من الأحيان إلى تمديد عطلتهم لبضعة أيام. كوجهة سياحية رائعة، أصبحت الدوحة نقطة الجذب لقضاء العطلات. لماذا تنتظر أنت؟ احزم  حقائبك واستمتع بالإجازة التي كنت تحلم بها طوال حياتك.

١٠ منتجعات في الدوحة لإقامة مثالية في عطلتك

هل تخطط لقضاء عطلة وتخطر ببالك فكرة الدوحة؟ أنت محظوظ لأن المدينة تضم الكثير لتقدمه. كما يُعد التخطيط لقضاء إجازة في الدوحة مع أحبائك أمرًا مثيرًا وستكون هذه استراحة من حياتك اليومية. لأن المدينة هي مليئة بالثراء الذي يمكن رؤيته من خلال مواقعها التراثية. علاوة على ذلك، لكي تجعل عطلة الزائرين الأكثر إثارة، تحتوي المدينة على بعض من أفضل المنتجعات التي يمكن للناس الاختيار من بينها للإقامة. حيث ستكون عطلتك لا تنسى مع الكثير من الأشياء للممارسة والاستكشاف، فلماذا الانتظار؟ احجز تذاكر الطائرة وخذ طريقك إلى مدينة الدوحة.

  • منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا
  • منتجع ريتز كارلتون
  • منتجع المسيلة
  • منتجع شيراتون جراند الدوحة
  • منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون، الدوحة
  • منتجع وسبا ريتاج سلوى
  • منتجع هيلتون سلوى بيتش
  • مرسى ملاذ كمبينسكي
  • فندق ومنتجع سانت ريجيس الدوحة
  • منتجع شاطئ سيلين الدوحة

١. منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا

١. منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا

يتميز منتجع جزيرة البنانا بشاطئ ذهبي خاص بطول ٨٠٠ متر وسبا أنانتارا وخيارات لتناول الطعام في ٩ مطاعم ومسبح اللاجون. إنه على بعد ٢٠ دقيقة عن طريق ركوب العبارة من الدوحة إلى الجزيرة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على بحر العرب، والاستمتاع بالتصاميم العربية في كل غرفة ومشاهدة فيلم في السينما. كما تم تجهيز كل غرفة في منتجع الدوحة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس في الهواء الطلق وميني بار. غرفة معيشة كبيرة وحمامات بطراز توقيع أنانتارا وأحواض استحمام ودش.

يمكن للناس أن يمنحوا براعم تذوقهم بعضًا من أفضل أطباق المأكولات البحرية واللحوم في أجواء تراتوريا. كما يمكن للسياح الاستمتاع بلعبة الجولف أو التنس ويمكن للأطفال الترفيه عن أنفسهم بالعديد من الألعاب؛ وألعاب تفاعلية في نادي الأطفال Cool Mint ونادي النعناع للمراهقين. بماذا تحلم الان؟ احزم حقائبك واستمتع بأفضل وقت في حياتك.

العنوان: ٢٣٩١٩، الدوحة، قطر

التقييم: 4.5 / 5

نحن نحبه من أجل: مركز لياقة بدنية وملعب للأطفال ومطعم وحمام سباحة على شكل بحيرة

القراءة المقترحة: جزيرة البنانا قطر، تقدم عطلة شاطئية فاخرة

٢. منتجع ريتز كارلتون

٢. منتجع ريتز كارلتون

يمكن للسياح الاستمتاع بأفضل سبا ومركز اللياقة البدنية الحديثة وبارات ومطاعم فاخرة في منتجع ريتز كارلتون الذي يقع على شواطئ بحر العرب. ويحتوي المنتجع أيضًا على مسبح داخلي وخارجي بالإضافة إلى حدائق خضراء مورقة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة مثالية على شبه جزيرة قطر وناطحات الدوحة. تتميز الغرف والأجنحة ذات الطراز المعاصر بأقمشة فاخرة وقطع خطية مذهلة تزين الجدران.

ولا شك أن الناس سيستمتعون بالمطبخ المفتوح في مطعم لاجون، بما في ذلك بوفيه الطعام ومزيج من النكهات العربية والشرق الأقصى. بالإضافة إلى تناول أشهى الأطعمة، يمكن للناس الاستمتاع بإطلالة بانورامية على البحر بجانب المسبح. حيث يجب على السياح أيضًا أن يقدموا ذوقهم لأفضل شرائح اللحم في مطاعم الفنادق ذات المستوى العالمي مثل س. ت. ك. الدوحة وفلامينغوز و Habanos و اللاجون وسيل وميل براسيري فرنسي. يعد شرب الشاي في غرفة جلوس الردهة جنبًا إلى جنب مع مزيج المأكولات الآسيوية المسرحية طريقة مثالية لقضاء فترة ما بعد الظهيرة. سيقوم السياح بتجربة مزيج من البحر والصحراء في مركز السبا في ريتز كارلتون، أحد أفضل المنتجعات في الدوحة. ألا تبدو لك وكأنها عطلة الأحلام النهائية؟

العنوان: بحيرة غرب الخليج، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: مارينا بها نقطة توقف، غرف اجتماعات ومؤتمرات، قاعات احتفالات، مطاعم وصالات

القراءة المقترحة: أفضل ١٠ منتجعات صحية في الدوحة، قطر لتجربة تجديد النشاط

٣. منتجع المسيلة

٣. منتجع المسيلة
صورة الائتمان

يمكن للناس الاستمتاع بالمطاعم والبارات ومواقف السيارات الخاصة المجانية ومسبح مع جاكوزي ومركز للياقة البدنية في منتجع المسيلة، منتجع وسبا فاخر، الدوحة وهذه هي بعض من وسائل الراحة التي يقدم المنتجع لضيوفه. كما يوفر المنتجع أيضًا خدمة الواي فاي المجانية وبارًا وحديقة مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. وتحتوي الغرف على تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وبيديه ومجفف شعر ومنضدة وما إلى ذلك.

تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بخزانة ملابس وحمام خاص، بينما تتميز الفيلات الخاصة بمسبح خاص والشرفة في الهواء الطلق وغرفة معيشة منفصلة، وهي أشياء معينة تتميز الغرف والأجنحة بها. ويمكن للسياح الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال رائعة ومأكولات محلية في بعض المطاعم والبارات القريبة. يوفر المنتجع الصحي في المنتجع ٢٦ غرفة علاج ووسائل راحة مائية حرارية. إنه واحد من أفضل الأماكن للزيارة في الدوحة، لقضاء أكثر الأوقات تمتعاً بالسلم والاسترخاءً في حياة المرء.

العنوان: شارع أم السنيم، رقم ٩٧٠، الدوحة، قطر

التقييم: ٤/٥

نحن نحبه من أجل: الواي فاي وحمام سباحة وبار وحديقة

٤. منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة

٤. منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة

يقع منتجع الدوحة الشامل تمامًا في وسط الدوحة، ويوفر إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص وأكثر من ٧ مطاعم ومسابح تطل على الخليج العربي. تحتوي الغرف على شرفة مع إطلالة خلابة على البحر وناطحات المدينة. الإضاءة الطبيعية من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف هي شيء يمكن للمرء الاستمتاع به أثناء تناول فنجان من الشاي أو القهوة. تشمل بعض وسائل الراحة التي توفرها الغرف جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب.

تقدم المطاعم المتوفرة في المنتجع المأكولات الشرق الأوسطية والإيطالية والآسيوية مع تناول الطعام على شاطئ البحر. ومن الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر هو الاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية والترويحية مثل ملاعب التنس وملاعب الاسكواش وصالة الألعاب الرياضية التي تتميز بأحدث المعدات.

العنوان: الكورنيش، الدوحة، قطر

التقييم: ٤/٥

نحن نحبه من أجل: حمامات السباحة وملاعب التنس والاسكواش وصالة الألعاب الرياضية

القراءة المقترحة: مركز الدوحة للنشاط العائلي: مركز لياقة للعائلات في قطر

٥. منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون

٥. منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون
صورة الائتمان

يوفر هذا المنتجع الفخم على واجهة الشاطئ من خليج الدوحة إطلالة خلابة للسائحين. وإن الغرف في المنتجع تمتزج العمارة العربية واللمسات التقليدية مع أحدث وسائل الراحة الحديثة. الديكور الشرقي والزخارف الخشبية والأسرة المغطاة هي بعض من ميزات الغرف مع شرفة خاصة. يتم تقديم علاجات الجلد والتدليك في المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته ٦٥٠٠ مترًا.

يمكن للسياح الاسترخاء على كراسي الاستلقاء أو الاستمتاع بالساونا. كما يمكن للأطفال الاستفادة من المسبح المظلل والحديقة والأنشطة في نادي Ritz Kids. يتم تقديم المرطبات والوجبات الخفيفة في مطعم السيف بجانب المسبح، ويمكن لبعض السياح الاستمتاع بالمأكولات الفارسية المعاصرة في مطعم فارسي أنيق مطل على خليج الدوحة. سيحظى الناس بأفضل تجربة تناول طعام مع بيئتها الأنيقة والعصرية. يتم تقديم مجموعة متنوعة من البوفيهات، من المأكولات اللبنانية إلى المأكولات البحرية حتى خيارات الغداء المتأخر في مطعم الليوان.

العنوان: شارع راس أبو عبود، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: ثلاثة شواطئ جميلة وبار وإطلالة على شاطئ البحر

القراءة المقترحة: مطعم المرجان في قطر: استمتع بتجربة الأطباق الشهية الجيدة والأصلية

٦. منتجع وسبا رتاج سلوى

٦. منتجع وسبا رتاج سلوى
صورة الائتمان

يقع المنتجع الصحي والسبا على بعد ١٤ كم داخل سوق التنين، ويوفر ملعب تنس وخدمة الواي فاي المجانية. يوفر المنتجع مكتب استقبال يعمل على مدار ٢٤ ساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة. تم تجهيز الغرف بمنطقة جلوس وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. بصرف النظر عن الاستمتاع بالأنشطة في المنتجع، يمكن للناس قضاء يوم على الشواطئ في قطر.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار وتناول وجبة في المطعم الداخلي الذي يقدم مجموعة من الأطباق العالمية. كما يمكن للناس الاستمتاع بمرافق العافية التي تشمل مركزًا للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن. الرياضات مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة الماء هي بعض الأنشطة التي يمكن للناس الاستمتاع بها. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر عندما يتعلق الأمر بقضاء أكثر الأوقات هدوءًا في حياته؟ وهذا المنتجع هو من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها في قطر.

العنوان: طريق سلوى، أبو نخلة، مخرج 29، الدوحة، قطر

التقييمات: ٤/٥

نحن نحبه من أجل: مركز لياقة بدنية ومطعم داخلي وأنشطة رياضية

٧. منتجع هيلتون شاطئ سلوى

٧. منتجع هيلتون شاطئ سلوى
صورة الائتمان

هيلتون هو واحد من أفضل المنتجعات في الدوحة، فهو يقدم مجموعة من وسائل الراحة، لضمان أفضل وقت للسائحين في حياتهم. يتم تقديم مجموعة من خيارات تناول الطعام للسياح حيث تضمن المنتجعات أنهم يحصلون على أفضل طعام. هناك خدمات وقوف السيارات مجانية لأولئك الذين يسافرون في سياراتهم الخاصة. يعد مركز اللياقة البدنية والمسبح الخارجي أشياء معينة يمكن للناس الاستفادة منها أثناء الإقامة في هيلتون. كما يوجد منطقة لعب للأطفال مجهزة بكافة معدات اللعب.

وحينما كنت في رحلة عمل، يمكنك الاستفادة من أفضل غرفة اجتماعات حيث تُعقد غالبًا جميع مؤتمرات وفعاليات الأعمال. لذا، إذا كنت مسافرًا إلى الدوحة، فلماذا لا تقيم في أحد أفضل المنتجعات والفنادق في الدوحة؟ مع الفخامة في متناول يدك، ما الذي يمكن للمرء أن يطلبه أيضًا؟ خذ الإجازة التي اشتدت الحالة إليها والتي كنت تنتظره لفترة طويلة.

العنوان: طريق سلوى مخرج ٨٤، تقاطع عريق، أبو سمرة، قطر

التقييم: ٤/٥

نحن نحبه من أجل: مركز للياقة البدنية وحمام سباحة خارجي وخدمات مواقف مجانية للسيارات

القراءة المقترحة: اليوم الوطني لقطر٢٠٢٠: يوم احتفال بالذكرى السعيدة في تاريخ دولة قطر

٨. مرسى ملاذ كمبينسكي

٨. مرسى ملاذ كمبينسكي
صورة الائتمان

لا تفوت فرصة الاستمتاع بالأناقة التي يقدمها مرسى ملاذ كمبينسكي، أحد أفضل المنتجعات في قطر. يقع منتجع كمبينسكي في لؤلؤة قطر، وقد رفع مستوى المعيشة الاستثنائية وأسلوب الحياة الفاخر. إنه قصر ينضح بالأناقة ويتميز بأفضل الهندسة المعمارية لجعله عملاً فنياً. منتجع مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة قطر، وجهة رائعة ترحب بالزوار من جميع مناحي الحياة وتوفر كل وسائل الراحة.

يهدف المنتجع إلى تزويدك بتجربة شبيهة بالمنزل مع إحساس جميل. تشتهر بشكل صحيح بأنها واحة من شأنها أن تزيد من حواسك، بفضل تصميمها المطور وميزاتها الخاصة.

عندما يتعلق الأمر بمساحة السكن والإقامة، فيتميز كل وحدة بالديكور ولمسة من الأناقة والجودة التي تنعكس في الجوهر. كما يحتوي هذا المنتجع الفاخر على ٢٨١ غرفة فاخرة مع الكثير من المساحة والإعدادات التي يتم الاعتناء بها جيدًا والتي تعد بالراحة المطلقة والمتعة. ينضح كل منطقة بإحساس الجلالة بسبب ديكوره المذهل ووسائل الراحة الترحيبية والمفروشات الفاخرة. يمكنك اختيار نوع الإقامة الذي يناسب تفضيلاتك وأسلوبك وميزانيتك. حيث تشمل الفئات الأعلى كل وسائل الراحة لقضاء وقت العطلة الخاصة بك. تعكس كل غرفة في هذا المبنى الرائع تأثير الفن العربي والأوروبي، بالإضافة إلى إطلالة خلابة على الخليج لجعلها إقامة رائعة.

إن المنتجع الفاخر في الدوحة، قطر، يضم كل ما تحتاجه لقضاء عطلة فاخرة، والذي يشمل مسبح ومطاعم وغرف واسعة ومنتجع صحي والمزيد من المرافق. سيكون هناك الكثير من وسائل الترفيه والإثارة وغيرها من عوامل الجذب لجعل إجازتك في قطر حلمًا يتحقق. هذا المنتجع هو مظهر حي للفخامة والفن. كما يعكس جاذبية الفن العربي الرائع والضيافة القطرية والمأكولات اللذيذة. يضمن هذا الفندق ذو النجوم الخمس إقامة صحية، مما يتيح لك الحصول على عطلة لا تنسى في حياتك.

العنوان: كوستا ملاذ، جزيرة مرسى ملاذ، اللؤلؤة، الدوحة

التقييمات: ٤.٥

نحن نحبه من أجل: إقامة فاخرة ومطاعم وحمام سباحة. غرفة سبا وساونا وشرفة خاصة

القراءة المقترحة: متحف قطر الوطني: قصة وردة الصحراء

٩. فندق ومنتجع سانت ريجيس الدوحة

٩. فندق ومنتجع سانت ريجيس الدوحة
صورة الائتمان

اكتشف الراحة والرفاهية في سانت ريجيس، أفضل منتجع في الدوحة يقدم لك أسلوبًا جميلًا لقضاء العطلات. مع أكثر من ٣٣٦ غرفة مصممة بشكل ممتاز، يرحب سانت ريجيس الدوحة بالناس من جميع مناحي الحياة، لمنحهم الراحة التي يحتاجونها لإقامة لا تُنسى. يقع المنتجع في قلب الخليج الغربي مما يجعله معروفًا بين السياح.

يمكنك اختيار الغرفة من بين فئات الغرف المختلفة التي تحدد مستوى المعيشة الراقية. يتميز كل غرفة بوسائل الراحة والميزات الحديثة التي تضمن لك قضاء وقت ممتع. من الشرفة الخاصة إلى غرفة المعيشة الفسيحة، يتميز المنتجع بأرقى الميزات التي تبحث عنها لإضافة المزيد من الترفيه إلى عطلتك. سيكون هناك حمام منفصل وتكييف وماكينة صنع الشاي والقهوة ومساعدة ٢٤x٧ لكل ضيف.

مع خدماتها الممتازة وكرم الضيافة التي يقدمها أفضل منتجع عائلي في الدوحة، تضمن دولة قطر أن يتمتع الجميع بإقامة ممتعة. حيث يمكن للضيوف الوصول إلى مرفق السبا حيث يمكنهم الاسترخاء بالإضافة إلى تلقي العلاجات الصحية الشاملة وعلاجات السبا. يحتوي هذا المنتجع للسبا الواقع في الدوحة، قطر على ٢٢ غرفة علاج منفصلة، بالإضافة إلى غرف ما قبل العلاج وبعده، وجميعها بإشراف أخصائيين مهرة. كما توجد غرفة للياقة البدنية لجميع الضيوف للقيام بروتينهم حتى أثناء العطلة. يتميز استوديو اللياقة البدنية والمناطق المحيطة به بالفخامة مثل باقي الفندق لتشجيعك على تحقيق أهدافك الصحية. سوف تجد وسائل الراحة مثل محطات الآي بود وغرف منفصلة لخزانات الرجال والنساء وغرف للاستحمام ومنطقة تمدد وغيرها من المرافق.

فندق سانت ريجيس الدوحة هو خيار ممتاز لقضاء عطلة عائلية وشهر العسل في قطر. لقد أضاف المزيد من المرافق إلى ميزاته التي تشمل المطاعم والبارات والصالات، فضلاً عن الإطلالات الخلابة على الخليج الغربي. يجعل الديكور الفاخر وجميع وسائل الراحة والخدمات الراقية للمنتجع، سانت ريجيس، واحدة من أفضل الأماكن للإقامة والاستمتاع بخدمة منتجع خمسة نجوم في قطر.

العنوان: الخليج الغربي، الدوحة، قطر

التقييمات: ٤.٥

نحن نحبه من أجل: المنتجع الصحي وغرف الاجتماعات ومركز اللياقة البدنية والمطاعم والصالات

القراءة المقترحة: مراكز التسوُّق في قطر: ستجعل تسوُّقك جديراً بالإهتمام

١٠.  شاطئ سيلين من منتجعات مروب، الدوحة

١٠.  شاطئ سيلين من منتجعات مروب، الدوحة
صورة الائتمان

في حين أن الشاطئ على الواجهة البحرية تعد وجهة سياحية شهيرة، فإن شاطئ سيلين من منتجعات مروب هو أفضل مكان للإقامة لقضاء عطلة فاخرة. هذا المنتجع في الدوحة هو واحة من الراحة والترفيه والرفاهية ويقع في موقع جميل على شاطئ سيلين. يوفر المنتجع استراحة مليئة بالترفيه والراحة مع الإقامة المناسبة، كما يطل على المنظر الخلاب حيث تلتقي الكثبان بالبحر. ويوفر منتجع شاطئ سيلين قطر ملاذًا سريعًا بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة لكل من يستمتع بالطبيعة والرفاهية.

يقع منتجع شاطئ سيلين بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة، ويضم ٥٨ فيلا رائعة مبنية بشكل جميل ومجهزة جيدًا بجميع المرافق الحديثة. تمت تغطية كل وسائل الراحة في قائمة مرافق المنتجع، مما يضمن الراحة والرفاهية. وتم بناء أماكن الإقامة الفسيحة باستخدام مواد استثنائية لتوفير الجودة والأناقة. وهذا المنتجع القطري يقدم أفضل الأنشطة والمرافق الترفيهية حيث يمكنك الاستمتاع بنعيم الطبيعة. يعد الشاطئ في الدوحة نقطة جذب لكل سائح، سواء كان ملاذًا عائليًا أو رحلة مغامرة. وعلاوةً على ذلك، يمكنك تذوق أفضل المأكولات في المطاعم أو الاسترخاء مع علاجات السبا الشاملة. ومركز اللياقة البدنية في شاطئ سيلين أضاف الكثير إلى المرافق مثل Elliptical و pec deck و chess press و treadmill والبطن والساق.

إذا كنت في إجازة عائلية، فقد أدرج المنتجع أفضل الأنشطة للأطفال في منطقة اللعب حيث يمكنهم لعب بعض الألعاب الداخلية أو السباحة في مسبح الأطفال. تتوفر أيضًا الكثير من الألعاب والأنشطة مثل الكرة الطائرة الشاطئية وملعب الكريكيت وطاولة بينج بونج أو ركوب القوارب والتزلج على الماء للضيوف للاستمتاع بيومهم.

العنوان: سيلين، الشقراء، قطر، الوكرة

التقييمات: ٤.٥

نحن نحبه من أجل: المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية والمطعم ومنطقة الأطفال والمسبح

القراءة المقترحة: ٣٦٥ مغامرات في قطر: تجربتك المباشرة مع أفضل الأشياء في الدولة

خلال الأعوام الماضية، تمكنت الدوحة من الحفاظ على تاريخها وثقافتها. لقد نجحت في جذب جميع أنواع المسافرين من جميع أنحاء العالم ولم تفشل أبدًا في إبهار الناس بفنادقها ومنتجعاتها. إنها وجهة عطلة الأحلام. لذلك إذا كنت لا تزال تحاول معرفة مكان الإقامة في الدوحة، فلن تحتاج إلى مزيد من البحث، حيث يوجد العديد من المنتجعات للاختيار من بينها لما تقدمه من رفاهية وخدمات. ما الذي تريده أو حتى تحلم به عند زيارة هذه المدينة المليئة بالثروات؟ انطلق واحزم أمتعتك للحقائب واحجز رحلاتك إلى الدوحة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي بعض المنتجعات التي يمكن للناس الاطلاع عليها عند السفر إلى الدوحة؟

منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا، ومنتجع ريتز كارلتون ومنتجع المسيلة ومنتجع شيراتون جراند الدوحة ومنتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون ومنتجع وسبا رتاج سلوى ومنتجع هيلتون سلوى بيتش ومنتجع شاطئ السلطان، هي بعض من الأماكن التي يمكن للأشخاص النظر إليها عند التخطيط للسفر إلى الدوحة.

س ٢. ما الذي يجعل منتجع وسبا ريتاج سلوى مميزًا للغاية؟

من أكثر الأشياء الخاصة بالمنتجع أنه يقدم بوفيه إفطار رائع ووجبة لذيذة في المطعم. كما يمكن للناس الاستمتاع بلعب التنس وكرة القدم والكرة الطائرة وكرة الماء. سيعود الناس دائمًا للحصول على المزيد عند التخطيط لقضاء إجازة في الدوحة.

س ٣. ما هو أفضل وقت لزيارة الدوحة؟

شهر أكتوبر هو أفضل وقت لزيارة الدوحة حيث يكون الطقس مريحًا ويمكن للناس الاستمتاع بجميع أنواع الأنشطة. هناك الكثير لتفعله في المدينة، وبالتالي، لن يمر الناس أبدًا بلحظة مملة.

س ٤. ما هي بعض المنتجعات التي تقدم مرافق الرياضة البدنية؟

يعد منتجع هيلتون سلوى بيتش ومنتجع وسبا رتاج سلوى ومنتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة ومنتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا من بعض المنتجعات التي توفر مرافق رياضية. يجب أن يستفيد الناس من ذلك وأن يقضوا أفضل وقت في حياتهم.

س ٥. لماذا يحب السياح من جميع أنحاء العالم منتجع شاطئ السلطان كثيرًا؟

يتمتع السائحون بالراحة والمرافق المقدمة في المنتجع. كما يمكنهم الاستمتاع بأفضل المأكولات البحرية المقدمة في المطعم والسباحة في المسبح وزيارة الكورنيش. مع وجود الكثير من الأشياء، استمتع السائحون دائمًا بإقامتهم في المنتجع وعادوا دائمًا للمزيد.

س ٦. ما الذي يجعل منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون يستحق الإقامة فيه؟

يتميز المنتجع بإطلالة خلابة على خليج الدوحة، والهندسة المعمارية العربية الرائعة وخدمة التدليك، حيث سيحظى السياح بأفضل وقت في الإقامة في المنتجع. وبالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق، يترك المنتجع الانطباع الجيد على السياح. يمكن للأطفال السباحة في المسبح والاستمتاع بالأنشطة المقدمة في نادي ريتز للأطفال. وعند الإقامة في المنتجع، يجب أن ينغمس الناس في أروع المأكولات المحلية التي يتم تقديمها في المطعم.

س ٧. هل تستحق مدينة الدوحة الزيارة؟

اكتسبت مدينة الدوحة شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم لتاريخها وثقافتها الغنية. حيث يأتي الناس للإقامة في أرقى المنتجعات واستكشاف مواقع التراث الغني والاستمتاع بالمأكولات المحلية. الدوحة تستحق الزيارة مرة واحدة على الأقل في العمر. إنها مدينة مليئة بالمفاجآت ولا ينبغي أن يفوت الناس أي شيء.

س ٨. كيف تبدو الغرف في منتجعات الدوحة؟

الغرف فسيحة ومجهزة بجميع وسائل الراحة الأساسية وبالطبع مع شرفة خاصة توفر إطلالة رائعة على المدينة. وتضمن المنتجعات للناس إقامة مريحة لذلك وهم يعودون إليها دائمًا للمزيد.

س ٩. ما الذي يميز منتجع المسيلة؟

توفر منتجع المسيلة مرافق للسياح مثل المطاعم والبارات ومواقف السيارات الخاصة المجانية وحوض السباحة مع جاكوزي ومركز للياقة البدنية. كما يوفر خدمة الواي فاي مجانية وبارًا وحديقة.

س ١٠. ما المنتجع الذي يوفر مواقف مجانية للسيارات، في حال كان الناس يسافرون في سياراتهم الخاصة؟

منتجع هيلتون سلوى بيتش هو المنتجع الوحيد الذي يمكن للناس فيه الاستفادة من مواقف السيارات المجانية. إلى جانب مواقف السيارات، يمكن للناس الاستمتاع بأفضل الأطعمة المقدمة في المطعم والاستمتاع بالسباحة في المسبح.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.