دولة تعامل الزائرين بضيافتها العربية الراقية والعديد من المعالم، ترحب بالضيوف في تجربة عطلة في قطر لا مثيل لها. هذه دولة لديها كل شيء تقريبًا لاحتياجات سفرك. من تجربة الطهي الغنية إلى المنتجع الصحي المريح في الدوحة، قطر ومراكز الصحة المتخصصة في هذا الجزء من العالم، تعد قطر متعة حقيقية للمسافرين.

إلى جانب ذلك، عندما نتحدث عن علاجات التدليك، فإن الدولة توجد لديها بعض أفضل المنتجعات الصحية التي يمكن للزوار زيارتها خلال عطلتهم في قطر. وبينما تتميز هذه المنتجعات والمراكز الصحية في قطر بأجوائها المعمارية، فإنها تقدم عددًا من العلاجات التي تكفي لتجديد نشاطك في جولتك.

لذا، إذا كنت مسافرًا تخطط لرحلتك إلى قطر وتفكر في الحصول على بعض العلاجات المتخصصة على طول رحلاتك ، فقد قمنا بتجميع قائمة مفصلة ببعض أفضل المنتجعات الصحية في الدولة التي لا ينبغي لك أن تفوت إذا كنت مشتاقا لبعض العلاجات الصحية.

أفضل ١٠ منتجعات صحية ومراكز صحية في الدوحة، قطر

تمتع بالاسترخاء والراحة مع أفضل مراكز السبا والعافية في الدوحة قطر، والتي تقدم لك أفضل المرافق والخدمات. ويضم الفندق والمنتجعات في قطر أفضل مراكز السبا المستوحاة من تقنيات العلاج العربية وكرم الضيافة في قطر. واستمتع بالخدمة الأكثر إرضاءً وتخلص من كل هذا الشعور البطيء أثناء إجازتك من خلال العلاجات الأكثر فائدة التي يتم تقديمها هنا في فنادق السبا في قطر.

أثناء قيامك بحجز أفضل أماكن إقامتك، إليك أفضل ١٠ فنادق سبا في الدوحة تتميز بالفخامة والترفيه، لأفضل وقت لا يُنسى أثناء سفرك في قطر.

بليس سبا الدوحة

بليس سبا الدوحة

هل أنت تشتاق إلى مساحة مبهجة رائعة لتجديد النشاط؟ حسنًا، بليس سبا الفاخر في الدوحة هو المكان المناسب لك. ويتميز هذا المكان من عدة مصادر بأنه أفضل منتجع صحي في الدوحة، وهو مكان يشتهر بأجوائه العصرية الرائعة.

ويمكن للزوار القادمين إلى هنا استمتاع بمجموعة متنوعة من الخدمات مثل microdermabrasion  وطلاء الأظافر وعلاجات التدليك وإزالة الشعر بالشمع وغير ذلك الكثير. ويرحب المنتجع الصحي بالرجال والنساء على حد سواء بينما يحتوي على عدد من المرافق الإضافية مثل صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسبح متلألئ مع بار بجانب المسبح حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأقصى وقت ممكن.

الموقع- شارع رأس أبو عبود، الدوحة، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم

97466800300

القراءة المقترحة: اللؤلؤة قطر: معالم سياحية وأشياء للقيام بها على هذه الجزيرة الاصطناعية

فندق ومنتجع ويستن الدوحة

فندق ومنتجع ويستن الدوحة
صورة الائتمان

فندق ومنتجع ويستن الدوحة في قلب وسط مدينة الدوحة، على بُعد بضعة دقائق فقط من الوجهات السياحية مثل سوق واقف والكورنيش، وهو منتجع فاخر آخر في الدوحة. ويعد  Heavenly Spa في فندق ومنتجع ويستن الدوحة مثالًا حقيقيًا للأناقة. ويعتمد Heavenly Spa على فلسفة ويستن لتعزيز الصحة ويقدّم لزوّاره تجربة مميزة تعيد إليهم العافية وتمنحهم السكينة في هذا الملاذ الرائع بعيداً عن صخب المدينة. وتمتاز بتصميم فريد لتعزيز الاسترخاء بما في ذلك تسع غرف علاج وغرف مساج مع حوض استحمام ودش وتسهيلات لتغيير الملابس الخاصة.

تُعد العلاجات المميزة التي يقدمها السبا متعة حقيقية للزوار أثناء سفرهم في قطر. إذا كنت ترغب في الاسترخاء والراحة، يمكنك التوجه إلى Heavenly Spa. حيث يمكنكم الاستمتاع بخدمات مثل علاجات الوجه واللفائف وتدليك الجسم وغيرها الكثير.

ليس هذا فحسب، بل يضم سبا Heavenly عددًا من المرافق الأخرى مثل الساونا وغرفة البخار والغرفة الباردة والحمام وما إلى ذلك. ويعتني المعالجون بمتطلباتك الشخصية ويمنحك أفضل تجربة علاج ممكنة.

الموقع- طريق سلوى، فريج بن محمود، المنطقة ٢٣، ص.ب ٣٩٤٧٤، الدوحة، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم

97444921682

القراءة المقترحة: التسوق في قطر: أفضل ١٠ هدايا تذكارية للشراء من قطر

منتجع وسبا الشرق

منتجع وسبا الشرق
صورة الائتمان

منتجع سبا آخر يلفت انتباه الزائرين الباحثين عن مركز مساج في الدوحة هو منتجع وسبا الشرق الشهير في قطر. ويتميز بأجوائه التقليدية والملفتة للنظر في الدوحة، وهو منتجع صحي يوفر مجموعة متنوعة من مرافق العلاج للضيوف.

تحتوي على٢٣ غرفة علاج ومعالجين خبراء مدربين تدريباً جيداً لعلاجات التجميل الخاصة بك، إنه منتجع صحي به كل شيء لتجربة غنية ليوم كامل.

في الواقع، هناك عدد من المرافق الإضافية المتوفرة في المنتجع الصحي مثل منطقة خاصة للسيدات فقط، وحمامات تقليدية، ومرافق ساونا، وغير ذلك الكثير. ويمكنك تجربة جميع المرافق في بيئة القرية القطرية التقليدية لهذا المنتجع الصحي في الدوحة.

الموقع- شارع رأس أبو عبود، الدوحة، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم

97444256666

القراءة المقترحة: أهم الأماكن التاريخية للزيارة في الدوحة، قطر في سفرك

فندق الجسرة بوتيك سبا

فندق الجسرة بوتيك سبا
صورة الائتمان

منتجع صحي آخر التي تقع في فندق الجسرة بوتيك سبا. يقدم Al Jasra Boutique Hotel spa علاجات من أنواع مختلفة. ويشتهر المنتجع الصحي بخدماته المميزة التي تتراوح من العلاجات القطرية التقليدية إلى العلاجات الحديثة التي يقدمها المعالجون الخبراء.

وتتراوح علاجات المساج في المنتجع الصحي من التدليك التقليدي بالأحجار الساخنة (traditional hot stone massages) وتدليك تخفيف التوتر(tension relieving massages) إلى بعض أفضل التدليك. إلى جانب ذلك ، فإن أفضل جزء في منتجع الجسرة في قطر هو أنه يهتم اهتماما هائلة على توفير سحر الشرق الأوسط الحقيقي وكرم الضيافة للزوار الذين يأتون في رحلاتهم.

الموقع- شارع الجسرة، الدوحة، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم

97444336666

فندق فور سيزونز الدوحة سبا

فندق فور سيزونز الدوحة سبا
صورة الائتمان

منتجع صحي آخر في الدوحة يمكن للزوار زيارتها بالتأكيد هو السبا الفاخر في فندق فورسيزونز في الدوحة. ويتميز بإطلالاته الخلابة على الخليج العربي وثلاثة طوابق ، إنه منتجع صحي يضم مجموعة واسعة من علاجات التدليك والعلاجات الأخرى للزوار القادمين إلى هنا.

يوفر فندق فور سيزونز الدوحة علاجاً فاخراً بخدمة ذات مستوى عالمي. وإنه أحد مراكز السبا والصحة في الدوحة حيث تتم معالجتك بأفضل الخدمات على الإطلاق. ويوفر سبا المكون من ٣ طوابق مجموعة واسعة من التدليك العلاجي (healing massages) وعلاجات الجسم

(body treatments)  إلى الصحة بالطريقة التقليدية (health rituals) وعلاجات الوجه  (facial treatments) مع منتجات مثل Sodashi و Biologique Recherche.

هناك مجموعة متنوعة من التدليك العلاجي  جنبًا إلى جنب مع التدليك المميزة والرجال بالطريقة التقليدية التي يقدمها السبا والتي لا يمكنك تفويتها أثناء سفرك في قطر.

الموقع- المنطقة الدبلوماسية الدوحة ، الدوحة ، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم

97444948888

القراءة المقترحة: الحزم مول في قطر: تجربة التسوق في قطر

سبا منتجع جزيرة البنانا

سبا منتجع جزيرة البنانا

هل أنت تبحث عن المنتجعات الصحية والمراكز الصحية في المدينة؟ حسنًا ، إليك منتجع سبا آخر معروف جيدًا بأجواء رائع وتجربة السبا. ويقع منتجع جزيرة البنانا على بعد ١٥ دقيقة فقط من الدوحة وهو أحد تلك المنتجعات حيث يمكنك الوصول إليه على متن مروحية أيضًا.

عند الحديث عن خدمات الصحة، يوفر السبا في منتجع جزيرة البنانا مجموعة شاملة من العلاجات الصحية للتخلص من آثار الإرهاق وتوفير أفضل السبل للاسترخاء وتعزيز اللياقة البدنية بما يعود بالفائدة على صحة الضيوف العامة ولتجديد نشاطهم. وهومن أفضل العلاجات التي يمكنك الحصول عليها في عطلتك في قطر. ويتميز الـ "سبا" بقائمة متنوعة من العلاجات التي تعبر عن الجذور العربية القطرية الأصيلة، بالإضافة إلى تجارب الاستحمام  في الحمام التركي التقليدي لمدة ساعتين وهو أحد المعالم البارزة في المنتجع الصحي.

هناك علاج مميز للوجه والجلد يسمى حفل الحمام المغربي الملكي (Royal Moroccan Bath Ceremony) والذي من المقرر أن يجدد نشاطك طوال اليوم.

الموقع- 23919، الدوحة، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم

97440405050

القراءة المقترحة: جزيرة البنانا قطر، تقدم عطلة شاطئية فاخرة

منتجع سبا ريميدي

منتجع سبا ريميدي

هل تشتاق إلى تجربة هادئة عندما تزور أفضل منتجع صحي في الدوحة؟ حسنًا ، يوفر منتجع سبا ريميدي في فندق سانت ريجيس الدوحة لضيوفه العنوان الأبرز في قطر لأفضل تجارب العلاج والحياة الصحية.  نظرًا لكونه أحد أكثر المنتجعات الصحية بارزا في قطر، توفر سبا ريميدي أفضل الخدمات المخصصة ضمن أقصى مستويات من الراحة والهدوء والاسترخاء.

يقدم المنتجع الصحي anti-aging treatment. يُطلق على العلاج اسم Secret of Youth وهو من بين العلاجات الشائعة. ويستخدم سبا Remède بعض المكونات والتقنيات النادرة التي تم اختيارها بعناية لتلبية الاحتياجات الشخصية للضيوف.

ويمكن للزوار أيضًا تجربة scrub massage treatment باسم Diamond Rose وهو ما يكفي لتجديد نشاطك في رحلاتك.

الموقع- الخليج الغربي، الدوحة، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم  

97444460000

القراءة المقترحة: أهم المهرجانات التي لا يمكنك تفويتها في قطر

السبا مع كلارينز  

السبا مع كلارينز
صورة الائتمان

هل أنت تشعر بقرحة الظهر وبالجفاف في الحرارة الحارقة أثناء سفرك في قطر؟ حسنًا ، لماذا لا تزور "سبا باي كلارنس"؟

يقع "سبا باي كلارنس" وسط هدوء وفخامة في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، ويعد ملاذا للاسترخاء وتجديد الحيوية مقدما خدمات فاخرة وعلاجات راقية. ويتميز سبا باي كلارنس بتصميمه الحائز على جائزة للاستجمام والراحة.

ويقدم المنتجع الصحي عددًا من العلاجات المتخصصة والعلاجات للتخلص من التوتر. ويتكون من ٢١ غرفة للعلاجات  مجهزة بأحدث التقنيات حيث يتم الترحيب بالزوار ، وأفضل جزء هو أن السبا يستخدم أفضل المنتجات للعلاج حتى تحصل على أفضل النتائج الممكنة.

ويتميز "سبا باي كلارنس" بديكوره الراقي وأجوائه المريحة ويقع على مساحة ٣٠٠٠ متر مربع. وفاز "سبا باي كلارنس" بجوائز Ohlala Spa في عام ٢٠١٨م لأفضل علاج في الحمام.

الموقع- اللؤلؤة - الدوحة، خليج كوستا ملاذ، الدوحة، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم

97440355555

أنجسانا سبا

أنجسانا سبا

يعد أنجسانا سبا في فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة أحد المنتجعات الصحية ومراكز العافية الأخرى في قطر، وهو مكان لا ينبغي لك أن تفوت  في رحلتك إلى قطر إذا كنت تشتاق إلى بعض العلاجات المتخصصة لجسمك. ولا يتميز المنتجع الصحي بتصميمه وعلاجاته فحسب ، بل يفتخر أيضًا بمعالجيه.

يأتي كل معالج في Angsana Spa في قطر بعد ٣٥٠ ساعة من التدريب المتخصص في Banyan Tree Spa Academy  التي توضح عن أنواع الخدمات التي يقدمها المنتجع الصحي.

وتوجد مجموعة واسعة من العلاجات القادمة من دول الهند وتايلاند والسويد ، ويقدم بعض علاجات الأيورفيدا المجددة للحيوية والمثالية لكل من الأسرة والأطفال على حد سواء.

الموقع- شارع جوعان، الدوحة، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم

97444343333

القراءة المقترحة: اكتشف أكثر ١٠ أماكن تاريخية في قطر للاستمتاع بها

جولا سبا

جولا سبا
صورة الائتمان

أخيرًا وليس آخرًا في قائمتنا لأفضل المنتجعات الصحية في قطر هو Jaula Spa الذي يقع في فندق جراند حياة الدوحة. ويتميز المنتجع الصحي بتصميمه الهيكلي الرائع الذي يشبه القصر الملكي القطري. ويجمع السبا جوهر المنتجات النباتية مع العلاجات الأوروبية لأفضل النتائج الممكنة.

يقدم المنتجع الصحي مجموعة متنوعة من العلاجات مثل aromassage  أو  deep tissue massage الذي هو مثالي لتجديد نشاطك. ويحصل الزوار على أفضل التجارب الممكنة في كل خطوة.

الموقع- شارع الخليج الغربي، الدوحة، قطر

للاستفسار المزيد: تواصل معنا على هذا الرقم

 97444481234

الاسترخاء وتجديد النشاط هومهم جدا  للكثيرين كلما سمعنا جولة حول العالم أو عطلة. وبينما تؤدي الرحلات الطويلة غالبًا إلى إبطائك ، فإن الحصول على بعض علاجات الاسترخاء في المنتجعات الصحية والمراكز الصحية في أي بلد يمكن أن يجدد النشاط .

عند الحديث عن قطر ، فإن الدولة ، في الواقع ، هي موطن لبعض أفضل المنتجعات الصحية في العالم. معظم هذه المنتجعات هي جزء من فنادق فاخرة وتقدم علاجات متخصصة لضيوفها.

إن المنتجعات الصحية تقدم سلسلة من العلاجات والتجارب الصحية التي تجعل منها ملاذاً صحياً فريداً من نوعه وسلسلة من برامج اللياقة البدنية التي يقوم عليها جملة من الخبراء والمتخصصين، مؤكدين ان المنتجعات الصحية تركز في ادائها التشغيلي بشكل رئيسي على رفاهية وصحة الضيوف ضمن بيئة مفعمة بالاسترخاء والصفاء.

القراءة المقترحة: ألق نظرة على أجمل الشواطئ في قطر

كيفية الوصول إلى دولة قطر؟

تعتبر دولة قطر أكبر بوابات العبور للمسافرين الأجانب اليوم ، فإن قطر لديها رحلات مباشرة رخيصة متاحة من كل وجهة شهيرة حول العالم. ولكن لا توجد شبكات سكك حديدية أو ممرات مائية سياحية إلى الدولة ، فإن أفضل طريقة للوصول إلى قطر هي إما عن طريق البر أو عن طريق الجو.

عن طريق الجو

عن طريق الجو

يمكن للمسافرين حجز رحلة طيران إلى قطر بسهولة عبر الإنترنت والهبوط في مطار حمد الدولي بدون  المتاعب. وتتوفر هنا سيارات أجرة كروة من المطار إلى موقعك المفضل.

لذا، إذا كنت في رحلاتك إلى قطر وتتساءل عن كيفية تجديد نشاطك، حسنًا، فلماذا لا تتوجه إلى أفضل المنتجعات الصحية في الدوحة قطر؟ توجد كثير من أفضل المنتجعات في قطر. وتوفر هذه المنتجعات مرافق وخدمات ممتازة في قطر. وتضمن أيضا أفضل المراكز الصحية توفير الهدوء والاسترخاء المطلق. قم بقضاء يومك بأفضل تجربة بعد استكشاف العجائب في جميع أنحاء المدينة. وأضف المزيد في قائمتك من خلال اكتشاف مراكز تجديد أخرى في قطر مثل أفضل منتجع صحي في الخور والوجهة القريبة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل أماكن المنتجعات الصحية والعافية في الدوحة؟

من بين العديد من أفضل المنتجعات الصحية والمراكز الصحية في المدينة، هناك بعض المراكز البارزة مثل هيفنلي سبا من ويستن الدوحة، سبا كلارينس في مرسى ملاذ كمبينسكي، بليس سبا الدوحة، أنجسانا سبا، وما إلى ذلك.

س ٢. كيف أصل إلى منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون من أقرب مطار؟

تتوفر سيارات أجرة منتظمة من المطار القريب والتي يمكن أن تنقلك إلى منتجع وسبا الشرق بعد حوالي ١٢ دقيقة بالسيارة من المطار.

س ٣. ما هو سعر فنادق السبا الفاخرة في قطر؟

على الرغم من أن الأسعار عادة ما تبقى حوالي ١٦٩ دولارًا أمريكيا، وفقًا ل ١٤ سبتمبر ٢٠٢٠م، فإن السعر المبدئي لفندق سبا فاخر في قطر يبلغ حوالي ٩٦ دولارًا أمريكيا.

س ٤. هل يوجد في أي فنادق سبا في الدوحة مسبح؟

نعم، يوجد في فنادق السبا مثل دبليو الدوحة وموندريان الدوحة مسبح متاح لمتعة الضيوف.

س ٥. أي فنادق السبا القريبة من مطار الدوحة؟

فندق الوادي الدوحة هو الأقرب على الإطلاق من مطار الدوحة، إلا أن هناك عددًا من الفنادق الأخرى مثل Al فندق نجادة الدوحة من تيفولي، و فنادق بوتيك سوق واقف، وما إلى ذلك.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم