توفر جزيرة البنانا قطر ملاذًا هادئًا مع أفضل أماكن الإقامة. وتقع الجزيرة على مسافة قصيرة من الدوحة، وتشبه مثل منطقة جذب على شكل هلال وهي تمتد على مساحة ١٢ هكتارًا. وتعد الجزيرة غنية بالتنوع مع الحياة البحرية المتنوعة والشعاب المرجانية، وتضم عجائب الخليج العربي المائية. فيما بعد خضعت هذه الجزيرة لعملية التحويل إلى منتجع خاص يضم كل رفاهية وترفيه تحتاجها لقضاء عطلة في قطر. وتشتهر جزيرة البنانا اليوم بخدماتها الممتازة وإطلالتها على نباتات النخيل.

منتجع جزيرة البنانا في الدوحة بإدارة أنانتارا

منتجع جزيرة البنانا في الدوحة بإدارة أنانتارا

تحتوي أنانتارا مع الرمال الذهبية وشاطئ الهلال، على أحد أفضل المنتجعات في قطر كمنتجع جزيرة البنانا. وتم تصميم المنتجع بلمسة إمبراطورية من الفخامة وتصميم عربي ليوفر أجواءً هادئة لقضاء الإجازات.

تتوفر هناك زوارق ويخت خاص متاح للوصول إلى المنتجع من Dhow Harbour بعيداً من فوضى المدينة. ويوفر منتجع جزيرة البنانا بالدوحة الإقامة لجميع المسافرين والمواطنين القطريين والسياح خارج قطر. ويحتاج كل زائرين هنا أن يحملوا معهم جميع الوثائق الصالحة للدخول والإقامة في جزيرة قطر الفاخرة.

ويمتد منتجع جزيرة البنانا على مساحة شاسعة من الجزيرة ، وتوفر أفضل تجربة مع مرافق حصرية وأنواع واسعة لاختيار الإقامة المثالية.

الخدمات والمرافق من منتجع جزيرة البنانا الدوحة، قطر

استمتع بتجربة أفضل رفاهية في قطر مع إقامتك في جزيرة البنانا التي تقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. ويعد المنتجع أحد أغلى المنتجعات التي تقيم فيها السياح من جميع أنحاء العالم ، وتوفر أفضل التجارب السعيدة لكل زائرين مع بعض من أفضل أنشطة جزيرة البنانا. ويطل المنتجع على المياه الهادئة للشاطئ الممتد على طول الرمال الذهبية. فيما يلي بعض الميزات التي تضيف إلى الأجواء الفخمة والمريحة لمنتجع الجزيرة.

القراءة المقترحة: أهم الأماكن التاريخية للزيارة في الدوحة، قطر في سفرك

١. الإقامة للتمتع بالتجربة

الإقامة للتمتع بالتجربة

يمكن لك الاختيار من المجموعة الواسعة لحجز جزيرة البنانا قطر التي تقدم أفضل الأجنحة والفيلات للإقامة. وتتميز هذه أماكن الإقامة بإطلالة بانورامية رائعة على مسبح البحيرة أو الخليج والشاطئ. وتوجد هنا غرف مطلة على البحر أو فيلات تطل على المسبح وفيلات وأجنحة فوق الماء ستعطيك البهجة والسرور. ويتميز التصميمات الداخلية هنا بأسلوب فني عربي فريد حيث تضيف الديكورات والإكسسوارات لمسة راقية. وتوفر الأجنحة والغرف الفرصة للاستمتاع بأفق الدوحة الأكثر هدوءًا والشاطئ الذهبي المبهر، يمكن للمرء أن يحتضن جمال الطبيعة السريالي في هذه الجزيرة الساحرة في قطر.

تتوفر تراس أو شرفة خاصة في بعض الغرف المختارة حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء المحيط بها. بعض وسائل الراحة الضرورية لراحتك القصوى هي:

تلفاز بشاشة مسطحة

حمامات منفصلة

ميني بار

منطقة جلوس خاصة

صالة

المضيف في كل فيلا

٢. مركز الصحة العافية والسبا في منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا

مركز الصحة العافية والسبا في منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا
صورة الإئتمان

يقدم المنتجع الفاخر في الدوحة مع التركيز على صحتك وعافيتك، تجربة ترفيهية وتجديد النشاط للجميع. ويهدف مركز السبا والعافية في أنانتارا إلى تقديم أقصى درجات الترفيه والراحة للضيف من خلال أفضل علاجات الشفاء. هذا هو واحد من أفضل المنتجعات الصحية والوحيد في الجزيرة حيث يمكنك الاستمتاع بالضيافة والخدمة في الشرق الأوسط، خاصة عند الصحة والسبا. وقد اختار المنتجع مجموعة متنوعة من تقنيات العلاج الشاملة هنا حيث يمكن للمرء أن يحتضن الروح والعقل. ويجعلها مزيج مثالي من الطقوس العربية والعلاج التايلاندي مركزًا ترفيهيًا لا مثيل له في البلاد.

القراءة المقترحة: أفضل ٢٤ مطعمًا في قطر - اكتشف المذاق من أفضل المطاعم المختارة

٣. ترتيبات العمل في رحلتك إلى جزيرة البنانا الدوحة

ترتيبات العمل في رحلتك إلى جزيرة البنانا الدوحة
صورة الإئتمان

يوفر منتجع جزيرة البنانا كل الترتيبات لجميع احتياجاتك بغض النظر عما إذا كنت في إجازة عائلية أو شهر عسل أو رحلة عمل. وتوفر غرفة الاجتماعات المصممة على طراز المجلس هنا إطلالة خلابة أثناء أعمالك. وتوفر التصميمات الداخلية الرائعة والألوان الدافئة والهادئة هنا أجواءً ممتعة لترتيب جميع الأعمال بشأن عملك. وتحتوي أماكن الاجتماعات الثلاثة هنا على خدمة WIFI مجانية وتصميمات داخلية حديثة ولمسة فنية مبهجة وخصوصية مطلقة. ويضم المنتجع أيضًا مآدب للتجمعات والمناسبات الكبيرة.

٤. عشاء فاخر في جزيرة البنانا قطر

عشاء فاخر في جزيرة البنانا قطر

يمكن لك أن تخيل تناول الطعام في جزيرة منعزلة ذات طاقة جذابة ومحيط هادئ حولها. ويشتهر منتجع جزيرة البنانا بالمطاعم والمقاهي الحصرية متعددة الطهي حيث يتم تقديم كل الأطباق بأسلوب ممتاز. ويفتخر المنتجع بمرافق طعام ممتازة مع أفضل المطاعم المختارة في قطر. ولا يمكن لك أبدًا أن تفوت الطعم التقليدي في هذا المنتجع الفاخر الذي يوفر كل النكهات من جميع أنحاء العالم إلى جزيرة واحدة. وتتوفر أيضًا خيارات طعام خاصة ومطعم عائم وتناول الطعام في الغرفة للضيوف. وإليك المطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بأكثر الذوق اللذيذ بعد يوم طويل من مغامرة جزيرة الموز.

الأزرق- طعام شرق أوسطي

النهام- المأكولات التقليدية

ريفا- عشاء ايطالي

مطعم ولاونج كيو - أطباق هندية

زيست- مخبز وكافيه

Ted's- مطعم عائلي أمريكي

Tanzerin- لتناول الطعام على شاطئ البحر

Dining by Design- عشاء خاص

Spice Spoons- مطبخ عربي

شواء في الفيلا

القراءة المقترحة: مخيم ريجنسي سيلاين قطر: جوهر التقاليد العربية وسط الراحة الحديثة

٥. اكتشف الترفيه في رحلتك إلى جزيرة البنانا في الدوحة

اكتشف الترفيه في رحلتك إلى جزيرة البنانا في الدوحة
صورة الإئتمان

يمكن لك أيضاً جعل كل يوم وكل لحظة من إجازتك على الشاطئ، الذكريات لا تنسى. ويضم منتجع جزيرة البنانا العديد من الأنشطة والرياضيات الترفيهية. ويوفر هذا المنتجع الشاطئي المغامرة والمرح جنبًا إلى جنب مع الترفيه الذي لا مثيل له على مساحة واسعة مخصصة للترفيه أثناء الإقامة أو لرحلة يومية مثالية في جزيرة البنانا قطر.

الأنشطة في جزيرة البنانا

الأنشطة في جزيرة البنانا

تعد جزيرة البنانا من بين أفضل الأماكن الترفيهية حيث يمكنك الاسترخاء وتجديد نشاطك خلال عطلتك. وتوفر الجزيرة التي تضم أكثر المنتجعات فخامة أفضل المغامرات والأنشطة التي يمكنك القيام بها. وإليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لقضاء إجازتك في هذه الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في الدوحة.

  • ركوب الأمواج في المسبح، تحت إشراف المحترفين الذين سيدربونكم وسيساعدونكم في هذه المغامرة المطلقة في جزيرة البنانا.
  • استمتع بالبولينج في صالة البولينج التي توفر يومًا رائعًا للعائلة في المنتجع.
  • يعد المسرح الذي يتسع لـ ٢٠ مقعدًا في منتجع جزيرة البنانا مكانًا رائعًا للاستمتاع بالترفيه مع بعض السينما الترفيهية.
  • لا تنسَ صحتك في إجازة حيث يحتوي المنتجع على مركز للياقة البدنية وملعب تنس حيث يمكنك الاستمتاع ببعض التحديات الإضافية.
  • تقدم جزيرة البنانا بالدوحة، قطر ملعب غولف بتسع حفر حيث توجد برامج لكل لاعب في المستوى.
  • يمكن للأطفال الاستمتاع بأفضل وقت هنا في نادي الأطفال والمراهقين الذي يضم أفضل الأنشطة والألعاب للأطفال.
  • استكشف الساحل الواسع من جزيرة البنانا على الدراجة ذات العجلتين( two-wheel Segway). حسنًا، يمكن أن تكون هذه مغامرة وممتعة. وينبغي لك ألا تفوتها.

تعد المغامرات على شاطئ البحر في جزيرة البنانا من أفضل المغامرات التي يمكن الاستمتاع بها في عطلتك. ويمكنك تجربة السباحة أو ركوب الأمواج في مياه المحيط أو ركوب القارب. وتعد الجزيرة واحدة من أفضل الأماكن لقضاء العطلات حيث يمكنك الاستمتاع بأنشطة جزيرة البنانا الأخرى مثل الغوص والتجديف بالكاياك والغطس و stand-up paddleboarding.

أفضل مطعم في جزيرة البنانا

أفضل مطعم في جزيرة البنانا
صورة الإئتمان

١. الأزرق

الأزرق

استمتع بتناول الطعام في مطعم كلاسيكي وأنيق في الأزرق، في منتجع جزيرة البنانا. ويُعد مطعم الأزرق أحد أفضل المطاعم في الدوحة، ويقدم أفضل المأكولات الشرقية التي يتم إعدادها بأسلوب تقليدي. وقم بتجربة أفضل المأكولات المضافة في قائمة a La-carte التي تشمل كل تخصص لوجبة الإفطار.

أوقات العمل: مفتوح فقط لتناول الإفطار a la carte

٢. النهام

النهام

يعد النهام، الذي يقع جنبًا إلى جنب مع هدوء جزيرة البنانا في قطر، أفضل مكان للاستمتاع بوجبة تقليدية. مع التصميمات الداخلية المصممة بشكل جيد والأجنحة الرائعة، يقدم المطعم أفضل طعم لقطر بينما تستمتع بجمال الخليج.

أوقات العمل: من الثلاثاء إلى الأحد: من الساعة ١ ظهراً حتى الساعة ١١:٣٠ ليلاً

يوم الاثنين مغلق

٣. ريفا

 ريفا

استمتع بمذاق المأكولات الإيطالية الرائعة في ريفا. ويجعلها الطعم الحقيقي من شوارع إيطاليا مكانًا مثاليًا لتناول الطعام. بصرف النظر عن الجمال الهادئ للمناظر الطبيعية، فإن الهندسة المعمارية تعد نقطة جذب رئيسي يمكن لك الاستمتاع هنا.

أوقات العمل:

من الثلاثاء إلى السبت: من الساعة ٥ مساء حتى الساعة ١١:٣٠ ليلاً

الاثنين: من الساعة ١ ظهراً حتى الساعة ١١:٣٠ ليلاً

يوم الأحد مغلق

٤. مطعم ولاونج كيو

مطعم ولاونج كيو

بعد يوم متعب طويل، سيكون تناول الطعام في مطعم ولاونج كيو أكثر تجربة رائعة ويتم تقديم الأطباق الهندية هنا. ويعد من أفضل مطعم هندي في جزيرة البنانا، قطر. يمكنك الاستمتاع بمشروب بجانب المسبح في المساء أو تناول الطعام اللذيذ في هذا المطعم المفتوح طوال اليوم.

أوقات العمل: من الساعة ١ ظهراً حتى الساعة ٩ ليلاً

٥. Zest

 Zest

استمتع بمذاق الحلوى في Zest ، هذا هو المقهى والمخبز الوحيد في جزيرة الموز. ويتميز بالمقاعد المريحة والقائمة الواسعة التي تشمل على جميع المعجنات والدونات وغير ذلك الكثير. ويعد هذا المطعم مكاناً مثالياً لبعض الاحتفالات الصغيرة خلال العطلات.

أوقات العمل: N / A

٦. Ted's

Ted's

يوفر لك هذا المطعم تجربة تناول الطعام من الثقافة الأمريكية في الستينيات، يعد Ted’s أحد أفضل المطاعم في الدوحة. ويتميز بالتصميمات الداخلية الرائعة والقائمة التي تشمل كل شيء من البرغر إلى المخفوقات ورقائق البطاطس، يعد Ted's مكانًا للجميع، بغض النظر عن العمر.

أوقات العمل: من الساعة ١٢ ظهرًا حتى ٩ ليلاً

٧. Tanzerin

Tanzerin

استمتع بقضاء بعض الوقت مع الحبيب وسط المسبح، بينما تستمتع بمذاق الطعام الجيد الذي يتم تقديمه هنا. Tanzerin هو مطعم مصمم بشكل استثنائي حيث يمكنك قضاء بعض الوقت مع بعض الوجبات الخفيفة أو العشاء الخفيف.

أوقات العمل: من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ٦ مساءً

٨. Dining by Design

Dining by Design

يعد Dining by Design من أفضل مطعم في جزيرة البنانا للمناسبات والاحتفالات الخاصة. ويقوم الشيف العالمي هنا بإعداد أشهى الأطباق اللذيذة.

أوقات العمل: من الساعة ٥ مساء حتى الساعة ١١ ليلاً

٩. Spice Spoons- المطبخ العربي

Spice Spoons- المطبخ العربي

تعد الرائحة المنعشة للتوابل الإيطالية الطازجة والنيئة هي تخصص سبايس سبون. ويمكنك اكتشاف المذاق الفريد للمأكولات العربية والإيطالية. ويمكنك اختيار الموكتيل المفضل لديك أيضاً.

أوقات الزيارة: N / A

١٠. شواء في الفيلا

شواء في الفيلا

تقدم جزيرة البنانا في قطر تجربة الطعام الرائعة مع شواء في الفيلا. وقدم المنتجع مرفقًا للإستمتاع بقضاء العطلة مع نكهة مبهجة للطعام المشوي الطازج وكذلك راحة الإقامة في فيلا.

أوقات العمل: N/A

القراءة المقترحة: مقاهي في الدوحة لتجربة لذيذة

الفنادق القريبة من جزيرة الموز

تضم جزيرة البنانا أفضل الفنادق الفاخرة، منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا، إليك بعض الفنادق القريبة التي يمكنك الإقامة فيها.

١. فندق ومنتجع ويستن الدوحة

فندق ومنتجع ويستن الدوحة
صورة الإئتمان

يقع فندق ومنتجع ويستن الدوحة في قلب الدوحة، ويمكن لك الإقامة فيها أثناء الرحلة إلى جزيرة الموز في قطر. ويقدم لك فندق ويستن الدوحة أفضل وسائل الراحة والخدمات مثل الغرف الفسيحة والفراش والمفروشات ولوازم الاستحمام والمزيد، ويعد هذا الفندق مكاناً مثالياً للإقامة مع العائلة. وتتميز الغرفة هنا بhardwood floorings وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم الستة التي تقدم الذوق القطري الرائع والمأكولات العالمية الأخرى. واسترخ في المسبح أو استمتع بعلاجات السبا التي تجعل ويستن الدوحة مكان إقامتك المثالي، خاصة بالقرب من جزيرة البنانا.

الموقع: طريق سلوى، جنوب بن محمود، المنطقة ٢٣، الدوحة

المسافة من جزيرة البنانا قطر: ١٦.٢ كم (٣١ دقيقة)

الميزات الحصرية:

مركز اللياقة البدنية

ثلاثة مسابح

ماكينة صنع القهوة والشاي

سبا ومركز صحي

٢. ماندارين أورينتال، الدوحة

ماندارين أورينتال، الدوحة
صورة الإئتمان

يعتبر ماندارين أورينتال، الدوحة أحد الفنادق الفاخرة التي يمكنك حجزها للاستمتاع برحلة يومية مع بعض أفضل أنشطة جزيرة البنانا. ويتميز ماندارين أورينتال بأفضل وسائل الراحة والمرافق مثل الغرف الفسيحة المزودة بتلفزيون وقنوات فضائية وآلة صنع القهوة والشاي ومفروشات رائعة. ويعد هذا الفندق مكانا مثاليا لقضاء العطلة مع العائلة في قطر.

يقدم ماندارين أورينتال الدوحة للضيوف أفضل وقت مع كرم الضيافة، ويوفر مسبحًا خارجا وبار على تراس وبعض المطاعم الفاخرة للاستمتاع بتناول الطعام. ويمكن للضيوف هنا الحصول على خدمة السبا والمركز الصحي والجيم والخدمات الإضافية الأخرى.

الموقع: شارع براحة مشيرب ، مشيرب وسط البلد، الدوحة، قطر

المسافة من جزيرة البنانا قطر: ١٦ كم (٢٥ دقيقة بالسيارة)

الميزات الحصرية:

مركز اللياقة البدنية

مطعم وبار

سبا ومركز صحي

صالة رياضية ومركز لياقة بدنية

كيفية الوصول

كيفية الوصول

منتجع جزيرة البنانا هو منتجع شهير يقع في الدوحة، قطر. ويعد واحد من أفضل منتجعات الجزيرة في الخليج العربي مع شواطئه الرائعة. وتعد الشواطئ والجزر من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في الشرق الأوسط. عند الوصول إلى الجزيرة، يقدم الفندق خدمة النقل بالمطار. وتحتوي على وسائل الراحة الحديثة وتوفر ملاذًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والإقامة الفاخرة.

خدمة كاتاماران من محطة الشيوخ الخاصة

إنها من السعادة أن يخدم الفندق ضيوفه القادمين من مطار حمد الدولي بالدوحة. ويوفر الفندق خدمات الليموزين للضيوف من مطار حمد الدولي إلى محطة الشيوخ الخاصة بهم. ويبعد ٢٠ دقيقة بالسيارة عن المحطة حيث يقع على الكورنيش.

تقدم الجزيرة خدمات العبارات ذات القارب الفاخر(catamaran ferry) لجميع ضيوفها من المحطة الخاصة. وتعمل كل ساعة كل يوم وتستوعب ٤٥ راكبًا في رحلة واحدة.

محطة مترو قريبة من منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا

يمكن للمرء الوصول إلى الجزيرة في ٥ دقائق من محطة مترو سوق واقف و٧ دقائق من محطة مترو ميناء الصيد.

القراءة المقترحة: مترو الدوحة قطر: معرفة كل شيء عن نظام النقل المتقدم في قطر

تعد جزيرة البنانا قطر واحد من أفضل الإقامة الفاخرة. وتتميز بالفخامة والضيافة ذات المستوى العالمية. وتقع الجزيرة على بعد ٥ دقائق فقط من الدوحة. ويعتبر واحد من أقرب الوجهات الشاطئية لقضاء العطلات. إذا كنت تخطط لقضاء الإجازة، وحجز رحلاتك إلى قطر. ويمكنك أن تصل من محطة الشيوخ الخاصة في المطار، إلى المنتجع بجولة كاتاماران الخاصة. في حين أن هناك عبّارات متاحة للوصول إلى الجزيرة، يمكن للمرء حتى الحصول على خدمة نقل يديرها المنتجع مما يسهل الوصول إليه.

الأسئلة الشائعة

س ١. هل منتجع جزيرة البنانا أفضل منتجع في قطر؟

يقع منتجع جزيرة البنانا في جزيرة البنانا الخلابة التي توفر أماكن إقامة مطلة على الخليج والشاطئ الذهبي. بصرف النظر عن ذلك، فقد يوفر المنتجع بعض أنشطة المغامرة والترفيه، مما يجعله أفضل منتجع لقضاء عطلة

س ٢. ما هي أفضل الجزر التي يمكن زيارتها في قطر؟

تقع قطر على الساحل الشمالي الشرقي لشبه الجزيرة العربية وهي تحتوي على بعض من أفضل الجزر مثل:

  • لؤلؤة قطر - جزيرة اصطناعية
  • جزيرة البنانا بالدوحة
  • جزيرة السافلية
  • جزيرة العالية
  • جزيرة Ishat

س ٣. ما هي المرافق المتوفرة في منتجع جزيرة البنانا؟

يقدم منتجع جزيرة البنانا بعضًا من أفضل المرافق والخدمات للضيوف مثل:

  • فلل مطلة على البحر
  • غرف الاجتماعات
  • حمامات السباحة
  • مطاعم
  • سبا ومركز صحي

س ٤. ما هي خيارات تناول الطعام في منتجع جزيرة البنانا؟

تقدم جزيرة البنانا أفضل تجربة لتناول الطعام من تناول الطعام في الغرفة إلى المطاعم العائمة، في

  • الأزرق
  • مطعم ولاونج كيو
  • ريفا
  • Ted's
  • النهام

س ٥. كيف يمكنني الوصول إلى منتجع جزيرة البنانا؟

تبعد جزيرة البنانا على مسافة ٢٥ دقيقة فقط عن مدينة الدوحة. في حين أن هناك خيارات مثل خدمة النقل التي يقدمها المنتجع نفسه، يمكن للمرء اختيار ركوب العبارة أو جولة كاتاماران الخاصة من محطة الشيوخ.

س ٦. ما هي خدمات الغرف المتوفرة في منتجع جزيرة البنانا ؟

توفر جزيرة الموز العديد من وسائل راحة مجانية في كل غرفة مثل:

  • تلفزيون بشاشة مسطحة
  • الفراش والمفروشات
  • ميني بار
  • تكييف الهواء
  • منطقة جلوس خاصة
  • خدمة الغرف

س ٧. هل توجد أي أماكن الإقامة المطلة على البحر في منتجع جزيرة البنانا؟

يقع جزيرة البنانا بالقرب من الخليج، ويحتوي على غرف مواجهة للبحر أو الأجنحة والفيلات المطلة على المسبح. حتى أن هناك فيلا فوق الماء تقدم تجربة فريدة من نوعها لإقامة جزيرة.

س ٨. ما هي أفضل الأنشطة التي توفر في منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا؟

استمتع بأفضل الأنشطة في جزيرة البنانا، في قطر، لتجربة إجازة استثنائية، مثل:

  • ركوب الأمواج
  • البولينج
  • الغولف
  • جولة Segway
  • الرياضات مثل التنس


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم