من أجل الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، غالبًا ما يعود الناس إلى المنزل ويتناولون مشروبًا. ماذا لو كان بإمكان المرء الاسترخاء في حانة أو نادٍ أو في مكان آخر مع أصدقائه؟ فإن الحياة الليلية في الدوحة تقدم العديد من الخيارات للترفيه والاسترخاء. الدوحة هي الوجهة المثالية لقضاء العطلات للاستمتاع بإثارة الحياة الليلية، واستكشاف المواقع التراثية والذهاب في  نزوة شراء. تمتلئ الدوحة بالمفاجآت لسائحيها الذين يزورونها من جميع أنحاء العالم. وللاستمتاع بالمفاجآت التي تخبئها المدينة لك، احزم حقائبك واستمتع ببعض المرح. وماذا يمكنك أن تطلب أكثر من ذلك ؟

الحياة الليلية في الدوحة للاسترخاء والاستمتاع بالمساء

هل أنت متحمس لأن تقصي ليلة في الدوحة؟ فإن الحياة الليلية في الدوحة توفر تجربة غنية بالألوان وتمنح الناس عرضًا سخيًا من أماكن الموسيقى الحية والبارات والنوادي وأكثر من ذلك بكثير. ومن الممكن أن يحتاج الإنسان إلى الرقص على أنغام الموسيقى الحية في أي وقت حتى لو كانت عطلة نهاية الأسبوع أو يوم الثلاثاء العادي. ومدينة الدوحة لديها كل شيء من الليالي العربية إلى عطلة نهاية أسبوع لا تنسى. يمكنك الاستمتاع بليلة مثالية في الدوحة ونسيان كل مشاكلك. فإن قضاء ليلة في مدينة أو بلد جديد، تعد تجربة لم يسبق لها مثيل. يجب على الأشخاص ترتيب قائمة الأشياء التي يجب عليهم فعلها عند التخطيط لعطلتهم.

١. تجول في ممرات سوق واقف

 تجول في ممرات سوق واقف

يمكنك مشاهدة أفق الدوحة وناطحات السحاب التي تلوح في الأفق أثناء التجول في ممرات سوق واقف. سيشعر الناس بأنهم نُقلوا بالزمن إلى الوراء وهم يتجولون في شوارع السوق الساحرة حيث توجد الأكشاك الشوارع التقليدية والمطاعم الراقية للروائع العربية التاريخية. وفي وقت الليل ينبض السوق بالحياة حيث يفسح النهار الحار الطريق لأمسية ممتعة.

من بين الأشياء العديدة التي يمكنك القيام بها في الدوحة تخزين الحرف اليدوية المحلية، والاستمتاع بعروض الشوارع، وزيارة سوق الصقارة والمعارض الفنية. ويوصى باكتشاف  الممرات الجانبية حول السوق لساعات لإثراء وعيك الثقافي.

العنوان: الدوحة، قطر

ساعات العمل: ٢٤ ساعة

٢. استرخ على الشرفة في فندق فور سيزونز، الدوحة

 استرخ على الشرفة في فندق فور سيزونز، الدوحة
صورة الائتمان

تقع الشرفة الزجاجية على قمة فندق فور سيزونز الدوحة، ويوفر إطلالة بانورامية على المدينة والبحر. وبين هذه المناظر الخلابة والخدمات المخصصة، يمكن للناس الاستمتاع بحياة ليلية مثالية في الدوحة، قطر. يضم سوق واقف العديد من أماكن الشيشة التقليدية. Le Gourmet و The Corner Café من أماكن الشيشة المعروفة.

يقولون إن الشيشة تم اختراعها في الهند، ثم انتشرت بعد ذلك إلى بلاد فارس، ويقول معظمهم إنها كانت في الاتجاه المعاكس. تلعب الشيشة دورًا مهمًا في الثقافة العربية، بغض النظر عن التاريخ وراءها، يمكنك الاسترخاء مثل السكان المحليين من خلال الذهاب إلى بار الشيشة، أحد الأماكن التي يجب زيارتها في الدوحة.

العنوان: الكورنيش، الدوحة، قطر

أوقات الخصومات: من 4:00 مساءً إلى 7:00 مساءً

ساعات العمل:

  • السبت - الخميس: من 8:00 صباحا حتى 2:00 صباحًا
  • يوم الجمعة: من الساعة 12:00 ظهراً حتى 2:00 صباحًا

التقييمات: ٤.٥ / ٥

القراءة المقترحة: باص الدوحة: طريقك للذهاب إلى جولة مدينة مليئة بالمرح

٣. استمتع بالمياه الهادئة في  رحلة عشاء بحرية وقت غروب الشمس

استمتع بالمياه الهادئة في  رحلة عشاء بحرية وقت غروب الشمس
صورة الائتمان

يمكنك الذهاب إلى المياه حينما تكون في الدوحة. وإذا كنت تحب منظر غروب الشمس، فيمكنك الاستمتاع بالتواجد في الخارج راكباً على متن قارب شراعي تقليدي حيث تغرب الشمس ويغشى الليل. وتستمر الرحلات البحرية لمدة ساعتين تقريبًا وتغادر في الوقت المناسب لغروب الشمس. توجّه إلى الكورنيش الذي يتباهى بخطوط المراكب الشراعية الخشبية التي تضيء المياه بأضواء متعددة الألوان لتجربة رحلة بحرية تقليدية. وبالإضافة إلى الاستمتاع بالرحلة البحرية، يمكن للناس قضاء بعض الوقت على الشواطئ في قطر. ما الذي يمكن للمرء أن يسأل عنه أيضًا عندما يتعلق الأمر بقضاء أفضل وقت في حياتك؟

علاوة على ذلك، استمتع بأفضل حياة ليلية في الدوحة مع طعام لذيذ، توجه إلى لؤلؤة قطر، والتي تضم العديد من اليخوت مع نوافذ زجاجية ومكيفات الهواء وأسطح مفتوحة.

العنوان: الدوحة، قطر

ساعات العمل: ٢٤ ساعة

التقييمات: ٤.٥ / ٥

القراءة المقترحة: المطارات في قطر: واعدة بضيافة حارة في البلاد

٤. اشرب الكوكتيلات على شرفة السطح من الصالة النقية

 اشرب الكوكتيلات على شرفة السطح من الصالة النقية
صورة الائتمان

عندما يتعلق الأمر بتجربة حياة ليلية راقية، فإن Pure Lounge هو المكان المناسب لك. مع الكوكتيلات المميزة والصالة الكلاسيكية والإطلالة المذهلة على الخليج العربي وأفق الخليج الغربي، سيستمتع الناس بأفضل أوقات حياتهم. ويمكن للمرء الاستمتاع بالكوكتيلات أثناء مشاهدة العروض الحية والاستماع إلى الموسيقى الحية التي يعزفها DJ.

إنها إحدى الطرق المثالية لتجربة الحياة الليلية في قطر مع الأصدقاء. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء في نهاية اليوم؟ سيحظى الناس بأجمل ليلة في حياتهم وسيعودون دائمًا للمزيد.

العنوان: شارع الميناء، الدوحة، قطر

أوقات الخصومات: 6:00 مساءً - 9:00 مساءً

ساعات العمل: 6:00 مساءً - 2:00 صباحًا

التقييمات: ٤.٥ / ٥

٥. تعرف على آخر المعلومات عن الرياضة في بار تشامبيونز سبورت

تعرف على آخر المعلومات عن الرياضة في بار تشامبيونز سبورت
صورة الائتمان

يُعد بار تشامبيونز سبورتس (Champions Sports bar) أحد أقدم البارات في الدوحة مع ديكور جدران بطابع رياضي. يمكن للسياح بسهولة التقاط مباراة من نوع ما حيث يحتوي الشريط على أكثر من ٤٠ شاشة. يحتوي البار على قائمة طعام حصرية من أجنحة الدجاج إلى حلقات البصل، وهو شيء يجب على السياح تجربته. سيستمتع السياح بهذه الحياة الليلية في الدوحة مع أصدقائهم.

كما يتمتع الناس بالحشد المتنوع في البار، والذي يشمل موظفي المكتب الذين يرتدون أربطة عنق وأحذية لامعة أو يرتدون حذاء التماسيح، يرتدون السراويل القصيرة، والحشد غير الرسمي. لن تشعر بخيبة أمل على الإطلاق لأنها واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في قطر لقضاء أمسية رائعة.

العنوان: الدوحة، قطر

أوقات الخصومات: 4:00 مساءً - 8:00 مساءً

ساعات العمل:

  • الجمعة - السبت: 12:00 ظهراً - 12:00 منتصف الليل
  • الإثنين - الخميس: 3 مساءً - 12 منتصف الليل

التقييمات: ٤.٥ / ٥

٦. استمتع بغروب الشمس فوق الكثبان الرملية في رحلة سفاري صحراوية ليلية

 استمتع بغروب الشمس فوق الكثبان الرملية في رحلة سفاري صحراوية ليلية
صورة الائتمان

انطلق في مغامرة على الكثبان الرملية في الصحراء القطرية إذا شعرت بالحاجة إلى الهروب من الزحام وضخ الدم في المساء. يمكنك الاستمتاع ببرية البارون على ظهر الجمل أو القفز فوق الكثبان الرملية في مؤخرة سيارة  الدفع الرباعي. يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة والشواطئ البيضاء اللؤلؤية على متن قطار الملاهي.

أخبر سائقك إن تشعر بعدم الارتياح قليلاً في رحلة وعر. يمكنك الاستمتاع برحلة الصحراء تحت سماء النجوم المتلألئة. غالبًا ما تستمر رحلات السفاري الصحراوية لمدة 5 ساعات تقريبًا، وهي مثالية للاستمتاع بالحياة الليلية المثالية في الدوحة.

العنوان: الدوحة، قطر

ساعات العمل: ٢٤ ساعة

التقييمات: ٤.٥ / ٥

القراءة المقترحة: تناول الطعام الفاخر في الدوحة: أفضل المطاعم التي تقدم تجربة لذيذة ورائعة

٧. عش الحياة الراقية في لؤلؤة قطر

 عش الحياة الراقية في لؤلؤة قطر

هل تتطلع لقضاء ليلة في المدينة بشكل مختلف نوعاً ما؟ أنت على وشك الحصول على هذه الفرصة. تشتهر الجزيرة الاصطناعية بأنها موطن لسكان الدوحة الأكثر ثراءً. إن المطاعم في الدوحة تقدم المأكولات الفاخرة مع المطاعم الصغيرة بواجهة بحرية والتي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم. يجب أن تأخذ الوقت الكافي لزيارة متاجر البوتيك والنوادي الشاطئية في الريفيرا العربية.

يمكن للناس القيام بجولة في المنتجعات والأبراج الفاخرة والمراسي على طراز البحر الأبيض المتوسط، والتي تجعل الجزيرة مختلفةً وفريدةً من نوعها عن الباقي. إلى جانب استكشاف الجزيرة، يمكن للسياح قضاء بعض الوقت في زيارة أفضل النوادي الليلية في الدوحة، قطر.

العنوان: الدوحة، قطر

ساعات العمل: 10:00 صباحاً - 10:00 مساءً

التقييمات: ٤.٥ / ٥

٨. اندهش من أفق الدوحة

 اندهش من أفق الدوحة

أفق الدوحة توفر منظراً خلاباً يستحق الإعجاب من أي زاوية. حيث يمكنك التقاط الصور من كورنيش الدوحة، ممشى على الواجهة البحرية. يعد الكورنيش موطنًا لمتحف الفن الإسلامي، وهو أحد المواقع الأكثر شعبية بالنسبة للسكان المحليين الذين يتطلعون لقضاء أمسية رائعة حيث يشتهر بمطاعمه الفاخرة وجولات الرحلات البحرية وأكثر من ذلك بكثير. سيكون بالتأكيد مكانًا حيث تقضي وقتًا ممتعًا مع العائلة والأصدقاء.

يمكن للناس أن يجهزوا الكاميرا والتقاط صور للأضواء الذهبية لناطحات السحاب التي تلوح في الأفق والتي تعكس المياه. إنها الطريقة المثالية والمدهشة للاستمتاع بالحياة الليلية في الدوحة.

العنوان: شارع الميناء، الدوحة، قطر

ساعات العمل: غير متاح

القراءة المقترحة: أفضل ١٨ من فنادق الدوحة لقضاء إجازة مريحة

٩. استرخ على الرمال في نادي الشاطئ في سانت ريجيس

استرخ على الرمال في نادي الشاطئ في سانت ريجيس
صورة الائتمان

الوقت المثالي لاستكشاف شوارع الدوحة هو وقت الليل حيث يكون الطقس لطيفًا. ويمكن للناس الاسترخاء على امتداد الرمال البيضاء في نادي شاطئ أويستر باي في ريجيس والاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل ركوب القوارب وركوب الأنبوب. يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المسبح الذي يلتقي مع الشواطئ.

كوخ الشاطئ فليب فلوب دوحة هو نادي الشاطئ الشهير الآخر الذي يجب على الناس زيارته. يمكن للمرء أيضًا الاستمتاع بغروب الشمس من كابانا على شاطئ البحر أو التجول في حدائق الفندق ذات المناظر الطبيعية الخلابة. مع الكثير من المرح والإثارة، سيعود السياح من جميع أنحاء العالم دائمًا كل عام للمزيد. إنها الطريقة المدهشة لأخذ استراحة من الحياة العادية.

العنوان: الدوحة، قطر

أوقات الخصومات: 7:00 مساءً - 9:00 مساءً

ساعات العمل: 7:00 مساءً - 12:00 منتصف الليل

التقييمات: ٤.٥ / ٥

١٠. قم باحتفال في صالة المجتمع في هيلتون الدوحة

 قم باحتفال في صالة المجتمع في هيلتون الدوحة
صورة الائتمان

تُعد صالة المجتمع القطري أحد أكثر النوادي الليلية مثالية في الدوحة، حيث توفر أروع إطلالة على الأفق، والتي يمكنك الاستمتاع بها أثناء احتساء الكوكتيل الخاص بك. للحصول على قضاء ليلة مميزة في الخارج على الإطلاق، يمكنك الاستمتاع بارتداء حذاء الرقص، والرقص طوال الليل.

مع أفضل تجربة في العمر، ما الذي يمكن لأي شخص أن يريده أو حتى يطلبه؟ لذلك، أثناء التخطيط لقضاء إجازة في الدوحة، يجب على الناس أن يجعلوا زيارة النادي مع أصدقائهم نقطة جيدة والاستمتاع بأنفسهم. إنها تجربة لن يتم تقديمها في أي مكان آخر. إذن، ماذا تنتظر؟ احزم حذاء الرقص واستمتع بإجازة مثالية كنت تريدها لفترة طويلة.

العنوان: الدوحة، قطر

أوقات الخصومات: تحقق مع السلطات لمعرفة أوقات الخصومات.

ساعات العمل: 7:00 مساءً - 2:00 صباحًا

التقييمات: ٤.٥ / ٥

القراءة المقترحة: مراكز التسوُّق في قطر: ستجعل تسوُّقك جديراً بالإهتمام

١١. استمع إلى موسيقى الجاز في مركز لينكولن

استمع إلى موسيقى الجاز في مركز لينكولن
صورة الائتمان

عندما يتعلق الأمر بتجربة الحياة الليلية في الدوحة بشكل مختلف نوعاً ماً، فإن  "مركز لينكولن لموسيقى الجاز" هو المكان المثالي. موسيقى الجاز التي يتم تشغيلها تبهر الحنك وتحافظ على هدوء العقل. بصرف النظر عن موسيقى الجاز، يمكن للأشخاص طلب موسيقى أخرى أيضًا. يعتبر واينتون مارسيليس و Jon Batiste من أشهر الموسيقيين الذين عزفوا في المركز.

وبالتالي، إذا كنت في مزاج جيد لأمسية موسيقية، فهذا هو المكان المناسب لك. ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء بعد يوم طويل في العمل؟ انطلق واستمتع بالإجازة التي تشتد الحاجة إليها والتي طالما حلمت بها وعد منتعشًا.

العنوان: الدوحة، قطر

أوقات الخصومات: تحقق مع السلطات لمعرفة أوقات الخصومات.

ساعات العمل: تحقق مع السلطات لمعرفة ساعات العمل.

التقييمات: ٤.٥ / ٥

١٢. ليلة خاصة في كريستال

 ليلة خاصة في كريستال
صورة الائتمان

كريستال ليس مثل أي ملهى ليلي آخر في الدوحة، قطر حيث يزور الناس. إنه ليس ملهى ليليًا عاديًا موجودًا في أي مدينة أو بلد آخر في العالم لأنه يضم مواضيع مختلفة كل ليلة ويأتي العديد من الفنانين لتقديم عروضهم في النادي.

أحد أبرز الأشياء في هذا النادي هو أن الموضوع محدد للغاية، على سبيل المثال، في ليلة الأربعاء يتم تحديد الموضوع "ليلة السيدات" مع أكثر العروض المدهشة وأكثر من ذلك بكثير ليقدمه. هذه هي ليلة واحدة حينما لا يسمح الدخول للرجال في الملهى. لذا، إذا كنت امرأة في الدوحة، فلماذا لا تقضي أمسية هنا في ليلة الأربعاء؟

العنوان: فندق وشقق دبليو الدوحة، شارع الدبلوماسي، الدوحة، قطر

أوقات الخصومات: تحقق مع السلطات لمعرفة أوقات الخصومات.

ساعات العمل: 8:00 مساءً - 2:00 صباحًا

التقييمات: ٤.٥ / ٥

١٣. قم بنزهة في ممشى المارينا، لوسيل

 قم بنزهة في ممشى المارينا، لوسيل

دولة قطر هي واحدة من أغنى البلدان من حيث التقاليد والثقافة وترحب بالناس بكرم الضيافة وأقصى درجات الدفء. ولا يهم أي دولة تنتمي إليها، ستقع في حب قطر بمجرد أن تضع قدميك على أرضها. هناك العديد من المدن والأماكن التي يمكن اكتشافها أثناء وجود الرحالة في رحلتهم هنا. بصرف النظر عن جميع المعالم السياحية والترفيهية التي يستحق الزيارة من الزوار، فإن الحياة الليلية في الدوحة تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار أيضًا. هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك قضاء ليلتك في أكثر الطرق سعادةً. إذا كانت لديك قيود على الميزانية وترغب في الاستمتاع بها بطريقة بسيطة ورائعة، فعليك أن تتفقد ممشى المارينا في مدينة لوسيل.

يعد مشروع ممشى لوسيل الذي أطلقته شركة الديار القطرية، أجمل إضافة معمارية في مدينة لوسيل. أثناء تواجدك في قطر، تأكد من قضاء بعضا من الأمسيات في الحياة الليلية. وتم تدشين ممشى مارينا لوسيل في عام ٢٠١٨م وأصبح على الفور أحد أكثر الأماكن زيارة في البلاد. إنها وجهة رائعة توفر ملاذًا هادئًا لأولئك الذين يبحثون عن لحظات قليلة من السلوان. فإن المشي الطويل هنا هو مثل نزهة في الجنة. الممشى يلبي احتياجات الجميع سواء كنت شابا أو طفلا أو من الكبار. يوجد ملعب المجهز جيدًا للأطفال ومطاعم أصلية ومركز ترفيهي وجزيرة قطيفان.

العنوان: مدينة لوسيل

ساعات العمل: الاثنين - الخميس والسبت - الأحد 6:00 مساءً - 12:00 صباحًا، الجمعة: 2:00 مساءً - 12:00 صباحًا

١٤. أوهام حفلة السطح

 أوهام حفلة السطح
صورة الائتمان

بعد كل وقت المرح والعائلة، إذا كنت تبحث عن خيارات النوادي، فتوجه إلى نادي الغموض. وهو في مرسى ملاذ كمبينسكي، أحد أرقى النوادي الشعبية في المدينة. على الرغم من أن المدينة بها عدد لا يحصى من النوادي الليلية حتى الآن، إلا أن نادي الأوهام في الدوحة فريد من نوعه. تحظى حديقة السطح في الطابق السادس بشعبية كبيرة بين زائري النادي. كما يستمتع الزوار بالموسيقى المميزة، والديكورات الداخلية الفخمة، ودي جي الحية، والعروض البهلوانية المذهلة. كل ما عليك القيام به هو مجرد الذهاب إلى حفلة أوهام على السطح والغوص في الإثارة التي لا تتوقف لإثارة كل الحماسة من الداخل. تأكد من بقائك هناك حتى وقت متأخر لأن المتعة تزداد بعد الساعة الحادية عشر ليلاً. حتى لو لم تكن من الراقصين، فإن حيوية النادي ستجبرك على الرقص مرة أو مرتين. أفضل شيء في النادي هو أنه يظل مفتوحًا في عطلات نهاية الأسبوع. استمتع بالموسيقى والأجواء المنعشة من خلال زيارة هذا النادي الحصري مرة واحدة على الأقل.

العنوان: اللؤلؤة، مرسى ملاذ كمبينسكي

ساعات العمل: من السبت إلى الخميس: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا والجمعة من 1:00 مساءً حتى 10:00 مساءً

١٥. تمتع بامتياز نادي الأكسجين

تمتع بامتياز نادي الأكسجين
الصورة لغرض مرجعي فقط

إنها حقيقة لا تُجحد أن دولة قطر تملك كل ما يبحث عنه أو يحتاجه المسافر في إجازة مع عائلته. فإن الذهاب لملهى ليلي هو نوع من الترفيه الذي ينعش الجسم والعقل. لا شك أن الحياة في قطر غزيرة سواء في النهار أو في الليل. إن الخيارات المتاحة لقضاء الليل بالخارج تختلف حسب متطلبات الشخص. نادي الأكسجين في الدوحة هو أحد المواقع القليلة التي يمكن للسياح والسكان المحليين الاستمتاع بها مع أصدقائهم والمقربين. هناك العديد من الفنادق في قطر التي تقدم النوادي والحانات التي تؤدي إلى تجارب مختلفة.

تعتبر صالة ونادي الأكسجين مكانًا ترفيهيًا متميزًا بين السياح والمغتربين. مع الأجواء المذهلة، كان النادي يتألق في الصناعة بإقبال كبير. مع حضور المشاهير، إن دي جي الداخلي للنادي يتأكد من أن الحشود يستمتع ويتأرجح على الإيقاعات. ينظم النادي ليالي ذات موضوع محدد لإبقاء الناس مدمنين وجلب الناس ليشهدوا أهم الأحداث والعروض في نادي الأوكسجين. لذا، إن كنت موجوداً في قطر، حاول مشاهدة الأجواء مرة واحدة على الأقل.

العنوان: فندق La Cigale، الدوحة،

ساعات العمل: السبت - الخميس 9:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا

القراءة المقترحة: مترو الدوحة قطر: معرفة كل شيء عن نظام النقل المتقدم في قطر

١٦. صالة المجتمع

 صالة المجتمع
صورة الائتمان

تقدم الحياة الليلية في الدوحة تجربة مليئة بالحيوية حيث تقدم قدرًا كبيرًا من أماكن الموسيقى الحية والبارات والنوادي. تعد معظم الأندية جزءًا من الفنادق الدولية. لذا، إذا كنت تخطط لاستكشاف أي ناد خارج مكان إقامتك، فتأكد من التحقق مما إذا كان مكانًا للعضوية فقط أم لا. هناك العديد من الحانات والفنادق والنوادي الليلية في قطر والتي تساهم في تقديم الترفيه والمتعة للشباب.

يقع صالة المجتمع على سطح فندق هيلتون، الدوحة، وقد كان من أبرز معالم المدينة مؤخرًا. وتعتبر هذه الصالة وجهة شهيرة بين الشباب مع كل الخلفية الصوتية لبعض من أفضل الموسيقى. يتميز النادي بإطلالة رائعة على الأفق، والأجواء المضاءة مع الإضاءة الأرجوانية الناعمة تستشهد بالروعة التي أصبحت حديث المدينة. بصرف النظر عن السياح، يتمتع المقيمون والمغتربون أيضًا بالحياة الليلية في قطر. يُنصح الزوار بحمل بطاقات الهوية الخاصة بهم أثناء استكشافهم للأندية لمواجهة حظر الكحول.

العنوان: فندق هيلتون، الدوحة

ساعات العمل:

  • يوم الخميس: 9:00 صباحاً - 5:00 مساءً
  • يوم الجمعة: 6:00 مساءً - 9:00 مساءً
  • يوم الثلاثاء: 8:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا
  • الإثنين والأربعاء والسبت: مغلق

١٧. الغوص في الموسيقى الحية في بالوما

 الغوص في الموسيقى الحية في بالوما

بالوما هي واحدة من أقدم الملاهي الليلية في الدوحة، ولم يتلاشى سحرها بعد. يقال بحق أنه على مر السنين تحسنت من حيث الشعبية والطعام والمشروبات والموسيقى بالطبع. إذا كنت تبحث عن ليلة هادئة مع الموسيقى الخفيفة، فإن بالوما الدوحة هو المكان المثالي لك. تتغير الفرقة الموسيقية الداخلية باستمرار بعد فاصل زمني قياسي لتقديم مجموعة متنوعة من الموسيقى للزوار. تتراوح الموسيقى من موسيقى الروك والكلاسيكيات إلى أغاني التسعينيات وأحدث ألحان البوب. كل ما عليك فعله هو التحقق من نوع الموسيقى وخطط قضاء ليلتك وفقًا لذلك. من الطعام والشراب إلى الأجواء، لا يوجد شيء يمكنك الشكوى منه. وبالنسبة لتجربة الطهي، يقدم بالوما أشهى الأطباق الشهية لتلبية احتياجاتك بأفضل ما يكون عند زيارتك. على الرغم من أن الطعام باهظ الثمن بشكل طفيف مقارنة بالفنادق الأخرى في قطر.

العنوان: الخليج الغربي، الدوحة

ساعات العمل: السبت - الخميس: من 5:00 مساءً إلى 2:00 صباحًا

يوم الجمعة - مغلق

الدوحة مدينة مليئة بالمفاجآت والحياة الليلية فيها هي تجربة من العمر. يقضي السائحون والسكان المحليون الليلة بالخارج للاسترخاء بعد يوم طويل من العمل. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة المدينة، فإن قضاء أمسية في رحلة بحرية أو في نادٍ هو الطريقة المثالية للقيام بذلك. ما الذي يمكن لأي شخص أن يسأل عنه أكثر من ذلك؟ يجب على الأشخاص ملاحظة هذه الأشياء التي يجب عليهم فعلها عند التخطيط لقضاء إجازة. فإن الدوحة تضم الكثير لتقدمه لسائحيها مما يضمن عودتهم كل عام لمزيد من المتعة والإثارة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي الأشياء التي يمكن للمرء أن يفعلها ليلاً في الدوحة؟

لتجربة الحياة الليلية في الدوحة، هناك الكثير للقيام به مثل زيارة سوق واقف، والتوجه إلى النوادي والاستمتاع بالمأكولات المحلية في المطاعم.

س ٢. هل تقدم المشروبات الكحولية في الدوحة؟

يتم تقديم الكحول فقط في المطاعم والبارات المرخصة حيث يمكن للسياح الذهاب إليها والاستمتاع بمشروباتهم.

س ٣. ما هو أفضل وقت لزيارة الدوحة؟

أكتوبر هو أفضل شهر لزيارة الدوحة حيث يكون الطقس لطيفًا ويمكن للناس الاستمتاع بالأنشطة المختلفة.

س ٤. هل مدينة الدوحة مكان آمن للزيارة؟

الدوحة مليئة بالمفاجآت وبصفة واحدة من أغنى المدن، هي أفضل مكان للزيارة وهي آمنة. سيحظى الناس بتجربة الحياة الليلية وسيستكشفون المعالم التاريخية خلال النهار.

س ٥. ما الذي يجعل الكريستال مكانًا خاصًا للزيارة؟

كريستال ليس مثل أي ملهى ليلي آخر في الدوحة، قطر حيث يزور الناس. إنه ليس ملهى ليليًا عاديًا موجودًا في أي مدينة أو بلد آخر في العالم لأنه يضم مواضيع مختلفة كل ليلة ويأتي العديد من الفنانين لتقديم عروضهم في النادي. النادي مميز لأنه يوفر ليلة للسيدات فقط، وهو يوم الأربعاء.

س ٦. ما هي ساعات التخفيضات في بار تشامبيونز سبورت بار؟

من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً هي ساعات التخفيضات في بار تشامبيونز سبورتس. سيستمتع الناس بمشاهدة المباريات من جميع الأنواع حيث توجد شاشة تلفزيون في كل ركن من أركان البار.

س ٧. أين يمكن للناس الاستمتاع بموسيقى الجاز؟

تُعزف موسيقى الجاز في مركز لينكولن. يمكن للأشخاص الراغبين في قضاء ليلة موسيقية الذهاب إلى المركز والحصول على أفضل وقت في حياتهم أثناء العطلة.

س ٨. ما الذي يجعل صالة المجتمع في هيلتون الدوحة مميزة؟

أحد أفضل النوادي الليلية في الدوحة، صالة المجتمع توفر المناظر الخلابة على الأفق والتي يمكن الاستمتاع بها أثناء احتساء الكوكتيل. يجب على الناس ارتداء أحذية الرقص، والرقص طوال الليل. إنها واحدة من أكثر الأماكن مثالية لقضاء أفضل وقت في الليل.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.