تقع مدينة الدوحة - عاصمة قطر المكتظة بالسكان - على منتصف الساحل الشرقي لدولة قطر على الضفة الغربية من بحر الخليج العربي. وهي واحدة من أسرع المدن نموًا ومحاطة بالضواحي. هي المركز الاقتصادي للدولة وتتكون من بلديات قطر. تتميز المدينة بالكثير من الجمال المحيط بها، حيث يمكن للأشخاص الذين يقضون إجازتهم الإقامة في بعض أفخم الفنادق في الدوحة. هذه الفنادق تهتم باحتياجات السياح، وتضمن لهم أفضل وقت في حياتهم. وحتى الناس لا يرغبون أبدًا في مغادرة المدينة في حين يقضون أفضل وقتهم في أفخم الفنادق واستكشاف المدينة. الدوحة هي الوجهة الوحيدة لقضاء العطلات التي يجب على الناس وضعها على قائمة الأماكن التي يمكنهم زيارتها.

أفضل ١٨ من فنادق الدوحة لإقامة فاخرة ومريحة

  • فندق سوق واقف بوتيك
  • فندق دوسِت الدوحة
  • فندق النجادة الدوحة
  • فندق الوادي الدوحة
  • فندق الريان الدوحة
  • موندريان الدوحة
  • فندق بارك حياة الدوحة
  • فندق الزبارة، الدوحة
  • فندق فور سيزونز الدوحة
  • منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون
  • ستاي بريدج سويتس الدوحة لوسيل
  • فندق انتركونتيننتال الدوحة
  • فندق وسبا ويستن الدوحة
  • ويندهام جراند ريجنسي الدوحة
  • سيتي سنتر روتانا الدوحة
  • فندق راديسون بلو الدوحة
  • هوليداي إن الدوحة، أحد فنادق IHG
  • هيلتون الدوحة

تقع الدوحة على ساحل الخليج الفارسي، شرق البلاد، وتوفر للسائحين إحساسًا بالعودة بالزمن إلى الوراء. ولن تكون هناك لحظة مملة أثناء العطلة حيث تزخر الدوحة بالعديد من أماكن الترفيه، الشواطئ، المتاحف والحدائق الرائعة لاكتشافها. سوف يذهل السياح بالهندسة المعمارية والمنظر الرائع للمدينة. وبالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الفنادق في الدوحة حيث يمكنك الإقامة فيها بينما تخطط لقضاء إجازة هناك. تضمن الفنادق للسائحين إقامة مريحة من خلال تقديم أفضل المرافق والخدمات من أجل إرضائهم. ونظرًا إلى الراحة والرفاهية المتوافرة تحت تصرف الفرد، الدوحة مدينة يجب على الناس زيارتها مرة واحدة على الأقل.

١. فندق سوق واقف بوتيك

١.  فندق سوق واقف بوتيك
صورة الائتمان

تقع فنادق سوق واقف بوتيك وسط سوق واقف التاريخي الشهير وعلى بعد بضعة دقائق فقط من مطار الدوحة الدولي. سيتعلم السائحون الذين يخططون للإقامة في الفندق أنها تحتوي على ٩ مبانٍ تاريخية ذات ديكورات جميلة وهندسة معمارية رائعة كما تضمن أفضل ضيافة قطرية لإقامتكم في واحدة من أفضل فنادق الدوحة.

تتميز غرف الفندق بتصميمات داخلية حديثة، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة الجلوس ومكتب. تقدم مطاعم ومنتجعات الفندق تجربة انتقائية لجميع السياح. ومن أهم الأشياء بالمنتجع الصحي أنه يقدم مجموعة من العلاجات التي تمزج التقاليد العربية القديمة مع أحدث العناية بالبشرة. ويقع الفندق على بعد ١٠ دقائق سيراً على الأقدام من متحف الفن الاسلامي والكورنيش.

العنوان: سوق واقف، الدوحة، قطر

التقييم: 4/5

نحن نحبها من أجل: خدمة واي فاي مجانية ومطاعم وسبا

٢. فندق دوسِت الدوحة

٢.  فندق دوسِت الدوحة
صورة الائتمان

يقع فندق دوسيت الدوحة داخل المنطقة الدبلوماسية في قلب منطقة الخليج الغربي، الدوحة، على بعد خمس دقائق من مول سيتي سنتر وعلى بعد بضعة كم من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. يضم الفندق مسبحًا على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارته وغرفًا وأجنحة وشققًا مكيفة. تم تجهيز الغرف بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف ومكتب للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات كبيرة.

يوفر فندق الدوحة مرافق مثل صالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنتجع صحي مع غرف علاج منفصلة للرجال والنساء، وخمس مناطق لتناول الطعام؛ وغرف اجتماعات وقاعة احتفالات كبيرة. ويبعد ٢٠ دقيقة فقط بالسيارة عن مطار حمد الدولي.

العنوان: المركز المالي، شارع الدبلوماسي ٢٣٣٧٣، الدوحة، قطر

التقييم: 5/5

نحن نحبها من أجل: صالة رياضية، ومنتجع صحي، وقاعات مؤتمرات وقاعة احتفالات كبيرة

٣. فندق النجادة الدوحة

٣.  فندق النجادة الدوحة

يقع فندق النجادة الدوحة، أحد أفضل فنادق الدوحة، على بعد ٨٠٠ متر من سوق واقف وحوالي كيلومتر من الديوان الأميري. يوفر مسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا مع خدمة واي  فاي مجانية. يمكن للسياح زيارة العديد من المعالم السياحية مثل متحف قطر الوطني والنادي العربي الرياضي حيث يقع الفندق على مسافة قصيرة جدًا منهما. تحتوي كل غرفة في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات خاصة ومنطقة الجلوس. يمكن للسياح الاستمتاع ببوفيه الإفطار المتوفر في الفندق والذي يقدم المأكولات العالمية.

ويمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة مباراة في ملعب نادي قطر الرياضي واستاد جاسم بن حمد الواقعان على بعد بضعة دقائق من الفندق. هذه بعض الأماكن التي يجب أن تذهب إليها في قطر لقضاء عطلة مثالية.

العنوان: الدوحة، قطر

التقييم: 5/5

نحن نحبها من أجل: حمام سباحة، خدمة واي فاي مجانية، المأكولات العالمية

القراءة المقترحة: مراكز التسوُّق في قطر: ستجعل تسوُّقك جديراً بالإهتمام

٤. فندق الوادي الدوحة

٤.  فندق الوادي الدوحة
صورة الائتمان

يضم فندق الوادي الدوحة غرفًا مكيفة ومركزًا للياقة البدنية مع تقديم المطاعم الداخلية. وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة شحن بوز وماكينة إسبرسو وميني بار. وتم تجهيز الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام ودش منفصل ولوازم استحمام مجانية. يتميز الفندق الفاخر في الدوحة بمكتب استقبال يعمل على مدار ٢٤ ساعة وخدمات الكونسيرج إلى جانب الأنشطة والرحلات الاستكشافية في المدينة. يجب على الناس وضع الديوان الأميري، القصر الملكي ومتحف قطر الوطني على قائمة الأماكن التي يجب زيارتها.

فندق الودي هو أحد الفنادق المثالية في قطر، لذا يجب على السائحين الإقامة عند التخطيط لقضاء إجازة مع عائلاتهم وأصدقائهم. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر عندما يتعلق الأمر بأخذ فترة راحة من حياتهم البشرية العادية.

العنوان: ناصية شارع مشيرب، وشارع جاسم بن محمد، الدوحة، قطر

التقييم: 5/5

نحن نحبها من أجل: مطاعم في المنزل وغرف مع تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة شحن بوز وماكينة إسبرسو وميني بار

٥. فندق الريان الدوحة

٥.  فندق الريان الدوحة
صورة الائتمان

يضم فندق الريان أفخم الغرف والأجنحة المكيفة، وثلاثة مسابح على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارتها ومعالجتها بالمياه المالحة، وخمس مطاعم، ومناطق عافية منفصلة للرجال والنساء على حد سواء، وقاعة احتفالات كبيرة.

يضم كل غرفة في الفندق مساحة عمل مريحة، ونوافذ ممتدة من الأرضية إلى السقف وتلفزيون مقاس ٤٨ بوصة وحمام رخامي مزود بحوض استحمام ودش منفصل وغيرها من المرافق الأخرى. أولئك الذين يبحثون عن أقصى مساحة وراحة يمكنهم الاستمتاع بغرفتي نوم وحمامات كبيرة الحجم ومنطقة معيشة وطاولة لتناول الطعام وآلة لتحضير القهوة يوفرها جناح السفير والجناح الرئاسي. ومن بين الأشياء العديدة التي يمكنك القيام بها في الدوحة هو التذوق ببعض من أفضل المأكولات العالمية والاستمتاع بالجلوس في الهواء الطلق. يجب على الناس زيارة بعض المطاعم والمقاهي ليتذوقوا بعضًا من أفضل الوجبات والقهوة. ومن الأماكن التي تستحق الزيارة هو متحف الشيخ فيصل وذلك لأنه يضم الحفريات والسيارات القديمة وغيرها من القطع الأثرية من التراث الإسلامي.

العنوان: الدوحة، قطر

التقييم: 5/5

نحن نحبها من أجل: المأكولات العالمية، مقاعد في الهواء الطلق، حمامات سباحة، مناطق صحية منفصلة وقاعة احتفالات كبيرة

القراءة المقترحة: تناول الطعام الفاخر في الدوحة: أفضل المطاعم التي تقدم تجربة لذيذة ورائعة

٦. موندريان الدوحة

٦.  موندريان الدوحة

يضم فندق موندريان الدوحة ٢١١ غرفة نوم و٥٩ جناحًا كما يتكون المبنى من ٢٤ طابقًا، وتم تزيينها بديكورات رائعة وتأثيث فاخر. وتشمل غرف الفندق تجهيزات الحمامات، الجداريات لغرفة النوم، الثريا الكريستالية وحوض الاستحمام. يقع موندريان الدوحة بالقرب من أبراج زجزاج ويسهل الوصول منه إلى جزيرة اللؤلؤة الاصطناعية، ومدينة لوسيل، وبحيرة الخليج، والدفنة. يمكن للناس الاسترخاء في المسبح الخارجي في الهواء الطلق والاستمتاع بالأعمال الفنية للفنان الياباني هيروشي سينجو والاستمتاع بقائمة طعام الشيف مساهارو موريموتو الشهيرة.

تم تجهيز الغرف بمناطق مكتب العمل والوسائط المتعددة الذكية واتصال عن بعد وموزع متعدد الوسائط للترفيه، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون إل إي دي قياس ٤٠ بوصة. يمكن للرجال والنساء الاستمتاع بعلاجات السبا جنبًا إلى جنب مع حديقة تجربة مُدفأة وغرف استرخاء مع أسرّة نهارية مُدفأة وحمام تركي تقليدي. يمكن للسياح الاستمتاع بالتمارين الرياضية في الصالة الرياضية، وهي واحدة من العديد من الأشياء التي يمكن ممارستها في قطر. يوفر الفندق خدمة صف السيارات مجاناً وموقفاً تحت الأرض للسيارات.

العنوان: الدوحة، قطر

التقييم: 5/5

نحن نحبها من أجل: علاج سبا، حدائق مدفئة، مركز لياقة بدنية، مركز تلفزيون ترفيهي

٧. فندق بارك حياة الدوحة

٧.  فندق بارك حياة الدوحة
صورة الائتمان

يقدم فندق بارك حياة الدوحة مجموعة من المرافق التي تتمثل في ثلاثة مطاعم وموقف سيارات خاص مجاني ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وخدمات الكونسيرج وخدمة صف السيارات وغيرها. مكتب استقبال يعمل على مدار ٢٤ ساعة إضافةً إلى خدمات أخرى مهمة مثل خدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. جميع الغرف تم تجهيزها بالكامل بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وشطاف ومجفف الشعر وحمام خاص مع دش ولوازم النظافة الصحية مجانية. يمكن للناس استخدام واي فاي وخزانة ملابس وآلة لتحضير القهوة مجانًا.

يقدم الفندق أروع وجبة إفطار كونتيننتال وإطلالة رائعة على المدينة من كل شرفة من الغرف. ما الذي يمكن لأي شخص أن يريد أكثر من ذلك بينما كل شيء في متناول يده؟ يمكن للناس حتى قضاء بعض الوقت وقضاء يوم على شواطئ الدوحة. حل ألا تفوتك فرصة العمر هذه.

العنوان: شارع سكة وادي مشيرب، الدوحة، قطر

التقييم: 4/5

نحن نحبها من أجل: مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية وخدمات كونسيرج ووجبة إفطار كونتيننتال

القراءة المقترحة: متحف قطر الوطني: قصة وردة الصحراء

٨. فندق الزبارة، الدوحة

٨.  فندق الزبارة، الدوحة
صورة الائتمان

يتميز فندق الزبارة بأفضل أماكن الإقامة ذات الديكور المعاصر ويقدم سبا ومركزًا للياقة البدنية وواي فاي ومطعمًا بالإضافة إلى الأرضيات المفروشة بالسجاد كما يتميز بإطلالة على المدينة. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب وخزانة ملابس جنبًا إلى جنب مع أريكة ودش وحوض استحمام. يمكن للسياح الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة. تشمل بعض المرافق التي يقدمها هذا الفندق في الدوحة هو مكتب للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة.

يعد سوق واقف أحد من الأماكن التي يمكنك السفر إليها في الدوحة، وهو أحد من الأسواق التقليدية. ما الذي يمكن لأي شخص الحصول عليه أكثر من ذلك عندما يكون في إجازة في الدوحة، حيث إنه أحد الأشياء العديدة التي سيشتاق إليها الناس دائمًا. فماذا تنتظرون؟ احزم الحقائب واستمتع بأفضل عطلة على الإطلاق.

العنوان: شارع الروابي المنتزه، الدوحة، قطر

التقييم: 5/5

نحن نحبها من أجل: سبا ومركز للياقة البدنية وخدمة واي فاي ومطعم

٩. فندق فور سيزونز الدوحة

٩.  فندق فور سيزونز الدوحة

يقع فندق فور سيزونز الدوحة في قلب العاصمة ويتميز بشواطئ خاصة ومرسى خاص وخمس حمامات سباحة ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية. إنه المكان المثالي للمسافرين لكبار الشخصيات مثل رجال الأعمال والباحثين عن المتعة في دولة قطر. توفر الغرف والأجنحة الحديثة وذات التصميم الأنيق والمزودة بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف إطلالات بانورامية على الخليج العربي ومدينة الدوحة، وهو أمر سيستمتع به الناس على أكمل وجه.

يمكن للناس أن ينغمسوا في أفضل المأكولات اليابانية التي يتم تقديمها في المطاعم والاستمتاع ببعض المرافق مثل ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو أخذ دروس اليوجا أو المشي أو ممارسة لعبة التنس أو لعبة السكواش. المنظر البانورامي للخليج والمرسى أشياء معينة يجب ألا يفوتها الناس.

العنوان: كورنيش، الدوحة، قطر

التقييم: 4/5

نحن نحبها من أجل: إطلالة على الخليج العربي ومركز صحي وحمامات سباحة ومنتجع صحي

القراءة المقترحة: التسوق في قطر: أفضل ١٠ هدايا تذكارية للشراء من قطر

١٠. منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون

١٠.  منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون
صورة الائتمان

يحتل الفندق الفخم موقعًا ساحرًا على شاطئ العاصمة القطرية بإطلالة مميزة على خليج الدوحة. ويحتوي على أكثر من ١٧٤ غرفة حيث تمتزج المكونات العصرية واللمسات التقليدية مع أفضل وسائل الراحة والمرافق. ينتشر منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون على السواحل المذهلة مع وسائل الراحة مثل مسبح كبير ومركز صحي واسع. الغرف مذهلة بالديكورات القطرية الأنيقة المترفة وفرش الأسرة المخملية الناعمة.

يمكن للناس الاستمتاع بإطلالة على قرية المنتجع أو خليج الدوحة من الشرفة الخاصة مع الحمامات الرخامية. أولئك الذين يتطلعون لقضاء يوم هادئ يمكنهم منح أنفسهم بالتدليك في السبا. يمكن للأطفال السباحة في المسبح واللعب في الحديقة وممارسة الأنشطة في نادي ريتز للأطفال.

ويمكن للناس التذوق ببعض المرطبات والوجبات الخفيفة في مطعم السيف والمأكولات الفارسية في مطاعم باريسا المطلة على البحر.

العنوان: الدوحة، قطر

التقييم: 5/5

نحن نحبها من أجل: العمارة العربية الأصلية والزخارف الخشبية والأسرة المغطاة وبار ومقهى وشرفة خاصة

القراءة المقترحة: أفضل ١٠ منتجعات صحية في الدوحة، قطر لتجربة تجديد النشاط

١١. ستاي بريدج سويتس الدوحة لوسيل

١١.  ستاي بريدج سويتس الدوحة لوسيل
صورة الائتمان

ستاي بريدج سويتس الدوحة هو أحد أفضل فنادق الدوحة التي يمكنك حجزه لقضاء إجازتك في المدينة، حيث يقع بالقرب من مطار حمد الدولي. ستاي بريدج سويتس في الدوحة هو أحد فنادق أي أتش جي الذي يتمتع بسمعة عالمية ويُعرف بتقديم أقصى فائدة ممكنة مقابل ما تنفقه من المال والوقت. يمكنك التخطيط لقضاء عطلتك من أجل الاستمتاع بالترفيه والراحة واستكشاف كل مناطق الجذب القريبة التي تقع بالقرب من ستاي بريدج سويتس الدوحة.

بينما تعمل مجموعة فنادق انتركونتيننتال المعروفة اختصار بـ أي أتش جي (IHG)، كعلامة تجارية على تعزيز الجودة، فإن الفندق يقدم أفضل تجربة لكل ضيف مما يجعله أفضل من أي فندق آخر في المدينة. يشتهر هذا الفندق الفاخر في الدوحة بتقديمه أكبر خدمة في مجال الضيافة.

يوفر الفندق شقق وأجنحة حديثة ومجهزة جيدًا حيث يمكنك الاسترخاء بأناقة مع أحبائك. وليس ذلك فحسب، بل يتميز فندق ستاي بريدج بمساحات ترحيبية مؤثثة جيدًا، وفئات الغرف العليا، والمرافق التي تجعل إقامتك أكثر راحة، والمساعدة على مدار ٢٤ ساعة. لا يوفر الفندق أفضل خيار للإقامة فحسب، بل يضم أيضًا الكثير لتقديمه عندما يتعلق الأمر بأفضل الخدمات ووسائل الراحة. فإن وسائل الراحة تتضمن المسبح وخدمة الواي فاي المجانية ومطبخ ومساحة عمل وقاعة مؤتمرات وأي شيء آخر ستحتاجه لقضاء إجازتك في البلد. كما يوفر الفندق مسبحًا للأطفال لإبقاء الصغار مستمتعين، مما يضمن لهم الحصول على أكبر قدر ممكن من المتعة والإثارة. يمكن لكل ضيفٍ في فندق الدوحة أن يتوقع إقامة عالية الجودة مع انطباع دائم.

العنوان: Marina Promenade Road الدوحة، قطر

التقييم: 5.0

نحن نحبها من أجل: واي فاي مجاني ومطاعم ومسبح للأطفال ومسبح للكبار ومنتجع صحي

١٢. فندق انتركونتيننتال الدوحة

١٢.  فندق انتركونتيننتال الدوحة
صورة الائتمان

يقع فندق انتركونتيننتال في منطقة الخليج الغربي في الدوحة، وهو أحد أفضل الفنادق الفخمة في المدينة، كما يوفر للسائحين كل وسائل الراحة. سوف يرحب بك فندق انتركونتيننتال بقلب منفتح وكرم ضيافة، سواء كنت مسافرًا مع العائلة أو الأصدقاء أو في رحلة شهر العسل أو في رحلة منفردة. يعتبر الفندق من أغلى أماكن الإقامة في الدوحة ولكنه يتميز بالراحة المطلقة والسهولة. وفضلاً عن كرم الضيافة، يعرف هذا الفندق بتصميمه المذهل والهندسة المعمارية الحديثة.

يقدم فندق انتركونتيننتال الدوحة أفضل أماكن الإقامة بما في ذلك الغرف التي تتصدر القائمة. يضم الفندق ٣٧٥ غرفة وفيلا وأجنحة مع أفضل وسائل الراحة التي تناسب كل ميزانية. إن المفروشات الراقية ومنطقة المعيشة الكبيرة ووسائل الراحة المجانية مثل خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف والوصول إلى جميع وسائل الراحة ستجعل إقامتك أكثر راحة وسعادة.

ومن اللازم أن تتناول الطعام في المطاعم الحائزة على جوائز مع قائمة المأكولات المتعددة من كل مكان في العالم. تم تعزيز خدمة الفندق من خلال الوجبات عالية الجودة التي يقدمها الطهاة المشهورون والضيافة الودية للموظفين.

يضم فندق انتركونتيننتال الدوحة أيضًا ١٦ غرفة علاجية فاخرة وأجنحةً للأزواج وساونا وجاكوزي ومسبحًا داخليًا خاصًا وحانة العصير وسرير العالج الموجي الفريد في السبا وسرير كوارتز لإضافة المزيد من الترفيه إلى إقامتك. عندما تخطط للإقامة في فندق الدوحة هذا، يمكنك زيارة مناطق الجذب القريبة مثل سيتي سنتر مول ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ونادي الدوحة للجولف.

العنوان: شارع الاستقلال، الدوحة، قطر

التقييم: 4.5

نحن نحبها من أجل: ساونا وجاكوزي ومسبح خاص داخلي وحانة العصير وسرير العالج الموجي الفريد في السبا والمطاعم

١٣. فندق وسبا ويستن الدوحة

١٣.  فندق وسبا ويستن الدوحة
صورة الائتمان

يُشار إلى فندق ويستن الدوحة بشكل مناسب على أنه ملاذ حضري لأنه يوفر الراحة المعاصرة مع لمسة من الفخامة. بالإضافة إلى أناقته وميزاته التي تعزز الاسترخاء والترفيه، فإن الإقامة في فندق ويستن الدوحة هي بلا شك إجازة مريحة. لا يجسد فندق الدوحة هذا الأناقة فحسب، بل إنه يُثري أيضًا تجربة كل نزيل بعروضه من الدرجة الأولى.

يقدم فندق ويستن الدوحة أفضل الخدمات لجعل عطلتك أكثر راحةً واسترخاءً. تمت إعادة تصميم وسائل الراحة والخدمات لاستيعاب أفضل تجربة إقامة في الدولة. ويمتلك الفندق غرف فاخرة وفيلات مع حمامات سباحة ومطاعم ولديه كل وسائل الراحة الأخرى التي ستوفر لك إجازة ستكون فريدة حقًا. إن استخدام وسائل الراحة الحديثة وخيارات تناول الطعام الفاخر والمرافق الترفيهية الأخرى مثل المنتجعات الصحية والمسابح سيجعل من عطلتك ذكرى ستبقى مدى الحياة. من أجل تقديم أفصل الترفيه لقضاء عطلة رائعة، تم تصميم الغرف في فندق الدوحة بأرقى المفروشات والديكور الممتاز ومجموعة واسعة من وسائل الراحة. يقدم الفندق المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجعل عطلتك مريحة بقدر الإمكان.

يمكنك اكتشاف دفء الضيافة القطرية من خلال إقامتك في فندق ومنتجع ويستن الدوحة. وهكذا يمكن للأشخاص المقيمين في هذا الفندق ذو الـ ٥ نجوم في الدوحة استكشاف أفضل الأماكن القريبة، مثل سوق واقف ومشيرب وسط المدينة وكورنيش الدوحة.

العنوان: طريق مارينا بروميناد لوسيل، الدوحة، قطر

التقييم: 4.5

نحن نحبها من أجل: مطاعم وحمام سباحة وسبا ومركز اللياقة البدنية، مساحة اجتماعات

١٤. ويندهام جراند ريجنسي الدوحة

١٤.  ويندهام جراند ريجنسي الدوحة
صورة الائتمان

يقع ويندهام جراند ريجنسي الدوحة بالقرب من مركز الأعمال، وهو أحد أرقى أماكن الإقامة وأفضل الفنادق من فئة ٤ نجوم في الدوحة. إن الهندسة المعمارية الممتازة والضيافة الرائعة هي التي جعلت ويندهام جراند خيارًا مثاليًا للإقامة في المدينة لكل مسافر.

يتميز الفندق بغرف تم تشييدها بشكل جيد بكل وسائل الراحة والرفاهية. يوجد أكثر من ٢٤٦ غرفة وجناحًا حيث يمكنك قضاء إجازتك مع عائلتك. تضمن الوحدة المتسعة الفسيحة والأثاث الرائع واستخدام التكنولوجيا المتطورة إقامة جيدة. توفر كل غرفة حمامًا داخليًا واتصالاً بالإنترنت وإضاءة مميزة وغير ذلك لتعزيز مزاج عطلتك.

يعد تناول الطعام في هذا الفندق الفاخر في الدوحة تجربة فريدة لا يمكن لأحد أن يفوتها. ويقدم لك الطهاة العالميين المحترفين الذين يعملون في أفضل مطعم في الدوحة في الفندق طعمًا يمكن أن يستمتع بروحك بحماس لا يُنسى. لذلك، قم بتجربة كل المأكولات الفاخرة من خلال تناول الطعام في الموقع أو احصل على الخدمة داخل الغرفة أثناء الاستمتاع بقضاء أفضل عطلتك. تناول الطعام في الهواء الطلق متاح أيضًا للضيوف الذين يعيشون هناك.

عندما يتعلق الأمر بالترفيه، يلبي ويندهام جراند ريجنسي احتياجات ضيوفه حيث تتوفر المرافق الترفيهية. يقدم سبا أنجسانا مجموعة متنوعة من الخدمات المهدئة لتهدئة عقلك وجسمك. تتوفر علاجات مميزة وعلاج مائي ومساج بالزيوت العطرية ليستمتع بها الضيف.

العنوان: منطقة السد، الدوحة، قطر

التقييم: 4.0

نحن نحبها من أجل: سبا، قاعة رقص، أماكن لتناول الطعام، مطاعم، مساحة اجتماعات، مركز للياقة البدنية

١٥. سيتي سنتر روتانا الدوحة

١٥.  سيتي سنتر روتانا الدوحة

يعد فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة إضافة حديثة إلى قائمة فنادق الخمس نجوم في الدوحة، وهو أحد أفضل الأماكن للإقامة في المدينة. يقع الفندق على بعد ٢٥ دقيقة فقط بالسيارة من مطار حمد الدولي الجديد، ويرحب الفندق بالسياح للاستمتاع بعطلة فخمة في المدينة. علاوة على ذلك، يقع الفندق بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي يمكن الوصول إليها بسهولة.

يشتهر فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة بمرافقه وخدماته الممتازة. يوفر الفندق مرافق مثل خدمة الواي فاي المجانية ومساحة لتناول الطعام وبركة سباحة وغيرها من الميزات التي يمكن أن تجعل إقامتك ممتعة ولا تنسى. يضم فندق سيتي سنتر روتانا ٣٨١ غرفة وجناحاً وشقة تتميز جميعها بالأناقة والحداثة، مما يوفر مساحة كافية للاستمتاع بالفخامة والراحة. يقدم الفندق أيضًا مجموعة واسعة من خيارات الترفيه لتعزيز مزاج عطلتك.

وبالنسبة لتناول الطعام، يوفر لك فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة الخيار الأمثل الذي يضم أفضل المطاعم والمقاهي. يمكنك الاستمتاع بتناول الوجبة في مطعم يقدم الطعام طوال اليوم، أو بأمسية فخمة في كراميل كافيه لوبي لاونج، أو تجربة تناول الطعام في مطعم وصالة بوسطن أو في تياترو. كما تتوفر خيارات أخرى لتناول الطعام للضيوف للاستمتاع بالمذاق.

يحظى فندق سيتي سنتر روتانا في الدوحة بأرقى الميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا لكل فرد يريد قضاء إجازة في المدينة. يقدم سيتي سنتر روتانا الدوحة مجموعة واسعة من غرف الاجتماعات والمناسبات متعددة الوظائف في الدوحة والتي تتراوح مساحتها من ١٤ إلى ٨٤٢ متراً مربعاً. يمكن لقاعة غراند ألماس التي تُعتبر القاعة الرئيسية ولغرف الاجتماعات البالغ عددها ١٢ استضافة أنواع مختلفة من الفعاليات أو الاجتماعات أو المؤتمرات. هناك كل الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها في عطلتك.

العنوان: شارع المؤتمرات، الخليج الغربي، الدوحة

التقييم: 4.5

نحن نحبها من أجل: قاعة احتفالات وقاعة مؤتمرات ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومطعم

القراءة المقترحة: منتجع زلال الصحي في قطر: ملاذ صحي فاخر مع تصميمات داخلية فاخرة

١٦. فندق راديسون بلو الدوحة

١٦.  فندق راديسون بلو الدوحة
صورة الائتمان

فندق راديسون بلو الدوحة هو من أشهر الفنادق في الدوحة وأكثرها فخامة. يقع الفندق بالقرب من مناطق الجذب السياحي مثل متحف الفن الإسلامي ومتحف قطر الوطني وسوق واقف وحديقة أسباير. وهو خيار مثالي للعائلات للاستمتاع بإقامة عائلية. يشتهر فندق راديسون بلو، الدوحة باهتمامه الدقيق بمستوى الخدمة وديكوراته الداخلية المذهلة. ويرحب بالناس للاستمتاع بإقامة فخمة في غرفه الفندقية ذات الطراز الأنيق.

ويضم الفندق ٥٨٣ غرفة راقية ذات تصميم رائع ليوفر لك الراحة التي تحتاجها من عطلتك. تقدم كل وحدة سكنية في الفندق أفضل المرافق ووسائل الراحة مثل الأثاث الرائع والحمام الداخلي والتصميم الجذاب بزخارف زخرفية مستوحاة من فنون وثقافة آسيا وإنجلترا واسكتلندا والدول العربية. كما يحتوي الفندق على بعض خيارات تناول الطعام الرائعة مع المقاهي والمطاعم.

تتوفر بالفندق ٩ خيارات من المطاعم، و٥ مقاهٍ تفتح أبوابها لاستقبال الضيوف طوال اليوم للاستمتاع بوجبة فاخرة. يمكنك الاسترخاء في بار على حمام السباحة غير الكحولية، أو تناول العشاء في أفضل مطعم يقدم لك مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية. يمكنك حتى الاستمتاع بالحياة الليلية في قطر في واحد من أفضل ست بارات، للاستمتاع بتناول المشروبات بعد العشاء في النادي الليلي الترفيهي Qube.

والمرافق الأخرى في فندق راديسون بلو تشمل صالات رياضية مجهزة وحمامي سباحة رائعين وملاعب تنس وسكواش، وملاعب كرة طائرة وكرة سلة، ومرافق للتدليك، وحوض استحمام ساخن مكشوف، وأكثر من ذلك.

العنوان: طريق سلوى ،Intersection of C Ring Road، منطقة بن محمود، الدوحة

التقييم: 4.0

نحن نحبها من أجل: سبا ومركز لياقة بدنية وقاعات اجتماعات ومطاعم وصالة وبار

١٧. هوليداي إن الدوحة، أحد فنادق IHG

١٧. هوليداي إن الدوحة، أحد فنادق IHG
صورة الائتمان

اكتشف إقامة مريحة في فندق هوليداي إن الدوحة، أحد فنادق من مجموعة فنادق انتركونتيننتال، والذي يتميز بكل وسائل الراحة والمرافق التي تحتاجها لقضاء عطلة رائعة. يقع الفندق في منطقة واحة الأعمال والمنطقة المالية، وهو مثالي لجميع إجازاتك، سواء كانت عطلة عائلية أو رحلة عمل. يقدم الفندق تجربة رائعة للعيش في فندق ٥ نجوم، حيث يرحب بالناس بضيافة دافئة وراحة ممتازة.

يضم الفندق ٣٠٧ غرفة مجهزة بشكل جيد ومهارة لتوفير كل وسائل الراحة التي تحتاجها. تتميز الغرف بمجموعة كبيرة من المرافق التي تشمل أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وقنوات فضائية وحمام منفصل مزود بلوازم استحمام وشبكة الإنترنت عالية السرعة. تتميز غرف الفندق بمفروشات فخمة وديكور عالي الجودة، حيث أنها مريحة للغاية لتوفير فرصة لإجازتك الترفيهية.

يعد تناول الطعام أمرًا استثنائيًا في فندق هوليداي إن الدوحة حيث يوفر الفندق قائمة مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم الحماس الأصيل لكل المأكولات الفاخرة. جرب أفضل المأكولات المستوحاة من فن الطبخ الشرق الأوسط أو الأوروبي والأفريقي. صُممت قائمة الطعام في فندق الدوحة هذا لتوفر لك تجربة رائعة من العمر.

تتوفر العديد من المرافق والخدمات التي يمكن أن توفر لك أفضل راحة. من المسبح والمنتجع الصحي وحتى مركز اللياقة البدنية، هناك الكثير من المرافق التي يمكن أن تجعل إقامتك أكثر راحة ومتعة.

العنوان: واحة الأعمال، شارع المطار، الدوحة، قطر

التقييم: 4.5

نحن نحبها من أجل: قاعات اجتماعات وقاعة مؤتمرات ومنتجع صحي ومركز لياقة بدنية ومساحة لتناول الطعام

القراءة المقترحة: استمتع بتذوق أفضل الأطباق القطرية في الدوحة

١٨. هيلتون الدوحة

١٨. هيلتون الدوحة
صورة الائتمان

استمتع بعطلة خاصة في أفضل فندق في الدوحة يوفر الجودة والسهولة. فندق هيلتون الدوحة هو أحد أفضل أماكن الإقامة التي يمكنك حجزها لإقامة مثالية في البلاد. يقع الفندق في الحي الدبلوماسي، على الخليج الغربي الدوحة، على مسافة قصيرة حيث يمكن الوصول من هنا إلى مناطق الجذب الرئيسية مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي.

توفر كل غرفة في الفندق مساحة كافية وراحة مع أثاث وديكور رائع. سوف تجد جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وآلة لصنع الشاي / القهوة والمزيد لإضافة الجودة والراحة. تحتوي كل غرفة على الحمّامُ الملحقُ ومكيف الهواء وخدمة غرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لإضافة المزيد من الرفاهية والترفيه.

لا يمكن أبدًا تفويت تناول الطعام في فندق هيلتون الدوحة حيث يوجد عدد من المطاعم الراقية لقضاء الإجازة مع عائلتك. جرب الأطباق المستوحاة من الذوق الأصيل لمناطق البحر الأبيض المتوسط، أو المأكولات القطرية التقليدية. بالإضافة إلى قائمة المطاعم لهذا الفندق يوجد هناك الكثير من المأكولات البحرية الغريبة إلى المأكولات العالمية الفاخرة. كما يضم الفندق أيضًا مرفق سبا للاسترخاء وتجديد الشباب بتقنيات الشفاء الشاملة التي يقدمها المتخصصون هناك. وتوجد غرف الشخصيات المُهمة والغرف التنفيذية التي تتميز بشرفة جميلة وإطلالات رائعة حيث يمكنك الاسترخاء بجسدك وروحك. طقوس الحمام والتدليك التقليدي هي العلاجات المميزة التي يجب أن تجربها.

العنوان: الحي الدبلوماسي منطقة الخليج الغربي، الدوحة، قطر

التقييم: 4.5

نحن نحبها من أجل: منتجع صحي وحمام سباحة ومطعم و كونسيرج ومركز أعمال

يُقال إن الدوحة هي النجم الساطع لقطر، فهي موطن لبعض الجاليات المغتربة ومراكز التسوق والفنادق وغير ذلك الكثير. تملك المدينة الكثير لتقدمه لزوارها، لدرجة أنهم سيعودون دائمًا للمزيد ولن يمروا أبدًا بلحظة مملة. يعد استكشاف بعض المواقع الأكثر إثارة للإعجاب، والإقامة في فندق فاخر، وتناول بعض المأكولات الأكثر غرابة، فرصة لا ينبغي أن يفوتها الناس مرة واحدة في العمر. هذه هي الأشياء التي تجعل من العطلة ذكرى لا تُنسى وتجعل السياح يعودون دائمًا للمزيد كل عام.

الدوحة هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية التي يجب على الناس أن يزورها في ضمن قائمة الأماكن التي يجب زيارتها. لذلك، ما الذي يمكن لأي شخص أن يريده أكثر عندما يتعلق الأمر بقضاء أفضل وقت في حياته؟ انطلق، احزم الحقائب، واحجز رحلاتك إلى الدوحة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي بعض من الفنادق في الدوحة التي يمكن للناس الإقامة فيها أثناء الإجازة؟

فندق سوق واقف بوتيك وفندق دوسِت الدوحة وفندق النجادة الدوحة وفندق الوادي الدوحة وفندق الريان الدوحة و موندريان الدوحة وفندق بارك حياة الدوحة وفندق الزبارة والدوحة وفندق فور سيزونز الدوحة ومنتجع وسبا الشرق وفندق ريتز كارلتون هي بعض من الفنادق في الدوحة. يمكن الإقامة فيها أثناء الإجازة.

س ٢. ما الذي يميز فندق الزبارة؟

يتميز فندق الزبارة بأفضل أماكن الإقامة ذات الديكور المعاصر ويقدم سبا ومركزًا للياقة البدنية وواي فاي ومطعمًا. علاوةً على ذلك، يمكن للسياح الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة أثناء الإقامة في الفندق.

س ٣. ما هو أفضل وقت لزيارة الدوحة؟

أفضل وقت لزيارة الدوحة هو مارس ونوفمبر حيث يكون الطقس لطيفًا ومناسبًا لجميع أنواع الأنشطة. يمكن للناس قضاء أفضل وقت في زيارة جميع أنواع مناطق الجذب والعودة دائمًا للمزيد.

س ٤. ما هي بعض الأشياء التي يقدمها بارك حياة لسائحه؟

يقدم فندق بارك حياة الدوحة مجموعة من المرافق التي تتمثل في ثلاثة مطاعم وموقف سيارات خاص مجاني ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وخدمات الكونسيرج وخدمة صف السيارات وغيرها. هذه هي بعض الأشياء التي يقدمها الفندق للسائحين. يضمن الفندق للناس أفضل وقت في حياتهم وسيعودون دائمًا للمزيد.

س ٥. ما الذي يجعل فندق الريان في الدوحة مميزًا؟

يضم فندق الريان أفخم الغرف والأجنحة المكيفة، وثلاثة مسابح على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارتها ومعالجتها بالمياه المالحة، وخمس مطاعم، ومناطق عافية منفصلة للرجال والنساء على حد سواء، وقاعة احتفالات كبيرة. هذه هي المرافق التي تجعل الفندق مميزًا لدرجة أن الناس سيرغبون في تمديد إجازتهم لبعض المزيد من الوقت.

س ٦. هل الدوحة تستحق الزيارة؟

مع الفنادق الفاخرة والمواقع التاريخية والهندسة المعمارية والمأكولات العالمية، فإن الدوحة تستحق الزيارة بالتأكيد. يجب على كل شخص أن تكون الدوحة في قائمته الأمنيات من الأماكن التي يمكن زيارتها مع أسرهم وأصدقائهم. إنه مكان آمن ولا داعي للقلق بشأنه.

س ٧. إلى متى ينبغي للمرء أن يقضي في الدوحة؟

من أجل الحصول على التجربة التي لا تُنسى، يجب أن يقضي الناس 3 أيام على الأقل في الدوحة. فإن المدينة تضم الكثير لتقدمه للسائحين من جميع أنحاء العالم لدرجة أنهم لن يرغبون في مغادرتها أبدًا.

س ٨. ما الذي يميز فندق فور سيزونز الدوحة؟

يتميز الفندق بشواطئ خاصة ومرسى خاص وخمس حمامات سباحة ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومأكولات يابانية. هذه هي المراق التي تجعله يستحق الإقامة. توفر الغرف في الفندق أيضًا إطلالة رائعة على الخليج العربي وهو مشهد لا ينبغي تفويته.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.