يعد زلال أول منتجع صحي في الشرق الأوسط، سيعيد تعريف الفخامة إلى مستوى آخر بمرافقه الحديثة وتصميماته الداخلية ذات المستوى العالمي. ويقدم منتجع زلال الصحي في قطر خدمات استثنائية تتوافق مع المعايير الدولية وستغير نظرة الناس إلى السياحة في قطر. ستجذب الخدمات الراقية للمنتجع الكثير من الناس إلى قطر وستساعد في تعزيز السياحة في قطر. ويقع المنتجع في شمال قطر في موقع ساحلي خاص خلاب، ويقدم أفضل علاجات تجديد الشباب للزوار مع مساعدتهم على تنشيط عقولهم وجسدهم وروحهم.

كلمة زلال، تعني الماء الطبيعي النقي، التي تصور الخصائص العلاجية الطبيعية لمياه الصحراء. ويستخدم المنتجع المكونات الأصلية المستوحاة من مبادئ العافية الإسلامية، مما يَعِدُ بتجربة مرضية لجميع الضيوف.

خدمات ذات مستوى عالمي ممزوجة بالضيافة القطرية التقليدية

خدمات ذات مستوى عالمي ممزوجة بالضيافة القطرية التقليدية
صورة الإئتمان

من المتوقع أن يفتتح منتجع زلال الصحي في قطر بحلول صيف ٢٠٢١م وسيكون أول الطب العربي الإسلامي التقليدي في العالم. ويعتقد منتجع زلال الصحي -وهو جزء من شركة شيفا سوم العافية الحائزة على جوائز- أنها للجميع، بغض النظر عن العمر، وبالتالي سيكون المنتجع مفتوحًا للأفراد والعائلات والأزواج. إلى جانب كل من الثقافة القطرية الحديثة والتقليدية، فإن الهندسة المعمارية وخدمات منتجع زلال الصحي هي مزيج من الممارسات التقليدية والحديثة.

الهندسة المعمارية للمنتجع فريدة وساحرة وتنتشر على مساحة تبلغ حوالي ٢٨٠,٠٠٠ متر مربع. ويتميز المنتجع بحدائق مع ميزات مائية وبرك تمثل فكرة المسافر الذي يبحث عن واحة في بيئة صحراوية. والهندسة المعمارية مستوحاة من العمارة الإقليمية المحلية التي تمزج بين الطراز المعاصر والتقاليد القطرية.

القراءة المقترحة: أهم مناطق الجذب السياحي التي تجذب المسافرين لاستكشاف قطر

بعض الشيء لجميع الفئات العمرية

بعض الشيء لجميع الفئات العمرية
صورة الائتمان

يعد منتجع زلال الصحي من أفضل المنتجعات التي يمكن القيام بزيارتها في الدوحة لجميع الفئات العمرية. سيتم تقسيم المنتجع الصحي الكامل إلى جزأين، الجزء الأول تم تصميمه بشكل مخصص للعائلات، ويشتمل على ١٢٠غرفة وجناحًا لتلبية احتياجات الزوار من جميع الأعمار. ويتألف الجزء الآخر من ٦٠ قاعدة ساكنة وأنيقة من أجل تأمل هادئ وهادف. ويرحب بالمسافرين البالغين بما في ذلك المجموعات والأفراد والأزواج. سيقضي الجميع وقتًا مريحًا في هذا المكان الخلاب مع المرافق والخدمات التي لا نهاية لها لمختلف الفئات العمرية. لا ينبغي لأحد أن يفوت فرصة تنشيط حواسه في هذا الفندق المذهل عن طريق حجز رحلات طيران إلى الدوحة من أي مكان في العالم.

القراءة المقترحة: شاطئ فويرط في قطر: جوهرة طبيعية لقضاء يوم منعش مع العائلة
صورة الائتمان

يعد منتجع زلال الصحي أحد أفضل المنتجعات في قطر. سيفتح المنتجع للزوار في شهر فبراير ٢٠٢١ ونحن على يقين من أننا سنقدم أكثر الخدمات إرضاءً. سيتم بناء المنتجع من قبل أرفع شركات التطوير العقاري، شركة مشيرب العقارية في قطر. و إذا كنت ممن يحبون الخدمات الفاخرة الراقية ، وتريد الاسترخاء في أجواء متفاخرة وتريد علاج حواسك بعلاجات ترضي روحك ، فيجب أن يكون منتجع زلال الصحي، قطر هو المكان المناسب لك. بعيدًا عن صخب حياة المدينة، فإن المنتجع الذي يقع في موقع ساحلي منعزل سيثري حواسك بالتأكيد.

القراءة المقترحة: لاجونا مول في قطر: وجهة شهيرة للتسوق في قطر

الأسئلة الشائعة

س ١. أين يقع منتجع زلال الصحي؟

يقع منتجع زلال الصحي في خسومة في قرية الرويس في قطر. تقع على مسافة تقريبية تبلغ ١١٠ كم من الدوحة.

س ٢. كيف تصل إلى منتجع زلال الصحي من مطار حمد الدولي؟

من السهل جدًا الوصول إلى منتجع زلال الصحي من مطار حمد الدولي بالسيارة أو التاكسي. المسافة الإجمالية بين مطار حمد الدولي ومنتجع زلال الصحي تقريبًا ١٢٤ كم وتستغرق حوالي ساعة و٢٠ دقيقة عبر طريق الشمال.

س ٣. ما هو حجم منتجع زلال الصحي؟

ينتشر منتجع زلال الصحي على مساحة حوالي ٩.٦ هكتار.

س ٤. ما نوع الخدمات التي يقدمها منتجع زلال الصحي؟

يقدم منتجع زلال الصحي جميع أنواع خدمات العافية العلاجية للأشخاص من جميع الفئات العمرية.

س ٥. كم تبعد منتجع زلال الصحي عن الدوحة؟

يقع منتجع زلال الصحي على مسافة تقريبية ١١٠ كم من الدوحة ويستغرق حوالي ساعة و ٢٠ دقيقة عبر طريق الشمال.

س ٦. هل منتجع زلال الصحي للرجال والنساء؟

نعم ، يقدم منتجع زلال الصحي خدماته لكل من الرجال والنساء وأيضًا للأشخاص من مختلف الفئات العمرية. وتعتقد بأن العافية للجميع وبالتالي تحتوي على خدمات لكل جنس وفئة عمرية.

س ٧. هو منتجع زلال الصحي مكلفه؟

يقدم منتجع زلال الصحي علاجات فاخرة ويمكن أن يكون مكلفًا بعض الشيء لكثير من الناس. لكن الخدمات تستحق الأسعار.

س ٨. كم عدد الغرف في منتجع زلال الصحي؟

ينقسم منتجع زلال الصحي إلى قسمين ، الأول هو منتجع الصحي العائلي الذي يتألف من ١٢٠غرفة وجناحًا يلبي احتياجات الزوار من مختلف الفئات العمرية. سيتألف الآخر من ٦٠ فيلا وجناحًا سيرحب بالمسافرين البالغين بما في ذلك المجموعات والأفراد والأزواج.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم