تعتبر دولة قطر وجهة مثالية للمغامرات مثل الجولات الصحراوية أو التجربة التاريخية، فإن الدولة تحتوي على أكثر مراكز الترفيه والمتنزهات إثارة. وتقدم المتنزهات الترفيهية في قطر للسائحين بعض الأنشطة الرائعة للاستمتاع في إجازتهم وقضاء وقت ممتع مع أسرهم وأطفالهم. وعززت هذه المنتزهات الترفيهية من تطوير مدن مثل الدوحة وقدمت المزيد للزوار بصرف النظر عن الفن والتراث. وتعد هذه المنتزهات وجهة مثالية لإضافة المزيد من المرح إلى الإجازات أو اكتشاف الأماكن المميزة في البلاد في عطلات نهاية الأسبوع.

أهم ١٠ مدن ملاهي في قطر

تعد المتنزهات الترفيهية في مدن قطر إضافة رائعة للإستمتاع بقضاء عطلتك. وتعد هذه الحدائق مع أسلوب فريد، أفضل وجهة للعائلات مع أطفال حيث يتم توفير الأنشطة الجذابة لكل ضيف. وإذا كنت تخطط ليوم بدون أي مغامرة أو تسوق ، فإن هذه المراكز الترفيهية هي الخيار الأفضل لعائلتك. تحقق من أفضل المتنزهات الترفيهية في قطر والتي ستضيف المزيد من المتعة والإثارة إلى عطلتك.

١. منتزه جوندولانيا الترفيهي

منتزه جوندولانيا الترفيهي

تعد حديقة جوندولانيا الترفيهية وجهة ترفيهية  لرحلة عائلية إلى قطر. ويقع منتزه جوندولانيا الترفيهي في الدوحة في مول فيلاجيو الشهير، وهو أحد المراكز الترفيهية المستوحاة من مدينة البندقية وركوب الجندول هناك.

وتوفر الجولات الممتعة التشويق والمغامرة بينما المقاهي ومجمعات التسوق رائعة لتجربة ترفيهية. وتتضمن الحديقة الترفيهية الداخلية جولات رائعة مثل قوارب للأطفال وحلبة التزلج على الجليد وركوب القوارب والمزيد. حلبة التزلج على الجليد، هنا كبيرة بحجم حلبة التزلج على الجليد الأولمبية ، وبمساحتها الكبيرة وركوب المغامرة الأكثر إثارة، فهي واحدة من أكبر المتنزهات الترفيهية في قطر. وتوفر حديقة جوندولانيا الترفيهية لجميع المسافرين، ويضم مسرح ٤ دي و Go Kart Racing و Ferris Wheel وغير ذلك الكثير. واستمتع بركوب السفينة الدوارة بطول ١٩مترًا تحت الأرض والتي تعد واحدة من مناطق الجذب الرئيسية لهذه الحديقة الترفيهية في قطر.

الموقع: منتزه جوندولانيا الترفيهي ، فيلاجيو مول

أوقات الزيارة:

من السبت الى الخميس: ٩ صباحا - ١١ ليلا

الجمعة: من الساعة ١ ظهرا - ١٢م منتصف لليل

الميزات:

البولينج

جولة قارب

تزلج على حلبة التزلج

منتزه داخلي

سيارة سباق صغيرة

حرب الليزر

صالون الاطفال

رسوم الدخول: دخول مجاني (قد يتم تطبيق رسوم إضافية على الأنشطة)

القراءة المقترحة: قطر بحياتها البرية: المتنزهات وحدائق الحيوان في قطر للقيام بجولة في الحياة البرية

٢. عالم أنغري بيردز

عالم أنغري بيردز

تم افتتاح عالم أنغري بيردز في قطر في عام ٢٠١٧م كالمنتزهات الترفيهية للزوار في فيستيفال سيتي الدوحة. ويمتد المشروع على مساحة تقارب ١٧٠٠٠ متر مربع مع مرافق داخلية بمساحة ٦٥٠٠ متر مربع. ويتميز عالم أنغري بيردز، مما يجعل منطقة مثالية للأطفال. عند الحديث عن الخصائص الرائعة لأفضل المنتزهات الترفيهية في قطر، فإنها تعرض أسلوبًا فريدًا لا يجذب الزوار فحسب، بل يوفر لهم تجربة ساحرة في عالم الطيور هذا.

يحتوي هذا المعلم السياحي في قطر على لعبة سلينج شوت مثيرة للاهتمام ، وهي بيئة شاقة على ارتفاع ٤٢ مترًا. وإنه يمنح السياح وجهة نظر لا مثيل لها من مسافة ٦٠ مترًا فوق سطح الأرض لاستكشاف المنطقة بالكامل ومشاهدة أقصى درجات الإثارة. أطلق المبدعون، الشركة الفنلندية Rovio Entertainment و Trimoo ، مدينة الملاهي المذهلة في الدوحة بسبب الشعبية المتزايدة لشخصية أنغري بيردز.

كان الهدف الرئيسي وراء تطوير هذه الحديقة الترفيهية في قطر هو تعزيز السياحة وجذب الزوار إلى هذا القطاع الترفيهي.

الموقع: شارع الظعاين الدوحة

اوقات الزيارة:

الخميس والجمعة: من 10:00 صباحا - 12:00 منتصف الليل

من السبت إلى الأربعاء: 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً

الألعاب والجولات المميزة:

ساحل القراصنة

الإنذار الأحمر

باؤنسنغ البلوز

قنبلة الانفجار

الشجرة الكبيرة

رسوم الدخول: ٢٥٠ ريال قطري لبطاقة عائلية

٣. مركز ميغابوليس الترفيهي

مركز ميغابوليس الترفيهي

يقع مركز ميغابوليس الترفيهي في لؤلؤة قطر ، وهو أحد أفضل مناطق الجذب للعائلات. ويتميز المركز الترفيهي بالأنشطة وركوب الخيل والألعاب الممتعة للزوار، ويضم مجموعة من المناطق الرائعة المزودة بألعاب مثل رمي السهام والبولينج والبلياردو والمزيد. هذه الحديقة الترفيهية العائلية في قطر هي منطقة على أحدث طراز وجذب شامل حيث يمكنك الاستمتاع بالكاريوكي وتناول وجبة سريعة من المطاعم والمقاهي. ولا تجعل الأنشطة هذا المركز مثاليًا للأطفال فحسب، بل توجد أيضًا أنشطة لكل زائر.

ويعد هذا أحد عوامل الجذب في قطر حيث يمكنك أن تجد كل شيء تحت سقف واحد. وتقدم صالات الطعام هنا نكهة مغرية من المأكولات القطرية الأصيلة والأطباق الكونتيننتال مثل السوشي والآيس كريم والمزيد. يعد مركز ميغابوليس الترفيهي أحد المعالم الجذابة مع تجربة لا مثيل لها لقضاء عطلتك. تواصل مع أصدقائك أو قابل أشخاص آخرين لجعل عطلتك، تجربة لا تُنسى في أفضل مدن الملاهي في قطر.

الموقع: طريق الأندلس، مبنى ١٢، المدينة المركزية، الدوحة

أوقات الزيارة:

من الاثنين إلى الأحد: من الساعة 10 صباحًا حتى 1 ظهرًا

الميزات:

الواقع الافتراضي

البولينج

كاريوكي

البلياردو

صالة ألعاب الفيديو

غرفة الهروب

لعبة رمي السهام

رسوم الدخول: دخول مجاني (قد يتم تطبيق رسوم إضافية على الأنشطة)

القراءة المقترحة: اللؤلؤة قطر: معالم سياحية وأشياء للقيام بها على هذه الجزيرة الاصطناعية

٤. أكوا بارك قطر

أكوا بارك قطر
صورة الإئتمان

تمتد أكوا بارك قطر، على مساحة ٥٠,٠٠٠ متر مربع ، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب العائلية للاستمتاع بعطلة رائعة. تعد أكوا بارك، واحدة من أوائل المنتزهات المائية في قطر حيث يجذب نهر بطول ٢٠٠ متر أنظار الضيوف.

تتميز الحديقة بألعاب مائية وركوب مغامرات مثل Boomerango و Space Boat و Jacuzzi Cave و Stingray Surfing والمزيد.

الزلاقات المائية هنا في أكوا بارك مثيرة للغاية ويجب أن تجربها بالتأكيد مرة واحدة خلال عطلتك.

ويوجد هناك العديد من المقاهي والمتاجر في كل مكان لاكتشاف الذوق الحقيقي من مجموعة متنوعة من الوجبات والوجبات الخفيفة والمشروبات. واستفد من الخصومات المقدمة في متاجر البيع بالتجزئة حيث يمكنك شراء المنتجات حسب حاجتك. وإنها حديقة ترفيهية عائلية مثالية في قطر، تنظم الإدارة مكافأة خاصة للأيام الخاصة، وبعض الأوقات مخصصة للنساء والأطفال فقط.

الموقع: طريق سلوى الدولي، الدوحة

أوقات الزيارة:

الثلاثاء - الأحد: من 10 صباحًا - 6 مساءً

يوم الأسرة: السبت: من 10 صباحًا - 10 مساءً

الاثنين: مغلق

الميزات:

تجمع الأمواج

تجمع النشاط

مجمع شرائح متعدد

قارب الفضاء

بوميرانجو

قرية غريبة

نهر ليزي

مسبح الأسرة

رسم الدخول:

للبالغين: 120 ريال قطري

للأطفال: 100 ريال قطري

ذوي القدرات المختلفة: 60 ريال قطري

المربيات: 40 ريال قطري

٥. منطقة الغابة

منطقة الغابة

تعد الحديقة ذات الطابع الغاب في قطر أحد عوامل الجذب المثيرة للاهتمام للسائحين حيث يمكنهم الاستمتاع بيوم في غابة اصطناعية. ويقع في حياة بلازا، إنه مكان رائع لجعل عطلتك مسلية ومبهجة. ويقدم تجربة مختلفة تمامًا عن رحلات السفاري الصحراوية في قطر. وتوجد مجمعات التسوق والمطاعم حولها، فإن منطقة الغاب هي وجهة واحدة نابضة بالحياة حيث توجد أكثر الأشياء جاذبية بالنسبة لك.

تم إنشاء الحديقة باعتبارها "أرض الخيال للأطفال" ، وهي تجذب الأطفال بمناطق الجذب مثل ركوب الملاهي وركوب الأفعوانية والألعاب الإلكترونية. هناك ألعاب الكرنفال ومضمار السباق وسيارات التصادم وقوارب التصادم. والجوانب الأخرى المثيرة للاهتمام بالمتنزه هي السفينة المظلمة ٧ دي ومنطقة الأطفال ، ٢-٥ سنوات ، بما في ذلك "The Nest". من بين أفضل المتنزهات الترفيهية في قطر، يضم معلم الجذب عددًا قليلاً من المساحات المزينة جيدًا والتي تشمل حفلات أعياد الميلاد أو الحفلات ذات الطابع الخاص مثل  الغابات الاستوائية  وشعار أمازون والغابات المطيرة مع الترتيبات مثل الألعاب الشعوذة والجمباز والرسم على الوجه والسحر.

المكان: حياة بلازا ، بوابة ٣، الطابق الأرضي

أوقات الزيارة:

الاثنين - الأربعاء: من 9:00 صباحا - 10:00 مساء

الخميس: من 9:00 صباحا - 12:00 منتصف الليل

الجمعة - السبت: مغلق

الأحد: من 9:00 صباحا - 10:00 مساء

الميزات:

أفعوانية

العاب الكترونية

ألعاب الكرنفال

السيارات المتصادمة

مضمار السباق

Bumper boats

Candy Bouncers

Splash Falls

Funcano coasters

7D dark ride

The Nest

رسم الدخول:

للبالغين: 120 ريال قطري

للأطفال: 100 ريال قطري

ذوي القدرات المختلفة: 60 ريال قطري

المربيات: 40 ريال قطري

٦. سيركس لاند ، لاندمارك مول

سيركس لاند ، لاندمارك مول

لايعتبرمركز لاندمارك للتسوق فقط مكان للتسوق ولكن هذا المنتزه الترفيهي يلبي احتياجات ومتعة الأطفال من جميع الأعمار. الآن ، هذه هي الحديقة الترفيهية الوحيدة التي يتمتع فيها الأطفال بمنطقتهم الخاصة للاستمتاع بألعاب الركوب الأكثر روعة. مع أكثر الألعاب وركوب الخيل إثارة ، فإن واحدة من أفضل حدائق السيركس الترفيهية في قطر وتحتوي أيضًا على نقاط اهتمام رئيسية تشمل دائري للخيول التقليدي وزلاجة قابلة للنفخ وجسرًا ممتعًا للطائرة وألعاب فيديو. وتشمل أنشطة المغامرة والإثارة هنا سرير ترامبولين ومنطقة لعب ناعمة من أربعة طوابق وسيارات التصادم.

بصرف النظر عن مناطق الألعاب والأنشطة ، تقدم المقاهي والمطاعم هنا أفضل طعام لطفلك. وتضم منطقة الطعام الفسيحة خارج سيركس لاند الامتياز الشهير للمقاهي والمطاعم. رعاية أزياء الأطفال والعناية بها ، تمتلك سيركس لاند صالونًا خاصًا للأطفال يقدم خدمات بأسعار رائعة . ولا تفوت تجربة السينما في المسرح في واحدة من أفضل المنتزهات الترفيهية في قطر

الموقع: شارع المرخية، الدوحة، الدوحة

المواعيد:

السبت الي الاربعاء: 9 صباحا حتي 10 مساءا

من الخميس إلى الجمعة: 9 صباحًا - 11 مساءً

سمات:

دائري الحصان

البارون الأحمر

جسر الطائرة

منزلق قابل للنفخ

أسرة الترامبولين

السيارات المتصادمة

منطقة اللعب اللينة

العاب الكترونية

محكمة الغذاء

رسوم الدخول: دخول مجاني (يعتمد على المشوار)

القراءة المقترحة: مغامرات جوية مبهجة في قطر: يجب أن تجربها في رحلة مثيرة

٧. كيدزانيا

 كيدزانيا

تعرف كيدزانيا واحدة من أفضل مناطق الجذب في قطر للأطفال والعائلات. بخلاف حدائق الملاهي الأخرى في قطر، وتم تصميم هذا المكان لتوفير أطفالك بمكان للتعلم واكتشاف هواياتهم. وتتضمن بعض الألعاب هنا التعلم والاستعداد لمستقبل أكثر إشراقًا. دع طفلك يكون مستعدًا للتخطيط لمستقبله من كونه طبيبًا ومضيفة طيران إلى مدرسًا وطيارًا وغير ذلك الكثير. ستساعد هذه الأنشطة أطفالك على أن يصبحوا أكثر نشاطًا وتركيزًا.

يسير التعلم والترفيه جنبًا إلى جنب في كيدزانيا ، حيث سيكتشف الطفل كيفية تطوير مهارات جديدة من لعب أدوار الشخصيات أو المهن الشهيرة. سيتم إجراء بعض الأنشطة مثل الطيران بالطائرة أو استضافة العروض، للسماح لطفلك بتطوير مهاراته. الآن، هذه واحدة من حدائق الأطفال في قطر، للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ٤ إلى ١٤ عامًا. وتوجد هناك مقاهي ومطاعم للآباء الذين يرافقون أطفالهم، حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بالقهوة بينما ينشغل طفلهم في تعزيز مواهبه.

المكان: حديقة أسباير، الدوحة، قطر

أوقات الزيارة:

من الاثنين إلى الجمعة: من 2 ظهرًا حتى 10 مساءً

السبت: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الأحد (مغلق)

الميزات:

الألعاب التعليمية

تطوير المهارة

مختبر علوم

مسرح

تلفزيون استوديو

أنشطة الموضوع

رسم الدخول:

الطفل 0-1 سنة: دخول مجاني

الأطفال من 4 إلى 16 سنة: 160 ريال قطري

الكبار: 95 ريال قطري

٨. باؤنس إنك

باؤنس إنك
صورة الإئتمان

استعد للأحداث الممتعة والمثيرة في مدينة الملاهي الأكثر إثارة باؤنس إنك، في قطر. وتعد عوامل الجذب إحساس عالمي حظي باهتمام كبير، وشقّت العلامة التجارية طريقها أخيرًا إلى قطر. وهذه هي الملاهي الوحيدة في قطر التي تؤكد على أنماط الحياة الآمنة وتحقق نجاحًا بين الشباب. وتوجد هناك رياضات أو تمارين حرة يتم تنظيمها حيث يتم التركيز بشكل كبير على النمو العقلي والبدني للجسم. ويوجد مركز تدريب لعدد قليل من أكبر الرياضيين في البلاد ومركز تعليمي تقني للأطفال المتحمسين من أي جيل.

تؤدي الأحداث اليومية إلى متعة وإثارة أكثر بكثير ، حيث توجد مسابقات سلام دنك ، وترامبولين عالي الأداء ، وجدران ترتد ، وجسور قفز على الجرف توفر دافعًا كافيًا للبالغين الأصحاء. يعد هذا المنتزة مكانًا مثاليًا للترفيه عن الأطفال والشباب وزيادة المساحة المخصصة لهم بشأن قضاء يوم في أفضل المنتزهات الترفيهية في قطر.

الموقع: شارع جامعة الدول العربية، داخل طوار مول، الطابق الثاني، الدوحة.

أوقات الزيارة:

من الاثنين إلى الأربعاء: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الخميس والجمعة: من الساعة 10 صباحا حتى منتصف الليل

الميزات:

أكاديمية حرية

مخيم العطلة

Bounce Fit

فريق البناء

Bounce Ed

رسم الدخول:

للعام: 90 ريال قطري

للأطفال: 80 ريال قطري

تذكرة مميزة: 110 ريال قطري

القراءة المقترحة: أفضل ١٠ حدائق عامة في قطر للاستمتاع بتجربة سعيدة من الطبيعة

٩. واحة الدوحة

واحة الدوحة
صورة الإئتمان

تعتبر واحة الدوحة واحدة من أكبر مراكز الترفيه في الدوحة، تعد مكانًا جذابًا لاستكشافه في إجازتك العائلية في قطر. وتتميز هذه الملاهي في قطر بتصميمها الفريد، بهيكل بيضاوي مع مركز تجاري من ٤ طوابق لجذب انتباه الزائر. ويضم البرج الرئيسي، المصمم على شكل بيضاوي، 30 متجرًا وفندقًا فاخرًا من فئة ٧ نجوم يضيف إلى شهرة هذا الجذب المعماري المذهل.

ومن المثير للاهتمام في هذا المكان هو حديقته البيضاوية حيث يمكنك اكتشاف جمال نباتات متنوع على مساحة ٢٠,٠٠٠متر مربع. ويقدم قبة العجائب في واحة الدوحة تجربة مثيرة ، وهو مليء بالركوب المسلية والأنشطة المثيرة التي تجعله أفضل مدينة ترفيهية في قطر. وسُجل القبة على ارتفاع ١٨ مترًا بينما تطل صالة سكاي لاونج الموجودة على السطح على أفق الدوحة. ويقدم الجذب تجربة فريدة من نوعها في الأماكن المغلقة.

الموقع: شارع المزروع ، الدوحة ، قطر

أوقات الزيارة:

الاحد الي الاربعاء: 10 صباحا الي 10 مساءا

الخميس إلى السبت: 2 ظهرا حتى 10 مساءا

الميزات:

سكاي لونج

متنزه داخلي

حديقة بيضاوية الشكل

رسوم الدخول: دخول مجاني (قد يتم تطبيق رسوم إضافية على الأنشطة)

١٠. قرية عالم الترفيه

قرية عالم الترفيه

تعد قرية عالم الترفيه واحدة من أكبر المنتزهات الترفيهية في قطر، وهي حديقة في الهواء الطلق تقدم للزوار جولات مثيرة ويوم مليء بالمرح. وتم افتتاح هذه المنتزهات الترفيهية في ١٥ أبريل، وهي تشبه نمطًا نموذجيًا للترفيه والمرح حيث تحتوي على بعض الأفعوانية الديناميكية والعجلة العملاقة و ٣٠ مغامرة أخرى يمكنك الاستمتاع بتجربتها. وافتتح الحديقة الشيخ سحيم بن خالد بن حمد آل ثاني. وقم بتجربة المرح في قلعة باؤنسي أو استمتع بلعبة البينتبول هنا أثناء زيارتك.

وتستضيف قرية عالم الترفيه في الدوحة أيضًا بعض العروض والجوائز الدولية مع المغامرات والألعاب. ويوجد ٣٠ مطعمًا للأكشاك حيث يمكنك الاستمتاع بالمرطبات أو تناول بعض القهوة أثناء قضاء يومك في أفضل مدن الملاهي في قطر. وتوفر قرى عالم الترفيه وقوف السيارات الشاسعة مع المساحة التي تستوعب ٢٠٠٠ سيارة.

الموقع: منطقة شاطئ القطيفية بالقرب من اللؤلؤة-قطر ولاجونا مول

أوقات الزيارة:

الأحد إلى الخميس: 4 عصرا - 11 ليلا

الجمعة والأحد: 4 عصرا - 1 منتصف الليل

الميزات:

Sling Shot

G-Force

Tag A Disco

Extreme

Skyfire

رسوم الدخول: دخول مجاني (قد يتم تطبيق رسوم إضافية على الأنشطة)

أفضل ٤ مغامرات لتجربة مدن الملاهي القريبة في قطر

هل أنت تعرف المدن الترفيهية المختلفة في قطر؟ الآن دعونا نلقي نظرة على المغامرات المختلفة التي يمكن للمرء تجربتها بالقرب من المتنزهات الترفيهية.

١. الكثبان الرملية في صحراء الدوحة

الكثبان الرملية في صحراء الدوحة

لا يوجد شيء أفضل من الشعور بالكثبان الرملية في قلب قطر ، أليس كذلك؟ حسنًا، يمكن للمسافرين الإستمتاع بتجربة الكثبان الرملية في الدوحة والتي تعد واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر. في الواقع ، ليس فقط في قطر، ولكن النشاط مشهور في جميع أنحاء الشرق الأوسط. فلماذا لا تجرب الكثبان الرملية في صحراء الدوحة؟

٢. جت سكي على كورنيش الدوحة / لؤلؤة قطر

جت سكي على كورنيش الدوحة / لؤلؤة قطر

يعد التزلج على الماء أحد أفضل أنشطة المغامرات في قطر، وهذا النشاط هو من هذه  الأنشطة التى لا يمكن للمسافرين تفويته في عطلة. وتعتبر كورنيش الدوحة ولؤلؤة قطر من أبرز المواقع التي يجب زيارتها في الدوحة، وهي وجهة مثالية لتجربة متعة التزلج على الماء. ويمكن للمرء استئجار جت سكي بأسعار مناسبة والتمتع بما لا يقل عن ٣٠ دقيقة في المياه. إلى جانب ذلك ، فإن أفضل جزء في التزلج على الماء في الدوحة هو الأفق المذهل الذي يمكن للمرء مشاهدته.

٣. قوارب الموز في جزيرة الموز

قوارب الموز في جزيرة الموز

يعد ركوب قوارب الموز من أنشطة المغامرة الآخر لا يمكن للمسافرين تفويته. وتقدم جزيرة الموز ركوب قوارب الموز وهي التي تعد واحدة من أفضل المواقع للإستمتاع بتجربة هذا النشاط ، كما يقول المسافرون بأنفسهم ، ليس لأصحاب القلوب الضعيفة.

٤. التزلج الهوائي على شاطئ كتارا

التزلج الهوائي على شاطئ كتارا

نشاط مغامرة آخر مهم يمكنك تجربته في قطر، يعتبر التزلج الهوائي على شاطئ كتارا نشاطًا رائعًا آخر يجب على المسافرين تجربته بالتأكيد. ويوجد هنا ماهرين تمامًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، هناك يتم تقديم جلسات إرشادية على شاطئ كتارا للسماح للمسافرين بالاستمتاع بالنشاط على أكمل وجه. ويمكن للمرء تجربة التزلج الهوائي دون إنفاق الكثير من المال على هذا النشاط. بعد قولي هذا ، يحتاج المسافرون إلى الانتباه للرياح لأن التزلج الهوائي يعتمد إلى حد ما على الظروف الجوية.

لا تقتصر الإجازات في قطر على التجربة التاريخية أو المغامرات التي تخطف الأنفاس فحسب ، ولكن هنا أفضل المنتزهات الترفيهية في قطر لقضاء يومك. واستعد مع الجاذبية الرائعة القائمة على الموضوع والتي تجلب لك أقصى درجات التشويق. وتم تصميم المنتزهات الترفيهية بمناطق ركوب ومناطق نشاط حيث يمكن للمرء الاستمتاع بركوب الأفعوانية وقفز الترامبولين وغيرها من الألعاب لتعزيز صحتك البدنية. ويمكنك الحصول على عدد من الرحلات إلى قطر لقضاء العطلات واكتشاف العجائب. ويوجد في قطر العديد من المعالم السياحية التي يمكن استكشافها في عطلتك هنا بينما تستمتع بعدد كبير من الأنشطة الأخرى.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل مدن الملاهي في قطر؟

الحدائق الترفيهية الشهيرة التي يجب زيارتها في قطر هي:

منتزه جوندولانيا الترفيهي

عالم الطيور الغاضبة

أكوا بارك

سيركس لاند

منطقة الغابة

س ٢. ما هي مدينة الملاهي الشهيرة في الدوحة؟

تعد الدوحة الوجهة الرئيسية للسياح التي تضم معظم مدن الملاهي. يمكنك زيارة مناطق الجذب مثل:

منتزه جوندولانيا في فيلاجيو

عالم أنغري بيردز في فيستيفال سيتي الدوحة

واحة الدوحة

سيركس لاند: لاندمارك مول

س ٣. هل توجد حديقة مائية في قطر؟

أكوا بارك في قطر هي الحديقة المائية الشهيرة التي تقدم ألعابًا وألعاب مائية للأطفال والكبار.

س ٤. ما هي أفضل الأشياء التي يمكن ممارستها في منتزه جوندولانيا الترفيهي؟

تقدم حديقة منتزه جوندولانيا الترفيهي أنشطة مثل:

ركوب القوارب

التزحلق على الجليد

ركوب الجندول

ركوب قطار الملاهي

س ٥. أين يمكنني الأطفال للاستمتاع بالألعاب والأنشطة في قطر؟

للأطفال، يوجد في قطر بعض أفضل المنتزهات الترفيهية مثل: كيدزانيا عالم أنغري بيردز منطقة الغابة

س ٦. هل توجد مدينة ملاهي في قطر للكبار؟

تعد منتزه جوندولانيا الترفيهي وسيركس لاند في الدوحة من أفضل المتنزهات الترفيهية التي تحتوي على أنشطة للأطفال والكبار على حد سواء.

س ٧. ما هي أفضل المنتزهات الترفيهية في قطر؟

تشتهر بعض المنتزهات الترفيهية في قطر مثل:

متنزه جوندولانيا الترفيهي ، مستوحى من جولات الجندول في مدينة البندقية

عالم الطيور الغاضبة مع موضوع الطيور الغاضبة

ركوب الجندول

منطقة الغابة مع موضوع الغابة

س ٨. أين تقع عالم أنغري بيردز في قطر؟

يقع عالم أنغري بيردز في دوحة فستيفال سيتي ، الظعاين قطر.

س ٩. ما أفضل الفنادق القريبة من منتزه جوندولانيا الترفيهي؟

يوجد عدد من أفضل الفنادق الواقعة بالقرب من منتزه جوندولانيا الترفيهي. أهمها تشمل -

إنتركونتيننتال الدوحة

فندق كراون بلازا الدوحة - مجمع الأعمال

فندق العزيزية البوتيكي

الشعلة الدوحة

ماندارين أورينتال ، الدوحة

فندق وسبا ويستن الدوحة

س ١٠. هل يوجد فندق في مطار قطر ؟

نعم، يوجد فندق أوريكس في مطار قطر وهو الذي يعد من أفضل الأماكن للإقامة في البلاد.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم