اللؤلؤة قطر هي جزيرة اصطناعية تبلغ  مساحتها ١٣.٩ كيلومتر مربع. وإنها واحدة من المناطق عالية التطور والفخمة في قطر وتستوعب هذه الجزيرة الَّتي هي عبارة عن مجموعة من الجزر الصِّناعيَّة حوالي ٤٦٠٠٠ نسمة. وتقع باتجاه بحيرة الدوحة على الخليج العربيّ، وهي أكثر مناطق الجذب شهرة لاكتشاف تميز الجمال المعماري. وتضم المدينة المركزية الشهيرة (Medina Centrale)  وهي تعرض سحر وهالة البحر الأبيض المتوسط بساحتها العامة والمظلات. وتوجد مقاهي ومنطقة لعب وحدائق وممرات للمشاة حيث يمكنك الاستمتاع  بأجواء ساحرة خلال عطلتك.

وتتميز جزيرة اللؤلؤة-قطر بأسلوب البحر الأبيض المتوسط المميز مع المجتمعات السكنية المصممة ببذخ والفنادق وغيرها من مناطق الجذب في المدينة.

ويمكن للمرء أن يجد أفضل العقارات التي تستوعب السائح وبعض المقاهي والمطاعم  لتناول الطعام فيها. وإن جزيرة اللؤلؤة التي تجذب الناس من جميع مناحي الحياة حيث يمكنهم الاستمتاع بالحياة الليلية الرائعة في قطر، والتسوق من العلامات التجارية الفاخرة والاستمتاع بإجازة فاخرة. ويمكن أن يطلق عليها بحق أرض صوفية بها فيلات راقية ومساجد وشاطئ البحر ولؤلؤة قناة كارتيه وناطحات السحاب. مع وجود الشواطئ الخاصة النابضة بالحياة التي ترسو لليخوت، تعد هذه الجزيرة الاصطناعية وجهة تحدد الحياة القطرية الفاخرة.

الحقائق المذهلة عن لؤلؤة قطر:

الحقائق المذهلة عن لؤلؤة قطر

تعتبر لؤلؤة قطر واحدة من أفضل الأعاجيب الاصطناعية في الشرق الأوسط، وتضم بعض الحقائق المذهلة التي تحتاج إلى الاهتمام الواجب. ولذا، إليك بعض الحقائق البارزة عن اللؤلؤة قطر والتي يحتاج المرء إلى معرفتها.

ملكية التملك الحر

أول مشروع تطوير عمراني في دولة قطر يوفر ميزة التملّك الحر

الفوز بالجوائز

لؤلؤة قطر لا تعرف فقط بالملكية الحرة وجمالها المعماري، فقد حاز المشروع ، في الواقع، على العديد من الجوائز مثل جائزة أفضل تصميم ومشروع متعدد الاستخدامات.

المارينا الحائز على الجوائز

لا تتعلق مارينا في لؤلؤة قطر بتصميمها الرائع ومظهرها فحسب. لقد حاز في الواقع على جائزة لتصميمه وهو معروف على نطاق واسع لكونه أكبر مرسى في دولة قطر حائز على جوائز عالمية.

أكبر مرسى بيع بالتجزئة

أكبر مرسى في دولة قطر حائز على جوائز عالمية

محطة التبريد

الآن هذه حقيقة مدهشة حقًا حول لؤلؤة قطر، وهو موطن لأكبر محطة تبريد مناطق في العالم

الوحدات السكنية

الآن هذه حقيقة مثيرة للاهتمام حول لؤلؤة قطر، المكان لا يقدم فقط فنادق مذهلة ولكن يحتوي أيضًا على ٢٥٠٠٠ وحدة سكنية مذهلة للمواطنين والأجانب للشراء.

السكان الحاليين

تعد لؤلؤة قطر واحدة من أكبر المشاريع الاصطناعية في العالم، ويبلغ عدد سكانها اليوم حوالي ٣٣٠٠٠ نسمة، من بينهم العديد من الأجانب الذين اشتروا إقامة في لؤلؤة قطر.

وحدات الأغذية والمشروبات

يوجد حوالي ٣٥٠ علامة تجارية للبيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات في الجزيرة، ومعظمها موجود في بعض من أفضل أماكن التسوق في قطر.

الزوار السنوي

فإن لؤلؤة قطر هي أفضل مناطق الجذب السياحي في قطر وتستقبل ١٥ مليون زائر سنويًا. كما قال المسافرون والمواطنون أنفسهم، قد يرتفع العدد كثيرًا في السنوات القادمة.

احجز إقامتك في اللؤلؤة ، قطر

بينما تمتلك دولة قطر شبكة جيدة من الطرق والمواصلات ، فإن القيادة إلى هذه الجزيرة الرائعة هي الطريقة الوحيدة للاستمتاع بجمال قطر البانورامي. تقع اللؤلؤة على بعد ٢٢ كم فقط من المطار الدولي ، مطار حمد الدولي ، وبالتالي ، فإن رحلة قصيرة كافية للوصول إلى هذا الجذب الرائع.

هناك سيارات أجرة متوفرة في المطار والتي ستوصلك إلى الوجهة. لؤلؤة قطر ، مع أفضل الفنادق في الدوحة ، تقدم خدمة إقامة ممتازة تجعل إقامتك مريحة وممتعة. اكتشف بعض أفضل فنادق لؤلؤة قطر في المدينة.

فندق هيلتون الدوحة ذي بيرل ريزيدنسز

فندق هيلتون الدوحة ذي بيرل ريزيدنسز

يقع فندق هيلتون الدوحة ذي بيرل ريزيدنسز بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية في لؤلؤة قطر مثل بورتو أرابيا ومدينة سنترال ومناطق الجذب القريبة مثل لاجونا مول ، ويوفر تجربة فاخرة واحدة للإقامة في هذه الوجهة الرائعة. ويوفر الفندق التسهيلات مثل أماكن وقوف السيارات والمطاعم والصالات ونادي للأطفال ومسبح ، ويعد مكان الإقامة أحد أفضل الفنادق للإقامة.
والغرف هنا فسيحة بشكل جيد وتوفر وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة مريحة مثل التلفزيون والحمام الخاص والغلاية وخزانة الملابس والمزيد. وتأتي كل زيارة هنا مع بوفيه أو قائمة كونتيننتال للإفطار.

الموقع: أبراج كارتيه - بيرل بوليفارد - برج AQ-07 ، AQ-07 الدوحة ، قطر

تقييمات الضيوف على موقع TripAdvisor:    ٤.٥  نجوم

الميزات:

تراس التشمس.
حمام السباحة
مطعم وبار
آلة صنع الشاي / القهوة
مركز لياقة بدنية

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة

يقع مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة - الدوحة عَلى جزيرة في لؤلؤة قطر، وهو من أفضل الفنادق ٥ نجوم في لؤلؤة الدوحة قطر، ويوفر لك الراحة في واحة. وتم تصميم فندق خمس نجوم بهندسة معمارية أوروبية جميلة ممزوجة بعناصر عربية تقليدية، وتشمل على شرفة أو تراس يطل على الخليج العربي . لا يقدم الفندق خدمة صديقة للعائلة فحسب، بل يوفر أيضًا أماكن ترفيهية رائعة مع مرافق مثل المطاعم ومنطقة اللياقة البدنية والمسبح.

ويحتوي مَكان الإقامة عَلى ٢٨١ غرفة وجناح، يوفر مكان الإقامة مرافق من الدرجة الأولى وكل وسائل الراحة لجعل إقامتك ممتعة وفاخرة.

ويقع هذا الفندق على بعد ٤ كم من مركز قطر الدولي للمعارض و١٠ دقائق بالسيارة من ملعب نادي قطر الرياضي و١٥ كم من مطار حمد الدولي و٤ كم من نادي الدوحة للغولف.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه ٩.١ لرحلة لشخصين.

الموقع: كوستا ملاذ ، جزيرة مرسى ملاذ ، اللؤلؤة ، الدوحة ، قطر

تقييمات الضيوف على موقع TripAdvisor:   ٤.٥  نجوم

الميزات:

باديل كورت
الشاطئ والمسبح
نادي صحي
خدمة الكونسيرج
مركز أعمال
خدمة الليموزين

فندق سيدرا أرجان من روتانا

فندق سيدرا أرجان من روتانا

يقع سيدرا أرجان من روتانا  (Sedra Arjaan by Rotana)  وسط الشواطئ الساحلية للخليج العربي ، وهو أفضل فندق اللؤلؤ في الدوحة.  ويتميز فندق بموقع رئيسي مميز على جزيرة اللؤلؤة، أيقونة مدينة الدوح. ويوفر الفندق غرفًا فسيحة ومفروشة جيدًا لإقامة مريحة مزودة بجميع وسائل الراحة التي تجعلك تشعر وكأنك في المنزل. ويحتوي الفندق على مرافق مثل المطبخ ومناطق المعيشة وحمام السباحة للضيوف لجعل عطلتهم مريحة وفاخرة.

ويُقدم فندق سيدرا أرجان من روتانا ٢٥٠ شقة فندقية فسيحة بالهندسة المعمارية الرائعة والداخلية التي تحدد رفاهيتها. يضفي الأثاث الرائع والحمام المجهز جيدًا في كل غرفة الراحة التي تبحث عنها من أجل إقامتك. يمكن للمرء تجربة أقصى درجات الترفيه والراحة في حمامات السباحة الخارجية والجاكوزي ومركز اللياقة البدنية.

يقع مبنى الفندق على مقربة من منطقة الأعمال المركزية في الخليج الغربي، والمقاصد السياحية الشهيرة مثل قرية كتارا الثقافية.

الموقع:  برج ٢٦ ، قسيمة ١٥ A ، بورتو أرابيا ، اللؤلؤة ، الدوحة ٢٥٥٥٦ قطر

تقييمات الضيوف على موقع TripAdvisor:   ٤   نجوم

الميزات:

اثاث حديث
أسرة أطفال
هاتف دولي مباشر مع بريد صوتي
مكيف هواء مع تحكم بدرجة الحرارة داخل الغرفة
آلة صنع الشاي / القهوة

القراءة المقترحة: أهم الأشياء التي يجب تجنبها في سفرك إلى قطر

تجربة طهي تركية في مطعم حسن كولجولو

 تجربة طهي تركية في مطعم حسن كولجولو
صورة الإئتمان

يعد مطعم حسن كولجولو أحد أفضل مطاعم لؤلؤة قطر والذي يقدم أفضل تجربة طهي للزوار، وهو مطعم متخصص في الأطباق التركية الشهية . ويشتهر مطعم Hasan Kolcuoglu بالكباب اللذيذ والأطباق الشهية الأخرى التي يقدمها للزوار، ولديه قائمة الطعام التي تناسب كل براعم التذوق. ويقدم المطعم كباب بطول متر واحد تعد من ضلوع خروف مشوية، والفلفل الأخضر المشوي وقطع الدجاج وأضنة كباب والطماطم المشوية والتوابل السرية. ولا يمكن للمرء تذوق أفضل أنواع الكباب فحسب، بل يمكنه أيضًا تذوق الأطباق الشهية مثل الشاي التركي والبقلاوة الشهيرة في جزيرة اللؤلؤة قطر.

الموقع - سوق المدينة ، بلازا الحمراء، مدينا سنترال، لؤلؤة قطر، الدوحة

اوقات العمل: من الساعة ١٠ صباحًا إلى ١١.٣٠ مساءًا

تذوق أفضل المأكولات من الشرق أوسطية في أرابيسك

 تذوق أفضل المأكولات من الشرق أوسطية في أرابيسك
صورة الإئتمان

إذا كنت تتجول في منطقة اللؤلؤة وتستمتع بتجربة التسوق الرائعة في قطر، فهناك مطعم واحد مشهور يقدم أفضل الأطباق العربية التقليدية مع الاطباق العصرية، إنه مكان لا يوفر سوى متعة كبيرة للزوار. والشيء المثير للاهتمام في المطعم هو أنه يحافظ على التقاليد على قيد الحياة ويستلهم من جميع أنحاء المنطقة من خلال تقديم أفضل الأطباق التي تطورت مع مرور الوقت. ويمكن للمرء تذوق لحم الكفتة اللذيذ وكعكة العسل أو تجربة الأطباق التقليدية مثل الشاورما وسلطة التبولة وحتى المناقيش. لذا، إذا كنت تستمتع بتجربة التسوق في قطر وتتساءل عن أفضل المطاعم التي يمكنك تجربتها في المكان، فلماذا لا تزور أرابيسك وتستمتع بالمأكولات الشهية التي تناسب ذوقك؟

الموقع - 18 لا كروازيت ، بورتو أرابيا ، لؤلؤة قطر ، الدوحة.

أوقات العمل - من الساعة ٨ صباحًا إلى ١٢منتصف الليل.

جزر في لؤلؤة قطر

جزر في لؤلؤة قطر

يقع اللؤلؤة بالقرب من وسط مدينة الدوحة، ويرحب بالسياح لاستكشاف البانوراما الرائعة والجزر الهادئة. وتضم الوجهة بعضًا من الجزر الصغيرة ذات المناظر الخلابة والحضرية التي تقدم أكثر الرحلات إثارة حول الشوارع المبهرة. لذلك، أثناء التخطيط لرحلتك القصيرة في هذه الأرض الغامضة، إليك الجزر الصغيرة التي لا يمكنك تفويت استكشافها.

القراءة المقترحة: اللؤلؤة قطر: معالم سياحية وأشياء للقيام بها على هذه الجزيرة الاصطناعية

بورتو أرابيا

بورتو أرابيا

تقع في قلب جزيرة لؤلؤة قطر، بورتو أرابيا هي منطقة البحر الأبيض المتوسط التي تضم بعض متاجر البيع بالتجزئة ومراكز التسوق والعقارات الفاخرة وجميع العلامات التجارية العالمية الفاخرة.  هناك تلك المحاور الترفيهية التي ستقدم لك أكثر العطلات إثارة  في اللؤلؤة - قناة كارتييه. تجعل الهالة الحضرية والمرافق عالية التقنية مثل ممشى  الهواء الطلق أو مجمعات التسوق التي يتم التحكم فيها بالمناخ منطقة جذب سياحي في قطر.

الميزات:

وحدات سكنية
تاون هاوس
منافذ المأكولات والمشروبات ومحلات البيع بالتجزئة
كورنيش الواجهة البحرية (٣.٥ كم)
٨٩١-مرسى مارينا

كوستا ملاذ

 كوستا ملاذ

تعتبر  كوستا ملاذ واحة من الهدوء والفخامة وكل من الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية أجواء جزيرة استوائية في منطقة ذات جمال رائع. ,يمكن تجربة الجمال المعماري الرائع للمنطقة من خلال فندق كمبينسكي الشهير الذي يقع في منطقة الجذب هذه في اللؤلؤة. ,جعلت المنظر الساحر والبانوراما المبهجة للمقدس هذا المكان من النعيم الطبيعي يعجب بالهدوء.

الميزات:

فيلات على شاطئ البحر
بانوراما رائعة
الاتصال بقناة كارتييه
الوصول إلى الشواطئ الخاصة في لؤلؤة قطر

حدائق فلوريستا

حدائق فلوريستا
صورة الإئتمان

تحدد المجتمعات السكنية ومراكز التسوق ومنطقة الأطفال المصانة جيدًا الهندسة المعمارية الكاملة لحدائق فلوريستا. تعرض الجزيرة الهندسة المعمارية على الطراز المتوسطي، وهي واحدة من أكثر المواقع قيمة في اللؤلؤة. وتوفر الجزيرة مساحة شاسعة مصممة جيدًا لتزويد المجتمع ببعض أفضل خيارات المعيشة. وتمتد حدائق فلوريستا على مساحة ١٤٥٩٦٧ مترًا مربعًا وتتسع لحوالي ٥٠٠٠ ساكن، مع مركز تسوق واسع لحياة مريحة.

الميزات:

أبراج سكنية
مجمعات سكنية مغلقة
منطقة مخصصة للأطفال
مول فلوريستا جاليريا

أبراج كارتيه

أبراج كارتيه

تشتهر Abraj Quartier بهندستها المعمارية الفريدة التي تؤدي إلى نمط الحياة الساحرة. توجد تلك المباني الشاهقة والمراكز التجارية والشركات والمساحات التجارية الأخرى التي تجعلها واحدة من أهم الجزر في لؤلؤة قطر. المنظر المطل على شاطئ البحر وهدوء الخليج العربي يجعل أبراج كارتييه ، أحد عجائب الجزيرة. حسنًا ، كارتييه أيضًا بوابة لؤلؤة قطر.

الميزات:

أطول المباني
تطل على بانوراما
مساحات وقوف السيارات
مباني تجارية

جياردينو فيلاج

جياردينو فيلاج

تقع جياردينو فيلاج بالقرب من مدينا سنترال اللؤلؤة قطر وهي محاطة بالمنطقة النابضة بالحياة من بورتو أرابيا. وتقدم منطقة جياردينو فيلاج مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية المختلفة هنا تجعلها موقعًا متميزًا للإقامة في اللؤلؤة قطر، مقارنة بالجزر الصغيرة الأخرى. وهناك خيارات مثل الفلل أو قطع الأراضي أو المباني المنخفضة الارتفاع بطوابق مختلفة. وتضم جياردينو فيلاج مساحة مميزة مع صالة رياضية، لونج ، مراكز التسوق ومراكز الترفيه الأخرى.

الميزات:

مجمع سكني مغلق
فيلات
كلوب هاوس
مدرسة المتحدة الدولية
جياردينو مول

ايزولا دانا

 ايزولا دانا

هي الجوهرة في تاج جزيرة اللؤلؤة-قطر، تضم منطقة ايزولا دانا تسع جزر مستقلة وهي أكبر منطقة سكنية خاصة في جزيرة اللؤلؤة-قطر. فهي تقدم نمط حياة ملهم للغاية.  تزين القصور الفخمة هذه الجزر الرائعة وهي السمة الأساسية للجزيرة التي لا يمكن للمرء تجربتها في أي مكان آخر في لؤلؤة قطر أو الشرق الأوسط بأكمله. مما يجعل منها منطقة لا مثيل لها في منطقة الشرق الأوسط، بل ومنطقة نادرة المثال على مستوى العالم. تحتوي كل جزيرة على شاطئ خاص بها ومرفأ لليخوت والسيارات. مما يضيف المزيد من الشهرة إلى شعبية ايزولا دانا.

الميزات:

شواطئ خاصة
الوصول عبر جسر مخصص
مجمع سكني مغلق
منازل فخم

بيرليتا جاردنز

 بيرليتا جاردنز
صورة الإئتمان

تشكّل بيرليتا جاردنز مزيجاً من الفلل ومنازل التاون هاوس وسط بيئة متفردة تقع مباشرة على الجنوب من منطقة مدينا سنترال. تعد بيرليتا جاردنز مناظر طبيعية غنية للاستمتاع بأيام السلام والعزلة. العيش هنا يعني احتضان الهدوء والاستمتاع بالبانوراما الخضراء المحاطة بأفق قطر النابض بالحياة. توجد مجمعات التسوق  والمساحة الفسيحة للفيلات وغيرها من الميزات المضمنة لجعل المعيشة مريحة في الجزيرة. حتى أن لديك خيار التذوق من مناطق الجذب القريبة التي ليست بعيدة جدًا.

الميزات

فيلات فاخرة
بيئة هادئة
مناظر طبيعية غنية
مجمع مغلق

القراءة المقترحة: التسوق في قطر: أفضل ١٠ هدايا تذكارية للشراء من قطر

مدينا سنترال

 مدينا سنترال

تعد مدينا سنترال واحدة من أكثر المناطق شهرة ونقاء في لؤلؤة قطر، حيث توفّر أجواء البحر المتوسط الساحرة والمحاطة بالميادين العامة، الحدائق، والشرفات والساحات المظللة حيث يمكن للمرء قضاء وقت الفراغ . ويتم تنظيم الأحداث هنا من حين لآخر على المشاة إضافة إلى هالة حية لعطلات نهاية الأسبوع. ويتم توفير مدينا سنترال أفضل المقاهي ومنطقة اللعب للأطفال لإعطاء استراحة من نمط الحياة العادي

الميزات:

الوحدات السكنية
أماكن وقوف السيارات
محلات البيع بالتجزئة مع مساحات للأزياء
سينما نوفو
مساحة  للترفيه العائلي في مركز ميغابوليس

القراءة المقترحة: مقاهي في الدوحة لتجربة لذيذة

فيفا بحرية

 فيفا بحرية

تعكس  فيفا بحرية روح المغرب العربي من خال تصميمات معمارية أنيقة على الطراز المغربي و العرب. وهي تؤدي إلى حياة راقية وسط هدوء شاطئ البحر. وهي منطقة مثالية للعائلات والباحثين عن الراحة وهذا هو من بين أفضل المناطق للإقامة في جزيرة قطر الاصطناعية. وتطرح منطقة فيفا بحرية خيارات سكنية متعددة منها شقق سكنية ومنازل بنتهاوس داخل أبراج راقية ومنازل التاون هاوس الأخرى التي تستوعب ما يصل إلى ١٧٨٠  وحدة تتميز بإطلالة على الشاطئ وتصميمات معمارية عصرية داخلية فاخرة.

الميزات:

ابراج  بتصميم معماري على الطراز المغربي
٢ كم شاطئ بريستين
أبراج المتحدة

قناة كارتييه

قناة كارتييه

تظهر قناة كارتييه لؤلؤة قطر جمال شبه الجزيرة العربية بجوهر البندقية، وهي من بين المعالم السياحية الخلابة التي يمكنك اختيارها للزيارة أو الإقامة في لؤلؤة قطر. وتتميز قناة كارتييه بقنوات المياه والمشاة والجسور والمنافذ التي تتباهى بالسحر الإيطالي. جنبا إلى جنب مع المشاة، يقدم البوتيك الأنيق والمقاهي الفاخرة تجربة رائعة واحدة للزوار. وتجعل الشواطئ والمنظر الآسر ربعًا مختلفًا في الجزيرة.

الميزات:

شقق ووحدات سكنية
١٠٦ كم من القنوات
تاون هاوس مع مواقف سيارات
منازل التاون هاوس (اثنان إلى ثلاث غرف نوم)
محلات البيع بالتجزئة ومساحات البيع بالتجزئة

قم بالتجارب في اللؤلؤة قطر لقضاء عطلة دائمة

فإن اللؤلؤة هي وجهة ترفيهية للاسترخاء مع المنظر المتوسط والشوارع الفاخرة وناطحات السحاب العالية، خلال عطلتك. وبينما يمكن للمرء إضافة الجولات السياحية والمغامرات في قائمة سفرك في قناة كارتييه- اللؤلؤة، فإن التسوق واستكشاف مطاعم اللؤلؤة قطر هي أفضل تجربة ترفيهية يمكن للمرء الاستمتاع بها في اللؤلؤة قطر. توجد على الشوارع هنا  الطعام الشهية ومراكز التسوق والأنشطة الترفيهية الأخرى لتعزيز مزاج عطلتك.

التسوق حول الشوارع

التسوق حول الشوارع

تضم الجزر الصغيرة حول لؤلؤة قطر بعضًا من مراكز التسوق والمعارض الرائعة للترقية إلى الموضة والأناقة. تعرض هذه البوتيكات وصالات العرض الفاخرة العلامات التجارية الشهيرة مثل الأزياء الراقية الأخرى. يقدم كل من جياردينو مول وفلوريستا جاليريا مول في اللؤلؤة قطر بعضًا من أفضل الإكسسوارات التي يمكنك شراؤها كتذكار. مع المسافة القصيرة من الدوحة ، يمكن للمرء إضافة مراكز التسوق مثل فيلاجيو ولاجونا مول ومول الدوحة لملء حقائبك أو القيام ببعض التسوق عبر النوافذ.

القراءة المقترحة: أفضل أماكن النزهة للزيارة مع عائلتك في الدوحة ، قطر

العشاء الرائعة في مدينا سنترال اللؤلؤة قطر

 العشاء الرائعة في مدينا سنترال اللؤلؤة قطر

توجد مجموعة من المقاهي حول الشارع، تعد تجربة تناول الطعام في لؤلؤة قطر دائمًا تجربة استثنائية وأفضل للتجمعات العائلية. ويبرز المنتزهة الواسعة في مدينا سنترال مياه الخليج الساحرة وخيارات تناول الطعام غير الرسمية مثل مقهى غرفة الرسم أو المثلث.

للهنود، يوجد في قطر قائمة كبيرة من القوائم التي تقدم مذاقًا يشبه المنزل، وجوالا هو أفضل مطعم عائلي في لؤلؤة لتذوق المذاق الأصيل للهند. وتم تصميم المطعم بأناقة مع الاستخدام النابض بالحياة للفن والزخارف الهندية ، مما يجعل المظهر الداخلي مذهلاً.

يوم الشاطئ

يوم الشاطئ

تحتوي لؤلؤة قطر، مع جزرها الاصطناعية الرائعة، على أكثر الشواطئ الخاصة فاخرة وساحرة. ويوجد في شاطئ Lido Venezia و Talia Mare وشواطئ خاصة أخرى في لؤلؤة قطر نادي الشاطئ حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء والأنشطة الترفيهية. ستكون هناك مقاهي للاستمتاع بوجبة سريعة.

الأنشطة الترفيهية

يوجد في اللؤلؤة قطر بعض الأماكن الترفيهية حيث يمكن للمرء تجديد روح العطلة ببعض الأنشطة المثيرة. توجد مكتبات أو نادي شاطئي حولها لإضفاء الإثارة على مزاج العطلة ، بينما تنظم مراكز الصحة والجيم جلسات يوغا وعلاجات لكل زائر. يمكن للمرء حتى حجز موعد في Diva Lounge Spa للاسترخاء وتهدئة روحك وعقلك.

قائمة كونتيننتال-لؤلؤة قطر

قائمة كونتيننتال-لؤلؤة قطر

يوجد بعض أفضل المطاعم متعددة الطهي في كل ركن من لؤلؤة قطر والتي تقدم قائمة كونتيننتال كاملة مع نكهة عالمية.  من الأطباق الأوروبية الشهيرة والمأكولات التركية والمأكولات المغربية ، تقدم الجزيرة تجربة تذوق أصيلة لتذوق جوعك. يعد Mssamen , & Atai و Pretzelmaker و Volume من أفضل المطاعم الموجودة لتناول وجباتك بعد
تأخذك لؤلؤة قطر ، مع موقعها المثالي، بعيدًا عن فوضى المدينة الريفية إلى جزيرة حالمة. وتضم كل شيء لقضاء عطلة فاخرة، لؤلؤة قطر ، مع أكثرها غرابة مثل مدينا سنترال، فهي وجهة واحدة لاكتشاف الجمال الجمالي والاصطناعي في أفضل حالاته. وتعد لؤلؤة قطر  وجهة جديدة لقضاء العطلات للباحثين عن الترفيه. وهناك رحلات جوية إلى قطر تهبط في مطار حمد الدولي وتربط جزيرة قطر الاصطناعية هذه ببقية العالم.

الأسئلة الشائعة

س١. أين لؤلؤة قطر؟

لؤلؤة قطر جزيرة اصطناعية تمتد على مساحة ١٣.٩ كيلومتر مربع. وتُستخدم الجزيرة كمنطقة سكنية قريبة من العاصمة الدوحة حيث يمكن للمرء أن يجد أفضل الفنادق والمطاعم والشقق وأكثر من ذلك.

س ٢. ما هي أفضل الأنشطة للقيام بها في جزيرة لؤلؤة قطر؟

قم بمحاولة أفضل الأنشطة لقضاء عطلتك في جزيرة لؤلؤة قطر، مثل:

  • التسوق من المحلات التجارية المحلية
  • تناول الطعام في مقاهي الشوارع
  • الترفيه على الشاطئ
  • سبا وأنشطة ترفيهية أخرى

س ٣. هل توجد أماكن إقامة في لؤلؤة قطر؟

يوجد العديد من الفنادق الفخمة في وحول منطقة اللؤلؤة،

  • مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة - الدوحة على بعد ١.١٢ كم.
  • هيلتون الدوحة ذا بيرل ريزيدنسز على ٠.٥١ كم.
  • فندق ريتز كارلتون الدوحة على بعد ١.٣٥ كم.

س ٤. ما هو أفضل مطعم في اللؤلؤة؟

نادي الزنجبيل الفلفل الأصفر مقهى غرفة الرسم فوليوم كافيه ناندوسأفضل المطاعم لتجربة طعام استثنائية في لؤلؤة قطر

س ٥. ما هو أقرب مطار من لؤلؤة قطر؟

يقع مطار حمد الدولي في الدوحة على بعد ٢٢ كم من اللؤلؤة. تتوفر وسائل النقل العامة والخاصة مثل الحافلات وسيارات الأجرة في الدوحة داون تاون للوصول إلى اللؤلؤة.

س ٦. ما هي أفضل الأماكن للإقامة في لؤلؤة قطر؟

أفضل الأماكن للإقامة في لؤلؤة قطر هي:

  • بورتو أرابيا
  • مدينا سنترال
  • قناة كارتييه
  • حدائق فلوريستا
  • أبراج كارتييه

س ٧. ما هو أفضل وقت لزيارة لؤلؤة قطر؟

تعتبر الأشهر من نوفمبر إلى أبريل أفضل وقت لزيارة لؤلؤة قطر. إن درجات الحرارة الباردة والممتعة مع انخفاض الرطوبة والطقس الجاف تجعلها مثالية للتجول حول الجزيرة.

س ٨. أين يمكنني التسوق في لؤلؤة قطر؟

تعد لؤلؤة قطر موطنًا لبعض متاجر التجزئة والمراكز التجارية والمحلات الفاخرة النابضة بالحياة ، حيث تعرض أحدث الأزياء والتحف وقطع المجوهرات وغيرها من الإكسسوارات. يعتبر مركز جياردينو التجاري ومول فلوريستا جاليريا من أشهر وجهات التسوق هنا.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم