هل أنت تشتاق إلى مكان فاخر وسط أجواء عزلة هادئة وخلابة؟ تعد مخيم ريجنسي سيلاين مكانا مثاليا لك.  بعيداً عن زحمه وسط المدينة، يوفر المخيم العزلة المثالية للضيوف في موقع تلتقي فيه الصحراء الريفية بمياه البحر الزرقاء الفيروزية. وهو مكان يلتقي فيه السحر المعاصر مع أصالة الثقافة العربية ، فندق Regency Holiday Desert Camp هو مكان رائع للشعور بالنعيم السحري للطبيعة. وتم تصميم المخيمات بأسلوب عصرية مع الأجواء التقليدية، مما توفر بإقامة رائعة لجميع الضيوف تحت السماء المليئة بالنجوم. ويمكن أيضًا الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة مثل ركوب الدراجات الرباعية وركوب الجمال وركوب الكثبان الرملية في هذا المكان لتجربة إثارة المغامرات الصحراوية في قطر.

أفضل وقت للإقامة في مخيم ريجنسي سيلاين

أفضل وقت لزيارة قطر للاستمتاع بإقامة مريحة في مخيم ريجنسي سيلاين هو من نوفمبر إلى مارس عندما يكون الطقس مناسبًا ومثاليًا للإقامة في الصحراء. وتشهد قطر طقسًا حارًا خلال بقية الأشهر لأنها دولة خليجية. وبالتالي ، فإن الموسم البارد هو أفضل وقت للتخطيط لرحلة إلى قطر لتجربة الجمال الحقيقي لهذا البلد. ومع ذلك ، فإن المخيمات مجهزة تجهيزًا كاملاً بمكيفات الهواء ، وبالتالي يمكن الاستمتاع بإقامة مريحة خلال أشهر أخرى من العام.

خيارات الإقامة في مخيم ريجنسي سيلاين

خيارات الإقامة في مخيم ريجنسي سيلاين

إذا كنت تبحث عن الإستمتاع بالتخييم الرائع طوال الليل في قطر، فإن مخيم ريجنسي سيلاين هو أفضل خيار لك. ويحتوي ريجنسي سيلاين ١٥ خيمة بحمام داخلي مصممة بأناقة ومفروشة بأسلوب معاصر مع جميع وسائل الراحة من الدرجة الأولى المطلوبة لإقامة مريحة وسط الصحراء. وتحتوي الخيام على سرير مزدوج كبير وسريرين فردي، وحمام فاخر مع نعال حمام مجانية وأرواب حمام ولوازم استحمام ومناشف وأكثر من ذلك. وتوجد هناك أيضًا منطقة جلوس واسعة مع مرافق جلوس حيث يمكن الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر والصحراء.

ويضم فندق مخيم ريجنسي سيلاين على أنواع من خطط الوجبات المختلفة للضيوف. وبينما تقدم "Royal Tent Half-Board"  وجبة الإفطار وخطة وجبة العشاء، تقدم "Royal Tent Full-Board" وجبة الإفطار مع الغداء والعشاء. ويمكن للمرء حتى اختيار Royal Tent Bed الذي توجد فيه وجبة الإفطار فقط. أفضل جزء هو أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ٥ سنوات يقيمون في المخيم مجانًا.

أشبع شهيتك من خلال استمتاع تذوق الطعام الشهي

أشبع شهيتك من خلال استمتاع تذوق الطعام الشهي

ويقدم المخيم الصحراوي الفاخر في قطر مجموعة واسعة من الأطباق الشهية لضيوفه. تعد محطات الطعام الحية الصينية والإيطالية هي أبرز المعالم هنا ويمكن للضيوف تخصيص قوائمهم وفقًا لرغبتهم وتذوق الأطباق الأصيلة في أجواء هادئة. ويعتمد الحجز للغداء والعشاء على التوافر ويجب أن يتم الحجز قبل ٤٨ ساعة على الأقل من الوصول.

الغداء في المخيم

الغداء في المخيم

استمتع بوجبة صحية يتم تقديمها في المظلة المنسوجة يدويًا ، وهو أسلوب أصيل وتقليدي تمامًا للاستمتاع بوجبة مشبعة. القائمة واسعة بما في ذلك مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة وأسياخ اللحم والخبز المخبوز مع مجموعة متنوعة من الموكتيلات الطازجة والمشروبات الأخرى. وتحتوي القائمة لعشاق الحلويات ، على العديد من المعجنات للاختيار من بينها مع مجموعة متنوعة من الفواكه الموسمية. ويتم تقديم شاي النعناع المحلي  ونحن على يقين من أنك لن تجده في أي مكان آخر.

تناول العشاء في المخيم

تناول العشاء في المخيم

تعتبر العشاء من أفضل جزء تحت السماء المليئة بالنجوم  في الموقع الخلاب. وأنت تحصل عليه بالتأكيد في مخيم ريجنسي سيلاين في قطر. ويمكن للضيوف اختيار عشاء رائع على ضوء الشموع وسط أجواء رومانسية محاطة بمناظر طبيعية جذابة أو يمكنهم الاستمتاع بالعشاء مع المجموعة الكامل حول طاولة مشتركة. اطلب من قائمة واسعة تضم الأطباق الآسيوية والعالمية والعربية.

أنشطة جاذبية للاستمتاع بها في مخيم ريجنسي سيلاين

أنشطة جاذبية للاستمتاع بها في مخيم ريجنسي سيلاين

ستكون الإقامة في مخيم ريجنسي سيلاين غير مكتملة دون الاستمتاع بمغامرات جذابة ومبهجة. من الاستمتاع بمناظر غروب الشمس المذهلة إلى تجربة مغامرات مثيرة مثل ركوب الكثبان الرملية وركوب الجمال وركوب الدراجات الرباعية والكرة الطائرة الشاطئية ، يعد هذا المكان جنة لمحبي الطبيعة والمغامرة.

ركوب الكثبان الرملية:

يعد قيادة السيارات على الكثبان الرملية واحدة من أفضل المغامرات في قطر والتي تتيح لك الاستمتاع بالالتفاف والانقلاب على الكثبان الرملية الضخمة للبحر الداخلي. ويتم ذلك باستخدام سيارة 4x4 ذات إطارات عريضة ، لذا فإن التنقل صعودًا وهبوطًا على الكثبان الرملية أمر مثير للغاية وسيمنحك اندفاعًا عاليًا للأدرينالين.

ركوب الدراجات الرباعية:

مغامرة مثيرة أخرى يمكنك تجربتها في قطر هي ركوب الدراجات الرباعية حيث يتم استخدام دراجة 4x4 تسمى ATV على الرمال الصحراوية الذهبية لقطر وهي تجربة مذهلة لمشاهدة الصحراء الذهبية.

ركوب الجمال:

يعتبر ركوب الجمال من أفضل المغامرات الصحراوية في قطر التي تتيح لك الاستمتاع بالمناظر الجميلة من المعالم الطبيعية الصحراوية بينما تستمتع بركوب الجمال. ويمكن أيضًا التقاط العديد من الصور الجديرة بالاهتمام بإنستغرام مع هذه الجمال النابضة بالحياة والمزينة بشكل جميل مع مناظر غروب الشمس في الخلفية.

ما الذي يجعل مخيم ريجنسي سيلاين مميزًا؟

ما الذي يجعل مخيم ريجنسي سيلاين مميزًا؟

يقع مخيم ريجنسي سيلاين في موقع خلاب على شاطئ سيلاين حيث تلتقي الصحراء بشكل جميل مع البحر. ويمكنك الاستمتاع بتجربة أقصى درجات الهدوء في هذا المكان وبينما تستمتع بوسائل الراحة الفخامة العصرية في الصحراء. سواء أتيت إلى هنا لقضاء شهر العسل أو لعائلة معًا ، فإن هذا المكان يقدم  أبدًا أفضل تجربة. من وجبات العشاء الحميمة على ضوء الشموع إلى تناول الطعام في مجموعات تحت السماء المليئة بالنجوم ، ويمكن للمرء حقًا الاستمتاع بكل لحظة في هذا المخيم.

بعض الميزات المثيرة والرائعة التي تجعل هذا المخيم يستحق الزيارة هي:

خيام مكيفة

خيام مكيفة

تم تصميم الخيام بحمام داخلي بشكل جميل في مخيم ريجنسي سيلاين  بطريقة تقليدية مع لمسات معاصرة لتوفير الإقامة الفاخرة لجميع الضيوف. والخيام مكيفة بالكامل لتوفير لك وسائل الراحة الحديثة للفنادق وسط المناظر الطبيعية الصحراوية. الفراش المريح والمفروشات الأخرى تجعل هذه الخيام مريحة جدًا ورائعة لإقامة فخمة.

حمامات خاصة

تحتوي جميع الخيام على حمامات خاصة تم تصميمها بشكل رائع وعلى الطراز الحديث مع أفضل وسائل الراحة. وتوفر الخيمة مرافقا مختلفة  مثل لوازم الاستحمام والمناشف والنعال الحمام وأروب الحمام.

تناول العشاء في ضوء الشموع

تناول العشاء في ضوء الشموع

يوفر مخيم ريجنسي سيلاين مرافق تناول العشاء في ضوء الشموع لكي يمكن لك أن تستمتع إقامتك في المخيم  بتجربة لا تنسي. وسط مناظر طبيعية رائعة للبحر والصحراء ، العشاء على ضوء الشموع مع قائمة واسعة يتم تقديمها يجعل التجربة الكاملة ممتعة.

محطات الأطعمة الإيطالية والصينية الحية

محطات الأطعمة الإيطالية والصينية الحية

تتميز المخيم بمجموعة متنوعة من محطات الطعام الحية الإيطالية والصينية التي توفر خيار تخصيص الأطباق حسب اختيار الضيوف. وتضمن جميع المكونات المختارة حديثًا مع النكهات العالمية الأصيلة أن يستمتع الضيوف بكل لقمة من الأطباق المختلفة التي يتم تقديمها هنا.

مغامرات الصحراء

مغامرات الصحراء

لن تكتمل إقامتك في مخيم ريجنسي صحراء بدون  المغامرات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمغامرات مبهجة مثل ركوب الكثبان الرملية وركوب الجمال وركوب الدراجات الرباعية على الصحاري الرملية الذهبية في قطر. هذه المغامرات هي طريقة رائعة للاستمتاع بالحياة الصحراوية والحصول على اندفاع هائل من الأدرينالين.

باقة رائعة

باقة رائعة

مخيم ريجنسي سيلاين يوفر مكانا مثاليا لإقامتك الفاخرة وسط الرفاهية ، ويقدم أفضل الباقات التي تلبي تمامًا مع احتياجات عطلتك. من باقات الصحراء المبهجة ليوم كامل إلى أفضل الجولات التي تشمل بوفيه غداء شواء عربي وشاطئ جازيبو ، هذا المخيم يحتوي على كل شيء وأكثر.

أحداث المجموعة

أحداث المجموعة

يستضيف المخيم استضافة ساحرة من تجمع عرضي أو حدث الشركة وسط الفخامة مع خلفية ساحرة من الصحراء والبحر. وتتميز المخيم بخدمات إدارة الأحداث الرائعة والموظفين المتفانين الذين يضمنون تلبية جميع احتياجاتك في الحفلات الجماعية وغير ذلك. ويمكن للمرء أن يتوقع لحظات عزيزة طوال الوقت في أفضل التجمعات العائلية الصغيرة إلى حدث الشركة في كل مناسبة كبيرة.

استعدادات لحفلات الزفاف وأعياد الميلاد

استعدادات لحفلات الزفاف وأعياد الميلاد

يقدم مخيم ريجنسي سيلاين أيضًا خدماته للأحداث المختلفة  مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد. سيقضى  بالتأكيد الأشخاص الذين يحبون إقامة حفلات حميمة وسط المناظر الطبيعية الخلابة  وقتًا ممتعًا في الحفلات في هذا الموقع الخلاب. ويبدو حفل الزفاف في هذا الموقع المحاط بأقصى درجات الهدوء تمامًا مثل تلك الموجودة في القصص الخيالية. ويقوم الموظفون المدربون جيدًا في المخيم بترتيبات خاصة لمثل هذه الأحداث لجعل الحدث خياليًا ولا يُنسى. من الديكورات الرائعة بالزهور النضرة إلى الطعام اللذيذ، يقوم المخيم بكل خطوة ممكنة لتقديم تجربة رائعة للأشخاص الذين يحجزون باقات الزفاف وأعياد الميلاد معهم.

الباقات المختلفة من مخيم ريجنسي سيلاين

الباقات المختلفة من مخيم ريجنسي سيلاين

يبذل مخيم ريجنسي سيلاين جهداً كثيرا ليشعر ضيوفه بالراحة والاستمتاع بكل لحظة أثناء إقامتهم هنا. من أجل توفير المتعة والتسلية والترفيه ، يقدم المخيم بعض الباقات الرائعة التي يمكن حجزها لتشهد تجربة ممتعة.

١. باقة رحلات السفاري الصحراوية:

توجد هنا ثلاثة أنواع من الباقة السفاري الصحراوية للضيوف.

(١) رحلة سفاري صحراوية لمدة نصف يوم

(٢) رحلة سفاري صحراوية ليوم كامل

(٣) رحلة سفاري صحراوية فاخرة للتخييم طوال الليل

وتعتمد الأسعار على عدد الركاب وكذلك مدة النشاط. سيتم نقلك إلى جنوب قطر في منطقة سيلاين حيث يمكن التقاط مناظر خلابة للمناظر الطبيعية. بعد ذلك ، واستمتع بتجربة مثيرة على الكثبان الرملية وتوقف عند البحر الداخلي لالتقاط المناظر البكر لجبال المملكة العربية السعودية. بعد جولة المغامرة المحمومة، توجه إلى مخيم ريجنسي سيلاين لتشهد كرم الضيافة العربية التي لا مثيل لها والراحة العصرية.

٢. Day Use Beach Gazebo Rent Package:

استئجار باقة جازيبو على الشاطئ للاستخدام النهاري:

ستحصل في هذه الباقة على وصول كامل إلى جميع المرافق من الدرجة الأولى المتوفرة في مخيم ريجنسي سيلاين. ويعتبر بوفيه غداء الشواء العربي مع المشروبات الغازية أو الماء جزءًا من هذه الباقة أيضًا. ويمكن الاستمتاع بالأنشطة الشاطئية في هذه الباقة من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٦ مساء والمدة الإجمالية لهذه الباقة من ٨ إلى ٩ ساعات.

٣. Special Candlelight Dinner by the Sea Package:

عشاء خاص على ضوء الشموع في باقة البحر:

إذا أنت تود أن تستمتع بمناظر البحر الجذابة ، فنوصي بحجز هذه الباقة التي تقدم عشاء رائع على ضوء الشموع على شاطئ البحر. باقة من الزهور وقائمة الشواء الخاصة التي تقدم مع المشروبات الغازية هي أهم ما يميز هذه الباقة.

تفاصيل الاتصال:

وكيل حجز

هاتف: 44344471 -- 97450059055

البريد الإلكتروني: sealinereservation@rhmqatar.com

الخدمات مع السياحة المستدامة

الخدمات مع السياحة المستدامة

يضمن Regency Holidays Desert Camp استدامة النظام البيئي ويعمل وفقًا للإرشادات الصادرة عن الحكومة للمساهمة في رؤية قطر الوطنية ٢٠٣٠م. ويستخدم المخيم ممارسات وتقنيات صديقة للبيئة وتعزز السياحة البيئية. ويضمن المخيم الحفاظ على الساحل والنباتات والحيوانات الطبيعية في المكان.

إذا كنت مسافرًا حقيقيًا وتبحث عن ملاذ هادئ وسط المناظر الطبيعية الخلابة ، فستكون الإقامة في مخيم ريجنسي سيلاين خيارًا مثاليًا. واستمتع بالأنشطة المختلفة وسحر الصحراء الريفي مع راحتك العصرية. من الخيام الفاخرة ذات الحمامات الداخلية إلى حفلات العشاء الحميمة على ضوء الشموع ، كل شيء عن هذا المكان مثير للإعجاب. واستمتع بالمناظر الساحرة عند غروب الشمس أو استمتع بمغامرات مثيرة ، فتقدم كل زاوية وركن في هذا المكان أي شيء للضيوف. إذا أنت زرت هذا الموقع في قطر ، فنحن نحب أن نسمع عن تجربتك. دعنا نتعلم تجربتك في قسم التعليقات أدناه.

الأسئلة والأجوبة

س ١. أين يقع مخيم ريجنسي سيلاين؟

يقع مخيم ريجنسي سيلاين على البحر الداخلي على الطرق الوعرة في قطر.

س ٢. ما يمكنك القيام به في مخيم ريجنسي سيلاين؟

هناك العديد من الأنشطة للاستمتاع بها في مخيم ريجنسي سيلاين مثل:

  • العشاء على ضوء الشموع
  • قيادة الدراجات الرباعية
  • أنشطة الشاطئ
  • ركوب الجمال
  • جولة بحرية داخلية

س ٣. ما هي تكلفة الإقامة في مخيم ريجنسي سيلاين؟

توجد في مخيم ريجنسي سيلاين خيارات الإقامة المختلفة مثل

  • Royal Tent Half-Board Package التي يبدأ سعرها من ١٣٠٠ ريال قطري في أيام الأسبوع.
  • Royal Tent Full Board Package التي يبدأ سعرها من ١٥٠٠ ريال قطري .
  • Royal Tent & Breakfast ، السعر يبدأ من ١٠٥٠ ريال قطري في أيام الأسبوع.
  • (الأسعار قابلة للتغيير ، نوصيك أن تزور الموقع الرسمي لـ Regency Sealine Camp قبل حجز أي باقة.)

س٤. ما هي المرافق المتوفرة في مخيم ريجنسي سيلاين؟

يقدم مخيم ريجنسي سيلاين جميع المرافق المتطورة والحديثة مثل:

  • خيام مكيفة
  • منطقة الجلوس مع إطلالات جذابة على البحر والصحراء
  • حمامات فخمة
  • أرواب حمام ، لوازم استحمام ، مناشف ، نعال حمام
  • الإفطار والغداء والعشاء

س٥. ما هي أنواع الطعام التي يتم تقديمها في مخيم ريجنسي سيلاين؟

يتم تقديم أسياخ اللحوم والسلطات الطازجة والموكتيلات والفواكه الموسمية والخبز المخبوز والشاي بالنعناع ومجموعة متنوعة من الأطباق العربية والآسيوية والعالمية في مخيم ريجنسي سيلاين.

س ٦. هل يتوفر موقف السيارات في مخيم ريجنسي سيلاين؟

نعم ، يتوفر موقف سيارات مجاني وآمن لجميع الضيوف الذين يحجزون إقامة في مخيم ريجنسي سيلاين.

س ٧. كم تبعد مخيم ريجنسي سيلاين عن مطار الدوحة الدولي؟

يقع مخيم ريجنسي سيلاين على بعد ٧١ كم تقريبًا من مطار الدوحة الدولي ويستغرق حوالي ساعة و١٥ دقيقة لهذه المسافة.

س ٨. ما نوع الإقامة المتوفرة في مخيم ريجنسي سيلاين؟

تتوفر خيام بحمام داخلي ومكيفة الهواء ومصممة بأناقة في مخيم ريجنسي سيلاين مع حمامات منفصلة بها جميع وسائل الراحة الفاخرة ومنطقة جلوس مع مرافق جلوس للاستمتاع بالمناظر الرائعة.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم