يضع الحزم مول قطر أعلى معايير التسوق وأسلوب الحياة، وهو من بين أفضل وجهات التسوق الفاخرة في الدوحة. ويتميز بالهندسة المعمارية الرائعة واللمسة الرائعة للرخام والمساحة المفتوحة الشاسعة. ويوفر المركز التجاري تجربة كل متسوق بالفن الدقيق والهندسة المعمارية الرائعة. ويقدم التجربة الرائعة مع خدماته ومرافقه الممتازة. ويمكن لك الاستمتاع بالتسوق والاكتشاف أفضل المطاعم لتناول الطعام أو الترفيه وغيرها من وسائل التسلية التي يقدمها الحزم مول في كل زيارة.

الحزم مول الدوحة: أكثر من مكان المتسوق؟

الحزم مول الدوحة: أكثر من مكان المتسوق؟

يقع الحزم مول في مدينة الدوحة قطر وهو من بين مراكز التسوق الفاخرة والمتطورة حيث يوجد رفاهية في كل زاوية. وتم بناء المركز التجاري بـ ٤١ ألف طن من الأحجار والرخام من توسكانا. وتضيف الهندسة المعمارية في شهرتها مع أشجار الزيتون، والزخارف المنحوتة يدويًا للحرفيين من ولاية راجستان. وتم إحضار أشجار زيتون يعود تاريخه إلى ٢٥٠ و٦٠٠عام على طول الساحة من إيطاليا وإسبانيا.

يقدم مول الحزم في قطر العلامات التجارية المشهورة عالمياً في بيئة راقية. إن التصميم المعماري يجذب عشاق الفن بهندسته المعمارية وتصميماته الداخلية الرائعة. ويقدم الحزم مزيجًا مثاليًا من الطراز التقليدي والحديث في بوتيكاته المصممة. فيوفر مول الحزم المزيج المثالي من محلات الأزياء الراقية والمطاعم العصرية والمقاهي، والأحداث التي لا تنسى في بيئة من الطراز الأوروبي الكلاسيكي في قلب العالم العربي.

أوقات الزيارة-

من السبت إلى الخميس: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل

الجمعة: من الساعة 10:00 صباحا حتى 12:00 منتصف الليل

القراءة المقترحة: شاطئ فويرط في قطر: جوهرة طبيعية لقضاء يوم منعش مع العائلة

ملامح مول الحزم بجو رائع للأعجاب بالبانوراما

ملامح مول الحزم بجو رائع للأعجاب بالبانوراما

يعد الحزم مول جوهرة معمارية تحددها العمارة الحديثة واللمسة الفنية التقليدية المستوحاة من التراث الأوروبي والآسيوي. ويتميز المشروع بموقع استراتيجي في قلب الدوحة بالقرب من المراكز السياحية والتجارية الكبرى، كما يعتبر الحزم مول تحفة معمارية عصرية، تتألق بتصميمها الأوروبي الكلاسيكي المستوحى من أروقة التسوق الإيطالية العريقة، حيث تم استخدام أفضل المواد في بناء هذا الصرح، بما في ذلك رخام توسكان الأصلي.

إليكم مميزات أجواءها الأنيقة والرائعة التي تجعلها من بين الأعجوبة المصممة للسائح في المدينة، وتقدم تجربة لا تُنسى.

  • اسلوب الكونتيننتال في التسوق مستوحى من الفن الإيطالي.
  • الأجنحة الخارجية والتلال والأكشاك المظللة والتراس المطل على البانوراما.
  • حدائق مركزية بالزهور وأشجار الزيتون لقضاء أمسية الفراغ
  • نظام تهوية خارجي حديث
  • تصميمات داخلية جذابة مع أرضيات رخامية
القراءة المقترحة: مقاهي في الدوحة لتجربة لذيذة

الاستمتاع بأفضل تجربة في الحزم مول الدوحة قطر

الاستمتاع بأفضل تجربة في الحزم مول الدوحة قطر
صورة الإئتمان

اسم الحزم، يعني "الأرض المرتفعة" باللغة العربية، هو صرح فريد من نوعه في قطر. ويعتبر الحزم مول في الدوحة أفضل مكان شهير حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل التجارب الترفيهية لقضاء أمسية عائلية. على الرغم من أن هناك يوجد بعض أفضل مراكز التسوق في قطر، إلا أن مركز الحزم هو منطقة فريدة من نوعها حيث يوجد الكثير لاكتشافه، بصرف النظر عن التسوق. وجعلت الأجواء المتطورة والشعور التقليدي والثقافي والهالة الهادئة والميزات الاستثنائية هذا المول من أفضل مراكز التسوق في البلاد. وإليك المرافق والخدمات التي ستجعلك تشعر بالذهول والسرور أثناء الزيارة.

١. لمحة عن الثقافة بمكتبة الحزم

يعد مركز الحزم الثقافي مكانا ترفيهيا حيث يمكنك قضاء أفضل وقت في الهدوء والاستمتاع بلمحة عن الثقافة للمكان. ويعتبر المكتبة في الحزم مول قطر مكتبة واسعة تضم أفضل مجموعة من النصوص القيمة والروايات والقصص والسير الذاتية وأكثر من ذلك لمحبي الأدب. وتتضمن المجموعة هنا لغات مثل الإنجليزية والعربية بينما تجعل التصميمات الداخلية الفخمة والمقاعد المريحة مكتبة مثالية لبعض الوقت.

٢. مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة لإضفاء الرفاهية على تجربة التسوق

التسوق في الحزم مول قطر هو تجربة أخرى للمتسوقين حيث توجد أفضل العلامات التجارية العالمية والقطرية والأصيلة لتسوق مجموعة الأزياء الفاخرة. وتشتهر العديد من مراكز التسوق في قطر بين المنطقة بسبب أجوائها الإمبراطورية والرائعة.

فيما يلي بعض المتاجر المميزة مثل:

Style de Vie-  لملابس الموضة

Palazzo Nero - لعباية مصممة

Sole Avenue-  للأحذية والحقائب النسائية

Viaggio-  للأحذية الرجالية

Little Ones - لأزياء أطفالك

٣. تطوير اكسسوارات الموضة في الحزم مول في قطر

يضم المول مجموعة كبيرة من العطور الغريبة إلى الإكسسوارات الكلاسيكية. وهو يلبي لاحتياجات كل سائح في قطر، يقدم المول العطور الأصيلة التي يمكن أن تكون تذكارًا لك. واستكشف الأشياء المختلفة التي يمكنك أن تجد فيها النظارات الشمسية من الظلال، أو العطور من Mirwad أو Scentsation ، أو مستحضرات التجميل من Glam District ، أو المجوهرات من Velor Jewellery و Djula. بصرف النظر عن ذلك، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر.

القراءة المقترحة: أماكن مزخرفة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة ٢٠٢١م في الدوحة، قطر

أفضل عشاء في الحزم مول قطر لتذوق جوعك

أفضل عشاء في الحزم مول قطر لتذوق جوعك
صورة الإئتمان

يقدم المول الأجواء الثقافية والمذاق الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها في قطر. وتوجد هنا من أفضل المطاعم والمقاهي حوله. ,يعتبر الحزم مول أفضل مكان حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالمأكولات القطرية التقليدية اللائقة مع العائلة. وتلبي قائمة الطهي المتعددة والموظفون المحترفون احتياجات لكل من الضيوف، مما يوفر لهم تجربة العمر. ويحتوي المول على بعض من أرقى المطاعم والمقاهي. إليك أفضل المطاعم والمقاهي التي يمكنك اختيارها لإشباع شهيتك في الحزم مول الدوحة قطر.

مطاعم:

المنجيب- المطبخ القطري

دار الكرم- مطبخ لبناني

باب العمود- مطبخ فلسطيني

تخت جمشيد- مطبخ فارسي

بلغرافيا- مطبخ عالمي

سنيور ساسي- مطبخ ايطالي

لو تران بلو - المطبخ الفرنسي

ساسو- مطبخ ايطالي

ريدج لا كوزين- مطبخ آسيوي

Lobster- تخصص في المأكولات البحرية

المقاهي:

كافية روزميري: الإيطالية

شوكليت لاب- شوكليت بار

هوراتي لونج: الإيطالية

أنتيكو كافيه: الإيطالية

لابريم: الشاي بعد الظهر

لِتو كافيه

استمتع السياح من جميع أنحاء العالم في إجازة بالمأكولات الشهية في أرقى مطاعم ومقاهي الحزم مول.

القراءة المقترحة: أفضل الأماكن الرومانسية التي يمكنك زيارتها في الدوحة مع الأحباء

خدمات للزيارة لا تنسى في الحزم مول الدوحة

خدمات للزيارة لا تنسى في الحزم مول الدوحة
صورة الإئتمان

تعد البنية الرخامية والحدائق والمساحات المفتوحة ومنافذ التسوق الإيطالية والمطاعم الفاخرة مركز مناطق الجذب. ويقدم المول الخدمات الاستثنائية ولا مثيل لها. ويعتبر أفضل مراكز التسوق في البلاد، وكونه المركز الوحيد لتجربة الرفاهية والأسماء الشهيرة في قطر، فقد قدم الحزم مول أفضل خدمة توفر أقصى درجات الراحة والتجربة المرضية للجميع.

١. خدمة الليموزين

هل جلست في سيارة ليموزين طوال حياتك أو رأيت مركزًا تجاريًا يقدم مثل هذه الخدمات؟ خدمات الليموزين المقدمة ستلتقطك من المطار وتنقلك إلى موقع الحزم مول. سيوفر لك خدمة النقل من والى الحزم مول أفضل فرصة للترفيه في عطلتك في قطر. ويضع المول خدمة ليموزين فاخرة لتقديم رحلة آمنة ومريحة من وإلى المول، مما يضمن راحة كاملة مع سائق محترف. استفد من الخدمة واستمتع بمشاهدة بعض من أفضل مناطق الجذب في قطر.

٢. خدمة ركن السيارات

عند السفر على سيارتك الخاصة، يتم تقديم خدمة ركن السيارات في الحزم مول قطر. عندما تصل إلى المول، سيكون هناك خادم لمساعدتك في وقوف السيارات في الطابق الأرضي. ويقدم The Labbeh خدمة صف السيارات كل يوم من الساعة ٢ ظهراً حتى منتصف الليل. وينبغي للناس الاستفادة من خدمة صف السيارات حيث لا تقدم العديد من مراكز التسوق مثل هذه الخدمات.

٣. العناية بالسيارات

يمكن لك الاستفادة من أفضل خدمة للحصول على أفضل تجربة من العناية بالسيارات إلى غسيل السيارات والخدمات الأخرى. يقدم The Detailer Car Care في الحزم مول جميع خدمات السيارات التي يمكنك الاستفادة منها. الخدمة متاحة من الساعة ١ ظهرا حتى ٩ مساءً باستثناء أيام الجمعة.

الخدمات القادمة

بصرف النظر عن خدمات السيارات وخدمة صف السيارات المتوفرة بالفعل، فإن خدمات الأطفال والمتسوق الشخصي هي بعض الخدمات القادمة التي سيقدمها المركز التجاري. وإنها الخدمة الوحيدة التي سيتم توفيرها للناس قريبًا. ويجب على الناس الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها هذا المركز التجاري الفاخر في قطر.

القراءة المقترحة: مترو الدوحة قطر: معرفة كل شيء عن نظام النقل المتقدم في قطر

أهم الفنادق بالقرب من الحزم مول

هل تحتاج إلى مزيد من الخيارات في الإقامة عند زيارة الحزم مول؟ حسنًا، إليك بعض أفضل الخيارات في الإقامة التي يحتاج المرء إلى معرفتها.

١. انتركونتيننتال الدوحة - ذا سيتي

انتركونتيننتال الدوحة - ذا سيتي

يعد فندق انتركونتيننتال الدوحة- ذا سيتي أحد أفضل الفنادق التي يمكن زيارتها في العالم اليوم، وهو فندق خمس نجوم يقع في منطقة الخليج الغربي والتي تعتبر واحدة من أفضل المناطق للإقامة في المدينة. وبينما يقدم أفضل المرافق الفاخرة، يشتهر الفندق بكونه أحد أطول الفنادق في قطر.

ويمكن للضيوف المقيمين هنا تجربة أفضل مغامرات الطهي في أربعة مطاعم عالمية المستوى وثلاثة بارات صالة فاخرة في الفندق. ويمكن للمرء التوجه إلى الصالة وتذوق مشروب أو مشروبين أثناء الاستمتاع بالمناظر الرائعة لأفق المدينة. في الواقع، أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل فندق انتركونتيننتال الدوحة-ذا سيتي من بين أفضل الفنادق في قطر هو النطاق الواسع من المرافق التي يحصل عليها المرء أثناء إقامته.

وبالمثل، يحتوي الفندق حتى على مجموعة واسعة من المرافق الأخرى مثل المسبح في الهواء الطلق، ومرافق الساونا، ومركز اللياقة البدنية، ونادي الصحة واللياقة البدنية، ومسبح على السطح للاستمتاع. فلماذا لا تقضي إجازتك في الدوحة في فندق انتركونتيننتال الدوحة المدينة في قطر؟

الموقع - الخليج الغربي، الدوحة، ٢٢١٧٨، قطر

تقييم TripAdvisor: ٤.٥

الميزات الحصرية -

حمام السباحة

اتصال مجاني بالإنترنت

مطعم

بار ولاونج

نادي صحي ولياقة بدنية

مرفق الساونا

٢. فندق دوست الدوحة

فندق دوست الدوحة
صورة الإئتمان

يقع فندق دوست الدوحة على بعد ٢٠ دقيقة فقط بالسيارة من مطار حمد الدولي، وهو فندق ٥ نجوم فاخر يقدم تجربة مبهجة للضيافة التايلاندية في الدوحة، وهو فندق آخر يقع بالقرب من الحزم مول والتي يمكن للمسافرين الإقامة فيها. ويعتبر الفندق، في الواقع، أحد أفضل الأماكن للزيارة في قطر اليوم.

ويحتوي الفندق على ٣٦٠ غرفة مكيفة بالكامل وأجنحة فاخرة وشققًا تم تصميمها بعناية فائقة وتقدم بعض الميزات الراقية أثناء الإقامة. أفضل جزء في الفندق هو المسبح الموجود على السطح حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل وقت ممكن للاستمتاع بأشعة الشمس.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت قلقًا كثيرًا بشأن الطعام هنا، حسنًا، يضم دوست الدوحة خمس خيارات مختلفة لتناول الطعام للضيوف من الدرجة الأولى. ويمكن للمرء أيضًا الاستفادة من خدمات السبا في Deverana Spa الذي يتميز بغرف علاج منفصلة للرجال والنساء. بصرف النظر عن ذلك، يحتوي فندق دوست الدوحة على صالة رياضية مجهزة بالكامل وقاعة رقص كبيرة عندما ترغب في استضافة حدث أو تجمع كبير. إذن ما هو التأخير؟ تعال وقضاء ليلة أو ليلتين في فندق دوست الدوحة بالقرب من الحزم مول واستمتع بتجربة الضيافة التايلاندية في أفضل حالاتها.

الموقع - المركز المالي، شارع الدبلوماسي ٢٣٣٧٣، بالقرب من قطر، الدوحة، قطر

تصنيف TripAdvisor: ٤.٥

الميزات الحصرية -

مركز اللياقة البدنية

حمام سباحة على السطح

خمس خيارات لتناول الطعام

قاعة رقص

القراءة المقترح: التسوق في قطر: أفضل ١٠ هدايا تذكارية للشراء من قطر

خطط لعطلتك الفاخرة واحجز باقات جولة في قطر لاكتشاف هذا المعلم الرائع. يعتبر الحزم مول في الدوحة أفضل مكان شهير حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل التجارب الترفيهية لقضاء أمسية عائلية. ويتميز الحزم مول قطر بالفن الإقليمي الراقي للقارات والديكورات الداخلية الساحرة والخدمة التي لا مثيل لها وأكثر من ذلك. ويمكن لك أن تملأ حقائبك بالمجموعة الغريبة، أو اقض وقتك في المكتبة الهادئة أو استمتع بالهدوء. ويقع الحزم مول على بعد ٢٩ كم من مطار حمد الدولي، ينبغي لك أن تستكشف هذه الأعجوبة بالفعل.

الأسئلة الشائعة

س ١. ماهي أفضل الخدمات التي يقدمها الحزم مول؟

يقدم الحزم مول في قطر بعضًا من أفضل المرافق للترفيه والراحة لكل زائر مثل:

  • خدمة صف السيارات
  • خدمة الليموزين
  • العناية بالسيارة
  • مصرف
  • مكتب المعلومات

س ٢. ما هي أفضل منافذ التسوق في الحزم مول الدوحة؟

يحتوي الحزم مول على أفضل العلامات التجارية الفاخرة للتسوق مثل:

  • Style de Vie
  • Mirwad Perfumes
  • Djula
  • Villaggio
  • Palazzo Nero

س ٣. ما هي المطاعم التي تقدم تجربة طعام راقية في الحزم مول الدوحة؟

يقدم الحزم مول على أفضل تجربة طعام فاخر. ويضم الحزم مول أفضل مطعم في الدوحة مثل:

  • المنجيب
  • باب العمود
  • بلغرافيا
  • لو ترين بلو
  • ريدج لا كويزين

س ٤. هل يوجد مركز ترفيهي في الحزم؟

يوجد هناك منطقة مخصصة للأطفال أو أي مركز ترفيهي آخر. وتعد مكتبة الحزم أفضل مكان لقضاء وقت ممتع في سلام وهدوء. وتتضمن المجموعة كل شيء من الروايات والقصة والكتب الإقليمية والمزيد.

س ٥. كيف يمكنني الوصول إلى الحزم مول قطر؟

يقع مول الحزم على بعد ٢٩ كم من المطار حيث تتوفر سيارات الأجرة بسهولة للوصول إلى المول. ويمكن للمرء حتى حجز خدمة ليموزين متوفرة في المول عند الحجز المسبق.

س ٦. هل الحزم مول هو أفضل مول في الدوحة، قطر؟

الحزم مول هو أحد أفضل مراكز التسوق في الدوحة، قطر، ويشتهر بهندسته المعمارية الرائعة، والعلامات التجارية الفاخرة، والهندسة المعمارية الممتازة وبعض الخدمات المتميزة. ويشتهر المول بين الأثرياء وكبار الشخصيات في المنطقة بالتسوق الفاخر.

س ٧. ما الذي يجعل مراكز التسوق في قطر مختلفة عن غيرها؟

عند زيارة مركز تجاري في أي مدينة أو بلد، سوف يدرك السائحون أن المراكز التجارية تتمتع بسحر خاص بها وتقدم أفضل تجربة في الحياة. ويجب على السياح القيام ببعض التسوق.

س ٨. هل خدمات العناية بالسيارات آمنة للاستخدام؟

نعم، إنها احترافية للغاية وآمنة للاستخدام. يجب أن تستفيد من هذه الخدمات في أي وقت محدد.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم