دولة قطر- واحدة من أكثر الدول شعبية في الشرق الأوسط - يحتوي على المستويات العالمية عندما يتعلق الأمر بالرياضة والضيافة. حيث تضم دولة قطر اليوم العديد من المرافق الرياضية التي تعمل على تغيير الثقافة الرياضية في الدولة. سواء كانت الملاعب الشهيرة لبطولة كأس العالم القادمة أو المرافق الرياضية العائلية التي تقدم متعة فائقة، فهناك الكثير الذي يمكن لعشاق الرياضة النظر إليه اليوم. وهذا أحد من المراكز الذي اكتسب اسمًا لمنشآته ذات المستوى العالمي، فقد قدم مركز الدوحة للأنشطة العائلية، المعروف أيضًا باسم مجمع حمد للرياضات المائية، كبار نجوم السباحة الذين ينتجون أدائهم العالمي الرائد لمئات الملايين من عشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم. هذه ساحة رياضية يمكن اعتبارها بسهولة عاصمة السباحة في قطر، وليس من الصعب فهم السبب. لذا، دعنا نلقي نظرة على ما يقدمه المركز.

ما الذي يميز مجمع حمد للرياضات المائية؟

ما الذي يميز مجمع حمد للرياضات المائية؟
صورة الائتمان

يشتهر مركز الدوحة للنشاط العائلي في قطر بعدد من الأسباب وأهمها هو أن الساحة لها تاريخ في تقديم كبار نجوم السباحة الذين يقدمون عروض رائدة على مستوى العالم لمئات الملايين من عشاق الرياضة حول العالم. يوجد في المركز خمس مراكز لممارسة الرياضات المائية، جميعها يمكن التحكم في درجة حرارتها وتخصيصها بدرجات مختلفة. وبالنسبة للمسافرين، فإن استكشاف المكان لا يقل عن عامل جذب رئيسي.

أنواع حمامات السباحة في مركز الدوحة للنشاط العائلي بقطر

هناك خمسة أنواع مختلفة من حمامات السباحة المتوفرة في مركز حمد للرياضات المائية والتي يمكن الاختيار من بينها. دعنا نلقي نظرة على هذه الأنواع المختلفة.

١. حمامات سباحة أولمبية (المجرى الطويل ٥٠ متراً)

١. حمامات سباحة أولمبية (المجرى الطويل ٥٠ متراً)
صورة الائتمان

كم مرة صادفت حمام سباحة بحجم أولمبي؟ حسنًا، هذا ما يقدمه مجمع حمد للرياضات المائية. يوجد اثنين من المسبح الأولمبي بطول ٥٠ مترًا مثاليين للسباحين المتقدمين ونوادي السباحة القطرية وحتى الرياضيين للتدرب فيها.

نظرًا لوجود أوقات محددة مخصصة للعائلات والسيدات والرجال، يمكن للمرء أن يتوقع الحصول على أفضل تجربة سباحة هنا.

٢. المجرى بحجم ١٢ م × ٢٥ م لتعلم السباحة في المسبح

٢. المجرى بحجم ١٢ م × ٢٥ م لتعلم السباحة في المسبح
صورة الائتمان

هل ترغب في تعلم السباحة بالطريقة الصحيحة؟ حسنًا، يحتوي مركز حمد للرياضات المائية في قطر على حوض سباحة متاح لجميع الأعمار. يقدم المركز تدريبًا رائعًا بتقنيات السباحة المتقدمة باستخدام مجموعة حمامات السباحة الخاصة به. هذا المكان مثالي لجميع مستويات السباحة، يوفر هذا المسبح   بحجم ١٢ م × ٢٥ م لتعلم السباحة بيئة آمنة ومأمونة للناس لتعلم السباحة بالطريقة الصحيحة.

٣. حمامات غطس (٥ أمتار)

٣. حمامات غطس (٥ أمتار)
الصورة لغرض مرجعي فقط

هل أنت شخص يحب السباحة بشكل صحيح؟ حسنًا، قد تكون حمامات الغطس بمقياس خمسة أمتار في مركز حمد للألعاب المائية هي الاختيار المناسب لك. يتم تلبية جميع الاحتياجات لعشاق الرياضات المائية هنا حيث يمكنهم الحصول على ألواح الغطس للربيع مع مسابح غوص بعمق خمسة أمتار والتي من المؤكد أنها سترتقي بتجربة الغوص إلى آفاق جديدة. لذا، قم بزيارة مركز الدوحة للأنشطة العائلية في قطر، أكبر مجمع مائي في المدينة، واستفد من وقتك في السباحة.

القراءة المقترحة: كأس العرب ٢٠٢١م: مواجهة نهائية قبل كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر

العلامات التجارية تحت إم أكتيف للرجال إلى جانب مركز الدوحة للأنشطة العائلية في قطر

هناك عدد من العلامات التجارية التي تعمل كجزء من إم أكتيف للرجال جنبًا إلى جنب مع مركز الدوحة للأنشطة العائلية والتي يمكن للأشخاص الوصول إليها. من خدمات الجيم إلى السبا والمسبح، هناك الكثير لتتطلع إليه. إذن، ها هي العلامات التجارية المرتبطة بالمركز.

١. إم أكتيف للرجال

١. إم أكتيف للرجال
صورة الائتمان

من المحتمل أن يكون إم أكتيف للرجال الواقع في قطر أكبر نادي رياضي للرجال في الخليج الغربي، وهو يقدم مرافق رائعة للحفاظ على نظام اللياقة البدنية الخاص بك. واحدة من العلامات التجارية العديدة التي تعمل جنبًا إلى جنب مع مركز الدوحة للأنشطة العائلية في قطر، وهي صالة رياضية مخصصة للرجال فقط تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتقدم أكثر من مجرد صالة ألعاب رياضية. يمكن للرجال الاستمتاع بالعديد من المرافق تحت سقف واحد دون أي إحساس مزعج بالتردد. إليك ما يمكن أن تتوقعه من إم أكتيف للرجال.

  • النادي الرياضي: إم أكتيف للرجال هو من أرقى الصالات الرياضية في قطر، مجهزة بجميع المعدات الحديثة التي ستحتاج إليها لتحقيق أهداف لياقتك مثل أنواع الأوزان، أجهزة المقاومة، كارديو وأجهزة التدريب الوظيفي. تجعله الآلات المتطورة هنا خيارًا مثاليًا لعشاق الجيم في الدوحة.
  • جلسات التدريب الشخصي: إذا كنت تريد جلسات تدريب مخصصة لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك، فهناك مدربون شخصيون معتمدين دوليًا في إم أكتيف للرجال يمكنهم المساعدة في تخطيط البرنامج الأنسب لك.
  • حصص جماعية: غالبًا ما يتم تقديم مجموعة متنوعة من الحصص في المركز لجعل جلسات التمرين الخاصة بك  فعالة وممتلئة بالمتعة والحماس.
  • بركة سباحة داخلية: يوجد مسبح بطول ٢٠ مترًا حيث يمكن للرجال الاسترخاء أو ممارسة تمارين القلب.
  • منطقة الاسترخاء والاستشفاء: هل ترغب في الحصول على بعض العلاج بالتدليك جنبًا إلى جنب مع جلسات التمرين؟ حسنًا ، يوفر إم أكتيف للرجال إلى جانب مركز الدوحة للأنشطة العائلية في قطر ساونا حديثة وغرفة بخار بالإضافة إلى خدمات التدليك لمساعدتك على التخلص من التوتر بأفضل طريقة ممكنة.
  • موقف السيارات المخصصة: أحد الأشياء الرئيسية في إم أكتيف للرجال هو حقيقة أن المركز يقدر وقتك وراحتك. توجد منطقة مخصصة لوقوف السيارات لمساعدتك على ركن سيارتك عند الوصول دون أي متاعب.

٢. إم أكتيف للسيدات

٢. إم أكتيف للسيدات
صورة الائتمان

تم الاعتراف بـ إم أكتيف للسيدات في عام ٢٠١٨ كأفضل مركز للياقة البدنية للسيدات فقط في البلاد، ويقدم مجموعة من برامج اللياقة البدنية والمرافق الأخرى المثالية للسيدات من جميع الأعمار. يمكن للمرء الاستمتاع بمجموعة من المرافق دون الحاجة إلى القلق كثيرًا حيال ذلك. دعنا نلقي نظرة على ما يمكن أن يتوقعه المرء من النادي.

  • أحدث معدات الصالة الرياضية: احصلي على آلات فائقة الحداثة وأوزان حرة بأعلى جودة للتمارين الرياضية هنا.
  • حصص مثيرة: بغض النظر عما إذا كنت مبتدئةً أو متقدمةً في اللياقة البدنية، فهناك أحدث الحصص الجماعية وأكثرها فعالية ومتعة وعصرية معروضة في إم أكتيف للسيدات لإبقائك مستمتعةً طوال الوقت. هذه الحصص مثالية لجميع أنواع مستويات اللياقة البدنية.
  • التدريب الشخصي: إذا كنت ترغبين في الحصول على تدريب شخصي من خلال البرامج المصممة خصيصًا لك، فإن إم أكتيف للسيدات في مركز الدوحة للأنشطة العائلية في قطر سيقدم لك ذلك. يوجد فريق التدريب المعتمد دوليًا الذي يقدم جلسات فردية ويساعدك في تحقيق أهداف لياقتك.
  • صالة ديلوكس: لا يوجد شيء أفضل من الحصول على تجربة صالة بعد تمرين طويل، أليس كذلك؟ حسنًا، مع مرفق صالة ديلوكس في إم أكتيف للسيدات، يمكنك تجربة كل المتعة. هذا هو المكان الذي يمكن للمرء أن يحصل فيه على العصائر الطازجة، والسلطات، ومشروبات البروتين، أو الوجبات الخفيفة الصحية والمجهزة للحفاظ على السعرات الحرارية التي يتم تناولها في الاعتبار.
  • ساونا وغرفة بخار وجاكوزي: استرخِي وجددي نشاطك بعد جلسة تمرين طويلة مع مزيج من الجاكوزي البارد والساخن، بالإضافة إلى ساونا وغرفة البخار المجددة للنشاط.
القراءة المقترحة: مترو الدوحة قطر: معرفة كل شيء عن نظام النقل المتقدم في قطر

٣. أكاديمية النخبة للسباحة

٣. أكاديمية النخبة للسباحة
صورة الائتمان

تعتبر أكاديمية النخبة للسباحة، مكانًا مخصصًا للسباحة، وهي واحدة من العلامات التجارية التي تعمل جنبًا إلى جنب مع مركز الدوحة للأنشطة العائلية في قطر، وهي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في قطر لتعلم السباحة. بغض النظر عما إذا كنت شخصًا بالغًا أو طفلًا صغيرًا ترغب في التعلم، توفر الأكاديمية تدريبًا متقدمًا لجميع الفئات العمرية. إذن، هذا ما يمكن أن تتوقعه من أكاديمية النخبة للسباحة.

  • برامج التدريب: لدى أكاديمية النخبة للسباحة برامج تدريبية لجميع الفئات العمرية. حيث يوفر المدربون المعتمدون في الأكاديمية بيئة ممتعة ومحفزة، ابتداءً من برامج تدريب الرضع والأطفال وحتى جلسات السيدات والرجال.
  • التماريـن المائيـة: يمكن للسيدات الآن المشاركة في جلسة تمرين ممتعة في المسبح توفر نتائج فعالة وسريعة. احصلي على تعليمات من مدربين مؤهلين بجانب المسبح. لذا، إذا كنت تريدين أن تكون جلسات التمرين مليئة بالمرح، فإن أكوا إيروبكس بأكاديمية النخبة للسباحة هو خيارك. الجلسة متاحة للسيدات فقط.
  • برنامج السباحة بالزعانف: هل سمعت عن السباحة بالزعانف من قبل؟ حسنًا، إنه نوع من البرامج التدريبية حيث يمكن للمرء أن يتعلم السباحة باستخدام الزعانف أو الزعانف الأحادية. هذه دورة تعلم السباحة مثل حورية البحر. لذلك، إذا كنت ترغبين في تجربة السباحة مثل حورية البحر، فعليك أولاً الانضمام إلى حصص السباحة في قطر للحصول على الزعانف الأحادية وتجربة متعة تعلم كيفية استخدام ذيل حورية البحر والزعانف الأحادية.
  • نادي السباحة النخبة: لا يمكنك تعلم السباحة بشكل مثالي فحسب، بل تعمل أكاديمية النخبة للسباحة جنبًا إلى جنب مع مركز الدوحة العائلي للأنشطة في قطر على تطوير الأفراد للمنافسة على أعلى مستوى من السباحة. تعلم السباحة مع مدربين متمرسين في تجربة ستغير حياتك.

٤. ذا ڤينيو للرجال

٤. ذا ڤينيو للرجال
صورة الائتمان

علامة تجارية أخرى تعمل جنبًا إلى جنب مع مركز الدوحة العائلي للأنشطة في قطر هي ذا ڤينيو للرجال، وهو نادٍ للياقة البدنية لكبار الشخصيات مجهز بأحدث الأجهزة وكل ما يمكن أن يرغب فيه المرء. يحتوي المرفق على مسبح داخلي وصالة رياضية مجهزة بالكامل وأكثر من ذلك بكثير لنتطلع إليه. فيما يلي بعض الفوائد التي يمكن للمرء أن يتوقع الحصول عليها من ذا ڤينيو للرجال.

  • برنامج التدريب الشخصي: احصل على جلسات تدريبية مخصصة مع ذا ڤينيو للرجال في إم أكتيف للرجال ومركز الدوحة للأنشطة العائلية في قطر وحقق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك بسهولة. جرب أنشطة اللياقة البدنية المخصصة لك في الدوحة مع مدربين معتمدين.
  • حمام السباحة: إذا كنت تريد بعض العلاج المائي، فإن ذا ڤينيو للرجال يوفر لك مسبحًا مثاليًا.
  • خدمات السبا: استرخي مع بعض من أفضل خدمات السبا في قطر. يقدم ذا ڤينيو للرجال خدمات السبا للاسترخاء وتجديد شباب الجسم. جرب الخدمات بعد التمرين الرياضي.  
  • الخدمات المجانية لكبار الشخصيات: يمكن للزوار الحصول على الخدمات المجانية الخاصة في ذا ڤينيو للرجال. لمزيد من المعلومات، تواصل مع الجهات المختصة بالمنشأة.

٥. ذا فينيو للسيدات

٥. ذا فينيو للسيدات
صورة الائتمان

يشتهر ذا فينيو للسيدات بكونه النادي الاجتماعي الأول للسيدات في قطر فقط، وهو المكان المثالي لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بك والاسترخاء والتواصل الاجتماعي. يقدم المرفق مجموعة من الامتيازات التي تتمحور جميعها حول اللياقة البدنية والتواصل الاجتماعي. إذن، إليك بعض الفوائد التي يمكن للمرء أن يتوقع الحصول عليها من ذا فينيو للسيدات.

  • الصالة الرياضية: إن تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك لن يكون هو نفسه مرة أخرى. يمكنك الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ذات المستوى العالمي في ذا فينيو للسيدات والحصول على أحدث الآلات والمعدات.
  • حصص لياقة جماعية: فيما يتعلق بالجلسات التدريبية، يقدم ذا فينيو للسيدات في مركز النشاط العائلي، الدوحة في قطر حصص داخلية وخارجية مثالية وفريدة من نوعها في نفس الوقت.
  • التدريب الشخصي: احصلي على جلسات تدريب شخصية هامّة وجهًا لوجه مع مدربات معتمدات دوليًا هنا.
  • حمام سباحة فاخر: احصلي على دخول إلى حوض السباحة ذي المستوى العالمي في ذا فينيو للسيدات من مركز الدوحة العائلي للأنشطة في قطر واسترخِي بنفسك.
  • صالة الديلوكس الفاخرة: هل أنت على استعداد للحصول على أقصى استفادة من تجربتك في ذا فينيو للسيدات؟ يمكنك الوصول إلى الصالة الفاخرة والاستفادة القصوى من وقتك هنا. يمكن للمرء أن يتوقع الحصول على كل الرفاهية والراحة دون أي متاعب هنا.
  • مساحة للمناسبات: ليست ذا فينيو للسيدات مثالية لتحقيق أهداف لياقتك فحسب، بل إنها توفر أيضًا مساحة مناسبة للتجمعات الكبيرة.

أسباير أكتيف: أكبر مرفق للياقة البدنية إلى جانب مركز الدوحة للأنشطة العائلية في قطر

عن طريق الدعوة إلى تغيير أساليب الحياة الصحية والاهتمام باللياقة البدنية للأفراد في قطر، يعتبر أسباير أكتيف مرفقًا رائعًا يلبي متطلبات اللياقة البدنية للرجال والنساء من جميع الأعمار. يقدم المرفق برامج عافية شاملة للناس وله عدد من الفوائد التي يمكن أن يتطلع إليها الناس.

إذن ، إليك ما يمكن أن تتوقعه من أسباير أكتيف في قطر.

١. برنامج للسيدات فقط

١. برنامج للسيدات فقط

من المعلوم أن دولة قطر تضم  السكان الإناث متنوعة ومتعددة الثقافات في قطر وإن برنامج للسيدات فقط من أسباير أكتيف تلبي جميع الاحتياجات لديهن. انسوا التوجه إلى الشواطئ في قطر وتوجهوا إلى أسباير أكتيف للألعاب المائية والبرنامج الشامل. إليك ما يجب أن يقدمه البرنامج.

  • صالة رياضية مجهزة بالكامل للسيدات فقط
  • زومبا
  • شكل الجسم
  • يوغا
  • الدوران
  • Les Mills رقم 1 في العالم
  • تعلم حصص السباحة
  • التمارن الرياضية المائية
  • ألعاب مائية وغيرها.

٢. برنامج للرجال فقط

٢. برنامج للرجال فقط

وفيما يتعلق ببرامج للرجال فقط، فإن أسباير دوم يقدم مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية (أكثر من ٣٠٠ في العدد) والتي تشمل مجموعة متنوعة من الرياضات مثل كرة الصالات والكرة الطائرة وكرة السلة إلى جانب المرافق الأخرى. إليك ما يمكن توقعه من برنامج للرجال فقط.

  • صالة رياضية مجهزة بالكامل للرجال فقط
  • أكثر من ٣٠٠ حصة في الشهر
  • كرة الصالات
  • الكرة الطائرة
  • كرة سلة
  • Les Mills رقم 1 في العالم
  • كارديو
  • القوة والطاقة
  • السباحة والمزيد.

٣. برنامج للمراهقين

٣. برنامج للمراهقين
الصورة لغرض مرجعي فقط

إن الممارسة لبعض النشاط البدني في أيام المراهقة يمكن أن تساعدك في الوصول إلى أسلوب الحياة الصحي وهذا هو بالضبط ما يقدمه برنامج للمراهقين في أسباير أكتيف. احصل على إمكانية الوصول إلى جلسات النشاط البدني المثالية التي يمكن أن تساعد في تقليل مخاطر الإجهاد والاكتئاب ومشاكل الصحة العقلية الأخرى. إليك ما يجب أن يقدمه البرنامج.

  • مخيم التدريب
  • حصص لـ "هيب هوب"
  • شكل الجسم
  • بيلاتيس
  • تعلم حصص السباحة
  • العاب عقبة
  • لياقة الملاكمة
  • العاب اكوا فيت
  • تين تاباتا وما إلى ذلك.

(متاح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ٩ سنوات و١٧ سنة)

٤. برنامج للأطفال

٤. برنامج للأطفال
الصورة لغرض مرجعي فقط

يمكن أن يساعد النشاط البدني أثناء الطفولة في تقوية عضلات وعظام الأطفال وتعزيز صحتهم العقلية بشكل كبير. هذا هو بالضبط ما يقدمه برنامج للأطفال. مثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ٦ و٩ سنوات، هذا برنامج يجب أن يتطلع إليه الأطفال بشوق.

هنا نذكر ماذا يقدم هذا البرنامج -

  • حصص للياقة البدنية للأم والطفل
  • الطفل الحسي
  • عربة تدريب الأطفال
  • زومبا كيدز
  • طريق العقبات
  • رياضي صغير
مركز الدوحة للنشاط العائلي: مركز لياقة للعائلات في قطر
صورة الائتمان

يعد مركز الدوحة للنشاط العائلي من أرقى مراكز اللياقة والأنشطة الأخرى، حيث يحتوي على المرافق ذات الطراز العالمي للرجال والنساء والأطفال. تقدم العلامات التجارية المختلفة التي تعمل بجانب المركز بعدًا جديدًا تمامًا لثقافة اللياقة البدنية في قطر وتقدم مجموعة من الأنشطة المليئة بالمرح والإثارة.

لا يمكن للناس تلبية احتياجات اللياقة البدنية الخاصة بهم هنا فحسب، بل يمكنهم أيضًا الحصول على مجموعة من المرافق الأخرى للاسترخاء مثل حمامات السباحة وخدمات السبا ومناطق الصالات. إذن، ما هو التأخير؟ قم بزيارة مركز الدوحة للنشاط العائلي أو جرب العلامات التجارية المختلفة العاملة في هذا المركز.

الأسئلة الشائعة

س ١. لماذا يشتهر مركز حمد للرياضات المائية؟

يشتهر مركز الدوحة للنشاط العائلي في قطر بعدد من الأسباب وأهمها هو أن الساحة لها تاريخ في تقديم كبار نجوم السباحة الذين يقدمون عروض رائدة على مستوى العالم لمئات الملايين من عشاق الرياضة حول العالم. إنه أكبر مجمع مائي في الدوحة ويحتوي على خمسة حمامات سباحة على مستوى عالمي.

س ٢. هل يوجد في مركز الدوحة للنشاط العائلي مسبح أوليمبي؟

نعم، يوجد اثنين من المسبح الأولمبي بطول ٥٠ مترًا مثاليين للسباحين المتقدمين ونوادي السباحة القطرية وحتى الرياضيين للتدرب فيها. نظرًا لوجود أوقات محددة مخصصة للعائلات والسيدات والرجال، يمكن للمرء أن يتوقع الحصول على أفضل تجربة سباحة هنا.

س ٣. هل يمكنني تعلم السباحة في مجمع حمد للرياضات المائية؟

نعم، يحتوي مركز حمد للرياضات المائية في قطر على حوض سباحة متاح لجميع الأعمار. يقدم المركز تدريبًا رائعًا بتقنيات السباحة المتقدمة باستخدام مجموعة حمامات السباحة الخاصة به. هذا المكان مثالي لجميع مستويات السباحة، يوفر هذا المسبح بحجم ١٢ م × ٢٥ م لتعلم السباحة بيئة آمنة ومأمونة للناس لتعلم السباحة بالطريقة الصحيحة.

س ٤. كم عدد العلامات التجارية التي تعمل بجانب مركز الدوحة للأنشطة العائلية؟

هناك ثماني علامات تجارية تعمل جنبًا إلى جنب مع مركز الدوحة للأنشطة العائلية في قطر. ومن أبرزها - إم أكتيف للرجال وإم أكتيف للسيدات وأكاديمية النخبة للسباحة وذا ڤينيو للرجال وذا فينيو للسيدات و أسباير أكتيف. اقرأ المدونة الكاملة لمعرفة المزيد عن كل علامة تجارية.

س ٥. ما هي إم أكتيف للسيدات في قطر؟

تم الاعتراف بـ إم أكتيف للسيدات في عام ٢٠١٨ كأفضل مركز للياقة البدنية للسيدات فقط في البلاد، ويقدم مجموعة من برامج اللياقة البدنية والمرافق الأخرى المثالية للسيدات من جميع الأعمار. يمكن للمرء الاستمتاع بمجموعة من المرافق دون الحاجة إلى القلق كثيرًا حيال ذلك.

س ٦. ما هو ذا ڤينيو للرجال في قطر؟

هو أحد من العلامات التجارية التي تعمل جنبًا إلى جنب مع مركز الدوحة العائلي للأنشطة في قطر هي ذا ڤينيو للرجال، وهو نادٍ للياقة البدنية لكبار الشخصيات مجهز بأحدث الأجهزة وكل ما يمكن أن يرغب فيه المرء. يحتوي المرفق على مسبح داخلي وصالة رياضية مجهزة بالكامل وأكثر من ذلك بكثير لنتطلع إليه.

س ٧. ما هي السباحة بالزعانف؟

السباحة بالزعانف هي نوع من البرامج التدريبية حيث يمكن للمرء أن يتعلم السباحة باستخدام الزعانف أو الزعانف الأحادية. هذه دورة تعلم السباحة مثل حورية البحر. لذلك، إذا كنت ترغبين في تجربة السباحة مثل حورية البحر، فعليك أولاً الانضمام إلى حصص السباحة في قطر للحصول على الزعانف الأحادية وتجربة متعة تعلم كيفية استخدام ذيل حورية البحر والزعانف الأحادية.

س ٨. هل توجد أي خدمات مجانية في ذا ڤينيو للرجال؟

نعم، يمكن للزوار الحصول على الخدمات المجانية الخاصة في ذا ڤينيو للرجال. لمزيد من المعلومات، تواصل مع الجهات المختصة بالمنشأة.

س ٩. ما الذي يقدمه برنامج للسيدات فقط من أسباير أكتيف؟

يقدم برنامج للسيدات فقط من أسباير أكتيف الامتيازات التالية -

  • صالة رياضية مجهزة بالكامل للسيدات فقط
  • زومبا
  • شكل الجسم
  • يوغا
  • الدوران
  • Les Mills رقم 1 في العالم
  • تعلم حصص السباحة
  • التمارن الرياضية المائية
  • ألعاب مائية وغيرها.
س ١٠. ما هي أسباير أكتيف قطر؟

أسباير أكتيف هو مرفق جيد يلبي متطلبات اللياقة البدنية للرجال والنساء من جميع الأعمار. يقدم المرفق برامج عافية شاملة للناس وله عدد من الفوائد التي يمكن للناس أن يتطلعوا إليها.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.