الشرق الأوسط مليء بالعجائب المدهشة ودولة قطر  تحظى بحصة عادلة منها. قطر هي واحدة من أفضل البلدان في العالم ومليئة بالتاريخ والتراث الغني. واليوم، يأتي المسافرون من جميع أنحاء العالم لزيارة مواقع مختلفة في قطر.  إن القلاع التاريخية والمعالم الثقافية والمتاحف كلها تنتظر لتقديم تجربة فريدة من نوعها للمسافرين في هذا الجزء من العالم.

ولترويج هذه التجارب وإبرازها أمام العالم، ظهرت ٣٦٥ مغامرات في قطر كمبادرة. وهذه المبادرة باسم ٣٦٥ مغامرات من "Peninsula Compass Tourism" - شركة إدارة الوجهات الرائدة -  تجعل تجارب السفر فريدة من نوعها للسائحين والمواطنين.

إليك ما تقدم الشركة من التجارب لملاذتك الكبرى القادمة في دولة قطر.

مهمة ورؤية ٣٦٥ مغامرات - الدوحة

مهمة ٣٦٥ مغامرات - الدوحة

تتمثل مهمة ٣٦٥ مغامرات في إنشاء وتنظيم حصة عادلة من التجارب الفريدة للمسافرين عندما يأتون إلى دولة قطر. من خلال توفير وسيلة لاستكشاف المواقع المميزة للدولة ، تهدف ٣٦٥ مغامرات إلى تحريض منصة للتبادل الثقافي.

رؤية ٣٦٥ مغامرات - الدوحة -

رؤية ٣٦٥ مغامرات الدوحة -
صورة الائتمان

تتمثل رؤية ٣٦٥ مغامرات في إنشاء إطار عالمي يمكن استخدامه لتعزيز أنشطة السياحة الحديثة في جميع أنحاء العالم.

سياحة مع ٣٦٥ مغامرات - الدوحة

لا شيئ يفوق متعة استكشاف المواقع المميزة في قطر. عن طريق الخدمات التي تقدمها ٣٦٥ مغامرات الدوحة، يحصل المسافرون على فرصة للغوص في الثقافة الثرية لدولة قطر. كما يمكن لأحدٍ استكشاف التراث الفخور للدولة من خلال زيارة بعض المواقع المهيبة مثل متحف قطر الوطني، والحي الثقافي كتارا، وقلعة الزبارة، وغيرها الكثير.

لذلك، يقدم المقال بعضا من أفضل الجولات التي يمكن أن يتوقعها المسافرون عند اختيار ٣٦٥ مغامرات في قطر.

١. جولات التسوق

جولات التسوق
صورة الائتمان

جولات التسوق رائعة للغاية مع ٣٦٥ مغامرات قطر. يمكن للمسافرين الذين يختارون مثل هذه الجولات استكشاف مواقع مثل لاندمارك مول، ولؤلؤة قطر، ودوحة فستيفال سيتي، وغيرها الكثير.

٢. جولة على الأقدام في سوق واقف

 جولة على الأقدام في سوق واقف
صورة الائتمان

يعد سوق واقف واحداً من أكثر المواقع شهرة في الدوحة ومكانًا مثاليًا للمسافرين فيما يتعلق بالتسوق في قطر. يمكن للمسافرين الاستمتاع بأجواء هذا السوق في الدوحة مع ٣٦٥ مغامرات - قطر. تبلغ تكلفة الجولة حوالي ١٥٠ ريال قطري. ويمكن للمسافرين تأكيد السعر من الموقع الرسمي.

٣. قصة وراء جولة لمدينة الدوحة

 قصة وراء جولة لمدينة الدوحة
صورة الائتمان

هل ترغب في معرفة التاريخ الذي يحيط بمدينة الدوحة الرائعة؟ حسنًا، ٣٦٥ مغامرات، منظم الرحلات السياحية في الوكرة، قطر، في حوزتك. احصل على الجولة المصحوبة بمرشد في المدينة وتعرف على المزيد حول الثقافة القطرية. هذه جولة ستجعلك تفهم كيف نشأت الدوحة من جذورها لتصبح واحدة من المدن حول العالم اليوم.

أنشطة يمكنك تجربتها مع ٣٦٥ مغامرات، قطر

وفيما يتعلق بالمغامرات، يوجد في قطر أكثر مما يمكن للشخص أن يطلبه. مع ٣٦٥ مغامرات، الدوحة، يمكن للمسافرين الانخراط في مغامرات مثيرة ومبهجة في كل زاوية وركن من أركان الدولة. وتنتظر متعة غير مسبوقة المسافرين في قطر من أفضل تجربة تقريع الكثبان الرملية في قلب الدولة إلى التجديف بالكاياك عبر غابات المانغروف.

فيما يلي أهم أنشطة المغامرات في قطر التي يمكن للمسافرين تجربتها مع ٣٦٥ مغامرات.

١. الأنشطة الصحراوية

١الأنشطة الصحراوية
صورة الائتمان

مغامرات الصحراء هي أكثر إثارة مع - ٣٦٥ مغامرات- ويحصل المسافرون على مجموعة من الأنشطة للتجربة مثل تقريع الكثبان الرملية وركوب الدراجات الرباعية وأكثر من ذلك بكثير. تبلغ تكلفة التجربة حوالي ١٧٠ ر ق ويمكن للمسافرين قضاء أربع ساعات في الصحراء.

٢. الأنشطة المائية

 الأنشطة المائية
صورة الائتمان

سواء كنت شخصًا يرغب في الانغماس في الغوص أو الاستمتاع بتجربة مثيرة للقوارب السريعة في المياه الدافئة للخليج العربي، فإن ٣٦٥ مغامرات، الدوحة، تقدم كل شيء. كما تقدم أنشطة أخرى مثل التجديف بالكاياك عبر لؤلؤة قطر، وصيد الأسماك، وركوب قوارب التنين، والصيد بالرمح، وغير ذلك الكثير.

٣. الأنشطة الجوية

الأنشطة الجوية
صورة الائتمان

هل سبق لك أن جربت جولة باراتريك الجوية في قطر؟ حسنًا، هناك الكثير من الأنشطة الذي يمكن للمسافرين القيام بها في قطر. في حين أن جولة باراتريك الجوية فوق الصحراء هو أحد أشهر الأنشطة التي تقدمها ٣٦٥ مغامرات، الدوحة، يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة الطيران فوق غابة المانغروف والدوحة. هذه تجربة جديدة تمامًا لا يريد المرء أن يفوتها.

القراءة المقترحة: حدائق السفاري في قطر: أفضل المحميات الطبيعية للزيارة في الدولة

تجارب فريدة من نوعها مع ٣٦٥ مغامرات، الدوحة

تقدم قطر - مليئة بالثقافة الغنية والنابضة بالحياة - مجموعة من التجارب التي تفاجئ المسافرين. بعض التجارب هي وسيلة لاستكشاف ثقافة البلد. وهذه أول تجربة لا تريد أن تفوتها.

لذا، إليك بعض أفضل التجارب التي تقدمها ٣٦٥ مغامرات، قطر من خلال باقاتها الفريدة.

١. ركوب منطاد الهواء الساخن

 ركوب منطاد الهواء الساخن

يعد ركوب منطاد الهواء الساخن أحد أكثر الأشياء الرائعة في قطر، وتقدم ٣٦٥ مغامرات، قطر تجربة ركوب منطاد الهواء الساخن الفريدة لا مثيل لها. هذه تجربة تسمح لك بمشاهدة قطر كما لم يحدث من قبل. تبلغ تكلفة التجربة بأكملها حوالي ٩٩٩ ريالًا قطريًا وتستمر حوالي ساعة واحدة. يمكن أكثر من ١٥ شخصًا الاستمتاع بركوب منطاد الهواء الساخن في المرة الواحدة.

القراءة المقترحة: رحلة بحرية في الدوحة: تجربة بحرية تقليدية في قطر

٢. رحلة بحرية خاصة بالمركب الشراعي

  رحلة بحرية خاصة بالمركب الشراعي
صورة الائتمان

تعد الإبحار بالمراكب الشراعية من المعالم السياحية الشهيرة في قطر ويمكن للمسافرين الاستفادة من رحلة بحرية خاصة بالمركب الشراعي في المياه العربية. تعتبر رحلة بحرية خاصة بالمركب الشراعي مع ٣٦٥ مغامرات، الدوحة مثالية لقضاء بعض أوقات الفراغ في الدولة، وتكلفتها متواضعة للمسافرين. في الواقع، يمكن للمرء الاستمتاع بعشاء رائع أثناء الاستمتاع بالرحلة البحرية. تستغرق الجولة حوالي ٣ إلى ٤ ساعات لتكتمل وهي مثالية لجميع الأعمار.

٣. تجربة سباق الهجن

 تجربة سباق الهجن
صورة الائتمان

يعتبر سباق الهجن من أكثر الرياضات شعبية في قطر وتحمل أهمية كبيرة لأبناء الدولة. اليوم ، يأتي الآلاف من المسافرين إلى البلاد لمشاهدة ركوب الجمال على أعلى مستوى هنا ولكنه هذه التجربة يمكن أن تكون جيداَ مع ٣٦٥ مغامرات، قطر. لذا، استمتع بمشاهدة ركوب الجمال من أفضل المقاعد في المنزل. تبلغ تكلفة الباقة حوالي ١٥٠ ريال قطري ويمكن للمسافرين الرجوع إلى الموقع الرسمي لـ 365 Adventures لمزيد من التفاصيل.

احصل على حزم جولة متعددة الأيام مع ٣٦٥ مغامرات - قطر

احصل على حزم جولة متعددة الأيام مع ٣٦٥ مغامرات - قطر

هل تخطط لقضاء إجازة طويلة في قطر؟ أو قادم في جولة قصيرة؟ مهما كانت احتياجات سفرك، فإن ٣٦٥ مغامرات - قطر ستوفر لك ما تحتاجه. هناك العديد من البرامج اليومية التي يقدمها منظم الرحلات وتم تصميمها خصيصًا حسب رغبة المسافر. يتم توفير المساعدة الكاملة للزوار كلما دعت الحاجة إلى ذلك، ويمكنهم اختيار باقات مثل الجولات ليومين وباقات لمدة خمسة أيام وباقات لمدة أسبوع لمن يرغبون في الإقامة لفترة أطول، وأكثر من ذلك بكثير.

اختر الإقامة التي تحلم بها في فندق في ٣٦٥ مغامرات - قطر

اختر الإقامة التي تحلم بها في فندق في ٣٦٥ مغامرات - قطر

كرم الضيافة الذي تقدمه قطر هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المسافرين يحبون المجيء إلى هذا الجزء من العالم. هناك مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة للاختيار من أرقى فنادق البوتيك الصغيرة إلى أفضل الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم.  إذن، ماذا يدور في عقلكِ ؟ إقامة فخمة في فندق؟ أو عطلة في المنتجع الفخم مع عائلتك؟

مع ٣٦٥ مغامرات - دوحة، ستحصل على مجموعة كبيرة من الخيارات فيما يتعلق بالفنادق والمنتجعات في قطر. يمكن للمسافرين اختيار فندق حسب تفضيلاتهم والحصول على صفقات مثيرة في هذه العملية.

القراءة المقترحة: أفضل ١٠ منتجعات صحية في الدوحة، قطر لتجربة تجديد النشاط

الخدمات التي تقدم ٣٦٥ مغامرات - قطر

من أجل توفير الراحة للمسافرين، يقدم ٣٦٥ مغامرات - قطر عددًا من الخدمات من بين النقل من المطار إلى المرشدين السياحيين متعدد اللغات. فيما يلي أهم الخدمات التي يحتاج المسافرون إلى معرفتها.

١. احصل على المرشدين متعدد اللغات أثناء جولتك

 احصل على المرشدين متعدد اللغات أثناء جولتك
صورة الائتمان

ومن أفضل الأشياء في الاستكشاف مع ٣٦٥ مغامرات - دوحة، هو أن المسافرين يحصلون على المرشدين السياحيين متعددي اللغات ليأخذوهم خلال الجولة بأكملها ويشرحون لهم كل التفاصيل والأسرار عن دولة قطر. هذه هي الفرصة لإلقاء نظرة مباشرة على أسرار قطر. لذا، لماذا لا تحصل على المرشد لجولتك في جميع أنحاء البلاد؟

٢. الانتقالات الفندقية

  الانتقالات الفندقية
صورة الائتمان

هل تريد أن تصل إلى فندقك مع السائق في قطر؟ لماذا لا تحجز رحلة مع ٣٦٥ مغامرات؟ يوفر منظم الرحلات في الوكرة، قطر، خدمة ركوب السيارة الفاخرة مع سائق من مطار حمد الدولي إلى مكان الوصول الذي تختاره. لذا، فأنت الآن لا تسافر إلى فندقك فحسب، بل تحصل على رحلة فاخرة يقودها سائق.

٣. انتقالات المطار

 انتقالات المطار
صورة الائتمان

إذا كانت خدمة الانتقالات الفندقية مذهلة مع ٣٦٥ مغامرا ت، فإن انتقالات المطار لا يختلف. احجز رحلة مع سائق إلى مطار حمد الدولي من موقعك وسافر بأقصى درجات الراحة والرفاهية. في الواقع ، تعتبر خدمة انتقالات المطار من بين الخدمات الأكثر شعبية في ٣٦٥ مغامرات - دوحة.

لإن المبادرة من شركة إدارة الوجهات الرائدة - Peninsula Compass Tourism- ٣٦٥ مغامرا ت تجعل تجارب السفر سعيدة للسائحين والمواطنين. وهذه الخطوة تكشف عن التجربة السحرية التي يمكن للمسافرين الحصول عليها في قطر. كما تهتم ٣٦٥ مغامرات - قطر بجميع خطط السفر وتفضيلاتك، من الباقات والتجارب الفريدة إلى الجولات والمغامرات المذهلة.

هل تريد أن ترى سحر قطر كما لم تره من قبل؟ ٣٦٥ مغامرات - قطر هي اختيارك المفضل لجميع الأشياء الرائعة في الولاية.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي ٣٦٥ مغامرات - قطر؟

هي مبادرة من ٣٦٥ مغامرات من "Peninsula Compass Tourism" - شركة إدارة الوجهات الرائدة - تجعل تجارب السفر سعيدة للسائحين والمواطنين. تتمثل المهمة في إنشاء وتنظيم حصة عادلة من التجارب الفريدة للمسافرين عندما يأتون إلى قطر. من خلال توفير وسيلة لاستكشاف المواقع المميزة للدولة، تهدف ٣٦٥ مغامرات إلى تحفيز منصة للتبادل الثقافي.

س ٢. هل تقدم "٣٦٥ مغامرات" أنشطة صحراوية وأنشطة أخرى في الدوحة؟

نعم ، مع "٣٦٥ مغامرات، الدوحة" يمكن للمسافرين المشاركة في مغامرات مثيرة ومبهجة في كل زاوية وركن من أركان الدولة. وتنتظر متعة غير مسبوقة المسافرين في قطر، من أفضل تجربة تقريع الكثبان الرملية في قلب الدولة إلى التجديف بالكاياك عبر غابات المانغروف.

س ٣. هل تقدم ٣٦٥ مغامرات - قطر خدمة حجز الفنادق؟

نعم، مع ٣٦٥ مغامرات - قطر، يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من الخيارات فيما يتعلق بالفنادق والمنتجعات في قطر. يمكن للمسافرين اختيار فندق حسب تفضيلاتهم والحصول على صفقات مثيرة في هذه العملية. توجد مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة للاختيار من أرقى فنادق البوتيك الصغيرة إلى أفضل الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم.

س ٤. هل يمكنني الحصول على باقات جولة لعدة أيام مع "٣٦٥ مغامرات، الدوحة"؟

نعم ، هناك العديد من البرامج اليومية التي يقدمها منظم الرحلات وتم تصميمها خصيصًا حسب رغبة المسافر. يتم توفير المساعدة الكاملة للزوار كلما دعت الحاجة إلى ذلك، ويمكنهم اختيار باقات مثل الجولات ليومين وباقات لمدة خمسة أيام وباقات لمدة أسبوع لمن يرغبون في الإقامة لفترة أطول، وأكثر من ذلك بكثير.

س ٥. هل تقدم "٣٦٥ مغامرات، الدوحة" رحلات بمنطاد الهواء الساخن؟

نعم، يعد ركوب منطاد الهواء الساخن أحد أكثر الأشياء الرائعة في قطر، وتقدم ٣٦٥ مغامرات، قطر تجربة ركوب منطاد الهواء الساخن الفريدة لا مثيل لها. هذه تجربة تسمح لك بمشاهدة قطر كما لم يحدث من قبل. تبلغ تكلفة التجربة بأكملها حوالي 999 ريالًا قطريًا وتستمر حوالي ساعة واحدة. يمكن حوالي 15 شخصًا الاستمتاع بركوب منطاد الهواء الساخن في المرة الواحدة.

س ٦. هل تقدم ٣٦٥ مغامرات خدمة النقل إلى الفندق؟

نعم، وفر منظم الرحلات في الوكرة، قطر، خدمة ركوب السيارة الفاخرة مع سائق من مطار حمد الدولي إلى مكان الوصول الذي تختاره. لذا، فأنت الآن لا تسافر إلى فندقك فحسب، بل تحصل على رحلة فاخرة يقودها سائق.

س ٧. هل تقدم ٣٦٥ مغامرات المرشدين السياحيين في الدوحة؟

ومن أفضل الأشياء في الاستكشاف مع ٣٦٥ مغامرات - دوحة، هو أن المسافرين يحصلون على المرشدين السياحيين متعددي اللغات ليأخذوهم خلال الجولة بأكملها ويشرحون لهم كل التفاصيل والأسرار عن دولة قطر. هذه هي الفرصة لإلقاء نظرة مباشرة على أسرار قطر.

س ٨. ما هو أفضل وقت لزيارة قطر؟

أفضل وقت لزيارة قطر في عطلة هو بين نوفمبر ومارس. هذه فترة يكون فيها الطقس لطيفًا بما يكفي للمسافرين لاستكشاف البلد بالكامل. في أوقات أخرى، قد تكون درجات الحرارة في قطر لا تطاق بالنسبة للمسافرين، ويصبح الخروج خلال النهار مستحيلًا.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.