يَعرف كل منا أن المطعم الجيد هو الذي يقدم أطباقا شهيةً وخدمات لا تشوبها شائبة مع توفير الأجواء الأكثر راحة. مطعم المرجان هو أحد من المطاعم التي يمكن أن تأخذك في رحلة حيث لا تنتهي سلسلة من المأكولات الشهية. بفضل مذاقه الأصيل والممتع وأطباقه المبتكرة وطاقمه العالمي وخدماته الرائعة، تم تصنيف المطعم من بين أفضل المطاعم في دولة قطر.

ولمطعم المرجان في قطر قصة مهمة للغاية وراء تنفيذه وإنشائه. ففي بدايته، تم تصنيف المطعم كأفضل مطعم لبناني في قطر. وهذا المطعم اكتسب شهرة بين الزائرين بسبب الجهود المكثفة من المهنيين المخلصين. بعد ١٢ عامًا من العمل الجاد والشاق، اكتسب المطعم مكانته بين أفضل المطاعم في الدولة. فهو لا يتباهى فقط بالوصفات الرائعة التي يقدمها طهاة بارعون، ولكنها مصدر جيد لتوفير الموارد البشرية. علاوة على ذلك، يدعي المرجان أنه المطعم الوحيد في المنطقة الذي يحصل على حجوزات من جميع أنحاء العالم.

قائمة الطعام في مطعم المرجان، قطر

قائمة الطعام في مطعم المرجان، قطر
صورة الائتمان

قائمة مطعم المرجان في قطر تتوفر باللغتين الإنجليزية والعربية. لا تكاد توجد أي فئة طعام تفوتها في القائمة، من وجبات الإفطار الصحية إلى الذواقة الفاخرة. إذا كنت شخصًا يعطي أولوية قصوى لصحتك، فقد احتوى المطعم على ما يفيد صحتك. كما يمكن للضيوف الزائرين هنا اختيار السلطات المفضلة لديهم، على عكس العديد من المطاعم الأخرى، تتوفر مجموعة واسعة من الخيارات في مطعم المرجان. إنه المطعم الوحيد على الكورنيش، ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات العربية الشهية في قطر. مع انتشار مثير للإعجاب من المقبلات الساخنة والباردة، فإن أطباق اللحوم النيئة في المطاعم تسرق القلب على الفور.

الصورة لغرض مرجعي فقط

وفي وقت الإجازة، يبحث المتنزهون في الغالب عن تجارب إيجابية وجديرة بالاهتمام. مع مجموعة واسعة من الأطعمة اللذيذة المتوفرة في المطعم، يترك الطهاة نكهة لا تمحى على براعم التذوق التي تدوم لفترة طويلة جدًا. ولهذا السبب، قد أصبح المطعم مكانًا مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن أماكن لاجتماعات العمل والوظائف الشخصية غير الرسمية والوظائف الأخرى. مطعم المرجان المعروف هو المكان المثالي لكل من يرغب في قضاء أمسية ترفيهية، والاسترخاء مع مشروبهم المفضل. بغض النظر عما أحضرت عملائك أو أصدقائك، فلن يترك أحد غير متأثر بالطعام والخدمات المقدمة هنا.

القراءة المقترحة: الطعام في الدوحة، قطر: دليل لأفضل الأطباق التي يمكن تجربتها

خدمات تقديم وجبات الطعام في المرجان

خدمات تقديم وجبات الطعام في المرجان

وبالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون ما هي خدمة تقديم وجبة الطعام بالضبط؟ إنها خدمة يقدمها طرف ثالث أو مقاول يقوم بطهي الطعام في المكان لمهام رسمية أو غير رسمية. من بين جميع الشركات التي تقدم خدمات تقديم وجبات الطعام في قطر، تعتبر شركة المرجان شركة رائدة تقدم أفضل الخدمات. مع فريق من الطهاة المحترفين، كان فريق تقديم وجبات الطعام في المطعم يكسب النجاح بوصفاتهم الممتعة.

فإن المطعم لا يقدم فقط مذاقًا أصيلًا مع مأكولاتها المميزة ولكنه أيضًا يختار الجودة على كل شيء آخر. المواد الخام والمكونات المستخدمة في الطبخ تكون ذات جودة عالية. مع خبرة طوله في الصناعة، يقدم المطعم أشهى المأكولات النباتية وغير النباتية المغرية لعالم الطهي. وقد تم تغطية العديد من المناسبات والحفلات من قبل فريقه لتقديم وجبات الطعام. إذا كنت تخطط لتنظيم حفل زفاف أو مناسبات الشركات أو غيرها من المناسبات الصغيرة مثل التخرج أو حفلة عيد ميلاد أو خطوبة أو حفلات داخلية أو الحناء وما إلى ذلك، يمكنك دائمًا حجز خدمات الكايترينج والتموين في مطعم المرجان.

الشهرة التي اكتسبها مطعم المرجان

الشهرة التي اكتسبها مطعم المرجان
صورة الائتمان

لكونه أحد أكثر المطاعم شعبية، فإن مطعم المرجان يقف وفياً لالتزامه بالذوق الأصيل واللذيذ والجودة. وبالتالي فإن جودة خدماتهم تتحدث عن اسمهم وشهرتهم. كما يدعى المطعم أنه يختار الجودة بغض النظر عن النفقات التي تكبدتها أثناء العمليات.

وكان صاحب المطعم السيد ناصر عبد العزيز المسلم هو الذي بذل قصارى جهده لإنشاء المطعم. لقد تصور إنشاء مفهوم فريد للمطعم في قطر والمنطقة بأكملها. وبسبب تقديم جميع مستويات الخدمات والأذواق المرضية، وصل المطعم إلى مستوى يتفوق فيه على الصناعة. نظرًا لكون المطعم من الصناعة المليئة بالتحديات، فإن الضيافة تتطلب مجهودًا مستمرًا عندما يتعلق الأمر بتلبية متطلبات العملاء، كما أن الاحتفاظ بالعميل يمثل تحديًا آخر. وتُنسب مصداقية النجاح إلى أيدي الموظفين الدؤوبين الذين يحاولون باستمرار للحصول على التميز.

القراءة المقترحة: مراكز التسوُّق في قطر: ستجعل تسوُّقك جديراً بالإهتمام

مطعم المرجان: ملاحظات ممتازة في الصحف والمجلات

مطعم المرجان: ملاحظات ممتازة في الصحف والمجلات
الصورة لغرض مرجعي فقط

في صناعة الضيافة، يكفي اسم المرجان حيث قد أصبح اسماً معروفاً لدى الجميع كما هو من أفضل الأماكن للزيارة في قطر، للمأكولات الشهية. يتم إصدار الملاحظات عنه في العديد من الصحف العالمية، والبعض منها:

  • نيويورك تايمز (الولايات المتحدة الأمريكية)
  • إنترناشيونال هيرالد تريبيون (الولايات المتحدة الأمريكية)
  • واشنطن بوست (الولايات المتحدة الأمريكية)
  • بوسطن غلوب (الولايات المتحدة الأمريكية)
  • إندبندنت (المملكة المتحدة)

بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من المجلات العالمية التي غطت المطعم وهي:

  • مجلة لونلي بلانيت ترافيلر (المملكة المتحدة)
  • مجلة ديبارتشر (الولايات المتحدة الأمريكية)
  • مجلة Finanzen (ألمانيا)
  • مجلة لايف ستايل الصين (الصين)
  • مجلة هوسبيتاليتي نيوز (لبنان)

جوائز وإنجازات مطعم المرجان

جوائز وإنجازات مطعم المرجان
صورة الائتمان

فيما يلي الجوائز التي حصل عليها مطعم المرجان لخدماته الممتازة ومهاراته في الطهي:

  • منظر مفضل للمطعم - الدوحة، ٢٠١٢ (جوائز قطر تشويس)
  • أفضل مطعم عربي - الدوحة، ٢٠١٢ (جوائز قطر تشويس)
  • جائزة أفضل مطعم في قطر، الدوحة، ٢٠١١ (ضيافة ٢٠١١)
  • جائزة أفضل وجهة - الدوحة، ٢٠١٠ (مجلة قطر اليوم وقطر اليوم)
  • جائزة التقدير الدولية - الصين، ٢٠١٠ (مجلة لايف ستايل الصين)
  • جائزة أفضل مطعم في قطر – الدوحة، ٢٠١٠ جائزة (كيو ايتش، مجلة قطر هابنين)
  • جائزة أفضل مطعم في قطر، الدوحة، ٢٠٠٩(جوائز قطر اليوم، مجلة قطر اليوم)
القراءة المقترحة: الحياة الليلية في الدوحة للاستمتاع بليلة مثيرة مع الأصدقاء

إذا كنت في دولة قطر وفي مكان ما حول كورنيش الدوحة، فتأكد من زيارة المطعم. لطالما كان مطعم المرجان في قطر رائدًا في تجربة الطهي المذهلة وخدمات الضيافة. فقط تخيل تجربة تناول الطعام مع إطلالة ٣٦٠ درجة على المدينة تحت سماء القمر. حيث يمكن للضيوف تجربة الأطباق اللذيذة التي ستمنحهم طعمًا أصيلًا يصعب نسيانه. وبالنسبة لأولئك الذين يخططون لتنظيم أي حدث بغض النظر عن الحجم، يمكنهم الاتصال مباشرة بالمطعم لخدماته المتميزة وخدمات التموين. على الرغم من وجود الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر، إلا أن تذوق الأطعمة اللذيذة هو أحد من هذه الأشياء.

الأسئلة الشائعة

س ١. أين يقع مطعم المرجان في قطر؟

يقع مطعم المرجان في مبنى بلهمبار، بالقرب من تمثال أوريكس، كورنيش، الدوحة، قطر

س ٢. ما هو الطعام الأكثر مبيعاً في المطعم؟

الشوكولا الساخنة والسحلب هي الأكثر مبيعًا. أثناء تواجدك هناك لا تنسى تجربة سلطة الفتوش والحمص وأجنحة الدجاج المشوية بالباربيكيو والعصير الاستوائي.

س ٣. هل يقدم مطعم المرجان المأكولات النباتية؟

نعم، يقدم المطعم مجموعة كبيرة من المأكولات النباتية.

س ٤. ما هي الحلوى التي يجب أن أجربها في مطعم المرجان؟

يحتوي المطعم على مجموعة مذهلة من الكعك والحلويات العربية. حيث يمكن للضيوف اختيار أي منها حسب مفضلاتهم، كل حلوى تعطي المذاق الشهي مثل الأمبروزيا.

س ٥. هل أحتاج أن أحجز الطاولات قبل الوصول فعليًا إلى المطعم؟

خلال ساعات الذروة، من الأفضل أن تحجز طاولة مسبقًا. على الرغم من أنه ليس إلزاميًا، إلا أنه يمكنك الدخول إليه وسيقوم الموظفون بالترتيب هناك.

س ٦. كم عدد فروع مطعم المرجان في قطر؟

يوجد فرعان لمطعم المرجان في قطر أحدهما فرع كورنيش المرجان والفرع الثاني يوجد في سوق واقف.

س ٧. ما هي ساعات العمل في مطعم المرجان؟

يعمل المرجان من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 12:30 ظهرًا ومن الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 12:30 صباحًا.

س ٨. هل يوجد فرع المرجان في لوسيل؟

لا، يوجد فرعان فقط للمرجان ولا يوجد أي منهما في لوسيل. ومع ذلك، يوجد العديد من المطاعم في لوسيل التي تقدم الذوق الأصيل.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.