مدينة الدوحة معروفة لدى الجميع بسبب أفقها المتلألئ وصحاريها الشاسعة، لكن هل تعلم أن المدينة تضم شواطئ نقية أيضًا؟ نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! الدوحة تضم بعضا من أكثر الشواطئ جمالاً في الشرق الأوسط حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بوقت ممتع. تجول عبر الشاطئ الرملي أو انغمس في مغامرات مثيرة لقضاء إجازة شاطئية لا تُنسى في الدوحة. مع تواجد الشواطئ هنا، ستجد أيضًا منتجعات شاطئية توفر وسائل الراحة من الطراز العالمي والإقامة الرائعة لجميع المسافرين. تم تصميم المنتجعات الشاطئية في الدوحة بمزيج من الجماليات العربية الحديثة والتقليدية، وتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ، كما توفر إطلالات خلابة على الشاطئ من الغرف. اقرأ هذه المدونة للتعرف على أفضل المنتجعات الشاطئية في المدينة.

أفضل ١٣ فندق على الشاطئ في الدوحة

  • مرسى ملاذ كمبينسكي
  • فندق انتركونتيننتال الدوحة
  • فندق جراند حياة الدوحة
  • فندق اوسيس بيتش كلوب
  • فندق سانت ريجيس الدوحة
  • منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى
  • فندق فور سيزونز الدوحة
  • فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة
  • فندق ريتز كارلتون الدوحة
  • منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا
  • منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون
  • منتجع شاطئ سيلين
  • هيلتون الدوحة

هل تريد ملاذًا سحريًا في أجواء جميلة؟ تحقق من هذه القائمة من أرقى المنتجعات الشاطئية في الدوحة وهي مثالية لأولئك الذين يحبون الطبيعة والمناظر الخلابة.

١. مرسى ملاذ كمبينسكي

١. مرسى ملاذ كمبينسكي
صورة الائتمان

واحة من الهدوء والرفاهية والفخامة المترفة، مرسى ملاذ كمبينسكي هو واحد من أفخم الفنادق الشاطئية في الدوحة التي تقدم تجربة رائعة للضيوف. يضم مجموعة من الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها ٢٨١ وتم تصميمها بشكل رائع. كما يَعِد هذا الفندق الشاطئي بتجربة عالمية المستوى لكل من يحب الرقي والرفاهية. حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة الطهي المبهجة مع سبعة مطاعم وأربعة بارات وصالات أنيقة، والتي تقدم مزيجًا لذيذًا من المأكولات العالمية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية الوصول المباشر إلى منطقة الشاطئ وجلسة سبا لتجديد النشاط وحمامات سباحة خارجية واسعة ونادي للأطفال وملعب تنس ومركز لياقة بدنية مزود بجميع المعدات الحديثة. مرسى ملاذ كمبينسكي هو واحد من أفضل الفنادق ذات الشواطئ في الدوحة حيث يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالضيافة الدافئة وجميع المرافق الحديثة.

العنوان: مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة - الدوحة، كوستا ملاذ، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: موقع الشاطئ المثالي، نادي الأطفال، مركز اللياقة البدنية، المطاعم، البارات والصالات

القراءة المقترحة: أفضل ١٨ من فنادق الدوحة لقضاء إجازة مريحة

٢. فندق انتركونتيننتال الدوحة، أحد فنادق أي أتش جي (IHG)

٢. فندق انتركونتيننتال الدوحة، أحد فنادق أي أتش جي (IHG)
صورة الائتمان

يقع فندق انتركونتيننتال الدوحة على أطول شاطئ في الدوحة، وهو فندق رائع من فئة ٥ نجوم يوفر إطلالات ساحرة على البحر والشاطئ. تم تصميم الغرف والأجنحة العادية والتنفيذية في الفندق بشكل رائع مع مزيج مثالي من التصاميم المعاصرة ذات اللمسات العربية. يضم الفندق أيضًا ١٤ مطعمًا وبارًا حائزَين على الجوائز، حيث يمكن الاستمتاع بعشاء فاخر أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة بها. كما يقع فندق إنتر كونتيننتال الدوحة بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية في الدوحة، لذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة معالم المدينة الخالية من المتاعب. كما يمكن لهم في هذا الفندق على الشاطئي الاستمتاع بخدمات السبا المريحة والغطس في المسبح والدخول إلى مركز اللياقة البدنية الذي يضمن لهم إقامة مريحة.

العنوان: طريق الاستقلال، ويست باي، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: موقع متميز، مطاعم وبارات، سبا ومركز لياقة بدنية

القراءة المقترحة: المطارات في قطر: واعدة بضيافة حارة في البلاد

٣. فندق جراند حياة الدوحة

٣. فندق جراند حياة الدوحة
صورة الائتمان

يقع فندق جراند حياة الدوحة بالقرب من مطار حمد الدولي، وهو أحد أفضل الفنادق الشاطئية في الدوحة التي توفر إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ خاص بطول ٤٠٠ متر وحدائق مشذبة جيدًا ووسائل راحة من الدرجة الأولى وإطلالات رائعة من جميع الغرف والأجنحة. والموظفون تم تدريبهم بشكل جيد هنا وكرم الضيافة به هو ما يجعل هذا الفندق ذو الـ ٥ نجوم خيارًا مثاليًا للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال على حدٍ سواء. يضم الفندق ٢٤٩ غرفة وجناحًا ويتميز بتصميمات داخلية معاصرة مع مزايا إضافية مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مقاس ٤٢ بوصة وخزنة في الغرفة وميني بار والعديد من الأنشطة الأخرى. جناح المرقاب، الجناح الرئاسي، جناح جراند إكزكيوتيف، جناح جراند كينج، فيلا بأربع غرف نوم على شاطئ البحر، الجناح الملكي هي بعض من خيارات الغرف التي يمكن حجزها هنا. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق أيضًا بعض خيارات تناول الطعام من الطراز العالي في إيسان ومجلس وروكا و Monkey Tale Doha و بيسكوتي.

العنوان: ويست باي شارع لاجون، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: شاطئ رائع ومطاعم وموقع مثالي

القراءة المقترحة: باص الدوحة: طريقك للذهاب إلى جولة مدينة مليئة بالمرح

٤. فندق اوسيس بيتش كلوب

٤. فندق اوسيس بيتش كلوب
صورة الائتمان

تم بناء فندق اوسيس الدوحة بطابقين، وتم افتتاحه لأول مرة في عام ١٩٥٤ كواحد من أكبر الفنادق السياحية التي تضم ٤٠ غرفة فاخرة ومرافق راقية. يُعد فندق اوسيس اندماجًا مثاليًا للمفروشات العصرية مع التجهيزات والمفروشات على الطراز القطري التقليدي، وهو خيار مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. حيثة تقدم المطاعم الموجودة في هذا الفندق أفضل الأطباق القطرية والمأكولات العالمية بالإضافة إلى التخصصات الأخرى مثل الحلويات والمشروبات. والذي يجعل فندق اوسيس الدوحة أحد أفضل الفنادق المطلة على الشاطئ في الدوحة هو المرافق التكميلية مثل ملعب التنس وغرف اللعب وغرف المؤتمرات والمسبح وغيرها الكثير. يقع الفندق أيضًا في موقع مثالي على بعد ٢.٦ كم فقط من سوق واقف، وهو مكان من الدرجة الأولى للزيارة في الدوحة.

العنوان: طريق راس ابو عبود - الدوحة

التقييم: ٣

نحب ذلك من أجل: المطاعم، وحمام السباحة، وقاعة المؤتمرات، وغرف اللعب

٥. فندق سانت ريجيس الدوحة

٥. فندق سانت ريجيس الدوحة
صورة الائتمان

يقع فندق سانت ريجيس الدوحة في مكان هادئ مجاور لجزيرة اللؤلؤة في وسط الخليج الغربي، ويعد أحد أشهر فنادق الدوحة الشاطئية، ويضم ٣٣٦ غرفة وجناحًا ذات تصميم رائع. كما يضم الفندق بعض البارات والصالات والمطاعم من الفئة العالية والتي تعتبر من أفضل المطاعم في الدوحة. هاكاسان، فينتاج، مطعم فاين، أويستر باي وبار، السلطان إبراهيم هي بعض خيارات تناول الطعام المتاحة هنا حيث يمكن القيام بتجربة طعام رائعة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بعلاج تجديد الشباب هنا في ٢٢ غرفة خاصة بالفندق مع جميع مرافق السبا من الدرجة الأولى. تعتبر حمامات السباحة ذات الحجم الأولمبي مع كراسي الاسترخاء المريحة رائعة للمسافرين بغرض الترفيه حيث يمكنهم الاستمتاع طوال اليوم بالمشروبات والوجبات الخفيفة.

العنوان: خليج الدوحة الغربي، الدوحة ١٤٤٣٥ قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: حمام سباحة بحجم أولمبي، مطاعم وصالة، مراكز سبا، قاعة رقص، خدمة الخادم الشخصي

القراءة المقترحة: الحياة الليلية في الدوحة للاستمتاع بليلة مثيرة مع الأصدقاء

٦. منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

٦. منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى
صورة الائتمان

استمتع بملاذ فاخر من خلال حجز إقامة في منتجع شاطئ سلوى الدوحة الذي يتميز بمزيج جميل من الطراز العربي ووسائل الراحة العصرية. تم بناء المنتجع وسط الشواطئ الخاصة الجميلة في الدوحة والحدائق الخضراء مما يجعل هذا الفندق ذو الـ ٥ نجوم مكانًا رائعًا للاستمتاع بوقت الفراغ في حضن الطبيعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة في فيلا خاصة على شاطئ البحر أو أجنحة وغرف ضيوف فاخرة توفر إطلالات ساحرة على البحر. تتوفر أيضًا خيارات رائعة لتناول الطعام في منتجع شاطئ سلوى الدوحة مثل مطعم مطبخ سوق و South Bay و Levantine ومطعم دانتي كوتشينا إيطاليانا التي تتميز بديكور مذهل وقائمة مستوحاة من المأكولات العالمية. إن المركز التجارى مع كل التقنيات المتقدمة وغرف اجتماعات يجعل هذا الفندق خيارًا رائعًا للمسافرين من رجال الأعمال أيضًا. الكونسيرج والمنتجع الصحي وملعب التنس ومركز اللياقة البدنية ومواقف السيارات المجانية والمسبح الخارجي هي بعض وسائل الراحة الرائعة الأخرى التي يقدمها الفندق لضيوفه.

العنوان: طريق سلوى المخرج ٨٤، أبو سمرة، قطر

التصنيف: ٤

نحب ذلك من أجل: المطاعم، الفيلات المطلة على الشاطئ، مواقف السيارات المجانية، الكونسيرج

٧. فندق فور سيزونز الدوحة

٧. فندق فور سيزونز الدوحة

يتميز فندق فورسيزونز الدوحة بالفخامة والأسلوب المعاصر حيث أماكن الإقامة على شاطئ البحر ذات المناظر الخلابة ستسعد حواسك بكل طريقة. فندق " Four Seasons" يوجد في شارع الكورنيش في الدوحة ويعد واحد من أرقى الفنادق في الدوحة وهو مكان إقامة مثالي لمن يرغب في الاستمتاع بالإقامة في مكان كلاسيكي راقي يطل على شاطئ المحيط. كما يحتوي الفندق على غرفة ديلوكس وجناح رئاسي وغرفة ممتازة مطلة على البحر وجناح بغرفتي نوم وجناح سفير بغرفة نوم واحدة ويوفر خيارات الإقامة المتاحة هنا حيث يمكن الاستمتاع بإطلالات ساحرة على الخليج العربي مع الاستفادة من جميع المرافق الحديثة. ما يجعله أحد أفضل الفنادق ذات الشاطئ في الدوحة هي مرافقه الحصرية مثل كرة القدم الشاطئية والجولف والمزيد من الألعاب للأطفال وخدمة صف السيارات وحصص اللياقة البدنية اليومية وبرنامج التنس وخدمة مجالسة الأطفال بجانب المسبح  والشاطئ وخدمة كابانا خاصة. ويمكن للضيوف المهووسين باللياقة البدنية ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المطل على البحر في الفندق ويمكن للآخرين الاستمتاع بملاذ ترفيهي في مركز سبا ذات المستوى العالمي هنا. يوجد أيضًا ١٠ مطاعم وصالات من الدرجة الأولى حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام والضيافة الدافئة والأجواء المفعمة بالحيوية.

العنوان: شارع الكورنيش، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: شاطئ خاص، برامج وأنشطة للأطفال، مركز لياقة بدنية مطل على البحر

القراءة المقترحة: أفضل الشواطئ في الدوحة وحولها: أفضل اختياراتنا

٨. منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة

٨. منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة

مثل الفنادق الأخرى في الدوحة، يقدم منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة للضيوف إقامة فاخرة من فئة 5 نجوم مع كرم الضيافة العربية. يتميز هذا الفندق الشاطئي بشاطئ خاص وأنشطة ترفيهية أخرى، لذا، هو مثالي لأولئك الذين يحبون الطبيعة ووسائل الراحة الفاخرة. كما يعتني فندق شيراتون بضيوفه، وبالتالي يقدم مرافق مذهلة مثل مركز للياقة البدنية مع صالة ألعاب رياضية متاحة على مدار الساعة وتنس بدواسة وتنس سكواش بالإضافة إلى جلسات تدريبية. ويوجد أيضًا مركز سبا حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأنواع مختلفة من التدليك. يعد المسبح الخارجي والجاكوزي من الميزات الأخرى للفندق التي ستوفر لك الراحة والمتعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم الداخلية مثل مطعم الحبارة ومطعم لافيرنادا (La Veranda) الذي يقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة. يضم الفندق أيضًا مقهى حوض السباحة مع إطلالة رائعة على حدائق زاهية بمناظر طبيعية ومياه الخليج العربي الزرقاء الصافية.

العنوان: الكورنيش، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: مسبح خارجي وجاكوزي، مركز سبا، تنس، مركز لياقة بدنية

القراءة المقترحة: أفضل ١٠ منتجعات صحية في الدوحة، قطر لتجربة تجديد النشاط

٩. فندق ريتز كارلتون الدوحة

٩. فندق ريتز كارلتون الدوحة

يُعد فندق ريتز كارلتون واحد من أحدث الفنادق الفخمة حيث توقظ الفخامة فيه جميع حواسك، كما هو أحد أكثر فنادق المسبح تطوراً في الدوحة.  يحتوي هذا الفندق على ٣٧٤ غرفة فندقية مفروشة بالكامل تطل جميعها على مشهد الشاطئ أو المدينة لكي يوفر لك الإقامة الفاخرة. ويحتوي أيضا على ٦١ جناح فندقي، و٩ مطاعم استثنائية، منتجع صحي، حمامات سباحة داخلية أو خارجية ونادي للقوارب والرياضات المائية. والجزء الأكثر روعة في فندق ريتز كارلتون هو تواجد مارينا بها ٢٣٥ نقطة توقف، ونادٍ للقوارب، ومارينا بها ٨ نقاط للجيت سكي. كما يتميز الفندق بمسابح داخلية وخارجية ومركز سبا ومركز للياقة البدنية لقضاء وقت الفراغ والحصول على الراحة للضيوف. اقتل آلام جوعك في مطاعم الفنادق ذات المستوى العالمي مثل س. ت. ك. الدوحة وفلامينغوز و Habanos و اللاجون وسيل وميل براسيري فرنسي حيث يمكنك الاستمتاع بالنكهات العالمية والمأكولات المحلية.

العنوان: بحيرة غرب الخليج، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: مارينا بها نقطة توقف، غرف اجتماعات ومؤتمرات، قاعات احتفالات، مطاعم وصالات

القراءة المقترحة: رحلة بحرية في الدوحة: تجربة بحرية تقليدية في قطر

١٠. منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا

١٠. منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا
صورة الائتمان

يعد منتجع جزيرة البنانا في الدوحة بإدارة أنانتارا أحد أفضل المنتجعات الشاطئية في الدوحة، وهو منتجع عالمي المستوى يقع على شاطئ الهلال الذهبي قبالة ساحل وسط مدينة الدوحة. تجعل الأجواء الخالية من الكحول في هذا المنتجع مكانًا مثاليًا لقضاء الإجازات العائلية حيث يمكن للعائلات والأطفال الاستمتاع بمركز للغوص وسينما VIP وفيلات بحمامات مائية ومسبح لركوب الأمواج وصالة بولينغ ومنطقة لعب للأطفال وغير ذلك الكثير. يقدم السبا والملاذ الصحي في أنانتارا أيضًا علاجات لتجديد النشاط للضيوف حيث يمكنهم الاستمتاع بوقت رائع والاستمتاع بجلسات التدليك المهدئة. يقع هذا الملاذ قبالة ساحل ذهبي للدوحة بطول ٨٠٠ متر يمكن من خلاله الاستمتاع بمناظر غروب الشمس الرائعة جنبًا إلى جنب مع عدد لا يحصى من المغامرات مثل ركوب الأمواج والتزلج وغيرها.

العنوان: ٢٣٩١٩، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: ركوب القارب الخاص، ومنتجع وملاذ صحي، صالة بولينغ، وسينما VIP، ومركز غوص

القراءة المقترحة: جزيرة البنانا قطر، تقدم عطلة شاطئية فاخرة

١١. منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون

١١. منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون
صورة الائتمان

يقع منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون، على ساحل خليج الدوحة، وهو أحد أرقى الفنادق في الدوحة. تمتزج في هذا المنتجع الحصري المكون من ١٧٤ غرفة، المكونات العصرية واللمسات التقليدية مع أحدث وسائل الراحة الحديثة، ويحتوي على مسبح كبير تبلغ مساحته إلى ١٤٠٠ قدم مربع ومركز صحي كبير. كما تتميز الغرف في منتجع وسبا الشرق بطابع شرقي، فضلاً عن الأثاث الخشبي المنحوت والمظلة.

وعلى الشرفة الخاصة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على مجتمع المنتجع أو خليج الدوحة. بالإضافة إلى حوض استحمام كبير ودش مطري في الحمام الرخامي، ستتمتع بحوض استحمام هادئ ومريح. يقدم المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته ٦٥٠٠ مترًا مجموعة واسعة من علاجات الجلد والتدليك. توجد منطقة استرخاء مضاءة بالفانوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي مريحة أو الدخول إلى الحمام التقليدي والساونا.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسبح للأطفال مع المنطقة المظللة وحديقة ونادي Ritz Kids، ومع هذه المرافق، لن يشعر الضيوف بكآبة حتى لثانية واحدة. للاستمتاع بتجربة طعام رائعة في أجواء عصرية وأنيقة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرطبات ومنشطات مبتكرة في بار يطل على ساحل البحر ومطعم السيف أو الاستمتاع بالمأكولات الفارسية المعاصرة في مطعم فارسي أنيق مطل على خليج الدوحة. وفي مطعم الليوان، تتوفر مجموعة متنوعة من البوفيهات، بدءًا من المأكولات اللبنانية إلى المأكولات البحرية وإلى خيارات الغداء المتأخر. يقع الفندق على بعد ١٠ دقائق فقط بالسيارة من المطار، ويتوفر موقف خاص للسيارات مجانًا.

العنوان: شارع راس أبو عبود، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحب ذلك من أجل: ثلاثة شواطئ جميلة وبار وإطلالة على شاطئ البحر

القراءة المقترحة: شاطئ الغارية قطر: واحة رملية في شمال شرق قطر

١٢. منتجع شاطئ سيلين

١٢. منتجع شاطئ سيلين
صورة الائتمان

منتجع شاطئ سيلين يعتبر واحداً من أفضل منتجعات في قطر الدوحة، كما يقدم خدماته للجميع من العائلات إلى الباحثين عن المغامرة. تتوفر الأنشطة المائية ورحلات السفاري الصحراوية وركوب الجمال والخيل وكرة القدم وكرة السلة وغيرها من الرياضات في المنتجع. حيث يوفر منتجع شاطئ سيلين مجموعة متنوعة من الخيارات لقضاء اجازة قصيرة رائعة أو عطلة كاملة، والاختيار لك. يتميز منتجع شاطئ سيلين، من منتجعات مُروب، بغرف وأجنحة تنفيذية، وشاليهات من غرفتي نوم ، وفيلات من ٣ و٤ غرف نوم مع مسابح خاصة، كما يوفر هذا الفندق الإقامة الفاخرة على شاطئ نظيف بطول ٣٠٠٠ متر مع إطلالة رائعة على البحر من جميع الشقق. حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الأسرّة المريحة المتوفرة في المنتجع، كما تتوفر حمامات مجهزة بشكل جيد مع وسائل الراحة الراقية، بما في ذلك لوازم الاستحمام والمناشف الناعمة وأردية الحمام والنعال، وتحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات التلفزيونية المحلية والأجنبية.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة أو مشروب منعش في أحد مطاعم الفندق. ويضم المنتجع مسبحين خارجيين ومسبح للأطفال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. كمايتوفر ملعب للأطفال ومركز للياقة البدنية وسبا وملعب تنس في المنتجع. ويمكن للضيوف المشاركة في العديد من الأنشطة المتوفرة في الموقع، بما في ذلك ركوب الجمال وركوب الخيل، بالإضافة إلى التزلج على الماء. يقع منتجع شاطئ سيلين على بعد ٤٠ دقيقة فقط من مدينة الدوحة و٣٠ دقيقة من مطار حمد الدولي، وهو المكان المناسب للزوار الذين يبحثون عن تجربة لا تنسى.

العنوان: طريق شاطئ سيلين، مسيعيد، قطر

التقييم: ٤.٠

نحن نحب ذلك من أجل: المنتجع الصحي، ومركز اللياقة البدنية، ومتجر الهدايا، والرياضات، والرياضات المائية، ومنطقة لعب الأطفال، ورحلات السفاري الصحراوية، وركوب الكثبان الرملية، وحمامات السباحة

القراءة المقترحة: مخيم ريجنسي سيلاين قطر: جوهر التقاليد العربية وسط الراحة الحديثة

١٣. هيلتون الدوحة

١٣. هيلتون الدوحة
صورة الائتمان

يقع الفندق والشاطئ الخاص على الجانب الشمالي من كورنيش الدوحة، في منطقة الخليج الغربي الدبلوماسية. كما تقع كل من اللؤلؤة وسوق واقف ومتحف الفن الإسلامي على بعد ١٠ كيلومترات. ويتوفر كل من غوص السكوبا وسبا إيفوريا ومسبح خارجي. إن الغرف المطلة على البحر وخدمات الكونسيرج تكمل إقامتك. سواء كنت تبحث عن مزيج من مأكولات البحر الأبيض المتوسط، أو آسيوي بولينيزي، أو بوفيه عالمي، فإن المطاعم التسعة الموجودة في الموقع قد قمت بتغطيتها. قم بإحساء ماي تاي بجانب البحر في قرية تاهيتين أو استرخِ في البار الرياضي . يقدم سوشي آن السوشي المعاصر في جو أنيق. يتم استخدام منتجات كيرستين فلوريان وشارم الشرق في المنتجع الصحي، الذي يحتوي على ثماني غرف علاج ومنطقة لكبار الشخصيات مع غرفة طينية روزول. يعتبر مساج الحجر البركاني وطقوس حمام العسل من بين العلاجات المقدمة، وكذلك علاجات الوجه واللفائف والتدليك المنتظم. إن مزلاق الجليد، الساونا، الاستحمام الاستوائي، وغرفة البخار ستتيح لك تجربة لا تنسى.

العنوان: الحي الدبلوماسي، منطقة الخليج الغربي، الدوحة، قطر

التقييم: ٤.٥

نحن نحب ذلك من أجل: مطعم متوفر في الموقع وحمام سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي وشاطئ رائع

القراءة المقترحة: شاطئ دخان: شاطئ رائع للزيارة في قطر

الدوحة هي مكان سياحي ناشئ في الشرق الأوسط كما يحبها العديد من المسافرين. ناطحات السحاب  المذهلة والمتنزهات الخضراء المورقة والمعالم التاريخية والثقافية والصحاري الشاسعة هي ما يميز حقًا جمال الدوحة. تفتخر المدينة أيضًا ببنية تحتية غنية، لذلك ستجد بعض الفنادق الرائعة والفنادق الشاطئية في الدوحة التي تَعد بإقامة مريحة وممتعة. نأمل أنك ستفكر في المرة القادمة عن حجز رحلاتك إلى الدوحة وستجد أنه من الأسهل اختيار مكان إقامة هناك. وإذا كنت قد أقمت سابقا في أي من الفنادق المذكورة أعلاه، فأخبرنا بتجربتك في قسم التعليقات أدناه.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل الفنادق التي تطل على الشاطئ في الدوحة؟

أفضل الفنادق الشاطئية في الدوحة هي مرسى ملاذ كمبينسكي وإنتركونتيننتال الدوحة، فندق جراند حياة الدوحة وفندق أواسيس آند بيتش كلوب وسانت ريجيس الدوحة ومنتجع شاطئ سلوى الدوحة وفندق فور سيزونز الدوحة ومنتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة وفندق الريتز- كارلتون ومنتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا.

س ٢. ما هي أفضل المناطق للإقامة على واجهة الشاطئ في الدوحة؟

أفضل المناطق للإقامة في الدوحة على شاطئ البحر هي كورنيش الدوحة والخليج الغربي. تقدم المدينة أيضًا العديد من الفنادق التي لها شاطئ خاص بها. يمكنك التخطيط لإقامتك في فنادق فورسيزونز ومرسى ملاذ كمبينسكي وفندق سيامسيامي وفندق سانت ريجيس وفندق جراند حياة ومنتجع شيراتون جراند الدوحة ومنتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون ومنتجع جزيرة البنانا في الدوحة بإدارة أنانتارا.

س ٣. ما الفنادق الجيدة للعائلات على الشاطئ في الدوحة؟

أفضل الفنادق العائلية ذات الواجهات الشاطئية هي فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة وفندق سانت ريجيس الدوحة وإنتركونتيننتال الدوحة ذا سيتي وفندق ريتز كارلتون الدوحة ومرسى ملاذ كمبينسكي وإنتركونتيننتال الدوحة وفندق سوق الوكرة من تيفولي وفند جراند حياة.

س ٤. أي الفنادق الشاطئية في الدوحة توفر خدمة المسبح؟

الفنادق الشاطئية في الدوحة التي توفر مرافق المسبح هي منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة وفندق سانت ريجيس الدوحة وإنتركونتيننتال الدوحة وهيلتون الدوحة ومنتجع شاطئ سيلين ومنتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون وفندق ريتز كارلتون الدوحة.

س ٥. ما هي أفضل الأماكن للزيارة بالقرب من مرسى ملاذ كمبينسكي؟

أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها بالقرب من مرسى ملاذ كمبينسكي هي اللؤلؤة-قطر التي تقع على بعد ٨٨٠ متر، و كتارا الحي الثقافي تقع على مسافة 3.0 كم، وسيتي سنتر مول على مسافة 5.9 كم، وشارع الكورنيش على مسافة 8.0 كيلومتر. حديقة متحف الفن الاسلامي على مسافة 8.9 كيلومترات، ومتحف الفن الإسلامي على مسافة 9.1 كيلومترات، ومتحف قطر الوطني على مسافة 9.9 كيلومترات، وسوق واقف.

س ٦. هل يوجد شاطئ خاص في فندق فور سيزونز؟

نعم، فندق فور سيزونز به شاطئ خاص. كما يوفر مرافقه الحصرية مثل كرة القدم الشاطئية والجولف والمزيد للأطفال وخدمة صف السيارات وحصص اللياقة البدنية اليومية وبرنامج التنس وخدمة مجالسة الأطفال بجانب المسبح والشاطئ وخدمة الكابانا الخاصة. يمكن للضيوف المهووسين باللياقة البدنية ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المطل على البحر في الفندق ويمكن للآخرين الاستمتاع بملاذ ترفيهي في مركز سبا عالمي المستوى هنا.

س ٧. هل الإقامة في الفنادق الشاطئية باهظة الثمن في الدوحة؟

من الواضح أن تكلفة الإقامة في فندق الشاطئ تعتمد على نوع الفندق. في حين أن قطر هي موطن لعدد من الفنادق باهظة الثمن، يمكن للمسافرين حتى العثور على بعض الفنادق الاقتصادية التي تشتهر في الواقع بمرافقها. وبالتالي، يمكن للمرء أن يجد فنادق شاطئية رخيصة في قطر أيضًا.

س ٨. ما هي أفضل شواطئ الدوحة؟

تتميز الدوحة بشواطئها الخاصة والعامة ويمكن للزوار الاستمتاع بيوم مفعم بالحيوية والهدوء على الشواطئ. ومن أبرزها شاطئ كتارا، وشاطئ فور سيزونز، وشاطئ أم باب، وشاطئ سيلين، والبحر الداخلي، وشاطئ الذاخيرة، وشاطئ زكريت، وشاطئ سميسمة.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.