هل  أنت عشاق تناول المأكولات الهندية الأصيلة وتبحث عنها في الدوحة؟ أنت محظوظ إذا أجبت بـ "نعم". ستكون هناك أوقات تبحث فيها عن مطعم هندي تقليدي وسط كل الابتكارات في الدوحة. لقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كنت تبحث عن شيء كهذا. تقدم العديد من أفضل مطاعم هندية في الدوحة المأكولات الهندية التقليدية مع النكهات والأذواق والروائح الهندية الأصيلة. أثناء جلوسك في أحد مطاعم الدوحة ، ستنقلك المدينة بعيدًا إلى أفضل نكهات الهند. هذه ليست مطاعمك النموذجية. تم تجهيز جميع هذه المطاعم لرفع مستوى تناول الطعام من خلال دعوتك إلى الديكور الأكثر جاذبية والأجواء الممتعة. إذن، ما الذي تنتظره بالضبط؟ دعنا ندخل عالم المطبخ الهندي. أفضل ١٠ مطاعم هندية للزيارة في الدوحة مدرجة أدناه:

أفضل ١٠ مطاعم هندية في الدوحة للاستمتاع بتجربة طهي شهية

  • مطعم الزعفران
  • رياسات الدوحة
  • بومباي بالتي
  • تياترو
  • شينجاري
  • مطعم جوالا
  • مطعم جامافار
  • تاج راسوي
  • مطعم وبار دالتشيني
  • مطعم آشا الهندي

١. مطعم الزعفران

 مطعم الزعفران
حقوق الملكية للصور

يقع مطعم الزعفران على واجهة بحيرة الحي الثقافي كتارا الشهيرة في الدوحة، ويقدم المأكولات الهندية الأصيلة الممزوجة بدفء غير متوقع من المؤكد أن يسخن قلبك. لا تنس تجربة تذوق مجموعة رائعة من أنواع الشاي من جميع أنحاء عالم الشاي مجهز من زعفران. تعود الراحة التي نحصل عليها عند احتساء الشاي إلى أوقات أبسط عندما يتم تكوين الذكريات الجميلة ومشاركة الأفكار الجيدة على أكواب ساخنة ورائعة من الشاي الطازج. يقدم مطعم الزعفران أيضًا مجموعة متنوعة من المأكولات الهندية الأصيلة والغريبة التي يتم تقديمها في أجواء تناول طعام جميلة مع إطلالات مذهلة على البحر خلال النهار وواجهة مرصوفة بالحصى ذات إضاءة زاهية في الليل.

الموقع: كتارا - مؤسسة الحي الثقافي، الحي الثقافي كتارا، الدوحة، قطر

المواعيد: الاثنين إلى السبت - ١:٠٠ مساءً - ١٠:٠٠ليلاً

الأحد - ٥:٠٠ مساءً - ١٠:٠٠ ليلاً

أفضل العروض: مورغ شامي تيكي، أشاري بانير تيكا، جوشت دوم برياني، أرز خوشكا، بودينا نيمبو شربات، بلاك تي بانش، ومونج ناريال شوربا

المأكولات: الهندية والآسيوية

السعر المقدر لشخصين: ٢٠٠ ريال قطري

مدونة لا بد من قراءتها: أفضل ١٨ من فنادق الدوحة لقضاء إجازة مريحة

٢. رياسات الدوحة

رياسات الدوحة
حقوق الملكية للصور

تم افتتاح مطعم رياسات هندي، وهو مطعم للأكل الفاخر في الدوحة، في فندق سانت ريجيس الدوحة. تعاون فندق سانت ريجيس الدوحة مع الشيف سورجان سينغ جولي لإعداد وجبة تضم ست طرق متميزة لهذا الافتتاح. سيقدم المطعم أشهى الوجبات، بدءًا من المشاوي على الفحم، والتندور، والمحمصة في وعاء، والمقلية، والمطهوة على البخار، احتفالاً بالعام الثقافي القطري الهندي. يعد لوبستر أنغارا و جينجا بالاي وتالي ماتشي وماردانا مورغ وبرياني من بين العديد من الأطباق الشهية المتاحة، والتي يمكن أن تكون مصحوبة بالكوكتيلات.

يكرم مطعم رياسات الهندي بالدوحة المأكولات الهندية الفاخرة بلمسة عصرية، مما يسمح للضيوف بالمشاركة في تراث الطهي للعائلات الهندية الملكية. قام قاضي شيف في ماستر شيف الهند، شيف جولي بإعداد مطبخ فاخر لسانت ريجيس الدوحة. اكتشف احتفالًا بهيجًا بالعادات التاريخية التي أعيد تصورها في جو عالمي وشبابي ومثير.

الموقع: منتجع الجسار برج ٢، الدوحة، قطر

المواعيد: الاثنين إلى الأحد - ١٢:٠٠ مساءً - ١١:٠٠ ليلاً

أفضل العروض: ماسالا تشاي، وبوتشكا، وماخان تشوزا روست، وجينجا بالاي، وباتيالا تاوا مورغ، وتشاتباتا ألو روست

المأكولات: هندية ولبنانية وفرنسية وإيطالية وكوكتيلات

السعر المقدر لشخصين: ١٠٠ ريال قطري

مدونة لا بد من قراءتها: أكوا بارك قطر: أول حديقة الألعاب المائية في الدولة

٣. بومباي بالتي

بومباي بالتي

بومباي بالتي، بلا شك،  أحد أفضل المطاعم الهندية في الدوحة ويحبها السكان المحليون. هذا المقهى، الذي يقع داخل فندق رامادا، أحد أفضل الفنادق في الدوحة تقييماً، معروف جيدًا بين الأوروبيين، وخاصة البريطانيين السابقين. أجواء المطعم الهادئة، جنبًا إلى جنب مع المأكولات اللذيذة، تجعله مكانًا مثاليًا لأمسية لا تُنسى. يقدم المطعم المأكولات الهندية التقليدية بسعر معقول. تعد المساحة المفتوحة في بومباي بالتي مثيرة للاهتمام، وتساعد العملاء على الشعور براحة تامة عند تناول الطعام هنا.

الموقع: الطابق الأرضي، فندق راديسون بلو، طريق سلوى ، المنتزه، الدوحة ١٧٦٨، قطر

المواعيد: الاثنين إلى السبت - ٦:٠٠ مساءً - ١١:٠٠ ليلاً

يوم الأحد: مغلق

أفضل العروض: عدس داهل وسمبوسة نباتية وباكوراس نباتي

المأكولات: هندية

السعر المقدر لشخصين: ٤٠٠ ريال قطري ونصف لتر من البيرة ٣٦ ريال قطري

٤: تياترو

تياترو
حقوق الملكية للصور

تياترو، المطاعم الهندية في قطر، هو مطعم راقي حائز على جوائز يقدم قائمة متنوعة من طرق الطهي بالإضافة إلى تجربة طعام لا تنسى. تضم قائمة المأكولات الانتقائية الشاملة المأكولات الهندية واليابانية والصينية والإيطالية والتايلاندية. في أيام الثلاثاء، تتيح مناسبة الساكس والسوشي للضيوف الاستمتاع بالطعام اللذيذ أثناء الاستماع إلى عازفي الساكسفون الموهوبين مثل آنا أنتوشوك وفيكتوريا كراسكو. في أيام الأسبوع، يقدم تياترو ثلاث وجبات خفيفة لذيذة للعمل.

وهو يتألف من قائمة محددة مع خيارات متنوعة وطبق رئيسي، والذي يشمل حساء الروبيان بالريحان الحار والفلفلي، وحساء الطماطم بالبطاطا الحلوة، ومجموعة مذهلة من وجبات الخضر المختلطة، وأكثر من ذلك بكثير. سيستمتع خبراء النبيذ برحلة طويلة حول قبو النبيذ. ينظم تياترو، أحد أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في قطر اليوم لمغامرات الطهي، ثلاث وجبات غداء خاصة خلال أيام الأسبوع حيث يمكن للعملاء الاختيار من قائمة محددة. يمكن لداينرز الاختيار من بين مجموعة من المقبلات وخيارات الوجبات الرئيسية وغير ذلك الكثير.

يمكن للعملاء أيضًا الاختيار من بين مجموعة ممتازة من النبيذ، كما أن مشهد المطبخ الحي أمر لا بد منه لجميع الزائرين. إذا كنت تريد رؤية الطعام يتم إعداده على الهواء مباشرة، فهذا هو المكان المناسب للذهاب إليه. لكن مهلا، ما هو سبب شهرة تياترو؟ على الإطلاق، إنه أحد أفضل المطاعم الهندية في الدوحة، حيث يقدم المأكولات بأكثر الطرق أصالة الممكنة. من خبز نان اللذيذ بالزبدة والمطبخ الهندي إلى البوبادوم والسلطات، لدى تياترو الكثير لتقدمه. إذن، ما هي العقبة؟ تذوق نكهات المأكولات الهندية واليابانية والصينية والتايلاندية في تياترو.

الموقع: سيتي سنتر روتانا الدوحة، المستوى ٢ ، مركز المؤتمرات ٨٥٠، الدوحة، قطر

المواعيد: الثلاثاء إلى الخميس - ٤:٠٠ مساءً ١١:٠٠ ليلاً

الجمعة: ١٢:٣٠ ظهراً - ١١:٠٠ ليلاً

السبت: ٤:٠٠ مساءً ١١:٠٠ ليلاً

يوم الاثنين والأحد: مغلق

أفضل العروض: باكورا نباتي هندي، دجاج دوم برياني، دجاج هندي متبل، روبيان تمبورا، أزوكي بين كيك رول، وفاصوليا حمراء موتشي

المأكولات: آسيوية، سوشي، هندية، وإيطالية

السعر المقدر لشخصين: ٣٥٠ ريال قطري

٥: شينجاري

 شينجاري
الصورة لغرض الإشارة فقط

بالنسبة للسلع المخبوزة، فإن شينجاري هي أجمل المقاهي الهندية في الدوحة. ينضح هذا المطعم الساحر بمشاعر مذهلة حقًا. يخلق اللون القرمزي الغامق والفرقة الهندية الرائعة المكان المثالي لتناول العشاء أو التجمعات الصغيرة أو العمل الجماعي. الطعام جيد، مع مجموعة متنوعة ليست أجرة "الإنجليزية الهندية" النموذجية. المطبخ هندي أصيل. يمكن الاستمتاع بمأكولات شمال الهند التقليدية أثناء الاستماع إلى أفضل الموسيقى.

الرائحة الجميلة من المطبخ ستجعلهم يسيل لعابهم على القائمة منذ لحظة دخولك المقهى واستقرارهم على الأرائك المريحة في شينجاري . يسعد شينجاري في ابتكار الوصفات الهندية التقليدية وتقديم مأكولات التندور الحقيقية إلى الدوحة. بينما يغني الموسيقيون الألحان الهندية التقليدية الساحرة، استمتع بروعة المهراجا وأنت تتغذى على أشهى الأطباق، المتبل إلى الكمال. تشمل أفضل خيارات المطعم وجبات موغلاي وماخانوالا وزبدة نان الكريمية وموس النعناع للحلوى.

الموقع: فندق راديسون بلو الدوحة، طريق سلوى، تقاطع الطريق الدائري الثالث، الدوحة، قطر

المواعيد: الاثنين إلى الأحد - ٦:٠٠ مساءً - ١١:٠٠ ليلاً

أفضل العروض: دجاج بالزبدة، سمك تكاس، لحم ضأن وساغ آلو

المأكولات: هندية ومغلاي

السعر المقدر لشخصين: ٣٦٠  ريال قطري ونصف لتر من البيرة ٣٦ ريال قطري

مدونة لا بد من قراءتها: المسابح في قطر: أفضل البقع للتغلب على الحرارة الشديدة

٦. مطعم جوالا

مطعم جوالا

مطعم جوالا هو مطعم هندي حديث يقدم مزيجًا لذيذًا من طعام الشارع الهندي التقليدي والحديث. تمثل قائمته الرائعة التنوع الاجتماعي في الدوحة، مع لمسة عصرية على الأطباق الهندية الكلاسيكية. لكونه أحد أفضل المطاعم الهندية في لؤلؤة قطر، فإنه يوفر تجربة تناول طعام جذابة ويأخذ رواد المطعم في رحلة طهوية من خلال التوابل والأعشاب والنكهات والمذاقات الطهوية الهندية. سوف يذهلك مناخها الجميل ومقدمة لمطبخها. تتوفر في القائمة سلطات وشوربات ومقبلات وبيتزا نان وكاري ومشويات وحلويات وأطباق رئيسية ومجموعة متنوعة من المشروبات.

مطعم جوالا لؤلؤة قطر هو مطعمك الوحيد لاستكشاف المنطقة الغامضة للثقافة والجمال. اسمح لحبك عن البحث أن يقودك إلى شوارع الهند. ومع ذلك، يجب أن تقوم بزيارة هذا الموقع تمامًا. مطبخهم مليء بالمأكولات العرقية الشهية المستوحاة من طعام الشارع الهندي. في وسط فن الشارع المشرق، تمتع بتجربة طعام مريحة وممتعة. يُقال إن مطعم جوالا الدوحة معروف بالموسيقى الحية، والفرقة الحية، والأصالة، والقائمة المقدمة حديثًا، وتقديم الطعام، والجو العائلي. من ناحية أخرى، هناك عنصر واحد يقع في حبه عمليا على الفور. نعم هذا طعام!! هذا المطعم هو واحد من أكبر المطاعم الهندية في قطر.

الموقع: المبنى ب ١٢، طريق الأندلس، المدينة المركزية، لؤلؤة قطر، الدوحة، قطر

المواعيد: الاثنين إلى الأربعاء - ١٢:٠٠ ظهراً إلى ١١:٣٠ ليلاً

الخميس إلى الأحد - ١٢:٠٠ ظهراً إلى ١٢:٣٠ منتصف الليل

أفضل العروض: بالُو بائتس و أميتاب مكس سمبوسة و توِيستِد بابادوم و

خوشي خوشي باكورا وجامبو ميرتشي والبطاطا والهالبينو ومحشوة بالبطاطا والحمص واللبن الزبادي تقدم مع الماء المتبل وبطاطا مقلية طاكيا وجوالا لافا فرايز

المأكولات: هندية

السعر المقدر لشخصين: ٢٠٠ ريال قطري

٧. مطعم جامافار

مطعم جامافار
حقوق الملكية للصور

اعتاد جامافار أن يكون مجرد مطعم هندي، لكنه تطور إلى علامة تجارية تقدم مأكولات هندية عالية الجودة. افتتح مطعم جامافار أبوابه لأول مرة في الهند في عام ٢٠٠١، ومنذ ذلك الحين، نما ليشمل المزيد من المواقع لمواصلة تاريخه. بعد الهند، تم افتتاح المزيد من المواقع في لندن وقطر. جامافار هي الإضافة السابعة لدولة قطر والمؤسسة الوحيدة للمأكولات الفاخرة التي تقدم قائمة طعام هندية. يقدم هذا المطعم الهندي في قطر كلاً من المأكولات الملكية والبسيطة. أصبح مكانًا للاستراحة شهيرًا للأجانب والسياح بمجرد أن فتح أبوابه في الدوحة. لا يقدم المطعم المأكولات الهندية فحسب، بل إنه يسلي الضيوف أيضًا بضيافته الدافئة والنكهات اللذيذة. لقد كان جامافار حديث المدينة، لذا قم بالحجز مسبقًا.

من اللحظة التي تمشي فيها إلى جامافار، ستكون محاطًا بالجودة. فإن الود والطعام الذان يوفران هنا ممتازان من المطاعم الآخرين، مما يجعله موقعًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بنفسك. تنضح التصاميم الداخلية المذهلة والأناقة بالذوق، بينما ينضح الديكور بالرفاهية. يوجد بار صيدلي وثريات خضراء معلقة من السقف وكل شيء آخر من شأنه أن يبهرك. سوف تذهلك كرم ضيافتهم، حيث تلبي الإدارة احتياجات كل ضيف. إنهم على دراية كبيرة بكل مطبخ أو طبق تقريبًا في قطر، مما يجعل المطعم ليس فقط مكانًا لتناول الطعام ولكن أيضًا مكانًا للتعرف على ثقافة الطهي الهندية.

الموقع: الكورنيش، الدوحة، قطر

المواعيد: الاثنين إلى الأحد - ١٢:٣٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل

أفضل العروض - تشاندني تشوك كي ألو تيكي، ذا كيد جوت كباب شامي، كاتشي جوشت كي برياني، لال ماس، جلاب جامون جوزي محشو بربري أو تشيز كيك، مالاي كولفي أو بيري كولفي، ومورغ مخني

المأكولات: هندية

السعر المقدر لشخصين: غير متاح

مدونة لا بد من قراءتها: مطعم المرجان في قطر: استمتع بتجربة الأطباق الشهية الجيدة والأصلية

٨. تاج راسوي

تاج راسوي
الصورة لغرض الإشارة فقط

بالمعنى البريطاني، يبرز تاج راسوي بين المطاعم الهندية الأخرى في الدوحة. مثل منزل الكاري البريطاني التقليدي، يحتوي المطعم على مفارش مائدة رائعة ومذهلة وإضاءة خافتة وموسيقى هندية تعزف في الخلفية. الوجبة في تاج راسوي باهظة الثمن بعض الشيء، لكنها لذيذة. يقدم الطهاة في المقهى الفخم مزيجًا لذيذًا من الأطباق الهندية، من المسالا إلى البرياني. إلى جانب مجموعة واسعة من أطباق التندوري، تتميز القائمة بخيار استثنائي من المقبلات والحساء والسلطات والحلويات والمشروبات.

نظرًا لوفرة المطاعم الهندية في قطر، فإن حصول تاج راسوي في فندق ماريوت الدوحة على جائزة إشادة عالية هو شهادة على جودة الخدمة المقدمة. لاحظنا عند منح هذا التكريم "تاج راسوي يلعب بالتوابل ببراعة ليصنع طعامًا لذيذًا للغاية لا يُنسى وممتعة". تتوفر أطباق من لكناو وكشمير وأجزاء أخرى من الهند، بأسلوب في الطرف الأعلى من المقياس. بعبارة أخرى، الوجبة متبلة بمهارة وبخبرة ومقدمة بأناقة.

الموقع: فندق ماريوت راس أبو عبود الدوحة، الدوحة ١٩١١، قطر

المواعيد: الاثنين إلى الأحد - ٦:٣٠ مساءً إلى ١١:٣٠ ليلاً

أفضل العروض: برياني، شوربات، سلطات، حلويات، ومشروبات

المأكولات: هندية

السعر المقدر لشخصين: غير متاح

٩. مطعم وبار دالتشيني

مطعم وبار دالتشيني
حقوق الملكية للصور

يقدم مطعم وبار دالتشيني مجموعة متنوعة من الوجبات الهندية المبتكرة في أجواء حديثة، بالاعتماد على ثراء المأكولات الهندية الإقليمية. تتوفر كل من الأطعمة النباتية وغير النباتية في قائمة الطعام حسب الطلب. يقع مطعم وبار دالتشيني في الطابق الأرضي، ويرحب بالزبائن لتناول طعام الغداء والعشاء في أجواء هادئة مع درجات اللون الأخضر والألوان النابضة بالحياة والإضاءة الخافتة. ألفريد براساد، الذي ترأس سابقًا أربعة مطاعم مجموعة التمر الهندي بما في ذلك مطعم التمر الهندي الحاصل على نجمة ميشلان في مايفير، لندن، هو الآن مسؤول عن مطعم وبار دالتشيني.

الموقع: الطابق الأرضي، مساكن وأجنحة سينتارا ويست باي، شارع الدبلوماسي، الخليج الغربي، الدوحة، قطر

المواعيد: الاثنين إلى الأحد - ١٢:٠٠ ظهرًا حتى ١١:٣٠ ليلاً

أفضل العروض: سلطة دالتشيني كيتو، وسمك حيدر أباد المنكهة بالفلفل الحار ودجاج مالاي، وخضار مخني، وكاري شينغري مالاي، وجبن السماق نان، وفستق غولاب جامون، ودالشيني موهيتو

المأكولات: هندية

السعر المقدر لشخصين: ٢٥٠ ريال قطري وللبيرة ٣٥ ريال قطري

مدونة لا بد من قراءتها: مراكز التسوُّق في قطر: ستجعل تسوُّقك جديراً بالإهتمام

١٠. مطعم آشا

مطعم آشا
الصورة لغرض الإشارة فقط

افتتحت المغنية الهندية الرائعة آشا بوسل مطعمًا هنديًا في الدوحة لمشاركة اهتماماتها الثانية. يمكنك تذوق وجبات الشمال الغربي الطازجة والرائعة والمبتكرة المطبوخة والمقدمة على الطراز الهندي في هذا المقهى الهندي الأصيل. ستقدر اللحوم النضرة المتبلة بالبهارات والنكهات الهندية لإثارة ذوقك. مطعم آشا هو أيضًا واحدا من أرقى الأماكن في الدوحة، والتي تقع في أجواء ممتعة، وهي مكان رائع لتناول الطعام الهندي بسعر معقول. الوجبة ليست حارة جدًا، وعادةً ما تكون مصحوبة بمشروبات مختلطة جذابة لتجديد النشاط. سيجعلك دفء الموظفين والأجواء المفعمة بالحيوية والطعام اللذيذ تشعر بتوهج وحب وثراء الهند.

الموقع: فيلاجيو مول، فيلاجيو، شارع الوعب، قطر

المواعيد: الاثنين إلى الخميس والسبت والأحد - ١١:٠٠ صباحًا إلى ١١:٣٠ ليلاً

الجمعة - ١٢:٤٥ مساءً إلى ١١:٣٠ ليلاً

أفضل العروض: دال مخاني، مورغ ملاي كباب، وروبيان ثوم كيرالان الفلفل الحار

المأكولات: هندية

السعر المقدر لشخصين: غير متاح

لطالما جذبت سمعة الدوحة باعتبارها نقطة ساخنة متعددة المأكولات الزائرين لتذوق المأكولات اللذيذة في المدينة. الهند هي واحدة من تلك البلدان ذات المناظر الطبيعية الثقافية المتنوعة ومجموعة واسعة من الأطعمة التي تثير جوعك. إذا كنت تبحث عن المأكولات الهندية في قطر، فهذه المطاعم لديها كل شيء مثل ديكور جميل وأطعمة لذيذة وخدمة عالمية المستوى. المؤسسات المذكورة أعلاه لديها كل ما قد تريده في مطعم. إذن، ما الذي تفكر فيه الآن؟ إذا كنت تخطط لقضاء إجازة في قطر، فلا تنس زيارة هذه المطاعم الرائعة. دلل حواسك مع النكهات الشهية للمطبخ الهندي.

مدونة لا بد من قراءتها: أفضل المنتزهات الترفيهية في قطر لقضاء يوم مبهج مع العائلة

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل المطاعم الهندية في الدوحة؟

أفضل المطاعم الهندية في الدوحة هي مطعم الزعفران، و رياست الدوحة، و بومبائي بالتي، و تيتترو، و شينجاري، و مطعم جوالا، و مطعم جامافار ، و تاج راسوي، و مطعم وبار دالتشيني، و مطعم آشا.

س ٢. ما هي أفضل عروض مطعم جوالا؟

أفضل عروض مطعم جوالا هي بالُو بائتس و أميتاب مكس سمبوسة و توِيستِد بابادوم و خوشي خوشي باكورا وجامبو ميرتشي والبطاطا والهالبينو ومحشوة بالبطاطا والحمص واللبن الزبادي تقدم مع الماء المتبل وبطاطا مقلية طاكيا وجوالا لافا فرايز.

س ٣. هل توجد مطاعم هندية فاخرة في قطر؟

نعم، توجد مطاعم هندية راقية في قطر. جامافار هي الإضافة السابعة لدولة قطر بصفتها مطعماً والمؤسسة الوحيدة للمأكولات الفاخرة التي تقدم قائمة طعام هندية. يقدم هذا المطعم الهندي في قطر كلاً من المأكولات الملكية والبسيطة. أصبح مكانًا للاستراحة شهيرًا للوافدين والسياح بمجرد أن فتح أبوابه في الدوحة.

س ٤. ما هي أفضل عروض مطعم وبار دالتشيني؟

المأكولات المقدمة في مطعم وبار دالتشيني سلطة دالتشيني كيتو، وسمك حيدر أباد المنكهة بالفلفل الحار ودجاج مالاي، وخضار مخني، وكاري شينغري مالاي، وجبن السماق نان، وفستق غولاب جامون، ودالشيني موهيتو.

س ٥. ما هي أفضل المطاعم في الدوحة؟

أفضل المطاعم في الدوحة هي لوزار سوق المأكولات البحرية، و إدام من قبل آلان دوكاس، و سوق التوابل، و لا سبيجا باي بيبر مون، و تياترو، و إكشا ۳٦۰، و برج الحمام، و موريموتو، و المرجان، و مطعم الشرفة العربي، و بندر عدن.

س ٦. هل الطعام غالي في قطر؟

الطعام في قطر يستطيع لكل فئة من الناس أن يشتريه. وهذا يعني أنه يمكن لكل مسافر الاستمتاع بالنكهات اللذيذة والمتميزة للدولة. ما عليك سوى تحديد الميزانية وستجد المطاعم والمقاهي المناسبة لك.

س ٧. ما هي أفضل الأطعمة التي يجب تجربتها في قطر؟

أفضل الأطعمة / الأطباق التي يمكنك تجربتها في قطر مرة واحدة على الأقل هي صالونا و مجبوس و مادهروبا و اللقيمات و ثريد و غوزي و كوسا محشي و هريس و مارجوغ.

س ٨. ما هي أفضل عروض مطعم جمافار؟

أفضل عروض مطعم هي تشاندني تشوك كي ألو تيكي، ذا كيد جوت كباب شامي، كاتشي جوشت كي برياني، لال ماس، جلاب جامون جوزي محشو بربري أو تشيز كيك، مالاي كولفي أو بيري كولفي، ومورغ مخني.


محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.