قطر هي  دولة في الشرق الأوسط ذات حرارة شديدة. ما هي أفضل طريقة للهروب من الحر؟ السباحة، أليس كذلك؟ حسنًا، هناك العديد من حمامات السباحة في قطر التي تنتظرك للغوص فيها. تغلب على الحرارة مع هذه الجمال الفاتن. تعتبر السباحة من أفضل الرياضات ويمكنك الاستمتاع بها في عدة أماكن في الدولة. يمكنك إما الذهاب إلى الشاطئ أو إذا كنت ترغب في السباحة المنعزلة والمظللة، يمكنك اختيار حمامات السباحة الداخلية.

فيما يلي قائمة ببعض أفضل الأماكن التي تضم أحواض سباحة في قطر.

أفضل حمامات السباحة في قطر: النوادي ومراكز الأنشطة

قطر دولة بها العديد من النوادي ومراكز الأنشطة التي تقدم مرافق حمامات السباحة. فيما يلي قائمة ببعض من الأفضل.

١. مركز الدوحة للنشاط العائلي / مركز حمد للأحياء المائية

مركز الدوحة للنشاط العائلي / مركز حمد للأحياء المائية
حقوق الملكية للصور

على المستوى العالمي، أثبت مركز حمد للأحياء المائية أنه أحد أفضل المرافق في العالم، حيث يشهد مئات الملايين من عشاق الرياضة أداءات ذات مستوى عالمي لكبار نجوم السباحة في ظل ظروفه. يعد مركز حمد للأحياء المائية أحد أفضل حمامات السباحة في قطر، حيث يضم خمسة حمامات يمكن التحكم في درجة حرارتها، تم تصميم كل منها لغرض معين ودرجات مختلفة.

عدد إثنين (٢) حوض سباحة أولمبي ٥٠ م

يحتوي مركز حمد للأحياء المائية على حوضي سباحة بحجم ٥٠ مترًا أولمبيًا، مما يجعله مكان التدريب المفضل للسباحين ذوي الخبرة ونوادي السباحة والرياضيين في قطر. تلبي حمامات السباحة أيضًا جميع أنواع السباحين، مع توفر أوقات للرجال فقط، وللنساء فقط، وللأسرة، مما يضمن تمتع الجميع بتجربة سباحة رائعة.

تعلم السباحة في بركة السباحة ١٢ م × ٢٥ م

يؤكد مركز حمد للأحياء المائية على فوائد تعلم السباحة بالإضافة إلى مهارات السباحة المتقدمة في أحواض السباحة العديدة. يحتوي على "تعلم السباحة" للأشخاص ذوي قدرات السباحة المختلفة. حمام السباحة ١٢م × ٢٥م مناسب للمبتدئين من جميع الأعمار ويوفر أجواء آمنة ومأمونة.

حمامات سباحة ٥ م

يتم تقديم الرعاية لجميع هواة المياه في مركز حمد للأحياء المائية. يحتوي أكبر مجمع مائي في الدوحة على ٥ أمتار من أحواض الغطس مع ألواح غوص، مما يجعله مثاليًا للأفراد الذين يتطلعون إلى توسيع قدراتهم في السباحة.

٢. مسابح الريان

مسابح الريان
حقوق الملكية للصور

الريان W.L.L لأحواض السباحة هو فرع من مجموعة شركات السليطين، التي تأسست في عام ١٩٨٧ ولديها أكثر من ٣١ عامًا من معايير الجودة المكرسة. الريان هو متخصص حمامات السباحة الأكثر طلبا في قطر، مع فهم متعمق لاحتياجات المسبح الخاصة بالدولة. على مر السنين، وضعت الريان لأحواض السباحة معايير صناعية. هذه واحدة من شركات مرموقة لحمامات السباحة في قطر.

تصميم وإنشاء وصيانة أحواض السباحة الداخلية والخارجية والمرافق ومباني حمامات السباحة، والمنتجع الصحي، والمسطحات المائية، والشلالات، والبخار، والساونا، والبحيرات، والبرك، والحدائق، والملاعب، والمناظر الطبيعية، يتم تقديم المزيد عبر الريان.

تعتبر متطلبات الجودة الخاصة بأحواض الريان صارمة، حيث تبدأ باقتناء المعدات والمواد وتستمر خلال مرحلتي التصميم والبناء وبعد التثبيت. يتم اختيار موردي الآلات لدينا يدويًا من الشركات المصنعة في أوروبا والولايات المتحدة وأستراليا التي تلبي معايير الجودة الصارمة الخاصة بنا. هذا هو السبب في أن أحواض الريان هي العلامة التجارية الأكثر شهرة لحمامات السباحة في الدوحة في جميع أنحاء قطر.

٣. النادي الأهلي الرياضي

 النادي الأهلي الرياضي
حقوق الملكية للصور

تأسس النادي الأهلي الرياضي عام ١٩٥٠، وهو من أقدم الأندية في قطر. من أوائل الأندية التي استقطبت أقوى الفرق الرياضية في العالم، مثل نادي (البرازيلي سانتوس) في فترته الذهبية، وعلى رأسه إنجاز اللاعب الدولي بيلا، مثل فريق ساو باولو والناشئين الإيراني، وفي إثارة الاحتكاك لصالح ربح مستمر. وكان نصيب العميد شرفًا لكونه أول نادٍ في دولة قطر يسافر خارج الدولة، متنافسا مع الفرق العربية والأجنبية للاستفادة من شباب فرق النادي الرياضية.

القراءة المقترحة: الريان، قطر: دليل لاكتشاف كل زاوية وركن من هذه البلدية

٤. شاطئ وبركة السلطان

 شاطئ وبركة السلطان
حقوق الملكية للصور

يحتوي منتجع شاطئ السلطان على شاطئ خاص ومسبح ضخم، وهي الميزة الثانية في قائمتنا. يقع المنتجع في مدينة الخور ويعد من أفضل المواقع للإقامة في مدينة الخور والمنطقة المحيطة به. فيما يتعلق بالشاطئ، يتبادر إلى الذهن الهدوء والسكينة عندما تفكر في شاطئ السلطان.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية في الفندق، بالإضافة إلى المسبح الخارجي الذي يعد أحد أكبر الأنشطة المائية في قطر. ما هو الجزء الأفضل؟ الشاطئ متاح ليس فقط لضيوف منتجع شاطئ السلطان، ولكن أيضًا لغير الضيوف. يحتاجون فقط إلى الحصول على -باس- ليوم إلى الشاطئ ومنطقة المسبح. لذا، بالإضافة إلى الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية المختلفة على الشاطئ، يمكنك أيضًا اختيار الذهاب للسباحة في مسبح ضخم أو مجرد الاسترخاء على الشاطئ أثناء احتساء مشروب.

القراءة المقترحة: أفضل الأماكن للزيارة في قطر في رحلتك القادمة

٥. مسبح المأمون

مسبح المأمون
حقوق الملكية للصور

تم تأسيس المأمون لأحواض السباحة والمنتجعات الصحية في قطر من قبل المهندس. أسامة خبيش. مع العمال المهرة ونهج مبتكر، تم إنشاء حمام السباحة والمنتجع الصحي كمشروع مرموق في دولة قطر. لا يتميز المأمون بالعمارة والتصميمات الرائدة فحسب، بل يشمل ميزات متنوعة مثل الجاكوزي والساونا والنافورة وحمام البخار. لقد مر أكثر من ٣٠ عامًا منذ أن قدم فريق المأمون أفكارًا جديدة، ومساحة للممارسة ، ومساعدات أخرى.

أفضل الفنادق التي تقدم حمامات سباحة

هناك العديد من الفنادق في الدولة التي تقدم مرافق فخمة وأفضل ضيافة. فيما يلي قائمة بالفنادق التي تضم أحواض سباحة لك للهرب من الحرارة.

١. سانت ريجيس

سانت ريجيس
حقوق الملكية للصور

يعتبر فندق سانت ريجيس الدوحة أحد أعظم الفنادق في قطر، ويظهره بكل وسائل الراحة التي يقدمها. بفضل المسبح ذو الحجم الأولمبي المثالي للصور، فإن هذا الملاذ الفخم يرفع من عامل التألق. الخيار الوحيد الذي عليك القيام به هو الاستلقاء على سرير نهاري أسفل شرفة المراقبة أو على سرير عائم، وذلك بفضل العناية اليقظة. على مدار اليوم، يتم تقديم المرطبات مثل الموكتيلات، بالإضافة إلى رشاشات المياه المعدنية لتبقيك باردا. إذا كنت ترغب في بعض الخصوصية ، فقم بحجز أحد الكابانات الواقعة على شاطئ البحر بالقرب من المسبح، والتي تشمل حمامات الغطس وأجهزة التلفزيون الذكية والمراحيض الخاصة وخدمة الخادم الشخصي.

٢. منتجع وفندق المؤتمرات شيراتون الدوحة

منتجع وفندق المؤتمرات شيراتون الدوحة
حقوق الملكية للصور

قد يكون هذا المسبح في فندق الدوحة من أقدم المسابح، لكنه لا يزال من أجمل الأماكن. تؤدي المناظر الطبيعية الخصبة إلى شاطئ خاص ومنطقة مسبح كبيرة بها كراسي استلقاء وأراجيح شبكية للاستمتاع الكامل. غالبًا ما يتم إنشاء منزلقات قابلة للنفخ وأنشطة مائية أخرى طوال فصل الصيف في الموقع. تحقق من مناظر المدينة من الجاكوزي الخارجي، والتي تستحق بطاقة بريدية.

القراءة المقترحة: حديقة البدع في قطر: مكان مناسب للحيوانات الأليفة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

٣. فندق ريتز كارلتون الدوحة

فندق ريتز كارلتون الدوحة
حقوق الملكية للصور

مع المسبح الخارجي المحاط بأشجار النخيل - من الناحية الفنية، حمامات السباحة، مع خمسة في المجموع، بما في ذلك خيارات الغطس وخيارات الأطفال - لا يزال هذا المكان المفضل المحلي منذ فترة طويلة مبهجًا. يمكن العثور على بار على حمام السباحة والكثير من المساحات للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس في المسبح الرئيسي الحر الذي يتم التحكم في درجة حرارته. يقدم فلامنغو بعضًا من أفضل الأطعمة بجانب المسبح في المدينة (جرب حلوم المشوي مع اللبن الزبادي). أيضًا إذا كنت بحاجة إلى طعام إضافي، يأتي الموظفون باستمرار بأطباق الفاكهة الطازجة والماء البارد. يعتبر المسبح الداخلي من أفضل حمامات السباحة الداخلية في قطر. عندما يكون الجو حارًا جدًا في الخارج، فإن حمام السباحة الداخلي الذي يبلغ طوله ٢٥ مترًا هو مجرد منشط.

القراءة المقترحة: الحلويات في قطر: أفضل ٨ حلويات يمكنك الاستمتاع بتجربة من النكهات العربية

٤. فندق إنتركونتيننتال

فندق إنتركونتيننتال

فندق إنتركونتيننتال هو ملاذ على جانب الخليج يحظى بشعبية بين العائلات لأنه يوفر الكثير من المرح في الشمس للأشخاص من جميع الأعمار. يمكنك بسهولة قضاء يوم كامل في أراضي المنتجع المعتنى بها جيدًا، والتجول بين الشاطئ والمسبح والمطاعم المجاورة. أرسل أطفالك للعب في مسبح الأطفال المغطى أثناء اختيار مقعد (لا تقلق، هناك الكثير من كراسي الاستلقاء) بجانب أحد أكبر حمامات السباحة في الدوحة. مع الكثبان الرملية الجميلة على بعد أمتار قليلة، يمكنك أن تنسى أنك في قلب المدينة. عندما تشعر بالجوع، اذهب إلى بار المسبح لتناول بعض المرطبات والوجبات الخفيفة. خيار آخر هو مطعم الفندق اليوناني الشهير ميكونوس. ديكور متجدد الهواء وطعام البحر الأبيض المتوسط اللذيذ يكملان تجربة عطلة الشاطئ.

٥. موندريان الدوحة

موندريان الدوحة
حقوق الملكية للصور

أخذ إشارة من الفندق الغريب نفسه، هذا المسبح الداخلي ليس مسبحًا نموذجيًا. المسبح الذي يقع على سطح المبنى محاط تمامًا بقبة زجاجية مرسومة يدويًا صممها المصمم الهولندي مارسيل واندرس. ديكور رقعة الشطرنج، والأرائك البيضاء النقية، والجسر المستوحى من الطوب، يستحضر فكرة أليس في بلاد العجائب. - في أي مكان آخر يمكنك السباحة في بركة مضاءة بالثريات؟ بعد قول ذلك، إنه مكان رائع للتسكع، خاصة بعد الغسق. يقع بار رايز الموجود على سطح الفندق على شرفة مطلة على المسبح. وإذا كان هذا المشهد يبدو مملًا، فكل ما عليك هو تحويل نظرتك إلى شاشة التلفزيون التي يبلغ ارتفاعها ١٦ قدمًا.

القراءة المقترحة: فنادق على الشاطئ في الدوحة تقدم الرفاهية والراحة مع المناظر الخلابة

٦. فندق ماندارين أورينتال

فندق ماندارين أورينتال
حقوق الملكية للصور

تتشكل تخيلات المسبح على السطح من موقعين أعلى مكان الإقامة هذا في مشيرب داون تاون. يتلألأ حمام سباحة بطول ٢٥ مترًا وخيارًا ترفيهيًا أصغر في ضوء شمس الدوحة، حيث يطفو عالياً فوق المدينة مع إطلالات خلابة على أفق المدينة. أنت فقط تخرج لاختبار المسابح التي يتم التحكم في درجة حرارتها، والتي تحميها من أشعة الشمس الشديدة بواسطة كابانات ذات ستائر. تضيف الامتيازات مثل أسياخ الفاكهة المجمدة الموزعة بانتظام إلى التجربة. إنها واحة هادئة وسط هذه المنطقة التي عاودت الظهور في المدينة.

٧. راديسون بلو الدوحة

راديسون بلو الدوحة
حقوق الملكية للصور

إذا كان فندق راديسون بلو الدوحة يوفر لك مكانًا مثاليًا للإقامة في الدوحة، فإنه يتيح لك أيضًا الوصول إلى أفضل حمام سباحة في قطر لقضاء بعض الوقت. توجد غرفة فاخرة تطل على المسبح الخارجي الواسع، حيث يمكنك الاستمتاع بالألعاب أو قضاء يوم ترفيهي. يمكنك حتى الاسترخاء والاستمتاع بدفء الشمس والتمتع بالقرب من المسبح. يوجد في الفندق حمامان سباحة، مما يجعله من أفضل الفنادق في المدينة للاستمتاع بإقامة فاخرة. يعتبر بار المسبح مثالياً للتخطيط لأمسية مع الأصدقاء واحتساء الموكتيلات المثلجة المفضلة لديك والمشروبات الغازية مع الوجبات الخفيفة الشهية. يفتح المسبح يوميًا من الساعة ٩ صباحًا حتى ٩ مساءً. تتوفر أيضًا خيارات أخرى لتناول الطعام في الفندق. مع المطاعم والمقاهي، يُعرف الفندق أيضًا بأنه يحتوي على قائمة طعام أكثر متعة في البلاد.

٨. فندق ذا كيرف

فندق ذا كيرف
حقوق الملكية للصور

فندق ذا كيرف هو أحد أفضل الخيارات للأفراد الذين يبحثون عن فندق مع مسبح في قطر بسعر معقول. هناك نوعان من حمامات السباحة للكبار والأطفال. حمام السباحة الأكبر، الذي تبلغ مساحته حوالي ١٤٢ مترًا مربعًا، مخصص للبالغين، في حين أن المسبح الأصغر مخصص للأطفال، الذين يمكنهم السباحة بشكل مريح أثناء وجودهم تحت إشراف رجال الإنقاذ ذوي الخبرة. يتيح لك مسبح التراس الخاص به، وهو أحد أفضل فنادق الدوحة مع مسبح، الاستمتاع بأشعة الشمس أثناء الاسترخاء بجانب المسبح.

بصرف النظر عن المسبح، يحتوي فندق ذا كيرف على ٦٠٠ جناح مصمم بشكل رائع، بما في ذلك شقة واحدة واثنين وشقق استوديو، وهي ممتازة لكل من السياح بغرض الترفيه والعمل. يرحب بك فندق ذا كيرف لتجربة المميزات بتصميماته الداخلية الرائعة ووسائل الراحة الراقية.

٩. المسيلة، منتجع وسبا لاكشري كوليكشن، الدوحة

المسيلة، منتجع وسبا لاكشري كوليكشن، الدوحة
حقوق الملكية للصور

مع أماكن الإقامة الفاخرة والمسبح الواسع، أحدثت المسيلة ثورة في قطر كوجهة لقضاء العطلات. إذا كنت تبحث عن مسبح خاص في قطر ، فهذا هو المكان المثالي للذهاب إليه لأن الفندق يحتوي على فيلات بحمام سباحة خاصة بها جميع المرافق والتسهيلات الفاخرة. تم بناء هذا المنتجع ذو الـ ٥ نجوم حول أماكن خارجية مذهلة، و ضيافة كريمة و ممتازة، وتجارب تحويلية، وهو موطن لأحد أفضل حمامات السباحة في قطر. سيتم نقلك إلى الجنة وأنت تمشي عبر حدائق المنتجع الجميلة إلى غرفك أو أجنحتك أو فيلاتك الخاصة ذات المسابح الرائعة.

القراءة المقترحة: جزيرة المها في قطر: مركز ترفيهي حصري يقدم الترفيه الكامل

١٠. فندق الوادي الدوحة

 فندق الوادي الدوحة
حقوق الملكية للصور

فندق الوادي الدوحة هو فندق بوتيكي من فئة الخمس نجوم يضم صالة رياضية راقية، ومنتجع صحي هادئ، ومأكولات راقية، وأجنحة فسيحة وجميلة، ومسبح للاسترخاء. تمتع ببعض الراحة في حمام السباحة الخارجي بالفندق، وهو كبير جدًا وبالتأكيد من أبرز معالم الملكية. يضم الفندق أيضًا مرفقًا للياقة البدنية ومنتجعًا صحيًا حيث يمكن للضيوف الحصول على علاجات تجديد شبابهم.

تمزج غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها ٢١٣ غرفة بين الثقافة والطراز المعاصر، وتشتهر بفكرة ماي بيد كوكون. لا يوجد نقص في بدائل تناول الطعام في الوادي، حيث توجد مطاعم مثل لو كولونيال، ومطعم أوجلاسيه، وأتيتيود، وسفره، وإنفينيتي روفتوب لاؤنج.

القراءة الممقترحة: أهم الجواهر المخفية في قطر تستحق الاستكشاف في عطلتك

١١. حمامات السباحة فور سيزونز

حمامات السباحة فور سيزونز
حقوق الملكية للصور

يضم فندق فورسيزونز الدوحة ٥ حمامات سباحة فخمة ويمكن للضيوف الوصول إليها ومن لديهم -باس- ليوم واحد. المنتجع يحتوى على شاطئ خاص أيضا يشتهر برياضات مائية. يعد المسبح في الدوحة أحد المعالم السياحية البارزة في المدينة.

حمامات السباحة كبيرة بما يكفي للسماح للحشد بأكمله بالسباحة مرة واحدة  براحة. إذا كنت تحب الغوص والغطس في الماء، فعليك زيارة هذه البرك المليئة بالمياه الفيروزية. يمكن الاستمتاع بمرافق المسبح في أي وقت من اليوم.

القراءة المقترحة: مايا الدوحة: مطعم ولاونج مكسيكي في قطر

١٢. شاطئ وبركة سميسمة

شاطئ وبركة سميسمة
حقوق الملكية للصور

يقع منتجع شاطئ سميسمة على بعد ٢٠ دقيقة من الدوحة، وعلى مقربة من الخور. المنتجع موطن للشواطئ الخلابة وحمام السباحة الرائع. يُعد المسبح الخارجي مكانًا مثاليًا للتخلص من التوتر والقلق. يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الشهية بجانب المسبح والتمتع بالأنشطة المائية.

تم تصميم المسبح بشكل جميل ويظل مفتوحًا طوال العام. لذا، مهما كنت متعبًا، فإن الغوص مرة واحدة في المياه النقية والصافية سيجعلك نشيطًا. خذ بعض الوقت وخطط لرحلة مع العائلة لقضاء يوم مليء بالمرح.

القراءة المقترحة: مايا الدوحة: مطعم ولاونج مكسيكي في قطر

هل أنت من محبي السباحة؟ حسنًا، يجب أيضًا أن السباحة هي النشاط المثالي للتغلب على الحرارة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالعديد من الفوائد الأخرى للجسم. يبقيك في حالة جيدة. بينما يمكنك دائمًا اختيار السباحة على الشاطئ، فإن أفضل طريقة هي السباحة في المسبح، مع مراعاة العوامل المختلفة. هناك العديد من حمامات السباحة في قطر التي تقدم أفضل تجربة. يحتوي العديد من النوادي والفنادق على مرافق مسبح داخلي وخارجي. يمكنك اختيار لعبة التجديف الخاصة بك للتغلب على الحرارة الحارقة. إذن، ما الذي تفكر فيه بعد ذلك؟ احجز تذاكر الطيران لدولة قطر اليوم ولا تنس أيضًا الاستمتاع بالسباحة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل الفنادق في قطر؟

قطر هي واحدة من أغنى دول العالم العربي، وتضم العديد من الفنادق الفخمة والمريحة. أفضل فنادق في قطر هي: -

  • فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة
  • ريتز كارلتون الدوحة
  • سانت ريجيس الدوحة
  • بارك حياة
  • جراند حياة
  • مرسى ملاذ كمبينسكي
  • موندريان الدوحة
  • دبليو الدوحة
س ٢. ما هي الفنادق التي تسهل حمامات السباحة؟

السباحة هي النشاط المثالي للتغلب على الحرارة، بالإضافة إلى أن لها العديد من الفوائد الأخرى للجسم. يبقيك في حالة جيدة. الفنادق التي تسهل حمامات السباحة هي: -

  • ماندارين أورينتال
  • موندريان الدوحة
  • إنتركونتيننتال الدوحة
  • فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة
  • ريتز كارلتون الدوحة
  • سانت ريجيس الدوحة
س ٣. كم عدد حمامات السباحة الموجودة في مركز الدوحة للنشاط العائلي؟

مركز حمد للألعاب المائية أو مركز الدوحة للنشاط العائلي هو موطن لخمسة حمامات سباحة يمكن التحكم في درجة حرارتها، مع تخصيص كل حمام بدرجات مختلفة. وهي مقسمة إلى اثنين (٢) ٥٠ مترًا من حمامات السباحة الأولمبية، وحوض سباحة واحد بطول ١٢ مترًا × ٢٥ مترًا لتعليم السباحة، وحمام سباحة واحد للغوص بطول ٥ أمتار.

س ٤. ما هي مميزات مسابح الريان؟

أفضل وقت لزيارة قطر هو خلال الأشهر من نوفمبر إلى فبراير. درجة الحرارة معتدلة والطقس معتدل. يمكن للزوار الاستمتاع بأفضل ما في البلاد على أكمل وجه خلال هذا الوقت. كما تُعرف هذه الفترة الزمنية باسم "موسم الذروة" لأن معظم المسافرين يزورون قطر خلال هذا الوقت.

س ٥. ما هو أفضل وقت لزيارة قطر؟

معايير الجودة الخاصة بأحواض الريان من شراء المعدات والمواد، طوال مرحلة التصميم والبناء وبعد التركيب لا تقبل المساومة. يتم اختيار موردي الآلات لدينا بعناية من منتجين من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ممن يستوفون معايير التحدي للتميز لدينا. هذا هو السبب في أن الريان لأحواض السباحة هي العلامة التجارية الأكثر شهرة لأسلوب حياة حمامات السباحة في قطر بأكملها.

س ٦. ما هو المطار الرئيسي في قطر؟

المطار الرئيسي في قطر هو مطار حمد الدولي. بمرور الوقت، حقق مطار حمد الدولي مكانة كأحد أفضل مناطق الجذب السياحي في قطر. وهو أيضًا المطار الدولي الوحيد في البلاد، ولديه العديد من المرافق، وهو أكثر المطارات ازدحامًا في الدولة.

س ٧. ما هي أفضل الرياضات المائية التي يمكنك الاستمتاع بها في قطر؟

المناظر الطبيعية المتنوعة والمناخ اللطيف تجعلها دولة مثالية لجميع أنشطة المغامرات بما في ذلك الرياضات المائية. أفضل الرياضات المائية التي يمكن الاستمتاع بها في قطر هي: -

  • قوارب الموز
  • ركوب الأمواج بالطائرة الورقية
  • التزلج الهوائي
  • التزلج على الماء
  • التجديف
  • التجديف وقوفًا على الألواح
  • غوص السكوبا
س ٨. هل يوجد مسبح في موندريان الدوحة؟

نعم، يقوم موندريان الدوحة بتسهيل حمام السباحة. يقع المسبح على سطح المبنى، وهو محاط بالكامل بقبة زجاجية مرسومة باليد تخيلها المصمم الهولندي مارسيل واندرس. تضفي زخرفة رقعة الشطرنج، والكراسي ذات الذراعين البيضاء النقية، والجسر المستوحى من الطوباري، أجواء أليس في بلاد العجائب - فلا يوجد مكان آخر يمكنك السباحة فيه في حمام سباحة مضاء بالثريات.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.