الطعام، بماذا يذكرك؟ التجمعات الاجتماعية، أم المهرجانات؟ حسنًا، بالنسبة لدولة قطر، كان الطعام جزءًا من هذا البلاد وعاملاً محوريًا في دفع صناعة السياحة. اليوم، تقدم المطاعم في الدوحة، عاصمة دولة قطر الفخمة، أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم وقد صنعت لنفسها اسمًا في الشرق الأوسط بسبب تألقها في الطهي وخدماتها السخية الاستثنائية.

بالنسبة لعشاق الطعام، فإن دولة قطر ليست أقل من جنة، وإذا كنت ترغب في إرضاء رغباتك في الطهي، فيجب أن يكون هذا هو المكان المناسب في رحلتك القادمة في الشرق الأوسط.

دعنا نتعمق في الأمر ونلقي نظرة فاحصة على بعض أفضل المطاعم في الدوحة اليوم.

قائمة أفضل ۲۰مطعمًا في الدوحة

١. لوزار سوق المأكولات البحرية

٢. إدام من قبل آلان دوكاس

٣. سوق التوابل

٤. لا سبيجا باي بيبر مون

٥. تياترو

٦. إكشا ۳٦۰

٧. برج الحمام

٨. موريموتو

٩. المرجان

١٠. مطعم الشرفة العربي

١١. بندر عدن

١٢. هانترز روم آند جريل

١٣. بنتليز جريل

١٤. قطع من قبل فولفغانغ باك

١٥. فويغو

١٦. مطعم البانور، الخور

١٧. إنديجو باي فينيت

١٨. هاكاسان الدوحة

١٩. ميكونوس

٢٠. لؤلؤة بيروت - الخور

١. لوزار سوق المأكولات البحرية

حقوق الملكية للصور

إذا كنت تفكر في مأكولات بحرية وأنت مولع بها، فاسعد بها فإن هناك جنة تقع في الواجهة البحرية في الدوحة والتي لا تخيب آمال المسافرين. يعرض لوزار، أحد أفضل المطاعم في الدوحة، مجموعة متنوعة من تقنيات الطبخ التي تتراوح من مطبخ متوسطي وعربي إلى الشرق الأقصى وياباني. يتميز مطعم لوزار للمأكولات البحرية في الدوحة بأكثر من أنواع المأكولات البحرية في قائمته بينما تضيف الأرضيات ومناطق الجلوس المبطنة لمسة من الأناقة إلى المشهد.

هل ترغب في تجربة بعض المقبلات الشهية؟ سوف يقدم لوزار سوق المأكولات البحرية لوزار كل شيء. يتمتع عشاق الطهي باختيار الطريقة التي يتم بها تجهيز طعامهم بينما يحافظ مشهد المطبخ المفتوح الخاص على اهتمامهم ورغبتهم في الطهي مرتفعاً. على الرغم من وجود المطاعم الفاخرة في الدوحة التي لا حصر لها، كما أنها مكاناً مثالياً لتناول المأكولات البحرية.

من الأطباق الأصيلة المفضلة مثل سمك صافي، سمك شيري، والهامور إلى سمك السلمون اللذيذ، وباس البحر، والمحار، والمسك، وما إلى ذلك، فإن لوزار سوق المأكولات البحرية يوفر من جميع أنواع المأكولات البحرية لك.

حقيقة رائعة؟

يعد سوق لوزار للمأكولات البحرية أحد المطاعم القليلة في الدوحة التي تستورد مباشرة من أجود مصايد الأسماك من جميع أنحاء أوروبا.

العنوان: مبنى الحي الثقافي - كتارا. ۲، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

السبت الى الخميس

الغداء -  ۱۲ ظهرًا حتى ٤:٠٠ مساءً

العشاء - ٧:٠٠ مساءً حتى ۱۱:۳۰ ليلاً

الجمعة

الغداء - ١:٠٠ ظهراً حتى ٤:٠٠ مساءاً

العشاء - ٧:٠٠ مساءً حتى ۱۱:۳۰ ليلاً

المطابخ:

  • مأكولات بحرية
  • شرق أوسطي
  • شوربات
  • فرنسي
  • ياباني
  • متوسطي

التقييم: ٤.٥

مدونة لا بد من قراءتها: استمتع بتذوق أفضل الأطباق القطرية في الدوحة

٢. إدام من قبل آلان دوكاس

مطعم رائع آخر وأول مطعم من طاهي موناكو الفرنسي المولد، آلان دوكاس، يعد إدام من قبل آلان دوكاس أحد أفضل المطاعم في قطر الذي يرقى حقًا إلى اسمه. إذا كنت تتطلع إلى تذوق أفضل المأكولات الفرنسية والمتوسطية والأوروبية الأخرى، فهذا هو المكان المناسب لك. السبب في أن مطعم إدام يعد من بين أفضل المطاعم في الدوحة هو بسبب ترتيبات المقاعد الكلاسيكية، والديكور، وعروض الطهي، والإعداد الملكي الفاخر في العاصمة.

يقع المطعم في الطابق الخامس من متحف الفن الإسلامي الأيقوني  ويقدم لك أكثر من شيء أو اثنين. بالنسبة للذين يأتون لتناول العشاء، يوفر مطعم إدام خيارات في الأنظمة الغذائية النباتية، النباتية وحتى الخالية من الغلوتين. وأيضاً يمكن لهم الاستمتاع بنكهات شهية مثل النهاش الأحمر المشوي بالحمضيات وحساء الكركديه والروبيان واللبنة المشهورة على نطاق واسع والتي لها نكهة خفيفة.

يقدم المطعم تألقه في الطهي بالإضافة إلى  مجموعة من المرافق للضيوف مثل خدمة الإنترنت المجانية والكراسي المتحركة والكراسي العالية وخدمة صف السيارات وغير ذلك الكثير. لذا، قم بزيارة مطعم إدان من آلان دوكاس وانغمس في عالم الطعام الرائع من آلان دوكاس.

العنوان: شارع الكورنيش الطابق الخامس، متحف الفن الإسلامي، الدوحة ٢٧٧٧ قطر

ساعات العمل:

۱۲:۳۰ ظهراً حتى ۳:۰۰ عصراً ومن ۷:۰۰ مساءً حتى ۱۰:۰۰ ليلاً

المطابخ:

  • متوسطي
  • فرنسي
  • أوروبي
  • عربي

التقييم: ٤.٥

٣. سوق التوابل

حقوق الملكية للصور

هناك العديد من مطاعم الدوحة التي ستفاجئك بأجوائها أو قائمة طعامها، ومن المؤكد أن سوق التوابل هو أحدها. يعد مطعم سوق التوابل أحد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الدوحة للمأكولات اليابانية. مطعم سوق التوابل يذهب خطوة إلى الأمام في تقديم الذوق الأكثر أصالة للذين يأتون لتناول االعشاء. يمكن للمرء الحصول على النكهة الحقيقية للنكهات العربية هنا وأيضًا في حين أن طعام الشارع من جنوب شرق آسيا الذي يقدمه المطعم سوف يتركك يسيل لعابك للمزيد.

في الواقع، يقدم سوق التوابل طعام الشارع من الصين واليابان ودول مجاورة أخرى. كأمثال المعكرونة التايلاندية، وسمك السلمون مع الارز، والسوشي، وأكثر من ذلك بكثير لإضافتها إلى طعامك، فإن مطعم سوق التوابل هو المكان المناسب لك.

لو نتكلم عن المرافق الأخرى، يحصل الضيوف القادمين إلى المطعم على مجموعة من المرافق مثل خدمة صف السيارات، والحجوزات، والبار الكامل، وخدمة الواي فاي المجانية، والموسيقى الحية، وخدمة المائدة، وغير ذلك الكثير. لذا قم بزيارة السوق التوابل واستمتع بوقتك وأنت تذوق الأطباق الشهية.

العنوان:  فندق ويست باي دبليو الدوحة، الدوحة ۱۹٥۷۳ قطر

ساعات العمل:

۱۲:۰۰ظهراً حتى ٤:۰۰ عصراً

٥:۰۰ مساءً حتى ۱۲:۰۰ منتصف الليل

المطابخ:

  • يابانية
  • آسيوية
  • سوشي
  • صحي

التقييم: ٤.٥

٤. لا سبيجا باي بيبر مون

حقوق الملكية للصور

هل تبحث عن بعض المطاعم الإيطالية في قطر؟ إذا كان الأمر هكذا، جرب لا سبيجا باي بيبر مون . فإن لا سبيجا يعد أحد أفضل المطاعم في الدوحة، ويقع في فندق دبليو الدوحة، وهو أحد أرقى الفنادق في الدوحة، ويقدم مجموعة من المأكولات جنبًا إلى جنب مع المأكولات الإيطالية. هذا مطعم يتميز بديكور أنيق وأجواء مثالية تضيفها إلى تجربتك الشاملة.

هل تتبع نظامًا غذائيًا معينًا؟ حسنًا، يوفر لا سبيجا لك أكثر من شيء أو اثنين من. يوفر المطعم هناك العديد من الخيارات التي يمكنك التقاطها. كما أنه يوفر الأطعمة من الوجبات الصديقة للنباتيين إلى الأطعمة النباتية والخالية من الغلوتين والعديد من الخيارات الأخرى، يوفر المطعم كل شيء. أفضل جزء هو أن مطعم لا سبيجا يقع على مقربة من كورنيش الدوحة (على بعد ۲.٤ كيلومتر فقط)، يرحب المطعم بإقبال الذين يأتون إلى المطعم يوميًا.

إذن، ما الذي يجعلك تنتظر؟ لا تتأخر وقم بزيارة مطعم لا سبيجا باي بيبر مون واستفد من المرافق مثل خدمة الواي فاي المجانية والجلوس في الهواء الطلق وخدمة صف السيارات وخدمات الحجز وغير ذلك الكثير.

العنوان: فندق وشقق دبليو الدوحة، شارع الدبلوماسي، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

١٢:٠٠ ظهراً حتى ۱۱:۳۰ليلاً

المطابخ:

  • إيطالي
  • متوسطي
  • الأوروبي
  • صحي
  • توسكان
  • صقلية

التقييم: ٥.۰

٥. تياترو

حقوق الملكية للصور

تياترو، مطعم حائز على جوائز معروف بتقنيات الطبخ، هو جنة فيما يتعلق بالمأكولات العالمية الشهية. أحد أفضل المطاعم في الدوحة، مطعم تياترو يقدم مزيجاً من المطبخ الغربي وتقنيات الطبخ الشرقي ليقدم لك مزيجاً مثالياً من النكهات. مع ضمان تجربة طهي راقية لك، فهو مطعم يستضيف أيام الأسبوع الخاصة للحفاظ على اهتمام الذين يأتون إلى المطعم بحثا عن المأكولات الشهية اللذيذة.

من بين أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في قطر اليوم لمغامرات الطهي، يستضيف تياترو ثلاثة أيام عمل خاصة شهيرة على نطاق واسع حيث يقدم الغداء للضيوف من قائمة محدد. يمكن لعشاق الطهي الاستمتاع بالمقبلات، ومجموعة واسعة من خيارات الأطباق الرئيسية، وأكثر من ذلك بكثير. حتى أن هناك مجموعة رائعة من النبيذ يتم تقديمها للضيوف بينما يعد مشهد المطبخ الحي أفضل شيئ للقادمين إلى هنا.

إذا كنت ترغب في مشاهدة الطهي الحي للطعام، فهذا هو المكان المناسب لك.

لكن انتظر، هل تعرف ما الذي يشتهر به مطعم تياترو بالضبط؟ حسنًا، إنه أحد أفضل المطاعم الهندية في الدوحة حيث يتم تقديم الأطباق الهندية بأجمل مذاق أصيل ممكن. من خبز نان اللذيذ بالزبدة والأطباق الهندية إلى البوبادوم والسلطات، يمكنك تذوق الكثير هنا في مطعم تياترو.

إذن لماذا تتأخر؟ قم بزيارة تياترو واستمتع بنكهات المأكولات الهندية واليابانية والصينية والتايلاندية.

العنوان: المستوى۲، مركز المؤتمرات ۸٥۰، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

من السبت إلى الخميس: ۱۲:۳۰ ظهرًا حتى ٢:٠٠ صباحًا

الجمعة والسبت: ٥:٠٠ مساءً حتى ٢:٠٠ صباحًا

المطابخ:

  • هندي
  • ياباني
  • صينى
  • تايلاندي

التقييم: ٥.۰

مدونة لا بد من قراءتها: مطعم المرجان في قطر: استمتع بتجربة الأطباق الشهية الجيدة والأصلية

٦. إكشا ۳٦۰

حقوق الملكية للصور

الدوحة هي موطن للعديد من المطاعم ذات المستوى العالمي التي تقدم مجموعة من المأكولات. بينما يشتهر البعض بأطباقهم المختلطة. فإن المطعم الذي يعد بطعم هندي أصيل وهو مطعم إكشا ۳٦۰ وليس غير. أحد أفضل المطاعم الهندية في الدوحة، يقع المطعم في موقع فخم ويوفر إطلالات خلابة على برج اللؤلؤة.

يقع إكشا ۳٦۰ في برج اللؤلؤة، ويقدم تجربة تناول طعام حصرية على شرفة الطابق الأربعين من البرج، بينما يوجد أيضًا مطعم مسائي شائع في الطابق ٤۱ جنبًا إلى جنب مع مساحة طعام أنيقة غير رسمية في الطابق ٤۲ من البرج. فهذا المكان مكان لا مثيل له في الدوحة لمن يأتون لتناول الطعام خارج البيت.

على الرغم من أن المرء يتذوق الأطباق الهندية الأصيلة هنا، إلا أن إكشا ۳٦۰ يشتهر أيضًا بتقديم الأطباق الآسيوية المختلطة التي تعد متعة مطلقة لبراعم التذوق. تمكن الشيف النجم فينيت باتيا، الذي يُعتبر عبقريًا عندما يتعلق الأمر بالمطبخ الهندي، من ابتكار شيء غريب الأطوار في قلب الدوحة. بالنسبة للضيوف القادمين إلى هنا، هذا يعد بمثابة تجربة العمر.

لذا، إذا كنت تتساءل عن أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر فيما يتعلق بتجربة الطهي، فتفضل بزيارة مطعم إكشا ۳٦۰ وتذوق أفضل الأطباق الشهية في أكثر الأماكن فخامة.

العنوان: أبراج كارتييه، أبراج بوابة إلى جزيرة اللؤلؤة، اللؤلؤة، قطر

ساعات العمل:

۱۱:۳۰ صباحًا حتى ۱۲:۰۰ منتصف الليل

المطابخ:

  • هندي
  • آسيوي
  • انصهار

التقييم: ٤.٥

مدونة لا بد من قراء

٧. برج الحمام

حقوق الملكية للصور

المطبخ اللبناني هو أحد أكثر المأكولات التي يحبها المسافرون لأسباب واضحة، ومن بين هذه المطاعم التي تجعله حتى أفضل من الآخرين هو برج الحمام في الدوحة. يعد مطعم برج الحمام أحد أفضل المطاعم اللبنانية في الدوحة، وهو فريد من نوعه من بعض النواحي. إنه مطعم يحتفل بجوهر الطبخ المنزلي إلى مستوى رائع. كما يشير التاريخ، يمتد المطبخ اللبناني شوطًا طويلاً في الزمن، وقد تم صنع العديد من الأطباق الانصهار مع الأطباق الشهية بمرور الوقت.

وبالمثل، عندما يتعلق الأمر بمطعم برج الحمام، فإن المطعم قد صقل مرارًا وتكرارًا فن المطبخ اللبناني وكان يفعل ذلك على مدار الخمسين عامًا الماضية.

للذين يخططون لتناول الطعام خارج البيت، يوفر لهم المطعم العديد من الخيارات. من أفضل الأطباق النباتية إلى خيارات الأطعمة النباتية والحلال، هناك الكثير لنتطلع إليه. هل تتبع نظامًا غذائيًا محددًا؟ تريد خيارات؟

حسنًا، يقدم برج الحمام خيارات خالية من الغلوتين وكذلك الكوشير لمن يرغب في تناول الطعام خارج البيت. لا تنس تناول وجبة فطور وغداء لطيفة هنا أو تعال لتذوق أفضل عشاء وأكثر من ذلك بكثير. يقدم برج الحمام الكثير من الخيارات  الطهية للزوار.

إلى جانب ذلك، يحتوي المطعم على مجموعة من المرافق للضيوف مثل خدمة التوصيل إلى المنازل، ومرافق الوجبات الجاهزة، وخيار تناول الطعام الخاص، وخدمة صف السيارات، وخدمة الواي فاي المجانية، وخدمة المائدة، والموسيقى الحية، وغير ذلك الكثير. لذا، لا يفوتك زيارة برج الحمام وتذوق عالم الطهي اللبناني مع أصدقائك وعائلتك.

العنوان: ۱لا كروازيت، بورتو ارابيا، اللؤلؤة قطر، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

۰۸:۰۰ صباحًا حتى ۱۲:۰۰ منتصف الليل

المطابخ:

  • لبناني
  • متوسطي
  • صحي
  • شرق أوسطي

التقييم: ٤.٥

مدونة لا بد من قراءتها: أهم الأماكن التاريخية للزيارة في الدوحة، قطر في سفرك

٨. موريموتو

حقوق الملكية للصور

مطعم آخر في قطر اكتسب شعبية واسعة هو مطعم موريموتو. يعد موريموتو أحد أفضل المطاعم في الدوحة. مطعم موندريان يقع في أحد أفضل الفنادق في الدوحة وهو أول مطعم من قبل الشيف موريموتو في الشرق الأوسط ومستوحى من اليابان القديمة. يقدم المطعم أشهى المأكولات للضيوف في قطر، ويتميز بأجوائه الجذابة والأعمال الفنية المذهلة لهيروشي سينجو في الديكور بأكمله. في الواقع، موريموتو مستوحى بشكل كبير من معلم رئيسي في مدينة نارا. بالنسبة للمسافرين، هذا المكان مليء بالإثارة الحقيقية حيث يتذوقون أفضل الأطباق من اليابان.

ومن المثير للاهتمام، أن مطعم موريموتو في الدوحة يتمتع حانة سوشي ذو ١٦ مقعدًا حيث تتحدث الفخامة عن نفسها. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه مغامرة الطهي الخاصة بك مع موريموتو. بصرف النظر عن هذا، توجد أيضًا غرفة طعام خاصة في المطعم متصلة ببعضها البعض مع حانة السوشي ومنطقة تناول الطعام الرئيسية التي تحيط بها أعمدة مرصعة بالذهب الوردي.

كما أن المطعم يوفر خيارات النظام الغذائي في الأطعمة النباتية، يمكنك الاستمتاع بالأطعمة النباتية والحلال والأطعمة الخالية من الغلوتين وغير ذلك الكثير، وهناك الكثير لنتطلع إليه هنا في مطعم موريموتو. بالنسبة للمرافق الأخرى، يمكن للضيوف الاستفادة من مرافق وقوف السيارات وخدمة الواي فاي المجانية والكحول وخدمة المائدة وغير ذلك الكثير. قم بزيارة هذا المطعم الفاخر واستمتع بتجربة طعام لذيذ للغاية.

العنوان: غرب خليج لاغون الدوحة قطر

ساعات العمل:

٦:۰۰ مساءً حتى ۱۱:۰۰ ليلاً

المطابخ:

  • اليابانية
  • سوشي
  • مأكولات بحرية
  • الآسيوية

التقييم: ٤.٥

٩.  المرجان

حقوق الملكية للصور

يعد مطعم المرجان أحد أرقى المطاعم التي يمكن زيارتها في الدوحة، ولا يقدم وجبات رائعة فحسب، بل يقدم أيضًا ترفيهًا رائعًا للمسافرين. إنه مكان نال اعترافًا دوليًا بخدماته عالية الجودة. اليوم، يتميز المطعم من بين أفضل المطاعم في الدوحة بسبب خبرته الواسعة في الطهي المتقدم. اليوم، يمكن للزوار القادمين إلى كورنيش الدوحة أن ينغمسوا في النكهات الرائعة من الأطباق اللبنانيين وأنواع أخرى من الأطباق الشهية. سواء كانت قائمة إفطار لطيفة تبحث عنها أو ترغب في الانغماس في النكهات الرائعة للمأكولات المتعددة، فإن مطعم المرجان توفرلك كل شيء.

هل تعرف ما هو أفضل شيئ يوفر لك المطعم؟ حتى أن هناك يوفر المطعم قائمة خاصة بما في ذلك قائمة الأطعمة لكبار الشخصيات التي سيستمتع بها المسافرون بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق بالمرافق الإضافية، يقدم مطعم المرجان قطر خيارات تناول الطعام وكذلك خيارات التوصيل من خلال السيارة للزوار. مع إطلالات مذهلة على أبراج الخليج الغربي وبيئة للاستمتاع بوجبات رائعة، فإن المرجان لديه كل ما تحتاجه. فلماذا لا تنغمس في النكهات الرائعة للمطبخ العربي بينما تستمتع ببعض المناظر الخلابة من مكان تناول الطعام مباشرةً؟

العنوان: الكورنيش، كورنيش الكورنيش، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

۱۲:۳۰ ظهرًا حتى ۱:۰۰ صباحًا

المطابخ:

  • عربية
مدونة لا بد من قراءتها: مايا الدوحة: مطعم ولاونج مكسيكي في قطر

١٠. مطعم الشرفة العربي

حقوق الملكية للصور

يقع مطعم الشرفة العربي في فندق الجمرك بوتيك في سوق واقف ويقدم أشهى المأكولات القارية للمسافرين. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مطعمًا لتناول الطعام والوجبات السريعة للزوار. بينما يقدم أجواء مذهلة للزوار، يشتهر المطعم أيضًا بموظفيه الذين يخطوون خطوة إلى الأمام في تقديم أكثر تجربة لافتة للنظر.

من خلال قائمة الطعام الانتقائية التي توفر الكثير للاختيار من بينها، فإن مطعم الشرفة العربي يوفر كل طبق مفضل لديك. فهل تعرف أفضل جزء؟ هو أنه يمكن للزوار حتى الحصول على تسهيلات الوجبات الجاهزة لطلبهم من المطعم بينما حجز الطاولة في المطعم هو أيضًا خيار يناسبك. وبالمثل، فيما يتعلق بالمرافق الإضافية، يقدم مطعم الشرفة العربي وقوف السيارات المدفوعة للزوار والتي تتوفر بأسعار رخيصة ويمكن للمرء حتى الوصول إلى شبكة الإنترنت دون أي متاعب أو الاستمتاع بمنظر البحر المذهل أثناء تذوق الأطباق الشهية من المطعم.

في الواقع، يوفر مطعم الشرفة العربي منطقة للتدخين أيضًا والتي يمكن لرواد تناول الطعام استخدامها دون دفع أي رسوم إضافية بينما يوفر المطعم الشيشة أيضًا. ومع ذلك، فإن مطعم الشرفة العربي لا يقدم المشروبات الكحولية للرواد. وبالتالي، بالنسبة لمن يفضل الكحول مع الطعام، قد لا يكون مطعم الشرفة العربي المكان المناسب. ولكن إذا كنت تزور عائلتك أو أصدقائك وترغب في الانغماس في النكهات الرائعة للطعام القاري، فهذا مكان يستحق الزيارة بالتأكيد.

العنوان: فندق بوتيك الجمرك سوق واقف، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

٤:٠٠ مساءً حتى ۱۱:۳۰ ليلاً

المطابخ:

  • كونتيننتال

١١. بندر عدن

حقوق الملكية للصور

يعد سوق واقف، أحد أكثر الأماكن شهرة في الدوحة، موطنًا لمطعم يمني فاخر يقدم لك فرصة التمتع بطهي رائع. كما أن المطعم يشتهر على نطاق واسع بسبب تقديم أشهى الأطباق الشرق أوسطية، وهو مطعم يتميز بتصميمات داخلية تقليدية تمامًا بما في ذلك طريقة الجلوس التقليدية. سواء كان ذلك من أفضل الحلويات والوجبات اليمنية إلى أشهى السلطات والفحصة، فإن مطعم بندر عدن في سوق واقف يوفر لك كل ما تفضله من الأطباق الشهية.

هل تريد التمتع بمذاق الطعام اليمني الحقيقي؟ فلا شك أن مطعم بندر عدن هو المكان المناسب لك. في الواقع، فيما يتعلق بالمأكولات الشهية، يقدم المطعم في الدوحة أشهى أنواع الأرز والحساء وأطباق الدجاج للزوار. نظرًا لأن العثور على هذا المطعم في سوق واقف ليس بالمهمة الصعبة، فإن المطعم يحظى بشعبية كبيرة بين الزوار.

بالنسبة للسكان المحليين، فإن مطعم بندر عدن هو المكان المناسب لتذوق وجبات الإفطار الرائعة والحساء. ما هو أفضل جزء للمطعم؟ أسعار المطعم ليست مرتفعة كما يتوقع المرء عادة مما يجعله اختيارًا مثاليًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة أيضًا.

ومع ذلك، عندما تزور المطعم، يُنصح المسافرون بحمل النقود في متناول اليد. تفضل معظم المطاعم في المنطقة قبول الدفع النقدي على طريقة الدفع بالبطاقات. على الرغم من قبول بندر عدن للمدفوعات النقدية والبطاقات، فإن حمل النقود يكون في متناول المسافرين. إذن، ما الذي يجعلك تنتظر؟ قم بزيارة مطعم بندر عدن في سوق واقف واستمتع بالنكهات العطرية للطعام اليمني التقليدي في الدوحة.

العنوان: بالقرب من فندق ارميلة، شارع الجسرة، سوق واقف، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

من السبت إلى الخميس - ۸:۰۰ صباحًا حتى ۱۱:۰۰ ليلاً

الجمعة - ۱۲:۳۰ ظهرًا حتى ۱۱:۰۰ ليلاً

المطابخ:

  • يمني

١٢. هانترز روم آند جريل

حقوق الملكية للصور

هل أنت من يبحث عن أفضل خيارات الشواء في قطر؟ حسنًا، هناك مكان واحد يضمن لك كل شيء تريده. يعتبر مطعم هانترز روم آند جريل من أفضل المطاعم الراقية في قطر ويقع في فندق ومنتجع ويستن الدوحة الرائع، ويُعد مكانًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة الجوهر الحقيقي للشواء التقليدي في قلب قطر. يشتهر المطعم في الدوحة على نطاق واسع بأسلوبه الفريد في تقديم الخدمات كما أنه يقدم أفضل القطعات من جميع أنحاء العالم، وهو أمر يحظى بشعبية كبيرة بين السكان الأصليين والمسافرين الذين يزورون المطعم. يمكن للضيوف المقيمين في الفندق أو القادمين لتجربة تناول الطعام هنا تذوق أفضل أنواع الناتشوز والبرغر من قائمة الشيف دي كوزين التي أعدها الشيف إستيبان جيفارا.

من النكهات العطرية لبعض الأطباق الممتازة إلى ذوق الطهي في فشار الروبيان، هناك الكثير لنتطلع إليه في مطعم هانترز روم آند جريل. ماذا بعد؟ من المقرر أن يفاجأ الزوار ببرنامج غاوتشو برنش المعد من قبل هانترز الجديد الذي يقدم أفضل اللحوم المقطعة بدقة والتي لا بد أن تتذوقها. بينما يعطي إحساسًا بالتألق العطري للأطباق الشهية، فإن هذا المكان سيكون مصدر إلهام أيضًا بطريقة أو بأخرى.

العنوان: فندق ومنتجع ويستن الدوحة ص. ٣٩٤٧٤، طريق سلوى، فريج بن محمود، المنطقة ٢٣، الدوحة، ٣٩٤٧٤

ساعات العمل:

٤:۰۰ مساءً حتى ۱۲:۰۰ منتصف الليل

الوجبات الخفيفة - ٤:۰۰ مساءً حتى ٦:۳۰ مساءً

العشاء - ٦:۳۰ مساءً حتى ۱۱:۳۰ ليلاً

ساعة سعيدة - ٤:۰۰ مساءً حتى ۸:۰۰ مساءً

السبت - غاوتشو برنش  - ۱:۰۰ ظهراً حتى ٤:۰۰ مساءً

١٣. بنتليز جريل

حقوق الملكية للصور

مطعم أنيق ولكنه مريح يضمن أجواء دافئة لمن يأتون إلى المطعم، يقع مطعم بنتليز جريل في قطر في فندق راديسون بلو في الدوحة وهو واحد من أرقى المطاعم في المنطقة. يشتهر المطعم بإضاءة الجدران الرقيقة، والكراسي بذراعين الجلدية، والتصميم الداخلي المريح الشامل حيث يعتبر جنة لعشاق الطهي في قطر.

يمكن للزوار القادمين إلى هنا تذوق أروع شريحة لحم من قائمة الطعام الشيف يورغن. هل تعرف أفضل جزء للمطعم؟ هناك الكثير من البدائل المتاحة لتناول العشاء في مطعم بنتليز جريل والتي تتراوح من الدجاج ولحم الضأن إلى البط وسرطان البحر والروبيان. لكن انتظر، هل أنت نباتي؟ حسنًا، يوفر مطعم بنتليز جريل أكثر من شيء أو اثنين من أجلك. يعتني المطعم بالنظم الغذائية المختلفة ويتأكد من عدم المساومة تجربة الطهي في أي حال.

في الواقع، لا يمكن للمسافرين تذوق الأطعمة الشهية فقط، ولكن مستويات النظافة في المطعم هي ما تجعل المطعم متميزاً من بين الآخرين. هل ترغب في تجربة بعض الحلويات؟ يخلق مطعم بنتليز جريل انطباعًا هائلاً من خلال الحلويات الرائعة التي يقدمها للرواد.

نظرًا لأن المفهوم الكامل بشأن المطاعم في الدوحة هو مطبخ مفتوح، يحب الزوار مشاهدة تحضير طعامهم أمام أعينهم مباشرة وبأفضل طريقة ممكنة. إذن، ما الذي يجعلك تنتظر؟ قم بزيارة مطعم بنتليز جريل وتذوق أشهى الأطباق التي يقدمها المطعم.

العنوان: الطابق الأرضي، فندق راديسون بلو، طريق سلوى، المنتزه، الدوحة ١٧٦٨

ساعات العمل:

ينصح للزوار القيام بتأكيد ساعات عمل المطعم من الجهات المعنية

المطابخ:

  • بيت شرائح اللحم
  • الأوروبي
  • بريطاني

١٤. قطع من قبل فولفغانغ باك

قطع من قبل فولفغانغ باك
حقوق الملكية للصور

تم تدشين مطعم قطع من قبل فولفغانغ باك في عام ٢٠١٧ في فندق موندريان في الدوحة الرائع، وهو مطعم ستيك أمريكي كلاسيكي يعمل في الشرق الأوسط. يشتهر المطعم بخيارات الغداء والفطور والعشاء، ويقدم تجربة طهي جديدة بالكامل للزوار من خلال تقديم مجموعات جديدة ومجموعة من الخدمات الفريدة.

إن الشيء الممتع هو أن مدخل المطعم يعكس مشهد غروب الشمس القطري الذي يمنح المطعم إحساسًا دراميًا حقًا. كل طبق يتم تحضيره في مطعم قطع من قبل فولفغانغ باك هو من مكونات من مصادر محلية بينما يعد تقديم الطعام شيئًا فنيًا هنا.

بالنسبة إلى رواد المطعم القادمين إلى المطاعم في قطر، لا توجد متاعب في ركن السيارة حيث يقدم المطعم خدمة صف السيارات مجانًا. إلى جانب ذلك، يُنصح الزوار بحجز طاولتهم قبل المجيء إلى هنا لتجنب أي ازدحام في اللحظة الأخيرة. نظرًا لأن المطعم عادة ما يجذب حشدًا كبيرًا، فمن الأفضل دائمًا حجز طاولة مسبقًا قبل التوجه إلى المكان. انغمس في نكهات مجموعة الشيف المختارة من House Made Sorbet & Ice Cream أو جرب التحميص اللذيذ هنا.

العنوان: ويست باي لاغون الدوحة، قطر

ساعات العمل:

الإفطار: يوميًا ٦:۳۰ صباحًا حتى ۱۰:۳۰ صباحًا

الغداء: يوميًا ١٢:٠٠ ظهرًا حتى ۳:۳۰ مساءً

العشاء: يوميًا ۷:۰۰ مساءً حتى ۱۱:۳۰ ليلاً

الغداء: أيام الجمعة ۱۲:۳۰ ظهرًا حتى ٤:۰۰ مساءً

كت تو ذا تشيس: يوميًا ٥:۰۰ مساءً حتى ۸:۰۰ مساءً

المطابخ:

  • الأمريكية مطعم ستيك
مدونة لا بد من قراءتها: ١٦ مخبز في الدوحة: استمتع بالحلويات اللذيذة

١٥. مطعم فويغو

مطعم فويغو
حقوق الملكية للصور

يقدم مطعم فويغو أفضل أطباق من مطبخ أمريكا اللاتينية في قطر، وهو مطعم فاخر في الدوحة. مع تقديم قائمة غير عادية برعاية الشيف التنفيذي أوسكار إنجمان، يمنح المطعم الزوار الفرصة بالاستمتاع بأفضل ما في اللحوم المشوية على الفحم وأطباق الانصهار. في الواقع، يمكنك مطعم فويغو من تجربة مجموعة من المشروبات هنا. لا تنس تجربة الأطباق الشهية المميزة التي يقدمها المطعم للزوار.

بالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق بالمرافق الإضافية، يوفر فويغو مجموعة من الخدمات للضيوف القادمين إلى هنا. يحظى المسافرون القادمون إلى هنا بخدمة توقيف السيارات خالية من المتاعب.

وكذلك، يشمل مطعم فويغو حانة يقدم المشروبات الكحولية للمسافرين بينما يمكن للمرء أيضًا الحصول على الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية هنا. يمنح المطعم خيارات خالية من الغلوتين لرواد تناول الطعام حيث يمكن للقادمين إلى المطعم التطلع إليه. إذن، ما الذي يجعلك تنتظر؟ تعال واستمتع بأفضل الأطباق الشهية في فويغو. انغمس في النكهات الرائعة من مطبخ أمريكا الجنوبية أثناء الاستمتاع بالموسيقى الحية مع تجربة الأطباق المفضلة لديك.

العنوان: شارع مركز المؤتمرات، الخليج الغربي المستوى ١، فندق جي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، الدوحة ٩٢٨٢ قطر

ساعات العمل:

١٢:٣٠ ظهراً حتى ٣:٠٠ مساءً و ٤:٠٠ مساءً حتى ١٢:٠٠ منتصف الليل

المطابخ:

  • اللاتيني
  • أمريكي جنوبي
  • شواية

١٦. البانور، الخور

البانور، الخور
حقوق الملكية للصور

مطعم البانور أحد أفضل المطاعم في قطر إنه بلا شك مكان مثالي فيما يتعلق بالعشاء في الخارج مع عائلتك كما أن المطعم خيارات من الأطعمة النباتية إلى الأطعمة غير النباتية لجعل تجربة العشاء في الخارج لا تنسى. على الرغم من أن القائمة يمكن أن تشبع جميع براعم التذوق، إلا أن المطعم تُعرف لدى رواد تناول العشاء في الخارج بما يقدمه من أطباق نباتية وغير نباتية فاخرة. يتميز المطعم بالأجواء الأنيقة والديكورات الداخلية من المطاعم الأخرى في قطر. يحظى المطعم بشعبية كبيرة بين الزوار بسبب الأطباق المختارة بعناية من شمال وجنوب الهند، وهو مدرج ضمن أفضل المطاعم الهندية في قطر.

أثناء زيارتك المطعم لا تنس تجربة بامبو برياني الغنية بالتوابل المحلية وأسلوب الطبخ التقليدي بالإضافة إلى ذلك هناك أطباق أخرى يمكنك تجربتها وهي بوروتا ولحم البقر تشيلي وغير ذلك. لذلك، عندما تتوق إلى الأطباق الهندية الأصيلة، فكن على دراية إلى أين تتوجه للحصول على الذوق المناسب.

العنوان: ٣٩٠ طريق الخور الساحلي، الخور

ساعات العمل:

٦:٠٠ مساءً حتى منتصف الليل يوميًا

المطابخ:

  • هندي
  • شرق أوسطي

١٧. إنديجو باي فينيت

إنديجو باي فينيت
حقوق الملكية للصور

استمتع بالأجواء المعاصرة لتجربة تناول الطعام في مطعم إنديجو باي فينيت. يحظى المطعم الهندي في قطر بشعبية كبيرة بين السياح وهو من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها لتناول العشاء مع عائلتك. استمتع بمنظر بزاوية ٣٦٠ درجة في أجواء أنيقة. كان الشيف فينيت بهاتيا أول طاهي هندي حصل على نجمة ميشلين في عام ٢٠٠١. يمزج المطعم بمهارة بين المأكولات الهندية التقليدية والمعاصرة. يمكن للضيوف الاختيار من بين الطوابق ٤٠ و٤١ و٤٢.

يعتبر ٣٦٠ ° لاونج بار في الطابق العلوي مكانًا آخر محبوبًا لاستكشافه. إذا كنت من عشاق الأطباق الهندية، فعليك أن تجرب وجبات غداء تهالي والتي تعد طبق كومبو من أكثر الوصفات فخامة التي نشأت في مناطق مختلفة من الهند. أثناء زيارتك المطعم، لا تفوت فرصة تناول وجبات الشات الأصلي وطعام الشارع. كل ما عليك فعله هو التخطيط لتناول العشاء خارجاً والاستعداد لتجربة مأكولات هندية صحية. تتميز التصميمات الداخلية بالفخامة جنبًا إلى جنب مع الضيافة الفخمة. تجعل الغرف الفسيحة والمقاعد الداخلية المريحة مكانًا مثاليًا لتجربة تناول الطعام.

العنوان: برج اللؤلؤة ١، بيرل بوليفارد، أبراج كارتييه قطر

ساعات العمل:

يومياً ١١:٣٠ صباحاً حتى منتصف الليل

المطابخ:

  • هندي
  • شرق أوسطي

١٨. هاكاسان الدوحة

هاكاسان الدوحة
حقوق الملكية للصور

يقع مطعم هاكاسان الدوحة داخل المباني الخضراء لفندق ذا سانت ريجيس الدوحة، وهو مطعم شهير آخر في قطر. يتكون المكان من منطقتين خاصتين لتناول الطعام و لينغ لينغ لونج، وهو أحد الأماكن الأكثر زيارة. توفر كلتا المساحتين تجربة تناول الطعام الاستثنائية مع لمحة عن أسلوب الطبخ الصيني ومهارات الطهي الأوروبية التقليدية. يستخدم المطعم تقنيات المطبخ التقليدية جنبًا إلى جنب مع أجود أنواع البهارات ولا عجب أنه مدرج في أفضل مطعم صيني في قطر.

تتميز التصميمات الداخلية بسمات صينية وفن صيني تقليدي باستخدام شاشة خشبية داكنة جنبًا إلى جنب مع تقنيات الإضاءة الدقيقة. تشمل قائمة الطعام في مطعم الفاخر المأكولات الحائزة على الجوائز الوطنية والدولية. يشمل الطبق في المطعم مجموعة متنوعة من ديم سام المخبوز والبخار والمقلية ووك فراي. جرب كل ما ترغب فيه من المأكولات من النكهات المتنوعة في الأرز والمعكرونة والدواجن والشوربة والأسماك والتوفو والمأكولات البحرية. بصرف النظر عن الأطباق الشهية الصينية التي يقدمها المطعم، يتم تقديم الكوكتيلات الرائعة هنا بما في ذلك الكوكتيلات الفاخرة والنبيذ والحلويات القطرية.

العنوان: فندق سانت ريجيس الدوحة، منتجع الجسار ، الدوحة، قطر

ساعات العمل:

يوميًا ٧:٠٠ مساءً - ١١:٣٠ ليلاً

البار ٦:٠٠ مساءً حتى ١:٠٠ صباحًا

المطبخ:

  • صيني
مدونة لا بد من قراءتها: مراكز التسوُّق في قطر: ستجعل تسوُّقك جديراً بالإهتمام

١٩. ميكونوس

ميكونوس
حقوق الملكية للصور

تمتلك الدوحة ميكونوس الرائعة التي تقدم الذوق والضيافة والطعام الذي يتناسب مع مكانة اليونان. في حال أنت شخص يفضل المطابخ اليوناني، فعليك زيارة هذا المكان مرة واحدة على الأقل لاستكشاف المأكولات المغرية والأطباق الشهية التي ستشبع براعم التذوق لك ويسمحك بمذاق لم تكن تتخيل من قبل. هذا المطعم الأصيل يجلب الذوق مباشرة من الباعة المتجولين في الشوارع في اليونان في فندق إنتركونتيننتال الأنيق الذي يعد بتجربة مرضية للضيوف القادمين إلى المطع.

تطل منطقة تناول الطعام على الترفيه على شاطئ البحر وتوفر منطقة داخلية وشرفة خارجية. إنه ليس مجرد مطعم أنيق ولكن التصميمات الداخلية المصممة بدقة ستعزز الهالة العامة مما يجعل منظرًا سحريًا يمتلك نافذة بانورامية ممتازة حيث يمكنك الاستمتاع بالمناطق المحيطة. لا تنسَ تجربة السلطات اليونانية الطازجة والجبن ساغاناكي والمأكولات البحرية الطازجة المعدة بشكل تقليدي. لا يسمح المطعم بتذوق الأطباق الرئيسية فقط، ولكن المشروبات مثل الكوكتيلات ستجعل ليلتك حدثاً رائعا لم تكن تتخيل.

العنوان: فندق انتركونتيننتال الدوحة الخليج الغربي

ساعات العمل:

يوميًا ١٢:٣٠ ظهرًا حتى ١١:٣٠ ليلاً

المطبخ:

  • يوناني

٢٠. لؤلؤة بيروت - الخور

لؤلؤة بيروت - الخور

تشتهر لؤلؤة بيروت، الواقعة في الخور، بمأكولاتها البحرية. يزور الناس هذا المطعم بشكل خاص للاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة المطبوخة بأسلوب أصيل. إنه مكان مثالي لتناول الطعام غير الرسمي أو الغداء المتأخر أو تناول العشاء مع العائلة والأصدقاء. تشمل قائمة المطعم أفضل الأطباق من الفلبين وإندونيسيا ووجهات أخرى في العالم. على عكس المطاعم الأخرى، فإن التصميمات الداخلية في لؤلؤة بيروت خفيفة للغاية ومعتدلة، ولكن الضيافة والذوق الذي يقدم المطعم على ما يرام ولديهما القدرة على إرضاء ذوقك.

إذا كنت تخطط لتناول أي وجبة، فهناك خيارات متعددة يمكنك الالتقاط منها، يمكنك إما الزيارة والاستمتاع في منطقة الجلوس أو أخذها بعيدًا للتناول في أريكتك المريحة. الحلال الخاص يجعله من أفضل المطاعم المحلية في قطر ويحظى بشعبية بين الزوار. أثناء تناول الطعام هنا، استمتع بدجاج سيسيج والسمك المشوي والحبار مع الأرز المقلي.

العنوان: شارع الكورنيش، الخور قطر

ساعات العمل:

السبت إلى الخميس: ٧:٠٠ صباحًا حتى ١١:٠٠ ليلاً

الجمعة: ٧:٠٠ صباحًا حتى ١٠:٣٠ صباحًا ومن ١٢:٠٠ ظهراً حتى ١١:٠٠ ليلاً

المطابخ:

  • فلبيني
  • إندونيسي

فكر في جنة عشاق الطعام وستظهر قطر بالتأكيد في تلك القائمة. مع انصهار عالمي المستوى ومأكولات أصلية تقدمها بعض أرقى المطاعم في الدوحة، قطر هي دولة تتصدر القائمة فيما يتعلق بصناعة الطهي. لمحبي الطعام، يوجد في العاصمة القطرية خيارات كثيرة ولا يبدو أن استكشاف المطاعم في قطر يتوقف هنا.

لذا، إذا كنت ترغب في الانغماس في عالم الطهي في الدوحة ومطاعمها الفاخرة، فخطط لعطلتك واحجز الرحلة إلى الدوحة للاستمتاع بعالم المأكولات الشهية هنا.

الأسئلة الشائعة:

س ١. ما هو أفضل مطعم في الدوحة؟

على الرغم من أن الدوحة تضم مجموعة من المطاعم ذات المستوى العالمي في كل مكان، إلا أن أفضل ما نختار من قائمة المطاعم في الدوحة هو مطعم لوزار للمأكولات البحرية. إنه مطعم يتميز بأكثر من أنواع المأكولات البحرية في قائمته بينما تضيف الأرضيات ومناطق الجلوس المبطنة لمسة من الأناقة إلى المشهد بأكمله.

س ٢. هل هناك مطعم هندي في الدوحة يناسب؟

نعم، أحد هذه المطاعم التي تعد بطعم هندي أصيل في الدوحة هو إكشا ۳٦۰. يقع المطعم في موقع فخم ويوفر إطلالات خلابة على اللؤلؤة-قطر.

س ٣. أين يمكنني تجربة المأكولات اللبنانية في قطر؟

من أفضل المطاعم اللبنانية في الدوحة، برج الحمام هو مطعم يحتفل بجوهر الطعام اللبناني وهو مكان مثالي للاستمتاع بالمأكولات اللبنانية في قطر. وقد تم صنع العديد من أطباق الانصهار مع الأطباق الشهية بمرور الوقت. عندما يتعلق الأمر ببرج الحمام، فإن المطعم قد قام بصقل فن المطبخ اللبناني على مرور الوقت وكان يفعل ذلك على مدار الخمسين عامًا الماضية. بالنسبة إلى رواد المطعم، يحتوي المطعم على العديد من الخيارات التي تتراوح من أفضل الأطباق النباتية إلى خيارات الحلال.

س ٤. ما هو أفضل مطعم ياباني في الدوحة؟

إذا كنت تبحث عن مطعم ياباني في الدوحة، فسوق التوابل هو الاختيار الأفضل. فإن المطعم يذهب خطوة إلى الأمام في تقديم الذوق الأكثر أصالة للقادمين لتناول الطعام. يمكن للمرء الاستمتاع بالنكهة الحقيقية للنكهات العربية هنا في حين أن طعام الشارع من جنوب شرق آسيا الذي يقدمه المطعم سوف يتركك يسيل لعابك للمزيد.

س ٥. ما هو أفضل مطعم فرنسي في قطر؟

إدام هو أحد أفضل المطاعم في قطر والذي كما هو متوقع حينما تسمع اسمه. إذا كنت تتطلع إلى تذوق أفضل المأكولات الفرنسية والمتوسطية والأوروبية الأخرى، فهذا هو المكان المناسب لك. السبب لماذا يتميز مطعم إدام من بين أفضل المطاعم في الدوحة للمأكولات الفرنسية هو ترتيبات الجلوس الكلاسيكية والديكور وعروض الطهي والأجواء الفخمة في العاصمة.

س ٦. أين يمكنني تجربة المطبخ الأمريكي اللاتيني في الدوحة؟

يقدم مطعم فويغو أفضل المأكولات الأمريكية اللاتينية في قطر، وهو مطعم رائع آخر يمكنك التوجه إلىه لتجربة المأكولات الأمريكية اللاتينية في الدوحة. مع قائمة استثنائية برعاية الشيف التنفيذي أوسكار إنجمان، يمكن للزوار الاستمتاع بأفضل ما في اللحوم المشوية على الفحم وأطباق الانصهار. في الواقع، يقدم مطعم فويغو مجموعة من المشروبات لا بد للمرء من تجربتها. الأطباق المميزة التي يقدمها المطعم هي متعة مطلقة لرواد تناول الطعام.

س ٧. ما هي أفضل المطاعم في الدوحة؟

بقدر ما يتعلق الأمر بالدوحة، كان الطعام جزءًا من هذه المدينة وعاملاً محوريًا في دفع صناعة السياحة هنا. فيما يلي بعض من أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في الدوحة - سوق لوزار للمأكولات البحرية، إدام من آلان دوكاس، سوق التوابل، لا سبيجا باي بيبر مون، تياترو، إكشا ۳٦۰، برج الحمام، موريموتو، المرجان، مطعم الشرفة العربي، بندر عدن، هانترز روم آند جريل، بنتليز جريل، قطع وولفغانغ باك، فويغو، إلخ.

س ٨. هل الطعام غالي في الدوحة؟

قد تكون الرحلة إلى الدوحة باهظة الثمن إلى حد قليل بالنظر إلى عدد الخيارات الفاخرة المتاحة في كل شيء تقريبًا هنا. ونفس الشيء ينطبق على الطعام. ومع ذلك، هناك العديد من المطاعم في المدينة التي تقدم أشهى المأكولات بأسعار اقتصادية.

س ٩. ما هي التسهيلات التي يقدمها مطعم فويغو لرواد تناول الطعام؟

بقدر ما يتعلق الأمر بالمرافق الإضافية، يمكن للمرأ التمتع بمجموعة من الخدمات التي يقدمها مطعم فويغو للضيوف. يحظى القادمون إلى هنا بالوصول إلى خدمة توقيف السيارات دون مواجهة أي متاعب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المطعم على بار يسمح الرواد بالاستمتاع بالمشروبات الكحولية بينما يمكن للمرء أيضًا استخدام شبكة الواي - فاي المجانية هنا. تجد هناك الكثير الذي يمكنك أن تتطلع إليه عندما تزور المطعم كما أنه يوفر لك خيارات خالية من الغلوتين لتناول الطعام.

س١٠. ما المأكولات التي يقدمها بندر عدن؟

إذا كنت تبحث عن تجربة مذاق الطعام اليمني الحقيقي، فإن بندر عدن هو المكان المناسب لك. يشتهر على نطاق واسع بتقديم أشهى الأطباق الشرق أوسطية، وهو مطعم يتميز بتصميمات داخلية تقليدية تمامًا بما في ذلك طريقة الجلوس التقليدية. يمكن للمسافرين تجربة أشهى أطباق الأرز والحساء والدجاج.


محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.