يأتي العام الجديد مع قرارات جديدة وأحلام جديدة وتوقعات جديدة واحتفالات ضخمة. ويعد قضاء الوقت مع العائلة أو الأصدقاء، وتناول عشاء فاخر، ومشاهدة الألعاب النارية الرائعة، والتنزه في الشوارع المتلألئة هي من بين الأشياء التي يحب الناس القيام بها في ليلة رأس السنة الجديدة. وتعد الدوحة واحدة من أفضل المدن في منطقة الشرق الأوسط مع ناطحات السحاب الفاخرة ومراكز التسوق الفخمة والفنادق الفاخرة. سيكون الاحتفال بالعام الجديد هنا حدثًا فاخرًا ونحن على يقين من أنك ستكون مبهوتاً باحتفالات العام الجديد في هذه المدينة.

أفضل ١٠ فنادق للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة، قطر

لا تقِلُّ الدوحة بشأن احتفالات العام الجديد في المدينة. وليس هناك ندرة في الرفاهية، توجد أماكن واسعة في الدوحة للاحتفال بالعام الجديد بأبهة وعروض رائعة.

١. ماندارين أورينتال

ماندارين أورينتال
صورة الائتمان

ماندارين أورينتال هو أحد أفضل الفنادق في قطر للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة. يقع الفندق في وسط مدينة الدوحة ويتميز بمرافق حصرية للراحة واستمتاع الضيوف. يمكن للمرء أن يستمتع باحتفالات العام الجديد في مطعم موزاييك أو مطعم أكوا للاستمتاع بعشاء حميم. يقدم مطعم موزاييك الأطباق العالمية من تسع محطات طهي حية متخصصة. وبقدر ما يتعلق الأمر بمطعم أكوا، استمتع بعامك الجديد في مطعم الفريسكو الذي يقع على سطح الفندق مع العائلة والأصدقاء.

الموقع: شارع براحة مشيرب، مشيرب قلب الدوحة، الدوحة ص.ب ٢٣٦٤٣

٢. سيتي سنتر روتانا الدوحة

سيتي سنتر روتانا الدوحة

فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة  هو ذو ال٥ نجوم. ويقع الفندق في منطقة الأعمال التجارية الرئيسية في الخليج الغربي. ويضم غرفة وجناحاً وشقة فسيحة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويمكن للمرء التقاط مناظر خلابة لأفق الدوحة والبحر. ويمكن الاحتفال بالعام الجديد في الدوحة في تياترو، وهو مطعم فاخر يقع داخل سيتي سنتر روتانا الدوحة ويستضيف عشاء رأس السنة الجديدة للأشخاص الذين يحبون الاحتفالات وهم يتناولون وجبة شهية. ويضم المطعم ٥ أطباق من المأكولات الآسيوية وأجواء احتفالية وخدمات متواصلة ، ويعد المطعم بتجربة تناول طعام رائعة في العام الجديد.

المكان: ٨٥٠ مركز المؤتمرات، الدوحة، قطر

القراءة المقترحة: جزيرة المها في قطر: مركز ترفيهي حصري يقدم الترفيه الكامل

٣. منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة

منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة

هل تبحث عن فعاليات رأس السنة في قطر؟ توجه إلى منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة لقضاء عشاء ممتع. يضم الفندق ٧ مطاعم مذهلة وينظم حفلات عشاء خاصة ليلة رأس السنة الجديدة لمساعدة الناس على الاحتفال بقدوم العام الجديد مع أحبائهم. واحتفل بالعام الجديد في لا فيراندا واستمتع بالمناظر الخلابة لأفق المدينة  والإطلالات الرائعة على البحر. عد تنازلي للعام الجديد ٢٠٢٣ في الحبارى في أجواء فاخرة، واستمتع بحفلة رأس السنة الجديدة مطعم القيثارة الأيرلندية أواستمتع بأفضل حفلة للعد التنازلي للعام الجديد.

فعاليات العام الجديد ٢٠٢٣ في منتجع ومركز مؤتمرات شيراتون الدوحة:

  • حفل عشاء في لا فيراندا
  • عشاء ليلة رأس السنة في الحبارى
  • احتفل بالعام الجديد في مطعم القيثارة الأيرلندية
  • برانش يوم رأس السنة الجديدة في لا فيراندا
  • وليمة رأس السنة الجديدة في الحبارى

الموقع: شارع الكورنيش، الدوحة، قطر

٤. منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا

منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا
منتجع جزيرة البنانا

يعد منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا الدوحة أحد أفضل الفنادق في الدوحة حيث يمكن الاحتفال بالعام الجديد الكبير. وإنه يوفر أكثر احتفالات رأس السنة الجديدة  في قطر حيث يقع المنتجع على شاطئ خاص مع فيلات مائية وهدوء هائل. ويوفر هذا المنتجع إطلالات خلابة على البحر ووسائل راحة راقية ، وهو مكان رائع للترحيب بقدوم العام الجديد بأسلوب رائع. مع مجموعة من المطاعم الراقية داخل مبنى المنتجع ، تذوق أشهى المأكولات الرائعة أو عشاء على ضوء الشموع كجزء من احتفالاتك برأس السنة الجديدة في الدوحة. تعتبر مطعم ريفا ومطعم الأزرق ومطعم النهام وكيو لاونج آند ريستورانت وتيدز وزست خيارات رائعة لقضاء وجبة دسمة.

الموقع: ص. ٢٣٩١٩ الدوحة

القراءة المقترحة: فنادق كروز شيب في قطر: الرفاهية في خدمتك

٥. انتركونتيننتال الدوحة

انتركونتيننتال الدوحة
إنتركونتيننتال الدوحة

فندق آخر للاحتفالات برأس السنة الجديدة هو فندق انتركونتيننتال الدوحة وهو مكان رائع لاحتفالات رأس السنة الجديدة. مع أحدث المرافق ، ويتميز الفندق بتصميمات داخلية رائعة ونادي انتركونتيننتال مع شرفة واسعة تطل على مناظر خلابة للخليج العربي. وتتيح مطاعم وبارات الفندق الحائزة على جوائز للضيوف الاستمتاع بعشاء على ضوء الشموع مع شريكك في ليلة رأس السنة مع ترتيبات خاصة يتم إجراؤها عند حلول الساعة ١٢. وكما يمكن أيضًا لأولئك الذين لا يحبون الحفلات الباهظة ويفضلون العشاء الفاخر الاستمتاع بتناول الطعام الفاخر مع العائلة في ليلة رأس السنة. ويتم إجراء العديد من الأحداث هنا أيضًا للاحتفال بالعام الجديد وإشراك الضيوف.

الموقع: شارع ٩٠٠، بناية. رقم ٢٥، منطقة ٦١، الدفنة، الخليج الغربي، ص.ب ٦٨٢٢، الدوحة، دولة قطر

٦. سيتي سنتر روتانا، الدوحة

 سيتي سنتر روتانا ، الدوحة

هو من أفضل الفنادق الفخمة في قطر ويقع في قلب الدوحة. ويعد فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة مكانًا رائعًا للاستمتاع باحتفالات العام الجديد في الدوحة. وتتمتع جميع المطاعم في سيتي سنتر روتانا الدوحة بأجوائها الخاصة وتقدم المأكولات المتنوعة الرائعة. ستثير النكهات الغنية والأصيلة للمأكولات المختلفة حواسك وتقدم لك تجربة تناول الطعام الشهي عند احتفالات برأس السنة في الدوحة. أوليف أويل، مطعم عالمي لتناول الطعام طوال اليوم هو مكان رائع للاحتفال بالعام الجديد. ويعد مطعم بوسطن، وتياترو ، ومقهى كاراميل لوبي لاونج ، وأكواريوس بول بار، وسما لاونج بعض الأماكن للاستمتاع باحتفالات العام الجديد في روتانا الدوحة.

المكان: ٨٥٠ مركز المؤتمرات، الدوحة، قطر

القراءة المقترحة:  بلاس فاندوم مول، قطر: منزل جديد للرفاهية

٧. فندق كراون بلازا الدوحة، الخليج الغربي

فندق كراون بلازا الدوحة، الخليج الغربي
صورة الائتمان

هل تبحث عن فعاليات رأس السنة الجديدة في قطر؟ حسنًا، تستضيف دولة قطر الكثير من أحداث العام الجديد في أماكن مختلفة ، ومن بينها فندق كراون بلازا الدوحة الخليج الغربي الذي يستضيف العديد من الحفلات ذات الطابع الخاص للاحتفال بقدوم العام الجديد. وأيضًا، يستضيف الفندق حفلات العد التنازلي للاحتفال بالعام الجديد بعظمة وحماسة.

ويستضيف الفندق أيضًا عشاء ليلة رأس السنة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالاحتفالات من خلال تناول المأكولات الشهية. ندايا و Matamaal هما مطعمان حصريان لتناول الطعام هنا بينما يضم الفندق أيضًا بارات وصالات مثل فوغ كلوب وBrewskis and Grub والرقة لاونج. ويمكن الاستمتاع بليلة رأس السنة  في هذه النوادي مع دي جي والمشروبات وغير ذلك الكثير.

الموقع: المنطقة ٦١، الدوحة، قطر

٨. فندق جراند حياة الدوحة وفلل، الخليج الغربي

فندق جراند حياة الدوحة وفلل، الخليج الغربي

يعد فندق جراند حياة الدوحة وفلل الفخم ذو الـ ٥ نجوم في الدوحة خيارًا رائعًا للاحتفال بالعام الجديد في قطر. ويقدم  فندق جراند حياة أحد أفضل الضيافة العربية في البلاد ، كما يتميز بشاطئ خاص بطول ٤٠٠ متر مع إطلالات خلابة على الخليج العربي. وتجعل التصميمات الداخلية النابضة بالحياة مع لمسة من الطراز المعاصر والمرافق الحديثة هذا الفندق مكانًا رائعًا لإقامتكم في الدوحة خلال احتفالات العام الجديد. ويستضيف الفندق أيضًا العديد من أحداث السنة الجديدة التي تعد طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت مع أصدقائك أو عائلتك والترحيب بقدوم العام الجديد. يعد ديونز بار  الذي يقع داخل مبنى الفندق خيارًا رائعًا للاحتفال بالعام الجديد حيث يقام البار ليالي ذات طابع خاص مع ترفيه حي.

الموقع: بيرل بوليفارد، الدوحة

٩. مساكن واجنحة سينتارا الخليج الغربي الدوحة

مساكن واجنحة سينتارا الخليج الغربي الدوحة
صورة الائتمان

يعد هذا الفندق أحد أكثر الأماكن حيوية للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة حيث يمكن الاستمتاع بالمأكولات الهندية الأصيلة. ويشتهر المطعم بأجوائه المضيئة وبأطباق الشيف ألفريد براساد الحائزة على نجمة ميشلان والتي تستحق التجربة. وهناك أيضًا أمسية دي جي للاحتفال بقدوم العام الجديد ومشروب ترحيبي مجاني. وهناك حفلة مختلفة  يتم تنظيمها كل عام مع ساعات سعيدة ممتدة للمشروبات. إذا كنت شخصًا معجبًا بحفلات العشاء الرائعة بليلة رأس السنة الجديدة، فيجب أن يكون مساكن واجنحة سينتارا الخليج الغربي الدوحة  خيارًا مثاليًا لك.

الموقع: شارع الدبلوماسي الدوحة

١٠. منتجع مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة

منتجع مرسى ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة

يعد مرسى ملاذ كمبينسكي أحد أفضل المنتجعات الشاطئية في قطر ، وهو مكان رائع للاحتفال بالعام الجديد في قطر. ويوجد شاطئ خاص حيث يمكن للمرء الاستمتاع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع أو الاستمتاع بحفلة بجانب المسبح مع المشروبات والموسيقى طوال الليل. والحفلة بجانب المسبح موجهة للبالغين ، لذلك يجب على المرء التخطيط وفقًا لذلك. ويوجد أيضًا نادي للأطفال حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بوقت لعبهم بينما يستمتع الكبار بحفلة المسبح المثير.

الموقع: اللؤلؤة - الدوحة خليج كوستا ملاذ، مارينا درايف، الدوحة

قم باحتفال بليلة رأس السنة الجديدة الدوحة ٢٠٢٣ في هذه المطاعم السبعة في الدوحة

يوجد هناك العديد من المطاعم الرائعة التي تستضيف فعاليات العام الجديد في الدوحة للناس أن يستمتعوا ويرحبوا بقدوم العام الجديد في أجواء فاخرة، ويستمتعوا بأشهى النكهات التي تقدمها هذه أفضل المطاعم في الدوحة.

١. الليوان، شرق فيليدج آند سبا

 الليوان، شرق فيليدج آند سبا
صورة الائتمان

مكان آخر للاحتفال بالعام الجديد في الدوحة هو مطعم الليوان الواقع في شرق فيليدج آند سبا. وإنه مطعم لتناول الطعام طوال اليوم، ولذلك ليس عليك انتظار الليل للاحتفال بهذا اليوم الرائع. ويمكن لك أن تتوجه إلى المطعم في أي وقت من اليوم وتذوق المأكولات الشامية التي يشتهر بها المطعم. من محطات الطعام الحية إلى الأطباق المشوية، ستجد كل شيء هنا. لا تفوت وجبة الإفطار للسيدات إذا كنت بطريقة ما لا تزور هذا المطعم الفخم لتناول العشاء الرائع.

التوقيت: بوفيه الإفطار: ٦:٣٠ صباحًا - ١٠:٣٠ صباحًا

غداء العمل: ١٢:٣٠ مساءً. - ٣:٣٠ مساءً

العشاء: ٦:٣٠ مساءً - ١٠:٠٠ مساءً

برانش البازار: كل جمعة: ١:٠٠ مساءً - ٤:٠٠ مساءً

الموقع: قرية ومنتجع الشرق، فندق ريتز كارلتون، شارع رأس أبو عبود، الدوحة

٢. باريسا، شرق فيليدج آند سبا

باريسا، شرق فيليدج آند سبا
صورة الائتمان

يعد مطعم باريسا مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة تناول طعام راقية مع إطلالات خلابة على خليج الدوحة. المطعم هو فرحة فارسية حيث يتم طهي الأطباق على الطراز التقليدي وتقديمها على الطراز المعاصرة. قم باحتفال بالعام الجديد هنا في أجواء أنيقة، وتناول الأطباق المستوحاة من المطبخ الفارسي. التصميمات الداخلية والديكور لهذا المطعم الأنيق عصري ولكن مخطط الألوان من اللون الأرجواني والرمادي يظهر جذوره الفارسية. إذا كنت تحب المطبخ الفارسي، فإن هذا المطعم هو أحد الأماكن التي يجب زيارتها في رأس السنة الجديدة في الدوحة.

التوقيت: الغداء: الجمعة والسبت: ١٢:٣٠ مساءً - ٣:٣٠ مساءً.

العشاء: الاثنين - السبت: ٦:٣٠ مساءً - ١٠:٣٠ مساءً.

الموقع: سوق واقف، شارع الأحمد، الدوحة، قطر

٣. تورو تورو الدوحة، مرسى ملاذ كمبينسكي

تورو تورو الدوحة، مرسى ملاذ كمبينسكي
صورة الائتمان

تورو تورو هو مزيج من الأنماط والنكهات اللاتينية الأمريكية  في الدوحة. وينظم المطعم أيضًا عشاء ليلة رأس السنة الجديدة في ٣١ ديسمبر٢٠٢٢ من الساعة ٧.٠٠ مساءًا إلى ١٢.٠٠ منتصف الليل. ويقع المطعم في حدائق مرسى ملاذ كمبينسكي ويوفر مناظر رائعة للخليج العربي. واستمتع بتناول عشاء فاخر ليلة رأس السنة وسط أجواء هادئة واجعل عامك الجديد أفضل في الدوحة . يقدم المطعم وجبات وصفقات مختلفة في أيام مختلفة، لذلك يمكنك أيضًا جعله أسبوعًا جديدًا.

الرشفات اللاتينية: كل يوم: ٧:٠٠ مساءً. - ٩:٠٠ مساء.
تاكو الثلاثاء: الثلاثاء: ٧:٠٠ مساءً - ١١:٠٠ مساءً
تورو تورو الأربعاء: ليلة السيدات: الأربعاء: ٧:٠٠ مساءً - ١٢:٠٠ صباحًا
البرانش: الجمعة: ٢:٠٠ مساءً. - ٥:٠٠ مساءً.
بعد الفطور المتأخر: الجمعة: ٥:٣٠ مساءً - ٧:٠٠ مساءً

المكان: مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة، الدوحة

٤. نوبو الدوحة، فندق فور سيزونز

نوبو الدوحة، فندق فور سيزونز
صورة الائتمان

يعد مطعم نوبو واحد من أفضل المطاعم في الدوحة التي تقدم تجربة طعام لذيذة ويقع هذا المطعم في فندق فور سيزونز الدوحة. واستمتع بعشاء فاخر في ٣١ ديسمبر في منطقة السطح في نوبو واستمتع بالمأكولات الشهية من قائمة تذوق الشيف المكونة من سبعة أطباق. هذا هو المكان المثالي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة إذا كنت شخصًا يتخيل الاحتفال بالعام الجديد في مكان هادئ مع الأحباء.

التوقيت: الاثنين - السبت: ٦:٠٠ مساءً - ١١:٠٠ مساءً

الموقع: شارع الدبلوماسي، الدوحة

٥. ماركت باي جان جورج - فندق دبليو الدوحة

ماركت باي جان جورج - فندق دبليو الدوحة
صورة الائتمان

إذا أنت ترغب في الاحتفال بالعام الجديد من خلال الاستمتاع بتجربة طعام فاخرة، فإن ماركت باي جان جورج  دبليو الدوحة هو المكان المثالي. وتتميز القائمة بأطباق خاصة من مطبخ Jean-Georges Vongerichten الشهير ونحن متأكدون أن التجربة ستكون ممتازة رائعة. ويمكن الاحتفال برأس السنة الجديدة ٢٠٢٣ في الدوحة في السوق مع العائلة والأصدقاء في أجواء احتفالية. يقدم المطعم قائمة طعام محددة من ٥ أصناف مع وجبات لذيذة مع ديكورات داخلية مثيرة للاهتمام وديكور مذهل.

التوقيت: كل يوم: ١٢:٠٠ ظهرا. - ١٢:٠٠ لليلاً

الموقع: فندق وشقق دبليو الدوحة، قطر

٦. سوق التوابل، دبليو الدوحة

سوق التوابل، دبليو الدوحة
صورة الإئتمان

يوفر سوق التوابل-دبليو الدوحة أجواء مميزة للاستمتاع بحفل رأس السنة في الدوحة. وهو مكان مريح تمامًا وبار صالة يوفر إطلالات خلابة على الخليج الفارسي. مطعم جورج في جنوب شرق آسيا من قبل الشيف فونجريتشتن المشهور عالميًا. وابدأ احتفالاتك برأس السنة الجديدة عن طريق حجز عشاء فاخر في سوق التوابل الذي يقدم وجبة من ٥ أطباق شهية. يعد هذا المطعم أحد أفضل المطاعم الآسيوية في الدوحة، ولا بد من زيارته إذا كنت ترغب في استكشاف النكهات الحارة والأطباق المتنوعة المعدة في أجزاء مختلفة من القارة.

التوقيت: كل يوم: ١٢:٠٠ ظهرا. - ١٢:٠٠ ليلاً

الموقع: فندق وشقق دبليو الدوحة، الخليج الغربي، الدوحة

٧. لا سبيغا باى بيبر مون، دبليو الدوحة

لا سبيغا باى بيبر مون، دبليو الدوحة
صورة الائتمان

استمتع بأفضل الأطباق الإيطالية في لا سبيغا في أجواء رائعة. ويُعد لا سبيغا باى بيبر مون مكانًا مثاليًا للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة، حيث يقدم خدمة ودية وأجواء دافئة. من البيتزا والباستا إلى المقبلات والسلطات، القائمة واسعة وتوفر تجربة طعام لذيذة. طريقة قضاء عامك الجديد في هذا المطعم العصري هي الحصول على الوجبة المكونة من ٥ أطباق لك ولأحبائك والاستمتاع بالنكهات المختلفة للأطباق المطبوخة جيدًا والمقدمة بشكل جميل.

التوقيت: كل يوم

الغداء: ١٢:٠٠ ظهرا. - ٤:٠٠ مساءً

العشاء: ٥:٠٠ مساءً - ١١:٠٠ مساءً

الموقع: فندق وشقق دبليو الدوحة، الخليج الغربي، الدوحة

أفضل ٧ أندية في قطر للاستمتاع في العام الجديد

ليست النوادي والصالات الرائعة  قصيرة في دولة قطر والتي توفر حياة ليلية رائعة للناس. مع أجواء أنيقة  وموسيقى ومشروبات ، تعد هذه النوادي خيارًا رائعًا للاحتفال بليلة رأس السنة في الدوحة.

١. إيريس الدوحة

إيريس الدوحة
صورة الائتمان

إذا أنت تبحث عن صالة حديثة وأنيقة وغير تقليدية في عاصمة قطر، فينبغي لك أن تشمل في خيارك المفضل إيريس الدوحة. ويقع في فندق شرق فيليدج اند سبا ويوفر إيريس الدوحة أجواء رائعة حيث يمكن للمرء الاسترخاء والشراب والرقص والاستمتاع بالمناظر الرائعة التي يوفرها النادي. وإذا كنت تخطط لحفلة رأس السنة الجديدة في الدوحة ٢٠٢٣، فيمكنك الذهاب والاسترخاء في هذا النادي.

التوقيت: كل يوم: ١٢:٠٠ ظهرا. - في وقت متأخر من الليل

الموقع: فندق ريتز كارلتون شرق، الدوحة

٢. إل سيدرو شرق فيليدج آند سبا

إل سيدرو شرق فيليدج آند سبا
صورة الائتمان

إل سدرو صالة فخمة حقًا وهي توفر أجواء راقية، إل سيدرو هو المكان المثالي لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة. وتتميز بقائمة من الأطباق الصغيرة والمشروبات ذات المستوى العالمي، وتعتبر مناطق الصالة الرائعة في إل سدرو مثالية للاحتفال بالعام الجديد مع هذا الشخص المميز. واستمتع بتجربة رائعة من العروض الفخمة من حيث الأجواء والطعام. التصميم الداخلي والديكور لهذا المكان أنيق للغاية وأنيق مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

التوقيت: كل يوم: ٦:٠٠ مساءً - ٢:٠٠ صباحًا

الموقع: قرية ومنتجع الشرق، فندق ريتز كارلتون، شارع راس أبو عبود، الدوحة

٣. نادي الأكسجين، فندق لاسيجال، الدوحة

نادي الأكسجين ، فندق لاسيجال ، الدوحة
الصورة غرض مرجعي فقط

شاهد أفضل تجربة حياة ليلية في الدوحة من خلال زيارة نادي الأكسجين. إذا كنت تشارك في حفلة رأس السنة الجديدة المثيرة في الدوحة أو ترغب في الاحتفال بقدوم العام الجديد من خلال الرقص والشرب والاحتفال، فإن نادي الأكسجين هو المكان المثالي لك. يشتهر النادي أيضًا بحفلاته ذات الطابع الخاص ودي جي الحي وغير ذلك الكثير. لذا، إذا لم تكن قد حجزت مكانًا أنيقًا للاحتفال بالعام الجديد ٢٠٢٣، فاحصل على مكان في أحد الأندية الرائعة في الدوحة.

الوقت: لا.

الموقع: ٦٠ شارع سحيم بن حمد، منطقة السد، ص. ٢٥٥٥٥ الدوحة

٤. كيوب، فندق راديسون بلو

كيوب، فندق راديسون بلو
صورة الائتمان

يعد كيوب أفضل الأماكن الليلية في الدوحة و أفضل مكان للترفيه في قطر. هو مكان رائع آخر للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة وهوالذي يقع داخل مبنى فندق راديسون بلو. يقدم النادي موسيقية مباشرة ودي جي  وترفيهًا لا ينتهي وسط أجواءٍ مفعمةٍ بالنشاط والمرح. كيوب هو مكانٌ لا مثيل له مثل موسيقى الهيب هوب والموسيقى الهندية، ويمكن للمرء الاستمتاع بمجموعة حصرية من الأغاني هنا. اشرب وارقص ورحب بقدوم العام الجديد بحماسة.

التوقيت: الجمعة - الأربعاء: ٧:٠٠ مساءً - ٢:٠٠ صباحًا

الموقع: طريق سلوى، تقاطع الطريق الدائري الثالث، الدوحة

القراءة المقترحة: مغامرات جوية مبهجة في قطر: يجب أن تجربها في رحلة مثيرة

٥. النادي في فندق سانت ريجيس

النادي في فندق سانت ريجيس
الصورة لغرض مرجعي فقط

يعد النادي في فندق سانت ريجيس أحد أفضل الأندية في قطر للاحتفال بالعام الجديد، هو مشهور في جميع أنحاء البلاد بموسيقى الجاز. ويأتي العديد من فناني الجاز المشهورين لإجراء الحفلة الموسيقية مباشرة هنا. يوفر النادي إطلالات خلابة على الخليج العربي، يستضيف النادي الفرق الأيرلندية مرتين في الشهر مع تنظيم البرامج الليلية على أساس موضوع التسعينيات. ويمكن أيضًا الاستمتاع بالكوكتيلات مع الوجبات السريعة للاحتفال بالعام الجديد المليء بالمرح والبهجة في الدوحة.

التوقيت: ٧:٠٠ مساءً - ٢:٠٠ صباحًا

الموقع: فندق سانت ريجيس الدوحة ، الدوحة ويست باي، الدوحة

٦. جلو كوكتيل بار

بار جلو كوكتيل
صورة الائتمان

ييُعد بار جلو كوكتيل (Glo Cocktail) أحد الوجهات الرائدة في  مدينة الدوحة لتناول الكوكتيلات في أجواء أنيقة. ويمكن الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة الدوحة ٢٠٢٢ في بار جلو كوكتيل. ويشتهر المكان بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات وأجواء أنيقة.  وستمنحك الدي جي في الليل تجربة جيدة في ليلة رأس السنة في الدوحة. ويجب على المرء أن يرتدي ملابس غير رسمية أنيقة  للدخول إلى البار. وتذوق التاباس اللذيذ، الطبق الرئيسي الذي يقدم هنا أو استمتع بمذاق أفضل الكوكتيلات.

التوقيت: الاثنين - السبت: ٥:٠٠ مساءً - ٢:٠٠ صباحًا

الموقع: فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة

٧. جاز كلوب، حياة

جاز كلوب، حياة
صورة الائتمان

ليست النوادي والبارات الفاخرة قصيرة في قطر حيث يمكن الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة الدوحة ٢٠٢٢. وأحد هذه الأماكن هو نادي الجاز في فندق حياة. ويتميز النادي بتصميمات داخلية رائعة مع موسيقى الجاز و موسيقى البوب والأغاني القديمة ، وستجد كل شيء هنا. إذا كانت الموسيقى والرقص والطعام والمشروبات هي ما تفعله في ليلة رأس السنة الجديدة ، فنحن نقترح عليك زيارة Jazz Club للحصول على تجربة رائعة.

التوقيت: كل يوم: ٨:٠٠ مساءً - ٣:٠٠ صباحا.

الموقع: فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة، جاز كلوب، شارع المطار، الدوحة، قطر

نرحب بقدوم العام الجديد والاحتفالات مع أصدقائك. هناك عدد كبير من الفنادق والنوادي في قطر حيث يمكن قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو العائلة. احتفل بالعام الجديد بالمشروبات والرقص والمتعة اللامحدودة في هذه الأماكن المذهلة في قطر. وتنظم فنادق مختلفة العديد من فعاليات السنة الجديدة في قطر حيث يمكن للناس الاحتفالات مع أحبائهم. من الاحتفال الكبير في منتجع جزيرة البنانا إلى ألحان موسيقى الجاز في سانت ريجيس في الدوحة ، وهناك الكثير من الخيارات في الدوحة للاحتفال بليلة مثالية.وقم بالزيارة إلى دولة قطر وانضم إلى آلاف الزوار وهم يحجزون تذاكر طيرانهم في الدوحة واستقبل العام الجديد بأناقة.

الأسئلة الشائعة والأجوبة

س ١. ما هي الأشياء التي يمكن ممارستها في الدوحة في العام الجديد

بعض الأشياء التي يمكن القيام بها في الدوحة في رأس السنة الجديدة هي:

  • عشاء على ضوء الشموع في الفنادق الفاخرة وحفلات في النوادي
  • التجول في مراكز التسوق واستمتاع بالتسوق في رأس السنة الجديدة.
  • استمتاع بتناول وليمة فاخرة مع العائلة في ليلة رأس السنة.

س ٢. هل قطر مكان جيد للاحتفال بالعام الجديد؟

تعد قطر بالتأكيد مكانًا رائعًا للاحتفال بالعام الجديد حيث توجد العديد من مراكز التسوق والفنادق والنوادي الفاخرة في الدوحة التي توفر حياة ليلية نابضة بالحياة للأشخاص الذين يرغبون في الاحتفال بالعام الجديد مع أصدقائهم أو أسرهم.

س ٣. كم يوم كاف لرحلة إلى قطر؟

بشكل عام، ٤ أيام كافية لرحلة إلى قطر حيث ستتمكن من زيارة جميع مناطق الجذب من الدرجة الأولى.

س٤. هل الكحول متاح في الفنادق في الدوحة؟

نعم، بعض أفضل الفنادق ذي 5 نجوم في الدوحة تقدم المشروبات الكحولية في أنديتها مع رخصة سارية.

س ٥. أي الفنادق ذي ٥ نجوم في قطر يمكن زيارتها في العام الجديد؟

بعض من أفضل الفنادق من ذي ٥ نجوم في قطر التي يمكن زيارتها في رأس السنة الجديدة هي:

  • فندق جراند حياة الدوحة وفلل
  • فندق كراون بلازا الدوحة ويست باي
  • إنتركونتيننتال الدوحة
  • سيتي سنتر روتانا الدوحة
  • منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا الدوحة

س ٦. هل الدوحة مكلفة للسياح؟

ينبغي أن يحمل السائح ٦٠ دولارًا على الأقل كنفقة يومية في قطر. قطر ليست غالية ، إلا أن سعر الإقامة يمكن أن يكون مرتفعًا إذا اخترت الإقامة في فندق فاخر.

س ٧. ما هي أفضل الأندية في الدوحة للاستمتاع برأس السنة الجديدة؟

بعض أفضل الأندية في الدوحة للاستمتاع برأس السنة الجديدة هي:

  • نادي الأكسجين في فندق لاسيجال ، الدوحة
  • صالة اللؤلؤة في فندق ماريوت ، الدوحة
  • نادي كريستال في فندق دبليو ، الدوحة
  • بالوما في إنتركونتيننتال الدوحة
  • النادي في سانت ريجيس
  • Illusion  في مرسى ملاذ كمبينسكي

س ٨. كيف تحتفل بالحياة الليلية في الدوحة؟

الدوحة مكان رائع للاحتفال بالحياة الليلية. يمكن للناس استكشاف سوق واقف، والاستمتاع بالعشاء في مطعم على السطح ، والذهاب في رحلة سفاري ليلية في الصحراء ، والاستمتاع برحلة عشاء غروب الشمس والاحتفال طوال الليل في النوادي الفاخرة.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم