مفاجئ في معدل السياحة فيها. توجد مراكز تجارية وصالات عرض، ومراكز ثقافية، وأسواق تقليدية لإشراك كل زائر في بعض الأنشطة الآسرة. إنه الجمال الملكي الذي يجعل قطر الوجهة الأكثر شعبية لقضاء العطلات. وحفاظًا على الإرث، فإن بلاس فاندوم مول، قطر، قد جلب كل الانبهار تحت سقف واحد. على الرغم من وجود العديد من أماكن التسوق والمولات في قطر، إلا أن فاندوم مول رفع التوقعات للجميع بميزاته البارزة.

فاندوم مول لوسيل لإضفاء لمسة عصرية على الموضة

فاندوم مول لوسيل لإضفاء لمسة عصرية على الموضة
حقوق ملكية الصور

يقع بلاس فاندوم في مدينة لوسيل، وسيصبح قريباً عاصمة الموضة في قطر. لقد أذهل المركز التجاري بجماله الفاتن وهندسته المعمارية الرائعة الجميع، لكن القصة لا تنتهي هنا. ستجلب جنة التسوق هذه كل علامة تجارية دولية تحت سقف واحد لتقدم لك بيانات مجانية.

في عام ٢٠١٤، تم التوقيع على مشروع فاندوم بهدف فتح بابه في عام ٢٠٢١. تم إدراج هذا المشروع كواحد من أفخم المشاريع في مدينة لوسيل، والذي وقّع عليه مستثمرون قطريون بفكرة إنشاء مكان يتماشى مع تجارة التجزئة، والبناء، والعقارات، والأزياء، والمقاولات. تم بناء هذا المركز التجاري فاندوم على مساحة ١،١٥٠،٠٠٠ متر مربع، وسيضم أفضل الفنادق الفاخرة وصالات العرض لأفضل ماركات الأزياء وخيارات الترفيه للسياح. كشفت التقارير أنه سيكون هناك ٥٨٠ منفذًا مختلفًا للبيع بالتجزئة مما يجعلها مركزًا للأزياء للوافدين.

القراءة المقترحة: بطاقة هيّا خاصة بكأس العالم لكرة القدم في قطر: دليل مفصل للحصول على البطاقة الإلزامية

عند الحديث عن هندسته المعمارية، فإن المركز التجاري مستوحى من التصميم الباريسي، حيث يجلب بعض العناصر المميزة من شوارع باريس الفاخرة. ستكون هناك مقاهي ومطاعم وساحة مفتوحة وقناة لتعزيز الإعدادات الفاخرة وتصميم بلاس فيندوم لوسيل. كل إضافة وتحسين في هيكله هي خطوة أخرى نحو رؤية قطر الوطنية ٢٠٣٠. لم يؤد هذا المشروع إلى بناء قاعدة للتوظيف فحسب، بل وفر مصدرًا لقمة العيش للكثيرين من خلال فرص البناء، وخدمة البيع بالتجزئة، والمزيد.

لمحة عن أبرز المعالم في بلاس فاندوم مول، الدوحة، قطر

مشروع الأحلام، فاندوم مول، سيكون واحدًا من أفخم المولات في مدينة لوسيل، الدوحة، والذي سيحدث ثورة في الموضة والأناقة. على الأرجح، سيكون المول نقطة جذب جديدة في قطر لجذب المسافرين بجماله الفخم. من خلال التوسع إلى ما هو أبعد من مكانته، فقد تضمن المركز التجاري أفضل الميزات والمزايا في تصميمه وخطته الذي بذل قصارى جهوده  لتقديم أفضل ترفيه.

القراءة المقترحة: مراكز التسوُّق في قطر: ستجعل تسوُّقك جديراً بالإهتمام

إليكم بعضًا من أفضل الملامح التي ستجعل فاندوم، روعة جديدة من الفخامة والأناقة.

١. تصميم معماري مذهل

 تصميم معماري مذهل

يعد فاندوم مول في قطر من العجائب المعمارية التي سيتم التعرف عليها قريبًا من خلال تصميمه وهيكله. مستوحى من الفن الفارسي، يعرض المركز التجاري مظهرًا ممتازًا لجذب الناس من جميع مناحي الحياة. اللمسة الفنية مع بعض العناصر التقليدية والثقافية تجعلها قطعة فنية معاصرة. بصرف النظر عن كونه مكانًا للتسوق الراقي في قطر، فإن بلاس فاندوم مول هو بالتأكيد روعة.

القراءة المقترحة: التسوق في تركيا: أفضل الهدايا التذكارية يمكنك شراءها من الأسواق المحلية في تركيا

٢. مجموعة فاخرة من الإقامة

مجموعة فاخرة من الإقامة

مجموعة فاخرة لأسلوب حياتك الملكي، أضاف بلاس فاندوم كل شيء في خدماته التي يمكن أن تجعل عطلتك في قطر تجربة فاخرة لمدى الحياة. يوجد فندقان فاخران من فئة الخمس نجوم في قطر تم بناؤهما على مساحة ١،٠٠٠،٠٠٠ متر مربع لتعزيز تجربة إقامتك. فندق لو رويال ميريديان وقصر فاندوم هما الفندقان اللذان تديرهما فنادق ومنتجعات ستاروود وسيوفران أفضل وسائل الراحة.

مدونة لا بد من قراءتها: أفضل ٥ شواطئ في الخور للاستمتاع بصفاء الطبيعة

٣. مجموعة أزياء فاخرة تحت سقف واحد

مجموعة أزياء فاخرة تحت سقف واحد

قطر فاندوم مول سيكون اسما جديدا للموضة. مع أكثر من ٥٨٠ متجراً، سيعرض المول في قطر كل علامة تجارية عالمية في مجموعته ليقدم لك بيان أزياء راقٍ. سيكون هناك مطاعم فاخرة ومقاهي لتناول الطعام العائلي وتجربة رفاهية الضيافة القطرية.

يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق تم تصميمها لتكون وسيلة لمزج أنماط الملابس الغربية والتقليدية. سيكون هناك أكثر من ٦٠٠ علامة تجارية ومنافذ بيع ومتجر لتقدم لك كل الإكسسوارات الملكية التي تناسب أسلوب حياتك. احصل على الجودة لمنزلك وخزانة ملابسك دون المساومة على السعر والقيمة.

٤. ترفيه عائلي ليوم لا يُنسى

ترفيه عائلي ليوم لا يُنسى
حقوق ملكية الصور

يأتي الترفيه من جميع النواحي عندما تكون في بلاس فاندوم. المرافق ليست مرتبطة فقط بالتسوق وتناول الطعام، ولكن هناك الكثير من وسائل الترفيه التي ستجعلك منشغلاً ليوم واحد. يوجد مركز ترفيهي يقدم المرح والمتعة بشكل مستمر.

  • يتميز المول بخاصية مياه القناة التي تمر عبر المول إلى البحر. توجد مقاهي ومطاعم مصطفة على طول الجوانب لتوفير مكان مثالي للاستمتاع بالطعام في قطر.
  • تعتبر النافورة الموسيقية، الواقعة في وسط القناة، من المعالم البارزة. الماء الراقص على دقات الموسيقى هو تسلية يمكن مشاهدتها.
  • يحتوي بلاس فاندوم مول، قطر، على مركز ترفيهي عائلي يتضمن بعض أفضل الألعاب والأنشطة الجذابة للأطفال. يمكنك قضاء بعض الوقت في الحديقة، ومشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة.
  • لا يمكن تفويت السينما أبدًا، ويقدم المكان أفضل تجربة مسرحية مع مجمع السينما. هذا هو مجمَّع سينمائي للاستمتاع بأفضل الأفلام الرائجة في الأسبوع.
يجب أن تقرأ: شاطئ نقي ومليء بالمرح في الدوحة

بلاس فاندوم مول، قطر، هو واحد من أفضل المشاريع لإضافة جاذبية رائدة للمسافرين في الدولة. مع هندسته المعمارية الرائعة وميزاته المميزة، سيكون المركز التجاري مركزًا للترفيه والرفاهية. بهدف وضع كل ميزة ملكية تحت سقف واحد، يعد فاندوم مول خطوة أخرى نحو رؤية قطر ٢٠٣٠. يقع المركز التجاري في مدينة لوسيل، ويمكن الوصول إليه من كل ركن من أركان مدينة الدوحة تقريبًا. هناك سيارات أجرة وحافلات ومترو تربط لوسيل بالعاصمة قطر.لذلك إذا كنت مهتمًا باستكشاف هذا المركز التجاري الضخم، فلا تنتظر أكثر من ذلك واستفد من باقات جولة في قطر لاكتشاف عجائب أخرى رائعة في البلاد.

الأسئلة الشائعة

س ١. أين يقع بلاس فاندوم في قطر؟

يقع بلاس فاندوم مول في مدينة لوسيل. تعتبر مدينة لوسيل، المعروفة باسم مدينة قطر المستقبلية، واحدة من أكبر مشاريع التنمية المستدامة في الدولة.

س ٢. ما هي أفضل مميزات فاندوم مول؟

سيكون فاندوم مول في لوسيل أكبر وأفخم مركز للتسوق والترفيه. يعرض المركز التجاري الهندسة المعمارية المذهلة والفنادق الفاخرة وخيارات الترفيه إلى جانب أفضل العلامات التجارية العالمية لجذب المغتربين.

س ٣. ما هو أفضل مركز تسوق في الدوحة؟

الدوحة هي مدينة الموضة في قطر، حيث ستجد عددًا من المولات والأسواق التجارية. إذا كان لديك تسوق في قائمتك، فإليك بعض أفضل مراكز التسوق التي يمكنك زيارتها: الدوحة مول سيتي سنتر مول الدوحة فيلاجيو مول الدوحة لاندمارك مول طوار مول

س ٤. هل هناك أي فنادق في لوسيل، قطر؟

لوسيل هي واحدة من أفضل المدن النامية في قطر والتي تهدف إلى تقديم كل وسائل الراحة والرفاهية للناس. مع مراعاة أوقات الفراغ، إليك أفضل الفنادق التي يمكنك أن تجدها في لوسيل. ريتز كارلتون فور سيزونز الدوحة سانت ريجيس سيتي سنتر روتانا ستاي بريدج سويتس

س ٥. هل سيكون هناك أي مطعم أو مقهى في مول بلاس فاندوم؟

نعم، سيقدم لك بلاس فاندوم عددًا من المقاهي والمطاعم للاستمتاع بوجبة مع عائلتك. خصص المول مساحة لـ ٦٠٠ منفذ تشمل صالات عرض الأزياء والمقاهي والمطاعم والمتاجر وغيرها.

س ٦. كيف يمكنني الوصول إلى لوسيل من مركز مدينة الدوحة؟

ترتبط الدوحة ولوسيل بشكل مباشر بأفضل مرافق النقل التي سهلت على كل مسافر التنقل ذهابًا وإيابًا. تتوفر حافلات وسيارات أجرة بسهولة من وسط المدينة أو حتى يمكن للمرء ركوب المترو إلى لوسيل من الدوحة.

س ٧. ما الفنادق المرتبطة بفاندوم مول قطر؟

يضم فاندوم مول فندقين فاخرين في مرافقه لتقديم تجربة فاخرة بكل طريقة ممكنة. فندق لو رويال ميريديان وقصر فاندوم هما فندقان متصلان بالمركز التجاري، وستديرهما فنادق ومنتجعات ستاروود وسيوفران أفضل وسائل الراحة.

س ٨. أين يمكنني التسوق في قطر؟

هناك العديد من أماكن التسوق والأسواق التقليدية في قطر والتي تعتبر مثالية للمتسوقين لملء عرباتهم. أفضل الأماكن هي: سوق واقف السوق العماني سوق الذهب سوق الوكرة


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.