تزخر الدوحة، عاصمة قطر، بالعجائب المعمارية الرائعة والجمال الكلاسيكي وناطحات السحاب المتلألئة والشواطئ الخلابة والصحاري الرائعة لتجربة عطلة ترضي الروح. عندما يتعلق الأمر بالطعام، فإن النكهات القطرية العطرية لديها كل الميل لجعل براعم التذوق لديك ترقص على مذاقها الغني. يوجد عدد كبير من مطاعم حائزة نجمة ميشلان في الدوحة لإثراء ذوقك بأرقى المأكولات بأنماط فريدة من براعة الطهي ولمسة خاصة من الرقي والفخامة. لذلك، اقرأ المدونة لتتعمق في الأطعمة الغنية بقطر التي تُقدم في الأجواء الفخمة للمطاعم ذات المستوى العالمي.

أفضل مطاعم الدوحة الحائزة على نجمة ميشلان: تذوق المأكولات الغريبة وسط أجواء فاخرة

أفضل مطاعم الدوحة الحائزة على نجمة ميشلان: تذوق المأكولات الغريبة وسط أجواء فاخرة
حقوق الملكية للصور

تقدم كل الرفاهية والراحة والضيافة ذات المستوى العالمي والأجواء الفاخرة وهناك العديد من المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان في الدوحة لتجربة طهي رائعة. قم بزيارة المطاعم للتعمق في الرومانسية الغذائية للحصول على متعة تذوق الطعام.

١. القيثارة الإيرلندية

٢. مطعم الحبارى

٣. نوبو الدوحة

٤. هاكاسان الدوحة

٥. مطعم نوزومي

٦. مطبخ ديلي

٧. أوبس، بارك حياة

٨. مطعم فيرتاس

١. القيثارة الأيرلندية: تذوق النكهات الأيرلندية

القيثارة الأيرلندية: تذوق النكهات الأيرلندية
حقوق الملكية للصور

هل تبحث عن تجربة طعام فاخرة بعيدًا عن الروتين العادي؟ تعد القيثارة الأيرلندية مطعمًا رائعًا لزيارته مع عائلتك وأصدقائك، حيث يزين هالة تحدث وأجواء فاخرة ومساحة جلوس متطورة. يحتوي المطعم على ١٢ شاشة تلفزيون كبيرة لمشاهدة أحدث الأنشطة الرياضية، مما يجعله مكانًا رائعًا لمحبي الرياضة. كونه أحد أفضل المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في قطر، يقدم مطعم القيثارة الأيرلندية النكهات الأيرلندية اللذيذة مباشرة من أيرلندا لإرضاء حواسك. تقدم بطاقة القائمة الفاخرة خيارات عديدة للضيوف للاختيار من بينها. يقدم أفضل الأطباق الكلاسيكية، الطبق الرئيسي، الأطباق، السندويشات، الحلويات اللذيذة، يعد هذا المطعم والبار الرياضي في الدوحة مكانًا مثاليًا لقضاء منتصف الأسبوع بعد العمل أو قضاء ليلة عطلة نهاية الأسبوع في الخارج.

المواعيد:

يوميًا: من ٥:٠٠ مساءً إلى ٢:٠٠ صباحًا

ساعة سعيدة: (ساعة العرض): ٥:٠٠ مساءً حتى ٨:٠٠ مساءً

الموقع: فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة - ١، الكورنيش، الدوحة، قطر

٢. مطعم الحبارى: حيث تلتقي النكهات المحلية بالمأكولات الغريبة

مطعم الحبارى: حيث تلتقي النكهات المحلية بالمأكولات الغريبة
حقوق الملكية للصور

يقدم أمامك أفضل مجموعة من المأكولات العالمية، مطعم الحبارى في الدوحة هو المكان المثالي لتفتن براعم التذوق لديك. يُعد مطعم حائزة على ميشلان في الدوحة جنة لفنّار الطعام، يزين بطاقة قائمة واسعة لوجبات الإفطار والغداء والعشاء الخاصة. تمثل التصميمات الداخلية الرائعة للمطعم ذي المستوى العالمي الثقافة والتراث القطريين. ستمنحك وجهة الطعام بأكملها تجربة رائعة مثل التصميمات الداخلية الجميلة، أماكن الجلوس الوفية، الطعام اللذيذ. قم بزيارة المطعم لتذوق الأطباق العالمية الشهية التي قدمها طهاة موهوبون لتذوق أفضل براعة في الطهي.

المواعيد:

الجمعة: ٦:٠٠ صباحًا - ١١:٠٠ صباحًا، ١٢:٣٠ظهراً - ٤:٠٠ مساءً، ٨:٠٠ مساءً - ١:٠٠ منتصف الليل

السبت إلى الخميس: ٦:٠٠ صباحًا - ١١:٠٠ صباحًا، ١٢:٣٠ظهراً - ٣:٣٠ مساءً، ٧:٠٠ مساءً - ١٢:٠٠ منتصف الليل

الموقع: فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة، الكورنيش، الدوحة، قطر

٣. مطعم نوبو: تذوق أفضل الأطعمة اليابانية

مطعم نوبو
حقوق الملكية للصور

يقع مطعم نوبو في فندق فور سيزونز، وهو أحد أفضل المطاعم في الدوحة. نظرًا لكونه حائزاً على نجمة ميشلان، يقدم المطعم بعضًا من أفضل المأكولات لإعطاء ذوقك ذوقًا إضافيًا. احصل على فرصة لتذوق أفضل المأكولات اليابانية تحت إشراف الطاهي المتمرس نوبويوكي ماتسوهيسا. ستمنحك الأطباق المميزة التي يتم تقديمها هنا تجربة تغذية روحية. يقع المطعم فوق الخليج العربي، يشتهر بمساحة جلوسه الرومانسية المفتوحة حيث يمكن للمرء الاستمتاع بأطباقه المفضلة وسط المناظر الرائعة للبحر المتلألئ. الأضواء الخافتة والشموع المتلألئة والطعام الياباني الأكثر روعة تجعله أحد أفضل المطاعم اليابانية في قطر. يوجد بار وصالة أيضًا لحفل الليل الإضافي ولكن يُسمح للأطفال دون سن العاشرة بتناول وجبة فطور وغداء فقط.

المواعيد:

من الاثنين إلى السبت: ٦:٠٠ مساءً - ١١:٠٠ ليلاً

الأحد: مغلق

البار والصالة: من الاثنين إلى السبت: من ٦:٠٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل

المكان: فندق فور سيزونز الدوحة، شارع الدبلوماسي، الدوحة، قطر

القراءة المقترحة: بطاقة هيّا خاصة بكأس العالم لكرة القدم في قطر: دليل مفصل للحصول على البطاقة الإلزامية

٤. مطعم هاكاسان: تعمق في النكهات الصينية

مطعم هاكاسان
حقوق الملكية للصور

يتميز مطعم هاكاسان بتصميم داخلي رائع وكرم ضيافة عالمي ومقاعد مريحة وأجواء فاخرة، هو أحد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الدوحة. يشرف المطعم أن يتم ترشيحه كأفضل مطعم صيني وأفضل وجبة فطور وغداء يوم الجمعة من قبل FACT قطر، يقدم المطعم قبل النكهات الغريبة مباشرة من الصين. المأكولات العطرية مثل الديم سوم التي يتم تقديمها على شكل سلال مطبوخة على البخار، مقلية، مخبوزة، مشوية، ستمنحك التواصل مع جذور أسلوب الطهي الصيني الغني. تعد بيئة الشرفة المفتوحة الجميلة والأضواء الهادئة والمناظر الخلابة للمدينة مثالية لكل احتفال لك. مثل برانش هاكا، ليالي هكاني، كل عنصر يجعل هذا أحد أفضل المطاعم الصينية في قطر.

المواعيد:

الجمعة ١٢:٠٠ ظهراً - ٤:٠٠ مساءً، ٦:٠٠ مساءً -١١:٣٠ ليلاً

السبت، ١٢:٠٠ ظهراً -٤:٠٠ مساءً، ٦:٠٠ مساءً -١١:٣٠ ليلاً

من الأحد إلى الخميس: ٦:٠٠ مساءً -١١:٣٠ ليلاً

المكان: منتجع الجسار، سانت ريجيس الدوحة، الدوحة، قطر

القراءة المقترحة: الحانات في الدوحة: تجربة تناول الشراب التي لا تُنسى

٥. مطعم نوزومي: تمتع بأرقى الأطباق اليابانية

مطعم نوزومي
حقوق الملكية للصور

إذا كنت تبحث عن مطعم ياباني حائزة على نجمة ميشلان في الدوحة، فتفضل بزيارة مطعم نوزومي للحصول على لمحة عن جمال الثقافة اليابانية. يقع المطعم في جزيرة مرسى ملاذ كمبينسكي، هو أفضل ملاذ إلى عالم أفضل تجربة طهي وسط أجواء مترفة. يقدم المطعم مجموعة شاملة من السوشي اللذيذ، سمك القد الأسود الشهير، تمبورا جراد البحر ذات المستوى العالمي، المزيد من المأكولات النباتية لإرضاء الروح مع مليئة بالدقة الأوروبية. قم بزيارة المطعم الفخم للاستمتاع بتجربة طعام وترفيه على مستوى عالمي.

المواعيد:

من الاثنين إلى الأحد: ١٢:٠٠ ظهراً - ١١:٣٠ ليلاً (تناول الطعام طوال اليوم)

الإفطار المتأخر: الجمعة - السبت ١٢:٣٠ مساءً - ٤:٣٠ مساءً

الموقع: مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة، مارينا درايف، الدوحة، قطر

٦. مطبخ ديلي: استمتع بالمأكولات الخمسة المختلفة من جميع أنحاء العالم

مطبخ ديلي
حقوق الملكية للصور

يقدم مطبخ ديلي خمسة مطابخ غريبة من مختلف البلدان حول العالم، هو مطعم فخم حائز على نجمة ميشلان مدمج مع الضيافة القطرية. يقدم المطعم أمامك فرصة لتذوق المأكولات العالمية اللذيذة، كل ذلك تحت سقف واحد. الأجواء الرائعة والأثاث المريح والإضاءة المثالية والضيافة القطرية تجعل من زيارة المكان أمرًا لا بد منه. يضفي الشيف بينو لافارا الحائز على نجمة ميشلان على براعته في الطبخ وحكمة الطهي الفائقة لتجعلك تتذوق أفضل خيارات الطعام. تزين بطاقة القائمة الفاخرة للمطعم بعضًا من أفضل الخيارات لركوب طهي رائع.

المواعيد:

الإفطار | من الساعة ٦:٠٠ صباحًا إلى الساعة ١٠:٣٠ صباحًا

غداء | من ١٢:٠٠ ظهراً إلى ٤:٠٠ مساءً

العشاء | من الساعة ٦:٠٠ مساءً إلى الساعة ١٠:٣٠ ليلاً

الموقع: شارع أم السنيم، شارع رقم ٩٧٠، الدوحة، قطر

القراءة المقترحة: المرقاب مول قطر: وجهة يحلم بها عشاق التسوق

٧. أوبس، بارك حياة: مزيج من المأكولات الفرنسية والقطرية

أوبس، بارك حياة
حقوق الملكية للصور

يعد مطعم أوبس في بارك حياة أحد أكبر مناطق الجذب في قطر، هو مكان مثالي يبهج حواسك.  الشيف الحائز على نجمة ميشلان، جان فرانسوا روكيت كلاهما من فندق بارك حياة باريس، هو يقدم مزيجًا رائعًا من المأكولات الفرنسية والقطرية. يتم طهي الطعام في مطبخ مفتوح حيث يمكن للضيوف مشاهدة أسلوب فريد للطهي والخبز. من المؤكد أن بيئة الشرفة الخارجية المريحة ستفوز بقلبك. استمتع بتناول الطعام وسط ضوء فوانيس الأرابيسك التي ترقص على الجدران المقببة. تعتبر غرف الطعام الخاصة مثالية لاجتماعات الشركات أو المناسبات الخاصة.

المواعيد:

الإفطار: ٧:٠٠ صباحًا حتى ١١:٠٠ صباحًا

الغداء: من الساعة ١٢:٠٠ ظهرًا حتى ٣:٣٠ عصرًا

الموقع: سكة وادي مشيرب، الدوحة، قطر

القراءة المقترحة: أطعمة في قطر ستجعلك يسيل لعابك للمزيد

٨. مطعم فيرتاس: استمتع بالمذاق الإيطالي

مطعم فيرتاس
حقوق الملكية للصور

إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بالطعام الإيطالي في قطر، فلا شك في زيارة مطعم فيرتاس في الدوحة للاستمتاع بجولة في الطهي الإيطالي. يقدم المطعم الفخم، المكون من الشيف التنفيذي بينو لافارا، تجربة أصيلة حاصلة على نجمة ميشلان. الأجواء الهادئة والأجواء المريحة مع لمسة فريدة من نوعها، يزين المطعم بطاقة قائمة فاخرة لاختيار أفضل النكهات من بينها. تذوق الأطباق المكررة الشهية وتعمق في المكونات الغنية.

المواعيد: يوميًا - ٦:٣٠ مساءً - ١١:٠٠ ليلاً

الموقع: شارع أم السنيم، شارع رقم ٩٧٠، الدوحة، قطر

الدوحة مدينة جميلة في قطر مليئة بناطحات السحاب المتلألئة والعجائب المعمارية المذهلة والعجائب الطبيعية. لكن الطعام يجعلك تحب هذا المكان بهوية فريدة. يوجد عدد لا يحصى من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في الدوحة للاستمتاع بالطهي على مستوى عالمي. قم بزيارة المطاعم الفخمة للتعمق في الضيافة القطرية وتذوق أفضل المأكولات الغريبة لتجربة ترضي الروح. تعد وجهات تناول الطعام هذه نشوة خالصة، مثل التصميمات الداخلية الفاخرة، مساحة الجلوس المريحة، الأضواء الرومانسية، المقاعد الخلابة على السطح وسط إطلالات آسرة على المدينة. استفد من أفضل الباقات السياحية في الدوحة، لقضاء عطلة رائعة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل مطاعم حائزة على نجمة ميشلان في الدوحة، قطر؟

هناك العديد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في الدوحة، قطر لتقديم متعة الطهي ذات المستوى العالمي.

  • القيثارة الإيرلندية
  • مطعم الحبارى
  • نوبو الدوحة
  • هاكاسان الدوحة
  • مطعم نوزومي
س ٢. ما هو أفضل وقت لزيارة الدوحة؟

أفضل وقت لزيارة الدوحة هو بين أكتوبر ونهاية أبريل. في هذا الوقت، تكون درجة الحرارة لطيفة ومثالية لاستكشاف روعة المدينة الخلابة.

س ٣. ما هو المطار الدولي الرئيسي في قطر؟

المطار الدولي الرئيسي في قطر هو مطار حمد الدولي. يربط هذا المطار بالعالم وهو واحد من أكثر المطارات ازدحامًا في قطر.

س ٤. كم عدد الأيام الكافية لاستكشاف الدوحة؟

٤ إلى ٥ أيام تكفي لاستكشاف العظمة المهيبة للعاصمة قطر، الدوحة. يمكن للمرء زيارة العديد من الأعاجيب من صنع الإنسان والطبيعية للتعمق في الثقافة والتراث القطري الغني.

س ٥. ما هي نصائح السفر لدولة قطر؟

فيما يلي بعض النصائح الرائعة للسفر إلى قطر لتجربة عطلة رائعة.

  • احترم عادات وتقاليد البلد
  • اللباس المناسب في الأماكن العامة
  • حافظ على جسمك رطبًا
  • احمل نظارتك الشمسية وواقي الشمس
  • لا تفوت تذوق الطعام القطري التقليدي
س ٦. كيف تحصل المطاعم على نجمة ميشلان؟

تُمنح نجمة ميشلان للطهي المتميز للمطاعم لتقديمها أرقى مهارة في الطهي ومعايير عالية الجودة مع الاتساق وإتقان التقنيات وتناغم النكهات والمزيد.

س ٧. ما هو تخصص مطعم هاكاسان الدوحة؟

مطعم هاكاسان في الدوحة هو مطعم صيني عالمي المستوى يقدم طبق ديم سوم المميز بطريقة فريدة تعكس الثقافة الصينية الغنية. غير ذلك، تزين بطاقة القائمة الفاخرة العديد من الأطباق لتجربة تغذية النفس.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.