قطر هي أرض االطهي الفاخر، حيث تقدم لك تجربة تناول الطعام الأكثر فخامة. يمكنك اكتشاف مزيج من النكهة العربية والأوروبية والآسيوية المقدمة بشكل أصلي في كل مطعم. لقد أذهلت قطر الناس بجمالها الثري للفن والتاريخ والثقافة التي تشمل الحياة التقليدية والطعام. مطعم هاكاسان في الدوحة هو من بين أفضل أماكن الطعام الشهي والفاخر حيث ستكتشف نكهة ورائحة قطر. يقدم لك مطعم هاكاسان رفاهية الطعام، إنه مركز لعشاق الطعام حيث يمكن المطعم من الغوص في عالم النكهات العطرية.

مطعم هاكاسان في الدوحة: يقدم لمسة من الرقي والأناقة

مطعم هاكاسان في الدوحة: يقدم لمسة من الرقي والأناقة
حقوق الملكية للصور

يشتهر مطعم هاكاسان بأجوائها الأكثر روعة وتصميمها الداخلي الأنيق وأجوائها المتطورة التي تزيد من جمالها وشهرتها. يقع المطعم وسط المناظر الطبيعية الخضراء والمورقة في سانت ريجيس الدوحة  وهي من بين أفضل الأماكن لتجربة طبق لذيذ مع عائلتك. هاكاسان يقدم لك الأطباق اللذيذة، الخدمة المستوحاة من ثقافة قطر، نكهة المطبخ الصيني، وكل قائمة معاصرة لتجعل ليلتك لا تنسى.

عند الحديث عن أرقى النكهات وكرم الضيافة، فإن المطعم  يتأثر بفخامة قطر. سوف تجد التميز المطلق في قائمة الطعام لمطعم هاكاسان في الدوحة والميزات التي تشمل أجهزة الحانة، ومساحة لتناول الطعام مع العائلة، ومنطقة تناول الغداء، وقائمة تقدم لك كل طبق من الوجبة. سيكون هناك الكوكتيلات والموكتيلات والأطعمة التقليدية والوجبات الخفيفة والسيجار والكثير لجعلها أكثر فخامة ورائعة. تعد الأجواء المضاءة والنكهة الغريبة التي وضعها طاهٍ من الطراز العالمي بتجربة الأطباق التي تدوم مدى الحياة.

تمتع بتجربة تذوق الطعام في مطعم هاكاسان سانت ريجيس الدوحة

الأطباق الفخمة المستوحاة من المطبخ، والديكور الحديث الفخم يميل إلى تذكير الضيف بالأجواء التي تعكس جمال بيوت الشاي المطلية في كانتون القديمة. يمثل كل ركن من أركان هاكاسان نفسه على أنه الطعام الصيني الخصب واللذيذ وأروع المطاعم في قطر.

يقدم المطعم بعض الأطباق الصينية المعترف بها على نطاق واسع وأكثرها شهيًا. يمكن مشاهدة تخصص هاكاسان في قائمته، حيث يقدم مذاقًا متنوعًا كل يوم. يصور الثقافة الصينية النابضة بالحياة في شكل طعام ومشروبات، المطعم له جذوره العميقة في ثقافة الصين والمناطق المجاورة. جذبت قائمة الطعام في الخارج المسافرين والمواطنين للانغماس في أجواء مفعمة بالحيوية لمراقبة جمال الدول الآسيوية عن كثب. تقدم قائمة هاكاسان الدوحة اليوم مجموعة من الأطباق لتقديمها على العشاء أو الغداء مع الإفطار والغداء. من المعكرونة واللحوم أو المأكولات البحرية إلى البهجة الحلوة مثل بارفيه البندق والآيس كريم ، يقدم المطعم قائمة واسعة لجعله المكان الأكثر روعة في البلاد.

فيما يلي مخطط موجز للقائمة التي يمكنك اختيارها للاحتفال باليوم.

القراءة المقترحة: بطاقة هيّا خاصة بكأس العالم لكرة القدم في قطر: دليل مفصل للحصول على البطاقة الإلزامية

١. وجبة برنش من مطعم هاكاسان الدوحة صحية يوم الجمعة ليومك السعيد

وجبة برنش من مطعم هاكاسان الدوحة صحية يوم الجمعة ليومك السعيد
حقوق الملكية للصور

تعتبر وجبة برنش هي الوجبة المفضلة في نمط الحياة اليوم وقد عرفها مطعم هاكاسان جيدًا. هذا هو السبب الذي دفع مطعم هاكاسان إلى تقديم مجموعة من المسرات التي يمكن أن تجعل يومك مغريًا للغاية. يمكن للعائلات التي تعيش في فندق سانت ريجيس الدوحة حجز مقاعدها لتناول أفضل وجبة صباحية قبل الخروج. ليس هذا فقط، فالأجواء الرومانسية وقائمة الفطور المتأخرة تجعلها مكانًا مثاليًا لموعد فطور وغداء أو اللقاء مع صديقك.

التصميمات الداخلية رائعة، ويتم تقديم الأطباق بنكهة غنية وتشمل قائمة المطعم كل نوع من الأطباق من قائمة شو، والبيليني الموسمية، والبط مع الخيار والكراث، والديم سام، والحلويات، وقائمة كاملة من المشروبات. احصل على أي شيء من المشروبات الروحية في المنزل والشاي والنبيذ والنبيذ الفوار والكوكتيل. لا يقدم برنش هاكاسان الدوحة خدمة واعدة فحسب، بل يقدم أيضًا مذاقًا ستتذكره طوال حياتك.

٢. غداء يوم السبت الغني بالديم سم

غداء يوم السبت الغني بالديم سم
حقوق الملكية للصور

يمكن أن يكون الغداء في مطعم هاكاسان الدوحة خاصة بالنسبة لك حيث ستجد مجموعة متنوعة من ديم سم تقدم ساخنة ولذيذة. يجلب لك هذا الطبق الطازج نكهة الصين لتجعل تشعر بالمذاق الأصيل مع المسحة اللذيذة والحارة. يعكس الجو جمالًا خلابا ليجعلها لحظة رائعة في عطلتك. يوجد العديد من المطاعم الصينية في الدوحة ولكن مطعم هاكاسان سانت ريجيس الدوحة هو الأفضل للاستمتاع بوجبة غداء مع عائلتك. ستكون هناك مساعدة كاملة وأجواء مريحة تجعلك تشعر بالراحة. يتم تحضير الأطباق المقدمة من قبل طهاة محترفين لتتناسب مع الفخامة ورضاك.

يمكنك الاختيار من زلابية شنغهاي المشوية إلى سكالوب شوي ماي مع الكافيار توبيكو، والبط المشوي مع اليقطين، والروبيان والأسقلوب تشيونغ، والقاروص مع الزنجبيل والبصل الأخضر للاستمتاع بمذاق الطعام الكانتوني.

القراءة المقترحة: ونتر وندرلاند الدوحة: انغمس في مسبح ترفيهي

٣. الكوكتيلات لتجعل ليلتك رائعة

الكوكتيلات لتجعل ليلتك رائعة
حقوق الملكية للصور

قائمة الطعام هاكاسان في الدوحة هي مزيج من الأطباق الأصيلة والمشروبات المعاصرة. عندما يتعلق الأمر بتجربة الحياة الليلية في الدوحة، يمكن أن يكون مطعم هاكاسان اسمًا مثاليًا لاحتفالك. البار هنا مليء بكل مشروب غريب تحتاجه لرفع نخب لقضاء عطلة رائعة. هناك مجموعة فريدة من الكوكتيلات التي تم إعدادها من قبل المختص بتقديم مزيج من النكهات الغربية والشرقية. يمكنك تجربة مشروب "هاكا" المميز أو اختيار أفضل أنواع النبيذ والنبيذ الفوار والروم وغير ذلك. تجعل الأجواء المتطورة والمرافق الممتازة مطعم هاكاسان مكانًا مثالياً للجميع وتقدم فرصة الاستراحة من الفوضى اليومية.

٤. اكتشف المذاق الغني لوجبات برنش النباتية

اكتشف المذاق الغني لوجبات برنش النباتية
حقوق الملكية للصور

يقدم مطعم هاكسان الدوحة وجبات برنش النباتية جديدة مع قائمة الطعام الحصرية لجعل الصباح نشيطًا ومنعشًا. اعتبارًا من ٢٦ نوفمبر، يمكنك الاستمتاع بوجبة الصباح مع نكهة رائعة بالإضافة إلى رائحة الوجبات الصباحية المنعشة في مطعم هاكاسان الدوحة. يمكنك طلب طبق سلطة وليتشي لوبستر وبعض الديم سوم والدجاج الحلو والحامض مع بوميلو وغير ذلك مقابل ٤٩٨ ريال قطري فقط. تحتوي القائمة على خيارات مثل الحلوى التي يتم تقديمها وفقًا لتخصصات الشيف أو طبق سايدرز المميز لهذا اليوم، أو طبق رئيسي ومقبلات لإشباع ذوقك. يوجد كوكتيل مينو  لوجبة برنش النباتية مع بعض كوكتيلات تانكراي المصنوعة بخبرة. ستكون وجبة برنش متاحة يوم الجمعة حتى ٢٤ ديسمبر من الساعة ١٢:٠٠ ظهرًا حتى الساعة ٤:٠٠ مساءً.

٥. ليالي هاكاتيني للتمتع باحتفال المسائي

ليالي هاكاتيني للتمتع باحتفال المسائي
حقوق الملكية للصور

استمتع بالحفل المسائي الآن مع مطعم هاكاسان الدوحة حيث يسمح لك بالاستمتاع بالمذاق الرائع للمشروبات الغريبة التي ستقدم للضيوف القادمين من أجل جعل الأمسية مميزة للغاية. ستقدم لك ليالي هاكاتيني مشروبات من اختيارك مع بعض الوجبات الخفيفة الجانبية لجعلها تجربة تذوق الوجبات الشهية. وصفه بأنه احتفال يومي لن يكون خطأً حيث يتم استضافة ليالي هاكاتيني في مطعم هاكاسان الدوحة كل مساء من الساعة ٦:٠٠ مساءً حتى ١١:٣٠ ليلاً، تبدأ قائمة الطعام في مطعم هاكاسان الدوحة من ٩٨ ريالاً قطريًا للشخص. سيمكنك هنا الاستمتاع بشرب نبيذ مصنوع بدقة، وبعض البيرة، وكوكتيل هاكاتيني المميز الذي يتضمن كحول فودكا البرتقال، كامباري، مشروب الكحوليات البرتقالية، والجريب فروت المر.

اكتشف التميز في مطعم هاكاسان الدوحة

مطعم هاكاسان هو مطعم صيني مثالي يجلب الجمال والبهجة مباشرة من المطبخ التقليدي في الصين. تجعل التصميمات الداخلية الفاخرة والأجواء السحرية للمطعم مكانًا عصريًا مثاليًا للاحتفال بأي مناسبة. سواء كان ذلك أي مناسبة خاصة أو وجبة عادية مع العائلة، فإن المساحة الواسعة والإعدادات الرائعة للمطعم ترحب بك بكل حالتك المزاجية.

١. ذا تريس الدوحة

ذا تريس الدوحة
حقوق الملكية للصور

يقدم لك مطعم هاكاسان قطر مكانًا فخمًا مع تراس الدوحة، ويطل على جمال كورنيش الدوحة الرائع. يمكنك هناك العثور على قائمة غنية ورائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يجعلها المكان الأكثر رومانسية لقضاء شهر العسل. تعد منطقة الجلوس في الهواء الطلق ومنطقة الصالة والديكور الأنيق بعض الميزات البارزة التي تجعلها مركزًا للجميع للاستمتاع بوجبة فاخرة. يمكن أن يستوعب التراس أكثر من ٢٠ ضيفًا للكوكتيلات الدائمة أو حفلات الكانابيه الخاصة بك. تتسع المقاعد لـ ٧٥ ضيفًا بترتيبات طعام مناسبة. وبالمثل، يمكن أن تستوعب الصالة مساحة وقوف تتسع لـ ٤٥ ضيفًا وتتسع لـ ٢٧ضيفًا.

٢. غرف تناول الطعام

غرف تناول الطعام
حقوق الملكية للصور

يحتوي فندق هاكاسان سانت ريجيس الدوحة على غرفة طعام خاصة وغرف طعام رئيسية حيث يمكنك حجز المقاعد لليلتك الخاصة. يمكن أن تكون غرفة الطعام الخاصة التي تتسع لـ ٢٨ شخصًا هي الأفضل للاحتفال الكبير بينما الغرفة الرئيسية التي تتسع لـ ٦٦ ضيفًا يُنصح بها للمجموعات الصغيرة المكونة من شخصين أو ٤ أشخاص. التسهيلات والخدمات المقدمة في كلا الغرفتين تستحق أموالك ووقتك. تشمل القائمة المأكولات الأكثر إغراءً لإضافة المزيد من النكهة إلى احتفالك. اطلب من قائمة الأطباق المعاصرة لتحصل على أفضل مذاق ضمن أفضل أسعار قائمة مطعم هاكاسان في الدوحة.

القراءة المقترحة: الحزم مول في قطر: تجربة التسوق في قطر

الاحتفال مع مطعم هاكاسان الدوحة في كل مناسبات

الاحتفال مع مطعم هاكاسان الدوحة في كل مناسبات
حقوق الملكية للصور

تصبح الاحتفالات رائعة حينما تحتفل بالطعام الشهي والأجواء الفاخرة. يشتهر مطعم هاكاسان في الدوحة بديكوره المعقد الذي يمثل الجمال الغني للعناصر الخشبية المستخدمة بشكل مثالي والإكسسوارات الأنيقة والأثاث والألوان المكملة. فإن المطعم مزيج من الجوهر غير التقليدي والأجواء الكلاسيكية والذي يجعل المكان مناسبًا لكل احتفال ومناسبات.

يعتبر شهر ديسمبر هو موسم المهرجانات هو أيضًا أفضل وقت للتخطيط لقضاء عطلة في قطر. مع فعاليات مثل الكريسماس أو العيد الوطني ورأس السنة الجديدة في قطر، قدم هاكاسان قائمة مأكولات جديدة وحصرية لتلبية رغبتك في نهاية المطاف. سيكون فصل الشتاء في هاكاسان مليئًا بالرفاهية بما يكفي لتجعلك تشتهي المزيد من الأطباق الشهية في حين أن الهالة الموسيقية الخفيفة ممتعة ويمكنك تجربتها.

يوفر مطعم هاكاسان قائمة مأكولات حصرية وفريدة من نوعها في كل مناسبة. سيكون هناك الكوكتيلات والمقبلات والطبق الرئيسي ومجموعة من الأطعمة الشهية لجعل أمسيتك مبهجة ولا تنسى. سُيقدم قائمة الصنوبر طوال فصل الشتاء - من ١ ديسمبر إلى ٣٠ ديسمبر. فإن الكلمة "الصنوبر" ترمز إلى طول العمر والقوة، وبالتالي، تم إعداد القائمة لتضفي عليك طعمًا من الفرح والنعيم الاحتفالي. لا بد من تجربة بطة بكين المميزة من هاكاسان، وكوكتيل الزهرة البرية، وطبق ديم سام الاحتفالي.

تفاصيل قائمة الصنوبر الاحتفالية هي:

  • ٤٧٨ ريال قطري للشخص شاملاً مزيج الفاكهة والمياه والمشروبات الغازية والشاي
  • ٦٤٨ ريال قطري للشخص ويشمل الكوكتيل الترحيبي والبيرة والنبيذ والنبيذ الفوار والماء والمشروبات الغازية والشاي

مطعم حائز على جائزة لطعام فاخر

مطعم حائز على جائزة لطعام فاخر
حقوق الملكية للصور

كان ذلك في عام ٢٠٠١ عندما تم تقديم هاكاسان لأول مرة في الدوحة للاحتفال بتراث الصين. أضافت أجود المكونات الخام والطبخ التقليدي الكثير من النكهة إلى كل طبق من الأطباق المقدمة هنا. يخدم الطهاة المحترفون والموظفون المتفانون بأقصى درجات الدفء والسرور لجعله مركزًا لعشاق الطعام. إنه توازن كل مطبخ مميز ومذاق غريب آخر يجعله مطعمًا حائزًا على جوائز في أفخم فندق في الدوحة. فيما يلي موجز عن إنجازات مطعم هاكاسان.

٢٠٢١

جوائز جائزة فاكت داينيغ، أفضل مطعم صيني

٢٠١٩

جوائز جائزة فاكت داينيغ، "أفضل مطعم صيني"

تايم أوت الدوحة ، "أفضل مطعم صيني"

٢٠١٨

تايم أوت الدوحة، "أفضل مطعم صيني"

٢٠١٧

جوائز السفر الفاخرة، "أفضل مطعم صيني حديث للعام"

جوائز جائزة فاكت داينيغ، "أفضل مطعم صيني في الدوحة"

تايم أوت الدوحة، "أفضل مطعم صيني"

جوائز المطاعم الفاخرة العالمية، "أفضل مطعم صيني في الشرق الأوسط"

٢٠١٦

تايم أوت الدوحة، "أفضل مطعم صيني"

تايم آوت الدوحة، "مطعم العام"

جائزة جائزة فاكت داينيغ، "أفضل مطعم صيني في الدوحة"

فوود ترافيل أرابيا، "أفضل مطعم صيني في دول مجلس التعاون الخليجي"

٢٠١٥

تايم آوت الدوحة، "مطعم العام"

تايم آوت الدوحة، "أفضل مطعم صيني للعام"

جوائز جائزة فاكت داينيغ، "أفضل مطعم"

جوائز جائزة جائزة فاكت داينيغ، "أفضل مطعم صيني في الدوحة"

٢٠١٤

تايم آوت الدوحة، "أفضل مطعم صيني للعام"

٢٠١٣

جوائز جلفود، أفضل ١٠ مطاعم في دول مجلس التعاون الخليجي

تايم آوت الدوحة، أفضل وافد جديد

تايم آوت الدوحة، أفضل مطعم صيني للعام

تفاصيل إضافية عن هاكاسان الدوحة:

تفاصيل إضافية عن هاكاسان الدوحة
حقوق الملكية للصور

ساعات العمل:

العشاء

الاثنين - الأحد

٦:٠٠ مساءً - ١١:٣٠ ليلاً

برانش يوم الجمعة

برانش يوم الجمعة

١٢:٠٠ ظهراً - ٤:٠٠ مساءً (الجمعة فقط)

غداء السبت- ديم سوم، ثم سوم الغداء

١٢:٠٠ ظهراً - ٤:٠٠ مساءً (السبت فقط)

البار

الاثنين - الأحد

٦:٠٠ مساءً - ١٢:٠٠ منتصف الليل صباحًا

القراءة المقترحة: مترو الدوحة قطر: معرفة كل شيء عن نظام النقل المتقدم في قطر

احجز رحلاتك اليوم واستعد لاكتشاف بعض الأذواق الرائعة. يقدم لك مطعم هاكاسان الدوحة تجربة تناول طعام حائزة على جوائز مع أذواق الصين الأكثر روعة وكرم الضيافة في قطر. صُممت القائمة مع الحماس المطلق الذي سيجعل ذوقك يرقص بإيقاع جديد. فخامة سانت ريجيس والمأكولات الصينية الشهية تجعلها مكانًا للاستمتاع بطعامك المفضل مع العائلة وإضافة المزيد إلى عطلتك مع الأطباق الشهية. يقدم لك هذا المطعم في قطر مجموعة واسعة من المأكولات الشهية وتجربة مذاق تجعله يستحق الذكرى.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي ساعات عمل هاكاسان الدوحة؟

يفتح مطعم هاكاسان طوال الأيام السبعة ليقدم للضيف قائمة طعام حصرية. المواعيد كالتالي:

  • من الأحد إلى الجمعة من الساعة ٦:٠٠ مساءً حتى ١١:٣٠ ليلاً
  • أيام السبت من ١:٠٠ ظهراً إلى ٤:٠٠ مساءً ومن ٦:٠٠ مساءً إلى ١١:٣٠ مساءً.
س ٢. أين مطعم هاكاسان الدوحة؟

يقع مطعم هاكاسان في فندق سانت ريجيس الفاخر في قطر. يقع المطعم في حديقة الفندق الخضراء المورقة، مما يوفر لك جمالًا جماليًا تحتضنه.

س ٣. ما هو تخصص قائمة هاكاسان في الدوحة؟

يقدم هاكاسان قائمة وجبة إفطار وغداء خاصة تشمل مجموعة متنوعة للاستمتاع بها. مذكورة في القائمة التي يجب على المرء أن يجربها، قاتمة، بط بكين مع الخيار والكراث، والحلويات، والبيليني الموسمي، والمشروبات المميزة.

س ٤. هل هناك عشاء خاص في مطعم هاكاسان؟

يحتوي المطعم على غرفة طعام خاصة يمكن أن تستوعب أكثر من ٢٨ ضيفًا في وقت واحد، وتقسيمهم إلى مجموعتين.

س ٥. هل يتم تقديم الكحول في هاكاسان؟

توجد صالة وبار في هاكاسان الدوحة تقدم أفضل المشروبات المميزة والكوكتيلات الغريبة. المطعم حاصل على رخصة تقديم الكحول باعتدال للسائح.

س ٦. هل يمكنني الحصول على مقاعد في الهواء الطلق في مطعم هاكاسان الدوحة؟

نعم، شرفة الدوحة في هاكاسان بها مقاعد في الهواء الطلق حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الهادئة للمدينة. يمكنك الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في صالة التراس أو اختيار الحصول على دورة كاملة من قائمة التراس.

س ٧. كم تبعد سانت ريجيس عن مطار حمد الدولي؟

تقع سانت ريجيس في الدوحة على مسافة تقريبية تبلغ ٢٤ كم من مطار حمد الدولي. سيستغرق الوصول إلى الفندق حوالي ٣٠ دقيقة عبر طريق رأس أبو عبود السريع.

س ٨. ما هي أفضل الخيارات التي يمكنك تجربتها من قائمة هاكاسان؟

تقدم قائمة هاكاسان الدوحة مزيجًا من الأذواق المستوحاة من الوصفات الصينية. يوجد قسم منفصل للحلويات والمشروبات والوجبات الخفيفة والوجبات وكل الأطباق الأخرى التي تبحث عنها. من أهم التوصيات: ديم سوم والدجاج الحلو والحامض مع البوميلو والهامور المقلي مع صلصة لاو غان ما.


محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.