عن ماذا تبحث في جولاتك الليلية؟ المطاعم الفخمة؟ أم الملاهي الليلية النابضة بالحياة؟ حسنًا، ما رأيك عن استكشاف الملاهي الليلية في قطر؟ تعد دولة قطر واحدة من أفضل الدول في الشرق الأوسط حيث تضم عددًا من الملاهي الليلية التي تقدم نفس الأجواء الغربية التي يتوقعها أي شخص عادة. ستجد كل ما تريد الاستمتاع به في أمسياتك من مجموعة المشروبات والأجواء الفخمة. هناك الكثير لنتطلع إليه في هذه الدولة في الشرق الأوسط. هل تريد معرفة المزيد عنا العديد من الملاهي الليلية في قطر؟

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الملاهي الليلية التي يحب المسافرون زيارتها في قطر.

أفضل الملاهي الليلية في قطر للاستمتاع بالحياة الليلية المثيرة

قطر دولة تقدم حياة ليلية مذهلة للمسافرين. كما أنها توفر أفضل الحانات والمطاعم والنوادي الليلية. يمكن للمسافرين هناك الاستكشاف الكثير . لذلك، إليك بعضا من أفضل النوادي الليلية في قطر والتي يمكن لك التطلع إلى زيارتها.

١. ذا بلاك أوركيد

ذا بلاك أوركيد
حقوق الملكية للصور

يقدم ذا بلاك أوركيد الأجواء المفعمة بالحيوية في قلب الدوحة ويست باي لاغون، حيث يعتبر هذا المكان الأكثر تطوراً ويمكنك لاستمتاع بالحياة الليلية في الدوحة. يعد ذا بلاك أوركيد، يقع في فندق موندريان الدوحة، مكانا حقيقيا للترفيه والتسلية. مع مرور الوقت، اشتهر المكان بقائمته الغريبة وهالته. يقدم  ذا بلاك أوركيد سلسلة من العروض مثل كشك دي جي ومنطقة جلوس فخمة وبارين وغير ذلك الكثير للمسافرين الذين يحبون الاستمتاع بأقصى درجة من الأمسية.

يتميز تصميم ذا بلاك أوركيد بمظهر قوي وحيوي حيث يضم مفروشات رائعة وإكسسوارات تكميلية وغير ذلك الكثير. يمكن للزوار الرقص على الإيقاعات والاستمتاع في أحد أرقى الملاهي الليلية في الدوحة. نظرًا لأن الملهى يوفر بيئة مرحة، يستمتع المسافرون كثيرًا. في الواقع، إنه شيء يفتخر به ملهى ذا بلاك أوركيد.

ومن المثير للاهتمام، أن هناك أبواب مكبرات صوت مصنوعة يدويًا ومقاعد لكبار الشخصيات وخدمة الزجاجات وهي ميزة إضافية كبيرة للزوار المهمين القادمين إلى البلاد. يمكن للمرء مشاهدة العروض الحية أيضًا هنا والتي تقام في الوقت المناسب. تريد معرفة المزيد؟ تواصل مع النادي واستفد من العروض المثيرة على حجوزات طاولتك.

الموقع: ويست باي لاجون، الدوحة، قطر

الساعات السعيدة: يُنصح المسافرون بتأكيد الساعات السعيدة في النادي ذا بلاك أوركيد من السلطات المختصة الموجودة هنا.

ساعات العمل: الأربعاء إلى الجمعة: ٠٩:٠٠ ليلاً إلى ٠٢:٠٠ بعد منتصف الليل

٢. نادي أوكسجين قطر

نادي أوكسجين قطر
حقوق الملكية للصور

الآن نقدم  لك شيئاً ممتعا، ملهى أكسجين الليلي في قطر، قد لا يقدم الملهى وجبات الطبق الرئيسية التي قد يتوقعها ذوقك، لكن هذا النادي يعرف بالتأكيد كيف يجعل أمسيتك ممتعة. لا بد للزوار قضاء وقت ممتع مع زملائهم مع تذوق الوجبات الخفيفة اللذيذة ومجموعة من الخيارات في المشروبات. يمكن العثور على الملهى في فندق لاسيجال الذي يعد من أرقى الفنادق في قطر اليوم.

هناك موسيقى ودي جي يمكن لك الرقص على أنغام بينما يمكن لك أيضًا تجربة كرم الضيافة الذي يقدمه النادي. على مر السنين، اكتسب لاسيجال اسمًا لنفسه في صناعة الفنادق ويضيف الملهى الليلي الأوكسجين  في الدوحة، قطر شيئًا إضافيًا إلى الفندق. بالنسبة للمسافرين، يعني قضاء أمسية هنا الاستمتاع بأجواء رائعة أو الاستمتاع بالوجبات الخفيفة اللذيذة جنبًا إلى جنب مع المشروبات.

من الناحية المثالية، يمكن للمرء أن يقضي حوالي ٢ إلى ٣ ساعات هنا بسهولة حيث يمكن لك الإقامة لمدة طويلة. هل تريد الاستفادة القصوى من أمسيتك؟ احجز إقامتك في فندق لاسيجال ودلل نفسك بالضيافة الأكثر سخاء التي يقدمها الفندق.

الموقع: نادي الأكسجين، فندق لاسيجال، قطر

الساعات السعيدة: ينصح المسافرون بتأكيد ساعة سعيدة لملهى الأكسجين من الجهات المعنية في النادي.

ساعات العمل: الاثنين إلى السبت: ٩:٠٠ ليلاً  حتى ٢:٠٠ بعد منتصف الليل

الأحد: مغلق

مدونة لا بد من قراءتها: الحانات في الدوحة: تجربة تناول الشراب التي لا تُنسى

٣. Qube - فندق راديسون بلو الدوحة

Qube - فندق راديسون بلو الدوحة
حقوق الملكية للصور

يُعد Qube أحد أرقى أماكن للتمتع بالحياة الليلية ويقع في فندق راديسون بلو في الدوحة حيث يوفر أجواءً مذهلة للزوار. نظرًا لكونه أحد أكثر الملاهي الليلية ازدحامًا في قطر، فهو مكان يحصل فيه الزوار على أفضل خدمات دي جي في المدينة يقدم مجموعة مختارة من الألحان مثل الألحان الهندية والهيب هوب وأكثر من ذلك بكثير. هذا هو المكان الذي يجعلك تشعر بالحيوية. أفضل ما يقدم هذا الملهى؟ يتميز Qube أيضًا بفرق موسيقية حية قدمت بعض العروض المذهلة في الماضي. بالنسبة للمسافرين، هذا مكان يستحق الزيارة.

الأمر المذهل هو أن هناك بارًا كاملاً متاحًا بينما يمكن للمسافرين الوصول إلى منطقة التدخين. تريد الرقص على الإيقاعات؟ توجد قاعة رقص كاملة مزينة بإضاءة تحافظ على حيوية النادي. بقدر ما يتعلق الأمر بالطهي، يمكن للزوار الاستفادة من العديد من المرافق مثل الوجبات الجاهزة للطعام والأطعمة التي تؤكل بالأصابع وغير ذلك الكثير.

عندما يتعلق الأمر بالأسعار، يبلغ متوسط تكلفة الكحول في الملهى حوالي ٣٥٠ ريالًا قطريًا بينما تبلغ تكلفة نصف لتر من البيرة حوالي ٣٦ ريالًا قطريًا في Qube. من الصدق أن نقول إن هذا المكان هو أحد النوادي الليلية الأكثر تواضعًا بالنسبة لأسعار المرافق في قطر. في الواقع. يحتوي النادي حتى على بعض المرافق الإضافية مثل منطقة جلوس داخلية والحياة الليلية وخدمة صف السيارات للزوار. يمكن للمرء الاستمتاع على أكمل وجه في الأجواء المريحة أو حتى التذوق ببعض الوجبات اللذيذة. إذن ما هو التأخير؟ يوفر Qube في فندق راديسون بلو الدوحة الكثير الكثير من المرافق تتوقها. قم بالزيارة واقض أمسياتك في الرقص على أنغام الموسيقى الهندية والهيب هوب.

الموقع: المنتزه، فندق راديسون بلو، طريق سلوى

الساعات السعيدة: يُنصح المسافرون بتأكيد الساعات السعيدة لـ Qube من الجهات المعنية.

ساعات العمل: السبت إلى الأربعاء - ٥:٠٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل

الخميس - ٥:٠٠ صباحا حتى ١:٠٠ بعد منتصف الليل

الجمعة - ٤:٠٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل

٤. نادي كريستال في دبليو الدوحة

نادي كريستال في دبليو الدوحة
حقوق الملكية للصور

تم تصميم نادي كريستال في دبليو الدوحة  بأناقة مع كل رفاهية، وهو ملهى ليلي مبهر في الدوحة يوفر لك فرصة الاستمتاع بأمسية مثالية. إن التصميم الداخلي مثير مع ثريا القمار فوق حلبة الرقص ودلاء ثلج مضاءة رومانسية وإيقاعات موسيقية ساحرة ستحيي عقلك وروحك. استمتع بأجواء الحفلة والهالة الإيجابية للنادي مع الكوكتيلات المميزة الرائعة. استمتع بوقت ممتع مع الشمبانيا في البار الفخم بالإضافة إلى الاستمتاع بالحياة الليلية المثيرة في قطر. مع مجموعة متنوعة من الكوكتيلات، يمكن للمرء الاستمتاع بإيقاعات منسقي الأغاني وهم يعزفون الموسيقى الرائعة. يقدم البار العديد من الليالي ذات الطابع الخاص لقضاء أمسية ساحرة مع أحبائك بعيدًا عن رتابة.

الموقع: فندق وشقق دبليو الدوحة، شارع الدبلوماسي، الدوحة، قطر

ساعات العمل: ٨:٠٠ مساءً حتى ٢:٠٠ منتصف الليل

مدونة لا بد من قراءتها: الحياة الليلية في الدوحة للاستمتاع بليلة مثيرة مع الأصدقاء

٥. بيرل لاونج الدوحة

بيرل لاونج الدوحة
حقوق الملكية للصور

يعد نادي بيرل لاونج الدوحة واحدا من أكثر الأماكن خلابا للزيارة في قطر وتقع في قلب الدوحة وهومكان رائع آخر للاستمتاع بالحياة الليلية المذهلة في الدوحة. يحمل  البار والملهى الليلي في قطر التصنيف العالي بين السكان الأصليين ويوفر التصميمات الداخلية الأكثر أناقة ما لا توفر النوادي الأخرى. بالنسبة للمسافرين، يعد هذا مكانًا للاستمتاع الحقيقي حيث يحصل المرء على خدمات مثالية من البار الكامل وفرصة الرقص على الألحان المذهلة على حلبة الرقص الجذابة.

نظرًا لأن تصميم النادي أنيق للغاية، فغالبًا ما يصبح مكانًا مثاليًا لبعض الصور الرائعة. على مر السنين، حدد المسافرون المكان من بين أفضل خياراتهم في حين أن العروض الإضافية المتوفرة من قبل للنادي لا تقل عن ميزة ترضي الروح. يتم تنظيم ليلة للسيدات هنا حتى يمكن للمرء الاستمتاع بساعة سعيدة في زيارته للنادي. الموظفون ودودون وسيخدمونك بابتسامة على وجوههم. هل ترغب في قضاء ليلة مع الاستمتاع بليلة دي جي؟ هذا مكان لن يخيب ظنك أبداً.

علاوة على ذلك، نظرًا لأن المكان ليس مزدحمًا أبدًا، يمكن للمرء الاستمتاع بالوقت دون أي شعور بعدم الراحة. قم بزيارة النادي واستمتع بأمسياتك بأقصى درجة. تواصل مع الجهات المعنية للنادي لتأكيد ساعات السعادة.

الموقع: 7HP6 + JPH، الدوحة، قطر

الساعات السعيدة: يقدم بيرل لاونج قطر ساعات سعيدة للزوار. ومع ذلك، يُنصح المسافرون بتأكيد الساعات السعيدة لبيرل لاونج من السلطات المختصة في النادي.

ساعات العمل: غير متاح

مدونة لا بد من قراءتها: المسابح في قطر: أفضل البقع للتغلب على الحرارة الشديدة

٦. آيريس

آيريس
حقوق الملكية للصور

آيريس هو بار في الهواء الطلق بجانب البحر ويقع في منتجع وسبا الشرق الجميلة. يزين بار آيريس بهالة فاخرة وأجواء مريحة حيث يعد مكانا مثاليا بين الناس للاستمتاع بالكوكتيلات مع قائمة الأطعمة اللذيذة التي تقدم المأكولات العالمية. إن حيوية النغمات الموسيقية الساحرة أثناء غروب الشمس حتى وقت متأخر من الليل تجعلها مكانًا رائعًا. يعتبر آيريس من بين تلك النوادي الليلية والبارات في الدوحة توفر أجواء فضاء مفتوح للاستمتاع بوقت سعيد مع أحبائك. يعد هذا النادي في الدوحة جنة لمحبي الحياة الليلية كما أنها يوفر قائمة الوجبات الخفيفة والموسيقى المثيرة والكوكتيلات والمأكولات الرئيسية الشهية.

الموقع: فندق ومنتجع قرية الشرق، الدوحة، قطر

ساعات العمل: ٥:٠٠ مساءً حتى ٢:٠٠ حتى منتصف الليل (يوميًا)

قطر دولة معروفة عمومًا بالفنادق الفخمة وناطحات السحاب المذهلة. ولكن وراء المباني الفخمة في البلاد، يوجد عالم ينبض بالحياة ليلاً. اليوم، يوجد الكثير من النوادي الليلية في قطر التي تشتهر بخدماتها والأجواء الموسيقية واختيار المشروبات. بينما يوجد عدد قليل من النوادي التي تقدم الأجواء الغربية الخالصة التي تجعل تستفيد من أمسياتك بأقصى درجة.

الأسئلة الشائعة:

س ١. ما هي أفضل النوادي الليلية في قطر؟

تعد دولة قطر واحدة من أفضل الدول في الشرق الأوسط وتضم عددًا من النوادي الليلية التي تقدم نفس الأجواء الغربية التي يتوقعها أي شخص عادة. تشمل بعض أفضل النوادي الليلية في البلاد: نادي الأوكسيجن وذا بلاك أوركيد ونادي ذا كلوب في سانت ريجس ونادي أوهارا ونادي بيرل لاونج ونادي كروسرودز وغيرها الكثير.

س ٢. ما هو أفضل ملهى ليلي في قطر؟

على الرغم من وجود مجموعة من الملاهي الليلية في قطر، إلا أن بلاك أوركيد هو اختيارنا الأول لأسباب واضحة. يقدم ذا بلاك أوركيد الأجواء الأكثر حيوية في قلب الدوحة ويست باي لاغو ، وربما يكون المكان الأكثر تطوراً للاستمتاع بالحياة الليلية في الدوحة. يقع في فندق موندريان الدوحة، وهو في الحقيقة مكان للترفيه والتسلية. مع مرور الوقت، اشتهر المكان بقائمته الغريبة وهالته. للمسافرين، يقدم ذا بلاك أوركيد سلسلة من العروض وبيئة مريحة.

س ٣. ما الذي يمكنني الحصول عليه في ملهى بلاك أوركيد قطر؟

للمسافرين، يقدم ملهى ذا بلاك أوركيد سلسلة من العروض مثل دي جي ومنطقة جلوس فخمة وبارين وغير ذلك الكثير. يمكن للزوار الرقص على الإيقاعات والاستمتاع في بيئة مريحة وهو شيء يفتخر به ملهى ذا بلاك أوركيد. ومن المثير للاهتمام، أن هناك أبواب مكبرات صوت مصنوعة يدويًا ومقاعد لكبار الشخصيات وهي ميزة إضافية كبيرة للزوار القادمين إلى البلاد. يمكن للمرء مشاهدة العروض الحية أيضًا هنا والتي تقام في الوقت المناسب.

س ٤. هل يوجد ملهى ليلي في فندق لاسيجال قطر؟

يُعد Qube في راديسون بلو الدوحة أحد أكثر النوادي الليلية ازدحامًا في المدينة. وهو مكان يحصل فيه الزوار على أفضل مشغل دي جي يقدم مجموعة مختارة من الألحان حيث يقدم الهندية إلى الهيب هوب وأكثر من ذلك بكثير. فإن هذا المكان سيجعلك تشعر بالحيوية. أفضل جزء في النادي؟ يتميز Qube أيضًا بفرق موسيقية حية قدمت بعض العروض المذهلة في الماضي. بالنسبة للمسافرين، هذا شيء يستحق التجربة مرة على الأقل. الأمر المذهل هو أن هناك بارًا كاملاً متاحًا في الملهى الليلي بينما يمكن للمسافرين بالتدخين في المنطقة المخصصة له. يوجد أيضًا حلبة رقص لإضافتها إلى المرافق.

س ٥. ما هو أكثر ملهى ليلي ازدحاما في الدوحة؟

يُعد Qube في راديسون بلو الدوحة أحد أكثر النوادي الليلية ازدحامًا في المدينة. وهو مكان يحصل فيه الزوار على أفضل مشغل دي جي يقدم مجموعة مختارة من الألحان حيث يقدم الهندية إلى الهيب هوب وأكثر من ذلك بكثير. فإن هذا المكان سيجعلك تشعر بالحيوية. أفضل جزء في النادي؟ يتميز Qube أيضًا بفرق موسيقية حية قدمت بعض العروض المذهلة في الماضي. بالنسبة للمسافرين، هذا شيء يستحق التجربة مرة على الأقل. الأمر المذهل هو أن هناك بارًا كاملاً متاحًا في الملهى الليلي بينما يمكن للمسافرين بالتدخين في المنطقة المخصصة له. يوجد أيضًا حلبة رقص لإضافتها إلى المرافق.

س ٦. ما هي أفضل الحانات في الدوحة؟

تشتهر الدوحة بحياتها الليلية المذهلة، حيث تلعب الحانات هنا دورًا كبيرًا في ذلك. وهنا بعض من أفضل الحانات في الدوحة التي يحبها المسافرون:

  • صالة وهم
  • نادي The Den
  • تشامبيونز بار الدوحة
  • بار سكاي فيو
  • صالة المجتمع أويستر باي أند باربار
  • لافيستا ٥٥
  • كريستال إلخ.
س ٧. هل تستحق بيرل لاونج الدوحة الزيارة؟

تقع صالة بيرل لاونج في قلب الدوحة حيث يعد مكانا رائعا آخر للاستمتاع بالحياة الليلية في الدوحة. تم تصنيف هذا البار والملهى الليلي في قطر بدرجة عالية بين السكان الأصليين ويوفر التصميمات الداخلية الأكثر أناقة التي تميزها من بين النوادي في الدوحة. بالنسبة للمسافرين، يعد بيرل لاونج مكانًا حقيقيا للاستمتاع حيث يحصل المرء على خدمات أرفع من البار الكامل والرقص على الألحان المذهلة على حلبة الرقص. نظرًا لأن تصميم الصالة وأنيق، فغالبًا ما يصبح الملهى مكانًا مثاليًا لالتقاط الصور المذهلة.

س ٨. ما هي أفضل الملاهي الليلية في قطر؟

تشمل أفضل الملاهي الليلية في قطر ما يلي:

  • ذا بلاك أوركيد
  • نادي الأكسجين قطر
  • Qube- راديسون بلو الدوحة
  • بيرل لاونج الدوحة
  • ملهى آيريس
  • كريستال دبليو الدوحة
س ٩. هل يوجد ملهى ليلي خارجي في قطر؟

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمساحة الخارجية للملاهي الليلية في قطر، فقم بزيارة ملهى آيريس الليلي لتجربة حياة ليلية مثيرة. استمتع بالطعام اللذيذ مع الكوكتيلات في مساحة الجلوس الخارجية الهلابة.

س ١٠. في أي ملهى ليلي يمكنني الاستمتاع بليالي ذات طابع خاص؟

يمكن للمرء الاستمتاع بليالي مذهلة في ملهى ليلي كريستال دبليو الدوحة لتجربة رائعة. استمتع بالكوكتيلات والمأكولات اللذيذة وسط الأضواء والموسيقى المبهرة مع الاستمتاع بأمسية متجددة النشاط.


محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.