بشرى سارة! لطالما كانت قطر تفعل شيئًا مبتكرًا وممتعًا وفريدًا، والمثال على ذلك هو إنشاء جزيرة جديدة بالكامل يعنى جزيرة اللؤلؤة في قطر. هذه المرة ليست جزيرة ولكنها مقهى خاص لجميع السيدات هناك؛ إنه مقهى سبيشال ليدز في قطر. لذا، أيها السيدات، اجمعن أصدقاءكن وخططن لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لزيارة هذا المقهى الرائع، حيث سيكون الموظفون الذين يخدمونكن جميعًا من الإناث.

ستتمتع بالوقت الذي تقضيه مع فتياتك في هذا المقهى الرائع.

مقهى سبيشال ليدز في قطر: مكان شامل للمتعة والاحتفال والعمل

مقهى مخصص للسيدات في قطر هو مقهى فريد من نوعه في قطر، ويوفر بيئة مفعمة بالحيوية وممتعة للسيدات والأطفال لتناول الطعام في الداخل. يقدم المقهى القهوة المخمرة الطازجة والعصائر الصحية والموكتيلات اللذيذة والأطعمة الشهية والحلويات اللذيذة التي ستذهل أذواقك بالنكهة والمذاق.

روعة التصميمات الداخلية

روعة التصميمات الداخلية
الصورة للإشارة فقط

يتم استقبال السيدات من قبل جميع الموظفات وسط منظر خلاب للمقهى المزين بشكل جميل. توجد في المقهى أنواع مختلفة من ترتيبات الجلوس مثل أرائك لمجموعة كبيرة من السيدات، وكراسي وطاولات لزوجين من الأصدقاء، وكراسي فاخرة للسيدات في وضع مرح، ومنطقة جلوس منفصلة للسيدات اللائي يعملن بجد. الشيء الوحيد الذي تشاهد بعد دخول هذا المقهى سبيشال ليدز هو مزيج الألوان المتباين بين الأبيض والوردي، والذي يريح العقل على الفور ويجعلك تشعر بأنك في مكان مريح. يشمل المقهى على الموظفات السيدات اللائي في خدمتك كل الوقت وستساعدك في أي شيء تحتاجه.

مكان للضحك والبهجة

مكان للضحك والبهجة
حقوق الملكية للصورة

الذهاب إلى مقاهي مختلفة في الدوحة مع الأصدقاء والمحادثة حول حياتك وعائلتك وعملك ليس شيئًا جديدًا. لدينا جميعًا مجموعة الأصدقاء الذين نخطط معهم لتناول وجبة فطور وغداء أو قضاء ليلة في عطلة نهاية الأسبوع للاسترخاء وإعادة النشاط للأسبوع المقبل. لا يختلف هذا المقهى كثيرًا، باستثناء أن السيدات يمكن أن يصبحن دراماتيكيات وفوضوية وبصوت عالٍ كما يردن دون خوف من الحكم عليهم.

خطط لوجبات الفطور والغداء وحفلات كيتي ولم شمل المدارس وحفلات أعياد الميلاد وحفلات استقبال المولود الجديد وحفلات توديع العزوبية ووجبات العشاء في وقت متأخر من الليل في أول مقهى للسيدات في قطر دون القلق بشأن المناطق المحيطة، والأهم من ذلك، الحشود. يوفر المقهى بيئة مرحة للأطفال الذين يرافقون السيدات، والموظفون ودودون ومتعاونون للغاية. يمكن للسيدات الاستمتاع بوقتهن دون التفكير في سلامة الأطفال.

مدونة لا بد من قراءتها: المرقاب مول قطر: وجهة يحلم بها عشاق التسوق

المكان المثالي للاستمتاع بأجواء الرفاهية الفاخرة

المكان المثالي للاستمتاع بأجواء الرفاهية الفاخرة

من الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر هي زيارة هذا المقهى، لا يوفر هذا المقهى أجواء سليمة ولكنه يقدم أيضاً الطعام اللذيذ. يقدم المقهى أطباقًا مختلفة والتي تشمل الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة إلى الكثير من الحلويات. بعض الأطباق اللذيذة التي يقدمها المقهى هي الريزوتو والخبز المحمص المقرمش المغطى بكريمة التوت محلية الصنع والعجة الخفيفة والفطائر الرقيقة والكرواسان والسندويشات والسلطات والكعك والبيتزا من بين أشياء أخرى. إذا كنت تخطط لزيارة المقهى في أي وقت قريبًا، فعليك تجربة الأطباق المميزة مثل كعكة التمر، مع فشار الكراميل المقرمش وآيس كريم الفانيليا ولن تنسى مذاقها أبدًا.

أين تجد المقهى؟

أين تجد المقهى؟

يجب أن يكون هذا المقهى على قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في قطر في عطلتك القادمة لتشعر بالأجواء والاستمتاع بالتجربة الأطباق الشهية. يقع المقهى في قناة كارتييه، حيث يلتقي سحر البندقية مع الأناقة العربية. يقع هذا المقهى في اللؤلؤة قطر وهي مكان أفضل للتجول والقيام بالتسوق وتناول الطعام في المطاعم واحتساء القهوة المخمرة جيدًا. التاون هاوس والقنوات الملونة حول هذا المكان تكفي لإبهارك. يوجد شاطئ ليدو فينيسيا الذي سيبهرك تمامًا بمناظره الخلابة وتوافر الأطعمة والمشروبات الرائعة القريبة.

يعد مقهى سبيشال ليدز في قطر منطقة جميلة حيث يأتي الناس للاستمتاع وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. يمكن للسيدات أيضًا التخطيط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع في المقهى ثم الذهاب إلى الشاطئ للاستمتاع بأشعة الشمس أو الذهاب للسباحة.

معلومات إضافية

العنوان: QQ Piazza ، الطابق ١، ٦٠٠٠٩٩٥٠، قناة كارتييه

المواعيد: السبت - الخميس: ٨:٠٠ صباحًا - ١١:٠٠ ليلاً

الجمعة: ٨:٠٠ صباحًا - ١١:٣٠ صباحًا؛ من ١٢:٣٠ ظهرًا إلى ١١:٠٠ ليلاً

مدونة لا بد من قراءتها: التسوق في تركيا: أفضل الهدايا التذكارية يمكنك شراءها من الأسواق المحلية في تركيا

لذلك، لا تنسى القيام بزيارة مقهى سبيشال ليدز في قطر إذا كنت في عطلة أو حرا في نهاية الأسبوع. استكشف المكان وجرب بعض القهوة والوجبات الخفيفة اللذيذة مع صديقاتك. فإن المقهى لا شك مكان مريح ويوفر أجواء ممتعة لجميع السيدات. استفد من مزايا باقات سياحية في قطر واكتشف عجائب هذه الدولة الجميلة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما الذي يميز مقهى سبيشال ليدز في قطر؟

إنه المقهى الأول من نوعه والمخصص للسيدات فقط. تم تزيين المقهى بشكل جميل، وتخدم جميع الموظفات كل احتياجات ضيوفهن. يمكن للأطفال أيضًا المرافقة مع السيدات دون أي قلق. يقدم المقهى أطباقًا ومشروبات مختلفة، ويمكن للسيدات الاستمتاع بوقتهن بهدوء.

س ٢. هل يظل المقهى مفتوحًا طوال اليوم؟

نعم، يظل المقهى مفتوحا طوال اليوم من السبت إلى الخميس، ويوم الجمعة يغلق فقط من الساعة ١١:٣٠ صباحًا حتى الساعة ١٢:٣٠ ظهرًا. السيدات موضع ترحيب في أي وقت بين ساعات العمل.

س ٣. ما هو أفضل وقت لزيارة المقهى؟

يمكن للسيدات زيارة المقهى في أي وقت خلال ساعات العمل. يمكنك فقط الاتصال وتأكيد الوقت مع الموظفين في المقهى، حتى لا يكون هناك أي لبس بشأن ترتيب الجلوس أو الحجز.

س ٤. أين يقع مقهى سبيشال ليديز؟

يقع المقهى في أحد المباني الملونة في قناة كارتييه في جزيرة اللؤلؤة. هناك العديد من الأماكن الأخرى في قناة كارتييه حيث يمكنك تناول الطعام والتسوق أو مجرد الجلوس والاسترخاء بالإضافة إلى زيارة الشاطئ.

س ٥. ما نوع الطعام الذي يقدم في المقهى؟

هناك أطباق مختلفة يتم تقديمها في المقهى مثل السلطات الصحية وعصائر الفاكهة الطازجة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البيتزا والبرغر والكرواسان والسندويشات والكعك والبطاطا المقلية وأفضل أنواع القهوة المخمرة.

س ٦. ما هو أفضل وقت لزيارة قطر؟

تعتبر الأشهر بين مارس ونوفمبر مثالية لاستكشاف دولة قطر الجميلة. يكون الطقس لطيفًا خلال هذه الأشهر ويمكن للمسافرين الانغماس في جميع الأنشطة دون أي متاعب.

س ٧. ما هو أكبر مطار في قطر للسفر الدولي؟

مطار حمد الدولي في الدوحة هو المطار الدولي الوحيد في الدولة. حصل على لقب أفضل مطار في العالم مرتين بسبب البنية التحتية والمعاملة المتواضعة مع السياح القادمين من جميع أنحاء العالم.

س ٨. ما هي بعض نصائح السفرإلى قطر؟

فيما يلي بعض النصائح المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء استكشاف قطر:

  • احمل دائمًا جواز سفرك معك.
  • احمل معك نظارة شمسية وواقيا من الشمس.
  • ارتدِ ملابس مريحة.
  • احترم ثقافة البلد.

محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.