قطر، دولة رائعة تقدم مجموعة متنوعة من الأذواق والمأكولات. هناك العديد من المطاعم حيث يمكنك الاحتفال بأمسياتك والاستمتاع بتذوق بعض الأطباق الأصيلة والعالمية. يمكنك الآن تذوق الجوهر الحقيقي للمطبخ الياباني في قطر في مطعم نوزومي قطر. يقدم لك المطعم تجربة طعام فاخرة، المطعم هو المكان المثالي للاحتفال باليوم بأجواء ساحرة. تجعل الأجواء المفعمة بالحيوية والديكورات الداخلية الكلاسيكية المطعم مكانا مثاليا للاحتفال بأمسية لذيذة.

نوزومي الدوحة، مطعم حائز على جوائز لتقديم تجربة الطهي المثالي

نوزومي الدوحة
حقوق الملكية للصور

سواء كانت خدمة متميزة أوتقديم أفضل جودة طعام، فإن مطعم نوزومي هو مطعم حائز على جوائز اكتسب شعبية لتميزه في تقديم مأكولات. حصل المطعم على أفضل الجوائز لتقديمه طعام عالمي المستوى والمذاق الأصيل لليابان والمأكولات المعاصرة الأخرى. فيما يلي بعض من أفضل الشهادات التي حصل عليها المطعم بمرور الوقت:

  • كان مطعم نوزومي أفضل وافد جديد في قطر، الدوحة في عام ٢٠١٦
  • في عام ٢٠١٩، حصل المطعم على جوائز لاكشري لايف ستايل لكونه أفضل مطعم فاخر في الدوحة، قطر
  • حازت نوزومي على جائزة من جوائز تايم أوت للمطاعم ٢٠١٨ و ٢٠١٩ لكونها أفضل مطعم ياباني في قطر
  • منحت مجلة الطعام والسفر نوزومي كأفضل مطعم آسيوي معاصر في دول مجلس التعاون الخليجي في عام ٢٠١٧
  • في عام ٢٠١٦ و١٧ و١٨، حصل مطعم نوزومي على جائزة فاكت داينيغ للمطعم لكونه المطعم الياباني المفضل في الدوحة.
  • في عام ٢٠١٧، حصلت مطعم نوزومي على جائزة أفضل مطعم آسيوي فيوجن في قطر ٢٠١٧مع جوائز مجلة مجلة الطعام والسفر
  • كما تم الإعلان عنه كواحد من المتأهلين العشرة النهائيين في عام ٢٠١٥ لجوائز بي بي سي جود فود في الشرق الأوسط كأفضل مطعم في العام الدوحة

مطعم نوزومي الدوحة يقدم مزيجاً مثالياً من النكهات الأصيلة والأناقة

مطعم نوزومي الدوحة
حقوق الملكية للصور

نشأ مفهوم نوزومي في عام ٢٠٠٥ في لندن وبعد ذلك، حقق المطعم نجاحًا كبيرًا. اكتسب المطعم شعبية بسبب أسلوبه المعاصر وتصميماته الداخلية المتميزة وقائمة الطعام المغرية.

انتشر المطعم فروعه في كل ركن من أركان العالم، وفتح أخيرًا الباب أمام المعجبين به في قطر. تم تأسيس مطعم نوزومي في عام ٢٠١٥ في لؤلؤة قطر. يقع المطعم في أحد أفضل الفنادق في قطر، ويتميز بهالة خلابة وبيئة مفعمة بالحيوية وتصميمات داخلية فاخرة لمنح جولة تناول الطعام تجربة ملكية فخمة. تم تصميم مطعم نوزومي قطر بحيث يتيح لك اكتشاف أجواء مريحة مع الموسيقى الهادئة والمأكولات الشهية وغير ذلك الكثير. بإطلالته على جمال الخليج الفارسي، يمكنك الآن الاستمتاع بمذاق المأكولات المفضلة لديك بينما تستمتع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة.

عند الحديث عن التصميمات الداخلية للمطعم، يحتوي مطعم نوزومي على مقاعد كلاسيكية لتقديم تجربة تناول الطعام والترفيه. توجد مساحات خارجية وطوابق جلوس من طابقين توفر مساحة واسعة لاستيعاب العائلات في مواعيد العشاء والمزيد. يمكنك أن تأخذ حجز حديقة نوزومي للجلوس الرومانسي في الهواء الطلق. تتسع منطقة الطابق السفلي لـ ٩٠ شخصًا، ويوفر الفناء الخارجي مساحة لـ ٦٢ شخصًا، ويتسع التراس لـ ٤٤ شخصًا ويخصص الطابق العلوي مساحة لـ ٣٦ شخصًا. بغض النظر عن المكان الذي تختاره للجلوس، يمكنك مشاهدة هدوء الخليج وأفق الدوحة. يحتوي المطعم على مساحة لتناول الطعام والمناسبات الخاصة. يمكنك الاتصال بفريق الحجز مسبقًا للحصول على الترتيبات الكاملة.

القراءة المقترحة: بطاقة هيّا خاصة بكأس العالم لكرة القدم في قطر: دليل مفصل للحصول على البطاقة الإلزامية

مينو مطعم نوزومي: جرب الأطباق المثالية

ما يجعل مطعم نوزومي أفضل مطعم في الدوحة هو قائمته الواسعة والأطباق الأكثر إغراء التي يمكنك طلبها. أعدت من قبل طاهٍ من الطراز العالمي بنفس الوصفات الأصيلة، وتشمل قائمة الطعام في نوزومي أشهى الأطباق في اليابان وأوروبا. أضاف هذا المزيج من الفن والأذواق المزيد من الشهرة للمطعم عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام مع عائلتك.

تشمل القائمة كل شيء من السوشي إلى المأكولات البحرية وخيارات الأطعمة المشوية وغير ذلك الكثير لتوفر لك المذاق المناسب لكل مناسبة. العناصر الرئيسية في قائمة نوزومي هي الدجاج، واغيو كوشي، وشيتاكي كوشي، وروباتا شار جريل، وسمك القد الأسود، ودورادا، وسمك السلمون ترياكي، وغراتان سرطان البحر الكندي، وأكثر من ذلك.

يمكن للنباتيين أيضًا العثور على أفضل خيار للطعام في مطعم نوزومي، والذي يتضمن مجموعة الأفوكادو ماكي، وياساي ماكي، وماكي الربي ، وكابا ماكي، ومجموعة السوشي النباتي. هناك خيارات للسلطة وأطباق جانبية لجعل طبقك مكتملًا ومرضيًا.

بغض النظر عن ما تفضله من طعام، فإن مطعم نوزومي تقدم لك قائمة معدة جيدًا بأفضل الأسعار، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاحتفال كل مساء.

معلومات إضافية عن مطعم نوزومي قطر

مطعم نوزومي قطر
حقوق الملكية للصور

فيما يلي بعض التفاصيل الأساسية التي يجب أن تعرفها قبل زيارة مطعم نوزومي.

مواعيد المطعم:

وقت الغداء

الجمعة والسبت ١٢:٠٠ ظهراً حتى ١٦:٠٠ مساءً

وقت العشاء:

الثلاثاء والأربعاء ١٩:٠٠ مساءً حتى٢٣:٠٠ ليلاً

الخميس والجمعة ١٩:٠٠ مساءً - ٠٠:٠٠

السبت والأحد ١٩:٠٠ مساءً حتى٢٣:٠٠ ليلاً

الموقع: مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة، كوستا ملاذ باي، الدوحة ، قطر

قواعد اللباس: ملابس غير رسمية أنيقة

المطبخ الرئيسي: ياباني

عندما يتعلق الأمر بتقديم الطعام، فإن مطعم نوزومي قطر هو أحد أرقى الأماكن التي يمكنك حجزها. من عشاء العائلة إلى ليالي المواعيد الرومانسية، يوفر المطعم أجواءً مثالية وأجواءً تناسب جميع مناسباتك. بينما تستمتع بالمذاق اللذيذ للطعام الياباني المفضل لديك، يمكنك الاستمتع بإطلالة ساحرة على الخليج والأفق. يقدم مطعم نوزومي الجودة لجعل طعامك في قطر تجربة حصرية مدى الحياة. لذلك، عندما تحجز رحلتك إلى قطر، احصل على مقعدك محجوزًا في هذا المطعم الفاخر وغير الرسمي واستمتع بتجربة طهي لا تُنسى.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أشهر الأطباق التي يمكنك تجربتها في قطر؟

الطعام في قطر مستوحى من فن الطبخ العربي. مع استخدام توابل الخام، هناك العديد من الأطباق غير النباتية والنباتية في قطر التي المعجبة بها من قبل عشاق المأكولات القطرية. أفضل طعام يمكنك تجربته في قطر هو:

  • بلاليط
  • مضروبة
  • ورق عنب
  • مجبوس
  • المهلبية
س ٢. أين يقع مطعم نوزومي في قطر؟

يقع مطعم نوزومي في لؤلؤة قطر. يقع المطعم في حدائق مرسى ملاذ كمبينسكي الهادئة التي تطل على الجمال الرائع للخليج العربي وأفق الدوحة.

س ٣. ما هي ساعات عمل مطعم نوزومي الدوحة؟

فيما يلي بعض التفاصيل الأساسية حول ساعات عمل نوزومي التي تحتاج إلى معرفتها قبل زيارتها.

وقت الغداء

  • الجمعة والسبت ١٢:٠٠ ظهراً حتى ١٦:٠٠ مساءً

وقت العشاء:

  • الثلاثاء والأربعاء ١٩:٠٠ مساءً حتى٢٣:٠٠ ليلاً
  • الخميس والجمعة ١٩:٠٠ مساءً - ٠٠:٠٠
  • السبت والأحد ١٩:٠٠ مساءً حتى٢٣:٠٠ ليلاً
س ٤. هل هناك قيود على قواعد اللباس في نوزومي؟

لا، لا توجد قيود على قواعد اللباس في نوزومي الدوحة. إنه مطعم غير رسمي لتناول الطعام، لذلك يمكن للزوار ارتداء ملابس غير رسمية أنيقة.

س ٥. متى تم افتتاح نوزومي في قطر؟

تم تقديم فكرة نوزومي في عام ٢٠٠٥ في لندن وفي وقت لاحق في عام ٢٠١٥، فتحت أبوابها في قطر للناس. اشتهر مطعم نوزومي بتصميمها الداخلي الرائع والأثاث الكلاسيكي وقائمة الطعام المعدة جيدًا والذوق الياباني الأصيل.

س ٦. كم من الوقت يستغرق الوصول إلى مطعم نوزومي من مطار حمد الدولي؟

يقع مطعم نوزومي على بعد ٢٨ كم من مطار حمد الدولي. قد يستغرق الوصول ٣٠ دقيقة إذا كنت تسافر عبر سيارة أجرة.

س ٧. ما هي أفضل الأطباق التي يمكنك تجربتها في نوزومي؟

يقدم نوزومي مزيجًا مثاليًا من الأطباق اليابانية والأوروبية مما يجعله أفضل مطعم في المدينة. فيما يلي بعض أفضل الأطباق التي يمكنك تجربتها لتجربة ممتعة:

  • ضلع نيبون قصير
  • دجاج متبل بالميزو
  • واغيو كوشي
  • شيتاكي كوشي
س ٨. هل هناك عشاء خاص متاح في مطعم نوزومي الدوحة؟

نعم، يوجد في مطعم نوزومي مساحة لتناول الطعام الخاص والاحتفالات بالمناسبات. يمكنك إجراء حجوزاتك مسبقًا لتجنب متاعب اللحظة الأخيرة.


محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.