هل وضعت خطط من أجل السنة الجديدة بعد؟ وهل أنت في حيرة بشأن ما يجب القيام به أو إلى أي مكان تذهب؟ حسنًا، سنتقدم في هذا المقال مجموعة من الخيارات التي تنتظرك. اقتربت السنة الجديدة مع كل من الآمال الجديدة. لقد حان الوقت لبدء الاحتفالات بقدومها. فهناك عدة أماكن للاحتفال بالسنة الجديدة في البحرين هذا العام. هيأ نبدأ بداية جديدة بحماسة كاملة وأسلوب جديد. ونستعد للاستمتاع بالرقص ونحتفل حتى تشرق الشمس في الصباح.

أماكن للاحتفال برأس السنة الجديدة في البحرين: احتفل بأناقة وفخامة

يتم استقبال رأس السنة الجديدة في البحرين مع الموسيقى الحية والعروض المذهلة للألعاب النارية والخيارات العديدة لتناول الطعام الفاخر. استمتع باحتفالات رائعة مع حفلة وجبة العشاء المثالية أو الشعلة الشاطئ البرازيلية. فإن أكبر عرض للألعاب النارية مع الموسيقى الحية يمنح الناس فرصة لاحتفال بالعام الجديد بضجة كبيرة وحتى الصباح الباكر. وأفضل مفاجأة بهذه المناسبة هي الحفلة الموسيقية الحية التي يتم الاستضافة بها من قبل فنانين مثل باسم يحيى، وفيو والكوميدي باسم فغالي. فيكون لديك الخيار الاستمتاع بالرقص على نغمات الموسيقى والضحك مع المسرحية الهزلية. ستضمن سلسلة من وسائل الترفيه مثل عرض رجل واحد لروبرت، والرقص الشرقي الرائع وحفل عشاء كبير، ليلة رأس السنة الجديدة المثالية.

١. مطعم اتيك البحرين: حفلة رأس السنة الجديدة لا تنسى

١. مطعم اتيك البحرين: حفلة رأس السنة الجديدة لا تنسى
صورة الائتمان

يستخدم المطبخ اليوناني المريح المكونات المحلية الطازجة، والذي يتوافق مع هويات الزائرين الثقافية. وقائمة الطعام تتأثر باليونان المليئة بجميع أنواع الأطعمة والمشروبات الرائعة التي ستجلب الابتسامة على كل وجه على حدة. في كل عام، يقدم المطعم أفضل حفلات بمناسبة ليلة رأس السنة التي يتذكرها الناس غالبًا لفترة طويلة. وفي هذا العام، الحفلة ستتحسن الأكثر حيث سيستمتع الناس بأفضل الموسيقى الحية والأطباق الصحية المطبوخة حسب ذوق الجميع.

يقدم المطعم شعورًا للضيوف وكأنهم في منزلهم، مع ألواح الخشب المكشوف. كما يضم إطلالة خلابة على المنامة، يوفر التراس الخارجي للمطعم بيئة مثالية لتناول وجبات الغداء أو العشاء. فمن خلال كرم الضيافة، استقبل السنة الجديدة في البحرين بشعور من البهجة والسرور.

الموقع: طريق رقم ٣٨٠٥، المنامة، البحرين

٢. مطعم كانتينا كاهلو: يقدم الرقص على الأنغام اللاتينية بمناسبة العام الجديد

٢. مطعم كانتينا كاهلو: يقدم الرقص على الأنغام اللاتينية بمناسبة العام الجديد
صورة الائتمان

غالبًا ما يشير اسم "كانتينا كاهلو" إلى المطاعم التي تقدم مأكولات مكسيكية لذيذة وكوكتيلات رائعة ذات المشهد الفني والأشياء الأخرى المكسيكية. كل هذه العناصر تجلب الحياة إلى مكان حيث يمكنك تناول الطعام المميز والذي غالبًا ما يظهر في السلطات والتاكو والتاماليس. وبالإضافة إلى هذه الأطباق، يمكن للناس أيضًا تناول أطباق مثل اللحوم المشوية والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات اللذيذة. وعندما يتحدث عن الطعام فكيف ينسى المرء المشروبات؟ ومن خلال القائمة المثالية، يمكن للمرء الاستمتاع بحفلة رأس السنة الجديدة المثالية في البحرين.

ولا تدور المتعة فقط حول المأكولات والمشروبات فقط، بل يمكن للضيوف الرقص على أنغام بعض أفضل الإيقاعات اللاتينية تحت سماء مرصعة بالنجوم تكمل الديكور الاحتفالي. لذا؟ هيأ نبدأ الحفلة.

الموقع: مبنى ١٧٣، طريق ٢٨٠٣، السيف، مجمع ٤٢٨ منطقة السيف، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: وجهات رائعة للاحتفال برأس السنة في تركيا

٣. مطعم بهارات: استمتع بأشهى وجبات الطعام بليلة رأس السنة

٣. مطعم بهارات: استمتع بأشهى وجبات الطعام بليلة رأس السنة
صورة الائتمان

وبمناسبة حلول العام الجديد ٢٠٢٣ في البحرين، يمكن للناس الاستمتاع بالبوفيه العالمي المثالي في المطعم. وبالإضافة إلى الاستمتاع بتناول وجبة رائعة في الليل، يجعل الاحتفال بالعام الجديد أكثر خصوصية، حيث يمكن للمرء الاستمتاع بوجبة الإفطار المميزة في المطعم والتي تشمل سمك السلمون المدخن والوجبات الخفيفة مثل بريوش التمر والشكشوكة.

ومن أجل الحصول على تذوق طعم البحرين، يمكن للناس الاستمتاع بعشاء خاص يتضمن مزيجًا من اللحوم الطازجة والأسماك. لذا، انطلق واستمتع بنكهات وروائح ومشاهد وأصوات الموسيقى الحية، مما يجعل حفلة بليلة رأس السنة الجديدة مميزة. اجعل أمسية خاصة مع أصدقائك وأحبائك.

الموقع: طريق الشيخ خليفة بن سلمان، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: أماكن مزخرفة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة، قطر

٤. مطعم "كت" للشيف وولفغانغ باك: وجبة خاصة للعام الجديد

٤. مطعم كت للشيف وولفغانغ باك وجبة خاصة للعام الجديد
صورة الائتمان

كن مستعدًا لاستقبال عامك الجديد بأجود شرائح اللحم والمحار وكافيار بيلوجا الإيطاليين والكستناء أغنولوتي أو بتناول قائمة الطعام الانتقائية. وعند دخول المطعم، يحصل الناس على لمحة عن الدرج الدراماتيكي من البار والردهة. في كل مستوى، يظهر الإبداع في الطعام والخدمة والتصميم.

استمتع بأفضل احتفال بالعام الجديد ٢٠٢٣ في البحرين مع خلال التمتع بالمطبخ الأكثر حداثة وإطلالة على المسبح والأراضي الخصبة في المنامة. كما يتم تنظيم وجبات خاصة بمناسبة بداية العام الجديد. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر من ذلك عندما يتعلق الأمر بقضاء أفضل وقت في حياته؟ احتفل بالسنة الجديدة بأسلوب أنيق.

الموقع: فندق فورسيزونز خليج البحرين، ٣٣٤، البحرين

القراءة المقترحة: عيد رأس السنة  في سلطنة عمان: خيارات متعددة للاحتفال به طوال الليل

٥. مطعم كلاي البحرين: يقدم الضيافة الملونة بليلة رأس السنة الجديدة

٥. مطعم كلاي البحرين: يقدم الضيافة الملونة بليلة رأس السنة الجديدة
صورة الائتمان

أين ستقيم الحفلة بمناسبة العام الجديد في البحرين؟ إن لم تقرّر بعد، فماذا عن الذهاب إلى مطعم ياباني معاصر من بيرو بقائمة الطعام المثالية وبار منفصل وتصميم داخلي خلاب؟ مطعم كلاي هو مزيج من الضيافة الدافئة والأجواء الملونة التي تقدم تجربة مختلفة.

القائمة في هذا المطعم هي عبارة عن مزيج من النكهات اليابانية والبيروفية المعروف أنها تجعلك تشتهي للأكل في غضون ثوانٍ. استمتع بصوت الموسيقى والطعام مع أفضل المشروبات في ليلة رأس السنة. لذا، ما الذي تفكر فيه كثيرًا؟ انطلق واستمتع بأفضل وقت في حياتك.

الموقع: المبنى رقم ١٢٠، طريق يوسف أحمد الشيراوي، المنامة، البحرين

٦. مطعم برقوق Plums: عيد رأس السنة الجديدة في أفضل حالاتها

٦. مطعم برقوق Plums: عيد رأس السنة الجديدة في أفضل حالاتها
صورة الائتمان

يقع مطعم برقوق  Plums في فندق ريتز كارلتون البحرين، حيث يقدم مأكولات ستيك هاوس الحديثة في أجواء راقية، وهو يقدم الخدمة الممتازة والأجواء الحديثة والطعام المبتكر. مع مجموعة متنوعة من التخفيضات والاختيارات التي تشمل السلمون الإسكتلندي ولحم البقر الأمريكي أ.ايس.د.أ وطعام اللحم البحري، يمكن للناس استقبال العام الجديد بأسلوب رائع. والطعام في المطعم يتم طبخها بكمال ومهارة حيث يمكن رؤيته في بوش. بعد تناول وجبة صحية، يمكن للمرء أن يضفي على براعم التذوق لمسة رائعة مع الثلج الجاف.

إن المطعم يقدم التوازن بين أطباق ستيك هاوس التقليدية والحديثة مثل حساء الكركند وكعك السلطعون ولحم البقر تارتار يتناقض بشكل جيد مع فطائر فوا مع البرقوق ميرابيل والاسكالوب المشوي مع الكافيار الكمأة والفطر شيتاكي. إنها واحدة من أكثر الطرق الهادئة المثالية لاستقبال العام الجديد في البحرين.

الموقع: مبنى ١٧٣، طريق ٢٨٠٣، السيف، مجمع ٤٢٨ منطقة السيف، المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: رأس السنة الجديدة ٢٠٢٣ في الكويت: احتفالات بتوديع السنة الماضية

٧. مطعم ساليرو: موسيقى حية مع وجبة صحية

٧. مطعم ساليرو: موسيقى حية مع وجبة صحية
صورة الائتمان

يعد المطعم الإسباني المكان الملون والمريح يمكن للناس فيه الاستمتاع ببعض الأطباق الكلاسيكية بالإضافة إلى الموسيقى الحية في العام الجديد في البحرين. واحدة من أكبر ميزات المطعم هي سلال الروطان المضيئة. الأعمال الفنية المذهلة والألوان الزاهية والأنسجة المتنوعة توفر ترحيبًا حارًا لجميع ضيوفها.

ألا تبدو هذه الطريقة المثالية لاستقبال العام الجديد مع أحبائك؟ إنه ليس شيئًا يختبره الناس غالبًا في أي مكان في العالم. لذا، انطلق وجرب شيئًا جديدًا ومختلفًا هذا العام.

الموقع: منطقة السيف، طريق الشيخ خليفة بن سلمان السريع، المنامة، البحرين

٨. صالة التايلاندية: مزيج من التايلاندية مع الموسيقى الحية

٨. صالة التايلاندية: مزيج من التايلاندية مع الموسيقى الحية
صورة الائتمان

يمكن للناس الاستمتاع بمزيج من المأكولات التايلاندية داخل الصالة مثل الجلوس في المكان المثالي لاستقبال العام الجديد. كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببعض من المأكولات التايلاندية مثل الكاري، والساتيه مع السوشي والتمبورا. لا ينبغي تفويت بعض المشروبات التي يتم تقديمها مع الليتشي والريحان التايلاندي ومكونات أخرى.

ولجعل العام الجديد أكثر إثارة للاهتمام، يمكن للناس الاستمتاع بالموسيقى الحية. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر عندما يتعلق الأمر بقضاء أفضل وقت في حياته؟ إنها إحدى أفضل الطرق لاستقبال العام الجديد مع أحبائك.

الموقع: مبنى ١٧٣، طريق ٢٨٠٣ السيف، مجمع ٤٢٨ المنامة، البحرين

القراءة المقترحة: العام الجديد في الإمارات العربية المتحدة ٢٠٢٣: اكتشف أروع المناظر للاحتفال المثالي في ليلة رأس السنة

رأس السنة الجديدة هو موسم احتفالي يتطلع إليه الناس كل عام لأنه الوقت الذي تبدأ فيه المتعة والإثارة. كما تأتي هذه الفرصة للرقص لمرة واحدة حتى الساعات الأولى من الصباح. ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر من ذلك عندما يتعلق الأمر بقضاء أفضل وقت في حياته؟ لذلك عندما يتعلق الأمر بالاحتفالات، فكر في التخطيط للاحتفال بليلة رأس السنة في البحرين.

الأسئلة الشائعة

س ١. هل يحتفل الناس في البحرين برأس السنة الميلادية؟

يتم استقبال رأس السنة الجديدة في البحرين مع الموسيقى الحية والعروض المذهلة للألعاب النارية والخيارات العديدة لتناول الطعام الفاخر. استمتع باحتفالات رائعة مع حفلة وجبة العشاء المثالية أو الشعلة الشاطئ البرازيلية. فإن أكبر عرض للألعاب النارية مع الموسيقى الحية يمنح الناس فرصة لاحتفال بالعام الجديد بضجة كبيرة وحتى الصباح الباكر.

س ٢. ما هي أفضل أوقات لزيارة البحرين؟

أفضل أوقات لزيارة البحرين تبدأ من منتصف نوفمبر وتنتهي إلى منتصف مارس حيث يكون الطقس في هذه الفترة لطيفًا. وأكبر عرض للألعاب النارية مع الموسيقى الحية يمنح الناس فرصة لاحتفال بالعام الجديد بضجة كبيرة وحتى الصباح الباكر. وأفضل مفاجأة بهذه المناسبة هي الحفلة الموسيقية الحية التي يتم الاستضافة بها من قبل فنانين مثل باسم يحيى، وفيو والكوميدي باسم فغالي. فيكون لديك الخيار الاستمتاع بالرقص على نغمات الموسيقى والضحك مع المسرحية الهزلية.

س ٣. أين يقع مطعم كت للشيف وولفغانغ باك؟

يقع المطعم في فندق فورسيزونز خليج البحرين، ٣٣٤، البحرين. كن مستعدًا لاستقبال عامك الجديد بأجود شرائح اللحم والمحار وكافيار بيلوجا الإيطاليين والكستناء أغنولوتي أو بتناول قائمة الطعام الانتقائية. وعند دخول المطعم، يحصل الناس على لمحة عن الدرج الدراماتيكي من البار والردهة. في كل مستوى، يظهر الإبداع في الطعام والخدمة والتصميم.

س ٤. ما الذي يجعل مطعم برقوق Plums مكانًا خاصًا للاحتفال بالعام الجديد؟

يقع مطعم برقوق Plums في فندق ريتز كارلتون البحرين، حيث يقدم مأكولات ستيك هاوس الحديثة في أجواء راقية، وهو يقدم الخدمة الممتازة والأجواء الحديثة والطعام المبتكر. مع مجموعة متنوعة من التخفيضات والاختيارات التي تشمل السلمون الإسكتلندي ولحم البقر الأمريكي أ.ايس.د.أ وطعام اللحم البحري، يمكن للناس استقبال العام الجديد بأسلوب رائع. والطعام في المطعم يتم طبخها بكمال ومهارة حيث يمكن رؤيته في بوش.

س ٥. أين تقع صالة التايلاندية في البحرين؟

تقع صالة التايلاندية في مبنى ١٧٣، طريق ٢٨٠٣ السيف، مجمع ٤٢٨ المنامة، البحرين. يمكن للناس الاستمتاع بمزيج من المأكولات التايلاندية داخل الصالة مثل الجلوس في المكان المثالي لاستقبال العام الجديد. كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببعض من المأكولات التايلاندية مثل الكاري، والساتيه مع السوشي والتمبورا. لا ينبغي تفويت بعض المشروبات التي يتم تقديمها مع الليتشي والريحان التايلاندي ومكونات أخرى.

س ٦. أين يقع مطعم ساليرو؟

يقع مطعم ساليرو في منطقة السيف، طريق الشيخ خليفة بن سلمان السريع، المنامة، البحرين. يعد المطعم الإسباني المكان الملون والمريح يمكن للناس فيه الاستمتاع ببعض الأطباق الكلاسيكية بالإضافة إلى الموسيقى الحية في العام الجديد في البحرين. واحدة من أكبر ميزات المطعم هي سلال الروطان المضيئة. الأعمال الفنية المذهلة والألوان الزاهية والأنسجة المتنوعة توفر ترحيبًا حارًا لجميع ضيوفها.

س ٧. ما الذي يجعل الاحتفال بالعام الجديد مميزًا في مطعم بهارات؟

ومن أجل الحصول على تذوق طعم البحرين، يمكن للناس الاستمتاع بعشاء خاص يتضمن مزيجًا من اللحوم الطازجة والأسماك. لذا، انطلق واستمتع بنكهات وروائح ومشاهد وأصوات الموسيقى الحية، مما يجعل حفلة بليلة رأس السنة الجديدة مميزة. اجعل أمسية خاصة مع أصدقائك وأحبائك.

س ٨. أين يقع مطعم كانتينا كاهلو؟

يقع مطعم كانتينا كاهلو في مبنى ١٧٣، طريق ٢٨٠٣، السيف، مجمع ٤٢٨ منطقة السيف، المنامة، البحرين. غالبًا ما يشير اسم "كانتينا كاهلو" إلى المطاعم التي تقدم مأكولات مكسيكية لذيذة وكوكتيلات رائعة ذات المشهد الفني والأشياء الأخرى المكسيكية. كل هذه العناصر تجلب الحياة إلى مكان حيث يمكنك تناول الطعام المميز والذي غالبًا ما يظهر في السلطات والتاكو والتاماليس. وبالإضافة إلى هذه الأطباق، يمكن للناس أيضًا تناول أطباق مثل اللحوم المشوية والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات اللذيذة.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.