ّهل تريد أن تفعل شيئًا مختلفًا في العام الجديد؟ حسنًا، يجب أن تكون سلطنة عُمان بقائمتك للأشياء المختلفة التي لا بد من القيام بها. يعد احتفال بعيد رأس السنة في سلطنة عُمان من أهم الأحداث الرائعة التي أصبحت من الطقوس. في كل عام، يخطط الناس للاحتفال بالعام الجديد قبل شهر. كما يجتمع الناس لتذكر الأوقات الجيدة التي قضوا بها ويستعدون لقراراتهم للسنة الجديدة القادمة. فهناك الكثير من الطرق لإقامة الاحتفالات المثالية من قضاء الوقت في مأدبة مليئة بالعروض المبهرة أو الرقص على ايقاعات الموسيقى ذات الطابع الخاص وحفلات العد العكسي.

أماكن للاحتفال برأس السنة الجديدة في سلطنة عُمان: تقدم الاحتفالات بشكل مختلف

تُعد سلطنة عمان واحدة من أكثر الأماكن المذهلة في العالم التي يمكن زيارتها، خاصة بمناسبة عيد رأس السنة الجديدة. إنها احدى من أكثر الوجهات شعبية للسياح الباحثين عن الاحتفال بموسم الأعياد مع أحبائهم. كما يمكن للناس الاستمتاع بعروض الألعاب النارية في المدينة واستكشاف عدد قليل من الأماكن للاحتفال بالعام الجديد في سلطنة عُمان. وقد أصبحت سلطنة عمان وجهة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن مكان التخييم لقضاء الإجازات في منتجع فاخر. كما يوجد جميع أنواع الأحداث والحفلات في عُمان يجب على الناس ألا يفوتوا ما يحلو لهم أو الميزانية التي تناسبهم.

١. جراند حياة: يحتفل برأس السنة بالبهجة

١. جراند حياة: يحتفل برأس السنة بالبهجة

تم تزيين قاعات فندق جراند حياة بجميع أنواع الديكور لاستقبال العام الجديد. يمكن للسياح من جميع أنحاء العالم الاستمتاع ببعض أشهى المأكولات التي يتم تقديمها في الفندق. وعند الحديث عن المأكولات، يمكن للناس تناول مجموعة من المأكولات البحرية والدواجن وأطباق اللحم البقري المطبوخة بمهارة كاملة.

كما يضم الفندق أيضًا محطة الطهي على الموقع لتقدم الكثير من المأكولات المتنوعة، مما يضمن عدم رغبة الناس في المغادرة أبدًا. ولجعلها أكثر إثارة للاهتمام، يمكن للسياح حضور حفل عشاء في Garden أو The Grill House أو Tuscany. إنها إحدى أفضل الطرق لقضاء أفضل وقت في حياتك. ما الذي يمكن أن يطلبه أي شخص أكثر عندما يتعلق الأمر بقضاء أفضل وقت في حياتك مع أصدقائك وعائلتك؟

الموقع: مسقط، عمان

٢. كراون بلازا: حفلة خاصة في الخليج بمناسبة ليلة رأس السنة

٢. كراون بلازا: حفلة خاصة في الخليج بمناسبة ليلة رأس السنة
صورة الائتمان

إن الطريقة المثالية لاستقبال العام الجديد هي التخطيط لحفلة ضخمة مع الأصدقاء والعائلة. ويمكنك البدء بشرب كأس من النبيذ وتناول وجبة من خمس وجبات أساسية شهية والرقص حتى الساعات الأولى من الصباح.

ويمكن للناس الإقامة في هذا المنتجع المذهل الذي يقع مقابل شاطئ المدينة بالضبط. كما يمكن للسياح الاستمتاع بإطلالة مثالية على المدينة والاستمتاع بحفلة خاصة في الخليج حتى الساعات الأولى من الصباح، مع استقبال العام الجديد. وهذا المكان يجعل الناس مفتونين بجماله الطبيعي. مع الخيارات المتنوعة من الشرب والمأكولات الفاخرة والرقص طوال الليل، ما الذي يمكن لأي شخص أن يطلبه أكثر؟ إنها حفلة من العمر، لن ينساها الناس أبدًا وسيضعون دائمًا مثل هذه الخطط كل عام للاحتفال برأس السنة العمانية الجديدة ٢٠٢٣.

الموقع: ١١٢ شارع روي، مسقط، عمان

القراءة المقترحة: العام الجديد في الإمارات العربية المتحدة ٢٠٢٣: اكتشف أروع المناظر للاحتفال المثالي في ليلة رأس السنة

٣. فندق إنتركونتيننتال مسقط: احتفالات مع إطلالة خلابة على الشاطئ

٣. فندق إنتركونتيننتال مسقط: احتفالات مع إطلالة خلابة على الشاطئ
صورة الائتمان

مع اقتراب رأس السنة الجديدة، ما هي خططك؟ هل تخطط لقضاء حفلة في المنزل أم تريد الاحتفال به في الخارج؟ ويُقترح أن تحتفل بالخارج مع الأصدقاء أو العائلة. حسنًا، فإن المكان المثالي للاحتفال بالعام الجديد في سلطنة عُمان ٢٠٢٣ هو فندق إنتركونتيننتال الذي يتميز بإطلالة خلابة على الشاطئ.

كما يشتهر الفندق بإطلالته الخلابة على الشاطئ، ويقدم جميع أنواع المرح والأنشطة الترفيهية التي ستجعل من عطلتك لا تنسى. وبالحديث عن المرح، يضم الفندق مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية ومجموعة من المأكولات الفاخرة التي تجعله مكانًا مثاليًا لاستقبال العام الجديد. ما الذي يمكن لأي شخص أن يريد أكثر من ذلك؟ إذن لا عليك أن تفكر كثيرًا، مع توافر كل هذا المرح والاحتفالات. فقط استمتع بأفضل وقت في حياتك.

الموقع: شارع الخارجية، منطقة الشاطئ، مسقط، ١١٤ عمان

٤. فندق هرمز جراند مسقط: يوفر الرقص طوال الليل لاستقبال العام الجديد

٤. فندق هرمز جراند مسقط: يوفر الرقص طوال الليل لاستقبال العام الجديد
صورة الائتمان

يقولون إن الشرق يلتقي بالغرب في فندق هرمز جراند مسقط، حيث يتم الاحتفال بكل موسم احتفالي على نطاق واسع. وضع الفندق معايير عالية تتناسب مع المعايير الدولية مما جعله وجهة ترفيهية. لقد فاز بالعديد من القلوب حول العالم مما جعلها أفضل مكان لاستضافة احتفالات رأس السنة في العالم. يمكن للناس الاستمتاع بأرقى المأكولات والاحتفال طوال الليل لاستقبال العام الجديد في عمان ٢٠٢٣. يقدم الفندق أجواء من السكينة المترفة للاحتفال بموسم الأعياد بأروع شكل حيث أن طاقم العمل مستعد لتقديم طعام رائع وترفيه. على مدار السنة، يأتي الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى السكان المحليين للإقامة في الفندق.

لذا، ماذا تخطط لتحتفل بالعام الجديد؟ لا تفكر كثيرًا، واختر الإقامة ببساطة في الفندق واحتفل حتى الساعات الأولى من الصباح.

الموقع: Al Matar Street, مسقط 111, عُمان

القراءة المقترحة: رأس السنة الجديدة في الكويت: احتفالات بتوديع السنة الماضية

٥. فندق الشيراتون: مكان لتناول أشهى المأكولات

٥. فندق الشيراتون: مكان لتناول أشهى المأكولات
صورة الائتمان

يُعرف فندق شيراتون على مستوى العالم بكونه أطول مبنى، وملاذ فاخر، ويقدم أفضل وسائل الراحة مثل السبا والمسبح ومركز اللياقة البدنية وبالطبع المطاعم لتقديم أفضل المأكولات. حيث يمكن للمرء أن يستمتع بأرقى وسائل الراحة التي تشمل الفراش الفاخر والحمامات الأنيقة وخدمة الواي فاي عالية السرعة.

وبمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، يوفر الفندق أفضل وسائل الراحة بالإضافة إلى الأشياء العديدة التي يمكنك القيام بها. كما يعد هذا الفندق الوجهة المثالية لك. يمكن للمرء الاستمتاع بالعيد المثالي مع أصدقائه وعائلته وبالطبع الرقص على إيقاعات النغمات الموسيقية طوال الليل. ماذا يمكن لأي شخص أن يريد أكثر؟ إنه واحد من أفضل الأماكن لقضاء وقت ممتع في حياتك.

الموقع: عُمان، ٤٠ الطريق، ١١٢، عُمان

٦. فندق شانغريلا: مشروبات ما قبل وجبة العشاء والاحتفال برأس السنة الجديدة

٦. فندق شانغريلا: مشروبات ما قبل وجبة العشاء والاحتفال برأس السنة الجديدة
صورة الائتمان

يتم تقديم مشروبات ما قبل وجبة العشاء في فندق شانغريلا، قبل أن يتم تقديم وجبة العشاء الفاخر لاستقبال العام الجديد. يقع إلى جانب الجصة، الخليج المتلألئ، ويتمتع المقيمون في الفندق بإطلالة على الجبال والشواطئ الوعرة. إن الوجبة الكبرى ليست سوى البداية، كما يوجد الكثير الذي سيأتي لاحقًا. يتم منح الناس متعة الاحتفال طوال الليل على شاطئ السلاحف. يتم استقبال العام الجديد بروح عالية من خلال الاحتفال حتى ساعات الصباح الأولى. إنه واحد من أفضل الأماكن العالمية التي يمكنك زيارتها في شهر أبريل لقضاء عطلة مثالية.

أكثر ما يمكن لأي شخص أن يطلبه عندما يتعلق الأمر بقضاء الوقت المثالي في حياتك. لذلك، استمتع بقضاء وقت ممتع وقم بالاحتفال بمناسبة رأس السنة الجديدة.

الموقع: مسقط، عمان

القراءة المقترحة: أماكن مزخرفة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة، قطر

٧. مطعم ولاونج كراميل، مسقط: يوفر الرقص على طريقة غاتسبي في رأس السنة

٧. مطعم ولاونج كراميل، مسقط: يوفر الرقص على طريقة غاتسبي في رأس السنة
صورة الائتمان

تشتهر مطعم ولاونج كراميل، مسقط بتقديمه الرقص ووجبات العشاء على طريقة غاتسبي، لذا يمكن للناس أن يتمتع بالرقص للاستماع بالنغمات الموسيقى الحية طوال الليل. بالإضافة إلى الرقص، يمكن للناس الاستمتاع بالعرض السحري وعرض الليزر ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات.

يسعد عُمان أن تقدم احتفالات رائعة بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة. يمكن للناس الاستمتاع بأفضل الحفلات الجميلة وليالي الدي جي وحفلات تنكرية والكرنفالات وغيرها الكثير. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع أصدقائك وعائلتك مثل مشاهدة عروض الألعاب النارية على سبيل المثال والذهاب لعروض ترفيهية حية لاستقبال رأس السنة الجديدة في سلطنة عُمان ٢٠٢٣. هل هذه هي الطريقة المثالية لاستقبال العام الجديد؟

الموقع: أوبرا جاليريا في دار الأوبرا الملكية، مسقط، عمان

٨. فندق كمبينسكي مسقط: أرض الأحلام للاحتفالات

٨. فندق كمبينسكي مسقط: أرض الأحلام للاحتفالات
صورة الائتمان

يُعرف فندق كمبينسكي بالعالم بأنه أرض الأحلام للاحتفالات، ويقدم أفضل المأكولات عالمية المستوى تجعل من تجربة الطعام تجربة فريدة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة في الهواء الطلق والأنشطة الرياضية المائية التي تكفل لك قضاء وقت مثير وممتع. يمكن للناس أيضًا الاستمتاع بوجبة فطور وغداء مثالية تُقام في مطاعم فندق كمبينسكي مسقط الرائعة. هناك مجموعة من الاحتفالات التي يمكن للناس الاستمتاع بها بما في ذلك مشاهدة الطهاة وهم يطبخون وجباتهم مباشرة أمامهم. يجب على الضيوف أن يستمتعوا بمذاق المأكولات البحرية الطازجة والنكهات العالمية والمعجنات اللذيذة.

العام الجديد هو أحد أفضل أوقات العام الذي يجمع الناس معًا للاحتفال طوال الليل. ماذا يمكن لأي شخص أن يطلب أكثر من ذلك؟ إنه أفضل وقت في حياتهم سيتذكره الناس لفترة طويلة.

الموقع: فندق كمبينسكي مسقط، ص ب ٥٧، مسقط، سلطنة عمان

مع اقتراب موسم الأعياد، يكون الناس متحمسين وقد بدأوا بالفعل في وضع خطط للعام الجديد. لذلك، عندما يتعلق الأمر بوضع الخطط لموسم الأعياد، فكر في رأس السنة الجديدة في عُمان، حيث إنها واحدة من أكثر الأماكن الرائعة في العالم! ماذا تنتظر؟ انطلق واحصل على أفضل وقت في حياتك.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هو اسم السنة الجديدة في سلطنة عمان؟

السنة الجديدة في سلطنة عمان تسمى العام الهجري الجديد، رأس السنة العربية الجديدة باسم آخر، هو اليوم الأول من محرم. سلطنة عمان هي واحدة من أكثر الأماكن المذهلة التي يمكن زيارتها في العالم، خاصة بالنسبة لرأس السنة الجديدة. إنه أحد أكثر الخيارات شعبية للسياح الباحثين عن الاحتفال بموسم الأعياد مع أحبائهم.

س ٢. ما الذي يجعل الاحتفال بليلة العام الجديد في فندق كراون بلازا مميزًا؟

الطريقة المثالية لاستقبال العام الجديد هي التخطيط لحفلة ضخمة مع الأصدقاء والعائلة. ويمكنك البدء بشرب كأس من النبيذ وتناول وجبة من خمس وجبات أساسية شهية والرقص حتى الساعات الأولى من الصباح. كما يمكن للناس الإقامة في هذا المنتجع المذهل الذي يقع مقابل شاطئ المدينة بالضبط.

س ٣. ما الذي يجعل الاحتفال بالعام الجديد في فندق هرمز جراند مختلفًا عن البقية؟

يقولون إن الشرق يلتقي بالغرب في فندق هرمز جراند مسقط، حيث يتم الاحتفال بكل موسم احتفالي على نطاق واسع. وضع الفندق معايير عالية تتناسب مع المعايير الدولية مما جعله وجهة ترفيهية. لقد فاز بالعديد من القلوب حول العالم مما جعلها أفضل مكان لاستضافة احتفالات رأس السنة في العالم. يمكن للناس الاستمتاع بأرقى المأكولات والاحتفال طوال الليل لاستقبال العام الجديد في عمان ٢٠٢٣.

س ٤. ما هو أفضل وقت لزيارة سلطنة عمان؟

أفضل وقت لزيارة سلطنة عمان هو شهر أكتوبر وأبريل حيث يكون الطقس لطيفًا. يجب أن تكون عُمان على قائمة الأشياء المختلفة التي يجب عليك القيام بها. يُعد احتفال بعيد رأس السنة في سلطنة عمان من أهم الأحداث العاطفية التي أصبحت من الطقوس. في كل عام، يخطط الناس للاحتفال بالعام الجديد قبل شهر. كما يجتمع الناس لتذكر الأوقات الجيدة التي قضوا بها ويستعدون لقراراتهم للسنة الجديدة القادمة.

س ٥. كيف يمكن للمرء الاحتفال بالعام الجديد في فندق شيراتون؟

وبمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، يوفر الفندق أفضل وسائل الراحة بالإضافة إلى الأشياء العديدة التي يمكنك القيام بها. كما يعد هذا الفندق الوجهة المثالية لك. يمكن للمرء الاستمتاع بالعيد المثالي مع أصدقائه وعائلته وبالطبع الرقص على إيقاعات النغمات الموسيقية طوال الليل. ماذا يمكن لأي شخص أن يريد أكثر؟ إنه واحد من أفضل الأماكن لقضاء وقت ممتع في حياتك.

س ٦. أين يقع كراون بلازا في سلطنة عمان؟

يقع كراون بلازا في ١١٢ شارع روي، مسقط، سلطنة عمان. يمكنك البدء بشرب كأس من النبيذ وتناول وجبة من خمس وجبات أساسية شهية والرقص حتى الساعات الأولى من الصباح. ويمكن للناس الإقامة في هذا المنتجع المذهل الذي يقع مقابل شاطئ المدينة بالضبط. كما يمكن للسياح الاستمتاع بإطلالة مثالية على المدينة والاستمتاع بحفلة خاصة في الخليج حتى الساعات الأولى من الصباح، مع استقبال العام الجديد. وهذا المكان يجعل الناس مفتونين بجماله الطبيعي.

س ٧. أين يقع فندق كمبينسكي؟

يقع فندق كمبينسكي في مسقط، سلطنة عمان. يُعرف فندق كمبينسكي بالعالم بأنه أرض الأحلام للاحتفالات، ويقدم أفضل المأكولات عالمية المستوى تجعل من تجربة الطعام تجربة فريدة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة في الهواء الطلق والأنشطة الرياضية المائية التي تكفل لك قضاء وقت مثير وممتع. يمكن للناس أيضًا الاستمتاع بوجبة فطور وغداء مثالية تُقام في مطاعم فندق كمبينسكي مسقط الرائعة. هناك مجموعة من الاحتفالات التي يمكن للناس الاستمتاع بها بما في ذلك مشاهدة الطهاة وهم يطبخون وجباتهم مباشرة أمامهم.

س ٨. ماذا يمكن للمرء أن يفعل في مطعم ولاونج كراميل للعام الجديد؟

تشتهر مطعم ولاونج كراميل، مسقط بتقديمه الرقص ووجبات العشاء على طريقة غاتسبي، لذا يمكن للناس أن يتمتع بالرقص للاستماع بالنغمات الموسيقى الحية طوال الليل. بالإضافة إلى الرقص، يمكن للناس الاستمتاع بالعرض السحري وعرض الليزر ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.