الإمارات العربية المتحدة لها طريقتها الخاصة في الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة. لقد جعلت ناطحات السحاب الجذابة والشواطئ والجزر المخفية من هذه الدولة العربية، مثالاً للرفاهية والجمال، مما يجعل كل احتفال بالعام الجديد في الإمارات أمرًا رائعًا. ولا شك أن الإمارات العربية المتحدة كانت دائمًا أفضل وجهة لقضاء العطلات للآسيويين وغيرهم من الناس في جميع أنحاء العالم، حيث تبذل الإمارات العربية جهودا مكثفة لإبهار الجماهير بأحداثها الرائعة والفاخرة. كما تتمتع مدنها مثل دبي وأبو ظبي بسحرها الخاص في ليلة رأس السنة، مما يجعل المكان وجهة مثالية للترحيب بعام ٢٠٢٣.

كيف تخطط ليلة رأس السنة في الإمارات؟

يمكن أن يكون عامك الجديد ٢٠٢٣ لا يُنسى كما قمت بتخطيط قضاء العطلة مع عائلتك أو أصدقائك أو من تسافر معه. تشتهر الدولة الواقعة في الشرق الأوسط بالأحداث الكبرى التي أصبحت الآن إرثًا للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة. فإن الأفق وناطحات السحاب التي تزين الأضواء المبهرة والشوارع المزدحمة بالناس من جميع دروب الحياة، تحدد كم ستكون الليلة مذهلة. لقد قمنا بإعداد قائمة لبعض التجارب المدهشة التي يجب ألا تفوتها بغض النظر ولا يهمك أين تسكن في البلد.

١. عروض الألعاب النارية المذهلة

١. عروض الألعاب النارية المذهلة
صورة الائتمان

الألعاب النارية قد أصبح الآن تقليدًا. حيث تحتفل كل دولة في العالم تقريبًا بهذه الليلة ببعض الألعاب النارية الصاخبة والمثيرة، مما يمثل الاحتفال بأقصى درجات الفرح والسعادة. سواء كان ذلك برج السوق المركزي السكني، أو برج اللاند مارك وسكاي تاور في أبو ظبي، أو برج خليفة، أو نافورة دبي، أو المنزل بلازا في دبي، فهناك العديد من الأماكن التي توفر مكانا لمشاهدة أروع عرض للألعاب النارية بمناسبة العام الجديد في الإمارات العربية المتحدة. يبدأ التجمع مبكرًا بحلول الساعة ٨ أو ٨:٣٠ مساءً وتستمر الألعاب النارية حتى انتهاء العد العكسي.

٢. وجبات العشاء والحفلات على رحلة بحرية

٢. وجبات العشاء والحفلات على رحلة بحرية

الجزر تكون مليئة بالرفاهية والرومانسية، خاصة عندما يتعلق الأمر بحفلات الرحلات البحرية وأكثر من ذلك. أماكن مثل خور دبي ونخلة الجميرا، دبي وجزيرة المايا، وفي كثير من الأحيان تستضيف حفلات الرحلات البحرية واليخوت للسياح والسكان المحليين. ولاستقبال العام الجديد ٢٠٢٣ في الإمارات العربية المتحدة، يمكنك الحصول على تذكرة لحفلات العشاء البحرية وحفلات الكوكتيل والترحيب بالعام بطريقة رائعة وكلاسيكية. تشمل وجبات العشاء وجبات البوفيه والمشروبات والموسيقى والكثير لجعل الليلة رائعة للغاية للجميع.

٣. الجزر الخاصة والحفلات على الشاطئ

٣. الجزر الخاصة والحفلات على الشاطئ

إن الجزر في الإمارات العربية المتحدة تقدم لكم متعة اكتشاف الجمال من صنع الإنسان. تتمتع الجزر بجمال لا مثيل له، وتحتوي على كل شيء بدءًا من الإقامة الفاخرة والترفيه والمغامرة لتوفر لكم الإثارة الحقيقية. كما يمكنكم حجز إقامة في فيلا أو منتجع شاطئي خاص أو التخطيط لحفلة شاطئية خاصة أو حضور حدث خاص تنظمه الفنادق أو المنتجعات المعنية. إذا كنتم متزوجين حديثًا، يمكنكم التخطيط لحفلة خاصة على طول الشاطئ والاستمتاع بالشاطئ والطعام اللذيذ.

القراءة المقترحة: أماكن مزخرفة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في الدوحة، قطر

٤. إقامة فاخرة لقضاء عطلة مثالية

٤. إقامة فاخرة لقضاء عطلة مثالية

إن الإمارات تضم العديد من الفنادق التي تعد بإقامة فاخرة. إذا لم تكن لديك خطة لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة في الإمارات العربية المتحدة في الحفلات في الصالات أو الشواطئ، يمكنك ببساطة حجز إقامة فاخرة وقضاء ليلتك مع الاسترخاء والاستراحة في الفندق الفخم. كما يمكنك حجز جلسة سبا لنفسك، أو الاستمتاع ببوفيه فخم ليلة رأس السنة مع العائلة. هناك فنادق تقيم حفلة كبيرة للاستمتاع بالمرح والرفاهية والتشويق. كما توفر جزر خاصة ذات فيلات شاطئية ومنتجعات فاخرة أجواء للاستمتاع بعام جديد مثالي في البلاد.

٥. الاستمتاع بأروع حفلة موسيقية

٥. الاستمتاع بأروع حفلة موسيقية

لا يمكن التصور عن الحفلات بدون الموسيقى والرقص، لذلك خططت الإمارات العربية المتحدة لأفضل الحفلات والمناسبات بمناسبة رأس الليلة مع الموسيقى. تم تجهيز النوادي الليلية والمطاعم في دبي للترحيب بالناس وتقديم المتعة لهم وليلة موسيقية مسلية. كما أن دبي هي واحدة من أفضل الأماكن حيث يمكنك العثور على عدد من الصالات والبارات، حيث تقدم لك أفضل الأطعمة والمشروبات، ونعم، بعض الأغنية الرائجة التي يمكنك الاستمتاع بها.

أهم الأحداث للحضور بليلة رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة

استعد للعد العكسي، والابتهاج بالكوكتيل والنقر على نغم الموسيقى. هناك العديد من الخطط المقررة في التاريخ - من عشاء الرحلات البحرية إلى الكوكتيلات والحفلات والمزيد. تحقق من هذه الأحداث للمشاركة في بعض الحفلات النهائية في الليل.

١. ليلة رأس السنة الجديدة في سكاي لوبي الموجود في الطابق الـ٤٣

١. ليلة رأس السنة الجديدة في سكاي لوبي الموجود في الطابق الـ٤٣
صورة الائتمان

اكتشف الجمال الأكثر سحراً في دبي بينما تستمتع بأشهى المأكولات الشهية لبعض الوجبات الفاخرة والغريبة في سكاي لوبي على الأدوار رقم ٤٣. يطل على الجمال البانورامي للمدينة ومعالم الجذب السياحي مثل برج خليفة ودبي مول وغيرها. تقيم الصالة حفلة كبيرة في ٣١ ديسمبر من كل عام، وفي العام الجديد ٢٠٢٣ في دبي، الإمارات العربية المتحدة، هذا هو المكان الأكثر روعة الذي يمكنك حجزه. وللاستمتاع بعشاء فاخر وحفلة برأس الليلة، أعلن سكاي لوبي الموجود في الطابق الـ٤٣ عن باقة خاصة مع قائمة من ٣ أطباق ومرافق أخرى. توجد صالة في الهواء الطلق وكوكتيلات ما قبل العشاء وقائمة لتهدئة ذوقك.

يمكنك حجز باقتك المثالية لليلة والاحتفال برأس ليلة السنة الجديدة برفاهية وفخامة وإثارة. سيكون هناك عروض ترفيهية حية ودي جي وعازف ساكسفون لجعل الليلة ساحرًا وممتعًا.

الموقع: فور بوينتس من شيراتون، شارع الشيخ زايد، ص. ١١٦١٦٢ دبي

القراءة المقترحة: أفضل الأماكن للزيارة في قطر في رحلتك القادمة

٢. أتلانتس النخلة، احتفال بليلة رأس السنة وعروض الألعاب النارية

٢. أتلانتس النخلة، احتفال بليلة رأس السنة وعروض الألعاب النارية

فندق أتلانتس النخلة ليس مجرد فندق فاخر للإقامة، ولكنه أيضًا أفضل مكان للاحتفال بليلة رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة. ومن أجل استقبال العام الجديد بطريقة فخمة وكلاسيكية، أصبح أتلانتس دبي وجهة مثالية للاستمتاع بالألعاب النارية أثناء احتساء مشروبك المفضل في الليل. لا تقتصر تجربتك مع الاحتفال بالليل، سيكون لديك حفل عشاء كبير وخيارات أخرى لجعل احتفالك غير عادي. تقدم المطاعم الحائزة على جوائز، كل طبق لذيذ لتجعل تجربتك تدوم طويلا. يستضيف فندق أتلانتس أيضًا حفلة خاصة للأبطال الخارقين للأطفال يتجاوز عمرهم ٤ سنوات.

يمكنك تصفح الموقع للحصول على مزيد من التفاصيل حول الحدث القادم وحجز إقامتك لتكون جزءًا من هذه الليلة السحرية والترحيب بالعام الجديد ٢٠٢٣ في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: أتلانتس دبي، طريق الهلال، النخلة، دبي، الإمارات العربية المتحدة

٣. عشاء رأس السنة الجديدة في مطعم ستراتوس الدوار

٣. عشاء رأس السنة الجديدة في مطعم ستراتوس الدوار
صورة الائتمان

اسمح لنفسك بالتعمق في الجمال الساحر لأبو ظبي واكتشاف الذوق الغني وكرم الضيافة لدولة الإمارات العربية المتحدة. الاحتفال بالعام الجديد في أبو ظبي، يعني تدليل نفسك بأفضل جمال وثقافة وتراث نابضين بالحياة. مطعم ستراتوس هو واحد من أفضل الأماكن في المدينة، حيث تستضيف عشية رأس السنة الجديدة مع وجبة فاخرة وأجواء فاخرة.

وخلال غروب الشمس، ستكون هناك ساعة مخصصة لمشروبات كوكتيل رائعة للاحتفال بالليل. سوف تفسح أجواء ما بعد الظلام لنفسها مغامرة مسائية فاخرة حتى الساعات الأولى. ترتقي ستراتوس بمفهوم الضيافة إلى المستوى التالي. إنه أول بار وصالة دوار في العاصمة، ويقيم أفضل احتفال بليلة رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة، مع الكوكتيلات المصنوعة بمهارة والوجبات اللذيذة من الصالة أو قائمة الشواء الكبيرة.

الموقع: شارع خليفة، لو رويال ميريديان أبو ظبي، أبو ظبي ٤٥٥٠٥

القراءة المقترحة: التسوق في السعودية: أشياء تقليدية للشراء من الأسواق الشهيرة

٤. رحلة السفاري الصحراوية بمناسبة رأس السنة الجديدة في أبو ظبي

٤. رحلة السفاري الصحراوية بمناسبة رأس السنة الجديدة في أبو ظبي

الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أفضل الوجهات لرحلات السفاري الصحراوية. وإن الاحتفال بالعام الجديد في مناظر الكثبان الرملية الذهبية والصحراء المتلألئة هو شيء فريد ورائع. خطط لاستقبال العام الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة واستمتع بالمناظر الخلابة لغروب الشمس وشروقها. ستكون هناك رحلات سفاري مع أنشطة أخرى مثل تقريع الكثبان الرملية وركوب الأمواج على الرمال والمزيد. وفي ليلة رأس السنة، يتم تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية المخطط لها مثل ليالي الموسيقى والرقص والمشعل وغير ذلك. اختر من بين رحلات السفاري الليلية أو رحلات السفاري لمدة نصف يوم، واستقبل العام الجديد في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

توجد معسكرات صحراوية على الطراز التقليدي وخيارات ترفيهية مجانية مثل بوفيه العشاء وليالي الدي جي وغير ذلك.

ملاحظة: يرجى الاتصال بمنظمي الرحلات لمزيد من التفاصيل.

٥. حفل موسيقى في جزيرة الماريه للعام الجديد ٢٠٢٣

٥. حفل موسيقى في جزيرة الماريه للعام الجديد ٢٠٢٢

يمكن أن تكون جزيرة المارية هي الوجهة المثالية للاحتفال بالعام الجديد والسبب هو إعداداتها المفعمة بالحيوية مع الأجواء المفعمة بالحيوية. حيث تستقبل الجزيرة العام الجديد بعرض موسيقي مذهل. يمكنك حجز هذا الحدث حيث تستوعب ساحة الحفلات الرئيسية ١٢٠٠ من الضيوف، لذا تأكد من الحصول على مكانك. توجد عادة شاشات عرض مقامة على طول الكورنيش لأولئك الذين لا يصلون إلى الساحة الرئيسية. التذاكر متوفرة هنا من ٢١ نوفمبر.

أعلنت منطقة الساحة الجنوبية بجزيرة الماريه في أبوظبي، عن إقامة حفل موسيقي ضخم يستضيف ثلاثة من أشهر نجوم الغناء والموسيقى في المنطقة بمناسبة رأس السنة الجديدة. وسيقام الحفل المرتقب في ٣١ ديسمبر، بمشاركة الفنانين: حسين الجسمي وإليسا وبلقيس، كما سيتضمن الحفل عرضاً ختامياً مذهلاً للألعاب النارية في منتصف الليل. كما سيتضمن الحفل عرضاً ختامياً مذهلاً للألعاب النارية على كورنيش جزيرة الماريه وفي خور المقطع.

ملحوظة: التذاكر ستكون متاحة هنا من ٢١ نوفمبر.

الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أفضل الوجهات للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة. ستجعلك المدن المبهرة والجمال الخلاب لناطحات السحاب مندهشا ومتعجبا. الاحتفال بالعام الجديد في الإمارات العربية المتحدة يعني الاستمتاع بالسماء الزرقاء الشاسعة المليئة بالألعاب النارية والإبحار في مياه الكورنيش والاستمتاع بمذاق الطعام العربي. تقدم الدولة أفضل تجربة للحياة الليلية ورحلات السفاري الصحراوية والمزيد. هناك عدد لا يحصى من الخيارات المتاحة للسياح لقضاء الليل والترحيب بالعام الجديد ٢٠٢٣. احصل على التذاكر الخاصة بك مسبقًا واستعد للاستمتاع بالموسيقى الرائجة والأجواء المفعمة بالحيوية.

الأشئلة الشائعة

س ١. هل تحتفل دولة الإمارات بالعام الجديد؟

نعم، الإمارات العربية المتحدة مشهورة جدًا بالحدث الكبير وقد أصبحت الآن وجهة مثالية للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة. الأفق وناطحات السحاب، الأضواء المبهرة والشوارع المزدحمة بالناس من جميع مناحي الحياة، تحدد مدى جمال الليل.

س ٢. كيف يمكنني قضاء العام الجديد في الإمارات؟

للاحتفال بليلة رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة، يمكنك التخطيط لقضاء ليلة مثالية والاستمتاع بالألعاب النارية مع الأحداث الموسيقية. ستكون هناك حفلات عشاء وحفلات كوكتيل وجولات سفاري ورحلات بحرية وغير ذلك الكثير لجعل الليل سعيدًا و لا يُنسى أبدًا.

س ٣. ما هي أفضل الفنادق للإقامة في الإمارات العربية المتحدة لاحتفال رأس السنة الجديدة؟

فندق أتلانتس النخلة هو أفضل فندق فاخر للإقامة حيث يقدم احتفالاً رائعًا بليلة رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة. يستقبل أتلانتس العام بطريقة فخمة وكلاسيكية، وأصبح مكانًا للاستمتاع بالألعاب النارية أثناء احتساء مشروبك المفضل في الليل. سيكون لديك حفل عشاء كبير وخيارات أخرى لجعل احتفالك غير عادي.

س ٤. هل توجد حفلات وعشاء للرحلات البحرية للاحتفال برأس السنة الجديدة في الإمارات؟

تنظم كل من دبي وأبو ظبي عددًا من حفلات العشاء البحرية والحفلات المصممة للاحتفال بالعام الجديد. أماكن مثل خور دبي ونخلة جميرا ودبي وجزيرة المايا، وغالبًا ما تستضيف الرحلات البحرية وحفلات اليخوت للسياح والسكان المحليين. تشمل وجبات العشاء وجبات البوفيه والمشروبات والموسيقى والكثير لجعل الليلة رائعة للغاية للجميع.

س ٥. أين يمكنني الاستمتاع بالألعاب النارية في دبي بمناسبة رأس السنة الجديدة؟

تشتهر دبي بأفضل الألعاب النارية التي أصبحت تقليدًا الآن. يعد برج خليفة أو نافورة دبي أو المنزل بلازا في دبي من أفضل الأماكن التي توفر مشاهدة مثالية للألعاب النارية للعام الجديد في الإمارات العربية المتحدة. يبدأ التجمع مبكرًا بحلول الساعة ٨ أو ٨:٣٠ مساءً وتستمر الألعاب النارية حتى انتهاء العد العكسي.

س ٦. ما هو أفضل مطعم في أبو ظبي لحفل عشاء رأس السنة الجديدة؟

مطعم ستراتوس هو واحد من أفضل الأماكن في المدينة، حيث تستضيف عشية رأس السنة الجديدة مع وجبة فاخرة وأجواء فاخرة. ترتقي ستراتوس بمفهوم الضيافة إلى المستوى التالي. إنه أول بار وصالة دوار في العاصمة، ويقيم أفضل احتفال بليلة رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة، مع الكوكتيلات المصنوعة بمهارة والوجبات اللذيذة من الصالة أو قائمة الشواء الكبيرة.

س ٧. ما هو أفضل حدث يقام في أبوظبي للاحتفال برأس السنة الجديدة ٢٠٢٣؟

يمكنك زيارة جزيرة المارية للحصول على أفضل عرض موسيقي. حيث سيقدم حسين الجسمي وإليسا وبلقيس حفلات ليلة رأس السنة الجديدة. ستبدأ الحفلة من الساعة ٧ مساءا وتستمر حتى الساعة الواحدة صباحًا وستشتمل على عرض مذهل للألعاب النارية في منتصف الليل. سيتم توافر التذاكر لهذا الحدث وتستوعب ساحة الحفلات الرئيسية ١٢٠٠ من الضيوف، لذا تأكد من الحصول على مقعدك. والتذاكر متوفرة هنا من ٢١ نوفمبر.

س ٨. هل يمكنني التخطيط لرحلة سفاري صحراوي للاحتفال برأس السنة الجديدة في الإمارات العربية المتحدة؟

الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من أفضل الوجهات لرحلات السفاري الصحراوية. تستضيف أبوظبي أفضل رحلات السفاري في رأس السنة الجديدة في الإمارات العربية المتحدة حيث يمكنك الاستمتاع بمنظر غروب الشمس وشروقها الخلاب. ستكون هناك رحلات سفاري مع أنشطة أخرى مثل تقريع الكثبان الرملية وركوب الأمواج على الرمال والمزيد. وفي ليلة رأس السنة، يتم تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية المخطط لها مثل ليالي الموسيقى والرقص والمشعل وغير ذلك.


ظفير أحمد

ظفير هو مترجم عربي- انجليزي، شغوف بالسفر حول المعالم التاريخية والأماكن السياحة الجميلة في العالم.