صرخ لجميع مشجعي فيفا هناك! هل تشعر بالفعل بتلك الفراشات في بطنك؟ حسنًا، لا شيء يضاهي نعمك إذا كنت مسافرًا إلى قطر لمشاهدة المباريات الحية. إليك دليل المواصلات الكامل أثناء كأس العالم فيفا في قطر لمساعدتك على الوصول إلى الملاعب في الوقت المحدد دون أي متاعب. لقد ناقشنا أفضل الطرق والمسارات للوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد. يوجد عدد كبير من مناطق الجذب القريبة التي يمكن للمرء استكشافها. ولكن مرة أخرى، المعرفة الصحيحة للترابط في المدينة أمر لا بد منه. هل تريد أن تعرفهم؟ استمر في القراءة!

خيارات الانتقال إلى ملاعب فيفا: سافر دون أي ارتباك

خيارات الانتقال إلى ملاعب فيفا: سافر دون أي ارتباك

تعد قطر مكانًا رائعًا للسفر حيث تتمتع باتصال جيد عبر نظام نقل مثالي. ما مجموعه ٨ ملاعب موزعة على خمس مدن في قطر ستستضيف ٣٢ فريقًا في ٦٤ مباراة خلال كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢. ستقام مباريات كأس العالم لكرة القدم في ٨ ملاعب موزعة على خمس مدن مختلفة في قطر وهي لوسيل، الخور، الوكرة، الريان، الدوحة. تقع جميع الأماكن في دائرة نصف قطرها ٥٥ كم من الدوحة، عاصمة قطر، هي متصلة جيدًا بالمترو وخدمات الحافلات وسيارات الأجرة الخاصة. ها هو دليل المواصلات خلال كأس العالم لكرة القدم في قطر لسفر خالي من المتاعب داخل الدولة.

قائمة ملاعب فيفا ٢٠٢٢ في قطر

فيما يلي قائمة بجميع ملاعب فيفا في قطر حيث ستقام المباريات:

  • استاد لوسيل، لوسيل
  • استاد البيت، الخور
  • استاد الجنوب، الوكرة
  • استاد احمد بن علي (نادي الريان)، الريان
  • استاد خليفة الدولي، الريان
  • استاد المدينة التعليمية بالريان
  • إستاد ٩٧٤، الدوحة
  • استاد الثمامة، الدوحة

كيف تصل إلى الملاعب خلال لعبة فيفا؟

دعونا نناقش أفضل الطرق التي يمكن للمرء أن يختارها للسفر عبر مختلف المدن والوصول إلى الملاعب في الوقت المحدد.

١. استاد لوسيل الأيقوني، لوسيل

استاد لوسيل الأيقوني، لوسيل

يقع استاد لوسيل الأيقوني في مدينة لوسيل الجميلة وهو أكبر ملعب في قطر. الملعب المملوك من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم، سيستضيف المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢. استخدم بطاقة هيّا الخاصة بك واستمتع بسفر مجاني من ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢ إلى ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٢ على جميع وسائل النقل العام. يمكن للمرء الوصول إلى هنا باتباع الطرق:

المترو

أقرب محطة مترو هي محطة مترو لوسيل QNB على الخط الأحمر الذي يبعد حوالي ٢٠ دقيقة سيرًا على الأقدام من الاستاد.

ساعات عمل المترو خلال البطولة:

السبت الي الخميس: ٦:٠٠ صباحا حتي ٣:٠٠ فجرا

الجمعة: ٩:٠٠ صباحا - ٣:٠٠ فجرا

الباص

ستعمل الخدمات من محاور حافلات استاد اكسبريس المخصصة وستنزل السياح على بعد ٣٠ دقيقة على الأقل سيرًا على الأقدام من الاستاد. تبدأ الحافلات في العمل قبل ٤ ساعات من بدء المباراة وتستمر حتى بعد ١.٥ ساعة من المباراة.

سيارات الأجرة

يمكن للسياح الذين يرغبون في استئجار سيارة أجرة خاصة أن يحجزوا ذلك قبل الوقت حيث تقع منطقة الإنزال والتوصيل على بعد ٢٠ دقيقة على الأقل سيرًا على الأقدام من الاستاد. ستفتح المنطقة قبل ٤ ساعات من البدء وتغلق بعد ١.٥ ساعة من مباراة فيفا ٢٠٢٢.

الترام

يمكن للسياح أيضًا الاستفادة من خدمات الترام للوصول إلى استاد لوسيل دون أي متاعب واستكشاف مناطق الجذب القريبة.

محطة ترام لوسيل: CF7Q + J5J، لوسيل، قطر

السيارة الخاصة

إذا كنت تقود سيارتك الشخصية، فهناك مساحة كافية لوقوف السيارات بالقرب من الملعب. يُنصح المشجعون بالوصول مبكرًا لأن مواقف السيارات تمتلئ بسرعة كبيرة. سيفتح قبل ٤ ساعات ويغلق بعد ١.٥ ساعة من المباراة.

مدونة لا بد من قراءتها: مترو الدوحة قطر: معرفة كل شيء عن نظام النقل المتقدم في قطر

٢. استاد البيت، الخور

استاد البيت، الخور

يشتهر استاد البيت بهندسته المعمارية المذهلة وهو ملعب كرة قدم على سقف قابل للطي في الخور، قطر. هناك العديد من الطرق التي يمكن للضيوف الوصول إليها هنا خلال كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢. أفضل جزء هو أن المواصلات العامة مجانية لحاملي بطاقة هيّا خاصة بكأس العالم لكرة القدم في قطر٢٠٢٢. دعنا نستكشف طرق النقل للوصول إلى هذا الاستاد.

المترو

أقرب محطة مترو لهذا الاستاد هي محطة مترو لوسيل QNB على الخط الأحمر.

ساعات عمل المترو خلال البطولة:

السبت الي الخميس: ٦:٠٠ صباحا حتي ٣:٠٠ فجرا

الجمعة: ٩:٠٠ صباحا - ٣:٠٠ فجرا

خدمات مكوكية بالحافلة

ستعمل الحافلة رقم اس٩٥٠ من وإلى محطة مترو لوسيل QNB (الخط الأحمر). سيستغرق الأمر حوالي ٢٥ دقيقة وبعد ذلك سيتعين على الضيوف المشي لمدة ١٥ دقيقة من نقطة الإنزال للوصول إلى الاستاد. ستبدأ الحافلة في العمل قبل ٤ ساعات و ١.٥ بعد المباراة.

حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات

إذا كنت تبحث عن أسرع طريقة للوصول إلى استاد فيفا قطر، إذن، حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات وهذه أسرع طريقة للوصول إلى الاستاد. ستبدأ الحافلات في العمل من محاور مخصصة للحافلات السريعة من وسط الدوحة ومواقع مختلفة لهذا الاستاد. ستبدأ الحافلات في العمل قبل ٤ ساعات و ١.٥ بعد مباريات فيفا المقررة. يمكن للمرء استخدام تطبيق بطاقة هيّا خاصة بكأس العالم لكرة القدم في قطر٢٠٢٢ للعثور على مواقع مراكز الحافلات.

السيارة الخاصة

هناك مساحة مخصصة لوقوف السيارات بالقرب من الملعب للجماهير الذين سيقودون سياراتهم. سيفتح قبل ٤ ساعات ويغلق بعد ١.٥ ساعة من المباراة.

سيارات الأجرة

الضيوف الذين يرغبون في السفر براحة وخصوصية إضافية، يستأجرون سيارة أجرة خاصة للوصول إلى الملعب. يُنصح بحجز الكابينة قبل الوقت حيث أن منطقة الإنزال والتوصيل على بعد ٢٥ دقيقة على الأقل سيرًا على الأقدام من الاستاد. ستفتح المنطقة قبل ٤ ساعات من البدء وتغلق بعد ١.٥ ساعة من المباراة.

٣. استاد الجنوب، الوكرة

استاد الجنوب، الوكرة

من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر مشاهدة مباراة فيفا مباشرة في ملعب الجنوب الكبير. يقع استاد الجنوب في مدينة الوكرة المهيبة على بعد ٢٢ كيلومترًا جنوب وسط الدوحة ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق المترو والحافلات وسيارات الأجرة والسيارات الخاصة. فلنناقش بالتفصيل.

المترو

أقرب محطة مترو لاستاد الجنوب هي محطة مترو الوكرة (الخط الأحمر).

ساعات عمل المترو خلال البطولة:

السبت الي الخميس: ٦:٠٠ صباحا حتي ٣:٠٠ فجرا

الجمعة: ٩:٠٠ صباحا - ٣:٠٠ فجرا

خدمات مكوكية بالحافلة

يمكن للضيوف ركوب خدمات مكوكية بالحافلة  رقم اس٩٢٠ من وإلى محطة مترو الوكرة والتي تستغرق حوالي ١٥ دقيقة. بعد النزول، يمكن للسائحين المشي لمدة ١٥ دقيقة للوصول إلى الاستاد. ستبدأ الحافلات في العمل قبل ٤ ساعات و ١.٥ ساعة بعد مباراة فيفا ٢٠٢٢.

حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات

توفر حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات أسرع طريقة للوصول إلى الملاعب ومشاهدة مباراة فيفا مباشرة. يمكن للجماهير الصعود إليها من المحاور المخصصة المتوفرة على بعد ١٥ دقيقة سيرًا على الأقدام من الإستاد. أفضل طريقة هي استخدام تطبيق بطاقة هيّا خاصة بكأس العالم لكرة القدم في قطر٢ للعثور على مواقع مراكز الحافلات.

السيارات الخاصة

يمكن للسكان المحليين والضيوف الذين يصلون إلى الملاعب بسياراتهم الخاصة ركن سياراتهم في منطقة وقوف السيارات المتوفرة بالقرب من الاستاد.

سيارات الأجرة

هل تبحث عن سفر مريح إضافي؟ يمكنك استئجار سيارة أجرة خاصة والوصول إلى الملعب. تقع نقطة الإنزال والتوصيل على بعد حوالي ٢٥ دقيقة سيرًا على الأقدام من الاستاد، الذي يقع بين موقف المتفرج A و المركز رئيسي لحافلات النقل السريع من / إلى الاستادات. سيفتح المكان قبل ٤ ساعات و ١.٥ ساعة بعد المباراة.

٤. استاد احمد بن علي (نادي الريان)، الريان

استاد احمد بن علي (نادي الريان)، الريان

يشتهر ملعب أحمد بن علي بكونه ملعب الريان متعدد الأغراض وهو جاهز لاستقبال الضيوف في مباراة فيفا الحية  ٢٠٢٢. ويقع الاستاد بجانب طريق دخان السريع وعلى بُعد ٢٠ كيلومترًا غرب وسط الدوحة، بالقرب من قطر مول. إليك الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الملعب:

المترو

أقرب محطة مترو إلى استاد أحمد بن علي، الريان هي محطة مترو الرفاع مول قطر (الخط الأخضر). إنه يقع على بُعد ١٥ دقيقة سيرا على الأقدام من الملعب.

ساعات عمل المترو خلال البطولة:

السبت الي الخميس: ٦:٠٠ صباحا حتي ٣:٠٠ فجرا

الجمعة: ٩:٠٠ صباحا - ٣:٠٠ فجرا

حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات

يعد ركوب حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات أحد أفضل الطرق للوصول إلى ملاعب فيفا في قطر. ستنطلق الحافلات من المركز المخصص الذي يقع على بعد ٢٠ دقيقة سيرًا على الأقدام من الملعب وتبدأ في الركض قبل ٤ ساعات و ١.٥ بعد المباراة.

السيارات الخاصة

للضيوف الذين يقودون سيارة خاصة، تتوفر أماكن لوقوف السيارات بالقرب من استاد فيفا.

سيارة اجره

هل تفكر في استئجار سيارة أجرة للوصول إلى استاد فيفا؟ تأكد من حجز سيارة الأجرة الخاصة بك مقدمًا وفي وقت مبكر بعض الشيء حيث تقع منطقة الإنزال والتوصيل على بُعد ١٥ دقيقة على الأقل سيرًا على الأقدام من الاستاد.

القراءة المقترحة: أفضل الفنادق القريبة من ملاعب كأس العالم لكرة القدم في قطر: إعادة تعريف للرفاهية والترفيه

٥. استاد خليفة الدولي، الريان

استاد خليفة الدولي، الريان

يُعرف أيضًا باسم الاستاد الوطني، وهو ملعب متعدد الأغراض يقع في الدوحة، قطر. تقع على بعد حوالي ١١ كم غرب وسط الدوحة. أولئك الذين يزورون الملعب ليكونوا جزءًا من المباراة الحية، إليك دليل المواصلات للوصول إلى استاد فيفا.

المترو

تقع محطة مترو المدينة الرياضية (الخط الذهبي) على بعد ١٥ دقيقة على الأقل سيرًا على الأقدام من الاستاد وهي أقرب محطة مترو إلى استاد خليفة الدولي، الريان.

ساعات عمل المترو خلال البطولة:

السبت الي الخميس: ٦:٠٠ صباحا حتي ٣:٠٠ فجرا

الجمعة: ٩:٠٠ صباحا - ٣:٠٠ فجرا

حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات

ستبدأ حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات من المركز المخصص وتلتقط الضيوف وتنزلهم في حوالي ٣٠ دقيقة سيرًا على الأقدام من الاستاد. ستبدأ الحافلات في العمل قبل ٤ ساعات و ١.٥ ساعة بعد المباراة.

السيارات الخاصة

للضيوف الذين سيقودون سياراتهم الشخصية، تتوفر مواقف للسيارات بالقرب من الاستاد. يُنصح بالمجيء مبكرًا حيث تمتلئ الفتحات بسرعة كبيرة.

سيارة اجره

يمكن للمرء استئجار سيارة أجرة خاصة والوصول إلى هنا. في وقت لاحق، للوصول إلى الاستاد مطلوب ٢٠ دقيقة سيرًا على الأقدام على الأقل. لذلك، احجز سيارات الأجرة الخاصة بك وفقًا لذلك.

مدونة لا بد من قراءتها: الحزم مول في قطر: تجربة التسوق في قطر

٦. استاد المدينة التعليمية بالريان

استاد المدينة التعليمية بالريان

يقع استاد المدينة التعليمية على بُعد ٧ كيلومترات شمال غرب وسط الدوحة وهو جاهز لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بمباراة قطر فيفا الحية.

فيما يلي طرق الوصول إلى الملعب:

المترو

أقرب محطة مترو إلى استاد المدينة التعليمية هي محطة مترو المدينة التعليمية (الخط الأخضر). يقع على بعد ١٥ دقيقة سيرا على الأقدام من الملعب.

ساعات عمل المترو خلال البطولة:

السبت الي الخميس: ٦:٠٠ صباحا حتي ٣:٠٠ فجرا

الجمعة: ٩:٠٠ صباحا - ٣:٠٠ فجرا

حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات

يمكن للجماهير الصعود إلى الحافلات من المحاور المخصصة على بعد ٢٥ دقيقة سيرًا على الأقدام من الاستاد.

سيارة خاصة

لأولئك الذين يخططون للوصول إلى الملعب بسيارة خاصة.

سيارة أجرة

ستوصلك خدمات سيارات الأجرة وتنتقيك في مكان قريب من الاستاد، حيث يتعين على المرء أن يسير حوالي ٢٠ دقيقة للوصول إلى الملعب.

٧. إستاد ٩٧٤، الدوحة

إستاد ٩٧٤، الدوحة

يقع إستاد ٩٧٤ في الدوحة، التي تعد واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في قطر وهو معلم جذب كبير.

إليك أفضل الطرق للوصول إلى إستاد ٩٧٤ في قطر:

المترو

تقع محطة مترو راس بو عبود (الخط الذهبي) على بُعد ٣٠ دقيقة سيرًا على الأقدام من الاستاد، وهي أقرب محطة مترو في هذا الاستاد.

ساعات عمل المترو خلال البطولة:

السبت الي الخميس: ٦:٠٠ صباحا حتي ٣:٠٠ فجرا

الجمعة: ٩:٠٠ صباحا - ٣:٠٠ فجرا

حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات

يمكن للضيوف ركوب الحافلات والوصول إلى المكان القريب من الاستاد. من هناك يمكنهم السير لمدة ١٥ دقيقة للوصول إلى الاستاد.

السيارات الخاصة

إذا كنت تزور الملعب بسياراتك الخاصة، فيمكنك إيقاف سيارتك بسهولة في الأماكن المخصصة لذلك.

سيارة أجرة

يمكن للضيوف الذين يرغبون في القدوم بسيارة أجرة التخطيط لسفر مبكر حيث ستنخفض سيارة الأجرة أو اصطحابك على بعد حوالي ٣٠ دقيقة سيرًا على الأقدام من الاستاد.

٨. استاد الثمامة، الدوحة

استاد الثمامة، الدوحة

يقع استاد الثمامة شرق طريق الدوحة السريع، على بعد حوالي ١٢ كم جنوب وسط الدوحة. فيما يلي أفضل وسائل النقل التي يمكن من خلالها للجماهير زيارة هذا الملعب.

المترو

أقرب محطة مترو إلى استاد الثمامة هي محطة مترو المنطقة الحرة (الخط الأحمر).

ساعات عمل المترو خلال البطولة:

السبت الي الخميس: ٦:٠٠ صباحا حتي ٣:٠٠ فجرا

الجمعة: ٩:٠٠ صباحا - ٣:٠٠ فجرا

خدمات مكوكية بالحافلة

يمكن للمشجعين ركوب الحافلة التي تحمل رقم الخدمة إس ٩٨٠ والتي ستعمل من وإلى محطة مترو المنطقة الحرة. ستستغرق رحلة الحافلة بأكملها ٢٠ دقيقة للوصول إلى نقطة الإنزال حيث سيرى الضيوف حوالي ٣٥ دقيقة للوصول إلى الاستاد.

حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات

استقل حافلات النقل السريع من / إلى الاستادات من المركز المخصص ثم قم بالسير لمدة ٣٥ دقيقة للوصول إلى الاستاد. ستبدأ الحافلات بالعمل قبل ٤ ساعات و ١.٥ ساعة بعد المباراة.

السيارات الخاصة

يمكن للمسافرين بسيارة خاصة إيقاف سياراتهم في المواقف المتاحة بالقرب من الاستاد.

سيارة اجره

تتوفر خدمات سيارات الأجرة لاختيارك أو إنزالك من مكان قريب من الملعب حيث يمكن للمرء المشي لمدة ٣٠ دقيقة والوصول إلى الملعب.

نصائح السفر لكأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢، قطر

فيما يلي بعض أفضل نصائح السفر الخاصة بكأس العالم الفيفا ٢٠٢٢ لجميع الضيوف:

  • يمكن للضيوف حاملي بطاقة هَيّا السفر مجانًا في وسائل النقل العام من ١٠ نوفمبر إلى ٢٣ ديسمبر.
  • يجب على أولئك الذين يسافرون بسيارات الأجرة التخطيط لسفرهم مبكرًا حيث سيتعين عليهم المشي لبضع دقائق للوصول إلى الاستاد.
  • ستفتح بوابات الملعب قبل ٣ ساعات من بدء المباراة.
  • سيتم فتح مواقف سيارات الملعب قبل ٤ ساعات من بدء المباراة.
  • استخدم تطبيق "حيّـــاكم في قطر" متاح على أنظمة أندرويد ونظام تشغيل iOS وهواوي.
  • استخدم تطبيق "حيّـــاكم في قطر" للعثور على الحافلات.
  • تحقق من المواعيد المناسبة للمترو والترام والحافلة قبل السفر.

لذلك، بعد قراءة المدونة أعلاه، يجب أن تكون قد حصلت على فكرة عن كيفية سفرك بسلاسة إلى الملاعب والوصول إلى هناك قبل الوقت. يمكن للمرء الوصول إلى البلد من خلال أوضاع مختلفة، لكن دليل المواصلات خلال كأس العالم لكرة القدم في قطر سيمنحك لمحة عن الجهود الإضافية التي بذلتها الإدارة للترحيب بالجماهير. بصرف النظر عن هذا، يمكن للمرء زيارة مناطق الجذب القريبة في البلاد قبل وبعد المباريات وأيضًا بين الألعاب المجدولة، للاستمتاع بوقت رائع في البلد المهيب. احزم حقائبك واستفد من باقات جولة قطر اليوم للاستمتاع بوقت رائع في هذه الوجهة الجميلة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هو موعد كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢؟

من المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢ من ٢٠ نوفمبر إلى ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢ في قطر. يمكن للمعجبين حجز باقاتهم السياحية في قطر مسبقًا ليكونوا جزءًا من العرض والاستمتاع بعطلة رائعة وسط العديد من أماكن الجذب.

س ٢. ما هي الملاعب الثمانية التي ستقام فيها نهائيات كأس العالم؟

تستضيف قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم في ٨ ملاعب. هم انهم:

  • استاد لوسيل، لوسيل
  • استاد البيت، الخور
  • استاد الجنوب، الوكرة
  • استاد احمد بن علي (نادي الريان)، الريان
  • استاد خليفة الدولي، الريان
  • استاد المدينة التعليمية بالريان
  • إستاد ٩٧٤، الدوحة
  • استاد الثمامة، الدوحة
س ٣. ما هي المدن الخمس التي ستقام فيها بطولة كأس العالم لكرة القدم؟

فيما يلي قائمة بالمدن الخمس في قطر التي ستقام فيها بطولة كأس العالم لكرة القدم:

  • لوسيل
  • الوكرة
  • الخور
  • الريان
  • الدوحة
س ٤. ما هي أفضل الطرق للوصول إلى ملاعب كأس العالم لكرة القدم في قطر؟

يمكن للجماهير الوصول إلى ملاعب كأس العالم الفيفا عن طريق المترو وسيارات الأجرة والترام والسيارات الخاصة. يتم أيضًا ترتيب خدمات الحافلات المكوكية والحافلات العامة الأخرى لإنزال والتقاط المشجعين من الملاعب.

س ٥. ما هي أقرب محطة مترو لملاعب الفيفا في قطر؟

فيما يلي قائمة بأقرب محطة مترو لجميع استاد الفيفا في قطر:

  • استاد لوسيل: محطة مترو لوسيل QNB (الخط الأحمر)
  • استاد ٩٧٤: محطة مترو راس بو عبود (الخط الذهبي)
  • استاد الثمامة: محطة مترو المنطقة الحرة (الخط الأحمر)
  • استاد البيت: محطة مترو لوسيل QNB (الخط الأحمر)
  • استاد خليفة الدولي: محطة مترو المدينة الرياضية (الخط الذهبي)
  • استاد أحمد بن علي: محطة مترو الرفاع مول قطر (الخط الأخضر)
  • استاد المدينة التعليمية: محطة مترو المدينة التعليمية (الخط الأخضر)
  • استاد الجنوب: محطة مترو الوكرة (الخط الاحمر)
س ٦. هل يوجد موقف سيارات في ملاعب كأس العالم لكرة القدم في قطر؟

نعم، تتوفر مواقف للسيارات بالقرب من كل ملاعب الفيفا في قطر. بالنسبة لأولئك الذين يسافرون بسياراتك، يمكنهم إيقاف سياراتهم دون أي متاعب في المواقف المخصصة. سيفتحون قبل ٤ ساعات ويغلقون بعد ١.٥ساعة من المباراة.

س ٧. هل خدمات الترام متوفرة في قطر؟

نعم، يتوفر الترام بالقرب من استاد لوسيل في قطر حيث يمكن للمرء الوصول إلى الملاعب في الوقت المحدد. يمكن للسياح أيضًا الاستمتاع بمعالم الجذب القريبة واكتشاف روعة البلاد.

س ٨. هل يمكن لحاملي بطاقة هَيّا السفر مجانًا خلال الفيفا ٢٠٢٢؟

نعم، يمكن لجميع حاملي بطاقة هَيّا السفر مجانًا على جميع وسائل النقل العام خلال الفيفا ٢٠٢٢في قطر. ويشمل المترو والحافلات والترام والحافلات المكوكية.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.