تعتبر المقاهي من عوامل الجذب الرئيسية في الشرق الأوسط وتقدم قطر نفسها على أنها واحدة من أفضل الدول في المنطقة فيما يتعلق بتجربة الطهي. لكن دعنا نتحدث عن مقهى فريد اكتسب اسمًا لنفسه للأسباب الصحيحة.

يعتبر إيفرجرين أورجانيكس الدوحة هو المقهى الأول والوحيد القائم على النباتات في الدولة وهو جنة الطهي التي لا يمكن للمسافرين أن يفوتوا استكشافها. لنتحدث أكثر عن المقهى ونفهم ما يدور حوله.

لماذا تعتبر إيفرجرين أورجانيكس قطر فريدة من نوعها؟

إيفرجرين أورجانيكس قطر
حقوق الملكية للصور

إليك شيء يجب معرفته عن هذا المقهى يجعله فريدًا جدًا. اليوم، هو المقهى الوحيد النباتي ١٠٠% في قطر. تفخر قائمة إيفرجرين أورجانيكس بتقديم طعام نباتي لذيذ طازج ومليء بالتغذية في نفس الوقت. يتخطى المقهى في الدوحة الحدود بطعامه النباتي اللذيذ ويخدم بنشاط المنازل والمدارس والمكاتب وحتى كبائن الطائرات.

يمكن للمسافرين توقع الحصول على العديد من الخيارات في فن الطهي هنا. نظرًا لوجود قائمة منفصلة للإفطار والوجبات طوال اليوم والمشروبات، يمكن للفرد الاختيار بإرادة حرة والاستمتاع بتجربة الطهي.

خطط وجبة الأكلات مع ايفرجرين اورجانيكس قطر

هل تكافح من أجل تلبية احتياجاتك الغذائية بشكل يومي؟ حسنًا، لقد وفرت لك إيفرجرين أورجانيكس قطر كل ما تحتاجه. يقدم المقهى خطط وجبات تلبي الاحتياجات المختلفة. سواء كانت خطتك هي خسارة بعض الوزن أو بناء العضلات، ستحصل على كل شيء. لذلك، دعونا نلقي نظرة على خطط الوجبات الثلاث المختلفة التي يقدمها مقهى إيفرجرين في قطر.

١. خطة الوجبة التقليدية

خطة الوجبة التقليدية
حقوق الملكية للصور

واحدة من أكثر الخيارات مثالية لأولئك الذين يرغبون في تبني عادة أكل صحية هي الخطة الكلاسيكية مع إيفرجرين أورجانيكس. هذه خطة مناسبة لأولئك الذين لا يريدون إنقاص الوزن أو اكتسابه. الفكرة من وراء هذه الخطة هي الوصول إلى نمط حياة صحي. يمكن للمرء أن يتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا متوازنًا بالبروتين والعناصر الغذائية الأخرى وذلك بفضل الخطة.

٢. خطة الوجبة لتخفيف الوزن

خطة الوجبة لتخفيف الوزن
حقوق الملكية للصور

مع اتباع نظام غذائي غني بالألياف وقليل الدهون ومنخفض السعرات الحرارية، فإن خطة وجبات لتخفيف الوزن مثالية من حيث فقدان الوزن المطلوب. تم تصميم الخطة خصيصًا لتلبية متطلبات الجسم من العناصر الغذائية الضرورية. يمكن للمرء أن يتوقع الحصول على وجبة فطور وغداء متوازنة مع عشاء غني. تشمل الخطة أيضًا وجبة خفيفة حلوة وجزءًا طازجًا من الفاكهة. عند اختيار الخطة، يمكن للمرء الحصول على خيارين: ١٢٠٠ و ١٦٠٠ سعرة حرارية.

٣. بناء العضلات

بناء العضلات

يرتبط نمو العضلات ارتباطًا مباشرًا بالتغذية ويميل الأشخاص الذين يهدفون إلى تطوير العضلات إلى تناول المزيد من السعرات الحرارية. نظرًا لأن البروتين عنصر أساسي، يجب أن يحصل المرء على كمية من ١.٤ إلى ٢ جرام لكل كيلوغرام وهو أمر ضروري لنمو العضلات. مع خطة وجبات إيفرجرين أورجانيكس، يمكن للناس الحصول على خيارين من حيث الوجبات الغذائية. يوفر الخيار الأول٢٨٠٠ سعرة حرارية مع ١٢٥ جرام بروتين بينما يوفر الخيار الثاني ٣٤٠٠ سعرة حرارية مع ١٥٠ جرام بروتين.

القراءة المقترحة: الحزم مول في قطر: تجربة التسوق في قطر

كيف تعمل خطة الوجبة الخاصة بمنتجات إيفرجرين أورجانيكس قطر؟

تعمل خطة الوجبة الخاصة بمنتجات إيفرجرين أورجانيكس قطر
حقوق الملكية للصور

إليك كيفية عمل خطط الوجبات مع مطعم إيفرجرين في الدوحة.

١. أكمل طلبك في المقهى أو تسوق عبر متجر عبر الإنترنت.

٢. سيتم إعطاؤك خطة وجبات لمدة ستة أيام. ومع ذلك، يتم تشجيع المرء على إعداد وجبة نباتية في اليوم السابع.

٣. يوم البدء لخطة الوجبة هو يوم الأحد ويجب أن يكتمل التسجيل بحلول الأربعاء.

٤. يتم توصيل جميع الوجبات مباشرا إلى عتبة الباب. يتم تطبيق توصيل الوجبات في منطقتي الدوحة والوكرة فقط.

٥. التكلفة الإجمالية لخطة أسبوعية تعتمد على نوع الوجبة التي يختارها المرء.

القراءة المقترحة: ونتر وندرلاند الدوحة: انغمس في مسبح ترفيهي

المرافق في مطعم إيفرجرين أورجانيكس الدوحة

المرافق في مطعم إيفرجرين أورجانيكس الدوحة
الصورة لغرض مرجعي فقط

فيما يلي بعض المرافق التي يحصل عليها المسافرون مع مطعم إيفرجرين أورجانيكس في قطر.

الوجبات الجاهزة

إذا كنت ممن يرغبون في أخذ الطعام إلى المنزل، فإن إيفرجرين أورجانيكس في قطر هي بالتأكيد خيار جيد لنفسه. يوفر المقهى خدمة الوجبات الجاهزة للزوار دون أي رسوم إضافية.

توصيل منزلي

هل تريد توصيل طعامك في المنزل؟ لقد غطيت إيفرجرين. يمكن للناس الحصول على طعام نباتي لذيذ يتم توصيله في المنزل دون أي متاعب. ببساطة ضع طلبك واحصل على طعام لذيذ يتم توصيله في المنزل.

خيارات خالية من الغلوتين

هل أنت شخص يفضل الطعام الخالي من الغلوتين؟ حسنًا، الخيارات كثيرة مع المقهى. تقدم إيفرجرين أورجانيكس أطعمة عالية الجودة خالية من الغلوتين في قطر والتي تتوفر بأسعار رخيصة.

تفاصيل إضافية حول إيفرجرين أورجانيكس قطر

تفاصيل إضافية حول إيفرجرين أورجانيكس قطر
حقوق الملكية للصور

تخطط لزيارة المقهى؟ فيما يلي التفاصيل الإضافية التي تحتاج إلى معرفتها قبل التخطيط للذهاب إلى هناك.

الموقع - بلازو ١، ميركاتو قناة كارتييه، لؤلؤة قطر، الدوحة

التوقيت - من الاثنين إلى الأحد من ٧:٠٠ صباحًا إلى ١١:٠٠ ليلاً

متوسط التكلفة - ٢٥٠ ريال قطري لشخصين (تقريبًا)

نوع الدفع مقبول - نقدًا وبطاقة

مدونة لا بد من قراءتها: الحانات في الدوحة: تجربة تناول الشراب التي لا تُنسى

يعد إيفرجرين أورجانيكس الدوحة أحد أفضل المطاعم التي اكتسب اسمًا لنفسه وهو مكان طهي رائع يلبي نظامًا غذائيًا صحيًا. لا يقدم المقهى طعامًا نباتيًا لذيذًا فحسب، بل يحتوي أيضًا على خيارين من الخيارات الخالية من الغلوتين للرواد. سواء كنت ترغب في توصيل الطعام في المنزل أو ترغب في تناول الوجبة، فإن إيفرجرين أورجانيكس تجعل كل ذلك ممكنًا. في الواقع، لم يكن التخطيط لخطة نظام غذائي صحي أمرًا سهلاً على الإطلاق. مع خطط الوجبات الكاملة للمقهى لمدة ستة أيام والمثالية لغرض معين، هناك الكثير الذي يمكن للمسافرين توقع الحصول عليه دون أي متاعب. إذن، ما هو التأخير؟ إذا كنت تفكر في طعام نباتي لذيذ، فتفضل بزيارة مقهى إيفرجرين أورجانيكس في اللؤلؤة قطر.

الأسئلة الشائعة

س ١. كيف هي خطة وجبات إنقاص الوزن في إيفرجرين أورجانيكس الدوحة؟

مع اتباع نظام غذائي غني بالألياف وقليل الدهون ومنخفض السعرات الحرارية، فإن خطة وجبات إنقاص الوزن في إيفرجرين أورجانيكس مثالية من حيث فقدان الوزن المطلوب. تم تصميم الخطة خصيصًا لتلبية متطلبات الجسم من العناصر الغذائية الضرورية. يمكن للمرء أن يتوقع الحصول على وجبة فطور وغداء متوازنة مع عشاء غني. عند اختيار الخطة، يمكن للمرء الحصول على خيارين: ١٢٠٠ و ١٦٠٠ سعرة حرارية.

س ٢. هل يمكنني الحصول على الوجبات الجاهزة مع إيفرجرين أورجانيكس الدوحة؟

نعم، إذا كنت ترغب في أخذ الطعام إلى المنزل، فإن إيفرجرين أورجانيكس قطرهي بالتأكيد خيار جيد. يوفر المقهى خدمة الوجبات الجاهزة للزوار دون أي رسوم إضافية. ومع ذلك، يُنصح المسافرون بتأكيد الشيء نفسه مع المقهى.

س ٣. هل تقدم إيفرجرين أورجانيكس خطة وجبات لبناء العضلات؟

نعم، نظرًا لأن البروتين عنصر أساسي، يجب أن يحصل المرء على كمية من ١.٤ إلى ٢ جرام لكل كيلوغرام وهو أمر ضروري لنمو العضلات. مع خطة وجبات إيفرجرين أورجانيكس، يمكن للناس الحصول على خيارين من حيث الوجبات الغذائية. يوفر الخيار الأول ٢٨٠٠ سعرة حرارية مع ١٢٥ جرام من البروتين بينما يوفر الخيار الثاني ٣٤٠٠ سعرة حرارية مع ١٥٠ جرام من البروتين.

س ٤. ما هي خطة الوجبات الكلاسيكية في إيفرجرين أورجانيكس الدوحة؟

واحدة من أكثر الخيارات مثالية لأولئك الذين يرغبون في تبني عادة أكل صحية هي الخطة الكلاسيكية مع إيفرجرين أورجانيكس. هذه خطة مناسبة لأولئك الذين لا يريدون إنقاص الوزن أو اكتسابه. الفكرة من وراء هذه الخطة هي الوصول إلى نمط حياة صحي. يمكن للمرء أن يتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا متوازنًا بالبروتين والعناصر الغذائية الأخرى وذلك بفضل الخطة.

س ٥. لماذا تشتهر إيفرجرين أورجانيكس قطر؟

إيفرجرين أورجانيكس هو المقهى الوحيد النباتي ١٠٠٪ في قطر. تفتخر قائمته بتقديم طعام نباتي لذيذ طازج ومليء بالعناصر الغذائية في نفس الوقت. يتخطى المقهى الحدود مع طعامه النباتي اللذيذ ويخدم بنشاط المنازل والمدارس والمكاتب وحتى مقصورات الطائرات وهو ما يجعله مشهورًا جدًا للمسافرين في قطر.

س ٦. ما هي مواعيد عمل ايفرجرين اورجانيكس قطر؟

توقيت إيفرجرين أورجانيكس قطر - من الاثنين إلى الأحد من الساعة ٧:٠٠ صباحًا حتى ١١:٠٠ مساءً. يُنصح المسافرون بتأكيد التفاصيل حول التسجيل على الطاولة وقائمة المقهى مسبقًا. يوصى بالحجز المبكر لتجنب الاندفاع.

س ٧. هل يمكنني توصيل الطلبات للمنازل مع إيفرجرين أورجانيكس الدوحة؟

نعم، فيما يتعلق بالتوصيل إلى المنازل، لقد غطت إيفرجرين. يمكن للناس الحصول على طعام نباتي لذيذ يتم توصيله في المنزل دون أي متاعب. ببساطة ضع طلبك واحصل على طعام لذيذ يتم توصيله في المنزل.

س ٨. أين يقع مقر إيفرجرين أورجانيكس قطر؟

يقع مقهى إيفرجرين أورجانيكس في لؤلؤة قطر التي تعد واحدة من أكثر الأماكن شعبية في قطر. عنوان المقهى هوبلازو ١، ميركاتو قناة كارتييه، لؤلؤة قطر، الدوحة.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.