توفر الوجهة الترفيهية الجديدة، وهي أكبر الحدائق الترفيهية في الشرق الأوسط "منتجع شاطئ سلوى"  العرض الخاص لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية . وهو الذي يبدأ من ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠، ويعتبر منتجع شاطئ سلوى من بين أفضل الفنادق في قطر التي تديرها شركة هيلتون العالمية، .

إن المنتجع أحدث وجهة ترفيهية شاطئية في قطر، ويتميز بموقعه على طول شاطئ الخليج العربي، ما يمنحه إطلالة خلابة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات المُجهزة وفقاً لأعلى المعايير العالمية.

صورة الائتمان

ستكون المنتزه الترفيهي أفضل وجهة عائلية حيث ستكون هناك جولات مغامرات وبعض الألعاب المثيرة. وتعتبر واحدة من أكبر الحدائق المائية في الخليج والشرق الأوسط، وتقدم ١٨ وجهة ترفيهية و٥٦ لعبة ومنحدرة، من بينها لعبة "ملك الكوبرا" الشهيرة، ليقدم للعائلات يومًا ممتعًا في قطر.

ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربتهم الأولى في خط سباق الساحر، وجبل دهب، ومسبح الأمواج والشلالات، والمنحدرات الدوارة، مسبح سفينة الأطفال، والقفز على الجرف والتجديف

ومغامرة الليزر في يوم المعاينة.

ستباع تذاكر العرض الخاص بأسعار متميزة ١٥٠ و١٠٠ ريال قطري للزائرين أقل من ١.٢ متر طول، وذلك حصريًا ولفترة محدودة في كشك فندق بارك الدوحة. والتذاكر سارية لدخول الحديقة اعتبارًا من ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠.

القراءة المقترحة: أفضل ١٨ من فنادق الدوحة لقضاء إجازة مريحة

ماذا تتوقع في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية؟

ماذا تتوقع في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية
صورة الائتمان

هناك الكثير مما يمكن للزوار توقعه من حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية. وتضم الحديقة ٢٨ منزلقًا مائيًا وركوبًا مذهلاً جنبًا إلى جنب مع ٢٠ معلمًا سياحيًا. والأشخاص الذين يقومون برحلة عائلية إلى قطر ويحبون المغامرات، فإن زيارة هذه الحديقة تعد من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في قطر.

شرائح  أنبوب داخلي

هذه الحديقة توفر الفرص للاستمتاع بكثير من الرياضيات المائية. هل تريد أن تمتع هذه الأنشطة في حمام السباحة؟ حسنًا ، توجه إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية لتجربة المرح. سيتم إغلاق جميع الأنابيب أثناء هذه الرحلة بينما يكون الحد الأدنى للارتفاع المطلوب للمشاركة في هذه الرحلة 1.2 مترًا.

Lenny's Lagoon

يعتبر حمام السباحة الخاص بالأطفال والملعب المائي من أهم الأنشطة التي تثيركل طفل، وتوفر حديقة شلالات الصحراء قطر أحد هذه المعالم الجذابة. وتتميز ب Sculptures of Oryx والدلاء التي تستمر في سكب المياه فيها ، ستكون Lenny's Lagoon شيئًا نتطلع إليه. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى المطلوب للارتفاع هو ١ متر.

الملك كوبرا

أنت محتار من الاسم؟ لا تتحير. الملك كوبرا هي رحلة مائية ذات أنبوبين تصل مباشرة إلى فم الملك كوبرا. الأنابيب في هذه الرحلة مغلقة وتم تطويرها مع مراعاة أفضل معايير السلامة.

ملاحظة: - ركوب King Cobra لا يعمل حتى الآن ومن المقرر أن يأتي قريبًا في الحديقة. ويُنصح الزوار بزيارة على الموقع الرسمي لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

مسبح الشلالات

حسنًا ، إذا كانت حديقة مائية ، فلا بد أن يكون هناك مسبح فيها ، أليس كذلك؟ مع المياه الزرقاء الكريستالية ، والمياه المتدفقة من الأعلى ، ما الذي تريده أكثر من ذلك؟ ومن المثير للاهتمام أن المياه المتدفقة من الجبال تخلق صوت شلال يبعث على الاسترخاء للزوار. ويمكن للمرء التقاط بعض أشعة الشمس في هذا المسبح والاستمتاع برش الماء.

حلبة سباق دزرت ستريت

هل تريد أن تسابق في حديقة سلوى الترفيهية؟ حلبة سباق دزرت ستريت في انتظارك. حلبة سباق سيارات صغيرة تعتمد على موضوع المدينة، يمكن للمرء أن يشعر بسيناريو حقيقي للقيادة بسرعات عالية عبر المدينة. أما بالنسبة للتكلفة؟ توجد رسوم إضافية بقيمة 75 ريال قطري للفرد بينما يبلغ الارتفاع المطلوب للعربة الصغيرة 1.35 مترًا للعربة الصغيرة و 1.5 مترًا لعربة البالغين.

مسبح سفينة الأطفال

يمكنك تجربة نشاط مثير آخر في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية ، مسبح سفينة الأطفال هو عبارة عن مركب شراعي رائع آخر يحتوي على ٥ منزلقات مائية وميزات مائية أخرى مثالية للأطفال. يطلب الحد الأدنى للارتفاع للمنزلقات السفلية هو 0.9 متر وبينما يطلب للمنزلقات العلوية هي 1 متر.

Whizzard Mat Racer

هل تريد الانزلاق مع أصدقائك بسرعة عالية؟ يقدم لك Whizzard Mat Racer في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية ذلك. واستمتع بتجربة انزلاق من الأعلى إلى الأسفل أولاً مع أصدقائك مع رش الماء في تحدي سباق نهائي. من المؤكد أن المرء سيكون مدهشا بهذه الألعاب المائية. ويطلب

الحد الأدنى للارتفاع ، يحتاج للمرء ألا يقل ارتفاعه عن 1.2 متر

The Surfing Dune

الآن هنا سؤال مثير للاهتمام ، هل تحب ركوب الأمواج؟ لا تستطيع الانتظار للدخول إلى المحيط وتحدي الأمواج السريعة؟ حسنًا ، هناك بعض من الناس لا يعرفون بشكل خاص كيفية ركوب الأمواج ولكنهم ما زالوا يرغبون في القيام بذلك ، أليس كذلك؟ لا بد أن تحصل على نفس التجربة في ركوب الأمواج دون أن تخطو في الواقع إلى المحيط. ويمكن للمرء أن يشعر بكل إثارة الاستمتاع بالمحيط دون الدخول فيها.

Super Bowl

تريد الحصول على اندفاع الأدرينالين عالية؟ تحقق من هذا النشاط المغامر المليء بالمرح في هذه الحديقة المائية في قطر. الحد الأدنى للارتفاع المطلوب للقيام بهذا النشاط هو 1.2 متر. لن يُسمح لأي شخص بارتفاع أقل من هذا بالقيام بهذا النشاط.

القراءة المقترحة: أهم الأماكن التاريخية للزيارة في الدوحة، قطر في سفرك

إستمتع ببهجة المأكولات الغريبة

إستمتع ببهجة المأكولات الغريبة
صورة الائتمان

يعد حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية أحد أفضل مناطق الجذب في قطر، ويوفر العديد من خيارات تناول الطعام حيث لا يُسمح بتناول الطعام من الخارج داخل الحديقة حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بإثارة المغامرة. Telal Cafe هو مطعم عائلي حيث يمكنك الحصول على بعض الأطباق الشهية لأطفالك جنبًا إلى جنب مع البرجر والسلطات. بصرف النظر عن هذا المقهى، يمكن للمرء أيضًا العثور على أكشاك في الحديقة. يقدم Wave Pool Kiosk العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة والفواكه الطازجة. يقدم Main Street Kiosk مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات مثل الشاي والقهوة.

تفاصيل أوقات الزيارة هي كما يلي:

من الساعة ١ ظهرا حتى الساعة ٨ مساءً خلال أيام الأسبوع .
من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ٨ مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

أسعار تذكرة شلالات الصحراء قطر:

١٥٠ ريال قطري لمن يزيد ارتفاعه عن ١.٢ متر.

١٠٠ ريال قطري للزوار  أقل من ١.٢ متر طول.

يحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ٣ سنوات على دخول مجاني إلى الحديقة.

القراءة المقترحة: مغامرات جوية مبهجة في قطر: يجب أن تجربها في رحلة مثيرة

نرجو أن يكون هذا الدليل الخاص بشلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية مفيدًا جدًا لك. لقضاء يوم مليء بالمرح والمغامرات والإثارة، قم بزيارة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية في قطر مع عائلتك وأصدقائك. استمتع بتجربة الركوب المليء بالمرح أو تمتع ببعض الوجبات الخفيفة في المطعم الموجود في الموقع. خطط لرحلتك إلى هذا المكان الرائع عن طريق حجز باقات عطلة في قطر.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أسعار تذكرة حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية؟

سعر تذكرة حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية ١٥٠ ريال قطري و١٠٠ ريال قطري للزوار الذين يقل ارتفاعهم عن ١.٢ متر. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ٣ سنوات على دخول مجاني إلى الحديقة.

س ٢. ما هي أوقات الزيارة لحديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية في قطر؟

أوقات الزيارة في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية:

من الساعة ١٠ صباحًا حتى ٦ مساءً طوال أيام الأسبوع السبعة.

س ٣. هل يمكنني الحصول على مناشف في حديقة شلالات الصحراء في قطر؟

نعم، يمكن استئجار المناشف من الحديقة بتكلفة إضافية ٢٥ ريال قطري.

س ٤. هل يُسمح بتناول الطعام من الخارج داخل منتزه حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية؟

لا، لا يُسمح بالطعام الخارجي داخل حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية باستثناء المياه المعبأة ٥٠٠ مل.

س ٥. هل توجد خيارات لتناول الطعام داخل حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية؟

نعم، يمكن للمرء الاستمتاع بالطعام اللذيذ في مطعم عائلي يسمى Telal Cafe. توجد أيضًا أكشاك داخل الحديقة تقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات.

س ٦. هل هناك موقف سيارات متاح في حديقة شلالات الصحراء؟

نعم، يتوفر موقف سيارات مجاني في حديقة شلالات الصحراء.

س ٧. هل هناك مساعدة طبية متوفرة في حديقة شلالات الصحراء؟

نعم، تتوفر المساعدة الطبية في حديقة شلالات الصحراء لحالات الطوارئ الطبية.

س ٨. كيف تصل إلى حديقة شلالات الصحراء في قطر؟

من السهل جدًا الوصول إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات وللألعاب المائية في قطر عن طريق استئجار سيارة أجرة واتخاذ طريق سلوى باتجاه بوسمرة ثم المخرج ٨٤.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم