يقع سيتي سنتر في الخليج الغربي وسط منطقة الأعمال الصاخبة والنشطة في الدوحة. سيكون بلا شك على رأس قائمة الوجهات في قطر التي يرغب الزائرون لأول مرة في رؤيتها. من الواضح أن لديها كل ما هو مطلوب لتكون الوجهة التي يتوافد عليها الزوار المحليون والسياح أكثر من غيرها. إنها وجهة تحتوي على كل شيء تحت سقف واحد، من العديد من منافذ التسوق والخدمات والفنادق ذات العلامات التجارية المتعددة وتقدم مأكولات من خيارات الطهي في مجموعة متنوعة من الأماكن الرائعة. يعد سيتي سنتر الدوحة موطنًا لأكثر من ٨٥ منفذًا للطعام والشراب و١٠ مقاهي و١٥ مطعمًا وأكشاكًا للطعام. من عشاء غير رسمي إلى غداء عمل، كل ما يدور في ذهنك، يمكن تنظيمه هنا ويضمن لك تجربة تناول طعام استثنائية. دعنا نتعمق أكثر ونفحص المطاعم في سيتي سينتر، الدوحة.

آبل بيز

آبل بيز
حقوق الملكية للصورة

آبل بيز هو مطعم أمريكي الذي يتم الوصول إليه دائمًا في كل مناسبة. بغض النظر عن وقت دخولك للمطعم، سوف يتم تقديمك بأفضل الطهي. تجد هنا الأجواء غير رسمية للغاية التي تخلق شعورا "تناول الطعام في الحي" لكل زائر. تعمل آبل بيز في السوق منذ أكثر من ٤٠ عامًا وتلتزم بهدفها الوحيد وهو "تقديم ليس فقط الطعام ولكن تجربة متسقة لكل ضيف". إنهم يقدمون البرغر وشرائح اللحم والضلوع المصنوعة يدويًا والمأكولات البحرية والنبيذ الفاخر والبيرة، بالإضافة إلى كل هذا لديهم قائمة مخصصة للأطفال الذين يتواجدون جنبًا إلى جنب مع البالغين.

يحتوي آبل بيز في سيتي سنتر مول على قائمة من الكوكتيلات المميزة القابلة للتخصيص بالكامل. إذا أنهيت وجباتك بشيء حلو في كل مرة، فلا تنسَ تجربة كعكة الشوكولاتة الثلاثية المذابة، هذه البراوني الدافئة الغنية بالفدج مع رذاذ من الفدج الساخن. إنها ليست سوى الجنة في وعاء دافئ.

ساعات العمل

السبت إلى الخميس من الساعة ١٢:٣٠ إلى الساعة ١١:٠٠ ليلاً

الجمعة من الساعة ١:٠٠ إلى الساعة ١١:٠٠ ليلاً

كافيه كومو

كافيه كومو
حقوق الملكية للصور

منفذ إيطالي من لافاتزا، يمنح كافيه كومو جوًا من الراحة والدفء. إنه أحد أكثر المطاعم زيارة في الدوحة، ويرحب بضيوفه لتقديم أطباق البانيني اللذيذة والبرغر والسلطات والمعكرونة. التخصص هو مشروبهم الساخن الذي سيشبع براعم التذوق لديك وينقلك إلى عالم آخر. لقد حددت التصميمات الداخلية جوًا من الراحة والفخامة. الأثاث والديكور مصنوعان بدقة من قبل فريق ماهر. أثناء وجودك هنا لا تنس تجربة الأطباق المستوردة من قسم المأكولات الجاهزة الشامل. أفضل شيء هو أن اختيار القائمة الشاملة سيعطيك خيارات متعددة، إذا كنت لا تزال تريد بعض التغيير، فيمكنك دائمًا اختيار التخصيص.

كان الزوار يزورون منفذ الطعام هذا لتجسيده للأجواء التقليدية المثالية. إذا كنت ممن يتوقون إلى الشعور والطعم الإيطالي، فلا يجب أن تفوت كافيه كومو - لافاتزا في الدوحة.  اسبرسو في كافيه هي إحدى الطقوس التي يجب أن يستمتع بها أولئك الذين يدعون أنهم من محبي القهوة، حيث إنه أحد الخيارات العديدة التي يجب تجربتها.

ساعات العمل

السبت - الجمعة ٧:٠٠ صباحًا حتى ١٢:٠٠ منتصف الليل

إقرأ أيضاً: مقهى سبيشال ليدز في قطر: أفضل مكان للاستمتاع مع مجموعتك


تشيليز

تشيليز
حقوق الملكية للصور

تشيليز هي سلسلة مطاعم رائدة تضم أكثر من ١٦٠٠ منفذ بيع في ٣٢ دولة حول العالم. سيجد الضيوف الذين يأتون هنا الجو غير رسميا وحيويا للغاية. نظرًا لكونه مطعمًا عائليًا، فإنه يحتوي على قائمة واسعة مع العديد من المأكولات للاختيار من بينها. إنه يعيد تعريف الذوق مثل مطعم هو مزيج من الجو الديناميكي ومزيج لذيذ مع اللمسة الجنوبية الغربية والأمريكية!

إنه مكان يمكنك زيارته مع أصدقائك وقضاء يوم كامل وسط اختيارات المأكولات اللذيذة. يشتهر المطعم بمجموعة متنوعة من موخيتو ومارغريتا وجزء كبير من الطعام. بصرف النظر عن السلطة والشوربات، تقدم تشيلي أجنحة دجاج شهية. يتم تقسيم القائمة إلى ثلاث فئات تخصصية ومتميزة وكلاسيكية ولكل منها مزيج مذهل من الأطباق. الضيوف أحرار في اختيار أي منها حسب ذوقهم في تشيليز في الدوحة.

ساعات العمل

السبت - الجمعة: ١١:٠٠ صباحًا - ١١:٣٠٠ ليلاً

ناندوز

ناندوز

يقدم منفذ الطعام الأفرو- برتغالي السريع النكهات الغريبة التي تميل إلى الارتباط بالأراضي البعيدة. بفضل تصميمها الأفرو-برتغالي الفريد وأدوات المائدة التي يتم جمعها ذاتيًا، وبالطبع أطباق الفلفل الشهية، تميز ناندوز عن جميع المطاعم الأخرى من نوعها. مع الأجواء، قد تستنتج أنه منفذ باهظ الثمن بشكل علني، ولكن على العكس من ذلك، فإن ناندوز صديقة للغاية للميزانية.

الجو هادئ ومتطور للغاية، مما يوحي بأنه يمكن أن يكون مكانًا مثاليًا للمناسبات الرسمية. وماذا عن التواجد مع الأصدقاء؟ حسنًا، مع الأصدقاء، هل تحتاج إلى مساحة. سيتي سنتر هو واحد من تلك المولات في قطر الذي يوفر شيئاً لكل شخص تقريبًا يأتي إلى المطعم واطلب الدجاج المشوي الأكثر شهرة مع البيرة المفضلة لديك، وأنت على ما يرام. إنهم يقدمون مجموعة متنوعة في قائمة الطعام الخاصة بهم، ويقدمون أشهى الأطباق، ولا تنس استكشاف ذلك!

ساعات العمل

الخميس إلى الأربعاء ١١:٠٠ صباحًا - ١٢:٠٠ منتصف الليل.

الجمعة ١٢:٣٠ ظهراً - ١٢:٠٠ منتصف الليل.

أوت باك ستيك هاوس

أوت باك ستيك هاوس
حقوق الملكية للصورة

يتشتهر أوت باك ستيك هاوس بشرائح اللحم المخبوزة والمأكولات البحرية والسلطة المقرمشة والشوربات الرائعة. أشهر شريحة لحم فيها هي مزيج من ١٧ نوعًا من التوابل المطبوخة على نار هادئة. إنه مكان مثالي لعشاق شرائح اللحم، كل ما عليك فعله هو اختيار اللحم، وإذا كان لديك أي اقتراحات حول كيفية تريد أن يكون طبقك بها، فأنت حر في إخبار النادل. بالنسبة لأولئك الذين يعشقون المذاق أوت باك ستيك هاوس في الدوحة يوفر مجموعة مختارة من الأطباق الحلوية الشهية أيضًا. الحلاوة التي ستستمتع بها في منفذ البيع الخاص بهم مصنوعة من صلصة الشوكولاتة المصنوعة في المنزل.

لقضاء أمسية غنية بالنكهات، يوصى بشدة بزيارة مطعم أوت باك ستيك هاوس في الدوحة لجميع الزوار الذين يحبون تناول الطعام في الخارج.

ساعات العمل

السبت إلى الخميس: الساعة ١٢:٣٠٠ إلى الساعة ١١:٠٠ليلاً

الجمعة: من الساعة ١:٠٠ إلى الساعة ١١:٠٠ ليلاً

إقرأ أيضاً: أفضل المطاعم الرومانسية في قطر: تمتع بموعد مثالي مع حبيبتك

مطعم ‫حديقة شنغهاي

مطعم ‫حديقة شنغهاي
الصورة للإشارة فقط

إنه أحد أشهر المطاعم الصينية في قطر. يزور الناس من أصول مختلفة المطعم بحثًا عن الأطباق الصينية الأصيلة. إنه مكان مثالي إذا كنت ترغب في تذوق الأصالة في أفضل حالاتها. يشتهر المطعم بأجوائه الجذابة ومأكولاته الشهية، ويقدم مجموعة من الوصفات التي يمكن أن تثير ذوقك إلى أقصى درجات الرضا. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن منفذ لعشاء عائلي، يمكن أن يكون مطعم حديقة شنغهاي مكانًا مثاليًا في الدوحة.

تتميز قائمة الطعام الشاملة والمبتكرة بمهارات الطهي التي يتمتع بها طهاة الفندق الماهرون. إذن، ما هو الانتظار؟ قم بزيارة مطعم مطعم حديقة شنغهاي واغوص في التفاصيل الدقيقة للنكهات الصينية. حديقة شنغهاي تقدم أطعمة مطبوخة طازجة ذات مذاق رائع ويتم تقديمها بشكل جيد. لا تنس زيارة مطعم حديقة شنغهاي الدوحة للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الصينية عالية الجودة التي ترضي اللسان والعينين.

ساعات العمل

السبت إلى الخميس: الساعة ١٢:٣٠ إلى الساعة ١١:٠٠ ليلاً

الجمعة: الساعة ١:٠٠ إلى الساعة ١١:٠٠ ليلاً

سوشي مينتو

سوشي مينتو
الصورة للإشارة فقط

يقدم سوشي مينتو أفضل أنواع السوشي في قطر ومجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية الشهية. توفر أجواء المكان تجربة مختلفة للزوار، مما يضفي طاقة دافئة وودية. لقد توسع من منفذ واحد إلى فرعين في مواقع شهيرة في جميع أنحاء قطر والتي تقع في سيتي سنتر. الأطباق الرئيسية التي يتم تقديمها في مطعم سوشي مينتو الدوحة هي: ميسو، توم يام كونغ، تيمبورا سوبا، تيمبورا أودان، بيف أودون.

ساعات العمل

السبت إلى الخميس: الساعة ١٢:٣٠ إلى الساعة ١١:٠٠ ليلاً

الجمعة من الساعة ١:٠٠ إلى الساعة ١١:٠٠ ليلاً

إقرأ أيضاً: التسوق في لوسيل: أفضل الأماكن لمتابعة أحدث الاتجاهات

نودل هاوس

نودل هاوس
الصورة للإشارة فقط

نتوق جميعًا إلى شيء مختلف. نودل هاوس في قطر هو أحد هذه الوجهات التي تشبع تلك الرغبة الشديدة بوصفاتها الرائعة من جنوب شرق آسيا. عندما تخطو إلى نودل هاوس، استعد لتجربة طهي صينية مثيرة في مكان مذهل. يقدم المطعم وصفات لذيذة مع تقنيات الطبخ التقليدية والتوابل الأصيلة. من طعام الشارع إلى الطعام المطبوخ في المنزل، يقوم نودل هاوس بإعداد كل شيء بشكل مثالي. ليس لديهم ضيف واحد محبط. لاستكشاف المزيد من المأكولات الصينية والآسيوية، زر الطابق الأرضي في سيتي سنتر مول في الدوحة.

ساعات العمل

السبت - الخميس ١٢:٠٠ ظهرا إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل

الجمعة: ١:٠٠ ظهرا إلى ١٢:٠٠ منتصف الليل

ماكدونالدز وماك كافيه

ماكدونالدز وماك كافيه
الصورة للإشارة فقط

ماكدونالدز قطر، يأتي هنا عملاء من جميع الفئات العمرية، من أطفال المدارس إلى الرجال العاملين. ماكدونالدز، هو أكثر من مجرد منفذ غير رسمي، يمكن للمرء الاستمتاع بالقهوة والبرغر مع العائلة والأصدقاء. في ماكدونالدز، يمكنك الحصول على العديد من الأطباق المفضلة مثل سمك النهاش الأحمر المحمص مع شوربة الحمضيات والروبيان والكركديه والفستق اللذيذ واللبنة المشهورة للغاية التي تحظى بنكهة معتدلة ومحبوبة من قبل الجميع.

ساعات العمل

الأحد إلى السبت - مفتوح ٢٤ ساعة

إقرأ أيضاً: منتجع كتارا فاخر جديد على قمة التل: استمتع بعطلة أحلامك وسط الرفاهية

بيتزا هت

بيتزا هت
الصورة للإشارة فقط

جنة لجميع عشاق البيتزا، بيتزا هت تقدم بيتزا رائعة منذ الستينيات. بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون التغييرات ويلتزمون بالنكهات والمذاق المألوف لهم، فإن مطعم الوجبات السريعة هذا هو ملاذ لهم يقدم مذاقًا مألوفًا وأنواع متعددة. يحتوي بيتزا هت على قائمة طعام واسعة ويُعد مكانًا مثاليًا لجميع أنواع التجمعات بدءًا من اللقاءات الودية غير الرسمية إلى اجتماعات العمل الاحترافية. الأجواء داخل المنفذ راقية ولائقة.

ساعات العمل

السبت إلى الخميس: الساعة ١١:٠٠ صباحًا حتى الساعة ١١:٤٥ منتصف الليل

الجمعة: الساعة ١:٠٠ ظهراً حتى الساعة ١١:٤٥ منتصف الليل

يحتوي المطعم في سيتي سينتر على عدد كبير من الخيارات لقضاء يومك بالكامل إذا كنت تبحث عن مطاعم في مول سيتي سنتر الدوحة. إلى جانب مطاعم الأكل الصحيحة ومطاعم الوجبات السريعة، يوفر المكان العديد من المقاهي ذات الأجواء المثالية لأمسية موعدك.

سينزيو

اسبريسو لاب

آيكون كوفي كوتور

كالدي ٨٥٠ كوفي

ستاربوك

حبوب القهوة وأوراق الشاي

تيم هورتوس

يوجد سيتي سنتر مول هو واحد من أكثر الأماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها في قطر، ويضم ثلاثة فنادق عالمية مثل جي دبليو ماريوت، وماريوت ماركيز، وسيتي سنتر روتانا. ترحب مولات في سيتي سنتر بالزوار المحليين والدوليين الذين يرغبون في التسوق وتناول الطعام والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة في قطر، بينما يحب قصاء اليوم في القيام بأنشطة ترفيهية مذهلة.

لتجربة ذوق الطهي في قطر، كل ما عليك فعله هو زيارة المطاعم في سيتي سينتر، الدوحة. يقدم المول أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم ويتأكد من أن الضيوف يشعرون بالبهجة المطلقة أثناء تعاملهم مع ذوقهم في أي من المطاعم الموجودة في مقره. سوف تحصل هنا على كل شيء من النكهات من الأطباق العربية الأصيلة، أو الطعام الإيطالي العطري والتوابل الصينية الحارة، فإن دولة قطر توفر أكثر مما يتوقع أي شخص. لا عجب، عندما يبحث أي شخص عن أماكن لزيارتها في قطر، فإن كل نتيجة بحث تقريبًا تشترك في شيء واحد وهو "زيارة سيتي سينتر والمطاعم في قطر للاستمتاع بأفضل ما تقدمه.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل أماكن تناول الطعام في سيتي سنتر مول؟

يعد سيتي سنتر الدوحة موطنًا لأكثر من ٨٥ منفذًا للطعام والشراب و١٠ مقاهي و١٥ مطعمًا وكشكًا للطعام. من عشاء غير رسمي إلى غداء الأعمال، يمكن تنظيم كل ما يدور في ذهنك هنا وتضمن لك تجربة تناول طعام استثنائية.

س ٢. هل يوجد مطعم صيني في مول سيتي سنتر؟

يعد مطعم حديقة شنغهاي و ذا نودل هاوس من أشهر المطاعم الصينية في قطر. يزور الناس من أصول مختلفة المطعم بحثًا عن الأطباق الصينية الأصيلة. إنه مكان مثالي إذا كنت ترغب في تذوق الأصالة في أفضل حالاتها. يقدم المطعم أشهى الوصفات.

س ٣. ما هي الأشياء التي يمكنك القيام بها في سيتي سنتر مول؟

يضم، سيتي سنتر مول في قطر، منطقة ترفيهية حيث يمكنك قضاء يوم ترفيهي ومثير مع عائلتك وأطفالك. لا تقدم عوامل الجذب هذه في المركز التجاري ألعابًا جذابة فحسب، بل توفر إمكانية الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الأسبوعية في مراكز السينما

س ٤. ما هي الخدمات الإضافية المتوفرة في المول؟

يقدم المركز التجاري العديد من الخدمات الإضافية لتوفير الزوار الراحة في المركز التجاري. قليل من الخدمات المتوفرة هي:

  • ماكينات الصراف الآلي
  • غسيل سيارة
  • خدمة الشحن
  • تبادل النقود
  • مفقودات ومعثورات
  • غرفة الصلاة
س ٥. هل توجد مقاهي في المول؟

يوجد العديد من مقاهي القهوة في سيتي سنتر مول، بعض منها مذكور أدناه:

  • سينزيو
  • اسبريسو لاب
  • آيكون كوفي كوتور
  • كالدي ٨٥٠
  • ستاربوك
  • حبوب القهوة وأوراق الشاي
  • تيم هورتوس
س ٦. ما هي ماركات الأزياء المتوفرة في سيتي سنتر مول؟

أهم ماركات الأزياء هي:

  • اكسسوار
  • كالفن كلاين
  • جاك & جونز
  • ماكس فاشون
  • مانجو
س ٧. أنا بحاجة لشراء مجوهرات الزفاف لنفسي، هل يمكنني الحصول عليها من سيتي سنتر؟

نعم، إليك قائمة بالمتاجر الرائعة التي يمكنك من خلالها شراء المجوهرات العصرية بسعر مناسب جدًا:

  • مجوهرات الماجد
  • مجوهرات الوزاني
  • هدايا للمجوهرات
  • فانسي روز
  • ريمون ويل
س ٨. في أي طابق يقع بيتزا هت؟

يقع بيتزا هت في الطابق الأول من مول سيتي سنتر.


محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.