التسوق هو شيء يخفف التوتر بالنسبة للناس لأنه يجلب الشعور بالسعادة لهم. بالحديث عن التسوق، يمكن للذين يرغبون في التسوق التخطيط لاستكشاف أماكن التسوق في لوسيل من أجل الحصول على بعض من أفضل إكسسوارات الموضة التي تتناسب مع أسلوبهم. يوجد هناك المولات والأسواق التي يمكن للناس زيارتها وشراء الأشياء بسعر مقبول. يتم تقديم تجربة خيالية لمدى الحياة كما أن شوارع لوسيل  مليئة بالمتاجر والمقاهي. عند التخطيط لقضاء عطلة في قطر، هناك أشياء تحتاج إلى معرفتها حول التسوق في لوسيل.

أفضل أماكن التسوق في لوسيل

ما هو الشيء الوحيد الذي يرغب الناس غالبًا في القيام به خلال نهاية الأسبوع أو حينما يذهبون لقضاء إجازة إلى جانب الاستمتاع بالقيام بالحفلات؟ التسوق ، أليس كذلك؟ يعيش معظم الناس للتسوق فقط. لو نتحدث عن الأنشطة الأكثر رائعا مثل التسوق، فإن لوسيل هي جنة على الأرض عندما يتعلق الأمر بالتسوق لجميع أنواع الأشياء الجيدة. إنها وجهة مثالية لقضاء العطلات للاستمتاع بأروع وقت بالإضافة إلى الذهاب إلى الأسواق للتسوق. لا يمكن للناس مقاومة كرم الضيافة الذي تقدمه المدينة. يتمتع الناس من جميع أنحاء العالم بالحصول على فرصة للاستمتاع بتجربة التسوق في لوسيل.

١.  لولو هايبر ماركت

لولو هايبر ماركت

يعد لولو هايبر ماركت أكبر مولات متعددة الجنسيات للبيع بالتجزئة تحت مجموعة لولو الدولية، والذي كان بمثابة تحديد اتجاه صناعة البيع بالتجزئة. يمثل المول تجارة التجزئة عالية الجودة مع ٢٠١ متجرًا وهو معروف جيدًا بالتسوق المميز في منطقة الخليج. يتم الترحيب بالناس في جو تسوق عصري حيث يتم الاهتمام بجميع احتياجاتهم تحت سقف واحد. يحتوي المول على العديد من الكاونترات وموقف سيارات واسع ومناطق لعب للأطفال وقاعة طعام وصرافة بالإضافة إلى طاولات للبنوك. إن شعار لو لو ما يبرره كمكان يأتي الناس للتسوق فيه. بصرف النظر عن كونها مكان التسوق في لوسيل المفضلة، فهي أيضاً وجهة واحدة في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والهند وإندونيسيا وماليزيا.

يهدف الهايبر ماركت إلى أن يكون الأفضل في قطاع البيع بالتجزئة ويقدم تجربة تسوق مثالية من حيث المنتجات والخدمات. تشمل بعض القيم التي يؤمن بها الهايبر ماركت ما يلي:

التكامل

العمل بروح الفريق الواحد

الشعور بالمسئولية

التعاون

الالتزام

٢. مارينا مول لوسيل

مارينا مول لوسيل
حقوق الملكية للصور

مارينا مول، تم تطوير في مدينة لوسيل بالدوحة، يوفر للسياح والسكان المحليين أفضل مرافق البيع بالتجزئة بالإضافة إلى تسهيلات ترفيهية والذي يقع على الساحل الشرقي لقطر. فإن الهندسة المعمارية التي يحظى بها المول تعد واحدة من أكثر الميزات المذهلة والتي تتأثر بالأشكال الطبيعية عندما تلتقي المياه بالأرض.

إن مارينا مول، بالقرب من لولو هايبر ماركت في لوسيل، من أفضل مراكز التسوق في قطر. يمتد المركز التجاري على مساحة ١٨٠ ألف متر مربع ويحتوي على خمسة مستويات من ثلاثة أقسام للبيع بالتجزئة وقبوين. إلى جانب مركز الترفيه العائلي، ستكون السينما وقاعة الطعام والمطاعم وغير ذلك الكثير جزءًا من ٢٤٨ مساحة بيع بالتجزئة. يمكن للناس التسوق لشراء بعض من أفضل العلامات التجارية للأزياء والإكسسوارات ومنتجات الديكور المنزلي من مختلف المتاجر.

٣. لاجونا مول

لاجونا مول
حقوق الملكية للصورة

يعتبر لاجونا ملاذًا حصريًا كما أنه مزيج من العلامات التجارية للبيع بالتجزئة وأماكن تناول الطعام الفاخرة حيث يأتي جميع المتسوقين للاستمتاع بأنشطة التسوق والاستمتاع بأجواء الحياة الأنيقة. تجعل المناطق المحيطة الأنيقة والأنيقة من المركز التجاري أفضل مكان حيث يمكنك للاستمتاع به في أوقات الفراغ. أحد أفضل أماكن التسوق في لوسيل، يقع لاجونا مول بشكل مريح بين برج زجزاج الشهير. تتجلى معاييرها الراقية في خدماتها، والتي يسهل الحصول عليها مع العديد من العلامات التجارية العالمية الاستثنائية في الشرق الأوسط. يضم المركز التجاري المكون من مستويين أكثر من ١٦٠ متجرًا و١٨ منفذًا للأطعمة والمشروبات مع مساحة واسعة لوقوف السيارات.

يتمتع المركز التجاري بجاذبية معينة لجميع تجار التجزئة وعلامات المصممين مثل Fifty-One East وCHANEL و Rolex وFNAC و Patek Philippe و Bang & Olufsen و Pari Gallery و Carrefour Market. يمنح تجار التجزئة والمطاعم الناس فرصة لتجربة أفضل تجربة التسوق في لوسيل جنبًا إلى جنب مع إلقاء نظرة خاطفة على تجربة أسلوب حياة فريدة مع جو من الأناقة الخالدة، وتجربة التسوق الفاخر في لوسيل هي أحد الأشياء التي يمكن القيام بها في قطر.

٤. بوجي ميلانو

بوجي ميلانو
حقوق الملكية للصورة

العلامة التجارية الإيطالية بوجي ميلانو هي موطن لأكثر من ١٩٠ متجراً في قطر و ٣٨ متجرا في دول مختلفة وهي واحدة من أرقى أماكن التسوق في لوسيل. تمثل العلامة التجارية هدفًا يغرس الابتكار والتكنولوجيا والاستدامة والجودة بمساعدة فكرة استخدام المواد الخام ذات الأداء الفني العالي. وُلد تصميم الملابس بمزيج من عنصرين أساسيين: جودة الأقمشة، والتي تشمل الألياف العضوية والمواد المعاد تدويرها والأقمشة المعتمدة والرائدة وعنصر البحث الأنيق والتطبيق على رؤية رجل معاصر جديد.

لا توجد تجربة البيع بالتجزئة متعددة القنوات إلا في بوجي ميلانو، وهي ناتجة عن مزيج مثالي بين العالمين المادي والرقمي. ولدت أكاديمية  بوجي ميلانو في عام ٢٠١٦، برؤية تتمثل في تدريب موارد جديدة وتمكين الأشخاص من مواكبة آخر المستجدات في المشهد العالمي.

مدونة لا بد من قراءتها: الحدائق العامة في لوسيل: أفضل ٣ أماكن ستجلب لك البهجة

٥. بلاس فاندوم مول

بلاس فاندوم مول
حقوق الملكية للصورة

مشروع تطوير الملكية القطرية متعدد الاستخدامات القادم بمليارات الدولارات في قطر ، بلاس فاندوم ، هو مشروع للمستثمرين في قطر الذين قاموا بمواءمة مهنتهم في قطاع التجزئة والعقارات والبناء والمقاولات. يعتبر المركز التجاري أفضل مثال على الأعمال والرؤية وطاقة التفاني في تنمية الأمة. بلاس فاندوم هو تطوير المشروع المستوحى من الباريسي ويوفر التسوق الراقي في قطر. تمثل الهندسة المعمارية للمول الفخامة والبذخ مع لمسة من الإحساس الثقافي والفني، والتي حددت نغمة تجربة تسوق سعيدة.

يفتخر المركز التجاري بلاس فاندوم بقناة تمر عبر البحر، مما يوفر تجربة رائعة لتناول الطعام في المقاهي والمطاعم المطلة على المياه. لقد أصبح مركزًا جديدًا لجذب السياح والسكان المحليين والدوليين الذين يتوقون إلى الاستمتاع بجميع أنواع الترفيه وخيارات البيع بالتجزئة في مكان واحد. يظهر في المركز التجاري انعكاس لتفاني المطور الموحد في تنويع التنمية البشرية والاجتماعية في قطر. التسوق في قطر من بين الأشياء العديدة التي يجب على الناس وضعها في قائمتهم.

٦. لويس فويتون -  متجر كتارا المنبثقة

لويس فويتون -  متجر كتارا المنبثقة

أنجبت لويس فويتون أول متجر منبثق حصري، وقد اشتهرت عدة مرات بموضوعاتها التي تشمل قطعها الفريدة مثل الحقائب الصلبة وحقائب المجوهرات والساعات وحقائب التجميل والقوابض الصلبة وحقائب اليد.

أنشأت ماركة الأزياء مجموعتها الثانية ، المخصصة لعدة أنواع من المجموعات. تظهر بعض أقساط أرتي كابوسين التي طال انتظارها في الأكياس. تشمل المشاريع التي أظهرت بعض النتائج الرائعة هي إصدارات بياتريس ميلازيس وهنري تايلور وليو وى و جوش سميث. يتم تصميم الحقائب في مجموعة من الجلود مثل جلود التماسيح والثعبان والسحالي والجلود وغيرها.

غالبًا ما يفكر الناس في الذهاب إلى مراكز التسوق أو السوق لشراء جميع أنواع الأشياء عندما يتعلق الأمر بالتسوق الأزيار والإكسورات الفاخرة. إنها واحدة من أعظم ملذات الحياة التي لن تسئم منها أبدًا. لذلك، عندما يتعلق الأمر بشراء الأشياء الفاخرة،  غالبا ما يفكر المرء في التسوق في لوسيل. يأتي الناس من جميع أنحاء العالم إلى الشرق الأوسط للتسوق فقط. فما تنتظرون؟ احجز تذاكر إلى قطر واستمتع بأفضل وقت في حياتك.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل أماكن التسوق في لوسيل، قطر؟

تعد لوسيل واحدة من أفضل المدن التي توفر الترفيه في قطر، وهي مليئة ببعض من أفضل مراكز التسوق والأسواق مثل مارينا مول لوسيل ولولو هايبر ماركت لوسيل وبلاس فاندوم.

س ٢. في أي جزء من قطر تقع لوسيل؟

لوسيل، تقع في الجزء الشمالي من الظعاين، هي إحدى المدن المستقبلية في قطر، وقد تم تصميمها برؤية التنمية المستدامة. يبعد لوسيل بحوالي ٢٥ دقيقة عن مدينة الدوحة.

س ٣. ما هي بعض الأشياء التي لا بد من القيام بها في لوسيل؟

بصرف النظر عن التسوق في لوسيل لشراء الهدايا التذكارية، يمكن للناس استكشاف بعض مناطق الجذب الرئيسية والذهاب في نزهة على طول الكورنيش البحري بالإضافة إلى قضاء يوم في حديقة كريسينت.

س ٤. كيف يمكنك أن تصل لوسيل من الدوحة؟

ترتبط مدينة الدوحة مباشرة بمدينة لوسيل عبر سيارات الأجرة ووسائل النقل العام المختلفة. يمكن للناس حتى السفر بالمترو للوصول إلى وجهتهم النهائية في قطر.

س ٥. كم يوما يمكن للشخص أن يقضي في لوسيل؟

يمكن للناس قضاء ٤-٧ أيام في لوسيل وزيارة جميع المعالم السياحية في لوسيل.

س ٦. ما هو أحد المتاجر الشهيرة في لوسيل التي يزورها الناس دائمًا؟

يعد لولو هايبر ماركت من أشهر المتاجر في لوسيل حيث يزوره الناس دائمًا مرة واحدة على الأقل.

س ٧. ما هي بعض الأشياء التي يمكن للناس شراؤها في لويس ڤويتون؟

تعتبر الحقائب الصلبة وحقائب المجوهرات والساعات وحقائب التجميل والقوابض الصلبة وحقائب اليد من الأشياء التي يمكن للناس التسوق من في فيلويس ڤويتون.

س ٨. كم عدد المتاجر في بوجي ميلانو؟

تضم منطقة بوجي ميلانو أكثر من ١٩٠ متجرا في قطر و ٣٨ في دول أخرى.


محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.