هل أنت من محبي الطعام التقليدي والأصيل؟ حسنًا، إذا كان الأمر كذلك! فستتحول قطر إلى جنة لك. تقدم لك الدولة أنواعاً من المأكولات الأصيلة حيث تتوق إلى المزيد! سوف تتعرف على مجموعة من الأذواق التقليدية يمكنك تجربتها. مطاعم البتراء في الدوحة من قبل مجموعة البتراء هي واحدة من الأسماء القليلة في قطر التي تفتخر بتاريخ غني من الابتكار والثراء.

مطعم البتراء في الدوحة: يقدم لك تجربة الطهي اللذيذ مع مجموعة من الابتكارات

مطعم البتراء في الدوحة
حقوق الملكية للصور

يبذل جهودًا استثنائية في تقديم الخدمات والذوق من أجل تحقيق أهداف أن يكون مطعم البتراء في الدوحة الخيار الأول للعميل  الذي لا يرضي ضيوفهم فحسب، بل إنه يرفع من مستوى الطعام عالي الجودة الذي يلبي القيمة مقابل المال. مع إنشاء أول مطعم في عام ١٩٨١ في الدوحة، قطعت البتراء شوطًا طويلاً وواجه كل التحديات التي جاءت في طريقه. حاز مطعم البتراء على جائزة أفضل مطاعم قطر من قبل العديد من المنظمات الوطنية والدولية.

موقع وساعات العمل مطعم البتراء

في قطر، ستجد فروع مطعم البتراء في الأماكن التالية:

  • طريق الدائري الثاني، الدوحة، قطر
  • أم غويلينا (بالقرب من مركز شرطة العاصمة)
  • بن عمران (تاون سنتر
  • فريج كليب
  • طريق المطار (فاميلي فود سنتر)
  • الوكرة (بالقرب من إدارة الإطفاء)
  • بلازا مول (اسيا تاون) مسيمير
  • الناصر (مركز التموين العائلي)

ساعات العمل:

الجمعة إلى السبت

الساعة ٦:٠٠ صباحًا حتى ٢:٠٠ صباحًا

إقرأ أيضاً: بطاقة هيّا خاصة بكأس العالم لكرة القدم في قطر: دليل مفصل للحصول على البطاقة الإلزامية

مينو مطعم البتراء الدوحة

مينو مطعم البتراء الدوحة

يعد مطعم البتراء في قطر من أشهر الأماكن التي تقدم الأطباق الشرقية الرائعة، حيث يمكنك تناولها أو أخذها بعيدًا. مع قائمة طعام واسعة، ينقسم مطعم البتراء في الدوحة إلى ٦ فئات بما في ذلك:

المقبلات

الأطباق الرئيسية

السندويشات

البتراء كفتة

فطيرة البتراء

المشروبات

يعمل المطعم منذ حوالي ٣٥ عامًا وقد اكتسب سمعة طيبة بين السكان المحليين وكذلك المسافرين بسبب الجودة العالية والنكهات الفاخرة التي يتم جلبها إلى طاولاتهم بأسعار معقولة بشكل استثنائي.

المقبلات

المقبلات

امنح نفسك فرصة للاستمتاع بتذوق أشهى المقبلات في المدينة. يمكنك أن تبدأ وجبتك في البحث عن أكثر الخيارات المحبوبة هنا مثل سلطة بابا غنوج وتابولا والطحينة وتذوق كل لقمة غنية بالنكهات المثالية. يقدم مطعم البترا قطر فتوشًا مذهلاً للشفاه، وهو أحد الأطباق التي يجب أن تجربها والتي لا يمكنك تناولها بشكل كافٍ. هناك الكثير من السلطات الصحية والفاخرة التي يمكنك اختيارها إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا.

إقرأ أيضاً: أفضل أماكن الاحتفال بأعياد الميلاد في قطر: فاجئ طفلك بحفلة عيد ميلاد رائعة

الطبق الرئيسي: نباتي وغير نباتي

الطبق الرئيسي: نباتي وغير نباتي

تعد قطر مكانًا لتجربة مختلفة تثير جميع أنواع المشاعر والطعام في قطر يشبه المشاعر الشديدة من النشوة. فإن قطر موطناً لسلاسل المطاعم الوطنية والدولية التي تتمتع بخبرة في مختلف المأكولات. لذلك، إذا كنت في العاصمة وتتوق إلى المأكولات الشرقية، فعليك زيارة مطعم البتراء فرع الدوحة مباشرة والاستمتاع بوصفات خارج العالم مثل دجاج البتراء المشوي، لحم دجاج باربيكيو وطبق كشري.

السندويشات والشاورما

السندويشات والشاورما

يعد تناول الأطعمة المختلفة وتجربتها من أكثر الأشياء التي تحب القيام بها في قطر. من الفول إلى الشاورما والكباب المشوي اللذيذ سيجعلك معجبًا على الفور. سيأخذك الطهاة الخبراء بمهاراتهم التي لا تشوبها شائبة في رحلة طهي مليئة بالتوابل وتجربة تناول أشهى المأكولات من خلال الأطباق في مينو مطعم البتراء. كل ما عليك فعله هو الدخول مع أصدقائك أو التخطيط لعشاء عائلي وطلب أي من هذه الأطباق الشهية، ومن المؤكد أنك لن تغادر المكان بخيبة أمل.

إقرأ أيضاً: جزيرة المها في قطر: مركز ترفيهي حصري يقدم الترفيه الكامل

المشروبات

المشروبات

مطعم البتراء، ليس مجرد مكان لتناول الوجبات الخفيفة ولكن قائمة مطعم البتراء قطر تضم مشروبات مهدئة مع الفطائر الفاخرة. على الرغم من أن قائمة المشروبات ليست واسعة جدًا ولكن يمكنك دائمًا طلب المشروبات الغازية والعصائر المفضلة لديك في أي وقت. أثناء وجودك هناك لا تفوت فرصة تناول فطيرة اللحم والجبن. إذا كنت متذوقًا للطعام فستجد العديد من الأماكن لتزورها في قطر للحصول على وجبة مثالية تبحث عنها ، ولكن لا تنس زيارة مطعم البتراء في الدوحة للحصول على أفضل المأكولات الشرقية.

يعد مطعم البتراء في الدوحة من بين أفضل المطاعم التي يوجد بها عدد كبير من الزوار الذين يبلغ عددهم أكثر من ١٠٠٠٠ضيف يوميًا نظرًا للطعام اللذيذ الذي يقدمه والأجواء الجذابة التي يقدمها. من خلال ٨ فروع موزعة في مواقع مختلفة تغطي أكثر من ٨٠٪ من مساحة قطر  وعلى الرغم من الخدمات الاستثنائية، إلا أنها تواصل تطوير نفسها من حيث الجودة والذوق، فلا عجب أنها تدخل كل يوم في أفضل منافذ الطعام المفضلة للسكان المحليين وكذلك السياح. اكتشف النكهات المختلفة والمذاق المميز خلال إجازتك في قطر. إذا لم تكن قد سافرت إلى قطر من قبل، فعليك ألا تنتظر أكثر وتحجز باقة جولة سياحية في قطر في أقرب وقت ممكن واستمتع بعظمة الشرق الأوسط.

الأسئلة الشائعة

س ١. اين يقع مطعم البتراء في قطر؟

في قطر، ستجد فروع مطعم البتراء في الأماكن التالية:

  • طريق الدائري الثاني، الدوحة، قطر
  • أم غويلينا (بالقرب من مركز شرطة العاصمة)
  • بن عمران (تاون سنتر
  • فريج كليب
  • طريق المطار (فاميلي فود سنتر)
  • الوكرة (بالقرب من إدارة الإطفاء)
  • بلازا مول (اسيا تاون) مسيمير
  • الناصر (مركز التموين العائلي)
س ٢. ما هو ساعات عمل مطعم البتراء في الدوحة؟

مطاعم البتراء في الدوحة من قبل مجموعة البتراء هي واحدة من الأسماء القليلة في قطر التي تفتخر بتاريخ غني وهام من الابتكار. يفتح المطعم من الجمعة إلى السبت، من ٦:٠٠ صباحًا إلى ٢:٠٠ ليلاً.

س ٣. ما هي أفضل مطاعم الأكل الشرقي في قطر؟

يعد مطعم البتراء ومطعم ايسان التايلاندي و موريموتو و مطعم زينغا الدوحة عددًا من المطاعم حيث يمكنك العثور على أفضل الأطعمة الشرقية في قطر.

س ٤. ما هي الأطباق التي يجب تجربتها في مطاعم البتراء؟

يمكنك أن تبدأ وجبتك في البحث عن أكثر الخيارات المحبوبة هنا مثل سلطة بابا غنوج وتابولا والطحينة وتذوق كل لقمة غنية بالنكهات المثالية. يقدم مطعم البترا قطر فتوشًا مذهلاً للشفاه، وهو أحد الأطباق التي يجب أن تجربها والتي لا يمكنك تناولها بشكل كافٍ. ولا تفوت أيضًا تذوق فطيرة اللحم والجبن.

س ٥. هل مطعم البتراء مشهور في قطر؟

مع إنشاء أول مطعم في عام ١٩٨١ في الدوحة، قطعت البتراء شوطًا طويلاً وواجه كل التحديات التي جاءت في طريقه. حاز مطعم البتراء على جائزة أفضل مطاعم قطر من قبل العديد من المنظمات الوطنية والدولية.

س ٦. لماذا يشتهر مطعم البتراء في الدوحة؟

يعد مطعم البتراء في الدوحة من بين أفضل المطاعم التي يوجد بها عدد كبير من الزوار الذين يبلغ عددهم أكثر من ١٠٠٠٠ضيف يوميًا نظرًا للطعام اللذيذ الذي يقدمه والأجواء الجذابة التي يقدمها. من خلال ٨ فروع موزعة في مواقع مختلفة تغطي أكثر من ٨٠٪ من مساحة قطر وعلى الرغم من الخدمات الاستثنائية، إلا أنها تواصل تطوير نفسها من حيث الجودة والذوق.

س ٧. ما هي افضل مخابز قطر؟

أفضل المخابز في قطر:

  • مطعم ومخبز بول
  • مطعم بيت الذواقة
  • بيسكوتي
  • لاسيجال ترايتور
س ٨. هل يمكنني العثور على طعام نباتي في مطعم بترا في قطر؟

تشمل مينومطعم البتراء في قطر الأطباق النباتية أيضًا. يقدم المطعم خدماته للجميع حيث يمكنك العثور على الأطعمة النباتية إلى الأطعمة غير النباتية.


محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.