فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب عبارة عن سفينة جديدة تمامًا ذات تصميم وتكنولوجيا متطورة، مع منتزه رائع في الهواء الطلق ومجموعة شاملة من خيارات الإقامة التي تتراوح من الأجنحة الفاخرة مع المرافق الخاصة المتطورة إلى الكبائن التقليدية المريحة، فإنه يوفر مكانًا فريدًا من نوعه للزيارة في قطر لتجربة الضيافة لمشجعي كأس العالم الفيفا في دولة قطر.

إذا كنت محب البيئة ومتحمسا للطبيعة أو ناشطًا، فسيسعدك أن تعرف أن فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب هي واحدة من هذا النوع من السفن. إنها واحدة من أكثر السفن استدامة ومستقبلية في المحيط تعمل بوقود أنظف وتكنولوجيا صديقة للبيئة، تعد بالالتزام بإنقاذ الأرض. تشتمل تصميمها المتطور أيضًا على أحدث تقنيات إعادة تدوير المياه، لتنقية مياه الصرف الصحي ودراسة المراوح لتقليل الضوضاء تحت الماء فيما يتعلق بالحياة البرية البحرية.

خيارات الإقامة على متن سفينة فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب

خيارات الإقامة على متن سفينة فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب
حقوق الملكية للصور

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تناسب كل تفضيلات، بدءًا من الأجنحة الفخمة المزودة بوسائل راحة خاصة أنيقة من نادي اليخوت إم إس سي وكابينة مريحة تقليدية إلى تصميمات المقصورة الجديدة تمامًا المطلة على المنتزه الخارجي حيث يمكن للزوار الاستمتاع أجواء مفعمة بالحيوية لتجربة فريدة حقًا.

إن الجزء الداخلي من فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب فريد من نوعه مثله من المظهر الخارجي. تتميز السفينة بتصميمات مقصورة جديدة تمامًا وغرف شرفة أكثر من أي سفينة سياحية أخرى في أسطولنا. تتميز السفينة بـ ١٩ تصنيفًا مميزًا للمقصورة بشكل عام، بما في ذلك ٧ تصنيفات جديدة تمامًا. هناك أماكن إقامة تناسب كل الأذواق - للأزواج والعائلات والزوار الآخرين - بدءًا من الفخامة في جناح جراند أوريا مع تراس إلى عرض المحيط اللانهائي الخلاب إلى الشرفة الفاخرة المطلة على المتنزه. خيارات الإقامة هي:

  • جناح أم أس سي مالك نادي اليخوت مع حمام دوامة
  • جناح إم إس سي لليخوت الملكي مع حوض جاكوزي
  • جناح أم أس سي دوبلكس نادي اليخوت مع جاكوزي
  • جناح دوبلكس نادي اليخوت أم أس سي
  • جناح إم إس سي لليخوت ديلوكس
  • جناح داخلي في نادي اليخوت أم أس سي
  • جناح أوريا الكبير مع تراس وجاكوزي
  • جناح أوريا غراند به تراس وجناح جراند أوريا
  • جناح بريميوم أوريا
  • جناح أوريا المميز مع إطلالة على البروميناد والمحيط
  • جناح أوريا ديلوكس مع إطلالة على البروميناد والمحيط
  • شرفة وشرفة مطلة على الكورنيش
  • إطلالة على المحيط
مدونة لا بد من قراءتها: جزيرة المها في قطر: مركز ترفيهي حصري يقدم الترفيه الكامل

المطبخ على متن أم أس سي وورلد أوروبا كروز

المطبخ على متن أم أس سي وورلد أوروبا كروز
حقوق الملكية للصور

استمتع بمطعم اللحوم الأمريكي الكلاسيكي بوتشرز كت، مشاوي وبار السوشي في مطعم كايتو تيبانياكي، مطعم هولا المستوحى من أطعمة الشارع في أمريكا اللاتينية هولا! تاكوس آند كانتينا، تشيفز جاردن كيتشن وشواية المأكولات البحرية التقليدية لا بيسكاديريا من بين ١٣ خيارًا لتناول الطعام. يعد ماسترز أوف ذا سي بوب وإليكسير - ميكسولوجي بار، غرفة شاي بطراز جنوب آسيوي، وبار مقهى إمبوريوم، بار جين المجهز جيدًا من بين العديد من البارات وخيارات الصالة التي تناسب كل حالة مزاجية.

تحتوي السفينة أيضًا على بعض المطاعم الرائعة في قطر والتي تعتبر مبدعة، بما في ذلك مطعم شرائح اللحم على الطريقة الأمريكية، أولا! تاكو وكانتينا و كايتو تيبانياكي وبار السوشي وبوفيهاتنا الشهيرة. يوجد أيضًا ملهى ليلي أو منطقة أحداث مسرحية، فضلاً عن نادي للأطفال للزوار الصغار. مصنع جعة جديد على السفينة وبار الجن حيث يمكنك دراسة علم الخلطات ( معرفة تكوين المواد، وفي صناعة المشروبات) هي من بين الابتكارت على السفينة.

  • قص الجزار - النمط الأمريكي
  • كايتو تيبانياكي جريل و سوشي بار على الطريقة الاسيوية
  • أولا! التاكو والكانتينا- على الطريقة الأمريكية اللاتينية
  • لابسكاديريا- مشاوي المأكولات البحرية التقليدية
  • سادة البحر حانة- بار
  • إكسير - ميكسولوجي بار
  • غرفة شاي على طراز جنوب آسيا
  • إمبوريوم كوفي بار
القراءة المقترحة: فنادق كروز شيب في قطر: الرفاهية في خدمتك

منطقة النشاط على فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب

منطقة النشاط على فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب
حقوق الملكية للصور

يمكن للضيوف من جميع الأعمار الاستمتاع بالترفيه المذهل، من الصباح إلى الليل، بما في ذلك ثلاثة عروض موسيقية جديدة على غرار الحفلات الموسيقية في لونا بارك ارينا متعددة الأغراض وخمسة عروض مسرحية جديدة كاملة النطاق في المسرح العالمي وأربع تجارب ذات طابع خاص في صالة بانوراما والمعارض الحية المنبثقة المفاجئة في جميع أنحاء السفينة.

يحتوي أم أس سي وورلد أوروبا على كل شيء للجميع، مثل أكبر حديقة مائية في أسطولنا وسيارات التصادم وأعمالنا المبتكرة في الشوارع. ومع وجود ٧ حمامات سباحة حول السفينة، أحدها له سقف منزلق، هناك دائمًا مساحة للاسترخاء بجانب سطح الماء وحوض السباحة. يضم نادي كيدز إم إس سي الحائز على جوائز عددًا كبيرًا من الأنشطة التي يمكن القيام بها في قطر داخل جزء مخصص من السفينة للعائلات مع الأطفال، مع مجموعة متنوعة من نوادي الأطفال والبرامج المصممة خصيصًا لكل فئة عمرية.

  • قطرة السم @ اللولبية- شريحة معمارية جافة حديثة من ١١ طابقًا
  • قبة LED في الطابق ٦ والمتنزه في الطابق ٨
  • صالة بانوراما
  • ملعب لونا بارك - مكان ترفيهي متعدد الوظائف يتسع٣٠٠ مقعد
  • ميزات مائية جديدة - ٦ برك مذهلة
  • أورورا بورياليس أكوابارك
  • منطقة الأنشطة اللانهائية - نادي الأطفال، إم إس سي سبورتس بليكس، سيارات التصادم وساحة التزلج، ألعاب الفيديو

المرافق في فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب قطر

المرافق في فندق أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب قطر

تستوعب السفينة ١١ منزلقًا جافًا على سطح السفينة والتي تنزل بسرعة عبر السفينة للباحثين عن الأدرينالين مما يضيفها إلى قائمة الرحلات البحرية الأكثر روعة في قطر. بدلاً من ذلك، يمكنك الاسترخاء في واحد من ستة حمامات سباحة رائعة أو ١٤ حمام جاكوزي مع إطلالات على المحيط. لتجربة أكثر راحة، قم بزيارة المركز الصحي والسبا المصمم على الطراز البالي والذي يشمل الحمامات الحرارية وصالون تجميل وصالون حلاقة وصالة رياضية مجهزة بالكامل. احجز جناحًا كاملًا في نادي اليخوت مع وسائل راحة ٥ * وخدمة بتلر لرفع مستوى إقامتك. استمتع بمزايا نادي اليخوت مثل الوصول الحصري إلى مطعم وبار وشواية نادي اليخوت، بالإضافة إلى منصة تشمس مخصصة.

زيارة يوم فندق عائم

زيارة يوم فندق عائم

عندما ترسو أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب في ميناء الدوحة، يمكن للسائح أن يقوم بجولة ليوم واحد على هذه السفينة الكبرى. وهنا بعض الأشياء أن تأخذ في الاعتبار.

برنامج

التوقيت: ١٢:٠٠ - ٢:٠٠

المدة: تصل إلى ١٦ ساعة

السعر: ١٨٢ ريال قطري (٥٠ دولارًا أمريكيًا)

بطاقة هيّا: يجب على الضيوف تقديم بطاقة هيّا صالحة للوصول إلى ميناء الدوحة وكذلك للوصول إلى السفن.

(Day Pass) باس يوم أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب: ابدأ رحلتك مع أم أس سي وورلد أوروبا (تم البيع كله حاليا) أو إم إس سي بويسيا مع وصول حصري للدخول اليومي. سيسمح لك التمرير النهاري بالصعود إلى السفينة طوال اليوم والاستمتاع بجميع المرافق والمعالم السياحية المتوفرة على السفينة. لا يمكن لنزيل يوم واحد الصعود إلى السفينة مرة أخرى بمجرد أن قام بتسجيل المغادرة السفينة.

ملاحظة مهمة: لا يوجد موقف للسيارات في المبنى. يحتاج الزوار إلى استخدام وسائل النقل العام، إما سيارات الأجرة أو أوبر أو خدمة النقل التي تربط الغانم بمركز النقل وفنادق السفن السياحية. لن يُسمح للمركبات الخاصة بالدخول إلى المحطة.

إن أم أس سي وورلد أوروبا الحديثة جميلة من الناحية الجسدية بقدر ما هي بارعة، من شكلها المذهل إلى القوس الشاقولي المميز. إن مستقبل الإبحار يدور حول أكثر من مجرد تكنولوجيا: إنه يتعلق أيضًا بالتجربة. تم إنشاء أم أس سي وورلد أوروبا لأخذ ملذات سفينة الرحلات العادية إلى آفاق جديدة. لا توفر أي سفينة سياحية أخرى التجربة التي توفر هذه السفينة، من تصميمها الداخلي الحديث إلى أماكن تناول الطعام البالغ عددها ١٣ إلى خيارات الترفيه المبهجة. يمكنك الاسترخاء في صالة بانوراما الخلابة، أو الاستمتاع بساحة لونا بارك ارينا الحديثة، أو الضياع في القبة الحركية الشهير. سوف ترسو أم أس سي وورلد أوروبا الحديثة في محطة المسافرين الجديدة في ميناء الدوحة، على بعد مسافة قصيرة بالحافلة من مناطق الجذب السياحي الشهيرة مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي في ٢٣ مارس ٢٠٢٣.

الأسئلة الشائعة

س ١. في أي تاريخ سترسو أم أس سي وورلد أوروبا الحديثة في محطة المسافرين الجديدة في ميناء الدوحة؟

ستصل سفينة أم أس سي وورلد أوروبا الحديثة إلى محطة المسافرين الجديدة في ميناء الدوحة في ٢٣ مارس ٢٠٢٣. وستكون رحلة قصيرة بالحافلة من الوجهات السياحية الشهيرة بما في ذلك سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي.

س ٢. في أي مطعم في أم أس سي وورلد أوروبا الحديثة، يمكن للمرء الاستمتاع بالمأكولات الأمريكية؟

تحتوي أم أس سي وورلد أوروبا الحديثة على ١٦ مكانًا لتناول الطعام تقدم المأكولات العالمية الشهيرة. يمكن للمرء الاستمتاع بالمأكولات الأمريكية في مطعم بوتشرز كت المصمم على الطراز الأمريكي.

س ٣. ما هي مناطق النشاط على أم أس سي وورلد أوروبا كروز شيب؟

يحتوي أم أس سي وورلد أوروبا على مناطق أنشطة ترفيهية متعددة الأغراض للأطفال والكبار. إليك الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها في:

  • قطرة السم @ اللولبية- شريحة معمارية جافة حديثة من ١١ طابقًا
  • قبة LED في الطابق ٦ والمتنزه في الطابق ٨
  • صالة بانوراما
  • ملعب لونا بارك - مكان ترفيهي متعدد الوظائف يتسع٣٠٠ مقعد
  • ميزات مائية جديدة - ٦ برك مذهلة
س ٤. ما هي خيارات الإقامة على أم أس سي وورلد أوروبا؟

تتميز السفينة ١٩ تصنيفًا مميزًا للمقصورة بشكل عام، بما في ذلك ٧ تصنيفات جديدة تمامًا مخصصة للأزواج والعائلات والزوار الآخرين. بدءًا من الفخامة في جناح جراند أوريا مع شرفة إلى عرض المحيط اللانهائي الخلاب إلى شرفة ديلوكس مع إطلالة على المتنزه.

س ٥. هل أم أس سي وورلد أوروبا صديق للبيئة (صديق للطبيعة)؟

نعم، هذه السفينة مصممة بوعد ذاتي بالاعتناء بالطبيعة والحياة المائية. يتم تشغيل أم أس سي وورلد أوروبا بوقود أنظف وتكنولوجيا صديقة للبيئة وتتضمن أحدث تقنيات إعادة تدوير المياه لتنقية مياه الصرف الصحي.

س ٦. كيف تعمل بطاقة الوصول؟

عداد الزوار اليومي في المبنى الكبير هو المكان الذي تلتقط فيه بطاقة الدخول الخاصة بك. في الممر، يجب مسح البطاقة ضوئيًا حتى يتمكن أفراد الأمن من التحقق من الصورة. يجب فحص كل من المدخل والخروج.

س ٧. كيف يتم دفع ثمن الخدمات على متن السفينة؟

لكي تعمل ميزة بطاقة الدخول هذه، يجب على الزوار تسجيل بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أثناء تسجيل الوصول. هذه هي الطريقة الوحيدة للدفع المقبولة في غالبية المؤسسات.

س ٨. هل يمكن للركاب الصعود والمغادرة في أي وقت خلال اليوم؟

لا، الأشياء لا تعمل بطريقة ما. لا يمكن لنزيل يوم واحد الصعود إلى السفينة مرة أخرى بمجرد أن قام بتسجيل المغادرة السفينة.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.