هل شعرت يومًا أن التسوق علاجي بالنسبة لك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، وإذا كنت تخطط لزيارة المملكة العربية السعودية، فأنت في المكان المناسب للحصول على أفضل الاختيارات من يو ووك الرياض للقيام بمغامرة جريئة وإرضاء حواسك. بدءًا من عدد كبير من متاجر البيع بالتجزئة وصالات عرض العلامات التجارية الشهيرة، تعد وجهة التسوق في الهواء الطلق هذه في حد ذاتها مكانًا ثمينًا لكل محبي التسوق لتصفح مجموعة ضخمة من الإكسسوارات اليومية وصولاً إلى الرفاهية. يو ووك الرياض، المعروف أيضًا باسم جادة الجامعة، هو موطن لعدد لا يحصى من المقاهي الأنيقة والمطاعم ذات المستوى العالمي التي تصور النسيج الثقافي الغني للمدينة للاستمتاع بتجربة عطلة غنية.

يو ووك الرياض: اكتشف محطتك العاطفية الجديدة من خلال متجرك المفضل

يو ووك الرياض
الصورة لغرض مرجعي فقط

يقع يو ووك الرياض في شارع الأمير تركي الأول، ولن يفشل أبدًا في إبهار السياح بأي ثمن من أجل متعة ومتعة غير محدودة في حضن الفخامة. إذا كنت قد سئمت من مشاهدة المعالم السياحية والتجارب السياحية المعتادة في الرياض، فاقضي بعض وقت الفراغ في شارع التسوق الشهير هذا من خلال الاسترخاء في المناطق المحيطة المريحة والهادئة للمطاعم وانطلق في رحلة تذوق الطعام المذهلة. قم بزيارة مجمع التسوق هذا في ساعات المساء لتتعجب من النوافير الراقصة الرائعة والمناظر الصاخبة للمدينة. علاوة على ذلك، شاهد فيلمك المفضل مع عائلتك في قاعة العرض الأول لقضاء عطلة مثالية. يجب على النساء زيارة متجر السبا/الأظافر لتدليل أنفسهن بالعلاجات العلاجية.

مدونة لا بد من قراءتها: العثيم مول، الرياض: تسوق في أحد أشهر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية

معلومات إضافية عن يو ووك الرياض

معلومات إضافية عن يو ووك الرياض
الصورة لغرض مرجعي فقط

الموقع: النخيل، الرياض، المملكة العربية السعودية

افتتح في العام: ٢٠١٩

ساعات العمل:

  • الأحد إلى الخميس: ٩:٣٠ صباحاً حتى ١٢:٠٠ منتصف الليل
  • الجمعة: من ١:٠٠ ظهرًا إلى ١:٠٠ صباحًا
  • السبت: من ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١٢:٠٠ صباحًا

أفضل وقت للزيارة: من نوفمبر إلى مارس (خلال ساعات المساء)

أفضل مناطق الجذب: المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي وقاعة المسرح والمنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية

الأشياء التي يجب القيام بها: مشاهدة المعالم السياحية والتسوق وجولات الطعام ومشاهدة فيلم

أفضل متاجر التسوق: أستاني، زارا هوم، زارا، إيكو بيوتي، ناتشورال تاتش، وي كرييت، مقدمة من كيكو ميلانو، ساعات الحميضي

أفضل المطاعم والمقاهي: مطاعم سارابيث، كافيه كونشيرتو، سولت، الطاكوي، درافت كافيه، جوزيف كافيه، سياتل بست كوفي، إي بي آي، ميشيل أون ذا جراوند، ثوتس، سوليا

أفضل مسرح سينمائي: مسرح موڤي

أهم المرافق: الكراسي المتحركة، ماكينة الصراف الآلي، غرفة الإسعافات الأولية، غرفة تغيير ملابس الأطفال، عربة أطفال

كيفية الوصول إلى يو ووك الرياض: الطريقة الأفضل والأكثر ملاءمة للوصول إلى يو ووك الرياض هي استئجار سيارة أجرة من فندقك أو أي مكان آخر.

أفضل المعالم السياحية القريبة التي يمكن زيارتها: واجهة الرياض، حديقة الملك عبد الله، حديقة السلام

أفضل الفنادق القريبة للإقامة: كراون بلازا الرياض، ريست نايت للأجنحة الفندقية، فندق جاريد الرياض، سنترو واها، فندق وريزيدنس موفنبيك الرياض

القراءة المقترحة: الرياض جاليري مول: استمتع بأفضل تجربة تسوق في هذا المول

متاجر حصرية في يو ووك الرياض

متاجر حصرية في يو ووك الرياض
الصورة لغرض مرجعي فقط

سوف يذهلك يو ووك الرياض بعدد لا يحصى من المتاجر التي تعرض مجموعة حصرية من الملابس والأحذية والعطور والساعات والعباءات وغيرها من الملحقات لإعادة تعريف نمط حياتك وتغيير رؤيتك نحو الحياة. عندما يتعلق الأمر بالتسوق، فهذه الوجهة هي مزيج مثالي من الفخامة والأناقة التي يمكن أن تحول الملل إلى نشوة. دعونا نلقي نظرة على أفضل ٥ متاجر حصرية مشهورة في يو ووك، أحد أفضل مراكز التسوق في الرياض.

إيكو بيوتي للعطور: غالبًا ما تعتبر واحدة من العلامات التجارية المشهورة للعطور في المملكة العربية السعودية، لدى إيكو بيوتي للعطور مجموعة واسعة من العطور المنسقة بشكل رائع بناءً على اختياراتك. بدءًا من العطور القوية والخفيفة إلى العطور الخفيفة، يمكنك أن تشعر بميزاتها الباهظة أثناء الاستخدام. يمكنك أيضًا العثور على بعض من أفضل منتجات العناية بالبشرة.

ساعات الحميضي: مع مجموعة نابضة بالحياة من أفضل العلامات التجارية العالمية المختارة، تختلف ساعات الحميضي في الأسلوب والتصميم كل عام. سوف تقع في حب المتجر لأنه المكان الوحيد لجميع أنواع الساعات. تم إطلاقها عام ١٩٥٩ في المملكة العربية السعودية، هي تخدم العملاء وتلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم من خلال تقديم ساعات حصرية لإضفاء بريق على شخصيتهم.

كيكو ميلانو: تعتبر كيكو ميلانو أول علامة تجارية متخصصة في مستحضرات التجميل في إيطاليا، وتقدم منتجات التجميل المتميزة بأسعار معقولة. بألوان مميزة وتركيبات متنوعة، أبهري نفسك بمظهر ساحر لتبرزي بين الجميع. اكتشف مجموعة منتجات العناية بالبشرة التي أطلقتها العلامة التجارية لترطيب بشرتك من خلال روتين يومي شامل للعناية بالبشرة في الرياض يو ووك.

ناتشورال تاتش: تم إطلاقها في يوليو ١٩٩٦ في كانتربيري، إنجلترا، تحتل شركة ناتشورال تاتش المرتبة الأولى في القائمة عندما يتعلق الأمر بالعناية بالجسم والصحة والجمال والتي تفخر برعاية المنتجات المستوحاة من حيوية الطبيعة. عزز رفاهيتك وأحدث تغييرًا في نمط حياتك باستخدام حل واحد فقط لآلاف المشاكل التي تواجهك. توقف عند هذا المتجر لتعالج نفسك بالعلاجات الطبيعية.

استاني: واحدة من أفضل العلامات التجارية المزدهرة، الرائدة في تنسيق أرقى الإكسسوارات النسائية بجودة غنية، أستاني هي المكان المثالي إذا كنت من محبي الإكسسوارات الفاخرة لتجميل نفسك. بدءًا من الأوشحة المصنوعة يدويًا بشكل رائع، تصميمات المجوهرات المتطورة، إلى حقائب اليد العصرية، ستجد عددًا لا يحصى من الأشياء التي يمكنك شراؤها وإهداء نفسك شيئًا ثمينًا في يو ووك، المكان المناسب للتسوق في الرياض.

خيارات تناول الطعام الشهيرة في يو ووك الرياض

خيارات تناول الطعام الشهيرة في يو ووك الرياض

أثناء التخطيط لزيارة يو ووك مول الرياض، لا تفوت أبدًا تجربة الطهي المذهلة لأنه يوفر مجموعة كبيرة من خيارات الطعام التي تلبي احتياجات كل مسافر. بدءًا من المأكولات المحلية اللذيذة إلى المأكولات العالمية اللذيذة، استمتع بتناول طبق من السعادة لتجربة مدى الحياة في مدينة الرياض الصاخبة. فيما يلي قائمة بأفضل ٥ خيارات لتناول الطعام لتذوق بعض أفضل النكهات.

١. مطاعم سارابيث: أحد المطاعم المشهورة الحائزة على جوائز في الرياض والتي تعود جذورها إلى نيويورك، يقدم مطعم سارابيث قائمة إفطار شاملة تشمل سمك السلمون المدخن بينديكت والفريتاتا الحمراء والأطباق الحلوة مثل الفطائر والتوست الفرنسي والجرانولا والأساي. والكرواسون. سوف تجد قسمًا رائعًا للمخبوزات سيجذبك بعرضه الفني للكعك والمعجنات والكعك والحلويات.

٢. مطعم الطاكوي: الطاكوي هو مطعم طعام الشارع و تيكي بار المستوحى من هاواي والذي سيقدم لك مأكولات هاواي الرائعة المنسقة بشكل رائع. متع عينيك مع الشيف لويس بوس بنكهات الجزيرة المصنوعة يدويًا والأطباق النابضة بالحياة التي تعيد تعريف أشهى المأكولات في الشوارع. دجاج هاواي المقلي، دراجون رول، آهي بوك باول، لامب لومبيا، أرز هاواي المقلي، سيفيتشي القاروص وغيرها، هي بعض من الأطباق المميزة التي يجب تجربتها في مطعم الطاكوي، أحد أفضل المطاعم في الرياض.

٣. ميشيل أون ذا وورلد: أحد مطاعم البيتزا المعروفة التي تفتخر بإعداد البيتزا الأصيلة، ميشيل أون ذا وورلد هو أحد المطاعم الإيطالية الشهيرة في مجمع يو ووك الرياض. مع فولكلور نابولي، استمتع ببهجة حواسك وإثارة ذوقك مع كل قضمة من البيتزا التي تتراوح من الكلاسيكية إلى المأكولات اللذيذة المبتكرة مثل ديافولا وأماتريسيانا وبومودوريني وفونغي بورسيني وسالسيتشيا وفريارييلي وغيرها الكثير.

٤. جوزيف كافيه: مع أجواء كلاسيكية وأنيقة تزينها أجواء ساحرة، جوزيف كافيه هو مقهى شعبي أنيق يفتخر بفريقه المتفاني وكرم الضيافة الممتاز. أحد أفضل الأماكن للاسترخاء مع أصدقائك وعائلتك هو المكان الذي يمكنك فيه تناول بعض المأكولات الخفيفة اللذيذة والمشروبات المنعشة من أجل المتعة الحسية. تضم القائمة العديد من العناصر التي تتراوح بين المعكرونة وأصناف اللحوم والحلويات.

٥. كافيه كونشيرتو: يعد كونشيرتو القهوة أحد المعالم الرئيسية في يو ووك الرياض مول الذي يقدم القهوة اللذيذة لتذوقها مدى الحياة وأحد أفضل الأماكن للزيارة في الرياض. غالبًا ما يُعتبر كافيه كونشيرتو أفضل مكان لقضاء الوقت، حيث يجعلك تسترخي في محيطه المريح والدافئ. بدءًا من مجموعة كبيرة من أصناف القهوة، يمكنك تجربة الكوكتيلات الملونة والفنية أيضًا.

الأكثر قراءة: معرض نايلا للفنون الرياض: نافذة على الجانب الفني للمملكة العربية السعودية

خيارات الترفيه في يو ووك الرياض

خيارات الترفيه في يو ووك الرياض

يو ووك الرياض المملكة العربية السعودية لديها أيضًا عدد لا يحصى من مصادر الترفيه لقضاء عطلة مليئة بالمرح ولا تنسى. اقضِ وقتًا ممتعًا مع أصدقائك وعائلتك من خلال مشاهدة فيلم جيد في مسرح موڤي سينما أو ممارسة بعض أنشطة الألعاب مثل البولينج في بوبز فايمس لتبتهج بنفسك. دعونا نلقي نظرة على خيارات الترفيه لتجربة رائعة.

١. موڤي سينما: يمكن لقاعة مسرح موڤي سينما أن تقدم لك واحدة من أفضل التجارب السينمائية مع أحبائك. مع قدرتها على استيعاب ما يصل إلى ١٤٠٠ شخص عبر ١٣ شاشة كبيرة، يمكن أن تقدم لك موڤي سينما أحدث أفلام هوليوود وبوليوود كل أسبوع لتنغمس في خيالاتك.

ساعات العمل: من ٩:٠٠ صباحًا إلى ١١:٣٠ مساءً

٢. بوبز فايمس: بوبز فايمس هي منطقة ألعاب شهيرة توفر المتعة والترفيه للضيوف. استمتع بمتعة البولينج المذهلة مع من تحب واستفد من أفضل الذكريات. استمتع بتناول وجبات صحية بينما تنغمس في الإثارة والمغامرة في يو ووك بولينج الرياض.

ساعات العمل:

السبت والجمعة: من ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١:٠٠ صباحًا

اقرأ المزيد: غرف الهروب في الرياض: فكِّ الرموز والشفرات وابحث عن حل للهروب

أثناء قيامك برحلة إلى المملكة العربية السعودية، حيث أن الرياض هي المدينة الأولى في قائمة أمنياتك، يجب أن تكون زيارة يو ووك الرياض هي أولويتك والاستمتاع بعظمتها. ومع وجود العديد من متاجر البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي والعلامات التجارية العالمية المشهورة، يمكنك تجربة مشهد طهي متنوع مميز في المطاعم الحائزة على جوائز والتي ستترك عقلك في حالة من الرهبة. انغمس في تجربة سينمائية مفعمة بالحيوية وابتكر أفضل قصص البولينج مع أحبائك لتعتز بها مدى الحياة. تجد نفسك في متاهة ساحرة من التشويق والإثارة لتجربة ممتعة. احجز معنا باقات سياحية في الرياض لتستمتع بوقت عائلي رائع أثناء إجازتك.

الأسئلة الشائعة حول يو ووك الرياض

س١. ما هو يو ووك الرياض؟

يو ووك الرياض هو مجمع تسوق شهير يقع في منطقة النخيل بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تزخر بالعديد من محلات البيع بالتجزئة وامتيازات العلامات التجارية العالمية، ويمكنك أيضًا العثور على العديد من خيارات تناول الطعام لتذوق النكهات المحلية والإقليمية والعالمية المتنوعة.

س٢. ما هو أفضل طريق للوصول إلى يو ووك الرياض؟

الطريقة الأسهل والأكثر ملائمة للوصول إلى يو ووك الرياض هي استئجار سيارة أجرة من الفندق أو أي مكان آخر. وبما أن مجمع التسوق يقع في موقع مثالي ويمكن الوصول إليه بسهولة، فيجب عليك اختيار سيارة أجرة نفسها.

س ٣. ما هي أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في يو ووك الرياض؟

على الرغم من أن يو ووك الرياض يعد جنة التسوق، إلا أنه يقدم أيضًا عددًا لا يحصى من الأنشطة التي يمكنك القيام بها للحصول على تجربة ثرية. بدءًا من الشروع في رحلة الطهي إلى تدليل نفسك بالعلاجات الجسدية، يمكنك الاستمتاع بتجربة غامرة. أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في يو ووك الرياض هي:

  • التسوق
  • خذ علاجات السبا أو قم بتجميل الأظافر
  • شاهد فيلم
  • البولينج
  • جولات الطعام
س٤. ما هو أفضل وقت لزيارة الرياض بالمملكة العربية السعودية؟

أفضل وقت لزيارة الرياض بالمملكة العربية السعودية هو خلال أشهر الشتاء التي تتراوح من نوفمبر إلى مارس. حاول زيارة الرياض خلال هذه الأشهر حيث يظل الطقس مناسبًا وممتعًا خلال هذا الوقت.

س٥. كم عدد الأيام المطلوبة للرياض؟

تعتبر ٣-٤ أيام مثالية في الرياض لتغطية أهم معالم المدينة بما في ذلك الأنشطة الصحراوية. يمكنك تمديد إقامتك بناءً على اختياراتك وتفضيلاتك.

س ٦. ما هي أفضل المرافق المتوفرة في يو ووك الرياض، المملكة العربية السعودية؟

نظرًا لأن يو ووك الرياض هو مجمع تسوق شهير، فإنه يلبي احتياجات ومتطلبات كل مسافر. أفضل المرافق المقدمة في يو ووك الرياض؛ السعودية هي:

  • الكراسي المتحركة
  • ماكينة الصراف الآلي
  • غرفة تغيير ملابس الطفل
  • غرفة الإسعافات الأولية
  • عربة اطفال
س ٧. ما هي أفضل المطاعم والمقاهي في يو ووك الرياض؟

مع عدد لا يحصى من المأكولات المحلية والعالمية، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من خيارات الطعام التي تلبي تفضيلات كل مسافر. افضل ٥ مطاعم ومقاهي في يو ووك الرياض هي:

  • مطاعم سارابيث
  • ميشيل على العالم
  • مقهى جو
  • التاكوي
  • كونشيرتو القهوة
س٨. هل يوجد صالة سينما في يو ووك الرياض؟

نعم، توجد دار سينما في يو ووك الرياض تُعرف باسم موڤي سينما والتي تعرض مجموعة من أفلام هوليوود وبوليوود. يمكنك حجز التذاكر الخاصة بك مسبقًا من خلال البوابة الإلكترونية لتجنب الازدحام في اللحظة الأخيرة.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.