تم تعيين موسم الجيمرز للبدء من ٦ يوليو ٢٠٢٣ حتى ٣١ أغسطس ٢٠٢٣ ومستوى الإثارة لجميع اللاعبين مرتفع للغاية. ستجعل الأحداث المختلفة والمثيرة المصممة لهذا المهرجان، من الحفلات الموسيقية إلى بطولات الرياضات الإلكترونية، هذا الحدث لعام. وفقًا للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، فإن كل شيء سيحدث على نطاق أوسع هذه المرة في مهرجانات الالعاب في موسم الجيمرز، وحتى جائزة نقدية للفائز قد تمت زيادتها إلى ٤٥ مليون دولار. نعم، لقد سمعتها بشكل صحيح! لذلك، دعونا ندخل في البطولات المختلفة التي تقام هذا العام بطريقة مفصلة.

مهرجانات الألعاب في موسم الجيمرز

مهرجانات الألعاب في موسم الجيمرز

تقدم لك مهرجانات الألعاب في حدث موسم الجيمرز ٢٠٢٣ أفضل الأنشطة والألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها. إليك القليل عن هذه المهرجانات.

  • فالكونز اتش كيو

استفد إلى أقصى حد من فرصة مقابلة منشئي المحتوى المفضلين لديك من فالكونز اتش كيو والعب معهم ألعابًا حصرية، مثل مورتال كومبات. ستتمتع أيضًا بإمكانية الوصول إلى الألعاب الجديدة التي تم إطلاقها، مثل بطاطا بندر أو مطبخ ابو عمر. ستبدأ الفعاليات الـ ١٣ المدرجة في هذا المهرجان من الساعة ٥ مساءً فصاعدًا، لذلك لا تفوت فرصة حضورها. يمكنك الاستفادة من بقية الوقت في استكشاف أماكن للزيارة في الرياض.

القراءة المقترحة: اماكن سياحية في املج: استمتع بعطلة هادئة وسط أجواء مريحة للنفس في مالديف العرب
  • باور فيلا

لديك فرصة للعب مع منشئك المفضل من POWR والتفاعل معهم حول الشغف المتبادل الذي تشاركه حول الألعاب. شارك في مسابقة ألعاب معهم من عناوين مختلفة، مثل دريفتنج زياد سيمولتر، وعالم هونغ فورتنايت وما إلى ذلك. من ٧:٤٥ مساءً فصاعدًا

  • جابامورا
جابامورا

حان الوقت للتعمق في الثقافة اليابانية، إذا كانت هذه هي دعوتك واستمتع بالأنشطة المختلفة مثل خدمة الماتشا والعروض المسرحية وشراء البضائع اليابانية وغير ذلك الكثير من الساعة ٧:٤٥ مساءً فصاعدًا. مهرجان موسم الجيمرز موجود ليقدم لك أفضل تجربة في هذا الحدث.

  • كيدز دوم

مكان تم إنشاؤه خصيصًا للاعبين الصغار ، الذين يمكنهم الاستمتاع مع عائلاتهم أثناء الانغماس في ألعاب موسم الجيمرز التفاعلية مثل باربي، باك مان، انقري بيردز والمزيد. إنه لتعزيز مهاراتهم وتشجيعهم على مواصلة شغفهم بالألعاب. لذا، يجب الوصول إلى المكان بحلول الساعة ٧:٤٥ مساءً.

القراءة المقترحة: الأماكن التاريخية التي يجب زيارتها في المملكة العربية السعودية: الغوص في أعماق التاريخ والتراث
  • مضمار ارامكو للسباقات

اشعر بإيقاع قلبك وأنت تتسابق عبر الطرق الافتراضية مع موسم الجيمرز أحدث جهاز محاكاة يبدأ من ٧:٤٥ مساءً. تقام بطولات سباق أسبوعية يمكنك المشاركة فيها لإظهار مهاراتك.

بطولات الرياضات الإلكترونية في موسم الجيمرز

بطولات الرياضات الإلكترونية في موسم الجيمرز

حان الوقت للتعرف على بعض البطولات التي ستقام في موسم الجيمرز  الرياض، حتى تتمكن من الاستعداد وفقًا لذلك.

  • فورتنايت

يرحب موسم الجيمرز بأول بطولة لهذا الموسم، هي فورتنايت. سيتنافس أفضل ٤٤ فريقًا في هذه البطولة من ٦ يوليو إلى ٩ يوليو. ومع ذلك، سيتعين عليهم أولاً مسح مهرجانات دريم هاك للتأهل للحدث النهائي. بعد معركة شرسة، سيحصل الشخص الذي نجا حتى النهاية على لقب بطل فورتنايت وسيحصل على جائزة مالية قدرها ٢٠٠٠٠٠٠ دولار.

القراءة المقترحة: أشياء رائعة للقيام بها في المملكة العربية السعودية لاستكشاف البلد
  • تيكين ٧

لأول مرة، سنرى اللاعبين ينغمسون في عالم تيكين ٧، حيث يتنافس ١٦ فريقًا وطنيًا من العالم على جائزة قدرها ١٠٠٠٠٠٠ دولار. اختر ٤٠ شخصية لفريقك بعناية لأنهم سيقررون مصيرك في البطولة. استعد لمشاهدة هؤلاء اللاعبين وهم يقدمون كل ما لديهم من ٦ يوليو إلى ٩ يوليو في موسم الجيمرز المملكة العربية السعودية.

  • كأس العالم للأندية الإلكترونية الفيفا
كأس العالم للأندية الفيفا

إذا كنت تحب كرة القدم، فشارك في بطولة الرياضات الإلكترونية هذه ضد أربعة وعشرين فريقًا لتصبح بطل العالم للأندية وتربح جائزة قدرها مليون دولار. اعرض العمل الجماعي على الأرض الافتراضية من ٦ إلى ٩ يوليو.

  • بطولة PMWI

ستبدأ بطولة ببجي موبايل العالمية من ١١ يوليو إلى ١٦ يوليو. سيتم تقسيم هذا الحدث إلى مرحلتين: كل النجوم والبطولة الرئيسية. سيبدأ ١٨ من أكثر فرق PUBG تصويتًا مهرجان الألعاب مع المضي قدمًا والقتال ليصبحوا أبطال المسابقة. سيحصل الفريق الفائز على جائزة قدرها ٣٠٠٠٠٠٠.

  • كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية

حان الوقت لتمثيل فريقك على المستوى الدولي ضد عدة دول في الفترة من ١١ إلى ١٤ يوليو. ستلعب مع لاعب وطني بتنسيق 2v2 مع بديل أيضًا. تذكر أن ١٠٠٠٠٠٠ دولار على المحك، لذا تأكد من فوزك بهذه المنافسة.

  • قوس قزح ستة سيج

العب ضد فرق النخبة من ١٣ إلى ١٦ يوليو في هذه المعركة النهائية لكسب الشهرة والمجد. اشعر بالأدرينالين يندفع من خلالك وأنت تشق طريقك إلى القمة. ستتنافس ستة فرق في النهاية على مجموع الجوائز البالغ ٢٠٠٠٠٠٠ دولار.

هناك العديد من هذه البطولات التي تنتظر وصولك، لذا أضفها كأحد الأشياء التي يمكنك القيام بها في الرياض.

قوس قزح ستة سيج

كان هذا كله يتعلق بمهرجانات الألعاب في موسم الجيمرز وبطولات الرياضات الإلكترونية التي يمكنك المشاركة فيها للفوز بالجائزة النهائية. إنها فرصة ممتازة للقاء المبدعين المفضلين لديك وتحيةهم، والتفاعل معهم، وكذلك الانغماس في بطولات مثيرة. لذا، احجز باقات جولة في الرياض لمشاهدة هذا الحدث على الهواء مباشرة.

موسم الجيمرز، المهرجانات والرياضات الإلكترونية - أسئلة وأجوبة

س ١. ما هي بطولات الرياضات الإلكترونية القادمة في موسم الجيمرز ٢٠٢٣؟

بطولات الرياضات الإلكترونية القادمة في موسم الجيمرز ٢٠٢٣ هي فورتنايت، روكيت ليغ، تيكين ٧، كأس العالم للأندية الفيفا والمزيد.

س ٢. ما هو مجموع الجوائز لـ موسم الجيمرز ٢٠٢٣؟

مجموع جوائز موسم الجيمرز ٢٠٢٣ هو ٤٥ مليون دولار لأنه هذه المرة سيكون هذا الحدث أكبر من كل النواحي.

س ٣. أين موقع موسم الجيمرز ٢٠٢٣؟

موسم الجيمرز، حدث العام الذي طال انتظاره في بوليفارد سيتي بالرياض في المملكة العربية السعودية.

س ٤. ما هي مهرجانات الألعاب الموجودة في موسم الجيمرز؟

يتضمن موسم الجيمرز ٢٠٢٣ مقابلة بعض منشئي المحتوى المشهورين، مثل فالكونز اتش كيو وباور فيلا وجابامورا والمزيد.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.