الجيمرز 8 هو مهرجان للألعاب والرياضات الإلكترونية ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ليجمع جميع اللاعبين في العالم معًا، حيث يتنافسون على الجائزة المالية النهائية. بدأ هذا الحدث لأول مرة في عام ٢٠٢٢ وهذه هي المرة الثانية التي يُقام فيها الآن على نطاق أوسع بكثير. موضوع هذا العام هو "أرض الأبطال" والألعاب والبطولات والجوائز المالية كلها في نهاية المطاف. الجيمرز 8 الرياض لديها كل شيء، من الحفلات الموسيقية والعروض الحية إلى المنافسة الشرسة بين اللاعبين، يمكنك أن تشعر بالأدرينالين يندفع من خلالك.

كل شيء عن الجيمرز 8 الرياض

كل شيء عن الجيمرز 8 الرياض

قبل أن ننتقل إلى الأشياء المهمة الأخرى التي يجلبها لك مهرجان الألعاب هذا، من الضروري التركيز على ما هو مهم، وهو تاريخ الحدث ووقته ومكانه. بعد كل شيء، يجب أن تخطط للسفر إلى هذه المدينة بدلاً من الأماكن التي ترغب في زيارتها في الرياض والتي ترغب في استكشافها قبل المهرجان أو بعده.

  • تاريخ البدء والانتهاء: من ٦ يوليو إلى ٣١ أغسطس ٢٠٢٣
  • المدة: ٨ أسابيع
  • المكان: نكست لفل ارينا، بوليفارد سيتي، الرياض، المملكة العربية السعودية
  • جائزة المال: ٤٥ مليون دولار
  • تذاكر الجيمرز 8 الرياض (باس للوصول الكامل): ٣١ دولارًا أمريكيًا (شخص واحد)، ١١٣ دولارًا أمريكيًا (٤ أشخاص) و ١٦٠ دولارًا أمريكيًا (٦ أشخاص)
  • الرعاة: مجموعة ألعاب Savvy، القدية، مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، شركة الاتصالات السعودية، أرامكو، بيبسي، هون، إل جي، رازر، هيلتون وماستركارد.
مدونة لا بد من قراءتها: نظرة عامة على مواقع تاريخية للمملكة العربية السعودية: تاريخها وتراثها القديم

ما هي بطولات الرياضات الإلكترونية المقامة في الجيمرز 8 الرياض؟

ما هي بطولات الرياضات الإلكترونية المقامة في الجيمرز 8 الرياض؟

هذه المرة، هناك عدد قليل من بطولات الرياضات الالكترونية الرياض الجديدة التي تمت إضافتها إلى جانب البطولات التي ستعود هذا العام، لذا اعتبر هذا أحد الأشياء التي يجب القيام بها في الرياض من هذه النقطة فصاعدًا. قائمة البطولات تشمل:

من ٦ يوليو إلى ٩ يوليو - فورتنايت، تيكين ٧، كأس العالم للأندية الفيفا

١١ يوليو إلى ١٤ يوليو - كأس الأمم

١١ يوليو إلى ١٦ يوليو - PMWI

من ١٣ يوليو إلى ١٦ يوليو - رينبو سيكس سيج

من ١٦ يوليو إلى ١٩ يوليو - كأس العالم لكرة القدم

١٩ يوليو إلى ٣٠ يوليو - رياض ماسترز

٢٠ يوليو إلى ٢٣ يوليو - لعبة ببجي موبايل الإقليمية كلاش

٢٧ يوليو إلى ٣٠ يوليو - رين سبورت

٣ أغسطس إلى ٦ أغسطس - ستاركرافت

من ١٠ أغسطس إلى ١٣ أغسطس - ستريت فايتر ٦

١٠ أغسطس إلى ٢٠ أغسطس - PGS2

من ١٦ أغسطس إلى ٢٠ أغسطس - CS: GO

٢٤ أغسطس إلى ٢٧ أغسطس - دوري الصواريخ

سينتهي مهرجان الرياض جيمرز 8 هذا بنهاية عالية مع كون صاروخ دوري الرياض هي آخر بطولة للرياضات الإلكترونية في المهرجان.

القراءة المقترحة: أشياء رائعة للقيام بها في المملكة العربية السعودية لاستكشاف البلد

حفل افتتاح الجيمرز 8

حفل افتتاح الجيمرز 8

استعد للإبهار من عروض رابح صقر وآلان ووكر وفاينيل مود وتيوا سافاج. سيشهد السابع من يوليو، اليوم الأول من المهرجان، حفلاً موسيقيًا لهؤلاء المشاهير المشهورين بحيث يبدأ المهرجان الذي طال انتظاره بضجة كبيرة. هذه التشكيلة المتنوعة من المطربين هي شهادة على مدى وصول هذا المهرجان في جميع أنحاء العالم وكيف اجتمعوا جميعًا لخلق السحر بصوتهم السحري من الساعة ٦ مساءً فصاعدًا (المملكة العربية السعودية).

سيبدأ الأسبوع الثاني من المهرجان بمشاهدة المواهب العالمية من ماكليمور، حماقي، رحب، وابق تونيد من الساعة ٦ مساءً (المملكة العربية السعودية) فصاعدًا. ستكون ليلة لا تُنسى مع صوت حماقي و ابقوا متابعين، الإيقاعات المذهلة لموسيقى دي جي رحاب، الراب الرائج لماكلمور.

من الآن فصاعدًا، لدينا عروض مترو بومين و ابقوا متابعين للجمهور في ٢١ يوليو من الساعة ٦ مساءً فصاعدًا (المملكة العربية السعودية). سيكون حدثًا لا يُنسى وأنت ترقص على إيقاعات هذين الاثنين.

يصادف يوم ٢٨ يوليو نهاية الحفلات الموسيقية بأداء أخير لـ Imagine Dragons و Stay Tuned من الساعة ٦ مساءً فصاعدًا (المملكة العربية السعودية). هذا ما يعنيه الخروج بضجة كبيرة ، لذا انتظر الحفلة الموسيقية الرائعة لهؤلاء الفنانين المشهورين عالميًا هنا في الجيمرز 8 الرياض.

المهرجانات في الجيمرز 8

عندما يتعلق الأمر بالمهرجانات في حدث الألعاب هذا، يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيكون لديك العديد من الأنشطة لتنغمس فيها.

فالكون إتش كيو: يوفر حدث الألعاب هذا فرصة للقاء واللعب مع منشئي المحتوى المفضلين لديك، لذلك فهو يتضمن أحداثًا مثل مطبخ أبو عمر ، وكراج أوبلز ، والاستاد ، وما إلى ذلك.

فيلا باور: انخرط في ألعاب ممتعة ، مثل محاكي الانجراف من زياد و صهيب ماين كرافت ورلد وغيرها مع المؤثرين المفضلين لديك.

كيدز دوم: هذا المكان مخصص للأطفال ويتضمن أحداثًا مثل باك مان و انجري بيرد و باربي وما إلى ذلك.

أرامكو سيم ريسينغ: انغمس في السباق وأنت تشارك في هذا الحدث المثير.

جابامورا: انغمس في الثقافة اليابانية مع أحداث مثل خدمة ماتشا و Samurai Dojo و العاب احتفالية وما إلى ذلك.

الأكثر قراءة: التسوق في السعودية: أشياء تقليدية للشراء من الأسواق الشهيرة

منطقة جيمديف في الجيمرز 8 الرياض

ادخل منطقة جيمديف في الجيمرز 8 الرياض

إذا كان لديك شغف حقيقي بالألعاب التي تلعبها ولديك فضول لمعرفة المزيد عن عملية تطويرها، فإن جيمديف منطقة الجيمرز 8 الرياض في خدمتك.

يمكنك تعلم عملية تطوير اللعبة من خلال الدورات التفاعلية، الفصول الدراسية، وما إلى ذلك، التي يتم تنسيقها لمستويات المهارات المختلفة والفئات العمرية.

ستقدم لك مدينة الرياضات الإلكترونية تدريبًا على الرياضات الإلكترونية من خلال جعلك تنغمس في الأنشطة التي تعزز مهاراتك ومن خلال تبادل الخبرات مع بعضكما البعض. هناك أيضًا متحف للألعاب يمكنك استكشافه.

بالنسبة إلى بوابة المعرفة، يمكنك أن تكون جزءًا من ورش العمل والندوات والجلسات التعاونية وما إلى ذلك للحصول على فكرة متعمقة عن هذا المجال.

يمكنك الاستفادة من هذا الوقت لاستكشاف المدينة أيضًا، مثل المقاهي في الرياض لتحقيق أقصى استفادة من هذا الوقت. يجب أن يسير التعلم والمرح جنبًا إلى جنب، بعد كل شيء.

اقرأ المزيد: الأماكن التاريخية التي يجب زيارتها في المملكة العربية السعودية

تسوق لشراء ألعاب الجيمرز 8

مهرجان الجيمرز في الرياض يستدعي بضائع حصرية تجعلك تختلط مع الجمهور بسهولة. يقدم المتجر الإلكتروني لـ جيمرز8 مجموعة من الملابس ذات السمات وإكسسوارات الألعاب ومجموعة الرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير لتشتريه. لن تجد مثل هذه السلع في أي من مراكز التسوق في الرياض، إذا كان هذا هو ما تتمناه. لذا، إذا كنت تشارك في هذا المهرجان، فمن الأفضل أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة.

كان هذا كل شيء عن الجيمرز 8 الرياض، لذلك اعتبر هذه المدونة بمثابة الكأس المقدسة لجميع الأشياء المتعلقة بمهرجان الألعاب هذا. سنبقيك على اطلاع دائم بالإعلانات القادمة مع اقتراب يوم D-day. حتى ذلك الحين، استمر في ممارستك واستهدف الفوز بالجائزة المالية البالغة ٤٥ مليون دولار والجائزة النهائية لكونك لاعبًا. لذا، احجز باقات جولة الرياض للاستعداد لمهرجان الألعاب المثير هذا.

الأسئلة الشائعة عن الجيمرز 8 الرياض

س ١. أين موقع الجيمرز 8 ٢٠٢٣؟

من المتوقع أن تقام الجيمرز 8 الرياض ٢٠٢٣ في نكست لفل ارينا، بوليفارد سيتي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

س ٢. ما هو مجموع جوائز الجيمرز 8 ٢٠٢٣؟

مجموع جوائز الجيمرز 8 ٢٠٢٣ هو ٤٥ مليون دولار، هو أكبر من جائزة مهرجان الألعاب في العام السابق.

س ٣. ما هي تواريخ الرياض الجيمرز 8 ٢٠٢٣؟

سيعقد مهرجان الألعاب الجيمرز 8 في الفترة من ٦ يوليو إلى ٣١ أغسطس ٢٠٢٣. وسيستمر لمدة ٨ أسابيع.

س ٤. من سيشارك في الجيمرز 8 ٢٠٢٣؟ ؟

فنانين مشهورين من Alan Walker و Imagine Dragons to Stay Tuned و Vinyl Mode ، سيجعل Hamaki هذا الحدث نجمًا مرصعًا بالنجوم.

س ٥. ما هي بطولات الرياضات الإلكترونية المدرجة في الجيمرز 8 هذا العام؟

سيشهد مهرجان الجيمرز 8 بطولات Fortnite و PUBG و Tekken 7 و Rocket league وغيرها الكثير.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.