يقع منتزه جوندولينيا الترفيهي الدوحة الذي استلهم من القوارب المميزة لمدينة فينيسيا الإيطالية (Venetian Boat) في أفخم فيلاجيو مول في قطر. وتم افتتاح الحديقة في أبريل ٢٠١١م وتمتد على مساحة ٢٢ ألف متر مربع. ويعد واحدة من أكبر المنتزهات الترفيهية المفتوحة للعائلات للاستمتاع بيوم مليء بالمغامرات. ويتميز منتزه جوندولينيا الترفيهي بميزات مثل حلبة التزلج على الجليد وركوب قارب الجندول المستوحى من القوارب المميزة لمدينة فينيسيا الإيطالية (Venetian Boat) ، ويوفر بعض الألعاب الممتعة والمتعة للاستمتاع بأفضل ما في عطلتك. وتتميز الحديقة بالترفيه الكامل ، وتوفر أقصى درجات المغامرة لجميع الزوار، بغض النظر عن العمر.

التعرف على حديقة جوندولينيا الترفيهية الدوحة، قطر

التعرف على حديقة جوندولينيا الترفيهية الدوحة، قطر
صورة الإئتمان

يعتبر منتزه جوندولينيا الترفيهي أكبر مركز ترفيهي عائلي في الدوحة، ويقع  في أشهر مراكز التسوق، فيلاجيو مول. ويتميز بالتصميمات الداخلية الراقية والمساحة الشاسعة وبعض أفضل الميزات وألعاب الركوب التي تجعلها منطقة بارزة للعائلة والأطفال. وتوجد في مدينة جوندولينيا الترفيهية الألعاب المختلفة مثل لعبة الإفعوانية  أوkiddie rides للجميع.

لا تقتصر مرافقها وميزاتها على الألعاب والتشويق ، بل تبيع المتاجر البضائع الشهيرة والأكشاك لقضاء أوقات الفراغ. ويتميز بالحديقة الداخلية أو حلبة التزلج على الجليد وركوب الأمواج والمزيد ، إليك أفضل الميزات التي تجعل Gondolania واحدة من أفضل المنتزهات الترفيهية في قطر.

أفضل ميزات منتزه جوندولينيا الترفيهي الدوحة

يهدف المنتزه الى توفير المرح والإثارة والبهجة للجميع. لا تنس قضاء وقتك في أفضل مناطق الجذب في المنتزه الترفيهية  عندما تستكشف أفضل الميزات في هذه المنطقة الترفيهية الرائعة

١. المتنزه الترفيهي الداخلي

المتنزه الترفيهي الداخلي
صورة الإئتمان

تضيف الحديقة الداخلية أقصى درجات المتعة والإثارة مع الركوب والتجربة الرائعة من السفينة الدوارة أو السينما رباعية الأبعاد، صالة البولينغ و Drop Tower و Go-kart و Bumper Cars و Ferris Wheel و Carousel و Kiddie Train وغرف الحفلات وأكثر.

القراءة المقترحة: أماكن للزيارة في الوكرة: أفضل المواقع التي يجب أن تعرفها

٢. ركوب القارب

ركوب القارب

تذكروا رحلة الجندول الشهيرة في مدينة فينيسيا الإيطالية، استوحى منتزه جوندولانيا الترفيهي الدوحة  من جمال مدينة فينيسيا الإيطالية . وتتميز المنتزه الترفيهي بتجربة ركوب الجندول المماثلة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بيومهم على أكمل وجه.

٣. حلبة جندولينيا الجليدية

حلبة جندولينيا الجليدية

إنها حلبة التزلج على الجليد ذات الحجم الأولمبي الواسعة والتي حصلت على شهادة من معهد آسيا للتزلج على الجليد في منتزه جوندولينيا الترفيهي. وتقدم الساحة أنشطة مثل التزلج على الجليد ، وتعلم أساسيات التزلج أو هوكي الجليد ، وتوفر مساحة لعروض التزلج على الجليد والحفلات ، والرحلات والمزيد.

القراءة المقترحة: أفضل الأماكن للزيارة في قطر في رحلتك القادمة

٤. مركز البولينج

مركز البولينج

تعتبر مركز البولينج هنا في فيلاجيو مول منطقة للعائلات التي تستمتع بالبولينج معًا. ليس هذا فحسب ، فالمركز يستضيف الأحداث ويوفر مساحة للترفيه وحفلات أعياد الميلاد وبولينغ الدوري والحفلات الجماعية والمزيد.

٥. Lazer War

Lazer War

توفر هذه الحديقة منطقة Lazer War لكي يمكن لكم الاستمتاع بالإثارة إلى مغامرتك في منتزه جوندولينيا الترفيهي الدوحة، قطر. وتتيح الساحة مساحة لـ ٣٤ لاعبًا في وقت واحد مع جميع المعدات والأدوات المتطورة التي تحتاجها للمتعة.

القراءة المقترحة: سوق واقف الدوحة: كل ما تحتاج لمعرفته حول موقع قطر الشهير

٦. Go-Kart Gondolania

Go-Kart Gondolania

تقدم Go-Kart Gondolania للمشاركين تجربة سباق رائعة لgo-karting. واشعر باندفاع الأدرينالين مع عربات السباق الصغيرة ذات ٢٠٠ سي سي  على مسار بطول ٣٥٠ مترًا. ومن المقرر مواعيد الرحلات من السبت إلى الأربعاء ، من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٠ مساءً.

ساعات العمل ل Go-Kart والبولينج وركوب القوارب في متنزه جوندولينيا الترفيهي

من السبت إلى الأربعاء:  من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٠ ليلا

الخميس: من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١١ ليلا

الجمعة: من الساعة ١ ظهراً حتى الساعة ١١ ليلا

يمكن لكم التخطيط لقضاء إجازتك مع الأنشطة الأكثر إثارة وبهجة في أكبر منتزه جوندولينيا الترفيهي الدوحة.  وتعد المتنزه مركزًا يوفر لكل زائر أفضل الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء الرحلة. وقم بالاستمتاع بتجربة البولينج العملي أو laser war ، أو قضاء الوقت في ركوب الأفعوانية أو الاستمتاع بتجربة السينما رباعية الأبعاد أثناء استكشاف منطقة الترفيه الشاسعة. ويعد Villaggio Mall بحد ذاته نقطة جذب حيث يمكن للمرء التسوق أو تناول الطعام خلال العطلات في قطر. لذا ، يمكن لكم حجز رحلاتك الجوية عبر الإنترنت إلى قطر وكن مستعدًا للمتعة والإثارة التي تخطط لها.

الأسئلة الشائعة

س ١. أين تقع حديقة جوندولينيا الترفيهية؟

يقع منتزه جوندولينيا الترفيهي في فيلاجيو مول في الدوحة، قطر. ويعد واحد من أفضل مراكز التسوق. وهو الذي يقع على الجانب الغربي من الدوحة.

س ٢. ما هي الأنشطة المتوفرة في منتزه جوندولينيا الترفيهي؟

يقدم منتزه جوندولينيا الترفيهي الدوحة أفضل الميزات والأنشطة مثل:

  • حلبة التزلج على الجليد
  • ساحة البولينج
  • القوارب
  • Go-Karting
  • Laser War
س ٣. ما هي أفضل مولات قطر؟

يمكنك التسوق أو قضاء الوقت في أفضل مراكز التسوق في قطر مثل:

  • فيلاجيو مول
  • طوار مول
  • مول قطر
  • لاندمارك مول
  • لاجونا مول
س ٤. هل توجد رسوم دخول لمنتزه جوندولينيا الترفيهي في قطر؟

توجد قائمة أسعار مختلفة لكل نشاط وركوب تريد الاستمتاع به في متنزه جوندولينيا الترفيهي. الرجاء منكم زيارة الموقع الرسمي لجميع الاستفسارات المتعلقة بالأسعار.

س ٥. ما هي الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها في متنزه جوندولينيا الترفيهي؟

تقدم Gondolania Theme Park ألعابًا لجميع الزوار ، الصغار والكبار مثل:

  • فايكنغ
  • دولاب هواء
  • دروب تاور
  • سيارة تصادم
  • ركوب السفينة الدوارة

جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم