إذا كنت تشعر بالحنين إلى الوطن أو تتوق إلى الطعام الهندي، فلا يوجد مكان أفضل من مطعم ريد تشيلي، الرياض لإشباع جوعك. النكهات الهندية الرائعة والرائحة العطرية للطعام تجعل تناول الطعام هنا تجربة لا تنسى. ستجد هنا أطباق أصلية ستذكرك بالمنزل. تم تصميم هذا المطعم بطريقة تشبه كثيرًا مطاعم الطرق السريعة التي تتوقف عندها في رحلتك الطويلة، حيث تذوق الأطباق الطازجة التي تقدم لك أفضل بكثير من أي يوم آخر. ستشعر بنفس الشعور هنا لأن هذا كان دافع المالك. لذا ، فلنتعرف أكثر على هذا المكان الرائع.

حول مطعم ريد تشيلي الرياض

عندما يتعلق الأمر بهذا المطعم، فلا شك أنه سيقدم لك أفضل الأطباق الهندية التي تناولتها على الإطلاق. ومع ذلك، هذا ليس كل شيء. هناك الكثير مما يعمل لصالح هذا المطعم، مثل الأجواء والديكور وما إلى ذلك.

أحد الأسباب التي تجعل هذا أحد أفضل المطاعم في الرياض هو الجو المريح. الإضاءة الدافئة، لوحة الألوان الملكية ذات اللونين الأبيض والأحمر، الديكور الرائع الذي يجعل كل شيء يبدو ثريًا وفاخرًا. إلى جانب ذلك، سيتم الترحيب بك من قبل طاقم عمل ودود ودود سيجعل التجربة بالنسبة لك أفضل. الخدمة السلسة والفعالة هي واحدة من العديد من النقاط المفيدة لهذا المطعم.

ساعات العمل: من ١٢:٣٠ مساءً إلى ٣:١٥ مساءً ومن ٦:٣٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ صباحًا

المطابخ: الهندية، الصينية، الإقليمية

كيفية الوصول: يمكنك ركوب سيارة أجرة أو سيارة أجرة إلى هذا المطعم عبر طريق ٦٥ أو طريق الملك فهد. سيستغرق الوصول إلى هذا المطعم حوالي ١٥ دقيقة. إنه بالقرب من سنتريا مول، الرياض.

العنوان: شارع الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، المربع، مقابل فندق قصر الرياض كراون بلازا، الرياض ١٢٦٢٨، المملكة العربية السعودية.

مدونة لا بد من قراءتها: مترو الدوحة قطر: معرفة كل شيء عن نظام النقل المتقدم في قطر

مأكولات مطعم ريد تشيلي

مأكولات مطعم ريد تشيلي

مأكولات هذا المطعم هو حديث المدينة وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس من جميع أنحاء العالم يتدفقون على هذا المكان. يضمن هذا المكان أن تجربة تناول الطعام الخاصة بك هي تجربة ترضي روحك وتأخذك في رحلة رائعة من النكهات والتوابل الهندية.

يقدم مطعم ريد تشيلي، الرياض وجبات الإفطار والغداء والعشاء للجميع، كما أن التنوع الكبير في القائمة يجعله مهمة شاقة للغاية. كل طبق مغر كما يبدو، ستشعر برغبة في طلبه جميعًا. ومع ذلك، دعنا نساعدك في اختيار بعض من أفضل الأطباق من بين جميع الأطباق اللذيذة.

يمكنك أن تبدأ مع الشاي أو اللاسي التقليدي. بالنسبة للمقبلات، يمكنك طلب باني بوري أو راج كاتشوري. بالنسبة للطبق الرئيسي، يمكنك طلب دجاج تيكا ماسالا أو دال مخاني. قم بإقرانها مع نان بالزبدة أو كلشا محشي واطلب برياني الدجاج اللذيذ أيضًا. بالنسبة للنباتيين، يعتبر أرز البرياني خيارًا لذيذًا بنفس القدر. اختم وجبتك بآيس كريم كولفي فالودة أو جلاب جامون.

هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها في قائمة مطعم ريد تشيلي الرياض حسب ذوقك وتفضيلاتك. بغض النظر عما تطلبه، ستحصل على أشهى الأطباق.

الأكثر قراءة: جزيرة المها في قطر

المرافق في مطعم ريد تشيلي

المرافق في مطعم ريد تشيلي

المرافق في مطعم ريد تشيلي بالرياض تجعل زيارة هذا المكان أكثر ملاءمة للناس، مما يجعله أحد أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في الرياض. فيما يلي التسهيلات التي يقدمونها للعملاء.

  • يمكن الوصول إلى هذا المطعم بواسطة الكراسي المتحركة
  • وقوف السيارات متاح
  • إنه مثالي للمجموعات الكبيرة
  • توجد أماكن جلوس خارجية وداخلية
  • يقبلون بطاقات الائتمان
  • خيار طلب تناول الطعام بالخارج متاح
اقرأ المزيد: الحزم مول في قطر: تجربة التسوق في قطر

معالم سياحية قريبة من مطعم ريد تشيلي، الرياض

معالم سياحية قريبة من مطعم ريد تشيلي، الرياض

عندما تزور هذا المطعم، يمكنك أيضًا استكشاف مناطق الجذب القريبة أيضًا.

  • الرياض أفينيو مول (حوالي ١ كم)
  • منتزه الملك عبدالله (حوالي ٤ كم)
  • حديقة حيوانات الرياض (حوالي ٤ كم)
  • متحف قصر المصمك (حوالي ٧ كم)
  • بوليفارد الرياض (حوالي ٢٣ كم)

لذلك، ضع في اعتبارك زيارة هذه الأماكن مع تناول الطعام في مطعم ريد تشيلي كأحد أكثر الأشياء متعة في الرياض.

اقرأ أيضاً: أفضل المطاعم الرومانسية في قطر: تمتع بموعد مثالي مع حبيبتك

أنت تعرف الآن إلى أين تذهب عندما تشتهي الطعام الهندي لأن أفضل الأطباق هي فقط التي يمكن أن ترضي هذه الرغبة الشديدة. لذا، في المرة القادمة التي ترغب في تناول الطعام فيها بالخارج، بدلاً من الذهاب إلى المقاهي الشعبية في الرياض، قم بزيارة مطعم ريد تشيلي، الرياض. سأكون أروع قرار ستتخذه في رحلتك هنا لأنه لا شيء يمكنه التغلب على النكهات الهندية القوية والحارة. لذا، انغمس في الأطباق اللذيذة هنا واختبر الشعور بأنك في غيبوبة طعام بسبب الذوق السماوي. احجز باقات جولتك في المملكة العربية السعودية على الفور لقضاء عطلة مثيرة في الرياض.

الأسئلة الشائعة

س ١. أين يقع مطعم ريد تشيلي الرياض؟

يقع مطعم ريد تشيلي في المربع مقابل فندق قصر الرياض كراون بلازا. يمكنك الذهاب إلى هناك عبر سيارة أجرة أو سيارة أجرة.

س ٢. ما هي مواعيد مطعم ريد تشيلي؟

يفتح مطعم ريد تشيلي من الساعة ١٢:٣٠ مساءً إلى ٣:١٥ مساءً والساعة ٦:٣٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ صباحًا. إنه مفتوح طوال أيام الأسبوع السبعة، لذا يمكنك زيارته في أي وقت.

س ٣. ما هي المأكولات التي يتم تقديمها في مطعم ريد تشيلي الرياض؟

ستجد المأكولات الهندية والصينية والإقليمية في هذا المطعم. تقدم قائمته المتنوعة العديد من الخيارات لتختار من بينها.

س ٤. هل مطعم ريد تشيلي مطعم مناسب للعائلات؟

نعم، ريد تشيلي هو مطعم مناسب للعائلات ومناسب أيضًا للمجموعات الكبيرة. ترتيب المقاعد المريح والأجواء الدافئة والترحيبية تجعله مكانًا مثاليًا للعائلات.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.