يا له من مكان رائع، قطر! كونها بوتقة تنصهر فيها التقاليد والثقافة والأصالة، فإنها لم تترك أي شخص بخيبة أمل. سمّيت شيئًا وهو موجود هنا في أرض الصحراء. حتى الأشياء المتقاربة في الطبيعة يمكن العثور عليها هنا مما يضيف إلى روعة الدولة. يعد التاريخ وثقافة الطعام من أكثر الأشياء المربكة التي تغرق المتنزهين حقا في التنوع الهائل. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح والسكان المحليين في قطر. يعتبر كافي الزعفران في قطر أحد هذه المنافذ التي تقدم أشهى المأكولات الهندية الاستثنائية مع ديكورات داخلية، جميلة ورائعة.

كل ما تحتاج لمعرفته حول كافي الزعفران

كل ما تحتاج لمعرفته حول كافي زعفران

تم إطلاق كافي الزعفران ، العلامة التجارية الحصرية الداخلية، في أكتوبر ٢٠١٣ وأصبح على الفور الوجهة النهائية لأولئك الذين يتوقون إلى النكهات الهندية الأصيلة. يقدم المقهى الحلويات اللذيذة والوجبات الخفيفة وأطعمة الشوارع الشهية التي تحاكي الذوق الهندي الحقيقي ومهارات الطهي الريفية تمامًا للطهاة الهنود. إذا كنت تبحث عن مطاعم ومقاهي في الدوحة لقضاء أمسية مع العائلة والأصدقاء، اركب السيارة واحجز طاولة لاستكشاف الوصفات الطهوية المدهشة ذات المذاق الرائع والمكونة من التوابل الأصلية والمركبات الغذائية. منذ إنشائه، يقدم المقهى خدمة دعمًا لجائزتين من جائزة قطر للاختيار ضمن فئات مختلفة.

المهمة والرؤية لكافي الزعفران قطر

المهمة والرؤية لكافي زعفران قطر

يتصور كافي الزعفران أن يكون أول من يخطر ببال الأشخاص الذين يتوقون إلى الأطباق الهندية وخاصة أطعمة الشوارع. الهدف هو تقديم أفضل تجربة طعام شوارع في الدولة العربية. ما يميز كافي الزعفران من المطاعم الهندية  في الدوحة، هو أن مرافقه الحصرية توفر أماكن جلوس داخلية، خدمة التوصيل إلى المنزل والوجبات المُعدَّة للتناول خارجاً التي تمنح الضيف الحرية في اختيار الخدمة المفضلة لديه. يحظى الموظفون باحترام كبير في مكان عملهم وتنعكس الإيجابية في سلوكهم تجاه العميل والالتزام بتقديم خدمة أفضل.

المهمة التي تحفز الموظفين والمالك هي الحماس ليكون مصدر رضا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بكل لحظة من تجربة تناول الطعام. تطمح إلى أن تكون العلامة التجارية سريعة النمو ضمن هذه الفئة بمنتجاتها عالية الجودة ومهارة الطهي العالمية.

المنتجات والخدمات التي يقدمها كافي الزعفران

المنتجات والخدمات التي يقدمها كافي زعفران
حقوق الملكية للصور

هناك ثلاثة فروع ناجحة للغاية لكافي الزعفران في مدينة بروة، الدوحة والثالث يقع في مركز لولو هايبر ماركت لتقديم الطعام في الهواء الطلق. هنا مجال الخبرة الذي يحتل فيه كافي الزعفران مناصبه.

  • اللقاءات الاجتماعية
  • المناسبات الخاصة الرسمية وغير الرسمية
  • كافتيريا الشركات
  • خدمات مطبخ الرحلة
القراءة المقترحة: التسوق في لوسيل: أفضل الأماكن لمتابعة أحدث الاتجاهات

قائمة كافي الزعفران في قطر

قائمة كافي زعفران في قطر

تعد القائمة أهم جانب في أي مطعم، حيث تحتوي القائمة الواسعة لكافي الزعفران على فئات متعددة تلبي احتياجات الضيوف. أفضل شيء في شات وستريت هو أنهما قابلان للتخصيص بدرجة كبيرة ويمكنك معرفة كمية التوابل التي تحتاجها ووفقًا لتسامحك. تنقسم القائمة إلى ٦ فئات مثل الشات الهندي ونكهات الشوارع والسندويشات / اللفائف والحلويات والحلوى المجمدة وفراز. يحتوي شات الهندي على قائمة بأكثر الأطباق الشهية المدهشة وقليلًا منها يجب تجربته والتي تشمل باني بوري وسيف بور ودالي بهالا وبالي بابدي شات. يمكن للزوار أيضًا اختيار السمبوسة، تشول بهاتور، باراثا و برياني لتذوق التوابل الهندية الأصيلة المطبوخة للحصول على متعة فن الطهي الحقيقية. بعد USP آخر من كافي الزعفران الدوحة هو الحلويات الغنية بالنكهات. إذا كنت من محبي الحلويات فعليك أن تزور المكان مرة واحدة على الأقل، سوف تجبرك الرائحة الطيبة للحلويات على تناول شم شم (chumchums)، الراسغولا والربدي.

المقاهي والمطاعم الهندية في الدوحة كانت دائما حديث المدينة، إذا كنت مسافرًا في الدولة وتتوق إلى طعم المنزل، فيمكنك زيارة هذه المطاعم الهندية. يقع كافي الزعفران في ثلاثة مواقع رئيسية في قطر ويزوره الأشخاص المتحمسون للحلويات وأطعمة الشوارع الهندية كثيرًا في قطر. يمكن للزوار التواصل معهم في أي يوم من الاثنين إلى الأحد بين الساعة ٩:١٥ صباحًا حتى ٣ صباحًا واختيار الخدمة المفضلة من المقاعد الداخلية للوجبات المُعدَّة للتناول خارجاً أوالتوصيل إلى المنزل. كافي زعفران في قطر هو مطعم شهير للغاية يجب عليك زيارته لتناول وجبة سريعة.

الأسئلة الشائعة

س ١. أين يقع كافي الزعفران، الدوحة؟

كافي الزعفران في قطر هو منفذ طعام شهير للغاية يقدم أشهى المأكولات الهندية الاستثنائية مع ديكورات داخلية رائعة. يقع في المركز، طريق سلوى، المنتزه، الدوحة.

س ٢. ما الذي يميز كافي الزعفران؟

تم إطلاق كافي الزعفران، العلامة التجارية الحصرية الداخلية، في أكتوبر وأصبح على الفور الوجهة النهائية لأولئك الذين يتوقون إلى النكهات الهندية الأصيلة. يقدم المقهى الحلويات اللذيذة والوجبات الخفيفة وأطعمة الشوارع اللذيذة التي تحاكي الذوق الهندي الحقيقي ومهارات الطهي الريفية تمامًا.

س ٣. ما هي أفضل المطاعم الهندية في قطر؟

قطر لديها تنوع كبير ينعكس أيضًا في الخيارات الغذائية التي تقدمها. فيما يلي قائمة المطاعم الهندية التي تقدمها قطر للزوار والمغتربين.

  • رياسات الدوحة
  • بومباي بالتي
  • تياترو
  • شينغاري
  • سغنتشر باي سانجيف كابور
  • مطعم جامافار
  • تاج راسوي
  • مطعم وبار دالتشيني
  • مطعم آشاز
س ٤. ما هي مواعيد افتتاح وإغلاق كافي الزعفران في قطر؟

يمكنك زيارة كافي الزعفران في أي يوم، من الاثنين إلى الأحد بين الساعة ٩:١٥ صباحًا حتى ٣ صباحًا، اختيار الأطباق الشهية التي تريد الاستمتاع بها من قائمة الطعام الهندية الواسعة. يمكنك تناول العشاء أو تناوله في الخارج حسب تفضيلاتك.

س ٥. ما هي الأشياء التي يجب تجربتها في كافي الزعفران؟

يحتوي تشات الهندي على قائمة بأكثر الأطباق الشهية المدهشة وقليلًا منها يجب تجربته، التي تشمل باني بوري وسيف بوري وداهي بهالا وبهال بابدي شات. يمكن للزوار أيضًا اختيار السمبوسة، تشول بهاتور، باراثا والبرياني لتذوق التوابل الهندية الأصيلة.

س ٦. ما هي الخدمات التي يقدمها كافي الزعفران، قطر؟

هنا مجال الخبرة الذي يحتل فيه كافي الزغفران مناصبه.

  • اللقاءات الاجتماعية
  • المناسبات الخاصة الرسمية وغير الرسمية
  • كافتيريا الشركات
  • خدمات مطبخ الرحلة
س ٧. أين فروع كافي الزعفران؟

هناك ثلاثة فروع ناجحة للغاية لكافي الزعفران في مدينة بروة، الدوحة والثالث يقع في مركز لولو هايبر ماركت لتقديم الطعام في الهواء الطلق.

س ٨. أين يقع مقر كافي الزعفران ميسيمير؟

يقع كافي الزعفران في لولو هايبر ماركت، الدوحة. يعمل على مدار الأسبوع من الساعة ١١:١٠ صباحًا حتى ٢ ليلا. سيتم ربط لوسيل LRT بالخط الأحمر لمترو الدوحة بعد اكتماله.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.