التسوق دائمًا مثير للاهتمام ، سواء كان ذلك للملابس أو حقائب اليد أو الأحذية أو الإكسسوارات. وإذا كنت مسافرًا إلى قطر ، فنحن على يقين أنك تود التسوق  من مراكز التسوق الفخمة إلى الأسواق التقليدية ، ويوجد في البلاد الكثير للمسافرين. هذه الأسواق التقليدية التي تسمى الأسواق في قطر هي متعة للتنزه والاستمتاع بالتسوق حيث يوجد الكثير من الأشياء النابضة بالحياة والفريدة من نوعها المتاحة في هذه الأسواق. ويعد سوق الذهب في قطر مكانًا مثاليًا لرغباتك في شراء المجوهرات الذهبية. سوف تجد مجوهرات جميلة هنا بأسعار معقولة يصعب العثور عليها في أي مكان آخر. تجول بواسطة هذا الدليل لمعرفة المزيد عن مكان التسوق المذهل هذا في قطر.

سوق الذهب: أفضل سوق قطري لشراء الذهب

سوق الذهب: أفضل سوق قطري لشراء الذهب

يقع في وسط مدينة الدوحة، ويمكن الوصول للناس إلى سوق الذهب بسهولة بسبب موقعها الرئيسي. وتبعد هذا سوق الذهب على مسافة قريبة من سوق واقف الشهير ، وتضم عددًا كبيرًا من متاجر الذهب التي تبيع قطعًا مذهلة من الذهب بأسعار رائعة. وستجد كل شيء في سوق الذهب بالدوحة، من الأساور المستوردة ، السلاسل الأنيقة أو الثقيلة ، الخواتم إلى مجوهرات الزفاف. وتكون الذهب أصيلة وستحصل أيضا على ثبوت اصالته ويتم وزن الذهب أمام المشترين مع مميز بشهادة أصالته.

من أفضل قطع المجوهرات التي يمكن شراؤها من سوق الذهب هي القلائد التي يُكتب عليها اسم الشخص باللغة العربية. وإذا كنت ترغب أن تعطي هدية الشيء الخاص وفريد من نوعه لشريكك ، سيكون هذا من الهدايا المثالية لكي تشعر بأنها مميز ومحبوب. وتتوفر المجوهرات موجودة هنا بالفضة أو البلاتين أو اللؤلؤ أيضًا ولكن معظم الذهب تتوفر من مجموعة ٢٢- قيراطا (22carat gold).

القراءة المقترحة:أهم الجواهر المخفية في قطر تستحق الاستكشاف في عطلتك

سوق واقف: بالقرب من سوق الذهب

سوق واقف: بالقرب من سوق الذهب

إذا كنت قد قمت بالتسوق لشراء الذهب في سوق الذهب، فهناك خيار رائع آخر لاستكشافه على مسافة قريبة من سوق الذهب يسمى سوق واقف. ويعد سوق واقف من أقدم الأسواق في قطر حيث يقدم أفضل تجربة تسوق في قطر لجميع أولئك الذين يحبون التسوق لشراء مختلف الهدايا التذكارية التقليدية وغيرها من المنتجات. وهناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها في سوق واقف سوى التسوق مثل تناول الطعام وعرض الصقور. وتوجد أيضًا هناك العديد من الفنادق الفاخرة للإقامة في سوق واقف أو بالقرب منه والتي تعد بإقامة فاخرة ومريحة للضيوف. ويمكن للمرء أن يحصل على أشياء مثل منسوجات السدو ، والحلويات العربية ، وعطر العود ، والتوابل ، والتمر ، والشيشة ، وأعواد البخور وغيرها من الأشياء التقليدية من متاجر مختلفة هنا.

المعلومات الإضافية

المعلومات الإضافية

أوقات العمل

من السبت إلى الأحد:  من الساعة ٩ صباحًا حتى الساعة ١ ظهرا ؛ من الساعة ٤ عصرا إلى الساعة ١٠ مساءً

الجمعة: من الساعة ٤ عصرا إلى الساعة  ١٠ مساءا

الموقع:            وسط الدوحة ، بالقرب من سوق واقف

رقم الاتصال:    +97444370258

رسوم الدخول:     مجاني

أقرب محطة مترو:  سوق واقف

القراءة المقترحة: أفضل ٨ مخابز في الدوحة، قطر لإشباع رغبتك

كيفية الوصول الى سوق الذهب بالدوحة؟

كيفية الوصول الى سوق الذهب بالدوحة؟


‌يمكن الوصول للناس إلى سوق الذهب بسهولة بسبب موقعها الرئيسي من جميع أنحاء قطر تقريبًا. ويمكن للمرء الوصول إلى سوق الذهب من مطار حمد الدولي بركوب سيارة أجرة وهي تستغرق حوالي ١٥ دقيقة. وهي تبعد على مسافة ١٤ كم تقريبًا. ويمكن للمرء أيضًا استخدام وسائل النقل العام للوصول إلى سوق الذهب. ويأخذك الحافلة رقم ٤٥ و٧٧٧ و٢٢ و١٥٦ اي و١٣٦ اي  إلى سوق الذهب. ويعد خط المترو M3 أيضًا خيارًا جيدًا وبأسعار معقولة للوصول إلى سوق الذهب في الدوحة.

تعد سوق الذهب قطر من أحد المواقع الرئيسية لأفضل المجوهرات الذهبية بأسعار معقولة. ويوجد حوالي ٤٠ متجرًا هنا يبيعون المجوهرات الذهبية الأصيلة. ولا توجد الذهب فقط ولكن ستجد كل شيء هنا من الماس والبلاتين إلى الفضة واللؤلؤ ، أيا ما تريد فستحصل عليه هنا. قم بالإهداء لزوجتك أو لأحبائك أثمن هدية على الإطلاق ، بعض المجوهرات الذهبية الرائعة من سوق الذهب. واحصل على المعلقات والقلائد التي تكتب عليها باللغة العربية أو الخاتم الأنيق من هنا. حيث أنت ستجد كل شيء موجود هنا أصلي. وتوجد الذهب في قطر جيد جدًا حيث يمكنك المجيء إلى هنا خاصة لشراء الذهب عن طريق حجز رحلات طيران إلى قطر.

الأسئلة والأجوبة

س ١. أين سوق الذهب في قطر؟

يقع سوق الذهب في قطر في وسط مدينة الدوحة بالقرب من السوق التقليدي الشعبي ، سوق واقف.

س٢. ما هي أوقات عمل سوق الذهب الدوحة؟

أوقات العمل في سوق الذهب بالدوحة من السبت إلى الأحد: من الساعة ٩ صباحًا حتى الساعة ١ ظهرا ؛ من الساعة ٤ عصرا إلى الساعة ١٠ مساءً الجمعة: من الساعة ٤ عصرا إلى الساعة ١٠ مساءا

س ٣. ما هو أفضل شيء للشراء من سوق الذهب في قطر؟

أفضل شيء يمكن شراؤه من سوق الذهب بالدوحة هو القلائد المكتوبة باسمك باللغة العربية. هذه لا تبدو أنيقة فحسب ، بل هي أيضًا هدايا تذكارية رائعة للاحتفاظ بها كذكرى لرحلتك إلى قطر.

س ٤. هل الذهب رخيص في قطر؟

نعم ، يتوفر الذهب بأسعار أرخص نسبيًا في قطر حيث أنه بدون الضرائب كما أن الجودة والأصالة أفضل ونقية.

س٥. هل يمكن شراء الذهب في مطار قطر؟

نعم ، يمكن شراء الذهب في مطار قطر. هناك ٣ متاجر ذهب في المطار بما في ذلك متجر مطار حمد الدولي الذي تم افتتاحه مؤخرًا. وتتوفر المجوهرات المصنوعة من الذهب والماس في مطار قطر.

س ٦. ما هي الاسواق الشهيرة في قطر؟

بعض الأسواق الشهيرة في قطر والتي تستحق الزيارة هي: سوق الوكرة سوق واقف سوق الذهب سوق الطيور سوق الديرة سوق الجبر السوق العماني

س ٧. هل توجد رسوم دخول في سوق الذهب؟

لا ، ليس هناك رسوم دخول في سوق الذهب. وهذا هو مكان التسوق ، يحتاج المرء إلى الدفع فقط عندما يشتري أي شيء من هنا.

س ٨. هل يمكن لأحد أن يشتري مجوهرات الزفاف من سوق الذهب؟

نعم ، سوق الذهب مشهور جدًا بمجموعته الحصرية من مجوهرات الزفاف الذهبية.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم