الدوحة فستيفال سيتي، وجهة التسوق الأيقونية في قطر وأحد أكبر مراكز التسوق في البلاد، وتضم متنزه عالمي المستوى، يُعرف باسم سنو ديونز قطر. وتضم واحدة من أفضل المتنزهات الترفيهية في البلاد، المكان يوفر منطقة ثلجية في المناظر الطبيعية الصحراوية.

تحظى بشعبية كبيرة كملاذ للأطفال والعائلات القادمين إلى دوحة فستيفال سيتي، إليك الأشياء التي يحتاج المرء إلى معرفتها حول حديقة سنو ديونز قطر.

سنو ديونز بارك قطر: ماذا تقدم؟

سنو ديونز بارك قطر
صورة الإئتمان

تعد سنو ديونز قطر واحدة من أفضل الحدائق في البلاد، وتوفر العديد من الفرص للترفيه في البلاد. ويضم هذا المكان كل شيئ من منزلقات متعددة إلى الضيافة القطرية الدافئة . إلى جانب ذلك ، إليك ما تحتاج لمعرفته حول العروض المختلفة للمتنزه.

١٢ جولة مختلفة للاستمتاع بها

تقدم حديقة سنو ديونز في قطر تجربة رائعة من الألعاب التي ليست مثالية للأطفال فحسب، بل تقدم أيضًا تجربة رائعة للبالغين. وتوجد هناك ١٢جولة في المتنزه، كل منها أفضل من الأخرى.

بنادق الثلج

أتعجب من أين يأتي الثلج في الحديقة؟ حسنًا ، هناك ١٧ بندقية ثلجية مذهلة في سنو ديونز قطر تنتج الثلج الذي تراه في الحديقة.

معدات الثلج

إليك شيء عن حديقة سنو ديونز في قطر ، حيث تقدم الحديقة ٥٠٠٠ قطعة من معدات الثلج للزوار والتي تتحدث عن الكثير عن سعة الإقامة في المكان.

اندفاعة سريعة الانزلاق

تعد حديقة سنو ديونز قطر واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في قطر. ويمكن أن تصل سرعة الانزلاق الثلجي في الحديقة إلى ٥٠ كم / ساعة وهي بالتأكيد نقطة جذب للأطفال والكبار على حد سواء.

القراءة المقترحة: أهم أنشطة المغامرات التي يمكن تجربتها في الإجازة في الدوحة

عوامل الجذب المختلفة التي تقدمها سنو ديونز قطر

عوامل الجذب المختلفة التي تقدمها سنو ديونز قطر
صورة الإئتمان

هل تتساءل عن الأشياء التي يمكنك القيام بها في دوحة فستيفال سيتي؟ حسنًا، يمكن للمسافرين العثور على العديد من الأشياء الجذابة التي يمكنهم القيام بها هنا ويقع  في أعماقها. فيما يلي أماكن الجذب المختلفة التي تقدمها حديقة سنو ديونز قطرفي قطر.

الكثبان الرملية -

هذه هي أطول زلاجة في الحديقة ويبلغ ارتفاعها ٥٠ مترًا. ويمكن للمرء أن يشق طريقه عبر الحديقة أثناء تجربة الكثبان الرملية.

عاصفة ثلجية -

منزلقة أخرى مثيرة تنقلك إلى أسفل، لا بد للزوار تجربة عاصفة سريعة.

منزلقة الثلج -

واحدة من تلك الألعاب التي يحبها الأطفال بشكل خاص في سنو ديونز قطر. ومنزلقة الثلج مغطاة بالثلوج وهي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها في الحديقة.

الكثبان البيضاء -

نحن جميعًا ندرك قيادة السيارات على الكثبان الرملية والإثارة المرتبطة بها ، أليس كذلك؟ حسنًا ، جرب الآن قيادة السيارات على الكثبان الرملية البيضاء وأنت تقود من خلال التلال الثلجية على الأنابيب.

جبل ثلجي -

هل ترغب في رحلة استكشافية ثلجية؟ حسنًا ، تقدم حديقة سنو ديونز قطر في دوحة فستيفال سيتي تجربة رحلة استكشافية للثلج عندما تصل إلى قمة الجبل الثلجي كجزء من الرحلة الاستكشافية.

حركة الثلج -

هل استمتعت بالدوران المعتاد؟ حسنًا ، الركوب الآن لديه منعطف جليدي. وجرب الانعطاف الجليدي في سنو ديونز بارك.

الصندوق السحري -

هل تشتاق لحفلة كبيرة على الثلج؟ حسنًا ، تقدم سنو ديونز بارك في قطر صندوقها السحري لجعل كل مناسبة لا تنسى.

سان بوك -

لا يوجد شيء أفضل من تذوق أفضل المشروبات والأطعمة اللذيذة في أجواء رائعة. ويقدم سان بوك في سنو ديونز بارك أفضل المشروبات والوجبات الخفيفة التي تعتبر متعة للضيوف.

مطعم سنو ديونز -

يعد مطعم سنو ديونز الموجود في المنتزه من أفضل الأماكن للاستمتاع بالمشروبات الساخنة ومجموعة متنوعة من الحلويات. ويعامل الزوار بأجود الوجبات الخفيفة في مكان لم يسبق له مثيل من قبل.

القراءة المقترحة: الغوص في قطر: تجربة مباشرة للحياة البحرية الفريدة في قطر

غرف كبار الشخصيات التي تقدمها سنو ديونز قطر

غرف كبار الشخصيات التي تقدمها سنو ديونز قطر

ويضمن سنو ديونز بارك أن يحصل الضيوف على أقصى استفادة من كل خدمة مقدمة لهم، يوفر سنو ديونز بارك غرف كبار الشخصيات الخاصة به والتي تعد متعة مطلقة للاستفادة منها. ويتم تقديم غرف كبار الشخصيات للزوار لمساعدتهم على الاستمتاع بوقت خاص في الحديقة. إليك ما تحتاج إلى معرفته عنها.

ما هي التسهيلات المتوفرة في الغرف؟

توفر غرف كبار الشخصيات في سنو ديونز بارك صالة جلوس خاصة وتلفزيون مع قنوات الكابل وإعدادًا كاملاً للأطفال للاستمتاع بالألعاب في خصوصية تامة.

كم عدد الضيوف الذين يمكن استيعابهم في غرف كبار الشخصيات؟

يمكن ٦ ضيوف كحد أقصى استيعابهم في غرف كبار الشخصيات في الحديقة. ويُنصح الزوار بالحجز قبل وصولهم.

إلى متى تحصل على غرفة كبار الشخصيات ؟

جميع غرف كبار الشخصيات في سنو ديونز بارك متاحة لمدة ثلاث ساعات للضيوف.

ما هو سعر سنو ديونز قطر لغرفة كبار الشخصيات؟

تبلغ تكلفة غرفة كبار الشخصيات التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى ستة ضيوف ١٥٠٠ ريال قطري لمدة ثلاث ساعات.

القراءة المقترحة: سيتي سنتر مول الدوحة: وجهة عائلية مثيرة لقضاء الإجازات في قطر

الباقات التي تقدمها سنو ديونز قطر

الباقات التي تقدمها سنو ديونز قطر
صورة الإئتمان

تقدم سنو ديونز قطر هناك أربع باقات مختلفة للضيوف. كل الباقات تلبي احتياجاتك المفضلة أو المناسبة. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

الباقة الذهبية

تعد الباقة الذهبية في سنو ديونز بارك باقة متوسطة المدى وتوفر وقت اللعب لمدة ثلاث ساعات. ويمكن للضيوف الوصول إلى غرفة خلع الملابس ويمكن أن يستمتعوا جولات مثل إنحدار و حركة الثلج و منزلقة الثلج و الكثبان الرملية. ومن المهم ملاحظة أنه يتم توفير القليل من الألعاب لمرة واحدة فقط مع الباقة الذهبية.

تكلفة الباقة الذهبية - ٢٤٠ ريال قطري

الباقة البلاتينية

تعد الباقة البلاتينية واحدة من أفضل الباقات المقدمة للضيوف في سنو ديونز بارك. وتوفر وقت اللعب غير محدود للضيوف. ويمكن للضيوف الوصول إلى صالة كبار الشخصيات في المكان بالإضافة إلى الوصول إلى جميع الألعاب لفترة غير محدودة من الوقت.

يمكن للمرء الاستمتاع بالقهوة والشاي العربي الغني ، أو خطوط الانتظار الخاصة بالمنتزه المقدمة مع الباقة الكاملة.

تكلفة الباقة البلاتينية - ٤٩٠ ريال قطري

الباقة الفضية

توفر الباقة الفضية من سنو ديونز بارك في قطر ساعتين من وقت اللعب للزوار مع إمكانية الوصول إلى غرفة خلع الملابس. ويمكن للمرء الاستمتاع بركوب الخيل مثل إنحدار و كولد سلائد و كاروسيل و ركوب متسابق مزدوج في الحديقة.

تكلفة الباقة الفضية - ١٩٠ ريال قطري

القراءة المقترحة: أماكن مزخرفة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة ٢٠٢١م في الدوحة، قطر

كثبان قطر الثلجية: مكان مثالي للحفلات؟

كثبان قطر الثلجية
صورة الإئتمان

لا يوجد مكان أفضل من سنو ديونز بارك في دوحة فستيفال سيتي للاستمتاع بحفل متلألئ. وتحتوي الحديقة على باقة احتفالية منفصلة لضيوفها الذين يرغبون في استضافة حفلتهم الجليدية في مكان تقشعر له الأبدان. وفقًا للباقة، يتم تقديم الحفلة في Magic Box وتوفر تجربة ثلجية لا تُنسى للضيوف. فيما يلي بعض التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها.

كم تكلفة الباقة؟

تبلغ تكلفة باقة الحفلة في سنو ديونز بارك ٢٠٠٠ ريال قطري، ويُنصح الضيوف بإجراء الحجز في وقت مبكر نظرًا للاندفاع في المكان.

كم عدد الأشخاص الذين يمكن استيعابهم في الحفلة؟

توفر باقة الحفلة الوصول إلى عدد كبير من الضيوف للحفل. ويمكن استيعاب حوالي ١٠ إلى ٤٠ ضيفًا في نفس الوقت وهو تجمع جيد بما يكفي لاستضافة حفلة جليدية.

ما هي المدة الزمنية التي توفرها الباقة؟

تسمح باقة الحفلة بالوصول لمدة ساعتين فقط.يُنصح الزوار لمتطلبات أخرى بالتحقق مباشرة من السلطات المختصة في قطر سنو ديونز.

ملاحظة - لا يشمل السعر المذكور أعلاه أجرة الدخول إلى المتنزه. ومن ثم، يجب على الزوار شراء تذكرة الدخول على أساس كل شخص عند وصولهم.

يعد سنو ديونز قطر  في دوحة فستيفال سيتي أحد أفضل الأماكن للاستمتاع بوقت ممتع عائليًا، وهو مكان رائع لأولئك الذين يرغبون في تجربة ما يشبه أن تكون في -٤ درجة مئوية. وتقدم الحديقة تجربة ثلجية مثالية في قلب الدوحة حيث يمكن أن ترتفع درجات الحرارة في أي وقت من الأوقات. من أفضل المشروبات والمرطبات إلى عدد من الجولات الممتعة التي يمكن للضيوف تجربتها ، هذا هو المكان الذي يجبر المسافرين على حجز رحلاتهم إلى قطر. قد يكون مكانًا مثاليًا للأطفال لقضاء وقت ممتع.

لذلك، إذا كنت في إجازتك في مدينة الدوحة وتتوق إلى بعض درجات الحرارة الباردة في الحرارة الحارقة ، فتفضل بزيارة سنو ديونز قطر في دوحة فستيفال سيتي مول واستمتع بتجربة المرح الحقيقي للقطب الشمالي في قلب الشرق الأوسط .

القراءة المقترحة: أفضل ١٤ مركزًا تجاريًا في الدوحة: دليل تسوق مثالي في المدينة

الأسئلة الشائعة

س ١. كم عدد بنادق الثلج الموجودة في سنو ديونز بارك؟

تحتوي سنو ديونز بارك في دوحة فستيفال سيتي على ١٧ بندقية ثلجية مذهلة والتي تنتج الثلج الذي تراه في الحديقة.

س ٢. أين تقع سنو ديونز بارك في قطر؟

يقع سنو ديونز بارك في دوحة فستيفال مول الرائع. يعد دوحة فستيفال سيتي أحد أفضل مراكز التسوق الموجودة في قطر، وهو مكان رائع للاستمتاع بأفضل خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في الدوحة.

س ٣. ما هي المعالم السياحية المتوفرة في سنو ديونز بارك في قطر؟

يوفر سنو ديونز بارك في دوحة فستيفال سيتي ١٢ منطقة جذب تهدف جميعها إلى توفير أفضل تجربة ممكنة للزوار. فيما يلي أهم خمس مناطق جذب يجب أن يعرفها الزوار.

ديونز داش

عاصفة ثلجية

الكثبان البيضاء

الصندوق السحري

حركة الثلج

س ٤. ما هي أفضل أماكن جذب للأطفال في سنو ديونز بارك في قطر؟

فإن منزلقة الثلج هي واحدة من أفضل مناطق الجذب بشأن الأطفال، في سنو ديونز قطر. وهي واحدة من تلك الألعاب التي يحبها الأطفال بشكل خاص في سنو ديونز قطر. ومنزلقة الثلج مغطاة بالثلوج وهي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها في الحديقة. اقرأ المقال أعلاه لمعرفة المزيد عن مناطق الجذب المختلفة المتوفرة في الحديقة.

س ٥. هل يمكنني إقامة حفلة في سنو ديونز قطر؟

نعم ، يحتوي حديقة سنو ديونز قطر على باقة احتفالية منفصلة لضيوفه الذين يرغبون في استضافة حفلهم الجليدي في أجواء رائعة. وفقًا للباقة ، يتم تقديم الحفلة في ميجك بوكس وتوفر تجربة ثلجية لا تُنسى للضيوف. اقرأ المقال أعلاه لمعرفة المزيد.

س ٦. ما هي الباقات التي تقدمها سنو ديونز قطر؟

تقدم سنو ديونز قطر مجموعة متنوعة من الباقات التي تهدف إلى توفير أفضل تجربة ممكنة للضيوف. فيما يلي الباقات الأربعة المختلفة التي تحتاج إلى معرفتها.

الباقة البلاتينية

الباقة الذهبية

الباقة الفضية

الباقة الحفلية

س ٧. هل يمكنني الحصول على غرفة خاصة في حديقة سنو ديونز قطر؟

نعم، يوفر سنو ديونز قطرغرف كبار الشخصيات الخاصة به والتي تعتبر متعة مطلقة للاستفادة منها. يتم تقديم غرف كبار الشخصيات للزوار لمساعدتهم على الاستمتاع بوقت خاص في الحديقة. اقرأ المقال كاملاً لمعرفة المزيد عن الخدمات التي تقدمها سنو ديونز قطر.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم