تعد الوكرة واحدة من أكثر الأماكن الهادئة المذهلة في قطر والتي كانت تُعرف سابقًا بقرية الصيد ولكنها الآن أصبحت من أفضل المدن التي يجب زيارتها في البلاد حيث تضم العديد من الأماكن الطبيعية الخلابة والمعالم السياحية. وإلى جانب ذلك، تعد المدينة أيضًا مكانًا جيدًا للتسوق والمغامرة. ويوجد عدد كبير من أماكن التسوق في الوكرة حيث يمكن للمرء أن يجد بعض الجماليات الفريدة والمواهب التقليدية. وتقدم الوكرة تجربة تسوق فاخرة في مراكز التسوق الفخمة وتجربة التسوق التقليدية في الأسواق، وهي وجهة تسوق رائعة في قطر بعد الدوحة. وتجول في هذا الدليل لمعرفة مكان التسوق في الوكرة للحصول على أفضل المنتجات.

أفضل أماكن التسوق في الوكرة، قطر

أفضل أماكن التسوق في الوكرة، قطر

الوكرة مدينة صغيرة تحتوي على عدد قليل من خيارات التسوق. ويمكن الاستمتاع بالتسوق في الوكرة على أفضل وجه في إزدان مول وسوق الوكرة المذكورة أدناه.

القراءة المقترحة: الشواطئ الخلابة في الوكرة لتجربة عطلةهادئة

إزدان مول

ازدان مول
صورة الإئتمان

يعد إزدان مول من أفضل أماكن التسوق في الوكرة وهو الذي يقع في مساحة تقريبية ٧٥,٦٨٤ مترًا مربعًا وتضم أكثر من ١٦٠منفذًا للبيع بالتجزئة. وتجعل الهندسة المعمارية للمول، وهي مزيج من الجماليات التقليدية والحديثة مكانًا فريدًا للتسوق وتناول الطعام وقضاء أوقات الفراغ مع الأصدقاء أو العائلة. ويمكن للمرء أن يجد خيارات تسوق لا تعد ولا تحصى، من العلامات التجارية العالمية الشهيرة إلى العلامات التجارية الجديدة، في المركز التجاري. ستجد العديد من خيارات التسوق من متاجر الملابس ومنافذ الأحذية إلى محلات الحقائب الحصرية ومحلات المجوهرات والهدايا في إزدان مول الوكرة.

ليس فقط التسوق، بل يوفر إزدان مول أيضًا خيارات الترفيه والتسلية والبهجة إلى جانب تجربة تناول الطعام الأصيلة. وتعد مطاعم الوكرة في إزدان مول بتجربة طعام لذيذة. ويضم المركز التجاري المأكولات والمشروبات الشهيرة مثل جراند جود و مادو كافيه و KFC وهارديز وبورد ووك فرايز وأبل بيز وستاربكس وماك دونالدز وشوجر اند سبايس وتونتي جرامًا وغيرها الكثير. للترفيه عن الأطفال، يضم المركز التجاري أيضًا "FunVille" الذي يضم عددًا من الألعاب وركوب الخيل وخيارات الترفيه الأخرى لإبقاء أطفالك منشغلين أثناء الاستمتاع بالتسوق في المركز التجاري.

أوقات العمل في إزدان مول:

من السبت إلى الخميس: من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل

الجمعة: من الساعة 07:30 صباحًا إلى الساعة 11:15 صباحًا ومن الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل

الموقع: شارع الوكير، الوكرة، قطر

رقم الاتصال: 97444334545

القراءة المقترحة: سوق الوكرة: دليل لهذه الجوهرة المخفية في قطر

سوق الوكرة

سوق الوكرة

يوجد هنا موقع آخر رائع حيث يمكن للمرء الحصول على أفضل تجربة تسوق تقليدية، يقع سوق الوكرة على بعد حوالي ٦ كم من شاطئ الوكرة. ويفتخر المكان بالعديد من المقاهي والمطاعم وعدد من السلع اليدوية التقليدية التي يمكن للمسافرين شراؤها. في الواقع، كما قال السكان الأصليون أنفسهم، فإن سوق الوكرة هو أحد الأماكن التي يمكن زيارتها في قطر حيث يمكن للمرء أن يجد بعض الأشياء التي نادرًا ما توجد في أي مكان آخر.

أوقات العمل في سوق الوكرة:

تعمل معظم المحلات التجارية في سوق الوكرة من الساعة ١٠ صباحًا حتى الظهر ثم يعاد فتحها في الساعة ٤ عصراً حتى الساعة ١٠ مساءً (مغلق أيام الجمعة)

الموقع: الواجهة البحرية في الوكرة، الوكرة، قطر

القراءة المقترحة: سوق الوكرة: دليل لهذه الجوهرة المخفية في قطر

تعد الوكرة واحدة من أقدم المدن التي يجب زيارتها في قطر، وهي مكان رائع حيث لا يمكن للمسافرين تجربة متعة التسوق التقليدية فحسب، بل يمكنهم أيضًا العثور على أفخم العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم. في الواقع، تتميز غالبية أماكن التسوق في الوكرة بأفضل خيارات التسوق الاقتصادية للمسافرين. إذن، ما الذي تفكر فيه؟ إذا كنت من محبي التسوق وتخطط لعطلتك في الشرق الأوسط، احجز رحلة إلى قطر وتعال لزيارة مدينة الوكرة السحرية لتجربة أفضل تجربة تسوق مع أحبائك.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هو أفضل مول في الوكرة؟

إزدان مول الذي يقع في مساحة تقريبية ٧٥,٦٨٤ مترًا مربعًا وتضم أكثر من ١٦٠ منفذًا للبيع بالتجزئة وهي واحدة من أفضل مراكز التسوق في الوكرة.

س ٢. ما هي أوقات عمل في ازدان مول في الوكرة؟

أوقات العمل في إزدان مول:

من السبت إلى الخميس: من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل

الجمعة: من الساعة 07:30 صباحًا إلى الساعة 11:15 صباحًا ومن الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل

يمكن للزوار العثور على أفضل خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في المركز التجاري.

س ٣. ما الذي أحتاج أن أعرفه عن مواعيد سوق الوكرة؟

تعمل معظم المحلات التجارية في سوق الوكرة من الساعة ١٠ صباحًا حتى الظهر ثم يعاد فتحها من الساعة ٤ عصراً حتى الساعة ١٠ مساءً. وبالمثل، فإن غالبية السوق تغلق يوم الجمعة بسبب صلاة الجمعة في ذلك اليوم.

س ٤. ما هي المسافة بين الوكرة والدوحة؟

تقع الوكرة على بعد ٢٠.٩ كم من الدوحة ويمكن للمسافرين السفر عبر طريق رأس أبو عبود السريع. تستغرق الرحلة حوالي ٢٤ دقيقة للوصول إليها.


جاويد شمس

جاويد هو مترجم شغوف للسفر ومصور فوتوغرافي متحمس يسافر حول الجبال والأماكن التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات واكتشاف ومعرفة المزيد عن أنحاء العالم