دولة قطر، الاسم يكفي لتصوير العظمة والإرث الذي تحمله. مع كل الأماكن التي يجب استكشافها وجميع الأشياء المغامرة التي يمكنك القيام بها، تقدم قطر الجانب الأبرز الذي يجذب العديد من السياح هو الطعام. كل إجازة غير مكتملة بدون تجربة طهي ممتازة لأن إشباع براعم التذوق لدينا هو أيضًا التزام أخلاقي! أليس كذلك؟ هناك أماكن كثيرة لتناول الطعام في قطر؛ من بين كل شيء، مطعم تايملس في لوسيل هو مطعم عصري يقدم المأكولات الآسيوية النضرة. توفر القائمة الواسعة للمطعم مجموعة كبيرة من الخيارات للزوار الذين يحبون الخوض في التوابل والوصفات من أصول مختلفة.

مطعم  تايملس في لوسيل يتميز بتصميم داخلي كلاسيكي وإطلالة رائعة

مطعم  تايملس في لوسيل

من اللحظة التي تدخل فيها مطعم تايملس في لوسيل، الدوحة، ستنال إعجابك تمامًا بهالة الخالدة، والتي تتمثل في ديكورها العصري بخطوط نظيفة وإضاءة ناعمة واستخدام مبتكر للمساحة. توفر الجدران الزجاجية الضخمة إطلالات خلابة على الدوحة مما يجعلها مكانًا مثاليًا لتناول الطعام في الهواء الطلق. يوفر اللون الأبيض مع الزخرفة الذهبية وديكور المطعم والتصميم المبتكر الإعداد المثالي لوجبة خالدة مثل المطعم نفسه.

كما يوحي الاسم ، فإن مطعم  تايملس في لوسيل يدور حول الاجتماع لتناول الطعام الجيد والمشروبات والشركة. مع ثلاثة خيارات: في الداخل، غرفة شبه خاصة، وخارجها، يمكنك قضاء موعد خاص أو الاحتفال مع الأصدقاء أو الاستمتاع بإطلالة رائعة على غروب الشمس فوق المرسى بعد يوم شاق في العمل. النجم المركزي في القائمة هو السوشي، ولكن هناك الكثير من الأطباق المغرية الأخرى للتأكد من عدم شعور أي شخص بالتجاهل من وجهة نظر الطهي. كما تقدم لوسيل نفسها مرافق رائعة للعائلات؛ بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها على الأرض، فهي موطن للشواطئ الرائعة ووسائل الترفيه مثل مراكز التزلج.

اكتشف مطعم تايملس في لوسيل

اكتشف مطعم تايملس في لوسيل
حقوق الملكية للصورة

الطعام اللذيذ والموظفين الودودين والأجواء المريحة والتفاؤل هي الاهتمامات الأساسية التي يتم الالتزام بها في المطاعم. مطعم ياباني يقدم المأكولات الآسيوية في قطر، مطعم تايملس هو المكان الأمثل للزيارة إذا كنت تتوق لتذوق الطعام الياباني في قطر بينما تستمتع بالفخامة الأخاذة والأجواء المذهلة. لا يمكنك فقط الخوض في المذاق الساحر للتوابل الأصلية ولكن أيضًا الحصول على فرصة لإلقاء نظرة على المنظر المذهل لمارينا. يقع المطعم في لوسيل، وهو محاط بالعديد من الأماكن الشهيرة التي يجب زيارتها في مدينة لوسيل، يمكنك الاستمتاع بوجبتك والتوجه نحو كورنيش المارينا بعد العشاء. قم بنزهة واستمتع بالهدوء والسكينة في المدينة العصرية.

إقرأ هذا أيضاً: اكتشف الحياة البرية للقطر في المنتزهة العائلة وحديقة الحيوانات في الخور

قائمة طعام مطعم تايملس في لوسيل

قائمة طعام مطعم تايملس في لوسيل
حقوق الملكية للصورة

إنها حقيقة لا يحدها أحد أن لدى دولة قطر العديد من الخيارات لاستكشافها، وإذا كان استكشاف فن الطهي مدرجًا في الأشياء للقيام بها في قطر، فيجب عليك تضمين "مطعم تايملس" فيه. مع مجموعة واسعة من الأطباق، يلبي المطعم أذواق الجميع، بغض النظر عن أعمارهم. يتم تصنيف القائمة بأكملها إلى ٨ أقسام مثل المقبلات والماضي والزلابية والبيتزا وجريل روباتا والرولات والشوربات والسلطات والتخصصات والسوشي. لا تفوت فرصة تناول أسياخ الجمبري، وضلع أونيكس، ولفائف أوناجي، ولفائف السلطعون الحارة وكزة التونة المحضرة مع التونة الخام، والإيدامامي، والأفوكادو، والفوريكاكي، والإيكورا، وزيت الفلفل الحار، والبصل الأخضر، والسمسم، وتانوكي و توجاراشي. في الشوربات والسلطات، أكثر ما يحبه هو حساء اللوبستر بيسك والسلطة الخاصة الخالدة التي تقدم بسعر ٦٠ ريال قطري. نظرًا لمذاقه وأجوائه، يحظى هذا المطعم في قطر بشعبية بين السياح والقطريين المحليين.

التسهيلات في مطعم تايملس لوسيل

التسهيلات في مطعم تايملس لوسيل
حقوق الملكية للصورة

عندما تدخل أبواب مطعم  تايملس، فأنت تخطو إلى حلم، وفي غضون دقائق ستتمتع بالخدمة الدافئة والودية والطعام الرائع والأجواء التي تأخذك في رحلة. في  مطعم  تايملس في لوسيل، سافر الطهاة بعيدًا ليقدموا لك قائمة فريدة شاملة ومتنوعة قدر الإمكان. القائمة هنا مصدر للمكونات الطازجة من جميع أنحاء العالم وتتأكد من أنها طازجة قدر الإمكان. كل عضو في فريق مطعم  تايملس يعرف المطعم والطعام مثل ظهر يده، وسوف يساعدونك في أخذك في رحلة خاصة من الطعام والنكهات وصنع ذكريات جميلة.

سواء كان ذلك تجمعًا عائليًا حميميًا أو غداء عمل صغيرًا أو أمسية احتفالية، يلبي مطعم تايملس جميع المناسبات وسيساعدك في رحلة مشاركة النكهات في طعامنا مع الأصدقاء والعائلة.

معلومات اضافية:

العنوان: الطابق السادس، برج ب، توين تاورز، مدينة لوسيل - قطر

توقيت الافتتاح:

  • الأحد إلى الأربعاء: ٤:٠٠ مساءً - ١٢:٠٠ (منتصف الليل)
  • الخميس إلى السبت: ١:٠٠ ظهرا - ١٢:٠٠ (منتصف الليل)

كيف تصل إلى مطعم تايملس لوسيل؟

يمكن للمسافرين إلى لوسيل السفر بأناقة وراحة دون القلق بشأن التأخير أو الالتفافات أو أي مضايقات أخرى. لوسيل هي مدينة تقع في شمال غرب الدوحة وتعتبر من أكثر المناطق السكنية شهرة في قطر. تتوفر العديد من وسائل النقل للأشخاص للسفر إلى الخارج من لوسيل. ترتبط هذه المدينة ارتباطًا وثيقًا بالعديد من المدن الأخرى، لذا من السهل جدًا الوصول إليها بالسيارة أو التاكسي أو الحافلة. على سبيل المثال، يمكن للسائحين أيضًا السفر بالمترو حيث يمكن استخدام العديد من المحطات وسيارات الأجرة إذا لزم الأمر. عادة ما يزور السياح المدينة بسيارات الأجرة ووالتاكسي وغيرها من وسائل النقل العام المتوفرة في قطر.

هل أنت أكول؟ حتى لو لم تكن كذلك، فستصبح من عشاق الطعام بعد رحلة إلى قطر. مجموعة واسعة من الأطعمة الأصيلة والمختلطة في قطر سوف تفسدك. أثناء تواجدك هنا في قطر، قم بزيارة مطعم تايملس في لوسيل واكتشف الأطباق الشهية التي يتم تقديمها هنا أثناء الاحتفال بمنظر مرسى لوسيل. قطر أرض جميلة ترضي روح جميع المسافرين الذين يحبون استكشاف بلدان جديدة، لذلك في المرة القادمة التي تخطط لقضاء إجازة فيها، لا تنسَ وضع قطر في الاعتبار.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل المطاعم في قطر؟

تضم قطر عددًا كبيرًا من المطاعم ، والتي تقدم المأكولات الأصيلة الشهية بالإضافة إلى المأكولات المختلطة. فيما يلي قائمة أفضل المطاعم التي يجب زيارتها مرة واحدة على الأقل، إذا كنت مسافرًا إلى قطر.

  • سبايس ماركت
  • مطعم المجلس للضيافه
  • مطعم نوفيكوف الدوحة
  • مطعم لا سبيجا بيبر مون
  • مطعم لؤلؤة بيروت الخور
  • مطعم قصر الياسمين
  • مطعم زينجو
س ٢. ما هي افضل المطاعم الهندية في قطر؟

قطر دولة غنية تخدم الجميع، سواء كانوا وافدين أو سياحًا أو محليين. إذا كنت ترغب في تناول الطعام الهندي، فيمكنك استكشاف المطاعم الهندية التالية في قطر.

  • بومباي بالتي
  • تياترو
  • شينغاري
  • توقيع سانجيف كابور
  • مطعم جامافار
س ٣. أين يقع مطعم تايملس؟

مطعم تايمليس هو المكان المثالي للزيارة إذا كنت ترغب في تذوق الطعام الياباني في قطر بينما تستمتع بالفخامة الأخاذة والأجواء المذهلة. يقع المطعم في البرجين التوأمين في برج ب في لوسيل.

س ٤. ما هي أفضل الأطباق التي يقدمها مطعم تايملس في قطر؟

أثناء زيارتك لمطعم تايملس في لوسيل، جرب أسياخ الجمبري الموصى بها، أونيكس ريب آي، ولفائف أوناجي، ولفائف السلطعون الحارة، وكزة التونة المحضرة من التونة الخام، والإيدامامي، والخيار، والأفوكادو، والفوريكاكي، والإيكورا، وزيت الفلفل الحار، بصل أخضر، سمسم، تانوكي وتوجاراشي.

س ٥. ما هي أفضل مخابز الدوحة؟

لجميع عشاق الحلوى، يوجد في البلد الكثير من الخيارات. بينما تنتهي من مشاهد العشاء وتبحث عن شيء حلو للأكل، يمكنك الذهاب إلى المخابز الرائعة التي تعتبر مثالية لقضاء أمسية بمفردك أو مع الأصدقاء. تحقق من أفضل المخابز في الدوحة.

  • مقهى ومخبز البتيل
  • لا باتيسيري
  • بيت الذواقة
  • مطعم كورال
  • لاسيجال ترايتور
س ٦. ما هي أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في لوسيل؟

لوسيل مدينة ذكية تروج لأسلوب حياة ومجتمع مستدام. هناك العديد من الأماكن المذهلة التي يمكنك زيارتها في لوسيل. أثناء التخطيط لزيارة المدينة، تحقق من قائمة الأماكن التي تستحق الزيارة.

  • حديقة الهلال
  • مارينا لوسيل
  • استاد لوسيل
  • ممشى لوسيل
  • بلايس فاندوم مول
  • جسر معلق
س ٧. كيف تصل لوسيل؟

لوسيل هي مدينة قريبة من مدينة الدوحة ويمكن الوصول إليها بواسطة سيارة أجرة شخصية أو وسيلة نقل عامة. يمكن للزوار القيادة إلى لوسيل في غضون ٣٠ دقيقة أو استخدام مترو الدوحة أيضًا للوصول إلى الوجهة بسهولة.

س ٨. ما هو برج كتارا؟

برج كتار هو تطور مبدع لمدينة لوسيل، مع التصميم المعماري لمبنى على شكل هلال مستوحى من السيفين الموجودين في الرمز الوطني لدولة قطر. تمثل السيوف المتشابكة رمزياً تراث قطر وتمثل سيوف السيف التقليدية.


محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.