تعني العطلة مع العائلة التخطيط لقضاء إجازة مليئة بالمغامرة والمرح والإثارة. يوجد في قطر عدد من الحدائق الترفيهية ومناطق الترفيه والمعالم السياحية التي توفر لك التشويق والفخامة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء. بينما تشتهر الدولة بثقافتها وتراثها وهندستها المعمارية الممتازة، فإن أماكن مثل سنو ديونز قطر تجلب المتعة والترفيه. لذا، كن مستعدًا لتجربة الثلج الآسر في قطر، حيث ستتمتع بمغامرات رائعة وألعاب مبهجة.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته قبل الحصول على التذاكر الخاصة بك إلى أفضل مدينة ترفيهية.

سنو ديونز الدوحة فستيفال سيتي مع أفضل متعة وميزات

سنو ديونز دوحة فستيفال سيتي مع أفضل متعة وميزات
حقوق الملكية للصور

يقع سنو ديونز قطر في الدوحة فستيفال سيتي مول، وهو ليس أقل من نقطة جذب سحرية للجميع. تشهد قطر، في المتوسط، درجة حرارة تتراوح بين ١٨ إلى ٣٧ درجة مئوية، لكن درجة الحرارة داخل الكثبان الثلجية لا تزيد عن ٤ درجات للحفاظ على الجو المناسب. لذا، تعد سنو ديونز مكانًا مثاليًا لقتل حرارة الخليج والاستمتاع بيوم واحد في أرض العجائب الثلجية البيضاء.

تم بناء الحديقة العائلية في قطر على مساحة ٩٠٠ متر مربع، وتضم عددًا من الألعاب الممتعة والألعاب الثلجية وتوفر أكثر من ٥٠٠٠ تروس للزوار. ترحب الحديقة بالجميع بغض النظر عن أعمارهم.

تحقق من هذه الميزات الحصرية لحديقة سنو ديونز قطر الترفيهي قبل حجز تذكرتك.

تقدم سنو ديونز أفضل تجربة المغامرة والمرح ليومك العائلي المثالي. هناك أكثر من ١٢ لعبة ركوب ليست فقط مثيرة ومذهلة ولكنها تجلب لك مغامرة نهائية لتشعر باندفاع الأدرينالين.

  • هل تعلم أن هناك ١٧ بندقية ثلجية تنتج الثلج باستمرار لجعل الحديقة أفضل لقضية تقشعر لها الأبدان؟ يتم الحفاظ على درجة حرارة -٤ درجة مئوية بحيث يتم الحفاظ على جو مثالي للثلج.
  • يوجد أكثر من ٥٠٠٠ تروس في الحديقة لجعل التجربة مرضية للجميع. يمكن أن تخصص مدينة الملاهي مساحة لعدد نسبي من الزوار وتوفر لهم يومًا مثيرًا.
  • تعد الانزلاق السريع للاندفاع ميزة أخرى تجعل حديقة سنو ديونز أفضل جاذبية في الدوحة للجميع. يمكن أن تصل سرعة الانزلاق إلى ٥٠ كم / ساعة، مما يتيح لك الشعور بالإثارة.

أفضل معالم الجذب في ديونز الدوحة فستيفال سيتي

أفضل معالم الجذب في ديونز الدوحة فستيفال سيتي
حقوق الملكية للصور

يوجد في سنو ديونز بفستيفال سيتي بعض أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر، لإبقائك مستمتعًا طوال اليوم. تتميز المدينة الترفيهية بأفضل الألعاب وعدد من الأنشطة الأخرى، وهي منطقة ترفيهية كاملة. يمكنك شد أحزمتك وارتداء مَلابِس والاستعداد ليوم مبهج وممتع.

  • تقدم سنو موشن أفضل ألعاب الركوب لأطفالك، بدءًا من بعض المغامرات التي تخطف الأنفاس وحتى ألعاب المرح المعتادة. يضيف الجليد المزيد من المتعة والإثارة للتجربة.
  • يحتوي ديون داش على أطول زلاجة في المنتزه، والتي يصل ارتفاعها إلى ٥٠ مترًا. هذا يجلب أكثر تجربة آسر للاندفاع الكثبان الرملية الثلجية.
  • سيحب الأطفال التزلج على الجليد، وخاصة زحليقة المتسابقين الثنائية في سنو ديونز قطر. هذه واحدة من أفضل مناطق الجذب للأطفال والكبار.
  • يعد مطعم سنو ديونز الموجود في الحديقة أحد أفضل الأماكن للاستمتاع بالمشروبات الساخنة ومجموعة مختارة من الحلويات. يحصل الزوار على أفضل الأطباق الشهية في بيئة لم يسبق لهم رؤيتها من قبل.
  • سنو ستورم هي إحدى التجارب المثيرة للاندفاع عبر العاصفة الثلجية.
  • الكثبان الرملية البيضاء بديل رائع لتقريع معتاد للكثبان الرملية في الصحراء. ولكن أفضل ما في هذا الكثبان الرملية البيضاء في مدينة ملاهي سنو ديونز هو أنه سيكون هناك جليد وجو بارد.
  • سنو ماونت هي رحلة رائعة مليئة بالمرح والمغامرة. إن عوامل الجذب سنو ديونز الدوحة ليست أقل من الوصول إلى قمة جرف ثلجي.
  • ذا ماجيك بوكس هو شيء لا يمكنك تفويته لمتعة حفلتك. يحتوي ذا ماجيك بوكس على كل عنصر لجعل تجربتك لا تُنسى.
  • سان بوك هي أكثر مناطق الجذب روعة في مول الدوحة فيستيفال. لا شيء يضاهي المتعة والسرور للاستمتاع بأرقى المشروبات والمأكولات اللذيذة في بيئة مريحة. يقدم سان بوك في منتزه ساند ديونز أفضل المشروبات والمرطبات ليستمتع بها الزوار.

المرافق والمعالم على الكثبان الثلجية في الدوحة فستيفال سيتي

تجلب لك الكثبان الثلجية، المعروفة بأنها أكثر المنتزهات الترفيهية شهرة في قطر، أكثر من مجرد المغامرة والمتعة. لكونها واحدة من أكثر الأماكن روعة وجذبًا للمتعة والمتعة في قطر، فهناك العديد من المرافق والخدمات المقدمة لجعلها أفضل تجربة للجميع. دعونا نلقي نظرة على أفضل المعالم والتسهيلات التي تقدمها سنو ديونز.

١. اكتشاف فخامة كثبان الثلج في قطر

 اكتشاف فخامة كثبان الثلج في قطر
حقوق الملكية للصور

مدينة ملاهي سنو ديونز لديها الكثير لتقدمه، باستثناء المغامرة والمتعة. مما يجعلها تجربة فاخرة للزوار، قدمت  مدينة ملاهي مفهومًا فاخرًا لغرف كبار الشخصيات. من أجل الترفيه المطلق والمعاملة الفخمة، تم تصميم هذه الغرف في الكثبان الثلجية بشكل مثالي لتوفر لك وقتًا ممتعًا.

يمكن لغرف كبار الشخصيات في سنو ديونز أن تستوعب ٦ أشخاص في وقت واحد، وتوفر لهم كل الرفاهية والراحة. الغرف فسيحة وتتميز بلمسة فاخرة من التصميم عالي الجودة وأجواء مريحة. تعد صالة الجلوس الخاصة لغرفة كبار الشخصيات هي الأفضل لقضاء وقت الفراغ. هناك أثاث مناسب تم القيام به لضمان الترفيه والراحة التامة، تمامًا مثل أي فندق فخم في الدوحة.

عند الحديث عن وسائل الراحة والمرافق، تحتوي الغرفة على تجهيزات كاملة مثل تلفزيون الكابل والألعاب لترفيه الأطفال. يُنصح الزوار بحجز غرفة كبار الشخصيات مسبقًا لأنها تحظى بشعبية كبيرة ويتم تخصيصها لفترة محدودة. يمكنك حجز إقامتك لمدة ثلاث ساعات فقط، والتي ستكلفك ١٥٠٠ ريال قطري.

القراءة المقترحة: ويست باي قطر: نظرة ثاقبة على الموقع الأكثر شعبية في الدوحة

٢. حفلة الجليد مع أصدقائك

حفلة الجليد مع أصدقائك
حقوق الملكية للصور

تعد مدينة ملاهي سنو ديونز، قطر، أفضل مكان لحفلة الجليد ويوم ممتع مع الأصدقاء أو العائلة. سيتيح لك ماجيك بوكس تنظيم حفلة رائعة مع أصدقائك، خاصة لجعل يومك أكثر متعة وترفيهة. يمكن أن تكون الحفلة الخاصة بك في بيئة باردة تقشعر لها الأبدان أكثر إثارة مما تبدو.

تم تصميم باقة حفلة الجليد في سنو ديونز الدوحة فيستيفال سيتي بشكل جيد للأشخاص الذين يتطلعون إلى استضافة أكثر حفلات العام تفرداً وإثارة في أجواء تقشعر لها الأبدان. دعنا نتعرف على مزيد من التفاصيل حول أفضل تجربة حفلة جليد في قطر.

تبلغ تكلفة باقة الحفلة حوالي ٢٠٠٠ ريال قطري في مدينة ملاهي سنو ديونز. يُنصح بإعداد كتبك مسبقًا، وهذا من أكثر الأنشطة شعبية في الدوحة للاستمتاع بها مع عصابتك.

تسمح الباقة التي يقدمها ماجيك بوكس من ١٠ إلى ٤٠ شخصًا في وقت واحد للحصول على أفضل تجربة للحفلات. هذا الرقم يكفي لاستضافة حفلة خاصة بميزانيتك المقدرة. يجب عليك إعداد قائمة ضيوف معقولة لجعلها أكثر إثارة.

ستكون الباقة التي ستشتريها صالحة لمدة ساعتين فقط ولكن إذا كنت تخطط لتمديد الوقت، فاتصل مباشرة بقسم الحجز.

سعر الدوحة فستيفال سيتي سنو ديونز

سعر دوحة فستيفال سيتي سنو ديونز
حقوق الملكية للصور

تقدم الكثبان الثلجية الموجودة في أفضل مركز تسوق في قطر أربع باقات مختلفة للضيوف لتقدم لكم يومًا كاملاً من الترفيه والمتعة. مع بعض التضمين المحدد والميزات الإضافية، يمكنك حجز مكانك اليومي اعتمادًا على تجربة الرحلة التي تبحث عنها. تحقق من التفاصيل قبل حجز التذاكر الخاصة بك لسنو ديونز.

١. الباقة البلاتينية

مع وقت اللعب غير المحدود والمزيد من المرح، تعد الباقة البلاتينية أفضل وأغلى باقة يمكن للضيف شراؤها في سنو ديونز قطر. سيتمكن الضيوف الذين لديهم الباقة البلاتينية من الوصول إلى صالة كبار الشخصيات. من قهوتك العربية إلى أنواع الشاي وغيرها من المشروبات، هناك رفاهية كاملة مقدمة للجميع. يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالركوب لفترة غير محدودة من الوقت. تبلغ تكلفة الباقة البلاتينية ٤٩٠ ريال قطري.

القراءة المقترحة: أكوا بارك قطر: أول حديقة الألعاب المائية في الدولة

٢. الباقة الذهبية

الباقة الذهبية هي باقة متوسطة المدى يمكنك حجزها في منتره سنو ديونز . تتضمن الباقة وقت لعب لمدة ثلاث ساعات مع إمكانية الوصول إلى حجرة الأدراج المُقْفَلَة. يمكن للضيوف الذين يحجزون باقة ذهبية الاستمتاع بالركوب مثل انحدار وسنو موشن والشريحة الثلجية والكثيب داش مرة واحدة فقط في الباقة اليومية.

تبلغ تكلفة الباقة الذهبية ٢٤٠ ريال قطري

٣. الباقة الفضية

الباقة الفضية صالحة لمدة ساعتين للعب في حديقة سنو ديونز الترفيهية في قطر. سيتم منح الزوار الوصول إلى حجرة الأدراج المُقْفَلَة.  يمكن للضيف الاستمتاع بالمغامرة والركوب الممتع مثل انحدار والشريحة الثلجية -كولد سلايد وكاروسيل وركوب المتسابق المزدوج.

تبلغ تكلفة الباقة الفضية ١٩٠ ريال قطري

كيف تصل إلى مدينة ملاهي سنو ديونز في الدوحة

كيف تصل إلى مدينة ملاهي سنو ديونز في الدوحة

تعد سنو ديونز واحدة من أرقى المنتزهات في الدولة، حيث توفر العديد من الألعاب والمتعة التي لا تتوقف في الدولة. مع العديد من الألعاب والركوب والضيافة القطرية الشهيرة، هذا مكان يجعل الجميع منتشيين. تقع هذه الحديقة في طريق الشمال في الدوحة فستيفال سيتي، وهي مكان مثالي لقضاء يوم في الخارج مع الأطفال ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال العديد من وسائل النقل العام والخاص. يمكنك الوصول إلى المكان عبر خطوط المترو الحمراء والخضراء والذهبية. يمكن للمرء أن يأخذ سيارة أجرة كروة إلى الدوحة فستيفال سيتي مول دون الكثير من المتاعب.

سنو ديونز قطر هو أفضل مكان للترفيه العائلي والمرح. يقع في الدوحة فستيفال سيتي، يمكنك الآن التسوق والاستمتاع بيوم عائلي مع أفضل الأنشطة مثل الألعاب المثيرة والمغامرات والمزيد. يشتهر مول الدوحة فستيفال بالتسوق الفاخر والتجربة المبهجة في المنتزه الترفيهي.

القراءة المقترحة: حديقة روضة الخيل في قطر: استمتع بجمالها

علاوة على ذلك، هذا مكان لقتل الحرارة الشديدة لقطر والاستمتاع بأجواء باردة تقشعر لها الأبدان. لذلك، يمكنك الحصول على رحلاتك الطيران لدولة قطر اليوم وإجراء حجز في هذه المدينة الترفيهية الشهيرة

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل المنتزهات الترفيهية في قطر؟

أهم المنتزهات الترفيهية في قطر حيث يمكنك الاستمتاع بيوم مع العائلة هي:

  • منتزه جوندولانيا الترفيهي
  • منتزه سنو ديونز الترفيهي
  • عالم انجري بيردس
  • أكوا بارك
  • جنغل زون قطر
س ٢. ما هي ساعات عمل منتزه سنو ديونز الترفيهي؟

فيما يلي تفاصيل عن ساعات عمل حديقة سنو ديونز:

  • الخميس - الجمعة من ٣:٠٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ صباحًا
  • السبت - الأربعاء من ١:٠٠ ظهراً حتى ١٠:٠٠ مساءً
س ٣. أين تقع حديقة سنو ديونز الترفيهية في قطر؟

يقع منتزه سنو ديونز في مول الدوحة فيستيفال. يعد المول من أشهر الأماكن للتسوق والترفيه. هناك علامات تجارية فاخرة ومحلات سوبر ماركت ومطاعم ووحدات ترفيهية تجعلها مشهورة جدًا بين الزوار.

س ٤. ما هي أسعار تذاكر دخول سنو ديونز بارك في الدوحة؟

هناك ثلاث باقات مثل الذهب والبلاتين والفضة يمكنك حجزها للقيام بجولة ليوم واحد في مدينة ملاهي سنو ديونز. سعر هذه الباقات الثلاث كالتالي:

  • تبلغ تكلفة الباقة البلاتينية ٤٩٠ ريال قطري
  • تبلغ تكلفة الباقة الذهبية ٢٤٠ ريال قطري
  • تبلغ تكلفة الباقة الفضية ١٩٠ ريال قطري
س ٥. ما هي الأنشطة التي يمكنني الاستمتاع بها في سنو ديونز بارك؟

يحتوي سنو ديونز بارك على ١٢ لعبة ركوب ممتعة وبعض من أفضل الأنشطة لإبقائك مستمتعًا. يمكنك الاستمتاع بالألعاب الممتعة في الكثبان داش وسنو ماؤنت وعاصفة ثلجية ووايت ديونز. يحتوي المنتزه على ١٧ بندقية ثلجية للحفاظ على المكان مغطى بالجليد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

س ٦. هل يمكنني حجز غرفة لكبار الشخصيات في سنو ديونز بارك قطر؟

نعم، يوفر سنو ديونز بارك في قطر غرفة لكبار الشخصيات لمدة ثلاث ساعات حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بها. الغرفة مجهزة جيدًا بألعاب الفيديو والتلفزيون والأثاث وعناصر أخرى للترفيه. تتسع الغرفة لـ٦ أشخاص في وقت واحد، وتبلغ تكلفة الغرفة ١٥٠٠ ريال قطري لمدة ثلاث ساعات.

س ٧. هل توجد مساحة لحفلة خاصة في سنو بارك الدوحة فستيفال سيتي؟

يوفر ذا ماجيك بوكس في سنو ديونز قطر ترتيبات الحفلات الخاصة حيث يمكنك دعوة ١٠ إلى ٤٠ ضيفًا في كل مرة. تبلغ تكلفة باقة الحفلة حوالي ٢٠٠٠ ريال قطري في مدينة ملاهي سنو ديونز.

س ٨. هل سنو ديونز بارك مناسب للأطفال؟

نعم، حديقة الكثبان الثلجية في قطر بها أفضل الأنشطة والألعاب لكل زائر بغض النظر عن أعمارهم. يمكن للأطفال الاستمتاع ببعض أفضل ألعاب الركوب وألعاب الثلج أثناء قضاء يوم مع عائلاتهم.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.