أحد أكثر المشاهد إرضاءً في العالم هو مشهد الطفل السعيد، وتعد سنوي فورست الرياض المكان المثالي لمشاهدة نفس الشيء. يعد هذا المعلم السياحي الموجود في المكان مول أحد أفضل مناطق الألعاب اللينة التي توفر بيئة ممتعة وحيوية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة واحدة وحتى اثني عشر عامًا. تعتبر الأرضيات الناعمة مثالية لسلامة الأطفال، كما تعمل مجموعة واسعة من الأنشطة، مثل الشرائح والترامبولين وتسلق الجدران، وغير ذلك الكثير على تحسين مهاراتهم الحركية. إذا كنت ترغب في استكشاف المركز التجاري دون القلق بشأن الأطفال، فهذا هو المكان المثالي لهم. يمكنك الاستمتاع بوقتك في مركز التسوق بينما يقضي طفلك وقت حياته في منطقة اللعب التفاعلية هذه.

سنوي فورست الرياض المملكة العربية السعودية

سنوي فورست الرياض المملكة العربية السعودية
الصورة لغرض مرجعي فقط

سيتفهم الأشخاص الذين يسافرون إلى المملكة العربية السعودية بصحبة أطفال الحاجة إلى أماكن مثل سنوي فورست، حيث يمكن لأطفالك الاستمتاع بها دون ملل. الألوان النابضة بالحياة والديكور الرائع تجعلها بيئة أكثر إمتاعًا بالنسبة لهم. وبما أن المكان مول من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في الرياض، فإن الكثير من السياح يزورون هذا المكان، بما في ذلك أولئك الذين لديهم أطفال. ولذلك، فإن المركز التجاري مجهز بوسائل الراحة المناسبة لجعل رحلتك هنا جديرة بالاهتمام.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الملعب.

العنوان: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، الملقا، المكان مول، الرياض ١٣٥٢١، المملكة العربية السعودية

المواعيد: من ٤:٠٠ مساءً إلى ١١:٠٠ مساءً (من الأحد إلى الأربعاء) | من ١٢:٠٠ ظهرًا إلى ١٢:٠٠ صباحًا (الخميس) | من ٢:٠٠ ظهرًا إلى ١٢:٠٠ صباحًا (الجمعة) | ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١١:٠٠ مساءً (السبت)

كيفية الوصول: يمكنك ركوب سيارة أجرة أو سيارة خاصة إلى المكان مول حيث يبعد عن وسط المدينة حوالي ١٣ كم.

مدونة لا بد من قراءتها: حديقة الحيوانات بالرياض: اكتشف عجائب الحياة البرية في قلب المملكة العربية السعودية

مرافق سنوي فورست

مرافق سنوي فورست
الصورة لغرض مرجعي فقط

بدلاً من أن تكون مجرد منطقة لعب للأطفال، تقدم سنوي فورست بالمملكة العربية السعودية أيضًا العديد من المرافق للأطفال وأولياء أمورهم، مثل؛

  • غرفة الاستراحة
  • مركز البيع بالتجزئة
  • منطقة جلوس للأوصياء

كل هذه المرافق تجعل هذه البيئة آمنة للأطفال وتسمح لهم بالاستمتاع بهذه الرحلة مثل الآخرين.

القراءة المقترحة: دليلك إلى متحف قصر المصمك في الرياض: اكتشف تاريخ المملكة العربية السعودية المدهش

أشياء يمكنك القيام بها في المكان مول

المكان مول
الصورة لغرض مرجعي فقط

التخطيط لرحلة إلى الرياض يتطلب منك زيارة المكان مول لأن التسوق هنا هو أحد أروع الأشياء التي يمكنك القيام بها في الرياض. مع العلامات التجارية العالمية والمحلية، مثل H&M، وMax، وCentrepoint، وBath & Body Works، وغيرها تحت تصرفك، يمكنك العثور على كل شيء تحت سقف واحد. من الملابس والحقائب إلى الأحذية والمزيد، يمكنك الاستمتاع بتجربة التسوق العلاجية هنا.

ولأغراض الترفيه، يمكنك تجربة بضع جولات في صالة البولينغ أو زيارة المتنزه الترفيهي المثير الذي يضم جولات مثيرة. يمكنك أيضًا مشاهدة فيلم مع عائلتك في AMC Cinemas. والآن، بعد كل هذه الأنشطة، قد تشعر بالجوع الشديد، لذا تناول العشاء في بعض أشهر المطاعم في الرياض، مثل مطعم شاورماريتو، ومطعم برجر بوتيك، وبرجر كينج، وتيم هورتونز، وغيرها الكثير.

معالم سياحية قريبة من المكان مول

المكان مول

فيما يلي بعض المعالم السياحية التي يجب زيارتها بالقرب من هذا المركز التجاري والتي يجب عليك التوقف عندها في طريق عودتك من المركز التجاري.

  • الجادة
  • حديقة موسم الرياض
  • المتحف الوطني
  • حديقة الملقا
  • قلعة المصمك
الأكثر قراءة: جزيرة المها في قطر: مركز ترفيهي حصري يقدم الترفيه الكامل

الآن بعد أن عرفت كل شيء عن الغابة الثلجية الرياض، فقد حان الوقت لزيارة هذا المركز التجاري وقضاء وقت ممتع في التسوق ومشاهدة الأفلام والسماح للأطفال بالاستمتاع في منطقة اللعب الداخلية. إنه المكان المثالي للعائلات لقضاء بعض الوقت مع ضمان حصول الجميع على وقت لا يُنسى هنا. مع المرافق ووسائل الراحة المناسبة لضمان راحة أطفالك وسلامتهم، تعد سنوي فورست  نقطة جذب ممتازة. لذا، حقق أقصى استفادة من إجازتك في هذه المدينة مع باقات سياحية في الرياض.

الأسئلة الشائعة عن سنوي فورست الرياض

س١. ما هي ساعات عمل سنوي فورست الرياض؟

يفتح سنوي فورست الرياض أبوابه من الساعة ٤:٠٠ مساءً إلى ١١:٠٠ مساءً (من الأحد إلى الأربعاء)، ومن ١٢:٠٠ ظهرًا إلى ١٢:٠٠ صباحًا (الخميس)، ومن ٢:٠٠ ظهرًا إلى ١٢:٠٠ صباحًا (الجمعة)، ومن ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١١:٠٠ مساءً (السبت).

س٢. أين تقع سنوي فورست؟

يقع سنوي فورست داخل المكان مول بالرياض. يبعد عن مركز المدينة حوالي ١٣ كم، ويمكنك الوصول إليه بالتاكسي أو السيارة الخاصة.

س٣. ما الذي يجعل سنوي فورست مثاليًا للأطفال؟

تعتبر الغابة الثلجية في المكان مول مثالية للأطفال لما تحتويه من أرضيات ناعمة وألعاب ممتعة مثل الزحاليق والترامبولين وغيرها التي تبقي الأطفال مستمتعين.

س ٤. ما هي مواعيد المكان مول الرياض؟

ساعات عمل المكان مول هي من ١٠:٠٠ صباحًا إلى ١٢:٠٠ صباحًا، وهو مفتوح طوال الأسبوع للزوار للاستمتاع ببعض العلاجات بالتجزئة.

س٥. ما هي أنشطة المكان مول الرياض؟

يمكنك الاستمتاع بالجولات الممتعة في مدينة الملاهي، أو التسوق من الماركات العالمية والمحلية، أو تناول العشاء في المطاعم الممتازة، أو مشاهدة فيلم في سينما المكان مول.

س٦. أين يقع المكان مول الرياض؟

المكان مول طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، الملقا، الرياض ١٣٥٢١، المملكة العربية السعودية.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.