من المقرر أن تبدأ مبارايات كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢ في نوفمبر. حيث جميع المشجعين متحمسون بالفعل لمشاهدة المباريات الحية ودولة قطر ملون بالألوان الرياضية بأكمله. فإن الانغماس في الألعاب والرياضة أمر صحي فإنه يقيك من التوتر ويبقيك مركزًا ومتحفزًا في الحياة اليومية. إذا كنت تبحث عن قمصان أو معدات رياضية أو غيرها من الأكسسوارات، فهناك العديد من المحلات الرياضية في قطر للاستمتاع بالتسوق المليء بالمرح. دعونا نلقي نظرة على جميع المحلات التجارية حيث يمكن للمرء شراء أشياء مذهلة.

أفضل ٨ محلات رياضية في قطر:تمتع بتسوق المعدات والإكسسوارات

تزخر دولة قطر الخلابة بناطحات السحاب المتلألئة والهندسة المعمارية المذهلة والشواطئ الخلابة والمطاعم الفخمة والمنتجعات الفاخرة والمزيد التي توفرك فرصة لقضاء عطلة ممتعة. لجميع عشاق الرياضة، هناك عدد كبير من المحلات الرياضية الرائعة في قطر حيث يمكن للسياح والسكان المحليين شراء المعدات والأكسسوارات الرياضية في قطر. فيما يلي قائمة جميع المحلات التجارية التي تقدم ما تحتاج من المعدات الرياضية:

  • ايه أند أتش سبورتس
  • اديداس فاكتوري اوتليت
  • الرحال: للمستلزمات البحرية والبرية
  • ديكاتلون
  • إيكو سبورت
  • فايرفوكس سبورتس
  • جو سبورتس
  • ميرا للتجارة

١. ايه أند أتش سبورتس

ايه أند أتش سبورتس

يعد ايه أند أتش سبورتس أحد أفضل المحلات التجارية لشراء الملحقات الرياضية في قطر، وهو مكان رائع لشراء تنس الطاولة والبلياردو والسباحة والملاكمة وكرة السلة والمزيد بأسعار معقولة. يمكن للمرء أيضًا زيارة المطاعم القريبة لإسعاد حواسك بالتذوق الطعام القطري اللذيذ.

المكان: جاليري أنصار، شارع بروة التجاري

٢. اديداس فاكتوري اوتليت

اديداس فاكتوري اوتليت

تقدم اديداس فاكتوري اوتليت الملابس والإكسسوارات الرياضية بأسعار في متناول الجميع. يقع المتجر داخل جلف مول، وهو أحد أفضل مراكز التسوق في قطر كما أنه يقدم مجموعة واسعة من الملابس الرياضية والإكسسوارات والألعاب ومعدات التمرين وغير ذلك الكثير في مكان واحد. يمكن للمرء أن يجد مجموعة واسعة من الأحذية والأحزمة والمحافظ والعطور بالإضافة إلى التمتع  بالتسوق المثالي.

الموقع: رمادا سيجنال، جلف مول

٣. الرحال: للمستلزمات البحرية والبرية

الرحال: للمستلزمات البحرية والبرية
حقوق الملكية للصور

إذا كنت تبحث عن معدات برية وبحرية ، فتفضل بزيارة الرحال: للمستلزمات البحرية والبرية  الرياضي في قطر. يقدم المتجر مجموعة متنوعة من معدات الصيد بالصقور والأسلحة والتخييم والغوص والرياضات المائية وصيد الأسماك حيث يعد المتجر نقطة جذب كبيرة في رويال بلازا مول. يمكن للمرء التسوق للعديد من الأدوات الرياضية وأدوات التمرين أيضًا.

الموقع: رويال بلازا، السد

مدونة لا بد من قراءتها: التسوق في لوسيل: أفضل الأماكن لمتابعة أحدث الاتجاهات

٤. ديكاتلون

ديكاتلون

ديكاتلون قطر، مليئة بالعديد من الأشياء مثل المعدات الرياضية والملابس والأحذية بما في ذلك الملابس اليومية وأحذية المشي وأحذية الركض وأحذية الجري وأحذية المشي لمسافات طويلة وغير ذلك، تعد  وجهة شاملة تتعلق بالرياضة. يمكن للمرء شراء مجموعات متنوعة ومعدات تمارين ودورات وحقائب وأكثر من ذلك بكثير من أفضل التخصصات الرياضية عالية الجودة. يقع ديكاتلون في فيلاجيو مول الذي يعد أحد أفضل الأماكن للزيارة في قطر، وهو المكان المثالي للتسوق للعديد من إكسسوارات الرياضات البرية والمائية لهذه العلامة التجارية العالمية.

الموقع: فيلاجيو مول، دوحة فستيفال سيتي مول، بلاس فاندوم مول

٥. إيكو سبورت

إيكو سبورت
الصورة لأغراض مرجعية فقط

يعد إيكو سبورت متجرًا مثاليًا لشراء الملحقات الرياضية. يعد المتجر وجهة شاملة لشراء الاحتياجات الرياضية حيث يقدم المجموعة الواسعة من المعدات الرياضية والملابس الرياضية ومعدات التمرين. يقع المحل في شارع سوق الجملة ويتميز بأفضل الماركات العالمية حيث يمكن للمرء اختيار الأشياء حسب حاجته. هناك العديد من المطاعم المحلية في قطر تقع في مكان قريب حيث يمكن للمرء تذوق الطعام القطري التقليدي حين تواجده في قطر.

المكان: شارع سوق الجملة ، أبو هامور

٦. فايروكس سبورتس

فايروكس سبورتس
الصورة لأغراض مرجعية فقط

إذا كنت من محبي كرة القدم أو الكريكيت، فهذا المكاك هو أفضل مكان لك حيث تقدم فايرفوكس سبورتس عددًا كبيرًا من المعدات والملابس الرياضية والمعدات للاعبي الكريكيت وكرة القدم، وهي جنة لعشاق الرياضة. يمكن للمرء التسوق للحصول على أجود أنواع مضارب الكريكيت وكرات القدم لتجربة تسوق مذهل في قطر.

المكان: بن عمران

مدونة لا بد من قراءتها: أفضل أماكن الاحتفال بأعياد الميلاد في قطر: فاجئ طفلك بحفلة عيد ميلاد رائعة

٧. جو سبورتس

جو سبورتس

تعد جو سبورتس واحدة من أشهر العلامات التجارية الرياضية في قطر، وتوفر العديد من المنافذ في أماكن مختلفة بما في ذلك المرقاب مول وفيلاجيو مول ودوحة فستيفال سيتي مول وسيتي سنتر ومول قطر والمزيد لتجربة تسوق رائعة. جو سبورتس، المكان المثالي لعشاق الرياضة، هو وجهة شاملة لمتعة التسوق من المستلزمات الرياضية المفضلة لديك. أحد أشهر متاجر السلع الرياضية في قطر، ويضم العديد من الملابس الرياضية والمعدات والإكسسوارات.

الموقع: المرقاب مول، فيلاجيو مول، دوحة فستيفال سيتي مول، سيتي سنتر مول، وقطر

مدونة لا بد من قراءتها: أفضل ١٠ حلويات يمكنك تذوقها في قطر لإسعاد براعم التذوق

٨. ميرا للتجارة

ميرا للتجارة

ميرا للتجارة، مكان تسوق مثالي لعشاق كرة الريشة، يقدم حلاً شاملاً للملحقات الرياضية في الدولة. كما أنه أيضا يقدم أنواعًا مختلفة من المضارب والملابس الرياضية والعتاد والإكسسوارات، وهو أمر لا بد منه لزيارته لشراء معدات رياضية ممتازة. يوجد الكثير من المتاجر في الجوار حيث يمكن للمرء استكشاف الهدايا التذكارية التقليدية لدولة قطر والانغماس في فورة التسوق المبهجة.

المكان: شارع سوق الجملة، أبو هامور

عندما يتعلق الأمر بالتسوق لشراء أفضل الملابس والأكسسوارات الرياضية، فهناك العديد من المحلات التجارية الرياضية في قطر للاستمتاع بقضاء وقت ممتع. قطر، تمتليء بالعديد من مناطق الجذب الرائعة من المطاعم والمنتجعات الفاخرة ومراكز التسوق والمزيد لتقدمك تجربة مذهلة. إذا كنت من مشجعي  كأس العالم لكرة القدم وتبحث عن بعض المتاجر الرائعة لشراء كرة قدم أو قميص أو بعض الأحذية الرائعة؟ حسنًا، استفد من أفضل الباقات السياحية في قطر لمشاهدة المباريات الحية والتسوق للحصول على مجموعة رياضية مذهلة لعطلة رائعة.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي أفضل المحلات الرياضية في قطر؟

هناك العديد من المتاجر الرياضية الرائعة في قطر حيث يمكنك شراء أنواع مختلفة من الإكسسوارات الرياضية والمزيد لتجربة تسوق مرضية. وتشمل:

  • ايه أند أتش سبورتس
  • أديداس فاكتوري أوتليت
  • الرحال: للمستلزمات البحرية والبرية
  • ديكاتلون
  • إيكو سبورت
س ٢. ما هي أفضل الأماكن للزيارة في قطر؟

تزخر دولة قطر الجميلة بالعديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها لقضاء عطلة ممتعة. إذا تضمنت:

  • سوق واقف
  • متحف الفن الاسلامي
  • متحف قطر الوطني
  • الحي الثقافي كتارا
  • اللؤلؤة-قطر
س ٣. ما هو أفضل وقت لزيارة قطر؟

أفضل وقت لزيارة قطر هو ما بين نوفمبر إلى مارس. في هذا الوقت، يكون الطقس لطيفًا ومثاليًا للتجول واستكشاف عوامل الجذب لدولة قطر.

س ٤. ما هو المطار الدولي الرئيسي في قطر؟

مطار حمد الدولي بلا شك المطار الرئيسي والأكثر ازدحامًا في قطر.

س ٥. ما هي افضل مولات قطر لشراء الاكسسوارات الرياضية؟

فيما يلي قائمة أفضل مراكز التسوق في قطر حيث يمكن للمرء التسوق لشراء الملحقات والمعدات الرياضية الرائعة.

  • المرقاب مول
  • فيلاجيو مول
  • دوحة فستيفال سيتي مول
  • سيتي سنتر مول
  • مول قطر
س ٦. ما هو موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢؟

تنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢ في٢٠ نوفمبر وتستمر حتلى ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢ في قطر. يمكن للمعجبين حجز تذاكرهم مسبقًا والحصول على فرصة للتجول واستكشاف روعة البلد.

س ٧. ما هو موقع وتوقيت ديكاتلون، قطر؟

موقع ديكاتلون هو: فيلاجيو مول، شارع الوعب، الدوحة، قطر، والمواعيد من ٩:٠٠ صباحًا إلى ١٠:٠٠ ليلاً. يمكن للمرء زيارة المتجر ديكاتلون لشراء أنواع عديدة من الأدوات الرياضية والإكسسوارات بما في ذلك الرياضات الجبلية والمائية.

س ٨. ما هي نصائح السفر لدولة قطر؟

فيما يلي بعض من أروع نصائح السفر لدولة قطر لتجربة خالية من المتاعب.

  • احترم الثقافة والتقاليد
  • احمل نظارتك الشمسية وواقي الشمس
  • لا تفوت أنشطة المغامرة
  • تذوق المأكولات القطرية التقليدية
  • احمل جواز سفرك في وسائل النقل العام

محمد لقمان أحسن الندوي

كاتب محتوى ومترجم عربي - إنجليزي والعكس. فقد قام، في حياته المهنية، بترجمة أعمال ثقافية وأدبية بالإضافة إلى مقالات قانونية ومالية ومصرفية وتقنية.