هل أنت تبحث عن تخلُّص من الطقس الحار والرطب لتستمتع بيوم رائع وسط أجواء باردة في قطر؟ هل أنت تخطط لقضاء يوم في الخارج مع أحبائك لتجربة مغامرة مثيرة؟ فعليك زيارة الحدائق الرائعة في قطر لقضاء يوم بعيد عن الرتابة.جدد نشاطك في المنطقة الباردة واحصل على فرصة للاستمتاع بالألعاب المائية المتنوعة مع تجربة اندفاع الأدرينالين. بصرف النظر عن الجولات المائية المغامرة، تقدم الحدائق المائية فرصة تذوق الطعام الشهي بالإضافة إلى التسوق لقضاء يوم رائع في قطر.

أفضل الحدائق المائية في قطر: انتعش وسط ماء فوار لتجربة رائعة

تجذب دولة قطر السياح من جميع أنحاء العالم لزيارة الصحاري المتلألئة والاستمتاع بالأنشطة الصحراوية مثل رحلات السفاري الصحراوية وركوب الجمال وتقريع الكثبان الرملية وغيرها الكثير. تشمل أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر استكشاف العجائب المعمارية وزيارة المتاحف وتذوق المأكولات القطرية الشهية والاستمتاع بعدد لا يحصى من الأنشطة في الصحاري المتلألئة بالإضافة إلى المنتزهات المائية. تجذب المنطقة الباردة والمغامرات المائية العديد من السياح إلى هذه الحدائق الرائعة.

نقدم أمامك قائمة أفضل الحدائق المائية في قطر لتجديد نشاطك مع عائلتك وأصدقائك وسط المياه الباردة. استمتع بالسباحة في أحواض السباحة ذات المستوى العالمي واستمتع بركوب المياه الفاتنة

١.شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية

٢.مدينة أكواتار المائية

٣.أكوا بارك قطر

١.شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية

شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية
حقوق الملكية للصور

تقع شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية في منتجع وفيلات هيلتون شاطئ سلوى، وهو أحد أفضل المنتزهات المائية في قطر حيث تقدم مغامرة ممتعة ومثيرة لجميع أفراد الأسرة. هذه الحديقة المائية مخصصة لجعل يومك ممتعا كاملاً. استمتع وسط بيئة باردة مع السباحة في المسابح الفيروزية الصافية. من أجل الحفاظ على المسابح والجولات المائية، يتأكد الموظفون المضيافون من أنك تستمتع بأفضل وقت على الإطلاق. شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية قطر هي واحدة من أكبر المنتزهات الترفيهية في الشرق الأوسط لتمنحك مغامرة مذهلة. توفر هذه الحديقة الترفيهية ما يقارب ١٨ عامل الجذب السياحي و٥٦ لعبة الركوب والشرائح، وهي نقطة جذب كبيرة. استمتع بيوم مليء بالمرح وسط المياه الباردة والأجواء المفعمة بالحيوية لتجربة تجديد شبابك. يُنصح المرء بالحجز المسبق لتذاكر شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية للاستمتاع بلا متاعب.

إذا كنت تخطط للإقامة في منتجع وفيلات هيلتون شاطئ سلوى، فتأكد من تضمين الدخول إلى الحديقة المائية في إقامتك. تشمل الألعاب المائية الرائعة مسبح شيب كيدز بول و ويزارد مات ريسر ومزالق أنبوبية داخلية وبحيرة ليني والتزلج على الكثبان ومسبح الشلالات ومسبح الأمواج وكينج كوبرا ومسبح شيب كيدز وغير ذلك الكثير. بعد الاستمتاع طوال اليوم بإثارة، تقدم الحديقة المائية خيارات طعام رائعة لإشباع رغباتك. تقدم مطاعم مثل مطعم الميقات ومقهى تلال وكشك القرفة رولز خيارات طعام لذيذة للزوار.

الموقع: طريق سلوى مخرج ٨٦، أبو سمرة، قطر

التوقيت: من الساعة ١٠ صباحًا حتى ٦ مساءً (يوميًا)

٢. مدينة أكواتار المائية

مدينة أكواتار المائية
حقوق الملكية لصور

هل أنت تبحث عن حديقة مائية جديدة في قطر لقضاء عطلة منعشة مع أحبائك بميزانية محدودة؟ إذن، يمكن للمرء زيارة مدينة أكواتار المائية ما زالت في مرحلة البناء، سيتم افتتاحها في عام ٢٠٢٢ للاستمتاع بوقت ممتع وسط حمامات السباحة الصافية والهالة الرائعة. تمتلئ هذه الحديقة المائية بجميع التسهيلات مثل الألعاب المائية المثيرة والشرائح المائية والرقص المطري وغرف تغيير الملابس الفاخرة والطعام اللذيذ ومناطق التسوق وهي جنة للاستمتاع بها في المنطقة الباردة. يمكن للمرء الاستمتاع بركوب المياه الرائعة والسباحة في المياه الصافية لتجربة مريحة. قم بزيارة هنا لقضاء يوم كامل في حمامات السباحة وتناول وجبات الطعام في المطاعم الفخمة بالحديقة المائية التي ستفتح قريبًا. ستتمكن من الاستمتاع بالكوكتيلات المفضلة أثناء قضاء وقت ممتع في حمامات السباحة المتلألئة بعد غروب الشمس.

رقصة المطر هي إحدى ميزات الحديقة المائية التي لا ينبغي تفويتها. حاول الرقص المطري مع أحبائك على الإيقاعات المذهلة للتخلص من التوتر عن نفسك. يوجد مسبح ضخم للأطفال ومناطق للعب حيث يمكن للصغار قضاء وقت ممتع. سيتيحك الركوب الآمن والمغامرة المائية الاستمتاع بأقصى قدر من المتعة والإثارة. هذه الحديقة المائية في لوسيل من المقرر افتتاحها في نهاية عام ٢٠٢٢ وتجعلك تشعر بالإثارة للاستمتاع بالمياه الباردة، هي منطقة ترفيه كاملة.

الموقع: CGJJ + M9، لوسيل، قطر

٣. أكوا بارك قطر

أكوا بارك قطر

أكوا بارك قطر هي واحدة من أفضل الحدائق المائية في الدوحة، قطر لقضاء عطلة منعشة مع أحبائك. استمتع بوقت رائع مع أحبائك على مسبح موجة رائعة والنهر الكسول وآلة ركوب الأمواج والشرائح المائية. استمتع بوقتك بعيدًا عن رتابة وقم بالتخطيط لقضاء يوم في أجواء باردة من الحديقة المائية للتجربة ذات المستوى العالمية. الجزء الممتع في هذه الحديقة المائية هو أن هناك أماكن منفصلة للأطفال والمراهقين والبالغين وكبار السن لتجربة مريحة. مع عدد كبير من الموظفين ورجال الإنقاذ والعديد من خيارات الطعام والمناظر الخلابة على غروب الشمس، قم بزيارة هذه الحديقة المائية من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر. تقدم المطاعم الفخمة عديدًا من خيارات المأكولات والمشروبات الغريبة لأجل الزائرين وسط المنطقة الباردة.

هل تشعر بالملل من زيارة مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت ولكن ليس لديك عطلة نهاية أسبوع طويلة للاستمتاع بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها؟ حسنًا، لا تقلق! سيتيح لك المكان الهادئ غوصا في أعماق محيط السعادة والرضا دون الذهاب في عطلة نهاية أسبوع طويلة. احصل على فرصة لتخفيف التوتر تحت المياه المتساقطة والاستمتاع بيوم رائع في الأجواء الباردة لهذه الحديقة المائية المذهلة. من المنطقة الملونة لأنشطة الأطفال إلى رقصة المطر والموسيقى المفعم بالحيوية والأجواء الفخمة، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في قطر.

الموقع: طريق سلوى مخرج ٢٩ أبو نخلة، الدوحة، قطر

التوقيت: من الساعة ١٠ صباحًا حتى ٦ مساءً (يوميًا)

القراءة المقترحة : جزيرة المها في قطر: مركز ترفيهي حصري يقدم الترفيه الكامل

بعض نصائح السفر لزيارة الحدائق المائية لتجربة خالية من المتاعب في قطر

١. احترم دائما ثقافة وتقاليد الدولة.

٢. لا يسمح بارتداء البيكينيات في الحدائق المائية. لذا، يُسمح باتباع قواعد اللباس بدقة.

٣. حافظ على نظافة مساحة السباحة ولا ترم القمامة حولها.

٤. تجنب تناول وجبات ثقيلة قبل الذهاب على الشرائح المائية.

٥. احمل معك نظارتك الشمسية وكريم -واقي الشمس-.

٦. لا تنقر فوق صور الآخرين وتحمل جوال / كاميرا مقاوم للماء لالتقاط أفضل اللحظات.

٧. الاستفادة من تسهيلات الغرفة المغلقة للحفاظ على ممتلكاتك آمنة ومأمونة.

٨. حافظ على رطوبتك واستمتع بالوجبات من أجل المتعة الكاملة.

هل أنت مستعد للتغلب على الحرارة في دولة قطر المهيبة؟ إذن، ما الذي تنتظره؟ استفد من أفضل باقات السفر في قطر للاستمتاع بحديقة مائية ذات مستوى عالمي مع أحبائك لعطلة ممتعة. تذوق المأكولات والمشروبات اللذيذة وتسوق لأفضل الهدايا التذكارية خلال زيارتك لهذه الحدائق المائية السماوية.

الأسئلة الشائعة

س١. هل توجد حدائق مائية في قطر؟

نعم، هناك بعض الحدائق المائية في قطر للاستمتاع بعطلة أسبوع مثالية مع أحبائك في منطقة باردة والاستراحة من الطقس الحار. تشمل الحدائق المائية في قطر:

  • شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية
  • مدينة أكواتار المائية
  • أكوا بارك قطر
س٢. ما الذي يميز شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية في قطر؟

ُعرفت حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية أيضًا باسم منتجع وفيلات هيلتون شاطئ سلوى، قطر هي مكان رائع للزيارة مع عائلتك وأصدقائك. استمتع بوقت مثير للاهتمام على الشرائح المائية وتذوق المأكولات اللذيذة في المطاعم الفخمة.

س٣. ما هو أفضل وقت لزيارة قطر؟

أفضل وقت لزيارة قطر هو بين أكتوبر ونهاية أبريل عندما تكون درجة الحرارة لطيفة وبرودة مقارنة بالأشهر الأخرى من العام.

س٤. هل توجد باقات سفر لدولة قطر متوفرة على الإنترنت؟

نعم، يمكن للمرء استكشاف والاستفادة من أفضل باقات السفر في قطر للاستمتاع بعطلة كاملة في هذا الدولة الخلابة.

س٥. ما هي أفضل بعض نصائح السفر لقطر؟

فيما يلي بعض النصائح حول السفر إلى قطر للحصول على تجربة رائعة:

  • احترم دائما ثقافة وتقاليد الدولة
  • احمل معك نظارتك الشمسية وكريم -واقي الشمس
  • اتباع قواعد اللباس بدقة
  • احمل جواز سفرك في وسائل النقل العام
  • تذوق الطعام القطري لتجربة ممتعة
س٦. هل توجد حديقة مائية جديدة في قطر؟

تعد حديقة أكواتار المائية إحدى الحدائق المائية الجديدة في قطر للاستمتاع بيوم مثالي مع أحبائك. تقدم كل الرفاهية والراحة والمغامرة لعشاق الألعاب والمغامرات المائية ومن المقرر افتتاح الحديقة في نهاية عام ٢٠٢٢.

س٧. هل توجد خيارات مأكولات في شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية؟

تقع حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية داخل منتجع شاطئ سلوى في قطر، وهي حديقة مائية رائعة. يمكنك تذوق أطعمة لذيذة تقدمها مطاعم فاخرة في الحديقة حيث تسمحك بتجربة الطهي عالمية المستوى.

س٨. ما هو أكبر مطار دولي في قطر؟

مطار حمد الدولي هو المطار الدولي الرئيسي في قطر الذي يربط الدولة بالعالم الخارجي. يجذب المطار الرئيسي العديد من السياح سنويًا إلى قطر.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.