هل ترغب في التوقف عند تحفة معمارية مهيبة لتستمتع بالمتعة الحسية؟ سوف تعدك واجهة روشن الرياض بتجربة رائعة لإعادة اكتشاف شغفك بالتسوق الحصري. إذا كنت مسافرًا مع عائلتك، فاقضِ وقتًا ممتعًا، واخلق بعض الذكريات الجميلة التي ستحتفظ بها مدى الحياة. بدءًا من مجموعة واسعة من أرقى متاجر العلامات التجارية العالمية إلى عدد لا يحصى من المطاعم التي تتميز بنكهات الطهي المحلية والعالمية الرائعة، يمكنك أن تبدأ سعيك لتجربة نسيج غني من ثقافة المملكة العربية السعودية. يمكن للمساحة الخارجية الموجودة في المركز التجاري أن تجعلك تسترخي وسط المساحات الخضراء والبرك الهادئة.

واجهة روشن الرياض: اكتشف التصاميم المفعمة بالحيوية والرقي الحديث

واجهة روشن الرياض
الصورة لغرض مرجعي فقط

تقع واجهة روشن الرياض على الطريق إلى مطار الملك خالد الدولي، وتتميز بهندستها المعمارية الكبرى المزينة بالرقي المعاصر والتصميمات الداخلية الفخمة التي غالبًا ما توفر مظهرًا أنيقًا لها. واحدة من أفضل الأماكن للتسوق هي العلامات التجارية العالمية المعترف بها بدءًا من المجموعة الرائعة من العطور لإحياء روحك الرياضية في أفضل متاجر العلامات التجارية الرياضية، ستقضي وقتًا ممتعًا هنا. لا تنس الشروع في رحلة طهي لتلتهم أشهى المأكولات الأمريكية المقرمشة ووجبات الشرق الأوسط العطرية. أنهِ هذه الرحلة المذهلة بتدليل نفسك بشيء حلو ولذيذ في مخبز ماجنوليا.

مدونة لا بد من قراءتها: الرياض جاليري مول: استمتع بأفضل تجربة تسوق في هذا المول

معلومات إضافية عن واجهة روشن الرياض

معلومات إضافية عن واجهة روشن الرياض
الصورة لغرض مرجعي فقط

الموقع: ٨٧٩٣ - مطار الملك خالد الدولي المطار، وحدة رقم ١ - الرياض ١٣٤١٣ - ٣٧١٣، المملكة العربية السعودية

افتتح في العام: ٢٠١٩

ساعات العمل:

  • من الأحد إلى الأربعاء: من ٨:٠٠ صباحًا إلى ١٢:٠٠ صباحًا
  • الخميس إلى السبت: من ٦:٠٠ صباحًا إلى ٣:٠٠ صباحًا
  • من الاثنين إلى الأحد: من ٥:٠٠ مساءً إلى ٣:٠٠ صباحًا (خلال موسم الرياض)

أفضل وقت للزيارة: من نوفمبر إلى مارس

أفضل مناطق الجذب: متاجر التسوق والمطاعم والمقاهي

الأشياء التي يجب القيام بها: مشاهدة المعالم السياحية والتسوق والألعاب واستكشاف الطعام

أفضل متاجر التسوق: أجمل للعطور، بوجاتي، سيفورا، فوت لوكر، كول هان، رينا، باث آند بودي وركس، جيانفرانكو فيري، كلاود ستور، بنك البلاد، ساعات الدهام، ريف للعطور، لورا، الماجد للعود، موغلا للبصريات، باف نيل سبا، د.هاوس، الخ.

أفضل المطاعم والمقاهي: الفنار، أفيندار أولد تاون، أواني، بلانكا بيتزيريا، بوندت، برجر بوتيك، كاميليا، دارك فانيلا، دوز كافيه، مخبز إل فورنايو، إل آند إن لندن، إريك كايسر، كيمونو، لاغو، لوكا ستيك هاوس، مادلين، ماوي. إلخ.

أفضل خيارات الترفيه: ڤوكس سينما، ماجيك بلانيت، VOV

أهم المرافق: شاحن السيارة الكهربائية، ريد بوكس، أجهزة الصراف الآلي، خدمة صف السيارات، الكراسي المتحركة، غرفة صلاة للنساء، غرفة صلاة للرجال، غرف تغيير ملابس الأطفال، مغسلة سيارات متنقلة

كيفية الوصول إلى واجهة روشن الرياض: الطريقة الأفضل والأكثر ملاءمة للوصول إلى واجهة روشن الرياض هي استئجار سيارة أجرة من أي مكان.

أفضل المعالم السياحية القريبة التي يمكنك زيارتها: النخيل مول، قلعة المصمك، بارك أفينيو مول، مركز غرناطة، الرياض جاليري مول

أفضل الفنادق القريبة للزيارة: فندق راديسون بلو، فيرمونت الرياض، هوليداي إن الرياض، فندق بريرا قرطبة، فندق دانة الخليج، أجنحة أسوار الفندقية الرياض، فندق ميليسا الرياض، بودل المونسية، فندق ومساكن هيلتون الرياض، إنتركونتيننتال الرياض

القراءة المقترحة: العثيم مول، الرياض: تسوق في أحد أشهر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية

أفضل محلات التسوق في واجهة روشن الرياض للعلاج العلاجي

محلات التسوق في واجهة روشن الرياض
الصورة لغرض مرجعي فقط

تشتهر واجهة روشن الرياض بتاريخ المملكة العربية السعودية الغني وأهميتها الثقافية التي تنبض بالحياة خلال موسم الرياض مع المتعة والترفيه المطلقين. بدءًا من صالات عرض العلامات التجارية العالمية المتميزة والعديد من المقاهي الأنيقة والمطاعم ذات المستوى العالمي ذات التصميمات الداخلية الفخمة إلى مناطق الترفيه المطلقة بما في ذلك ڤوكس سينما الأسطورية، يعد مجمع التسوق هذا صندوقًا مليئًا بالمفاجآت التي ستثيرك على مستوى مختلف. دعونا نلقي نظرة على أفضل ٥ محلات تسوق في واجهة روشن الرياض، أحد أفضل مولات الرياض.

أجمل للعطور: إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال العطور والتي كانت رائدة في تصميم منتجات العطور الرائعة المعروفة برائحتها العطرية. ذكريات تم إنشاؤها منذ عام ١٩٥١، أجمل للعطور هي قطعة فنية حصرية ستعزز أسلوب حياتك وسحرك بلمسة راقية.

تويز آر أص: تحتل تويز آر أص المرتبة الأولى في القائمة عندما يتعلق الأمر بأغراض الهدايا. مع مجموعة من أكثر من ٢٠٠٠٠ هدية مثل الألعاب، السلع الرياضية الداخلية والخارجية، الألغاز، ألعاب الطاولة، الدمى، الفنون، السيارات التي يتم التحكم فيها عن بعد، ستجد نفسك في جنة من مجموعة الهدايا الرائعة لتقوية روابطك.

بيير كاردان: من خلال نهج طليعي، يقوم بيير كاردان برعاية الملابس والإكسسوارات والمجوهرات الفاخرة للرجال والنساء والتي تعرض مزيجًا مثاليًا من الأقمشة الاصطناعية التقليدية والجديدة، المزينة بأشكال وخطوط هندسية متنوعة لأسلوب متميز.

د. هاوز: تفتخر د. هاوز بمنتجاتها المبتكرة التي تعيد تعريف الفخامة، مما يجعلها في متناولك لتجميل المساحة الخاصة بك وإنشاء ملاذ لك. ستجد مجموعة متنوعة من إكسسوارات الديكور المنزلي والقابلة للاستخدام اليومي لحياة صحية تتميز بالأناقة العالية والأسلوب الفريد في مول روشن فرونت.

النهدي: الحل الشامل لجميع احتياجاتك الصيدلانية. يقع مقر النهدي في جدة، وهي علامة تجارية معترف بها وضعت معيارًا في صناعة الأدوية من خلال منتجات العناية بالبشرة والأدوية ومنتجات الأطفال وتلبي احتياجات كل عميل.

أفضل خيارات تناول الطعام في واجهة روشن الرياض لتذوق النكهات

خيارات تناول الطعام في واجهة روشن الرياض
الصورة لغرض مرجعي فقط

مع مجموعة من المقاهي غير التقليدية والمطاعم الأنيقة، تفتخر واجهة روشن الرياض المملكة العربية السعودية بميزاتها المتنوعة التي تتراوح من الأطباق المحلية والإقليمية الشهية إلى المأكولات العالمية الغريبة وأرقى المأكولات التي يرعاها طهاة عالميون. استمتع بالعجائب المصنوعة يدويًا والمنسقة من مزيج مثالي من العاطفة والابتكار من أجل قضية مغرية تعتز بها مدى الحياة. دعونا نلقي نظرة على أفضل ٥ خيارات لتناول الطعام في مول واجهة روشن الرياض لتذوق أفضل الأطباق الشهية من جميع أنحاء العالم دفعة واحدة.

١. الفنر: يشتهر فريق الفنار بالمأكولات الإماراتية الأصيلة، وهو ناجح بما يكفي للحفاظ على التقاليد والثقافة القديمة لدولة الإمارات. بدءًا من اليخنة السميكة مع مجموعة من النكهات إلى الأرز العطري المقدم مع اللحم المفروم والحلويات، يمكنك الاستمتاع بالنكهات الإماراتية الحقيقية مدى الحياة.

ساعات العمل:

  • من الاثنين إلى الأحد: من :٨:٠٠ صباحًا إلى ٦:٠٠ مساءً

٢. بلانكابيتزا: مطعم إيطالي شهير يُعرف باسم بلانكا بيتزيريا يتميز بالبيتزا الأصيلة المطهوة على النار والريسوتو الكلاسيكي واللازانيا وأطباق المعكرونة التي ستسعدك. ابدأ بحثك عن الأطباق الإيطالية الشهية في أحد أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية واستمتع بالاسترخاء في أجواء مريحة ودافئة.

ساعات العمل:

  • من السبت إلى الأربعاء: ١٢:٣٠ ظهراً حتى ١٢:٣٠ منتصف الليل
  • الخميس: من ١٢:٣٠ ظهراً إلى ١:٣٠ بعد منتصف الليل
  • الجمعة: من ١:٠٠ ظهرًا إلى ١:٣٠ صباحًا

٣. لوكا ستيك هاوس: لوكا ستيك هاوس هو أحد المطاعم الراقية في الرياض واجهة روشن التي تأسر قلوب الكثير من محبي اللحوم. يشتهر مطعم لوكا ستيك هاوس بقطع لحم بلاك أنجوس بنكهات تركية مطبوخة على شواية نارية، وسيجعلك تسيل لعابك مع أطباقه المميزة مثل ريب آي، هانجر ستيك، أسادو، واجيو، تي بون وما إلى ذلك.

ساعات العمل: من ١٢:٠٠ ظهرًا إلى ١:٠٠ صباحًا

٤. ماوي: كونها موطنًا لأطباق الوخز النابضة بالحياة واللذيذة، ستعرفك ماوي على جزيرة هاواي وثقافتها العضوية. تم إعداده من مكونات محلية المصدر، وسوف تقع في حب نكهاته الخفيفة المميزة التي تأتي مع بريق من النضارة على الوعاء. جرب سندويشات التاكو والبوريتو السوشي الخاصة بهم لرحلة ممتعة.

ساعات العمل: من ٨:٠٠ صباحًا إلى ١١:٣٠ مساءً

٥. وايت قاردن: يشتهر وايت قاردن بجودته العالية وذوقه الرفيع، ويقدم مجموعة كبيرة من أرقى الأطباق العالمية المنسقة بدافع الحب والعاطفة. لا تنس أبدًا تجربة أطباقهم المميزة مثل مخفوق اللوتس، كعكة الجزر، ريزوتو الزعفران، السلايدر، التيراميسو للاستمتاع بتجربة طهي غنية في أحد أفضل الأماكن للزيارة في الرياض.

ساعات العمل:

  • الأحد إلى الأربعاء: من ١:٠٠ ظهرًا إلى ١٢:٣٠ صباحًا
  • الخميس والسبت: من ١:٠٠ ظهرًا إلى ١:٠٠ صباحًا
الأكثر قراءة: حديقة الحيوانات بالرياض: اكتشف عجائب الحياة البرية في قلب المملكة العربية السعودية

خيارات الترفيه الشهيرة في واجهة روشن الرياض للمتعة

خيارات الترفيه الشهيرة في واجهة روشن الرياض للمتعة
الصورة لغرض مرجعي فقط

لن تخيب واجهة روشن السعودية ظنك أبدًا بخيارات المرح والترفيه اللامحدودة لإخراج طفلك الذي بداخلك والاعتزاز بهذه الذكريات على المدى الطويل. بدءًا من الاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة ووصولاً إلى الاندفاع في مغامرة شديدة في مراكز ألعاب ماجيك بلانيت وVOV، ستقضي وقتًا ممتعًا هناك. دعونا نلقي نظرة على أفضل ٣ خيارات ترفيهية متاحة في واجهة روشن لقضاء عطلة مليئة بالمرح مع أحبائك المقربين.

١. سينما فوكس: واحدة من أهم المعالم البارزة في واجهة روشن الرياض هي سينما فوكس التي تأتي مع ميزة أحدث أفلام هوليوود والعربية لإرضاء حواسك. بفضل أجهزة العرض عالية الدقة، المحتوى الرقمي ثلاثي الأبعاد الغامر، الشاشات القصوى المزودة بمساعدات سمعية وبصرية فعالة، يشتهر هذا المسرح بتطوره المعاصر المثالي.

ساعات العمل: من ٨:٠٠ صباحًا إلى ٣:٠٠ صباحًا

٢. ماجيك بلانيت: انغمس في الإثارة الشديدة والانسكابات من خلال زيارة أكبر مكان ألعاب داخلي عائلي في واجهة روشن، ماجيك بلانيت. مع عدد لا يحصى من الألعاب المثيرة، وركوب الخيل، وأفضل مناطق الجذب، ماجيك بلانيت هو المكان المثالي لجميع محبي المغامرات والألعاب لتجربة مثيرة. علاوة على ذلك، جرب ألعاب الفداء والترويج لتربح لنفسك هدايا فاخرة، وهو من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في الرياض.

ساعات العمل: من ٩:٠٠ صباحًا إلى ٥:٠٠ صباحًا

٣. VOV: مع تجربة لعب لا مثيل لها في مركز VOV للألعاب، يقدم نسخة مستقبلية من منطقة الرياضات الإلكترونية المعروفة بأجوائها ومحتواها الحصري للألعاب التنافسية. تعتبر في الغالب جنة للاعبين المتحمسين والمحترفين وابدأ رحلتك في الرياضات الإلكترونية في VOV.

ساعات العمل: من ٤:٠٠ مساءً إلى ١٢:٠٠ صباحًا

اقرأ المزيد: دليل التخييم في صحراء الرياض

إذا كنت تخطط لزيارة الرياض وترغب في الانطلاق في تجربة ثقافية غنية، فإن واجهة روشن الرياض هي الطريقة المثالية للهروب من الحياة الدنيوية وخلق بعض الذكريات المبهجة في قلب المملكة العربية السعودية. وبصرف النظر عن التسوق في المتاجر الحصرية، فإن أهم ما يميز مجمع التسوق هو المناظر الطبيعية المتنوعة لتذوق الطعام والتي من شأنها أن تجعلك تسيل لعابك على الأطباق الشهية لفترة طويلة. لا تنس أبدًا زيارة هذه الوجهة خلال موسم الرياض عندما تنبض الحياة بروح السعودية وتشهد عظمة الجوهرة الثقافية للبلاد. احجز باقات سياحية في الرياض للاستمتاع برحلة ثقافية عربية غير عادية في قلب وروح المملكة العربية السعودية.

الأسئلة الشائعة عن واجهة روشن الرياض

س١. ما هي واجهة روشن؟

روشن فرونت هو مجمع تسوق حصري يضم أفضل العلامات التجارية المعترف بها عالميًا والمطاعم الراقية والمقاهي الأنيقة لإسعاد حواسك وأفضل خيارات الترفيه لقضاء عطلة مليئة بالمرح.

س٢. ما أفضل وقت لزيارة واجهة روشن؟

يمكنك زيارة واجهة روشن في أي وقت من العام كلما خططت لرحلة إلى الرياض، حيث تظل مفتوحة طوال العام. لكن حاول زيارة مجمع التسوق هذا المليء بالمتاجر الفخمة خلال موسم الرياض لاستكشاف الثقافة والتقاليد السعودية النابضة بالحياة.

س ٣. ما هي أفضل ٥ محلات تسوق في واجهة روشن الرياض ؟

تتميز واجهة روشن الرياض بعدد كبير من متاجر البيع بالتجزئة الحصرية ومنافذ بيع العلامات التجارية العالمية المشهورة حيث يمكنك الحصول على أفضل الاختيارات لنفسك. أفضل ٥ متاجر تسوق في واجهة روشن الرياض هي:

  • أجمل للعطور
  • بوجاتي
  • سيفورا
  • الدهام للساعات
  • عبدالصمد القرشي
س ٤. ما هي أفضل ٥ خيارات لتناول الطعام في واجهة روشن الرياض؟

بدءًا من المطبخ الإماراتي الأصيل واللذيذ إلى أرقى المأكولات الإيطالية إلى جانب المأكولات الكلاسيكية العالمية الأخرى، لدى واجهة روشن الرياض صندوق مليء بالمفاجآت لتكشف عنها. افضل ٥ خيارات لتناول الطعام في واجهة روشن الرياض هي:

  • الحديقة البيضاء
  • ماوي
  • الفنر
  • منطقة الروبيان
  • جيمي الإيطالي
س ٥. ما هي أفضل ٣ خيارات ترفيهية في واجهة روشن الرياض؟

تعد واجهة روشن الرياض بإبهار الضيوف بإثارة لا تنتهي من خلال توفير مناطق الألعاب ودور السينما، مما يجعل الوجهة مثالية للاعبين المحترفين. أفضل ٣ خيارات ترفيهية في واجهة روشن الرياض هي:

  • سينما فوكس
  • ماجيك بلانيت
  • فوف
س ٦. ما هو أفضل وقت لزيارة الرياض؟

بما أن الصيف حار للغاية في الرياض، فإن فصل الشتاء مثالي بما يكفي للتخطيط لزيارتك إلى الرياض. أفضل وقت لزيارة الرياض هو من نوفمبر إلى مارس لتستمتع بإقامة ممتعة.

س ٧. كم عدد الأيام المطلوبة للرياض؟

ينبغي عليك قضاء ما لا يقل عن ٣-٤ أيام في الرياض لتغطية أهم معالم المدينة بما في ذلك التجارب الصحراوية الرائعة في ضواحيها. ويمكنك أيضًا تمديد إقامتك في الرياض وفقًا لتفضيلاتك.

س ٨. هل تدخل واجهة روشن ضمن موسم الرياض؟

نعم، واجهة روشن هي إحدى المناطق المشهورة التي تأتي ضمن موسم الرياض. على الرغم من أن مركز التسوق هذا يعد جنة للجميع للتسوق وتناول الطعام والاسترخاء بطريقة فاخرة على مدار العام، إلا أن واجهة روشن تصبح أكثر حيوية خلال موسم الرياض وتعتبر بوابة لتجربة الثقافة السعودية الغنية.


عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.